Friday 12 January 2018

خيارات الأسهم حافز المقاول المستقل


أحداث العمل: الاستشاريون والمقاولون.
وفي بعض الأحيان تستخدم الشركات الخاصة جزئيا خيارات الأسهم (نوسوس، وليس إسو) أو منح الأسهم، جنبا إلى جنب مع أو بدلا من النقد، لتعويض الاستشاريين والمتعاقدين المستقلين (منفصلة عن المنح التي تقدمها الشركات العامة والخاصة لمديري غير المستخدمين). يمكن أن يختلف حجم وشروط هذه المنح عن تلك التي يتم تقديمها للموظفين، وينبغي أن تؤخذ في الاعتبار في المفاوضات الخاصة بك (انظر الأسئلة الشائعة ذات الصلة). إذا أصبحت الشركة عامة أو تم الحصول عليها، قد تصبح هذه الخيارات ذات قيمة عالية. إذا لم يحدث الاكتتاب أو الاندماج أبدا، يمكن أن تكون الخيارات لا قيمة لها.
واعتمادا على الاقتصاد وظروف السوق المحلية والمواقف تجاه خيارات الأسهم، تقدم هذه المنح أيضا للمحامين وأصحاب العقارات والمعلنين والمجندين وغيرهم من مقدمي الخدمات غير العاملين (فضلا عن العملاء المهمين). في مسح تصميم خطة الأسهم المحلية لعام 2018، وجدت ناسب أن 17٪ من الشركات المستجيبة تجعل موظفي الاستشارات أو شركات المقاولات مؤهلة للحصول على منح خيار الأسهم، و 11٪ جعل الشركات الاستشارية نفسها مؤهلة. تقريبا نفس عدد الشركات التي شملتها الدراسة مستعدة لتقديم منح مقيدة / رسو إلى الاستشاريين الأفراد (14٪) أو للشركات الاستشارية (10٪).
ومن غير المحتمل أن تكون منح خيارات الأسهم خاضعة للضريبة حتى التمرين (انظر الأسئلة ذات الصلة المتعلقة بالضرائب والإبلاغ عن خيارات الأسهم والمخزون المقيد للاستشاريين والمقاولين). ومع ذلك، فإن منحة الأسهم المباشرة هي إيرادات التعويض الخاضعة للضريبة على قيمتها بالمنحة ما لم يكن يجب أولا منحها (أي أنها مخزون مقيد). يتم فرض ضريبة على الأسهم المقيدة على القيمة عند الاستحقاق إلا إذا قمت بتقديم القسم 83 (ب) الانتخاب في الوقت المناسب للضريبة على القيمة بالمنحة.
تنبيه: عندما تحصل على منحة الأسهم المكتسبة صريحة مقابل الخدمات الخاصة بك (القانونية والتسويقية، وما إلى ذلك)، وهذا هو الدخل يجب عليك الإبلاغ عن الإقرار الضريبي الخاص بك. عدم تلقي 1099-ميسك من الشركة لا يعني أنك يمكن تجنب الإبلاغ عن الدخل. على الرغم من أنك لا يمكن إعادة بيع الأسهم بسهولة لأنها غير مسجلة في المجلس الأعلى للتعليم وحالتك، فإن السهم هو الدخل الخاضع للضريبة بمبلغ يساوي القيمة السوقية العادلة. سوف تحتاج إلى تقييم معقول من خبير أو الشركة.

دليل عملي لخطط حوافز الإنصاف.
ألف - مقدمة.
إن حقوق الملكية (مخزون الشركة إذا كانت شركة أو مصالح عضوية إذا كانت الشركة هي شركة ذات مسؤولية محدودة) قد تكون أفضل طريقة للشركة لمكافأة الأداء لفترة طويلة والاحتفاظ بالموظفين. في قلب برنامج الشركة هو & لدكو؛ خطة حوافز الأسهم & رديقو ؛. تناقش هذه المقالة أنواع حوافز حقوق الملكية المشتركة بين العديد من خطط الحوافز المتعلقة بالأسهم (& لدكو؛ بلان & رديقو؛).
