Tuesday 23 January 2018

نظام تجارة الأسهم


مساعدتك على بناء وتجارة أنظمة التداول المربحة!
وشملت شفرة المصدر!
الحصول على هذا مجانا 60+ صفحة الكتاب الاليكتروني مع خمسة استراتيجيات التداول!
ما هو نوع من نظام التاجر أنت؟
مساعدة! أنا مبتدئ. من أين أبدأ؟
مجرد بدء أو لا حتى متأكدا ما هو نظام التداول؟ هل أحتاج أن أكون مبرمج؟ هل يمكنني حقا كسب المال من خلال وجود برنامج كمبيوتر التجارة في الأسواق؟ يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا. من أين أبدأ؟
أريد بناء أنظمة التداول.
تعلم على سخونة التقنيات لمساعدتك على بناء واختبار والتجارة أنظمة مربحة. تعلم كيفية تجنب منحنى المناسب. اكتشاف كيفية تحقيق أقصى قدر من العوائد والحد من السحب إلى أسفل. يتيح بناء أنظمة مربحة!
أحدث المقالات.
أراد أولا أن أقول موقع كبير. اكتشفت الموقع مؤخرا وكان لديك بعض المحتوى الرائع، حتى من المواد القليلة الأولى قرأت لقد وجدت العديد من الطرق لتحسين عملية تطوير نظم بلدي. لذلك أراد أن أقول شكرا!
المزيد من المقالات رهيبة.
الاستراتيجيات.
المؤشرات.
تطوير النظام.
نتائج التداول المباشر!
ابتداء من ديسمبر 2018 فتحنا حساب التداول لتجارة حصرا العديد من أنظمة التداول المعروضة هنا في نظام التاجر النجاح!
مهمتنا.
تساعدك على بناء أنظمة التداول المربحة.
انها مهمة نظام التاجر النجاح لتثقيف وتمكين تاجر التجزئة مع المعرفة المناسبة والأدوات لتصبح تاجر مربحة باستمرار في عالم التداول الكمي.
نحن نساعد الآلاف من الناس على اكتشاف فرص مربحة، وتثقيفهم على تقنيات التداول الآلي وتوفير معلومات حواف السوق القوية لمساعدتهم على تحقيق أهدافهم المالية.
موقعنا هو مصدر واحد للجودة وفعالة أداة التداول والنظم والخدمات والمشورة لأتمتة الأرباح الخاصة بك!
الانضمام إلى الحصول على الوصول الحصري ل.
عروض فريدة والتدريب!
تاريخ مجتمعنا من التجار النظام والحصول على رؤى التداول مذهلة، والأدوات الحصرية، وأنظمة التداول والفرص المربحة الأخرى!
كوبيرايت © 2017 بي كابيتال إفولوتيون ليك. - صمم من قبل تزدهر المواضيع | مدعوم من وورد.

كيف يعمل الأسهم الأسهم.
الخطوات الأساسية في كيفية عمل الأسهم الأسهم.
تداول الأسهم. تسمع هذه العبارة في كل وقت، على الرغم من أنها حقا خطأ - لا تتداول الأسهم مثل بطاقات البيسبول (أنا التجارة لكم 100 عبس ل 100 إنتيلز).
تريد & # 61؛ شراء أو بيع.
تعني "التجارة" شراء وبيع المصطلحات في الأسواق المالية. كيف يمكن للنظام الذي يمكن أن تستوعب مليار سهم التداول في يوم واحد يعمل هو لغزا بالنسبة لمعظم الناس. مما لا شك فيه، أسواقنا المالية هي أعجوبة الكفاءة التكنولوجية.
ومع ذلك، فإنها لا تزال يجب التعامل مع طلبك ل 100 سهم من كومكواتس أسم مع نفس الرعاية والتوثيق كما طلبي من 100،000 سهم من ميغاكورب.
لا تحتاج إلى معرفة كل التفاصيل الفنية لكيفية شراء وبيع الأسهم، ولكن من المهم أن يكون هناك فهم أساسي لكيفية عمل الأسواق. إذا كنت ترغب في حفر أعمق، وهناك روابط لمقالات شرح الجانب التقني من الأسواق.
طريقتان أساسيتان.
