Sunday 18 February 2018

روك نظام التداول


معدل التغير (روك)


جدول المحتويات.


معدل التغير (روك)


المقدمة.


مؤشر معدل التغير (روك)، والذي يشار إليه أيضا باسم ببساطة مومنتوم، هو مذبذب الزخم النقي الذي يقيس التغير في السعر في الفترة من فترة إلى أخرى. يقارن حساب روك السعر الحالي مع سعر "n" منذ فترات. تشكل المؤامرة مذبذب يتذبذب فوق وتحت خط الصفر حيث يتحرك معدل التغير من الإيجابية إلى السلبية. كمؤشر الزخم، وتشمل إشارات روك عمليات الانتقال المركزية، والاختلافات والقراءات ذروة الشراء - ذروة البيع. تفشل الاختلافات في تنبئ الانتكاسات في كثير من الأحيان، وبالتالي فإن هذه المقالة سوف تتخلى عن مناقشة حول الاختلافات. على الرغم من أن عمليات الانتقال المركزية هي عرضة للانحراف، وخاصة على المدى القصير، وهذه عمليات الانتقال يمكن استخدامها لتحديد الاتجاه العام. التعرف على ذروة الشراء أو ذروة البيع يأتي بشكل طبيعي إلى معدل التغير مذبذب.


عملية حسابية.


ويبين الجدول أعلاه حسابات معدل التغير لمدة 12 يوما لشركة داو إندستريالز في مايو 2018. وتظهر الخلايا الصفراء معدل التغير من 28 أبريل إلى 14 مايو. هو في الواقع 13 أيام التداول، ولكن إغلاق على 28 يعمل كنقطة انطلاق على 29. تظهر الخلايا الزرقاء معدل التغيير لمدة 12 يوما من 7 مايو وحتى 25 مايو.


ترجمة.


وكما ذكر أعلاه، فإن مؤشر معدل التغير هو الزخم في أنقى صوره. وهو يقيس نسبة الزيادة أو النقصان في السعر على مدى فترة زمنية معينة. فكر في ارتفاعها (تغير السعر) على المدى (الوقت). وبصورة عامة، ترتفع الأسعار طالما ظل معدل التغير إيجابيا. وعلى العكس من ذلك، تنخفض الأسعار عندما يكون معدل التغير سلبيا. وتتوسع روك في المنطقة الإيجابية مع تسارع وتيرة التقدم. وتغوص منطقة اليورو بشكل سلبي في المنطقة السلبية مع تسارع الانخفاض. ليس هناك حدود صعودية على معدل التغير. السماء هي الحد الأقصى للسلفة. ومع ذلك، هناك حد هبوطي. الأوراق المالية يمكن أن تنخفض فقط 100٪، والتي ستكون صفرا. حتى مع هذه الحدود غير متوازنة، معدل التغير تنتج حد أقصى يمكن تحديده التي تشير إلى ذروة الشراء وظروف ذروة البيع.


تحديد الاتجاه.


وعلى الرغم من أن مؤشرات التذبذب الزخم هي الأنسب للمجالات التجارية أو الاتجاهات المتعرجة، فإنها يمكن أن تستخدم أيضا لتحديد الاتجاه العام للاتجاه الأساسي. هناك ما يقرب من 250 يوم تداول في السنة. ويمكن تقسيم ذلك إلى 125 يوما في نصف السنة و 63 يوما في الربع و 21 يوما في الشهر. يبدأ عكس الاتجاه بأقصر إطار زمني وينتشر تدريجيا إلى الأطر الزمنية الأخرى. بشكل عام، الاتجاه على المدى الطويل هو حتى عندما يكون كل من 250 يوما و 125 يوما من معدل التغيير إيجابية. وهذا يعني أن الأسعار أعلى الآن مما كانت عليه قبل 12 و 6 أشهر. مواقف طويلة اتخذت 6 أو 12 شهرا قبل أن تكون مربحة والمشترين سيكون سعيدا.


