Monday 29 January 2018

مجانا الاجهزة الفوركس


تعلم الفوركس: السعر إجراءات الإعداد - 22 يناير 2018.
حركة السعر و ماكرو.
ملخص المقال: السعر العمل هو دراسة واستخدام السعر والسعر وحده في التحليل الفني للتاجر. كما هو موضح في دليل المتداولين في الفوركس لإجراء السعر. ستمر هذه المقالة عبر إعداد واحد، متبوعا بتحديث في الأسابيع السابقة & [رسقوو]؛ الاجهزة.
بعد الكثير من الترقب، تلقت الأسواق كلمة كانوا ينتظرون الخروج من اليابان، حيث تعهد البنك المركزي بدعم هدف التضخم 2٪ للاقتصاد الياباني.
قد يبدو هدف التضخم 2٪ كهدف متواضع. ولكن بالنسبة للاقتصاد الذي تم تهديده مع المخاوف المستمرة من الانكماش والانكماش. الاقتصاد الذي يصل التضخم 2٪ فقط مرتين على مدى السنوات ال 20 الماضية، وهذا هو هدف قوي، وربما، من الصعب جدا لتحقيقه.
في حين أن هذا مما لا شك فيه يشير إلى تحول واضح في موقف البنك المركزي، والطبيعة الحالية لسوق العملات الأجنبية يجعل التداول على مثل هذا الموضوع أكثر شاقة من المعتاد.
هذا الموقف هو أحد الترقب، حيث أصبحت إعلانات البنك المركزي المحرك الرئيسي لأسعار العملات. ومن غير المرجح أن يتغير هذا الموقف في أي وقت قريب، على الأقل حتى تبدأ مؤشرات البيانات الاقتصادية في إظهار علامات التحسن.
في أي مكان هذا الموقف أكثر وضوحا مما كانت عليه في الين-الاقتران. لاحظ الرسم البياني أدناه من وربي من القاع الذي تم إدراجه في يوليو، 24 من 2018. هذا ليس من قبيل المصادفة، عندما تعهد ماريو دراغي بدعم البنك المركزي الأوروبي تجاه أزمة الديون الأوروبية. ومنذ ذلك الحين، صعد الزوج أكثر من 2000 نقطة، ولديه القدرة على تشغيل أبعد من ذلك.
وكان تدخل البنك المركزي المحرك الرئيسي في الفوركس.
كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي.
ولكن الآن بعد أن تم الإعلان عن الهدف 2٪، ما هو الذهاب لدفع الزوج أعلى؟
هذا هو السؤال الذي يطرحه التجار الاتجاه في جميع أنحاء العالم، وهذا يمكن أن يؤدي إلى استراتيجية تعرف باسم & لسو؛ شراء الشائعات، وبيع الأخبار. & [رسقوو]؛ هذا هو ما سيحدث عادة عندما تتوقع الأسواق قطعة معينة من الأخبار، وبمجرد أن يتم الإعلان عن الأخبار & نداش؛ ينظر التجار إلى إغلاق أو إدارة مراكزهم.
وهذا لا يختلف كثيرا عن التحرك الذي حدث بالدولار الأمريكي في سبتمبر من العام الماضي متجها إلى الإعلان المتوقع على نطاق واسع عن مؤشر كيو 3. بدءا من يونيو، رأينا التجار بدأوا في بيع الدولار الأمريكي تحسبا لجولة التخفيف الكمي رقم 3. استمر هذا خلال حزيران (يونيو)، تموز (يوليو)، آب (أغسطس) & نداش؛ على طول الطريق إلى بداية سبتمبر للاجتماع الاحتياطي الاتحادي المقبل.
ترادر ​​توقع تدخل البنك المركزي بالدولار الأمريكي في 2018.
كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي.
لاحظ أنه بعد أقل من أسبوعين من إعلان مؤشر كيو 3، كان الانخفاض في الدولار الأمريكي قد تم إدراجه بالفعل؛ وبدأ الدولار الأمريكي حملة من القوة التي لم تتوقف بعد.
هذا هو التجار شراء الشائعات (في هذه الحالة، بيع الدولار الأمريكي تحسبا لل QE3)، وبيع الأخبار (شراء الدولار مرة أخرى لتغطية المراكز القصيرة) بعد أن تم الإعلان.
هل هذا سيحدث بالين؟ قد لا يزال من السابق لأوانه القول، ولكن كما التجار & نداش؛ هناك خطر في أي موقف نأخذه؛ وهذا هو بالتحديد السبب في أن المخاطر والمكافآت هي عناصر هامة من أي تجارة يتم اتخاذها: في أفضل حالاتها، أي فكرة تجارية هي، في أفضل حالاتها، فرضية. ونظرا لإمكانية & لسو؛ شراء الشائعات، وبيع الأخبار و [رسقوو]؛ الظواهر التي يمكن أن تحدث، يمكن أن يكون هناك تحرك كبير في أزواج الين التي يمكن أن تبرر خطر اتخاذ على دخول.
الين يقدم إعدادا مقنعا بعد إعلان بنك اليابان مؤخرا.
كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي.
بيع ورجبي في السوق؛ وقف عند 119.00، حدود عند 116.50 (1 إلى 1.4 نسبة المخاطر إلى مكافأة)، و 114.00 (1 إلى 4 نسبة المخاطر إلى مكافأة).
