Tuesday 20 February 2018

شركة والت ديزني استراتيجية تنويعها في عام 2017 دراسة حالة


والت ديزني دراسة حالة شركة.


والت ديزني دراسة حالة شركة.


شركة والت ديزني: استراتيجية تنويعها في عام 2018.


ما هي استراتيجية شركة والت ديزني للشركات؟ مناقشة الجاذبية طويلة الأجل للصناعات ممثلة في محفظة أعمال شركة والت ديزني؟ ما هو تقييمك للقوة التنافسية لوحدات الأعمال المختلفة لشركة والت ديزني؟ هل تظهر محفظة والت ديزني تناسبا استراتيجيا جيدا؟ ما هي مباريات سلسلة القيمة التي تراها؟ ما هي فرص نقل المهارات، وتقاسم التكاليف، أو مشاركة العلامة التجارية التي تراها؟ ما هي الإجراءات التي توصي بأن تتخذها إدارة شركة والت ديزني لتحسين الشركة وزيادة قيمة المساهمين؟


سوماري: ماذا تعلمتم شخصيا من دراسة الحالة هذه؟


ضع هذا الطلب أو أمر مشابه مع الولايات المتحدة اليوم واحصل على خصم مذهل 🙂


ترك الرد إلغاء الرد.


انها سريعة وسهلة لوضع النظام. لدينا خدمة العملاء الفعالة التي تعمل 24/7 لمساعدتك.


والت ديزني دراسة حالة شركة.


والت ديزني دراسة حالة شركة.


شركة والت ديزني: استراتيجية تنويعها في عام 2018.


ما هي استراتيجية شركة والت ديزني للشركات؟ مناقشة الجاذبية طويلة الأجل للصناعات ممثلة في محفظة أعمال شركة والت ديزني؟ ماذا.


هو تقييمك للقوة التنافسية للوحدات التجارية المختلفة لشركة والت ديزني؟ هل تظهر محفظة والت ديزني تناسبا استراتيجيا جيدا؟ ما القيمة.


سلسلة مباراة المنبثقة ترون؟ ما هي فرص نقل المهارات، وتقاسم التكاليف، أو مشاركة العلامة التجارية التي تراها؟ ما هي الإجراءات التي توصي بها شركة والت ديزني.


إدارة اتخاذ لتحسين الشركة وزيادة قيمة المساهمين؟


سوماري: ماذا تعلمتم شخصيا من دراسة الحالة هذه؟


دراسة حالة شركة والت ديزني.


بسمره 4490 حالة الإدارة الاستراتيجية 2 شركة والت ديزني: الملك الترفيه كيتلين كيسيداي أليكس مايكس تشيلسي باركر جوناثان روس ريان تيريك 1.) لماذا ديزني كانت ناجحة لفترة طويلة؟ وقد حافظت ديزني على نجاح طويل الأمد لمجموعة متنوعة من الأسباب. وكان أحد مصادر النجاح هو الطريقة التي قررها والت وروي ديزني إدارة الشركة داخليا عندما تأسست المنظمة في عام 1923. وأكدت ديزني العمل الجماعي والاتصال والتعاون في مكان العمل لجعل الموظفين يشعرون قيمة وتعزيز التزامهم للشركة.


وتظل هذه القيم في صلب ثقافة شركة ديزني، وقد أدرجت رسميا في برنامجها الجديد للتدريب في مجال التوظيف في جامعة الشركة. مع استخدام الرسوم المتحركة، ديزني يمكن السيطرة على تجربة ترفيهية بأكملها، على عكس الجهات الفاعلة، لأن الشخصيات الكرتونية وبيئتها يمكن أن تنشأ وتسيطر عليها الخيال. وتتميز المهارات الأكثر تميزا لديزني، وفقا للرئيس التنفيذي السابق مايكل إيسنر، هو القدرة على إدارة هذا الإبداع. وشجعت إيسنر الأفكار المبتكرة، وكانت تحمي جهود الشركة الإبداعية حتى في أقرب وقت ممكن.


عينة مقالة مخصصة أون.


التركيز على هذا التطور يسمح ديزني للاستفادة من الفرص المتاحة في السوق وغالبا ما تصبح المحرك الأول. وقد أثبتت ديزني نجاحها في تحديد المزايا التي ستكون مستدامة والتي يجب أن تكون مؤقتة فقط. وكان أهم المساهمين في النجاح المطول نتائج القرارات الاستراتيجية الرئيسية التي اتخذتها المنظمة فيما يتعلق بالتنويع. وقد استخدمت ديزني التنويع لخلق مصادر إضافية للإيرادات خارج السراويل الكرتون والأفلام الروائية عن طريق توسيع عموديا في التلفزيون والمسرح والتجزئة، وشبكة الإنترنت.


وقد خلق خلق الانقسامات خارج الإنتاج، مثل شركة ديزني للموسيقى، ديزني لاند، ديزني كرويسس، وديزنيكست، فرص ترويجية بين منتجات ديزني والخدمات، وعززت العلامة التجارية نفسها. إن قدرة ديزني على إدارة الاندماج الرأسي والأفقي على نحو فعال في مجموعة واسعة من الأنشطة والمشاريع التجارية لا تزال تقود تقدم الشركة وأرباحها. 2.) ماذا فعل مايكل إيسنر لتجديد شباب ديزني؟ على وجه التحديد، كيف زاد صافي الدخل في السنوات الأربع الأولى له؟


دخل مايكل إيسنر ديزني منصب الرئيس التنفيذي في عام 1984، والتزم جهوده لإنتاج نمو الإيرادات السنوية والعائد على حقوق المساهمين أكثر من 20٪. كما تعهد بتعزيز العلامة التجارية لديزني وحماية القيم المؤسسية للجودة والإبداع وريادة الأعمال والعمل الجماعي. واعتقادا منها بأن "إدارة الإبداع" كانت أكثر قدرات شركة ديزني الفريدة، فقد تمكنت إيسنر من الاستفادة من قدرات ديزني الإبداعية والإبداعية لتحقيق أقصى قدر من الأرباح من العمليات الجديدة والقائمة. وكان إعادة بناء قوة البرامج التلفزيونية والأفلام جزءا هاما من هذه الاستراتيجية.


زادت ديزني وجودها على شبكة التلفزيون لإعادة إنشاء ديزني كمنتج لبرامج الجودة، وزيادة الطلب على مشاريع الترفيه ديزني الأخرى. فيلم ديزني الأحد، لاول مرة على أبك في عام 1986، وأعقبته شعبية بنات الذهبي على ان بي سي، وإنتاج عروض غير شبكة مشتركة. كما زادت ديزني من وجود الشاشة وحققت إيرادات عن طريق بيع برامج قديمة إلى شبكات أخرى من خلال عملية مشاركة تم إنشاؤها حديثا. وقد أنتجت شعبة أفلام تكافح فيلمين اثنين، وحققت 4٪ فقط من حصة شباك التذاكر، وحققت أرباحا قدرها مليون دولار فقط 1984 [معرض A، صفحة 6].


ولزيادة إنتاج الأفلام، استخدم إيسنر علامة "توشستون" للتنافس في قطاعات جديدة من صناعة السينما، والكوميديا ​​في الغالب، دون التقليل من جمهور ديزني الأساسي. وقد تم إنتاج هذه الأفلام على ميزانيات معتدلة وتدار عن كثب بقصد أن تكون مربحة بدلا من أن تصبح المقبل شباك التذاكر. كما زادت ديزني من إنتاج أفلامهم المتحركة على الرغم من الاستثمار في التكنولوجيا الجديدة ورأس المال البشري والقرار بالإفراج عن هذه الأفلام كل 12 إلى 18 شهرا، مقابل كل 4 إلى 5 سنوات.