ويبين الرسم البياني 2 شركة آي بي إم مع معدل التغير لمدة 250 يوما و 125 يوما و 63 يوما و 21 يوما. وكانت هناك ثلاثة اتجاهات كبيرة في السنوات الثلاث الماضية. كان الأول هو معدل التغير في 250 يوما كان إيجابيا إلى حد كبير حتى سبتمبر 2008 (1). وانخفض المؤشر الثاني عندما تحول المؤشر سلبيا من أكتوبر 2008 حتى سبتمبر 2009 (2). والثالث يرتفع مع تحول المؤشر إيجابيا في أواخر سبتمبر 2009 (3). على الرغم من أن الاتجاه الصعودي الكبير لا يزال ساريا، فقد سقطت شركة آي بي إم على الرسم البياني للسعر، مما أثر على معدل التغير الذي استمر 125 يوما و 63 يوما. وقد كان معدل التغير لمدة 63 يوما (ربع سنوي) يمزح مع المنطقة السلبية منذ فبراير (4). انخفض معدل التغير منذ 125 يوما (ستة أشهر) إلى المنطقة السلبية للمرة الأولى منذ أبريل 2009 (5). وهذا يدل على بعض التدهور في عب الذي يعمل بمثابة تنبيه لمشاهدة الأسهم بعناية. أما التراجع دون نطاق التداول لمدة ستة أشهر فقد يكون هبوطيا (6).


الإفراط في الشراء / الإفراط في البيع.


هناك أساسا ثلاثة تحركات الأسعار: صعودا وهبوطا وجانبية. إن مثبتات الزخم مناسبة بشكل مثالي لعمل السعر الجانبي مع تقلبات منتظمة. وهذا يجعل من السهل تحديد التطرف وتوقع نقاط التحول. كما يمكن أن تتذبذب أسعار الأمن عندما تتجه. على سبيل المثال، يتكون الاتجاه الصعودي من سلسلة من قمم أعلى وأعلى مستويات منخفضة مع ارتفاع الأسعار متعرج. وغالبا ما تحدث عمليات التراجع على فترات منتظمة استنادا إلى النسبة المئوية للتحرك، أو الوقت المنقضي أو كليهما. يتكون الاتجاه الهبوطي من أدنى مستوياته وأدنى مستوياته مع انخفاض الأسعار المتعرجة. ويؤدي التقدم في الاتجاه المعاكس إلى تعقب جزء من الانخفاض السابق وعادة ما يكون ذروته دون المستوى السابق. يمكن أن تحدث قمم على فترات منتظمة على أساس نسبة الحركة، الوقت المنقضي أو كليهما. ويمكن استخدام معدل التغير لتحديد الفترات التي تقترب فيها النسبة المئوية من مستوى ينذر بنقطة تحول في الماضي.


ويبين الرسم البياني 3 إيتنا (إيت) مع اتجاه صعودي من أبريل 2009 حتى أبريل 2018. لاحظ كيف تراجعت الأسهم مع سلسلة من أعلى مستوياتها وأعلى مستوياتها. ولأن الاتجاه العام قد ارتفع، استخدم مؤشر معدل التغير لتحديد مستويات التشبع في البيع على المدى القصير باعتبارها فرصة للمشاركة في الاتجاه الصعودي الأكبر. وقد تم تجاهل إشارات التشبع الشرائي قصيرة الأجل لأن الاتجاه الأكبر قد ارتفع. استنادا إلى مستبعد مايو-يونيو، -10٪ تم تعيينها على أنها حدود ذروة البيع. وأشارت الحركات التي تقل عن هذا المستوى إلى أن الأسعار كانت على المدى القصير. تعتمد إعدادات ذروة الشراء والمبالغة في البيع على تقلب الأمن الأساسي. قد تستخدم الأسهم الأكثر تقلبا -15٪ في ذروة البيع، في حين أن الأسهم الأقل تقلبا قد تستخدم -5٪. قراءات البيع الزائد بمثابة تنبيه لتكون جاهزة لنقطة تحول. أسعار ذروة البيع، ولكن لم تتحول بعد. تذكر، يمكن للأمان أن يصبح ذروة البيع ويظل ذروة البيع مع استمرار الانخفاض. وكان المتوسط ​​المتحرك لمدة 20 يوما مضافا لتحديد الارتفاع الفعلي. بعد أن أصبحت روك في ذروة البيع في أوائل أكتوبر، تحركت إيت فوق 20 يوما سما في أواخر أكتوبر لتأكيد ارتفاع (1). أما القراءة الثانية للزيادة في البيع، فقد حدثت في أوائل فبراير، وتجاوزت إيت فوق المتوسط ​​المتحرك ل 20 يوما في أواخر فبراير (2).