تحديث مواضع الأسبوع الماضي:
في الأسبوع الماضي و رسكو؛ ق السعر الاجراءات العمل المادة، حققنا موقف وروس قصيرة أن & نداش؛ على الأقل في البداية & نداش؛ بدا وكأنه قد تعمل بها بشكل جميل. في غضون ساعة من نشر المقال جان كلود يونكر عرضت بعض التعليقات الحارقة على التحيات اليورو التي مبالغ فيها. في المقابل، تحرك اليورو مقابل الدولار الأميركي بسرعة كبيرة، فقط للعثور على الدعم والمدى لبقية الأسبوع. وجاءت النقطة عند 1.3410، ضمن نقاط من الحصول على ضرب، ولكن تبقى التجارة على قيد الحياة، ما يقرب من 30 نقطة من دخول هذا المنصب الأسبوع الماضي.
مع بقاء مؤشر أمن الدولة على مستويات مرتفعة، و يوروس يثبت غير قادر على اختراق 1.3400 حتى الآن، وأنا مرتاح عقد في موقف قصير كما كان مقررا في الأصل، مع توقف وحدود المرفقة.
قامت مقالة إعداد الإجراءات السعرية السابقة، اعتبارا من 8 يناير، بالتحقيق في إدخال ورجبي الطويل، الذي كنا محظوظين بما فيه الكفاية للحد من بضعة أيام قصيرة بعد نشر المقال. وهذا يسلط الضوء على حقيقة أنه في سوق العملات، والاتجاهات والمواضيع يمكن أن تتغير على منعطف عشرة سنتات. إدارة المخاطر ليست خيارا. للتداول التدريجي وندش]؛ بل هو ضرورة.
--- كتبه جيمس ستانلي.
للاتصال جيمس ستانلي، يرجى البريد الالكتروني جستانلي @ ديليفس. يمكنك متابعة جيمس على تويترJStanleyFX.
للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.
هل ترغب في المناهج الدراسية المخصصة لتمشي لكم من خلال التداول التعليم؟ خذ لدينا مسابقة تاجر الذكاء والحصول على خطة الدرس الكامل مع العديد من الموارد الحرة لتوسيع ترسانة المعلومات الخاصة بك.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

إعدادات فوركس المجانية
كان كادجبي يتجه نحو أعلى منذ الانتخابات الأمريكية في نوفمبر تشرين الثاني عام 2018. في الواقع، كان شريط الدبوس الصاعد الهائل في 9 نوفمبر 2018 الذي تسبب في الفور 1000 كسب نقطة. مع الزوج يصل ما يقرب من 1500 نقطة منذ انخفاض ذلك 9 نوفمبر شريط دبوس، والهواء هو الحصول على رقيقة جدا. [و hellip؛]
أوسكاد أسفل حاد، ولكن العقل المتوسط.
29 ديسمبر 2017 / يوميا فوركس الإعدادات / بواسطة جوستين بينيت / 4 تعليقات.
ولم يخيب الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي (أوكاد) أولئك الذين ذهبوا في وقت سابق من هذا الأسبوع. منذ إغلاق 1.2670 الفرعية يوم الاربعاء، انخفض الزوج أكثر من 100 نقطة. لسوء الحظ، نحن لم تحصل على إعادة اختبار من منطقة 1.2670 كمقاومة جديدة. كما نرى كيف أنا لا تريد أن مطاردة السوق، وأنا لا & # 8217؛ ر بيع أوسكاد. ولكن هذا [& هيليب؛]
ورنزد نحت الرأس والكتفين عكس؟
28 ديسمبر 2017 / اليومية فوركس الإعدادات / بواسطة جوستين بينيت / 4 تعليقات.
خلال الأيام القليلة الماضية، ركزنا على يورود. في البداية، كنا نشاهد تحرك الزوج أقل لاختبار دعم الوتد الصاعد. ثم أكد الباعة أمس النمط مع إغلاق 1.5325 الفرعية. ولكن دعونا لا ننسى أن ورنزد، وهو نظير ل ورود، كان أول من كسر الدعم إسفين. و [& هيليب؛]
ورود الأعلى في المكان؟
27 ديسمبر 2017 / يومية الفوركس الإعداد / بواسطة جوستين بينيت / 4 تعليقات.
يبدو أن يورود لم تحتاج إلى الانتظار حتى عام 2018 لكسر الدعم إسفين. واغلق اليوم الاثنين عند 1.5297 انهيار التجمع الذي بدأ يوم 22 فبراير وامتد على اكثر من 2000 نقطة. ناقشنا هذا النمط المتزايد المحتمل يوم الجمعة حيث كان الزوج كذاب من الدعم عند 1.5325. إنه تقاطع [& هيليب؛]
أوسكاد تلميحات في الإعداد القصير، ولكن إغلاق اليومي هو مفتاح.
27 ديسمبر 2017 / يومية الفوركس الإعداد / بواسطة جوستين بينيت / 7 تعليقات.