بعد أربع سنوات، وصلت شعبة أفلام ديزني إلى متوسط ​​الإنتاج من 15 إلى 18 فيلما في السنة، أنتجت أعلى فيلم ربح في عام 1988، الذي تأطرت روجر الأرنب، وأصبحت الشركة الرائدة في السوق مع حصة شباك التذاكر 19٪. والأكثر إثارة للإعجاب، أن الدخل من شعبة الأفلام نما من مليون دولار في عام 1984، إلى 34 مليون دولار، و 54 مليون دولار، و 131 مليون دولار، و 186 مليون دولار في كل سنة مناظرة. زاد الدخل من ملاهي ديزني أكثر من 200٪ خلال السنوات الأولى من مايكل إيسنر، من 186 مليون دولار في عام 1984 إلى 565 مليون دولار في عام 1988 [معرض A، صفحة 6].


وقد ساهمت اإلعالنات الوطنية الجديدة، وزيادة سعة المتنزهات، وساعات العمل الموسعة، وزيادة أسعار التذاكر، في تحقيق زيادة على المدى القصير، في حين أن االستثمارات في مناطق الجذب الجديدة، وأماكن الفعاليات، وتطوير الفنادق من شأنها أن تساعد على تحقيق أرباح ثابتة في المستقبل. وفي عام 1984، بلغ مجموع الدخل من المنتجات الاستهلاكية 54 مليون دولار [انظر الشكل ألف، الصفحة 6]. القيادة الجديدة والتوجيه للشركة تحت مايكل إيسنر من ذلك الوقت جدد قوة العلامة التجارية ديزني الأسهم. دعمت العلامة التجارية أقوى التنمية في قسم المنتجات الاستهلاكية من مفهوم "التجزئة والترفيه".


وقد حقق متجر ديزني، الذي تم إطلاقه في عام 1987، ضعف معدل مبيعات كل قدم مربع في قطاع البيع بالتجزئة. وبحلول عام 1988، بلغ الدخل من المنتجات الاستهلاكية 134 مليون دولار، بزيادة قدرها أكثر من 140٪ خلال السنوات الأولى لشركة إيسنر كرئيس تنفيذي. وأسفرت القيادة الناجحة التي حققها مايكل إيسنر في قمة ديزني عن نجاح مالي في خط ديزني. وارتفع صافي دخل ديزني من 242 مليون دولار في عام 1984 إلى 885 مليون دولار بحلول عام 1988. وخلال نفس الفترة الزمنية، بلغ متوسط ​​نمو الدخل 40 في المائة سنويا، وبلغ العائد على حقوق الملكية 24 في المائة و 25 في المائة في عامي 1987 و 1989 على التوالي. 3. هل ديزني تسعى التكامل الرأسي؟ تطبيق الاقتصاد تكلفة المعاملات لفهم قرارات التوسع الرأسي ديزني. تابعت ديزني التكامل الرأسي في مجموعة متنوعة من الطرق. وبصرف النظر عن شرائط الرسوم المتحركة وأفلام الرسوم المتحركة، وسعت ديزني لدخول أسواق التلفزيون والإنترنت، ومتنزه مع إبداعات مثل ديزني لاند، ديزني كويست، وقناة ديزني. ورأى ديزني الإنترنت كقناة توزيع ممكنة لمكتبتها السينمائية وبرامجها الرياضية والأخبار. يعتقد ديزني أن الإنترنت سيكون قريبا حيث تتعزز الترفيه في المنزل.


كما تابعت ديزني التكامل الرأسي إلى الأمام. انتهت ديزني علاقتها مع شريك التوزيع ركو في عام 1953 وأنشأت بوينا فيستا لإنقاذ تكاليف التوزيع لأفلامهم المتحركة. كان ديزني قادرة على حفظ؟ من إجمالي عائداتهم نتيجة هذا القرار بتوزيع أفلامهم بأنفسهم. كما قامت ديزني بتحسين الخط السفلي من خلال تجنب الرواتب الباهظة من خلال تطوير الاستوديو الخاص بمجموعة المواهب. كما استخدمت ديزني التكامل إلى الأمام من خلال بدء متاجر ديزني.


وقد وفر ذلك ديزني مع منفذ بيع بالتجزئة مملوك بالكامل لتوزيع المنتج من خلال ذلك ولدت المبيعات لكل قدم مربع بمعدل ضعف متوسط ​​معدل التجزئة التقليدية. ديزني مخازن يسمح ديزني السيطرة الكاملة على تجربة العملاء وإدارة العلامات التجارية في هذا الفضاء. يعتبر مشروع يوروديسني مثالا على استخدام ديزني للتفكك العمودي. على الرغم من أن مسؤولة عن تصميم وتطوير وتشغيل الحديقة، ديزني لم يكن لديك ملكية الأغلبية. وقد حد الاستثمار من الأطراف الخارجية من استثمارها الأولي وحصتها من المخاطر.


اختار ديزني التخلي عن المطالبة الوحيدة بأرباح يوروديسني مقابل نسبة ثابتة من مبيعات التذاكر والإيرادات. في العديد من عملياتها، ديزني توظف استراتيجية التكامل الرأسي لأنه يلغي الكثير من تكاليف المعاملات التي تأتي من العمل مع السوق، مثل احتمال أن الأسواق قد تفشل. ويعد إنشاء العقود تكلفة أخرى، حيث تستغرق العقود وقتا طويلا ويصعب تشكيلها بطريقة ترضي الطرفين المعنيين، في محاولة لتغطية جميع الحالات المحتملة. وبالإضافة إلى ذلك، الشركات لديها دوافع خاصة بهم، فريدة من نوعها.


عند العمل في السوق، هناك دائما خطر هذه الشركات الأخرى سوف تعمل في صالحهم لأنها تأتي عبر الفرص التي تستفيد منها فقط. أيضا، ديزني ملتزمة جدا إلى عقد لقيمهم. وقد يخلق ذلك تكلفة أخرى في شكل نزاع لأنها قد تأتي عبر وجهات نظر وثقافات متباينة مع الشركات الأخرى التي لا تدير أعمالهم بنفس الطريقة. 4) ما هي الاستراتيجية المؤسسية التي يستخدمها والت ديزني؟ تحديد وشرح جميع أنواع التنويع / التكامل ضمن استراتيجية شركة ديزني الشاملة.


توظف ديزني التكامل الرأسي والأفقي كجزء من استراتيجية الشركة. وتتبع شركة والت ديزني استراتيجية متباينة للغاية، تعمل أساسا في خمسة قطاعات متميزة: مدن الملاهي والمنتجعات، المنتجات الاستهلاكية، شبكات الإعلام، الترفيه الاستوديو، والإنترنت والتسويق المباشر. تعد ثيم باركس أند ريسورتس ثاني أكبر قطاع إحصائي في ديزني. وشملت تحت هذا الجزء كلها ديزني ملاهي، مع استبعاد يوروديسني، وجميع المنتجعات الأخرى وأنشطة المنتجع.


كما تقع الفرق الرياضية، و أنهيم مايتي داكس و أنهيم أنجلز، فضلا عن مرافق الترفيه الإقليمية مثل إسبنزون ​​و ديزنيكست ضمن هذا الخط التجاري. ويمكن تقسيم الشبكات الإعلامية، وهي أعلى خط تجاري في ديزني، إلى فئتين فرعيتين: الإذاعة وشبكات الكبلات؛ الدولية. البث يتكون من أبك التلفزيون وشبكة الإذاعة جنبا إلى جنب مع محطات التلفزيون والراديو المرتبطة بها. وتشمل شبكات الكابل الدولية إنترناشونال إسبن، ديسني تشانل، تون ديسني، و سوابنيت. العديد من الصحف والدوريات المكتسبة من خلال الاندماج أبك تقع أيضا في هذا الخط التجاري.