يظهر الرسم البياني 4 ميكروسوفت (مسفت) في اتجاه هبوطي من نوفمبر 2007 حتى مارس 2009. يستخدم هذا المثال معدل تغيير لمدة 20 يوما لتحديد مستويات التشبع في البيع ضمن اتجاه هبوطي أكبر. يعتمد عدد الفترات الزمنية على الأمن الفردي والإطار الزمني التجاري المطلوب. في أواخر ديسمبر كانون الاول عالية مع قراءة ذروة شراء فوق + 10٪. وهذا يعني أن مايكروسوفت كانت أعلى من 10٪ في فترة 20 يوما، أي حوالي شهر. هذا ارتداد جيد جدا داخل اتجاه هبوطي أكبر. لم تحدث القراءة الشرائية المقبلة حتى أبريل عندما تجاوز معدل التغير مرة أخرى + 10٪. مسفت كسر دعم خط الاتجاه في مايو للإشارة إلى استمرار الاتجاه الهبوطي. وحدثت القراءة الشرائية القادمة في أوائل أغسطس 2008. واستغرق الأمر بعض الوقت، ولكن الأسهم في نهاية المطاف كسر الدعم في 24 في منتصف سبتمبر ومرة ​​أخرى في أوائل أكتوبر.


ويبين الرسم البياني 5 أبيركرومبي & أمب؛ فيف (أنف) ضمن نطاق تداول من أكتوبر 2006 إلى فبراير 2008. مؤشر معدل التغير لمدة 20 يوما يحدد ذروة الشراء عند + 10٪ وذروة البيع عند -10٪. مستويات التشبع في الشراء وتشبع البيع تحدد الحدود القصوى بشكل جيد، ولكن توقيت التحول الفعلي هو أكثر صعوبة بسبب التقلب. الرسم البياني التالي يقلل من هذا التقلب باستخدام المتوسط ​​المتحرك الأسي بدلا من مؤامرة السعر.


يظهر الرسم البياني 6 أنف على أنه إما 10 أيام (أسود) ومؤامرة السعر الفعلي غير مرئية. وقد تم إضافة إما لمدة 30 يوما كخط إشارة. وعلاوة على ذلك، يتم عرض معدل التغير لمدة 20 يوما مع سما لمدة 5 أيام لتخفيف حدة التقلبات. هناك قراءات أقل من ذروة الشراء و ذروة البيع باستخدام سما لمدة 5 أيام. مع التركيز فقط على إشارات الشراء، يظهر الخط المنقط الأخضر عندما يتجاوز روك -10٪ ويظهر السهم الأخضر عندما تعبر إما 10 أيام فوق سما لمدة 30 يوما. وعادة ما تكون قراءات ذروة البيع في وقت مبكر، ولكن متوسطات الانتقال المتحرك عادة ما تكون متأخرة. هذه هي الحياة مع التحليل الفني. والنقطة هنا هي تقليل السياط عن طريق تمهيد البيانات. تم استخدام إما لمدة 10 أيام لأنه أسرع من 10 يوما سما. تم استخدام سما لمدة 30 يوما لأنه أبطأ من إما 30 يوما. إن تسريع المتوسط ​​المتحرك الأقصر وتباطؤ المتوسط ​​المتحرك الأطول يجعل الإشارات أسرع قليلا.