باء - وصف الخطة العامة.
يتم وضع معظم الخطط لبعض الموظفين الرئيسيين في الشركة وبعض المستشارين والمستشارين للشركة وبعض المديرين من غير الموظفين بالشركة. وتصف وثيقة الخطة مدة الخطة (عادة 10 سنوات)، وكذلك الطريقة التي تدار بها الخطة (عادة من قبل المجلس وعادة ما تعطي الخطة المجال أمام المجلس على نطاق واسع لاتخاذ القرارات). وتسمح معظم الخطط بمنح خيارات الأسهم الحافزة، وخيارات الأسهم غير المؤهلة، وجوائز الأسهم المقيدة، ومنح الأسهم الأخرى.
خيارات خيارات الحوافز مقابل خيارات الأسهم غير المؤهلة.
من المهم أن نفهم الاختلافات بين خيارات الأسهم الحوافز وخيارات الأسهم غير المؤهلة. الاختلافات الرئيسية بين نوعين من الخيارات هي الأهلية والاستحقاقات الضريبية. وفيما يتعلق بالأهلية، وخيارات الأسهم حافز تقتصر على الموظفين W-2 الشركة. المستشارين المستقلين المقاولين وغيرهم من غير الموظفين W-2 غير مؤهلين لخيارات الأسهم حافز. يمكن تقديم خيارات الأسهم غير المؤهلة إلى كل من الموظفين W-2 والأفراد أو الاستشاريين الآخرين الذين لا يتأهلون على خلاف ذلك كموظف W-2. في كلتا الحالتين، يدفع صاحب الخيار مبلغا محددا مسبقا من المال لشراء الأسهم العادية للشركة & نداش؛ مع توقع أن يكون الدفع أقل من القيمة السوقية وقت ممارسة الخيار. ويوجز الجدول أدناه الفروق الضريبية. عندما تمنح الشركة خيارا للحوافز المالية أو خيارا غير مؤهل سوف تحتاج إلى: (أ) اتخاذ إجراء من مجلس الإدارة؛ (ب) الدخول في اتفاقية خيار الأسهم؛ (ج) الدخول في اتفاقية شراء أسهم؛ و (د) تقديم عينة إشعار منحة الخيار الأسهم.
D. الأسهم المقيدة.
النوع الآخر من حوافز الأسهم المشتركة تحت الخطط هو الأسهم المقيدة. على عكس خيار، يتم إصدار الأسهم في كل مرة وندش]؛ ولكن تخضع للمصادرة إذا توقف المتلقي عن العمل من قبل الشركة لفترة زمنية معينة. على عكس الخيارات، المتلقي عادة لا يدفع شيئا للسهم. وتتلخص القضايا الضريبية المتعلقة بالأسهم المقيدة أدناه. عندما تمنح الشركة جائزة الأسهم المقيدة (التي نوقشت أدناه) سوف تحتاج إلى: (أ) اتخاذ إجراء المجلس. (ب) الدخول في اتفاقية أسهم مقيدة و (ج) تقديم إشعار بمنحة الأسهم المقيدة. في كثير من الحالات المتلقي سوف ترغب في إجراء انتخابات القسم 83 قانون الإيرادات الداخلية. وتقلل هذه الانتخابات عادة مقدار الضريبة التي يدفعها المتلقي إذا لم يقم بإجراء الانتخابات، وبدلا من ذلك كان يخضع للضريبة عندما يثبت الأسهم المقيدة. هناك مهلة 30 يوما لإجراء الانتخابات، وسوف تحتاج إلى تقييم الأسهم وتقييمها من قبل الشركة والمتلقي، وبالتالي، يجب أن تكون القيم هي نفسها.
هاء - المنح الأخرى.