الدولار الأمريكي مقابل الدولار الأمريكي يتحرك اليوم الخامس على التوالي. الزوج قد اخترق دعم المدى عند 1.2670 على الأطر الزمنية اللحظية، بما في ذلك الرسم البياني لمدة 4 ساعات. كان لدينا العين على هذا النطاق 240 نقطة منذ ديسمبر كانون الاول 6. في ذلك الوقت، كان الزوج قد شكلت مجرد شمعة رفض صعودي وكان كذاب [& هيليب؛]
أودوس يصل إلى الهدف الأول؛ اين التالي؟
26 ديسمبر 2017 / يوميا فوركس الإعدادات / بواسطة جوستين بينيت / 5 تعليقات.
في 14 ديسمبر أغلق الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي فوق حاجز رئيسي عند 0.7635. وكان هذا المستوى بمثابة دعم في أواخر تشرين الأول / أكتوبر وأوائل تشرين الثاني / نوفمبر، ثم تصرف في وقت لاحق كمقاومة في أواخر تشرين الثاني / نوفمبر وأوائل كانون الأول / ديسمبر. ناقشنا الاختراق في نفس اليوم. وكان الشيء الوحيد الذي وقفت في ذلك الوقت هو المسافة بين [& هيليب؛]
يورود: وان تو واتش إن 2018.
22 ديسمبر 2017 / يوميا فوركس الإعدادات / بواسطة جوستين بينيت / 5 تعليقات.
ناقشنا يوم الأربعاء كيف كان اليورو مقابل الدولار الكندي في عملية اختبار دعم إسفين السابق كمقاومة جديدة. النمط التصاعدي أعطانا سبب للاعتقاد بأن المشترين كانوا متعبين بعد ستة أشهر من المكاسب. فكرة التجارة لا تزال جديدة نسبيا، ولكن حتى الآن جيدة جدا. بالنسبة لأولئك الذين اتبعوا على طول، كان هناك [& هيليب؛]
أوسكاد المدى لتقديم 240 فرصة الأنابيب.
21 ديسمبر 2017 / يوميا فوركس الإعدادات / بواسطة جوستين بينيت / 3 تعليقات.
ويواصل الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي (أوسدك) التداول في نطاق ما زال قائما منذ أن أغلق الزوج فوق 1.2670 في 25 أكتوبر. بدا أن المشترين كانوا مستعدين للساق القادمة في وقت مبكر من هذا الأسبوع، ولكن على ما يبدو كان لدى البائعين خطط أخرى. مؤشر بيع 85 نقطة يوم الخميس يضع الأسعار مرة أخرى في النصف السفلي من [& هيليب؛]
ورجبي رانج برياك يفتح الباب إلى 136.80.
21 ديسمبر 2017 / يومية الفوركس الإعداد / بواسطة جوستين بينيت / 11 تعليقات.
وقد أزال الثيران ورجبي مقاومة المدى لمدة ثلاثة أشهر عند 134.35. وقد تجاوز هذا المستوى كل تقدم منذ 21 سبتمبر، ويعني إغلاق يوم الاربعاء أن على المشترين الدفاع عنها الآن كدعم. ومع ذلك، فإن السعر هو مفرط قليلا في المستويات الحالية. كلما يحصل السوق بعيدا جدا عن 10 و 20 إماس على [& هيليب؛]
اختبارات ورنزد دعم إسفين السابق كمقاومة جديدة.
20 ديسمبر 2017 / اليومية فوركس الإعدادات / بواسطة جوستين بينيت / 14 تعليقات.
و ورنزد في عملية اختبار الدعم إسفين السابق كمقاومة جديدة. لقد ذكرت 1.6950 & # 8211؛ منطقة المقاومة 1.7000 يوم الأربعاء الماضي ومرة ​​أخرى خلال عطلة نهاية الأسبوع. أعرف أن بعضكم دخل الأسبوع الماضي. ولكن إذا لاحظت أن حركة السعر الأسبوع الماضي كانت أقل بكثير من 10 و 20 إما. في [& هيليب؛]
الجماعة التجارية الخاصة.
حول جوستين بينيت.
جوستين بينيت هو تاجر الفوركس، مدرب ومؤسس دايلي برايس أكتيون. بدأ تداول الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة في عام 2002 ثم انتقل لاحقا إلى الفوركس في عام 2007. وجاءت لحظة "آها" في عام 2018 عندما اكتشف الأنماط التقنية البسيطة والمربحة التي يعلمها اليوم. وقد علمت جوستين الآن أكثر من 1000 طالب من أكثر من 60 بلدا في دورة العمل اليومي السعر والمجتمع. وقد ظهر أيضا في مختلف المواد المطبوعة بما في ذلك مقابلة في مجلة الأسهم والسلع.
إعدادات التجارة الأخيرة.
تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن الخسارة أو الأضرار الناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل ديلي برايس أكتيون، المديرين أو الأعضاء الآخرين. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، بقعة الفوركس، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.

عالية الاحتمالات التجارة الإعداد: 4 طرق.
سوق الفوركس يقدم باستمرار الاجهزة التجارية ذات الجودة المنخفضة والأعلى. ومن عملنا كما التجار لمسح والتعرف عليها، حدد، دخول والخروج منها مع أفضل الصعاب ومكافأة للمخاطر.
أفضل طريقة هي عن طريق استراتيجية. استراتيجية الفوركس تساعد على تحديد الاجهزة مع الحافة على المدى الطويل لأنها تسمح للمتداولين لتحليل الرسوم البيانية مع عملية ثابتة والقواعد. يمكن للتجار التعامل مع السوق إما عن طريق نظام تقديرية أو غير اختيارية.