الاستنتاجات.


يقيس مؤشر مذبذب التغير السرعة التي تتغير بها الأسعار. ويعكس الارتفاع التصاعدي في معدل التغير تقدما حادا في الأسعار. ويشير الانخفاض الهبوطي إلى انخفاض حاد في الأسعار. على الرغم من أن المخططات يمكن أن تبحث عن الاختلافات الصعودية والهبوطية، هذه التشكيلات يمكن أن تكون مضللة بسبب التحركات الحادة. وغالبا ما تبدأ السلف المستديمة مع زيادة كبيرة من البوابة. وعادة ما تكون السلف اللاحقة أقل حدا، وهذا يؤدي إلى تباعد هبوطي ليشكل في مذبذب معدل التغير. ومن المهم أن نتذكر أن الأسعار تتزايد باستمرار طالما ظل معدل التغير إيجابيا. قد تكون القراءات الإيجابية أقل من ذي قبل، ولكن معدل التغير الإيجابي لا يزال يعكس زيادة الأسعار، وليس انخفاض السعر. ومثل كل المؤشرات الفنية، ينبغي استخدام مؤشر مذبذب التغير بالتزامن مع الجوانب الأخرى للتحليل الفني.


باستخدام شاربشارتس.


يمكن تعيين معدل التغيير كمؤشر أعلى أو أسفل أو خلف مؤامرة أسعار الأمان. بمجرد اختيار المؤشر من القائمة المنسدلة، يظهر إعداد المعلمة الافتراضية (12). يمكن تعديل هذه المعلمة لزيادة أو تقليل الحساسية. يمكن للمستخدمين إضافة متوسط ​​متحرك بالنقر على "خيارات متقدمة" واختيار تراكب. ويمكن استخدام المتوسط ​​المتحرك كخط إشارة أو ببساطة تسهيل البيانات. ويمكن أيضا إضافة خطوط أفقية لتحديد مستويات ذروة الشراء أو ذروة البيع. انقر هنا للحصول على مثال حي عن معدل التغيير.


عمليات المسح المقترحة.


زيادة في سعر التغير.


هذا المسح يكشف عن الأسهم مع إيجابية معدل 125 يوما من التغير وذروة البيع لمدة 21 يوما معدل التغير (أقل من -8٪). وبمجرد استيفاء هذه المعايير، يتم تشغيل إشارة صعودية عند إغلاق السهم فوق المتوسط ​​المتحرك ل 20 يوما.


معدل التشبع في الشراء من التغيير.


هذا المسح يكشف عن الأسهم مع سلبية معدل 125 يوما من التغير وذروة الشراء 21 يوما معدل التغير (فوق 8٪). وبمجرد استيفاء هذه المعايير، يتم تشغيل إشارة هبوطية عند إغلاق السهم تحت المتوسط ​​المتحرك ل 20 يوما.


للحصول على مزيد من التفاصيل حول بناء الجملة لاستخدامها في عمليات المسح روك، يرجى الاطلاع على مرجع مؤشر المسح الضوئي في مركز الدعم.


المزيد من الدراسة.


التحليل الفني للأسواق المالية يحتوي على فصل مخصص لمؤشري الزخم والاستخدامات المختلفة. مورفي يغطي إيجابيات وسلبيات وكذلك بعض الأمثلة المحددة لمعدل التغيير. يوضح كتاب برينغ أساسيات مؤشرات الزخم من خلال تغطية الاختلافات وعمليات الانتقال والإشارات الأخرى. وهناك فصول أخرى تغطي مؤشرات الزخم المحددة مع الكثير من الأمثلة.


مؤشر روك.