الترفيه استوديو هو جزء متنوع جدا بما في ذلك: التلفزيون، والأفلام، الفيديو المنزلية، والمسرحية، وإنتاج الموسيقى، وكذلك، والتوزيع والتلفزيون المشترك. أنشأت ديزني أو اكتسبت شركات إنتاج أفلام متعددة بما في ذلك والت ديزني بيكتوريس، توشستون، و ميراماكس، كل شركة تنتج منتج متميز جدا مع جمهور مستهدف منفصل. ويمكن التعرف على نمط مماثل مع مختلف شركات إنتاج الموسيقى ديزني. كل منتج منتج متميز مع السوق المستهدفة. ويشمل الإنتاج التلفزيوني تطوير البرامج في شكل عمل حي، والرسوم المتحركة، وخدمات التلفزيون المدفوع.


تتكون المنتجات الاستهلاكية أساسا من ترتيبات الترخيص مع مختلف تجار التجزئة والمروجين والناشرين، حيث ديزني يسمح للأطراف الثالثة لاستخدام "والت ديزني"، وشخصيات ديزني، وغيرها من الخصائص غير الملموسة لأغراض محددة. وتشمل المنتجات الاستهلاكية أيضا متاجر ديزني، منفذ ديزني المباشر للبيع بالتجزئة. وأخيرا، تنتج ديزني أيضا الكتب والمجلات والصوت وبرامج الكمبيوتر لأغراض الترفيه والتعليم. الإنترنت والتسويق المباشر يشمل كل من ديزني "الأنشطة عبر الإنترنت، فضلا عن كتالوج ديزني. وهذا يشمل كيانات مثل كتالوج ديزني، إسبن. أوم، ديزني. كوم، غو. كوم، الخ. وبصرف النظر عن جميع الأنشطة التجارية المذكورة أعلاه، ديزني أو قد شاركت في العديد من المشاريع وخطوط الأعمال. بدأت ديزني شركة سفر داخلية للعمل مع وكلاء السفر وشركات الطيران لرسم العملاء إلى ديزني باركس أند ريسورتس. أنشأت ديزني شركة ديزني للتطوير للعثور على أفضل طريقة للاستفادة من مساحة ديزني غير المستخدمة. وقد شاركت ديزني أيضا في تيمشارس، والنوادي الليلية، وعمليات المسرح، ديزني على الجليد، ومهرجان ديزني. 5. تقييم الفوائد والتكاليف لكل نوع من أنواع التنويع.


من هذا التحليل الدولة وتبرير (من خلال التحليل الكمي) سواء ديزني هو خلق أو تدمير القيمة عن طريق التنويع؟ بعد التحليل، ديزني لديها فائدة واضحة من التنويع، وذلك أساسا لأنه يسمح لهم لتوسيع فكرة الأعمال الأولية في العديد من الأسواق المختلفة. كان ديزني قادرا على اتخاذ مجموعة من الشخصيات والأفكار القابلة للترجمة في صناعة السينما، وليس فقط تحقيق أقصى قدر من الأرباح من تلك الشخصيات في شكل المتنزهات والمنتجعات، وغيرها من المرافق الترفيهية، ولكن أيضا توسيع أعمالهم في الأسواق الأخرى التي قد تبدو مترابطة. في حين أن تكلفة البدء الأولية وتكاليف التشغيل المتكررة من المتنزهات، واستوديوهات، وشبكات وسائل الإعلام مرتفعة، وقد ثبت أنها واحدة من أعلى المشاريع التجارية إجمالية ديزني. على سبيل المثال، في 2000 المتنزهات ولدت 6 $. 803 مليار دولار في الإيرادات والإيرادات التشغيلية من 1 $. 62 مليار [عرض A، صفحة 6]. هذه المتنزهات تساعد على خلق ودعم الكثير من العلامة التجارية ديزني أن الناس يعتقدون من اليوم، والتي هي واحدة من أقوى مصادر قيمتها. في شبكات وسائل الإعلام، حصل ديزني 9 $. و 615 مليارا من الإيرادات في عام 2000 وأنتجت إيرادات تشغيلية قدرها 2 دولار. 98 مليار دولار. ومن فوائد هذا المشروع أن ديزني قادرة على نشر علامتها التجارية في جميع أنحاء البلاد من خلال الوصول إلى الجماهير الكابل مع قناة ديزني ومحطات إسبن، فضلا عن المشاهدين المحليين، بعد شرائها من أبك. مرة أخرى، التكاليف والمخاطر لإنشاء قناة وشراء قناة تلفزيونية كبيرة تأتي مع ارتفاع تكلفة، ولكن ديزني لا تزال قادرة على تحقيق الربح من هذا القطاع من أعمالهم. في حين أن صناعة السينما كان الدخل من 5 $. 994 مليار دولار، فإن نفقات القطاع مرتفعة حيث أنها لم تشهد سوى إيرادات تشغيلية قدرها 110 ملايين دولار.


هذا هو واحد من خطوط ديزني الأصلية للأعمال، ولكن يبدو ديزني وصلت ذروتها في هذا القطاع. على الرغم من أن الأرباح ليست عالية مثل قطاعات أخرى من أعمالهم، فوائد هذا القطاع لا تزال تفوق تكاليفها. بالإضافة إلى ذلك، نظرا لتكلفة رخيصة نسبيا من خط المنتجات الاستهلاكية، في عام 2000 كان ديزني قادرة على تسجيل الدخل التشغيلي من 455 مليون $ ومع عائدات قدرها 2 $. 622 مليار. فوائد ديزني من خلال بيع المنتجات المتعلقة العلامة التجارية المرغوبة للغاية، وبتكلفة منخفضة نسبيا.


ولسوء حظ ديزني، شهدت شبكة الإنترنت وخط التسويق المباشر خسارة تشغيلية قدرها (402 دولار) خلال عام 2000، وهي الخسارة الرابعة على التوالي لهذا القطاع. حاولت ديزني مرة أخرى أن تحمل النجاح أكثر من العلامة التجارية راسخة في شريحة جديدة. ومع ذلك، فإن تكاليف ومطالب امتلاك وتشغيل الإنترنت وخط التسويق المباشر يبدو خارج كفاءات ديزني الأساسية. على الرغم من أنها قد يكون لها التبصر للتنبؤ بأهمية التجارة الإلكترونية في تجارة التجزئة، ديزني لم يحقق أرباحا من هذا القطاع.


المزيد من الدعم لمزايا تنويع ديزني هو مؤشر ديزني على S؛ P 500، بعد أن وصل إلى أكثر من 1000 على مدى السنوات الثلاث الماضية من البيانات المقدمة (1998-2000). هذه العلامات هي أعلى ديزني وصلت من أي وقت مضى في هذا المؤشر، وفقا ل والبيانات المقدمة، وحققت في ذروة التنويع ديزني. هذا يؤيد الموقف الذي ديزني تنتج قيمة من خلال تنويعها في العديد من المشاريع التجارية المختلفة. 6) ما هي طرق التوسع التي تستخدمها ديزني لتنفيذ إستراتيجيتها المؤسسية؟


استخدام الحقائق من القضية لتحديد فوائد وتكاليف كل وضع التوسع. وقد تابعت ديزني ثلاثة أشكال أساسية للتوسع: التوسع الرأسي والتوسع الأفقي والتوسع الجغرافي. التوسع الرأسي والأفقي يشير إلى مختلف المنتجات ديزني وخطوط الأعمال، والتوسع الجغرافي يشير إلى الوجود المادي ديزني. تمتلك ديزني أو ترخص الحدائق في ثلاث قارات مختلفة. من خلال التوسع جغرافيا، أصبحت ديزني واحدة من العلامات التجارية الأكثر شهرة في العالم، في جزء كبير منه بسبب وجودها المادي.