العديد من الخطط تسمح & لدكو؛ المنح الأخرى & رديقو؛ من الأسهم العادية. على سبيل المثال، قد توفر الخطة ما يلي: & لدكو؛ من وقت لآخر خلال مدة هذه الخطة، يجوز للمجلس، وفقا لتقديرها الخاص، اعتماد واحد أو أكثر من ترتيبات تعويض الحوافز للمشاركين والتي بموجبها يمكن للمشتركين اكتساب الأسهم، سواء من خلال شراء، منحة صريحة، أو غير ذلك. & رديقو؛ عموما، هذا يفكر نوعا من & لدكو؛ الأسهم مكافأة & رديقو؛ وندش]؛ عادة عند تحقيق هدف هام أو في بعض األحيان عوضا عن المكافآت النقدية في نهاية السنة إذا كانت الشركة فقيرة. وتتطلب المنحة التي يغطيها هذا الحكم اتخاذ إجراء من مجلس الإدارة واتفاق شراء أسهم أو اتفاق مساهم.
واو - موجز المسائل الضريبية.
يلخص الرسم البياني أدناه الاختلافات الضريبية الهامة بين خيارات أسهم الحوافز وخيارات الأسهم غير المؤهلة والأسهم المقيدة والمكافأة المالية:
أنواع التعويضات والعواقب الضريبية.
* إذا كانت الأسهم محتفظ بها لأكثر من سنة. ** إذا كان يمكن تحديد قيمة الأسهم. *** إذا لم يتم إثبات الدخل في تاريخ المنح. **** إذا اختار المتلقي الاعتراف في وقت المنح، يتم الاعتراف بالدخل، ولكن عادة في مبلغ أقل بكثير مما لو تم الاعتراف بها في وقت الاستحقاق.
زاي - مسائل التقييم.
يعتبر التقييم قضية مهمة بالنسبة للشركة ويجب على الشركة اتخاذ الترتيبات اإللكترونية للحصول على خيارات أو أسهم مقيدة على األقل سنويا. وبصفة عامة، يتم تقييم الخيارات سواء في وقت المنح أو في وقت ممارسة الرياضة. يتم تقييم الأسهم المقيدة في وقت المنحة إذا كان الموظف إجراء الانتخابات بموجب قانون الإيرادات الداخلية المادة 83 أو في وقت الاستحقاق إذا لم يتم إجراء القسم 83 الانتخابات. توقيت التقييم مهم. اعتمادا على ما يحدث في الشركة، قد تحتاج إلى تقييمات سنوية أو تقييمات أكثر تكرارا. وبعبارة أخرى، لا تحتاج الشركة إلى تقييم في كل مرة يتم فيها تقديم منحة & نداش؛ فإنه يمكن استخدام التقييم الحالي إذا كان حديث العهد بما فيه الكفاية استنادا إلى حقائق وظروف نشاط الشركة. التقييم الذي حدث مؤخرا، ولكن قبل الفوز بعقد رئيسي، قد يكون منخفضا جدا. وبالمثل، فإن التقييم الذي حدث مؤخرا، ولكن قبل وقوع حدث سلبي يؤثر على الشركة قد يكون مرتفعا جدا.
ح - قضايا الأوراق المالية.
هناك نوعان من القضايا تحتاج الشركة إلى أن تكون على علم عندما فيما يتعلق بتقديم ومنح الخيارات والمخزون مقيدة: (1) كل عرض أو بيع الأوراق المالية يجب أن تكون مسجلة في لجنة الأوراق المالية والبورصة (سيك) ما لم يكن هناك إعفاء . و (2) في كل عرض أو بيع للأمان، يجب أن يكون هناك أي إغفال مادي من حقيقة أو أخطاء مادية في الواقع (وهذا ما يسمى & لدكو؛ الكشف الكافي & رديقو؛). وفيما يتعلق بالمسألة الأولى، تعتمد الشركات عادة على إعفاء القاعدة 701 من التسجيل الوارد في قانون الأوراق المالية لعام 1933. وفيما يلي الجوانب الهامة للمادة 701:
يجب أن يكون العرض والبيع مرتبطين بخطة مزايا تعويضية مكتوبة & لدكو؛ & رديقو؛ ويجب أن يقتصر العرض على الموظفين أو المديرين أو الشركاء العامين أو الأمناء أو الضباط أو المستشارين والمستشارين وأفراد أسرهم الذين يحصلون على مثل هذه الأوراق المالية من هذا الشخص عن طريق الهدايا أو أوامر العلاقات الداخلية. وفيما يتعلق بالاستشاريين، يجب أن يكونوا أشخاصا طبيعيين (لا كيانات)، وأن يقدموا خدمات حسنة النية للشركة، ولا يمكن أن تكون الخدمة متصلة بعرض أو بيع الأوراق المالية في معاملة رفع رأس المال.