الثلاثاء 11 ديسمبر، 2018 11:06 بيإم إست 4.


إنديود، فإنه لم يرفع و بقي مرتفعا منذ أغسطس. وهذا يعني أن النظام البسيط جدا الذي يتداول المؤشر (قراءة المزيد عن ذلك هنا) قد بقيت طويلة منذ أغسطس.


نحن نبحث في الجزء السفلي. كما ترون، المؤشر أبدا حصلت على مقربة من التحول إلى موقف قصير.


وبالنسبة للسنة، تداول على حد سواء طويلة وقصيرة، ومؤشر تطبيقها على $ سبي قد حققت أرباحا صافية بلغت 18.84٪.


أنا التداول هذا النظام من أجل الحصول على بعض التعرض على المدى الطويل تريندفولوينغ نوع في حسابي. وهي عادة ما تتخطى ذهابا وإيابا طويلة / قصيرة كما فعلت في النصف الأول من عام 2018. وعادة ما يكون السوق ROC252 عادة أعلى من ROC5 (الخطوط الزرقاء والأحمر على التوالي)، بدأ السوق على المدى الطويل، على المدى الطويل.


وقد تم مسح مؤشر روك لرفع.


الجمعة 3 أغسطس، 2014 11:58 بيإم إست تعليقات على مؤشر روك تم مسح لرفع قبالة.


بعد سنة من الانكماش، قد يتم أخيرا مسح هذا المؤشر على المدى الطويل لرفع قبالة.


الخط الأزرق هو 252 يوم معدل التغيير والخط الأحمر هو معدل 5 أيام من التغيير. ولم يشهد ROC252 هذا المستوى منذ يوليو 2018. في حين أنه بالتأكيد يمكن أن تبدأ تتجه نحو الوراء واستئناف السقوط، والتاريخ الماضي يدل على أنه يقضي معظم وقته فوق الخط الأحمر.


ولطالما كان مؤشر روك عند تطبيقه على الدولار الأمريكي سبي قد حقق مكاسب بلغت 15.49٪ منذ بداية العام وحتى تاريخه.


والآن يجب أن أنتهي التعبئة لتلبية يطير، الشطرنج، الكاجون، ثالر، الفجوة & أمب؛ ياب، جيريمي، وجميع الطاقم إيبك الآخرين في مدينة نيويورك.


مؤشر روك & # 8211؛ الاحصائيات تفريغ، باكتستد والنتائج في الوقت الحقيقي.


سات جول 14، 2018 10:12 بيإم إست 13.


وكان مؤشر روك جيدا على ما يرام، والتي ولدت بالطبع بعض اهتمام القارئ. أنا & # 8217؛ ركضت باكتيستس مختلفة من المؤشر وسوف تفريغ الإحصاءات في هذا المنصب.


مايكل ستوكيس من ماركيتسسي كتبوا قطعة مفيدة عن هذا المؤشر: مؤشر الخشب الطويل الأجل.


روك تعني معدل التغير.


ويعمل مؤشر روك بالتمرير لفترة طويلة عندما يكون ROC252 (252 يوم روك) أعلى من ROC5 (يوم 5 روك) ليوم واحد وسيغلق مرة أخرى فوق ROC5 ويختصر عندما يكون ROC5 فوق ROC252 ليوم واحد و سوف تغلق مرة أخرى فوق ROC252.


يتم إجراء جميع الصفقات عند الإغلاق ويفترض أن الحساب قد بدأ مع 10،000 $.


منحنى الأسهم وعمليات السحب:


حسنا، فإن المؤشر قد حقق أداء جيدا في الاختبار الخلفي. ماذا عن في الوقت الحقيقي؟


كتبت لأول مرة عن هذا المؤشر في 28 أغسطس، 2018. دعونا نرى كيف أن أداء في خارج العينة، في الوقت الحقيقي الأداء منذ ذلك التاريخ.