هناك طريقتان أساسيتان لتبادل التبادل التجاري:
هناك دفعة قوية لنقل المزيد من التداول إلى الشبكات وخارج طوابق التداول، ولكن هذا الدفع يلتقي مع بعض المقاومة. معظم الأسواق، أبرزها بورصة ناسداك، الأسهم التجارية إلكترونيا. تتداول أسواق العقود الآجلة شخصيا على أرضية العديد من البورصات، ولكن هذا موضوع مختلف.
الطابق الصرف.
التداول على أرضية بورصة نيويورك (نيس) هو الصورة الأكثر الناس بفضل التلفزيون وأفلام كيفية عمل السوق.
عندما يكون السوق مفتوحا، ترى مئات من الناس التسرع في الصراخ والإشارة إلى بعضهم البعض، والتحدث على الهواتف، ومشاهدة المراقبين، وإدخال البيانات في المحطات. فإنه لا يمكن أن ننظر أي أكثر فوضوية.
ومع ذلك، في نهاية اليوم، الأسواق تعمل على جميع الصفقات والاستعداد لليوم التالي.
هنا هو خطوة بخطوة المشي من خلال تنفيذ تجارة بسيطة في بورصة نيويورك.
يمكنك إخبار الوسيط الخاص بك لشراء 100 سهم من أسم كومكاتس في السوق. ترسل دائرة طلب الوسيط الخاص بك الأمر إلى كاتب الطابق الخاص بها في البورصة. كاتب الكلمة ينبه أحد التجار أرضية الشركة الذين يجدون متداول طابق آخر على استعداد لبيع 100 سهم من أسمكوات. هذا هو أسهل مما يبدو لأن التاجر الكلمة يعرف أي التجار الكلمة جعل الأسواق في الأسهم بشكل خاص. الاثنان يتفقان على سعر واستكمال الصفقة. عملية الإخطار يعود مرة أخرى خط وسيط يدعو لك مرة أخرى مع السعر النهائي. قد تستغرق العملية بضع دقائق أو أكثر اعتمادا على المخزون والسوق. بعد بضعة أيام، سوف تتلقى إشعار تأكيد في البريد.
بطبيعة الحال، كان هذا المثال تجارة بسيطة، الصفقات المعقدة وكتل كبيرة من الأسهم تنطوي على مزيد من التفاصيل.
إلكترونيا.
في هذا العالم سريع التحرك، يتساءل البعض كم من الوقت نظام قائم على الإنسان مثل بورصة نيويورك يمكن أن تستمر في تقديم مستوى الخدمة اللازمة. وتتعامل بورصة نيويورك مع نسبة صغيرة من حجمها إلكترونيا، في حين أن بورصة ناسداك المنافسة هي إلكترونية بالكامل.
وتستخدم الأسواق الإلكترونية شبكات حاسوب ضخمة لتتناسب مع المشترين والبائعين، بدلا من الوسطاء البشريين.
في حين أن هذا النظام يفتقر إلى الصور الرومانسية والمثيرة من الطابق في بورصة نيويورك، أنها فعالة وسريعة. ويفضل العديد من التجار المؤسسيين الكبار، مثل صناديق المعاشات التقاعدية والصناديق المشتركة وما إلى ذلك، طريقة التداول هذه.
بالنسبة للمستثمر الفردي، يمكنك في كثير من الأحيان الحصول على تأكيدات فورية تقريبا على الصفقات الخاصة بك، إذا كان هذا هو مهم بالنسبة لك. كما أنه يسهل المزيد من السيطرة على الاستثمار عبر الإنترنت عن طريق وضع لكم خطوة واحدة أقرب إلى السوق.
ما زلت بحاجة إلى وسيط للتعامل مع الصفقات الخاصة بك - الأفراد لا يستطيعون الوصول إلى الأسواق الإلكترونية. وسيط الخاص بك الوصول إلى شبكة الصرف والنظام يجد المشتري أو البائع اعتمادا على طلبك.
استنتاج.
ماذا يعني هذا كله بالنسبة لك؟ إذا كان النظام يعمل، وأنها تفعل في معظم الوقت، كل هذا سوف تكون مخفية عنك، ولكن إذا كان هناك شيء يذهب على نحو خاطئ فمن المهم أن يكون لديك فكرة عما يجري وراء الكواليس.
على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.

Inven.
نظام ذكي.
سهل المتابعة.
اتصل بنا.
نتائج مستقرة.
مرحبا بكم في بروستوكسيستم، نظام تداول الأسهم اليومية التي تنتج عوائد غير عادية!