من خلال وجود عمليات في العديد من المقاطعات في أجزاء عديدة من العالم، ديزني قادرة على اكتساب الخبرة والمعرفة التي يمكن أن تساعد على ربطه عن كثب إلى السوق المستهدفة. إنشاء مجمعات جديدة، منتجعات، أو غيرها من المرافق الترفيهية تحمل تكاليف أولية أولية ضخمة وتكاليف ثابتة متكررة. كما يضيف العديد من الموظفين والعمليات التي يمكن أن يصبح من الصعب إدارتها بكفاءة. ويسمح التوسع الأفقي للشركات بالاستفادة من وفورات الحجم عن طريق خفض متوسط ​​تكلفة الوحدة عن طريق نشر تكاليف ثابتة على زيادة الإنتاج.


ومن المزايا الرئيسية الأخرى إمكانية الحصول على قنوات توزيع جديدة. بعد الاندماج أبك، اكتسبت ديزني أكثر من 20 محطة إذاعية والعديد من وسائل الإعلام المطبوعة. على ما يبدو، يبدو أن الدافع الأساسي لديزني للاندماج أفقيا هو لاقتصادات النطاق. واقتصادات النطاق هي استخدام مجموعة أوسع من الموارد المتاحة لخلق أوجه تآزر جديدة. بعد اندماج ديزني مع أبك، كانوا قادرين على الاستفادة من اقتصادات النطاق من خلال الترويج المتبادل. يمكن أن تعلن وربط في منتجات ديزني على وسائل الإعلام أبك المكتسبة والعكس بالعكس.


ميزة أخرى للتكامل الرأسي، جعلت واضحة من خلال الاندماج مع أبك، هو الربح في حصتها في السوق. على الرغم من عدم ذكرها صراحة، فإنه ليس من الصعب أن الصورة التي ديزني قد اكتسبت قوة كبيرة في المفاوضات مع مقدمي التلفزيون الكابل والفضائيات بعد دمج مع أبك. التكلفة الرئيسية للتكامل الأفقي تأتي من شركة متضخمة جديدة. وأصبحت الإدارات زائدة عن الحاجة في جميع أنحاء المنظمة، وأصبحت الشركة غير فعالة. عمليات الشراء مثل هذا يرافقه أيضا أشهر وأشهر من الأوراق التي يصرف في نهاية المطاف عن العمليات الأولية للشركة.


اضطرت ديزني وأيه بي سي إلى التعاون معا اثنين من الثقافات الشركات متميزة. وهذا يمكن أن يزعج ويحفز الموظفين، مما يؤدي في نهاية المطاف المزيد من عدم الكفاءة. ويمكن للتوسع الرأسي أن يخلق تنسيقا أفضل داخل سلسلة الإمداد. عندما أنشأت ديزني شركة التوزيع الخاصة بها، بوينا فيستا، كانوا قادرين على السيطرة مباشرة على جميع العمليات المشاركة في توزيع وسائل الإعلام الخاصة بهم، والقضاء على التكاليف المحتملة للمفاوضات والاستمرار. ميزة أخرى استولت عليها خلق بوينا فيستا كان القدرة على التقاط هامش الربح المصب.


التوسع الرأسي يمكن أن يؤدي في نهاية المطاف إلى ديزني اكتساب المزيد من الكفاءات الأساسية. ويؤدي تحقيق تكلفة أقل للوحدة، وتحسين التنسيق، وزيادة الكفاءات الأساسية إلى خلق عوائق دخول أكبر أمام المنافسين المحتملين. التكامل الرأسي يمكن أيضا أن يسبب شركة لتصبح كبيرة جدا ومعقدة لإدارة بكفاءة. امتلاك وتشغيل أعمال مختلفة تماما "تحت نفس المؤسسة يتطلب الخبرة في العديد من المجالات المختلفة تكون ناجحة، والتي يمكن أن تكون تكلفة كبيرة. عرض شركة آت والت ديزني البيانات المالية، 1983 - 2000 (مليون دولار)


مساعدة الواجبات المنزلية - نشر الأسئلة والمهام والأوراق.


ستوديبول قيم خصوصيتك. فقط الأسئلة التي تم نشرها على أنها عامة مرئية على موقعنا.


اقرأ القضية "شركة والت ديزني: استراتيجية تنويعها في 2018؟" وإجراء التحليل التالي:


(هذه الحالة ليست في الكتاب المدرسي الخاص بك، ويمكنك الوصول إلى الحالة المرفقة (كما هو الحال في علامة التبويب المواد الدراسية للوحدة 3)).


ما هي الاستراتيجية المؤسسية لشركة والت ديزني؟ (20 نقطة) ما هو تقييمك لجاذبية الصناعات الممثلة في محفظة أعمال شركة والت ديزني على المدى الطويل؟ (20 نقطة) ما هو تقييمك للقوة التنافسية للوحدات التجارية المختلفة لشركة والت ديزني؟ (20 نقطة) ماذا تبدو مصفوفة جاذبية الصناعة / مصفوفة قوة الأعمال لشركة والت ديزني مثل هذه الخلية؟ (20 نقطة) تقييم الأداء المالي والتشغيلي لشركة والت ديزني. (20 نقطة)


وتقدم الفصول 8 في كتابك الدراسي مناقشة تفصيلية للموضوع / الأداة (تحليل المحفظة) التي ستحتاج إلى معرفتها من أجل إكمال هذه المهمة.


1 - يعد الجدول الخاص بالجداول شرطا. راجع الإرشادات.


2. لم تتبع الإرشادات في استخدام "الحواشي السفلية" لربط تحليلك بالمواد الموجودة في الكتاب المدرسي. راجع الإرشادات.


3. استراتيجية الشركة الشركة هي "ذات الصلة" التنويع. انظر تش. 8 لتعريفه.


4. لم تتناول السؤالين 2 و 3 لحساب درجات الجاذبية الصناعية والقوة التنافسية لكل وحدة عمل.


5. بالنسبة للسؤال 4، ليس من الواضح على أي أساس يتم بناء هذا لأنك لم تحدد البعدين للمصفوفة. كما يجب أن يتناسب حجم كل وحدة من وحدات الأعمال على الخريطة مع الإيرادات التي تولدها.


6. لم تقدم أي تحليل داعم للسؤال 5)


أكبر قوة والت ديزني: التنويع.


سوف الأفلام القادمة حرب النجوم وشخصيات الأعجوبة تجعل لإضافات لطيفة لمحفظة ديزني، لكنها لا أرين لماذا يجب أن يكون شراء أسهم الشركة.


هناك الكثير الذي يعجبنا حول شركة والت ديزني (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز نيس: ديس): التلفزيون والأفلام والمتنزهات، وبئر عميق من الشخصيات الرائعة والامتيازات التي يمكن أن تستفيد منها لعقود قادمة.


وهذا قد يكون السبب الأكبر لمثل ديزني. على الرغم من أنه ينفذ بشكل جيد في جميع المجالات، فإنه لا يعتمد على قطاع الأعمال واحد لتحمل الحمل.


تستخرج إنتاجات استوديو ديزني العناوين الرئيسية. نجاح صندوق النمل رجل في عطلة نهاية الأسبوع افتتاحه - مفاجأة للكثيرين، نظرا لسخرية هذا خارقة خاصة - هو مثال عظيم. وبطبيعة الحال، فإن امتياز حرب النجوم يبدو أن تولد عناوين مستمرة تحسبا ل "حرب النجوم: الحلقة السابعة".


ولكن تلك الأفلام، وجميع الصور المتحركة الأخرى تنتج الشركة، وتوليد كمية صغيرة فقط من المال الفأر وشركة أشعل النار في كل عام.