منحنى الأسهم وعمليات السحب:


وتشير النتائج في الوقت الحقيقي إلى تحقيق مكاسب صافية قدرها 15.93٪، وهي نسبة سنوية تبلغ 18.42٪. لاحظ أن الجانب القصير قد أدى إلى متوسط ​​متوسط ​​سلبي.


في حين تم تصميم المؤشر للقبض على الاتجاهات على المدى الطويل (لاحظ في احصائيات أن عدد قليل من الفائزين كبيرة توفر الجزء الأكبر من المكاسب)، وقد تم التعامل مع المؤشر على الانهيارات من العام الماضي بشكل جيد للغاية.


وقد حقق صافي ربح السهم منذ 8.29.11 أرباحا صافية بلغت 11.86٪ وسحب أقصى قدره -10.01٪. وقد حقق مؤشر روك، في أداء خارج العينة، ما يقرب من 4٪ أكثر من شراء ن عقد مع انخفاض أقل قليلا انخفاض.


إذا جعلنا النظام لفترة طويلة فقط، والأداء في الوقت الحقيقي هو أفضل.


وقد سأل بعضكم كيف يعمل المؤشر مع الأسهم الفردية. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية ننظر في ذلك المقبل. وسأكون سعيدا للترفيه عن أي أسئلة أخرى في قسم التعليقات.


مؤشر روك يغلق طويل، يذهب قصيرة.


صن جول 8، 2018 7:40 بيإم إست تعليقات خارج على مؤشر روك يختفي طويل، يذهب قصيرة.


يستمر هذا المؤشر البسيط في التعامل مع العام الماضي. وقد نتج عن تداول سهم سبي مع المؤشر ربحا صافيا يصل إلى 10.16٪ في حين أن شراء وشراء سبي قد حقق ربحا بنسبة 6.23٪ فقط.


مؤشر يشير قصيرة عند الإغلاق في 3 يوليو، تقصير بشكل فعال بالضبط عند ارتفاع مؤخرا.


لأنه تم تصميمه مع أفق زمني أطول بكثير، أنا & # 8217؛ م لا يزال غير متأكد من مدى تأثير المؤشر التعامل مع كل هذا التخطي. حتى الان جيدة جدا.


لقراءة المزيد حول هذا المؤشر، وهناك العديد من الوظائف على أنه يضم هنا.


مؤشر روك عبرت اليوم: في انتظار تأكيد قصيرة.


الخميس 24 مايو 2018 10:59 م إست 1.


وقد تومض هذا المؤشر على المدى الطويل إشارة تحذير. قد يغلق أقل غد إشارة الإنذار خارج اللوحة. سيؤدي إغلاق أعلى إلى إغلاق المركز المفتوح المفتوح وفتح موضع قصير.


يتم تشغيل إدخال طويل عند الإغلاق في اليوم الثاني يغلق الخط الأزرق فوق الخط الأحمر. يتم تشغيل إشارة قصيرة في اليوم الثاني يغلق الخط الأحمر فوق الخط الأزرق. الأسهم الحمراء والأخضر تظهر الإدخالات قصيرة وطويلة.


لم يتم تصميم المؤشر للتداول البديل على المدى القصير، على الرغم من أنه بذل بضع محاولات في ذلك في وقت مبكر من عام 2018. وهو مصمم للقبض على اتجاهات طويلة.


لتوضيح كيفية اجتذاب الاتجاهات والتخلي بسرعة عن موقف ما إذا لم يكن هناك اتجاه، فكر في هذه الإحصاءات:


تجارة سبي، وقد ولدت نظام روك العائد السنوي المركب من 11.18٪ مع الحد الأقصى لسحب النظام من -20.27٪. وشراء وشراء سبي خلال نفس الفترة الزمنية (كل تاريخ سبي) ولدت عائدا سنويا مركب 5.89٪ مع الحد الأقصى للسحب من -56.45٪.