نحن ننظر عموما للأسهم التي توفر النمو بسعر معقول، فإنه ™ s فكرة جيدة لوضع استراتيجية التداول الصلبة على أساس المؤشرات الفنية وتراوح الأسعار.
وقد أثبت بروستوكسيستم فعالة جدا في العثور على الأسهم التي تتفوق في معظم قطاعات السوق.
لتحسين قدرتنا على العثور على الأسهم التي تتفوق، اخترنا بحد أقصى 5 مواقف مفتوحة تجمع بين مراكز طويلة وقصيرة للاستفادة من كلا الجانبين من السوق.
أسهل طريقة للتجارة، 100٪ النظام الميكانيكي التي تم تطويرها لتوليد الأرباح الشهرية بأسعار منخفضة.
خدمات تجارة السيارات:
يسلط الضوء.
الصفقات الطويلة والقصيرة.
نحن الاستفادة من كلا الجانبين من تداول السوق مواقف طويلة وقصيرة في نفس الوقت.
100٪ نظام ميكانيكي.
وتستند إشاراتنا على التحليل الفني والسعر يتراوح، مما يمنع المشاعر من التأثير على قراراتنا.

مخزون تجارة النظام
دعونا جلب وول ستريت إلى الشارع الرئيسي.
للتسجيل يجب أن يكون لديك رقم الضمان الاجتماعي الصادر من الحكومة الأمريكية أو رقم التعريف الضريبي الصحيح وعنوان الولايات المتحدة. من خلال التسجيل فإنك توافق على الكشف القانوني أوستوكتريد و.
نظام التداول البديل الأول حصريا لمستثمري التجزئة.
التسوية التجارية في نفس اليوم.
دولار واحد.
في التجارة $ 1 رسوم العضوية الشهرية.
صندوق يوم واحد.
ما هو نظام التداول البديل.
كما نظام التداول البديل (أتس)، أوستوكتراد يقدم الند للند تداول * دون الحاجة إلى وسيط آخر لتسهيل التجارة الخاصة بك. مما يجعلها أول مكان إعدام حصرا للمستثمرين التجزئة.
تسوية التجارة في نفس اليوم.
أوستوكتريد هي أول من يقدم تسوية تجارية في نفس اليوم. وهذا يعني أن النقد من كل صفقة بيع متاح على الفور ولا يتم تقييده من خلال فترة التسوية النموذجية لمدة يومين.
الأمن هو أولويتنا.
يستخدم أوستوكتريد الأمن على مستوى البورصة عند التعامل مع المعلومات الخاصة بك. يتم تشفير المعلومات الحساسة الخاصة بك بالكامل، وتخزينها بشكل آمن، وعدم بيعها أو توزيعها على أطراف ثالثة.
أوستوكتريد للأوراق المالية هي لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية مسجلة نظام التداول البديل وعضو هيئة تنظيم الصناعة المالية (فينرا) ومؤسسة حماية المستثمرين للأوراق المالية (سيبك). يمكنك معرفة المزيد عن أوستوكتريد للأوراق المالية في فينرا بروكيرتشيك.
قارن لنا.
تشارلز شواب.
تد أميريتريد.
تشارلز شواب.
تد أميريتريد.
العمولات والرسوم من المواقع المنشورة على شبكة الإنترنت اعتبارا من مايو 2017. قد يقدم بعض الوسطاء رسوما أكثر تنافسية من تلك المنشورة إذا تم الوفاء ببعض الأرصدة أو مستوى النشاط. يرجى الاتصال بكل وسيط على حدة لتأكيد جدول عمولاتهم اعتبارا من مايو 2017. أوستوكتريد أيضا يتقاضى رسوم العضوية من $ 1 في الشهر، لكل حساب. انقر هنا لعرض جدول الرسوم.
كيف أوستوكتريد مختلفة.
العمل الجيد هو حول جعل الفرق.
الهدف المؤسس ل أوستوكتراد هو تقديم الدعم المالي لمؤسسة كاينان، وهي مؤسسة غير ربحية (501) ج (3)، والتي تتمثل مهمتها في بناء مدارس داخلية مكتفية ذاتيا وتوفير التعليم القياسي الدولي للأطفال المحرومين في البلدان النامية.
ما الشارع الرئيسي هو القول عن أوستوكتريد.
14 يناير 2018.
الطلاب والشباب هم بعض المستخدمين المستهدفين للموقع. ميزة واحدة قد نقدر بشكل خاص؟ المدفوعات النقدية في نفس اليوم. وقال ويريسينغه شركته هي وسيط الانترنت الوحيد لضمان يمكن للمستخدمين تسوية تجارتهم في نفس اليوم أنها تجعل من. & # 8221؛
14 يناير 2018.