فيما يتعلق بالمسألة الثانية، الإفصاح الكافي، تنص القاعدة 701 على أنه إذا لم تصدر الشركة أكثر من 5،000،000 دولار من الأوراق المالية في خطة المزايا التعويضية في فترة 12 شهرا، فإن الشركة لا تحتاج إلى تقديم نشرة إعلامية للمشاركين في الخطة. إن نشرة الطرح هي وثيقة طرح طويلة ومفصلة تستخدم عادة عندما تقوم الشركة بجمع الأموال من المستثمرين. فالعديد من الشركات لا تعبر أبدا عن عتبة الدولار، وبالتالي فإن الحاجة إلى إصدار نشرة تفصيلية لن تكون مكلفة بموجب القانون. وعلى الرغم من أنه قد ال يتم إصدار نشرة تعميمية، إال أنه ال يزال يتعين على الشركة إصدار اإلفصاح الكافي. العديد من الشركات تختار أن تدرج، في وقت منح الخيار ومرة ​​أخرى في ذلك الوقت يتم ممارسة أي خيار، مجموعة كاملة ومحدثة من عوامل الخطر، وبيان بشأن أي أنشطة أو قضايا أو البنود التي الإدارة سوف تنظر المادية لفرد مع مراعاة شراء أو بيع الأوراق المالية للمصدر. وتشمل العديد من الشركات كمعرض لاتفاقية الخيارات أو الأسهم المقيدة (التي يوقعها الموظف عند منح الأسهم أو الخيار بموجب الخطة) مجموعة من عوامل الخطر وبيان عن أي معلومات جوهرية. ويتطلب ذلك استثمارا قانونيا ضئيلا نسبيا، وينبغي أن تكون عوامل الخطر والإفصاحات الأساسية قادرة على القضاء على غالبية المخاطر.
1- حقوق الملكية الأخرى أو & لدكو؛ حقوق الملكية المشابهة & رديقو؛ حوافز.
ولا تتعلق الخطة والوثائق والمناقشات التي نوقشت أعلاه إلا بحوافز الإنصاف. ومع ذلك، يمكن للشركة الاختيار من بين مجموعة واسعة من الحوافز والمنافع التي تتعلق بحقوق ملكية الشركة دون إصدار أي حقوق ملكية فعلية. على سبيل المثال، تستخدم بعض الشركات & لدكو؛ الأسهم الوهمية & رديقو؛ اتفاقيات أو & لدكو؛ الأسهم حقوق التقدير. & رديقو؛ الأسهم فانتوم هو مفيد عندما لا ترغب الشركة في إصدار الأسهم إلى المتلقين، ولكن يرغب في مكافأة المتلقين كما لو كان المستلم الأسهم المملوكة. وبالتالي، يمكن للشركة أن تبرم اتفاقا مع المستلم بأن تعوضه كما لو كان المستلم يحتفظ بمبلغ معين من المخزون. وبهذه الطريقة، يمكن للمستلم الحصول على مبالغ نقدية عندما تدفع أرباح الأسهم لحاملي الأسهم المشتركة الآخرين، أو الأهم من ذلك، الحصول على جزء معين من عائدات المبيعات في حال بيع الشركة خلال فترة زمنية محددة. وهذه االتفاقيات مرنة جدا ويمكن صياغتها لتوفير االستحقاق وأهداف الحوافز وغيرها من الحوافز استنادا إلى مقاييس معينة. ومن الفوائد الهامة للشركة على هذه الأنواع من الترتيبات أن المتلقي ليس لديه القدرة على التصويت كما سيكون للمساهمين الآخرين على عمليات الدمج والمبيعات الهامة، وما إلى ذلك. كما أن المتلقي ليس لديه حقوق & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ عند البيع، كمساهم. ويتمثل أحد العوائق الهامة بالنسبة للمستلم في أن المبالغ المستلمة تخضع للضريبة كدخل عادي، بدلا من المكاسب الرأسمالية الطويلة الأجل.