توفر الطريقة التقديرية ميزة أن التجار يمكن أن تجعل الحكم النهائي ما إذا كان أي إعداد معين لديه احتمال لائق للنجاح. وبهذه الطريقة، يمكن للتجار اختيار أعلى جودة الاجهزة وتجاهل أقل جودة الاجهزة ضمن استراتيجيتها.
تشرح هذه المقالة تكتيكا بسيطا يساعد تجار الفوركس على التعرف على إعداد تجارة احتمال كبير مع مساعدة من بضعة أمثلة الاجهزة التجارية.
البقع القرار والمتحاربين.
تتوفر معلومات جديدة على جميع أزواج العملات وجميع الأطر الزمنية في كل دقيقة. السوق هو في الأساس في تغيير مستمر وكل لحظة تقدم إمكانية لإعداد جديد.
ومع ذلك، فإن العديد من هذه اللحظات لا توفر ميزة للتاجر. هذه الاجهزة لا تقدم ميزة متميزة ولها احتمال ضعيف للنجاح.
الإعداد مع احتمال كبير للنجاح لديها ندرة معينة. يجب على المتداول الفوركس الانتظار بصبر لهذه الاجهزة لتحدث، مثل نمر ينتظر فريسة، ومن ثم تنفيذ مع الانضباط عند وصول لحظة.
ولكن كيف يتعرف المتداول على لحظات الانتظار والتنفيذ؟
هذا هو عند إدخال مفاهيم البقع القرار ومحفزات حاسمة!
انتظار، ب، ال التعريف، خطوط، إلى داخل، ال التعريف، ساند.
نقاط القرار مهمة ومستويات رئيسية من الإطار الزمني الذي تختاره. تحديد مواقع القرار يسمح للمتداولين بتجاهل العمل السعري في "وسط العدم" وانتظار السعر للوصول إلى "خطوط في الرمال". هذا أمر بالغ الأهمية لأن الأجهزة في الوسط تميل إلى أن تكون أقل احتمال والإعدادات في مستويات رئيسية هي ذات جودة أعلى.
استخدام استراتيجيات تداول العملات الأجنبية عالية احتمال له مزايا هائلة لعلم النفس التداول. أولا وقبل كل شيء، فإنه لا يكلف المتداول أي أموال. الأهم من ذلك، التجار لا داعي للقلق حول فقدان الإعداد، ومطاردة الإعداد، وإدخال الإعداد في وقت قريب جدا، وما إلى ذلك وهو مساعدة هائلة للمرضى المتبقية والحفاظ على الانضباط اللازمة للنجاح في التداول. بالإضافة إلى التجار يمكن تجنب الانتقام من خلال الحفاظ على عقلية باردة. يمكن أن يؤدي الكثير من الصفقات المشكوك في تحصيلها بسهولة إلى زيادة في السعر مما يؤدي إلى منحدر زلق حيث يريد المتداول كسب أموالهم بسرعة.
انتظار الإجراء من تريجر.
الزناد هو إشارة اهتمام تاجر ينتظر. وكان المتداول ينتظر بصبر السعر للانتقال إلى واحدة من بقع القرار. والآن وصل السعر إلى ذلك ... الآن ماذا؟ كيف ومتى للتجارة؟ هذا هو ما يحل الزناد. وهي في الأساس دعوة لاتخاذ إجراء.
يوفر المشغل معلومات عن كيفية التداول على مستوى القرار. فإنه يوفر أدلة ما إذا كان المتداول سوف تذهب طويلة أو قصيرة، أو بعبارة أخرى ما إذا كانت سوف تأخذ استراحة أو ترتد.
قرار بقعة مقابل تريجر.
يمكن لكل تاجر الفوركس اختيار المؤشرات الخاصة بهم، والأدوات، وأنماط، والاتجاهات، والدعم والمقاومة لأدوار بقعة القرار والمحفز. ليس هناك طريقة صحيحة أو خاطئة ويجب عليك اختيار شيء الذي ترغب في استخدامه والذي يطابق خطة التداول الخاصة بك وعلم النفس.
مع أن قال، وسوف أقدم الآن لك تفضيلاتي الخاصة لمختلف البقع القرار ومحفزات والامر متروك لك إذا كنت تستخدم نفس.
لبقع القرار، بلدي أداة رقم واحد هو الإضراب الزناد الشمعة وخطوط الاتجاه. الوصيف هو الدعم والمقاومة، والأنماط، والمتوسطات المتحركة.
بالنسبة إلى المحفزات، فإن أداة رقم واحد هي أنماط الشمعدان والشموع. الوصيف هو فركتلات وخطوط الاتجاه.
في ما يلي مثال: السعر في اتجاه صاعد ولكنه بعيد عن الدعم. بعد فترة من الوقت، يتحرك السعر مرة أخرى إلى خط اتجاه الدعم. خط الاتجاه هو بقعة القرار. السعر يمكن بعد ذلك تظهر 2 ردود فعل مختلفة عن طريق الشمعدانات. وبالتالي فإن الشمعدان (نمط) هو الزناد:
A بينبار في خط الاتجاه في التجارة ترتد وهناك شمعة اندلاع من خلال خط الاتجاه في تجارة الاختراق (شرط لتجنب اختراق كاذبة: شمعة قريبة من قرب بالقرب من أدنى ومعظم الشمعة من خلال شمعة)
يمكن للمتداولين استخدام أدوات ومؤشرات مختلفة لكل من الدورين. ما سبق هو مجرد مثال ولكن واحد يمكنني استخدامها في كثير من الأحيان للتداول بلدي.