"عندما تفكر في سوق الأسهم،" الخيرية "قد لا تكون الكلمة الأولى التي تتبادر إلى الذهن. ومع ذلك، بالنسبة للمخزون والمخرس توني ويريسينغ، كانت وول ستريت تبدو المكان المثالي لإحداث فرق. "
أوستوكر في جامعة مارشال.
"لجميع طلاب الكلية هناك وأي شخص آخر تخويف جدا لدخول السوق، واتخاذ نصيحة واحدة طالب جامعي والتورط مع أوستوكتريد. جعل حساب أوستوكتراين في الحد الأدنى. في المرة القادمة كنت تفكر في جعل حقا أموالك تنمو، تأكد من اختيار طريقة بأسعار معقولة وسهلة وآمنة. مستقبلك وشهيتك سوف نشكركم على اختيار أوستوكتراد. & # 8221؛
13 يناير 2018.
"أطلق رئيس التنمية العالمية السابق لمجموعة لندن للأوراق المالية يوم الأربعاء أوستوكتريد، وهي شركة وساطة التجزئة عبر الإنترنت منخفضة التكلفة على الإنترنت تهدف إلى" جلب وول ستريت إلى الشارع الرئيسي "... وهدف الشركة هو تشجيع المستثمرين غير التقليديين ، مثل طلاب الجامعات وأصحاب الدخل المنخفض، للمشاركة في سوق الأوراق المالية ".
بوسطن مجلة الأعمال.
13 يناير 2018.
"تم تصميم المنصة لجعل الأسهم التجارية بسيطة قدر الإمكان ... وقد حاولت الشركة إزالة أي المصطلحات من هذه العملية، مع المستخدمين قادرين على تحديد السعر الذي يرغبون في" الخروج "من الأسهم، على سبيل المثال ".
أوستوكر عبر الفيسبوك.
& # 8220؛ هذا هو أول تداول لي اليوم، من أي وقت مضى. لقد كان الكثير من المرح وأنا عظيم حقا لهذا التطبيق / الوساطة / برنامج / أيا كان المصطلح الصحيح هو. أنا حتى كله $ 2.oo وتعلم طن :) "
ustocktrade يعيد تعريف #wallstreet ل # ميلانياليس تماما كما أعادuber إعادة النقل #affordable # مريحة.
وقد غرق الايجابيات وول ستريت هيدلونغ في حمامات مظلمة، وتبادل خاص الحصري حيث يمكنهم تداول الأسهم مع بعضها البعض سرا. الآن يأتي رجل أعمال مع تطور جديد: بركة مظلمة للجماهير، وخاصة المستثمرين الشباب.
أوستوكر عبر تويتر.
"شكراustocktrade للإفراج عن التطبيق الروبوت! #Ustock سعيدة جدا لتكون T + 0 مرة أخرى مع $ 1 دايترادس! "
أوستوكر عبر تويتر.
"أول يوم باستخدامUstocktrade منذ نوفمبر تشرين الثاني وبناء بالفعل هذا الحساب مع # غينز & # 8230؛ أهلا بك مرة أخرى أوست!"
إن التداول عبر الإنترنت ينطوي على مخاطر متأصلة بسبب استجابة النظام وسعر التنفيذ والسرعة والسيولة وبيانات السوق وأوقات الوصول التي قد تختلف بسبب ظروف السوق وأداء النظام وتقلبات السوق وحجم ونوع النظام وعوامل أخرى. يجب أن يفهم المستثمر هذه المخاطر الإضافية قبل التداول.
إن المعلومات المقدمة ليس لها ما يبررها من حيث الاكتمال أو الدقة وتخضع للتغيير دون إشعار. ولا ينبغي اعتبار المعلومات المقدمة مشورة قانونية أو ضريبية. استشارة محام أو الضريبي المهنية بشأن حالتك المحددة. إن الإسقاطات أو المعلومات الأخرى المتعلقة باحتمال أن تکون نتائج الاستثمار المختلفة افتراضیة بطبيعتھا، ولیست مضمونة للدقة أو الکتمال، ولا تعکس نتائج الاستثمار الفعلیة، ولا تمثل ضمانات للنتائج المستقبلیة. تتضمن جميع االستثمارات مخاطر، وقد تتجاوز الخسائر المبلغ المستثمر، كما أن األداء السابق لألمن أو الصناعة أو القطاع أو السوق أو المنتج المالي ال يضمن النتائج أو العوائد المستقبلية. النظر في الأهداف الاستثمارية والمخاطر والرسوم والمصروفات من الصندوق قبل الاستثمار. اتصل بنا للحصول على نشرة المعلومات التي تحتوي على هذه المعلومات.