في السنة المالية الماضية، جاء ما يقرب من نصف إيرادات الشركة - 46٪ - من قطاع الشبكات الإعلامية. وهذا يشمل إسبن وذريتها من شبكات التلفزيون والإذاعة، أبك، وديزني التلفزيون والراديو خصائص.


في الوقت نفسه، وسحبت جميع أفلامها في أقل من ثلث ذلك - حوالي 14.9٪ من إيرادات الشركة.


قد يكون ذلك بمثابة مفاجأة للمستثمرين الذين يوجهون إلى ديزني بعد قراءة نجاحات شباك التذاكر. ولكن لا ينبغي أن تأتي بمثابة خيبة أمل. في الواقع، انها واحدة من الأسباب التي جعلت أسهم ديزني خارقة للمستثمرين على مدى السنوات الخمس الماضية، وتسلق إلى آفاق جديدة وتسليم عائدات 262٪ التي تعترض تماما على S & أمبير؛ P's 100٪ العائد على هذا امتداد.


التلفزيون يتراجع، والحدائق والسحر.


وديزني هي الأعمال التي تحتوي على بعض المكونات الدورية، يحب أفلامها ومتنزهاتها، حيث الإيرادات يمكن أن تكون مقطوعة وتختلف من سنة إلى أخرى.


هذا الربع الماضي أعطانا لمحة جيدة على قوة تنويع ديزني. وعموما، ارتفعت الأرباح بنسبة 11٪ مقارنة بالربع السابق. جاء ذلك على الرغم من كونه ثلاثة أشهر تقريبية لعدد قليل من أكبر قطاعات ديزني.


على سبيل المثال، انخفض الدخل في قسم شبكات وسائل الإعلام بنسبة 2٪، وانخفض دخل قسم الكابلات، الذي يتضمن مجموعة إسبن، بنسبة 9٪. وقد أعلنت ديزني منذ ذلك الحين عن خطط خفض التكاليف ل إسبن، والتي شهدت انخفاض المشاهدين، في محاولة للمساعدة في حق السفينة المالية مع استمرار الناس لقطع الحبل على خدمات الكابل التقليدية.


غير أن المتنزهات والمنتجعات الترفيهية في الشركة كان لها ربع قاتل، حيث ارتفعت الإيرادات بنسبة 6٪ وارتفعت الإيرادات بنسبة 24٪. وعلى صعيد المنتجات الاستهلاكية، ارتفعت مبيعات التجزئة للبضائع "المجمدة" 10 مرات عن العام السابق.


مجموعة واسعة من الشركات يعني أن ديزني هو أقل عرضة لرؤية عثرة حقيقية من واحد أو اثنين من الأفلام ضرب، بغض النظر عن متى خطوط، كيف العديد من العناوين التي انتزاع في عطلة نهاية الأسبوع افتتاحها، أو عدد المرات التي تظهر في الأسبوعية صندوق أعلى 10.


هذا أمر مهم لأن عناوين كبيرة مثل عودة امتياز حرب النجوم لا شك تدفع الفائدة في مصلحة المستثمرين في ديزني. المستثمرون بحاجة إلى الاعتراف بأنهم لا ينبغي شراء ديزني كوسيلة للنقد في أفلام حرب النجوم القادمة أي أكثر من المستثمرين العام ميلز يجب أن نتوقع ترتد كبير من إضافة أصناف جديدة شيريوس.


الأحداث الفردية مثل الأفلام أو المعالم السياحية الجديدة في حديقة الملاهي لن تدفع عائدات أو أرباح ديزني من خلال السقف.


لا تشتري ل "حرب النجوم"


يجب أن تبحث في ديزني لأنها تعمل مجموعة متنوعة من الشركات والترفيه، وأنها تعمل بشكل جيد. لا ينبغي للمستثمرين أن يتوقعوا أن يكون ديزني قاذفة يركب فيلم واحد أو متنزه مفتوح إلى مستويات قياسية جديدة.


ولكن إذا كانت التخفيضات المخططة في التكاليف في إسبن يمكن أن تساعد على إعادة قطاع الشبكات الإعلامية على طريق زيادة الأرباح، سوف ديزني تكون قادرة على مواجهة خيبة أمل محتملة في المسارح.


جون-إيريك كوسلوسكي ليس لديه موقف في أي أسهم المذكورة. يوصي موتلي فول ب أبل و والت ديسني. يمتلك كذبة موتلي أسهم أبل و والت ديزني. حاول أي من الخدمات الإخبارية الحماقة لدينا مجانا لمدة 30 يوما. نحن كذبة قد لا كل عقد نفس الآراء، ولكننا جميعا نعتقد أن النظر في مجموعة متنوعة من الأفكار يجعلنا أفضل المستثمرين. يحتوي كذبة موتلي على سياسة الكشف.


خداع المساهم جون إريك كوسلوسكي تم اختيار مخزوناته منذ تحطم السوق في عام 2008. وهو يهدف إلى مزيج من القيمة والنمو، ولكن في الغالب، فقط يبحث لشراء الشركات الكبرى. تابعJE_Koslosky.


والت ديزني دراسة حالة شركة.


والت ديزني دراسة حالة شركة.


شركة والت ديزني: استراتيجية تنويعها في عام 2018.


ما هي استراتيجية شركة والت ديزني للشركات؟ مناقشة الجاذبية طويلة الأجل للصناعات ممثلة في محفظة أعمال شركة والت ديزني؟ ماذا.


هو تقييمك للقوة التنافسية للوحدات التجارية المختلفة لشركة والت ديزني؟ هل تظهر محفظة والت ديزني تناسبا استراتيجيا جيدا؟ ما القيمة.


سلسلة مباراة المنبثقة ترون؟ ما هي فرص نقل المهارات، وتقاسم التكاليف، أو مشاركة العلامة التجارية التي تراها؟ ما هي الإجراءات التي توصي بها شركة والت ديزني.


إدارة اتخاذ لتحسين الشركة وزيادة قيمة المساهمين؟


سوماري: ماذا تعلمتم شخصيا من دراسة الحالة هذه؟


والت ديزني دراسة حالة شركة.


والت ديزني دراسة حالة شركة.


شركة والت ديزني: استراتيجية تنويعها في عام 2018.


ما هي استراتيجية شركة والت ديزني للشركات؟ مناقشة الجاذبية طويلة الأجل للصناعات ممثلة في محفظة أعمال شركة والت ديزني؟ ما هو تقييمك للقوة التنافسية لوحدات الأعمال المختلفة لشركة والت ديزني؟ هل تظهر محفظة والت ديزني تناسبا استراتيجيا جيدا؟ ما هي مباريات سلسلة القيمة التي تراها؟ ما هي فرص نقل المهارات، وتقاسم التكاليف، أو مشاركة العلامة التجارية التي تراها؟ ما هي الإجراءات التي توصي بأن تتخذها إدارة شركة والت ديزني لتحسين الشركة وزيادة قيمة المساهمين؟


سوماري: ماذا تعلمتم شخصيا من دراسة الحالة هذه؟


ضع هذا الطلب أو أمر مشابه مع الولايات المتحدة اليوم واحصل على خصم مذهل 🙂


ترك الرد إلغاء الرد.


انها سريعة وسهلة لوضع النظام. لدينا خدمة العملاء الفعالة التي تعمل 24/7 لمساعدتك.


دراسة حالة شركة والت ديزني.


بسمره 4490 حالة الإدارة الاستراتيجية 2 شركة والت ديزني: الملك الترفيه كيتلين كيسيداي أليكس مايكس تشيلسي باركر جوناثان روس ريان تيريك 1.) لماذا ديزني كانت ناجحة لفترة طويلة؟ وقد حافظت ديزني على نجاح طويل الأمد لمجموعة متنوعة من الأسباب. وكان أحد مصادر النجاح هو الطريقة التي قررها والت وروي ديزني إدارة الشركة داخليا عندما تأسست المنظمة في عام 1923. وأكدت ديزني العمل الجماعي والاتصال والتعاون في مكان العمل لجعل الموظفين يشعرون قيمة وتعزيز التزامهم للشركة.