"الحلو" البقع.
أفضل الفرص، التي نسميها البقع "الحلو"، هي المناطق التي التقاء قوية من مستويات موجودة ومساحة مفتوحة واسعة موجودة.
مناطق التقاء هي في الواقع أفضل بقع القرار المتاحة لأنه يزيد من احتمال نجاح الإعداد التجاري. يحدث هذا لأن المزيد من الدعم أو المقاومة متاح في هذا المجال القرار، الأمر الذي يجعل بقعة القرار أكثر قيمة بالمقارنة مع مواقع القرار مع عدم وجود التقاء (انظر مثال التقاء في الصورة أعلاه). مساحة مفتوحة على نطاق واسع هو سعر الحركة المحتملة يمكن أن تجعل بعد الوصول إلى منطقة التقاء عند كسر أو ترتد قبل ضرب بقعة قرار آخر. كلما زادت المساحة كلما سمح للمتداول بالحصول على المزيد من الخيارات فيما يتعلق بالمخارج.
يمكن تحديد البقع الحلوة الأخرى باستخدام مفاهيم الدافع والتصحيح. السعر هو دائما في أي من اثنين، وأنه يعتمد على الاستراتيجية التي واحد هو أفضل بالنسبة لك.
بالنسبة للتداول الخاص بي، وأنا أفضل اصطياد الانتهاء من التصحيح، وسط دفعة وأيضا بداية الدافع. أحاول تجنب التداول في نهاية الدافع، بداية التصحيح، وسط التصحيح.
الاستنتاج: يمكنني استخدام مفاهيم البقع القرار، مشغلات، التقاء، ومساحة مفتوحة واسعة للحكم على أفضل وأعلى الاحتمالات احتمال.
هل تستخدم البقع القرار لتجهيزات التداول الخاصة بك؟
كيف يمكنك إعداد مشغلات؟
نشكرك على إضافة رأيك هنا أدناه.
أتمنى لكم سعيد الصيد! وشكرا لأخذ الوقت لمشاركة هذا المنصب!
أحدث المشاركات من قبل المشرف (انظر جميع)
عكس الاتجاه: 5 العملي نصائح الفوركس - 30 ديسمبر 2017 هل تجارة السيارات حقا العمل؟ ويل & # 8230؛ إيت ديبيندس & # 8230؛ - 28 ديسمبر 2017 تحليل الإطار الزمني المتعدد - 28 ديسمبر 2017.
وينرز's إدج ترادينغ، كما رأينا في:
في التجارة الثنائية هناك مستوى عال من المخاطر التي يجب أن تكون على استعداد لقبول من أجل أن تكون قادرة على الاستثمار والتجارة لتحقيق المكاسب، واليوم أشكر الله أنني خبير في التداول ثنائي الذي علم الآخرين الاستراتيجيات على ثنائي و تجارة الفوركس من أجل كسب التجارة وأنا ما زلت على استعداد لتعليم مع بروفيز كل من يهتم لمعرفة كيف جعلته كبيرة في تداول ثنائي وتداول العملات الأجنبية. يمكنك الاتصال بي عبر [إمايل & # 160؛ بروتكتد]
المشاهدات الشائعة.
تنويه: تداول الفوركس على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

الأسبوعية الإعداد في الربح.
دعونا نلقي نظرة على اثنين من أزواج العملات التي كانت واردة في بلدي الأسبوعية المجانية الاجهزة فوركس. وقد أثارت مدونة بلوق بعض الأشياء الجيدة للحديث عن ذلك يمكن أن تساعد المستخدمين الآخرين للإعدادات.
وكان الإعداد الأول في ورغب. هذا هو الرسم البياني الذي نشرته في 29 أكتوبر.
لقد كتب القارئ: & # 8220؛ يبدو نقاط دخول جيدة للتجارة عندما ينظر إليها على 4hrs - قمم منخفضة العادية & # 8221؛
هذه الأنواع من الاجهزة التجارية يمكن بسهولة تداولها من خلال وضع أمر لاختصار أقل من الشموع من الشموع لأولئك الذين يبحثون عن نهج أكثر تبسيطا.
هنا الرسم البياني لكل ساعة.
يمكنك أن ترى أن تجارة الاختراق قد ذهبت إلى الربح ولكن الأرباح بعد ذلك قد تبخرت. التجار قد الذعر عندما يرون أن تحدث ولكن السؤال الذي يجب أن تسأل نفسك هو: كيف يتم سحب الأسعار مرة أخرى؟
لماذا نسأل ذلك؟ لأنك قد تداولت الاختراق ويجب أن تكون الآن في حالة تأهب لفشل اندلاع. ما الذي تعتبره انقطاعا؟
هل تعقب التتبع؟ إذا عاد السعر داخل مستوى كسر، هو أن الفشل؟
أنا لا & # 8217؛ ر النظر في تراجع ضعيف بعد الاختراق ليكون اختراق فشلت. رفض قوي للأسعار الجديدة؟ قصة مختلفة. I & # 8217؛ d النظر في أن فشل وسوف إما تشديد توقف أو الخروج & # 8211؛ فهذا السياق يتعلق بكل سياق.