يجب على المستثمرين النظر في أهداف الاستثمار والمخاطر والرسوم والمصاريف لصندوق الاستثمار المشترك أو صندوق المتاجرة (إتف) بعناية قبل الاستثمار. قبل الاستثمار في أي صندوق استثمار مشترك أو صندوق الاستثمار الأوروبي، يجب عليك أن تنظر في هدفه الاستثماري، المخاطر، النفقات والمصروفات. اتصل بنا على دعم @ أوستكتريد للحصول على نشرة، وتقدم تعميما، أو إن وجدت، نشرة موجزة تحتوي على هذه المعلومات. قراءتها بعناية. وتتعرض صناديق الاستثمار المتداولة لتقلبات السوق ومخاطر استثماراتها الأساسية. وتخضع صناديق الاستثمار المتداولة لأتعاب الإدارة والمصروفات الأخرى. على عكس صناديق الاستثمار المشتركة، يتم شراء وبيع أسهم إتف بسعر السوق، والتي قد تكون أعلى أو أقل من صافي قيمة أصولها، ولا يتم استردادها بشكل فردي من الصندوق. سوف تتقلب عوائد الاستثمار وتخضع لتقلبات السوق، بحيث تكون أسهم المستثمر، عند استبدالها أو بيعها، قد تكون أكثر أو أقل من تكلفتها الأصلية. وتتعرض صناديق الاستثمار المتداولة لمخاطر مماثلة لتلك المخاطر. ويمكن أن تخضع بعض الصناديق المتخصصة المتداولة في البورصة لمخاطر سوقية إضافية. لم يتم تصميم المنتجات المتداولة بالصفقات المعكوسة والعكسية لشراء واستثمار المستثمرين أو المستثمرين الذين لا يعتزمون إدارة استثماراتهم على أساس يومي. هذه المنتجات هي للمستثمرين المتطورين الذين يفهمون مخاطرها (بما في ذلك تأثير مضاعفة يوميا من نتائج الاستثمار الاستدانة)، والذين ينويون مراقبة بنشاط وإدارة استثماراتهم على أساس يومي.
قد لا تكون الشهادات ممثلة لتجربة العملاء الآخرين ولا تشكل ضمانا للأداء أو النجاح في المستقبل.
بيانات السوق التي تقدمها أكتيفينانسيال. يتم توفير بيانات السوق في الوقت الحقيقي فقط عندما يسجل المستخدم في حسابه أو لها.
منتجات وخدمات الأوراق المالية المقدمة للمستثمرين ذاتيا التوجيه من خلال أوستوكتريد للأوراق المالية، وشركة عضو فينرا / سيبك. أوستوكتريد، ليك، أوستوكتريد لك (الخاصة) المحدودة و أوستوكتريد للأوراق المالية، وشركة هي شركات منفصلة ولكن التابعة لها.
منتجات الأوراق المالية هي: لا فديك المؤمن · لا بنك مضمونة · قد تفقد القيمة.

مخزون تجارة النظام
نظم التداول الروبوتية هي شركة تكنولوجيا البرمجيات تداول الأوراق المالية الآلي المتخصصة في برنامج تداول الأسهم الآلي. الروبوتية تداول الأسهم هو شكل من أشكال الذكاء الاصطناعي المشار إليها باسم الجيل القادم من تداول الأسهم الآلي. على النقيض من النظم الآلية التي تنفذ أوامر التجارة مرة واحدة، أو الروبوت البرمجيات التداول الأسهم قادرة على تنفيذ استراتيجية التداول المعرفة من قبل المستخدم بشكل مستمر وعلى الفور دون تدخل المستخدم. ويعمل التاجر الروبوتي كبديل تجاري لرصد مؤشرات سوق الأسهم المعقدة والظروف الأخرى التي تؤثر على نتائج التجارة. القدرة على التجارة في "وضع الشبح" هو أيضا تمييز رئيسي بين أنظمة التداول الآلي والروبوتية. كما الروبوت المستندة إلى الشبح المحوسبة قادرة على الكشف عن الظروف قبل تاجر الإنسان يمكن، أصبح تداول الأسهم الروبوتية شعبية متزايدة مع عامة الناس حيث أن هذه التكنولوجيا تسمح للمستخدمين الاعتماد على سرعة التنفيذ لاتخاذ مرارا وتكرارا الربح على تقلبات الأسهم في جميع أنحاء جلسة التداول.