يتم نشر هذه المادة للحصول على معلومات عامة، وليس لتقديم المشورة القانونية المحددة. يتطلب تطبيق أي مسألة تمت مناقشتها في هذه المقالة على أي وضع معين معرفة وتحليل الحقائق المحددة المعنية.

خيارات الأسهم، أسئلة وأجوبة.
ج: خيار الأسهم هو الحق في شراء عدد معين من أسهم الأسهم لفترة محددة من الوقت، إذا تم استيفاء شروط معينة.
س: ما نوعين من الخيارات الأسهم لأغراض الضرائب؟
ج: لأغراض الضرائب، هناك نوعان من الخيارات: (1) خيارات أسهم الحوافز (إسو) وخيارات الأسهم غير المؤهلة (نكوس).
إيسوس هي خيارات الأسهم التي تتأهل للحصول على بعض المزايا الضريبية الخاصة إذا تم استيفاء شروط معينة. نكو هي خيارات الأسهم التي لا تتأهل إسو.
س: هي خيارات الأسهم ضرائب مختلفة من الجوائز الأسهم؟
ج: نعم، الاختلافات في المعاملة الضريبية من الخيارات الأسهم مقابل جوائز الأسهم هو دراماتيكية. انظر ما هو نوع حوافز الأسهم هل يجب منح موظفينا؟
س: هل يمكن منح خيار الأسهم لمقاول مستقل؟
ج: نعم، ولكن ليس خيار الأسهم حافز، سوى خيار الأسهم غير المؤهلين. يمكن للموظفين فقط الحصول على خيارات الأسهم الحوافز.
س: هل يمكن ممارسة خيار الأسهم بمذكرة غير متداولة؟
ج: نعم، ولكن من المرجح أن تعتبر ممارسة الخيار مجرد منح خيار إضافي حتى يتم دفع المذكرة إلى أسفل.
انظر هذا المثال من لوائح الخزينة:
مثال 2. في 17 نوفمبر 1972، تبيع W إلى 100 سهم من الأسهم في شركة W بقيمة سوقية عادلة قدرها 10،000 دولار مقابل 10 آلاف دولار بدون مسؤولية شخصية. وتتطلب المذكرة هاء دفع مبالغ سنوية قدرها 000 2 دولار تبدأ في عام 1973. هاء يجمع أرباح الأسهم ويصوت الأسهم ويدفع الفائدة على المذكرة. ومع ذلك، فإنه لا يدفع أي مبلغ نحو مبلغ الوجه من المذكرة. ونظرا لأن E لا تتحمل أي مسؤولية شخصية عن المذكرة، وبما أن E لا تسدد أية مبالغ مقابل القيمة الاسمية للمذكرة، فإن احتمال دفع سعر الشراء الكامل E يشك في حد كبير. ونتيجة لذلك لم تتكبد E مخاطر المالك المفيد أن قيمة السهم سوف تنخفض. ولذلك، لم يحدث أي نقل للسهم في 17 نوفمبر 1972، ولكن تم منح خيار لشراء الأسهم إلى E.