في هذه الحالة، وأرى أن الانسحاب ليكون توطيد العادي للسعر وأنه لا داعي للقلق. في الواقع، هذا النوع من التراجع بعد الاختراق هو مكان جيد لبدء التجارة إذا كنت لا تلعب الاختراق.
ماذا عن تداول التراجع؟
أولا، هذا هو تراجع هادئ جميل بعد اختراق & # 8211؛ تطور طبيعي للسعر.
ولكن ماذا يبدو الانسحاب الفاشل؟ إذا كنت تلعب التراجع، يجب أن تعرف ما يبدو الفشل. إن الدفع القوي ضدك، حتى بعد الانسحاب الهدوء، سيكون مدعاة للقلق ويمكن تصنيفه على أنه فشل تراجع.
في هذه الحالة، كان كل شيء مثاليا ولكن عليك أن تعرف ما فشل هذه الأنماط تبدو وكأنها.
إعداد ورنزد.
الرسم البياني الآخر الذي ننظر إليه هو اليورو مقابل الدولار النيوزلندي حيث كتب الشخص: & # 8220؛ دخلت هذا واحد وانها في الربح، ولكن بالنظر إلى الرسم البياني الأسبوعي هناك شمعة سلبية كبيرة من الأسابيع الماضية قريبة وتاريخ الرفض بالقرب من هذا المستوى - هل عادة ما تحمل على الجانب الصعودي بحذر ولكن مشاهدة تشكيل الشمعة الأسبوعية الحالية لتأكيد انها آمنة؟ & # 8221؛
الجواب هو أن الأسبوعين من الرفض على قمم، وخاصة بعد الشمعدان الأخضر الكبير، تشير إلى أكثر من تصحيح معقد من تصحيح بسيط. نضع في اعتبارنا أيضا أنه، بشكل عام، سيكون لديك تصحيحات بسيطة ومعقدة بالتناوب.
دعونا نلقي نظرة على سحب قبل دفعة قوية صعودا ومقارنتها مع واحد لدينا الآن.
يمكنك أن ترى أن نقطة تحول توطد قبل اطلاق النار في الاتجاه الصعودي. هذا هو النمط الذي تريد حقا أن نرى عند تداول التراجعات. يمكن أن تعطي لك إدخالات أفضل واعتمادا على أسلوب الدخول الخاص بك، يمكن أن يكون لك في الربح بسرعة.
الانسحاب الحالي قوي وكما كتبت أعلاه، نحن لا نريد سحب قوي.
لتداول تراجع، حيث نريد أن نرى قوة؟ في ساق الإعداد. أين نرى قوة هنا؟
في الساق الإعداد بلوس الساق التراجع.
وهذا يمكن أن يؤدي إلى تصحيح معقد. يمكنك تداول صفقة قصيرة من الارتفاع الضعيف واستخدام هدف الربح للتحرك المقاس تقريبا (A-B = C-D)
لأموالي، وأنا بحاجة إلى إدخال وأنا لا & # 8217؛ ر عموما لعب مستبعد نظيفة قبالة الدعم / المقاومة. أود أن أرى كسر الدعم / المقاومة ثم الرفض الفوري لأسعار أقل تسمى اختبارات الفشل. أنا استنتج توطيد من الرسم البياني اليومي ثم اسقاط لأسفل إلى انخفاض الأطر الزمنية للعثور على الاتجاه الهبوطي أقل لتجارة طويلة ثم السعر استعادة ارتفاع الأسعار.
على الرغم من أن الخط الأصفر يحتوي على معظم من أدنى مستوياته، والمسامير السفلى هي نفس المستوى ولكن هذه تختلف عن الاختبارات الفاشلة أود أن أرى.
للإجابة عن السؤال على الرغم من & # 8230؛. يمكنك & # 8217؛ تجاهل الإطار الزمني الأعلى ولكن في النهاية، أنا أكثر قلقا مع ما يفعله الآن. هل يظهر السعر مشكلة في التجارة؟
الوقت الكبير تجارة تلميح.
إذا كنت قد اتخذت هذه التجارة طويلة، تبدو اليسار ومشروع الحق. يمكنك إسقاط الرسم البياني لمدة أربع ساعات لمعرفة ما يغطي هذا المستطيل (أنا استنتج من هذا المخطط).
وكان هناك توطيد، وكسر إلى أعلى مستوياته، وتراجع السعر مرة أخرى من خلال واختبار نفس منطقة التوحيد من الجانب الآخر. يجب أن يكون هذا علامة على أن أي صفقات طويلة في ورطة.
العودة من خلال المخططات الخاصة بك:
العثور على قمم أو منخفضة انظر إلى اليسار للعثور على التوحيد فقط أدناه للارتفاع وما فوق لأدنى مستوياته ننظر إلى حق الذروة أو الوادي لمعرفة ما هو الثمن إذا كان يعود إليها.
نأمل أن يساعد هذا ويرجى مشاركة عملي مع الآخرين!
6 الردود.
شكرا للمساعدة والمشورة. ما زلت التفاف رأسي حول كل ما للتعلم. سأواصل التطلع إلى موقعك للحصول على الدعم.