عرض العروض التفاعلية لدينا أسئلة وأجوبة.
استكمال هذا النموذج لعرض لدينا الأسهم تداول التجاري ديموس.
هذا البرنامج التداول الروبوتية هو نظام التداول الآلي مؤتمتة بالكامل من شأنها أن التجارة في السوق بالنسبة لك 100٪ غير المراقب. اختيار أو بناء استراتيجية، تشغيله والمشي بعيدا. سيكون لدينا برنامج التداول الروبوتية التعامل مع بقية.
100٪ نقطة وانقر فوق نو البرمجة المطلوبة لا حساب الوساطة المطلوبة لبدء تحقيق أقصى قدر من الأرباح خلال التقدم في السوق إنشاء واختبار الاستراتيجيات في الوقت الحقيقي.
نحن نقدر خصوصيتك ولن نشارك معلوماتك مع أي وكالات خارجية.
تنويه: المثال استراتيجيات لأغراض العرض التوضيحي فقط. أنظمة التداول الروبوتية لا تجعل شراء أو بيع أو عقد التوصيات. التجارب الفريدة والعروض السابقة لا تضمن النتائج المستقبلية. أنظمة التداول الروبوتية هي الشركات ذات الصلة البرمجيات وليس التجار وسيط مرخصة. ويمكن اعتبار االستثمار في سوق األسهم مخاطر عالية ويجب على المشاركين التشاور مع مستشاريهم الماليين فيما يتعلق بالمخاطر والمالءمة. اقرأ أكثر.
بسهولة وذكاء إنشاء استراتيجية تداول الأسهم: (اقرأ المزيد).
يجب أن يكون هناك دليل خطوة بخطوة لإظهار التجار المبتدئين كيفية إنشاء استراتيجية التداول. هل هناك إستراتيجيات جاهزة للاستخدام؟ هل هناك أي رسوم متضمنة أم أنها تقدم مجانا؟ يمكنك تعديل قبالة استراتيجيات الرف؟
لاحظ أن الشركات لا ينبغي أن تضمن لك عودة معينة. وأفضل الشركات لديها استراتيجيات تداول الأسهم قصيرة وقصيرة متاحة في أي تهمة وسوف تسمح للتاجر الأسهم لخلق الخاصة بهم. بعض الشركات حتى تسمح لك لنسخ استراتيجيات من قائمة "الأصدقاء". حجم واحد لا يناسب الجميع. إذا كانت الشركة لا تخبرك بتفاصيل الاستراتيجية أو لماذا اختاروا أو يوصيوا بمخزون معين، فمن غير المستحسن استخدامه. قد تكون زيادة في تكاليف خدمات "الملكية" وقد تكون قادرة على الحصول على نصائح سوق الأسهم الحرة والتوصيات على الانترنت التي من شأنها أن تؤدي بشكل مماثل.
في روبوتيك ترادينغ سوفتوار، لا يوجد أي رسوم لأي استراتيجية. العديد من الروبوتية التداول البرمجيات عرضت برامج التداول الآلي للمستخدمين بسخاء الاستراتيجيات التي وضعت للاستخدام العام. يمكنك استخدام الاستراتيجيات كما هي أو يمكنك تعديلها بالطريقة التي تريدها. بالطبع، يمكنك تطوير الاستراتيجيات الخاصة بك من الصفر. يختبر معظم المستخدمين أية إستراتيجية يتم تشغيلها في وضع المحاكاة لفترة من الوقت قبل البدء في العمل باستخدام الأموال الحقيقية.
لديك إستراتيجية طويلة وقصيرة واحدة لكل حساب: (اقرأ المزيد).
نظرا لحجم منصة التداول عبر الإنترنت، قد يكون هناك حد لعدد الاستراتيجيات التي يمكنك تحميلها على كل حساب. على سبيل المثال، إذا كنت تريد تشغيل إستراتيجيتين تداوليتين طويلتين، فقد تحتاج إلى حسابين.