وتظل هذه القيم في صميم ثقافة شركة ديزني، وقد أدرجت رسميا في برنامجها الجديد للتدريب في مجال التوظيف في جامعة الشركة. مع استخدام الرسوم المتحركة، ديزني يمكن السيطرة على تجربة ترفيهية كاملة، على عكس الجهات الفاعلة، لأن الشخصيات الكرتونية وبيئتها يمكن أن تنشأ وتسيطر عليها الخيال. وتتميز المهارات الأكثر تميزا لديزني، وفقا للرئيس التنفيذي السابق مايكل إيسنر، هو القدرة على إدارة هذا الإبداع. وشجعت إيسنر الأفكار المبتكرة، وكانت تحمي جهود الشركة الإبداعية حتى في أقرب وقت ممكن.


عينة مقالة مخصصة أون.


التركيز على هذا التطور يسمح ديزني للاستفادة من الفرص المتاحة في السوق وغالبا ما تصبح المحرك الأول. وقد أثبتت ديزني نجاحها في تحديد المزايا التي ستكون مستدامة والتي يجب أن تكون مؤقتة فقط. وكان أهم المساهمين في النجاح المطول نتائج القرارات الاستراتيجية الرئيسية التي اتخذتها المنظمة فيما يتعلق بالتنويع. وقد استخدمت ديزني التنويع لخلق مصادر إضافية للإيرادات خارج السراويل الكرتون والأفلام الروائية عن طريق توسيع عموديا في التلفزيون والمسرح والتجزئة، وشبكة الإنترنت.


وقد خلق خلق الانقسامات خارج الإنتاج، مثل شركة ديزني للموسيقى، ديزني لاند، ديزني كرويسس، وديزنيكست، فرص ترويجية بين منتجات ديزني والخدمات، وعززت العلامة التجارية نفسها. إن قدرة ديزني على إدارة الاندماج الرأسي والأفقي على نحو فعال في مجموعة واسعة من الأنشطة والمشاريع التجارية لا تزال تقود تقدم الشركة وأرباحها. 2.) ماذا فعل مايكل إيسنر لتجديد شباب ديزني؟ على وجه التحديد، كيف زاد صافي الدخل في السنوات الأربع الأولى له؟


دخل مايكل إيسنر ديزني منصب الرئيس التنفيذي في عام 1984، والتزم جهوده لإنتاج نمو الإيرادات السنوية والعائد على حقوق المساهمين أكثر من 20٪. كما تعهد بتعزيز العلامة التجارية لديزني وحماية القيم المؤسسية للجودة والإبداع وريادة الأعمال والعمل الجماعي. واعتقادا منها بأن "إدارة الإبداع" كانت أكثر قدرات شركة ديزني الفريدة، فقد تمكنت إيسنر من الاستفادة من قدرات ديزني الإبداعية والإبداعية لتحقيق أقصى قدر من الأرباح من العمليات الجديدة والقائمة. وكان إعادة بناء قوة البرامج التلفزيونية والأفلام جزءا هاما من هذه الاستراتيجية.


زادت ديزني وجودها على شبكة التلفزيون لإعادة إنشاء ديزني كمنتج لبرامج الجودة، وزيادة الطلب على مشاريع الترفيه ديزني الأخرى. فيلم ديزني الأحد، لاول مرة على أبك في عام 1986، وأعقبته شعبية بنات الذهبي على ان بي سي، وإنتاج عروض غير شبكة مشتركة. كما زادت ديزني من وجود الشاشة وحققت إيرادات عن طريق بيع برامج قديمة إلى شبكات أخرى من خلال عملية مشاركة تم إنشاؤها حديثا. وقد أنتجت شعبة أفلام تكافح فيلمين اثنين، وحققت 4٪ فقط من حصة شباك التذاكر، وحققت أرباحا قدرها مليون دولار فقط 1984 [معرض A، صفحة 6].


ولزيادة إنتاج الأفلام، استخدم إيسنر علامة "توشستون" للتنافس في قطاعات جديدة من صناعة السينما، والكوميديا ​​في الغالب، دون التقليل من جمهور ديزني الأساسي. وقد تم إنتاج هذه الأفلام على ميزانيات معتدلة وتدار عن كثب بقصد أن تكون مربحة بدلا من أن تصبح المقبل شباك التذاكر. كما زادت ديزني من إنتاج أفلامهم المتحركة على الرغم من الاستثمار في التكنولوجيا الجديدة ورأس المال البشري والقرار بالإفراج عن هذه الأفلام كل 12 إلى 18 شهرا، مقابل كل 4 إلى 5 سنوات.


بعد أربع سنوات، وصلت شعبة أفلام ديزني إلى متوسط ​​الإنتاج من 15 إلى 18 فيلما في السنة، أنتجت أعلى فيلم ربح في عام 1988، الذي تأطرت روجر الأرنب، وأصبحت الشركة الرائدة في السوق مع حصة شباك التذاكر 19٪. والأكثر إثارة للإعجاب، أن الدخل من شعبة الأفلام نما من مليون دولار في عام 1984، إلى 34 مليون دولار، و 54 مليون دولار، و 131 مليون دولار، و 186 مليون دولار في كل سنة مناظرة. زاد الدخل من ملاهي ديزني أكثر من 200٪ خلال السنوات الأولى من مايكل إيسنر، من 186 مليون دولار في عام 1984 إلى 565 مليون دولار في عام 1988 [معرض A، صفحة 6].


وقد ساهمت اإلعالنات الوطنية الجديدة، وزيادة سعة المتنزهات، وساعات العمل الموسعة، وزيادة أسعار التذاكر، في تحقيق زيادة على المدى القصير، في حين أن االستثمارات في مناطق الجذب الجديدة، وأماكن الفعاليات، وتطوير الفنادق من شأنها أن تساعد على تحقيق أرباح ثابتة في المستقبل. وفي عام 1984، بلغ مجموع الدخل من المنتجات الاستهلاكية 54 مليون دولار [انظر الشكل ألف، الصفحة 6]. القيادة الجديدة والتوجيه للشركة تحت مايكل إيسنر من ذلك الوقت جدد قوة العلامة التجارية ديزني الأسهم. دعمت العلامة التجارية أقوى التنمية في قسم المنتجات الاستهلاكية من مفهوم "التجزئة والترفيه".


وقد حقق متجر ديزني، الذي تم إطلاقه في عام 1987، ضعف معدل مبيعات كل قدم مربع في قطاع البيع بالتجزئة. وبحلول عام 1988، بلغ الدخل من المنتجات الاستهلاكية 134 مليون دولار، بزيادة قدرها أكثر من 140٪ خلال السنوات الأولى لشركة إيسنر كرئيس تنفيذي. وأسفرت القيادة الناجحة التي حققها مايكل إيسنر في قمة ديزني عن نجاح مالي في خط ديزني. وارتفع صافي دخل ديزني من 242 مليون دولار في عام 1984 إلى 885 مليون دولار بحلول عام 1988. وخلال نفس الفترة الزمنية، بلغ متوسط ​​نمو الدخل 40 في المائة سنويا، وبلغ العائد على حقوق الملكية 24 في المائة و 25 في المائة في عامي 1987 و 1989 على التوالي. 3. هل ديزني تسعى التكامل الرأسي؟ تطبيق الاقتصاد تكلفة المعاملات لفهم قرارات التوسع الرأسي ديزني. تابعت ديزني التكامل الرأسي في مجموعة متنوعة من الطرق. وبصرف النظر عن شرائط الرسوم المتحركة وأفلام الرسوم المتحركة، وسعت ديزني لدخول أسواق التلفزيون والإنترنت، ومتنزه مع إبداعات مثل ديزني لاند، ديزنيكست، وقناة ديزني. ورأى ديزني الإنترنت كقناة توزيع ممكنة لمكتبتها السينمائية وبرامجها الرياضية والأخبار. يعتقد ديزني أن الإنترنت سيكون قريبا حيث تتعزز الترفيه في المنزل.