س: إذا قام الموظف بإصدار مذكرة الرجوع إلى صاحب العمل لدفع سعر ممارسة خيار الأسهم، وخفض مبلغ تلك الملاحظة لاحقا باتفاق من صاحب العمل والموظف، هل يعترف الموظف بدخل التعويضات؟
ج: نعم، يعترف الموظف بشكل عام بإيرادات التعويضات بموجب القسم 83 من إيرك في وقت التخفيض. انظر حكم الإيرادات 2004-37. وبالإضافة إلى ذلك، فإن التعويض سيكون أجور لأغراض فيكا، فوتا وحجز ضريبة الدخل.
س: هل يمكن منح خيارات الأسهم لأخذ الخدمة في الاعتبار قبل تاريخ منح المجلس الخيارات؟
ج: نعم. خيارات الأسهم يمكن منحها جزئيا أو كاملة مكتسبة.
س: متى تبدأ فترة اكتساب رأس المال فيما يتعلق بالخيار؟
ج: لا تبدأ فترة اكتساب رأس المال حتى يتم ممارسة الخيار.
س: ما هو خيار الأسهم على الفور ممارسة؟
ج: خيار الأسهم القابل للتمارس على الفور هو خيار الأسهم التي يمكن أن يمارسها صاحب المنحة على الرغم من أنه غير مستحق. تخضع األسهم المستلمة لالستحقاق عن طريق خيار إعادة شراء األسهم الذي تحتفظ به الشركة، وتخول الشركة إعادة شراء األسهم المشتراة بسعر أقل من القيمة الرأسمالية أو التكلفة إذا انتهت خدمة صاحب الحامل قبل استيفاء شروط االستحقاق .
خيارات الحوافز أو الأسهم القانونية.
خيارات الأسهم غير المؤهلة أو غير المالية.
مشاركات المدونة الأخرى I & # 8217؛ في كتب على خيارات الأسهم.

خيارات خيارات الحوافز مقاول مستقل
ديت: مون، 08 ماي 2006.
هل تدفع الشركة أية ضرائب تتعلق بخيارات أسهم الحوافز الممنوحة للمتعاقدين المستقلين؟ هل يمكن إصدار إسو للمتعاقدين المستقلين؟ هل يمكن للشركة أن توفر إيسوس بتكلفة $ 0، كحافز لتحقيق أهداف مبيعات معينة؟
ديت: ويد، 14 جون 2006.
انظر 2. يمكن منح إسو للموظفين فقط. ويمكن منح خيارات غير مؤهلة للمتعاقدين المستقلين. يجب أن يتم تسعير إسو و نكوس بالقيمة السوقية العادلة في تاريخ المنح. ومع ذلك، يمكنك تقديم منحة الأسهم كمكافأة.
يبدو وكأنك تحتاج إلى التشاور مع المحامي الذي يكتب خطط التعويض القائمة على الأسهم.
إنه خطير على & # 8220؛ الجناح عليه & # 8221؛ عند إعداد خطط التعويض القائمة على الأسهم. ننظر إلى كل من الشركات الكبرى المتاعب تواجه مع المجلس الأعلى للتعليم. يمكن أن يكون لديك خطة تفجير في وجهك وسوف كل من الشركة والمقاولين الخاص بك تفقد.

& # 8220؛ لذا فقد منحتك خيارات الأسهم الحافزة عن طريق الخطأ لمقاول مستقل & # 8230؛ & # 8221؛
على المحامي في القوائم التي أنا جزء منها، ظهرت قضية مؤخرا حيث أعطيت مقاول مستقل خيارات الأسهم في شركة ناشئة كتعويض، ولكن في خطاب العرض وتسجل الشركة أعطيت المقاول خيارات الأسهم حافز (التضامن). ومع ذلك، لا يمكن منح إسو للموظفين إلا؛ يجب على المقاولين المستقلين الحصول على خيارات الأسهم غير المؤهلة (نكوس).