تأكد أيضا من وجود ذاكرة كافية على الكمبيوتر لحسابين أو أكثر. الروبوتية التداول البرمجيات يسمح لك لتشغيل استراتيجية طويلة واحدة وقصيرة واحدة لكل حساب. يمكن للمتداولين النشطين ذوي الخبرة تشغيل اثنين أو أكثر من الاستراتيجيات الطويلة والقصيرة الحية، مع وجود حسابات إضافية للاستراتيجيات التي يختبرونها في وضع المحاكاة.
أكثر قوة نظام التداول الآلي، وزيادة متطلبات الذاكرة. تحقق من ذلك قبل الاشتراك أو شراء جهاز كمبيوتر جديد. إذا اشتركت في أكثر من حساب واحد، فهل سيكون لدى جهازك ذاكرة وصول كافية لتشغيل كل منهما أو ستحتاج إلى شراء كمبيوتر إضافي أو المزيد من الذاكرة؟ إذا كان لديك ماك، اسأل ما إذا كان البرنامج يعمل على ماك، كما لا تفعل كل شيء. قد تحتاج إلى أن يكون جهاز كمبيوتر واحد مخصصا فقط لبرامج التداول الآلي للأوراق المالية وتشغيل برامج معالجة النصوص أو جداول البيانات الأخرى على كمبيوتر منفصل.
اختر من بين مئات المؤشرات الفنية: (اقرأ المزيد.)
هناك حرفيا مئات المؤشرات التي يمكن للمتداولين الأسهم استخدامها لتحديد الأسهم التي لشراء وبيع ومتى. سوف توفر البرامج الأكثر قوة مئات المؤشرات للتحليل الفني، مثل بولينجر باندز، وبعضها سيشمل مؤشرات لتشكيلات المخطط الشمعداني.
تستخدم برامج تداول الروبوت هذه المؤشرات لتحديد الشروط التي سيتم بموجبها الاستثمار عبر الإنترنت. في الروبوتية تجارة البرمجيات، لدينا أكثر من 500 المؤشرات الفنية. كول التجارة هي منصة التداول القائمة على القواعد. وتستخدم المؤشرات لتحديد الأسهم لقائمة المراقبة الخاصة بك، لفتح مراكز جديدة، إضافة إلى الوظائف الحالية إذا اخترت، والخروج من المواقف الخاصة بك. يمكنك نسخ قواعد قائمة المراقبة الخاصة بك إلى قواعد الموقف المفتوح أو إضافة إلى قواعد الموقف الحالي لجعله أكثر سهولة في الاستخدام. يمكنك حتى إنشاء مؤشرات توقيت التي تصبح فقط نشطة في وقت محدد. إضافة أو حذف قواعد بسيطة مثل النقر على أزرار إضافة قاعدة أو حذف قواعد مختارة - لا البرمجة المطلوبة!
انقر هنا لعرض قائمة المؤشرات الفنية.
محاكاة الاستراتيجيات في الوقت الفعلي قبل التشغيل المباشر: (اقرأ المزيد.)
معظم التجار يتفقون على أنهم يريدون "اختبار القيادة" نظام قبل استخدامه. بعض البرامج تسمح بذلك من خلال "الاختبار الخلفي"، حيث يستخدم البرنامج البيانات التاريخية لتنفيذ الصفقات ويظهر لك ما كان يمكن أن يكون.
هذا ليس دائما دقيق، كما أن هناك الكثير من البيانات اللازمة لإجراء اختبار خلفي شامل وأنه من المستحيل تقريبا لتكرار كل الظروف مع البيانات التاريخية فقط. بالإضافة إلى ذلك، كيف أن أداء النظام في السوق الشهر الماضي أو في العام الماضي لا يشير إلى كيف سوف تؤدي في هنا والآن. فإن أفضل برنامج التداول الآلي تمكنك من ممارسة تداول الأسهم باستخدام الحية تغذية البيانات في الوقت الحقيقي خلال ساعات السوق. هذه هي الطريقة المفضلة، حيث أنها تعطي المتداولين نظرة واقعية جدا عن كيفية أداء إستراتيجية التداول الخاصة بهم والقدرة على الشعور بالارتفاع والهبوط من التداول اليومي دون استثمار المال الحقيقي. إذا كنت تستطيع محاكاة الصفقات، فلن تحتاج إلى فتح حساب الوساطة الفعلي حتى تذهب "العيش" مع المال الحقيقي. اسأل إذا كان هناك حد على متى يمكنك تشغيل في وضع المحاكاة.