كما تابعت ديزني التكامل الرأسي إلى الأمام. انتهت ديزني علاقتها مع شريك التوزيع ركو في عام 1953 وأنشأت بوينا فيستا لإنقاذ تكاليف التوزيع لأفلامهم المتحركة. كان ديزني قادرة على حفظ؟ من إجمالي عائداتهم نتيجة هذا القرار بتوزيع أفلامهم بأنفسهم. كما قامت ديزني بتحسين الخط السفلي من خلال تجنب الرواتب الباهظة من خلال تطوير الاستوديو الخاص بمجموعة المواهب. كما استخدمت ديزني التكامل إلى الأمام من خلال بدء متاجر ديزني.


وقد وفر ذلك ديزني مع منفذ بيع بالتجزئة مملوك بالكامل لتوزيع المنتج من خلال ذلك ولدت المبيعات لكل قدم مربع بمعدل ضعف متوسط ​​معدل التجزئة التقليدية. ديزني مخازن يسمح ديزني السيطرة الكاملة على تجربة العملاء وإدارة العلامات التجارية في هذا الفضاء. يعتبر مشروع يوروديسني مثالا على استخدام ديزني للتفكك العمودي. على الرغم من أن مسؤولة عن تصميم وتطوير وتشغيل الحديقة، ديزني لم يكن لديك ملكية الأغلبية. وقد حد الاستثمار من الأطراف الخارجية من استثمارها الأولي وحصتها من المخاطر.


اختار ديزني التخلي عن المطالبة الوحيدة بأرباح يوروديسني مقابل نسبة ثابتة من مبيعات التذاكر والإيرادات. في العديد من عملياتها، ديزني توظف استراتيجية التكامل الرأسي لأنه يلغي الكثير من تكاليف المعاملات التي تأتي من العمل مع السوق، مثل احتمال أن الأسواق قد تفشل. ويعد إنشاء العقود تكلفة أخرى، حيث تستغرق العقود وقتا طويلا ويصعب تشكيلها بطريقة ترضي الطرفين المعنيين، في محاولة لتغطية جميع الحالات المحتملة. وبالإضافة إلى ذلك، الشركات لديها دوافع خاصة بهم، فريدة من نوعها.


عند العمل في السوق، هناك دائما خطر هذه الشركات الأخرى سوف تعمل في صالحهم لأنها تأتي عبر الفرص التي تستفيد منها فقط. أيضا، ديزني ملتزمة جدا إلى عقد لقيمهم. وقد يخلق ذلك تكلفة أخرى في شكل نزاع لأنها قد تأتي عبر وجهات نظر وثقافات متباينة مع الشركات الأخرى التي لا تدير أعمالهم بنفس الطريقة. 4) ما هي الاستراتيجية المؤسسية التي يستخدمها والت ديزني؟ تحديد وشرح جميع أنواع التنويع / التكامل ضمن استراتيجية شركة ديزني الشاملة.


توظف ديزني التكامل الرأسي والأفقي كجزء من استراتيجية الشركة. وتتبع شركة والت ديزني استراتيجية متباينة للغاية، تعمل أساسا في خمسة قطاعات متميزة: مدن الملاهي والمنتجعات، المنتجات الاستهلاكية، شبكات الإعلام، الترفيه الاستوديو، والإنترنت والتسويق المباشر. تعد ثيم باركس أند ريسورتس ثاني أكبر قطاع إحصائي في ديزني. وشملت تحت هذا الجزء كلها ديزني ملاهي، مع استبعاد يوروديسني، وجميع المنتجعات الأخرى وأنشطة المنتجع.


كما تقع الفرق الرياضية، و أنهيم مايتي داكس و أنهيم أنجلز، فضلا عن مرافق الترفيه الإقليمية مثل إسبنزون ​​و ديزنيكست ضمن هذا الخط التجاري. ويمكن تقسيم الشبكات الإعلامية، وهي أعلى خط تجاري في ديزني، إلى فئتين فرعيتين: الإذاعة وشبكات الكبلات؛ الدولية. البث يتكون من أبك التلفزيون وشبكة الإذاعة جنبا إلى جنب مع محطات التلفزيون والراديو المرتبطة بها. وتشمل شبكات الكابل الدولية إنترناشونال إسبن، ديسني تشانل، تون ديسني، و سوابنيت. العديد من الصحف والدوريات المكتسبة من خلال الاندماج أبك تقع أيضا في هذا الخط التجاري.


الترفيه استوديو هو جزء متنوع جدا بما في ذلك: التلفزيون، والأفلام، الفيديو المنزلية، والمسرحية، وإنتاج الموسيقى، وكذلك، والتوزيع والتلفزيون المشترك. أنشأت ديزني أو اكتسبت شركات إنتاج أفلام متعددة بما في ذلك والت ديزني بيكتوريس، توشستون، و ميراماكس، كل شركة تنتج منتج متميز جدا مع جمهور مستهدف منفصل. ويمكن التعرف على نمط مماثل مع مختلف شركات إنتاج الموسيقى ديزني. كل منتج منتج متميز مع السوق المستهدفة. ويشمل الإنتاج التلفزيوني تطوير البرامج في شكل عمل حي، والرسوم المتحركة، وخدمات التلفزيون المدفوع.


تتكون المنتجات الاستهلاكية أساسا من ترتيبات الترخيص مع مختلف تجار التجزئة والمروجين والناشرين، حيث ديزني يسمح للأطراف الثالثة لاستخدام "والت ديزني"، وشخصيات ديزني، وغيرها من الخصائص غير الملموسة لأغراض محددة. وتشمل المنتجات الاستهلاكية أيضا متاجر ديزني، منفذ ديزني المباشر للبيع بالتجزئة. وأخيرا، تنتج ديزني أيضا الكتب والمجلات والصوت وبرامج الكمبيوتر لأغراض الترفيه والتعليم. الإنترنت والتسويق المباشر يشمل كل من ديزني "الأنشطة عبر الإنترنت، فضلا عن كتالوج ديزني. وهذا يشمل كيانات مثل كتالوج ديزني، إسبن. أوم، ديزني. كوم، غو. com, Etc. Aside from all the aforementioned business activities, Disney is or has been involved in many more projects and lines of business. Disney started an in-house travel company to work with travel agents and airlines to draw customers to Disney Parks and Resorts. Disney created the Disney Development Company to find the best way to utilize Disney’s unused acreage. Disney also has been involved in timeshares, night clubs, theatre operations, Disney On-Ice, and the Disney Parade. 5. ) Evaluate the benefits and costs of each type of diversification.


From this analysis state and justify (through quantitative analysis) whether Disney is creating or destroying value via diversification? After analysis, Disney has an obvious benefit of diversification, mainly because it allows them to expand their initial business idea into several different markets. Disney was able to take a relatable set of characters and ideas in the film industry, and not only maximize the profits from those characters in the form of amusement parks, resorts, and other entertainment facilities, but also expand their business into other markets which may seem nrelated. While the initial start-up cost and recurring operating costs of theme parks, studios, and media networks are high, they have proven to be one of Disney’s highest grossing business ventures. For example, in 2000 theme parks generated $6. 803 billion in revenue and operating income of $1. 62 billion [Exhibit A, page 6]. These theme parks help create and support much of the Disney brand that people think of today, which is one of their strongest sources of value. In the media networks, Disney earned $9. 615 billion revenue in 2000 and produced an operating income of $2. 98 billion. The benefit of this venture is that Disney is able to spread their brand across the country by reaching cable audiences with the Disney Channel and ESPN stations, as well as local viewers, after their purchase of ABC. Once again, the costs and risk of creating a channel and buying a major television channel comes with high cost, yet Disney is still able to make a profit from this segment of their business. While the film industry had revenues of $5. 994 billion, expenses for the segment are high as they only saw an operating income of $110 million.