شكرا على العودة على كل من التعليقات التي أثيرت. على اليورو مقابل الدولار الأمريكي (غبب)، بدلا من التقليل من أدنى مستوياته I & # 8217؛ لقد تم زيادة موقفي على أول شمعة بيع الانتهاء بعد كل أدنى ارتفاع & # 8216؛ قمم و # 8217؛، وتحريك وقف الخسارة لأسفل على الصفقات السابقة إلى السابق انخفاض منخفض. I & # 8217؛ d مهتمة برأيك على هذا & # 8211؛ يبدو وسيلة آمنة جيدة لتداول هذا النمط معين على الرغم من أنه سيكون هناك خسارة صغيرة على الموقف الأخير وضعت عندما يتحول أخيرا حولها.
يرجى مواكبة العمل الجيد والتحديثات الأسبوعية! إن الصفقات والتفسيرات المحتملة واضحة بشكل واضح.
لا مشكلة جوني. سعيد تجد الاستخدام في بلدي النشرات.
هذا هو مجرد اتخاذ بلدي: أنا دون & # 8217؛ ر في مقياس على تجارة سوينغ واستخدام نفس الموقف التحجيم لكل التجارة (باستثناء الإعداد واحد حيث أنا خفض المخاطر في نصف) على أساس توقف أتر. أنا أبحث عن واحد سوينغ نظيفة في السوق والخروج قبل الحرارة يتراكم ضد الموقف. أنا لا مقياس في 1R. و ورغب & # 8230؛ أن انعكاس الشمعدان هو في الواقع مخرج للموقف كله للتأرجح البديل سوينغ خاصة مع الرسم البياني الأسبوعي في التوطيد.
أن قال & # 8211؛ الصفقات موقف مختلفة. أحتاج إلى الرسم البياني الأسبوعي الذي يشير في اتجاه تشغيل نظيف في السعر. أنا سوف تضيف مواقف مرة واحدة يتم تخفيف المخاطر إما من خلال مقياس خارج أو نقل المحطة.
اسمحوا لي أن أعرف إذا كان ذلك يساعد!
كل شيء جيد شاند شكرا & # 8211؛ كل يبدو معقولا بالنسبة لي.
آم التالية أعتقد أنني سوف تتعلم الكثير على هذا الموقع. لذلك هذا الإعداد هو ما يحدث الآن في السوق. فكيف يمكنني استخدام هذه الإعداد لمساعدتي مع بلدي التداول؟
هذه هي الاجهزة التي تحديد موقع في عطلة نهاية الأسبوع أنني أبحث في الأسبوع المقبل. أزواج الفوركس الأخرى التي أنا تخطي وعدم نشر قد تتطور خلال الأسبوع ولكن أنا لا نشرها.
أفضل طريقة لتعلم ما يجب القيام به مع هذه الاجهزة هي لقراءة المشاركة: كيفية تداول الاجهزة الفوركس.

شبكة حيث تبادل التجار النشطين الأفكار لتحقيق أقصى قدر من الربح.
أفضل الرسوم البيانية على شبكة الإنترنت ومجموعة من المستثمرين الذين هم متحمسون لتبادل الأفكار التجارية.
كيف يعمل الميزات مقارنة خطط البيت القواعد المشرفين الموقع والوسيط حلول الحاجيات الرسم البياني مكتبة التكامل الوساطة صفحة الحالة الإعلانية.
ملخص السوق.
أحصل على طلبات في كل وقت فيما يتعلق بما هي محفظتي الأساسية للمستثمر على المدى الطويل. لذلك ما هي أفضل طريقة لبدء العام ثم للذهاب على بلدي أعلى & كوت؛ غير بيتكوين & كوت؛ يختار لعام 2018 بعد تعديل محفظتي. لذلك دون تأخير. # T1 داش & # 39؛ - بالنسبة لي داش هو وسيلة بأقل من قيمتها بالمقارنة مع بقية العملات رقاقة الأزرق. أنا أحب فلسفتهم، وأنها ليست سوى.
الآن، يمكنك حقا عقد هذه العملة لفترة طويلة. عندما أقول طويلة، وأنا أذكر دائما بضعة أسابيع ولكن هذا ليس طويلا حقا، بضعة أسابيع هي فترة قصيرة من الزمن. أشهر هي أيضا كمية قصيرة من الوقت. سنوات شيء طويل، ولكن ليس ذلك طويلا، فقط نصف طويلة، لذلك دعونا تهدف لعدة أشهر. ستيم هو عملة قوية ويمكنك الاحتفاظ بها لفترة طويلة. ولكن يمكنك أيضا جعل على المدى القصير.
ماذا يكون التجار، وآمل أن يكون كل أسبوع تداول جيد. هنا لدينا زرب / أوسد على الرسم البياني 4H. وقد تم تداول زرب / أوسد على نطاق ضيق بعد خطوة قوية حتى أنهى في 30 ديسمبر. وقد تم تداول السعر مؤخرا على مستوى الدعم الجانبي عند 1.9200، ويبدو أن حركة السعر سوف تستمر في استخدام الدعم الجانبي حتى التحرك لأعلى.
في انتظار الخروج من خط المقاومة للمثلث. - ستوش مؤشر القوة النسبية المؤشرات تعبر إلى الاتجاه التصاعدي - حجم بناء على مدى عدة أيام على التوالي - أيضا 30 و 50 ما قد استقرت تحت الشموع - أنها الإفراج عن موقع جديد قبل وقت قصير من إطلاق التطبيق الجديد في Q1 - لديهم منخفضة تعميم وإجمالي العرض.