واحدة من أبرز روبوتيك التداول البرمجيات هو قدرته على محاكاة الاستراتيجيات في الوقت الحقيقي إلى أجل غير مسمى قبل تشغيلها على الهواء مباشرة. الروبوتية تجارة البرمجيات لديها تغذية البيانات الخاصة بها، والذي يسمح لك لتشغيل الاستراتيجيات في وضع محاكاة. يجب عليك أيضا مراجعة حجم التداول - هل هم 100 سهم أو 1000 سهم؟ عندما ترى كيف أداء الاستراتيجية، يمكنك إجراء تغييرات أو تحديد أي وسيط هو الأفضل لاستخدامها، في جزء منه، على حجم الصفقات الخاصة بك.
هذه الميزة لا غنى عنها، حيث أن التجار الذين يقدرون أموالهم نادرا ما يديرون استراتيجية دون اختبارها أولا.
تنفيذ إستراتيجية التداول تلقائيا: (اقرأ المزيد).
حتى في حين كنت بعيدا عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
فقط أفضل برامج التداول الأسهم تنفذ تلقائيا استراتيجية التداول الخاص بك، حتى في حين كنت بعيدا عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك. للبرنامج النادر الذي لديه هذه القدرة، يتم ذلك على أساس التاجر اختيار المؤشرات الفنية ومشغلي المقارنة والمدخلات العددية التي من شأنها تفعيل فتح، إضافة إلى، أو إغلاق مراكز الأسهم.
أساسا، انها قواعد نظام البرمجيات مدفوعة. يمكن للتاجر الاختيار من بين مئات المؤشرات التاريخية التي تمثل الشروط السابقة للأسهم. وينبغي تحديث المؤشرات يوميا باستخدام أحدث البيانات. البرامج التي يمكن أن تتداول تلقائيا هي كريم من المحاصيل البرمجيات الاستثمار عبر الإنترنت. أنها تأخذ العاطفة من الاستثمار. يقول تجار وقت طويل أن أبسط الاستراتيجيات، عندما تركت لتشغيل من تلقاء نفسها لفترات طويلة أداء أفضل. يجب أن يكون البرنامج أيضا تجاوز دليل بحيث يمكن للتاجر الأسهم يدويا وضع التجارة أيضا. نسأل على وجه التحديد إذا كان نظام التداول الروبوت لديه هذه القدرة. العديد من السوق نفسها كما توفير "برامج التداول الآلي" ولكن ليست مؤتمتة حقا.
الروبوتية البرمجيات التداول مؤتمتة بالكامل! في الواقع، انها الوحيدة الآلي الآلي الروبوت التاجر في الوجود. يمكنك تعيين حرفيا التاجر الآلي الخاص بك لبدء تلقائيا كل يوم، تنفجر في العمل، والغولف، أو التسوق والتحقق من الأرباح الخاصة بك بعد العودة.
ما هو التداول الروبوتية؟
بمجرد تشغيله، ماذا أفعل؟
هل أحتاج إلى وضع إستراتيجية على الفور لاستخدامها؟
هل أحتاج إلى فتح حساب وساطة على الفور لاستخدام التاجر؟
كم من المال أحتاج لبدء التداول؟
هل الروبوتية تجارة البرمجيات يوصي الأسهم أو الاستراتيجيات؟
ما نوع الدعم الذي توفره برمجيات التداول الآلي؟
تنويه: أنظمة التداول الروبوتية لا يجعل شراء أو بيع أو عقد توصيات. التجارب الفريدة والعروض السابقة لا تضمن النتائج المستقبلية. يجب أن تتحدث مع كبا الخاص بك أو ممثل مالي (تاجر وسيط أو المحلل المالي) للتأكد من أن البرنامج / الاستراتيجية التي تستخدمها هي مناسبة لملف الاستثمار الخاص بك، قبل التداول في حساب الوساطة الحية. وتهدف جميع النصائح و / أو الاقتراحات الواردة في هذه الوثيقة لتشغيل برنامج التداول الآلي في وضع المحاكاة فقط.
تعلم المزيد عن أنظمة التداول الروبوتية.
نظام التداول الآلي أو نظام التداول الآلي هو برنامج تداول الكمبيوتر الذي يقدم تلقائيا الصفقات لتبادل. اعتبارا من عام 2018 أكثر من 70٪ من أسهم الأسهم المتداولة في بورصة نيويورك.

No comments:

Post a Comment