This is one of Disney’s original lines of business, but it appears Disney has peaked in this segment. Even though profits aren’t as high as other segments of their business, the benefits of this segment still outweigh their costs. Additionally, due to the relatively cheap cost of consumer products line, in 2000 Disney was able to record an operating income of $455 million and with revenues of $2. 622 billion. Disney benefits by selling products related to their highly desired brand, and for a relatively low cost.


Unfortunately for Disney, their internet and direct marketing line saw an operating loss of ($402) during 2000, the fourth consecutive loss for this segment. Disney once again tried to carry success over from their well established brand into a new segment. However, the costs and demands of owning and running an internet and direct marketing line appear to be outside of Disney’s core competencies. Even though they may have foresight to predict the importance of e-commerce in retail, Disney has yet to make a profit of this segment.


Further supporting the benefits of Disney’s diversification is Disney’s Index on the S;P 500, having reached over 1,000 for the last three years of data provided (1998-2000. ) These marks were the highest Disney has ever reached in this Index, according to the data provided, and achieved at the height of Disney’s diversification. This upholds the position that Disney does produce value through its diversification into many different business ventures. 6. ) Which expansion modes have Disney utilized to implement its corporate strategy?


Use facts from the case to identify the benefits and costs of each expansion mode. Disney has pursued three primary forms of expansion: Vertical expansion, Horizontal expansion, and Geographic expansion. Vertical and Horizontal expansion refer to Disney’s various product and business lines, and geographic expansion refers to Disney’s physical presence. Disney owns or has licensed parks on three different continents. By expanding geographically, Disney has become one of the most recognized brands in the world, in large part due to their physical presence.


By having operations in multiple counties in several parts of the world, Disney is able to gain expertise and knowledge that can help it more closely connect it to its target market. Creating new parks, resorts, or other entertainment facilities carries huge initial start-up costs and recurring fixed costs. It also adds numerous employees and operations that can become difficult to manage efficiently. Expanding horizontally allows firms to take advantage of economies of scale by lowering the average cost per unit by spreading fixed costs over greater production.


Another key advantage is the potential to gain new distribution channels. Following the ABC merger, Disney gained over 20 radio stations and many print media outlets. Seemingly, the primary motivation for Disney to integrate horizontally appears to be for economies of scope. Economies of scope is the utilization of a wider array of available resources to new create synergies. After Disney merged with ABC, they were able to utilize economies of scope through cross-promotion. They could advertise and tie-in Disney products on the acquired ABC media outlets and vice versa.


Another advantage of vertical integration, made obvious through the merger with ABC, is the gain in market share. Though not stated explicitly, it’s not difficult to image that Disney may have gained substantial power in negotiations with cable and satellite television providers after merging with ABC. A major cost of horizontal integration comes from a new, bloated company. Departments become redundant across the organization, and the company becomes inefficient. Acquisitions like this also are accompanied by months and months of paperwork that ultimately distracts from the company’s primary operations.


Disney and ABC were forced to mesh together two distinct corporate cultures. This can irritate and de-motivate employees, ultimately causing further inefficiency. Vertical expansion can create better coordination within the supply chain. When Disney created its own distribution company, Buena Vista, they were able to directly control all operations involved in the distribution of their media, eliminating the potential costs of negotiations and hold-ups. Another benefit captured by creating Buena Vista was the ability to capture downstream profit margin.


Vertical expansion could eventually lead to Disney gaining more core competencies. Achieving lower unit cost, better coordination, and increase in core competencies create higher entry barriers for potential competitors. Vertical integration can also cause a firm to become too large and complex to efficiently manage. Owning and operating completely different business’ under the same corporation requires expertise in many different areas be successful, which can be a substantial cost. Exhibit AThe Walt Disney Company Financial Data, 1983 – 2000 ($ millions)


مساعدة الواجبات المنزلية - نشر الأسئلة والمهام والأوراق.


ستوديبول قيم خصوصيتك. فقط الأسئلة التي تم نشرها على أنها عامة مرئية على موقعنا.


اقرأ القضية "شركة والت ديزني: استراتيجية تنويعها في 2018؟" وإجراء التحليل التالي:


(هذه الحالة ليست في الكتاب المدرسي الخاص بك، ويمكنك الوصول إلى الحالة المرفقة (كما هو الحال في علامة التبويب المواد الدراسية للوحدة 3)).


ما هي الاستراتيجية المؤسسية لشركة والت ديزني؟ (20 نقطة) ما هو تقييمك لجاذبية الصناعات الممثلة في محفظة أعمال شركة والت ديزني على المدى الطويل؟ (20 نقطة) ما هو تقييمك للقوة التنافسية للوحدات التجارية المختلفة لشركة والت ديزني؟ (20 نقطة) ماذا تبدو مصفوفة جاذبية الصناعة / مصفوفة قوة الأعمال لشركة والت ديزني مثل هذه الخلية؟ (20 نقطة) تقييم الأداء المالي والتشغيلي لشركة والت ديزني. (20 نقطة)


وتقدم الفصول 8 في كتابك الدراسي مناقشة تفصيلية للموضوع / الأداة (تحليل المحفظة) التي ستحتاج إلى معرفتها من أجل إكمال هذه المهمة.


1. A table of c ontents is a requirement.  See the guidelines.


2. You have NOT followed the guidelines in using "Footnotes" to link your analysis to the materials in the textbook. See the guidelines.


3. The company's corporate strategy is "Related" diversification. See ch. 8 for its definition.


4. You have NOT addressed questions 2 and 3 to calculate the scores for industry attractiveness and the competitive strength of each business unit.


5. For question 4, it is not clear on what basis this is constructed since you have NOT determined the two dimensions of the matrix. Also, the size of each business unit on the map must be proportional to the revenue they generate.


6. You have not provided any supportive analysis for question 5)


Question.


Due on: 06/24/2018.


Posted On: 05/25/2018 02:20 PM.


These cases are interesting because they demonstrate companies that are examples of sustainability despite tough economic conditions. One of the primary concepts in Chapter 3 is that of key success factors (KSFs). KSFs are those attributes and competencies that have the greatest impact within the marketplace, and both companies appear to be good examples.


· What are, or have been, Chipotle/Disney’s key success factors?


В· Are these KSFs likely to be the same in the future?


В· What industry changes are on the horizon that might have an impact on the significance of current or future key success factors?


All formal papers for this class require headers in proper APA format. For this assignment, headers should include (but are not limited to) the following:


В· Key Success Factors.


В· Now and the Future.


В· Industry Changes.


Case study assignments must use formal writing, third-person point of view only, use proper APA 6 th edition format, include scholarly references and research and provide analysis, not simply definition type writing. The main focus needs to be answering the questions with well-reasoned, insightful analysis. A simple recitation of what is in the case or the text is not adequate. Feel free to make comparisons to other organizations.


Writing Requirements (APA format)


В· 3-5 pages (approx. 300 words per page), not including title page or references page.


В· 1-inch margins.


В· Double spaced.


В· 12-point Times New Roman font.


В· Title page with topic and name of student.


В· References page (minimum of 5 resources)


Tutorials for this Question.


The Walt Disney Company - DIVERSIFICATION STRATEGY.


Posted On: 05/25/2018 02:20 PM.


Uploading copyrighted material is strictly prohibited. Refer to our DMCA Policy for more information.

No comments:

Post a Comment