لقد ناقشت سابقا كل من إسو و نكوس، ولكن خلاصة، إسو و نكوس هي تصنيفات إرس، كل منها لديه فوائد ضريبية تتدفق إلى طرف آخر. بالنسبة ل إسو، تدفقات الفوائد إلى الموظف & # 8212؛ لا يحتاج الموظف إلى دفع ضرائب الدخل على إسو. وبدلا من ذلك، بافتراض أن الموظف يحتفظ بالخيارات والسهم لفترة الحد الأدنى المطلوب ويلبي شروطا أخرى، فإن الموظف لا يخضع للضريبة إلا على الفرق بين سعر الممارسة والقيمة السوقية العادلة وقت ممارسة الأرباح الرأسمالية الطويلة الأجل (وهو معدل أقل من معدل ضريبة الدخل). وعلی العکس من ذلك، یتعین علی حاملي المنظمات غیر الحکومیة أن یدرجوا القیمة في دخلھم (ویجب علیھم أیضا دفع ضریبة الأرباح الرأسمالیة عند ممارسة التمارین). ومع ذلك، يجوز للمصدر (صاحب العمل) أن يقتطع من ضرائبه الخاصة المبلغ الذي يجب على صاحب الخيار أن يعلنه في دخله.
إذا ماذا يحدث في حالة منح مقاول مستقل إسو بشكل غير مقصود؟ وكان رد إدارة القوائم هو أنه، بصفة عامة، لأن المعايير الدولية للتوحيد القياسي (إسو) و (نكوس) هي معاملة ضريبية، فإن الخيارات الممنوحة هي في الحقيقة منظمات وطنية فقط (نكو)، لأن مصلحة الضرائب لن تعترف بمعاملة إسو للخيارات الممنوحة لمقاول مستقل. بطبيعة الحال، قد تكون هناك شروط في خطاب العرض الفعلي أو الخيارات نفسها التي قد تجعلها باطلة في حال أنها غير مسمومة، ولكن في أي حال المقاول وشركة سوف ترغب في إزالة الارتباك في أسرع وقت ممكن. ومن جهة أخرى، يتعين على المقاول المستقل أن يدرج قيمة خياراته في دخله؛ بالإضافة إلى ذلك، فإن الشركة تريد بالتأكيد للاستفادة من المزايا الضريبية الممنوحة لها من قبل نكو.
وعلاوة على ذلك، فإن الشركة سوف ترغب في إزالة الارتباك في حالة طرح سؤال بشأن حالة العمل الفعلي المقاول المستقل. فمن الممكن أن يكون إصدار الوثائق إسو على الورق يمكن أن يستخدم كدليل على أن المقاول المستقل يعامل من قبل الشركة كموظف، وخاصة إذا كانت هناك عوامل أخرى تشير إلى سوء تصنيف. وكما سبق أن ناقشت، فإن سوء التصنيف يمكن أن يؤدي إلى ضرائب كبيرة، وفوائد، وعقوبات على صاحب العمل.
على أي حال، وهذا بمثابة درس أن نكون حذرين عند صياغة منح الخيار الأسهم & # 8212؛ لا يمكن منح إسو إلا في إطار متطلبات معينة، لذلك ستحتاج إلى التأكد من استيفاء هذه المتطلبات.
ترك الرد إلغاء الرد.
ابقى على تواصل:
تنويه الموقع.
لا يقصد أو يستدل على أي من المعلومات المقدمة على هذا الموقع أو أن يتم استخدامها كمشورة قانونية أو كبديل عن المشورة القانونية، أو المقصود أو الاستدلال على إنشاء علاقة بين المحامي والعميل. إذا کنت بحاجة إلی مشورة قانونیة أو خدمات محام، یرجی الاتصال بشرکة فيرست فينشر ليجال أو محام آخر لھذا الغرض المحدد.
فيرست فينتشر لا يطالب القانون ومحاميه بأي تدريب أو خبرة خاصة في أي مجال من مجالات القانون. عن طريق الوصول إلى هذا الموقع أو محتوياته، سواء مباشرة أو من خلال طرف ثالث، فإنك تقر بأنك تفهم وتقبل شروط هذا إخلاء المسؤولية. شكرا لكم.

No comments:

Post a Comment