المثلث الصاعد ل ترون الدخول الآن: 0382 الهدف 1: 0462 الهدف 2: 0580 الهدف 3: القمر، حوالي 3000!
ارتد السعر من منطقة الدعم 1 وانه سيذهب لكسر أحد خطوط الاتجاه الهبوطي. ماسد يدعم حركة صعودية جديدة. ولكن يمكننا الحصول على إشارة عكس الاتجاه، إلا إذا كان السعر يكسر خط الاتجاه الهبوطي الرئيسي. يمكننا استخدام هذا الاختراق لدخول السوق وشراء فوق ارتفاع إشارة شمعة. كمتغير يمكننا وضع أوامر المعلقة أعلاه.
بعد صعود 2017، لدينا تصحيح المحتملة التي أنشئت في عام 2018. في حين بيتكوين على المدى الطويل صعودي نحن بحاجة إلى أن ندرك أن كسر رئيس & أمبير؛ أكتاف العنق قد يعجل عملية بيع شديدة. للعب هذا ننظر إلى كلا الجانبين من العملة: طويلة: يحتاج إلى إقناع البقاء فوق مستويات المقاومة شورتس: يكسر خط العنق من.
إيثوسد التحديث: قمم جديدة مصنوعة كما اللمسات السعر 890 التي لا ينبغي أن يكون من المستغرب جدا لأن هناك قاع مزدوج وأعلى تشكيل منخفض من منطقة 647. سيبرز هذا التقرير ما هو معقول من المتوقع من هنا. مستوى 814 هو الهدف المتوقع سابقا حيث بلغ السعر ذروته في ذروة ارتفاع بتك. ومنذ ذلك الحين، تعافى.
انخفض السعر سابقا تماما إلى مستوى الدعم الرئيسي لدينا. الآن نحن نشهد مقاومة كبيرة دون 14120 (تصحيح فيبوناتشي، مقاومة التداخل الأفقي، المقاومة الهبوطية الهبوطية)، ويمكن حدوث انخفاض محتمل عند هذا المستوى لدفع السعر نحو الدعم 11258 (تمديد فيبوناتشي 61.8٪، دعم منخفض التأرجح الأفقي). مؤشر ستوكاستيك (24،5،3) هو.
بيع تحت 1.2023. وقف الخسارة عند 1.2100. أخذ الربح عند 1.1886. سبب إستراتيجية التداول (من الناحية الفنية): السعر يشهد مقاومة كبيرة عند 1.2023 (تمديد فيبوناتشي، تصحيح فيبوناتشي، مقاومة تأرجح أفقية عالية، تشكيل موحد فراشي هبوطي) ونتوقع انخفاضا قويا من هذا المستوى نحو دعم 1.1886 (تصحيح فيبوناتشي،.
يوروس إكمال منطقة دخول غارتلي اليومية: 1.2070-1.2090 سي الموصى به فوق 1.2130 TP1: 1.1878 TP2: 1.1754 TP3: 1.1230.
التجار، في كل مرة، زربتك جعل ارتفاع جديد بعد مثلث. الآن لدينا المثلث الثالث لذلك مرة أخرى، ويتوقع فيبو 1.414-1.618 كمنطقة المستهدفة المحتملة. ونحن نفترض أن تصحيح كبير من هناك كما نهاية عناق أبك (الأخضر) موجة. سنة جديدة سعيدة! العرض ينتهي في 3 يناير، 2018 أقل هو أكثر!
ممتاز زلم هو نجم اطلاق النار الجديد ضمن أعلى 10 وجعلت مسيرة من 130٪ في 3 أيام، وكان يعبر علامة 50 سنتا تهدف الآن ل 1 $. توقعاتي الأخيرة من زرب التنبؤ 2 $ بحلول نهاية العام، فضلا عن التوقعات لغرفة تبادل معلومات السلامة الأحيائية و يوتا تهب عندما 350 $ و 0،38 $ كانت دقيقة جدا. حتى هنا هو المكالمة التالية: زلم إلى 1 $ أحدث في Q1-18،.
سنة جديدة سعيدة للجميع! من وجهة النظر الفنية، قد يقوم الزوج بتطوير هيكل التوافقي مع هدف حوالي 110. إذا كنت تعتقد أن هذا التحليل يمكن أن يكون مفيدا، وترك تعليقك أو تحب! أشكركم على الدعم والتجارة مع الرعاية!
الرسم البياني يتحدث عن نفسه. أوسد وقف الخسارة: 2100 دولار أمريكي.
بتك لا يزال بين الاتجاه السائد ودعم حان الوقت لاتخاذ قرار صعودا أو هبوطا؟ انتظر الانتظار!
سعر الإثيريوم، قد ضرب منذ بعض الوقت السطر العلوي من القناة الهبوطية ويعمل حاليا على تصحيح فيبو 61٪ عند 0.063. هذا هو مستوى مهم جدا، لأن مستوى المقاومة الفنية عند 0.0666 هو فوق ذلك. كسر أعلى هذه المستويات وإغلاق الشمعة اليومية فوق 0.0666 سوف يعني استمرار الارتفاع نحو مستوى.

No comments:

Post a Comment