قراءة فقط عن كل شيء آخر أنا & # 8217؛ كتبت عن هذا المؤشر هنا.


مؤشر روك لا يزال طويلا وقويا.


الخميس 22 آذار (مارس) 2018 10:36 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة 15.


هذا المؤشر، الذي يهدف إلى تحديد الاتجاه على المدى الطويل، قد هرب أخيرا أشهر من العمل المنشار السوط.


لاحظ أن الخط الأزرق (ROC252) أعلى أبعد من الخط الأحمر (ROC5) مما كان عليه في أكثر من 7 أشهر.


ويؤدي اختبار هذا المؤشر على مدار تاريخ سبي إلى تحقيق ربح سنوي بنسبة 11.56٪. إذا تم تداوله لفترة طويلة فقط، فإنه يعود ربح سنوي بنسبة 9.13٪ مع الحد الأقصى للسحب -19٪.


وفيما يلي منحنى الأسهم من مؤشر التداول فقط إشارات طويلة.


قد يكون من الصعب أن نصدق، ولكن يمكننا أن نشهد بداية سوق الثور الطويل.


مؤشر روك لا يزال طويلا.


مون مار 5، 2018 10:09 بيإم إست 2.


بدءا من الحصول على بعض المسافة بين ROC252 و ROC5.


النظام هو أسفل -0.5٪ لعام 2018. ليس كبيرا، ولكن تذكر أن هذا بدأ كطريقة الاتجاه على المدى الطويل التالية. مشاهدته التعامل مع الكثير من سوط النشر والتقلب في الوقت الحقيقي كانت مثيرة للاهتمام & # 8230؛


ومع ذلك، إذا تمكن ROC252 من البقاء فوق ROC5 خلال عملية التراجع التالية، فقد نشهد ظهور إشارة اتجاه طويلة الأمد على الجانب الطويل. أنا & # 8217؛ م لا أقول أن الإشارة ستكون صحيحة. ولكنه أول ظهور يظهر منذ تشرين الثاني (نوفمبر) 2018.


منذ عام 2007، نشرت إيبانكوان وجهات نظر فريدة من نوعها على الأخبار المالية. كل يوم، يقدم المحللون المتخصصون وجهات نظرهم الصادقة والمسلية والمستنيرة. في عصر تهيمن عليه منافذ "أخبار وهمية" مشكوك فيها، إيبانكوان يعرف نفسه في كونتربوينت.


منصة الاستخبارات السوق إيبانكوان.


الخيار المدمن الويبينار الخيار، بعد إغلاق.


إيبك مكتبة الفيديو المالية.


الاتصال إبك.


البريد الإلكتروني 1-800-863-7110.


&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر 2007-2018 إيبانكوان جميع الحقوق محفوظة تحت عقوبة الضرر البدني. تنويه: هذا هو موقع على شبكة الإنترنت الشخصية، مما يعكس آراء مؤلفه (ق). أنها ليست إنتاج صاحب العمل، وأنها غير منتسبة مع أي فينرا وسيط / تاجر. البيانات في هذا الموقع لا تمثل وجهات نظر أو سياسات أي شخص آخر غير نفسي. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع لأغراض المناقشة فقط، ولا تستثمر التوصيات. ولا تمثل هذه المعلومات بأي حال من الأحوال توصية لشراء أو بيع الأوراق المالية. يتم توفير معلومات البيانات للمستخدمين "كما هي". لا تقدم إيبانكوان أو شركاتها التابعة أو أي جهة خارجية توفر أي ضمانات صريحة أو ضمنية من أي نوع فيما يتعلق بمعلومات البيانات، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، أي ضمان لقابلية التسويق أو الملاءمة لغرض معين أو استخدام معين. سياسة الخصوصية.


ما هو تنفيذ استراتيجية مشتركة عند استخدام سعر التغير في الأسعار (روك)؟


يستخدم متداولو الإستراتيجية المشتركون باستخدام مؤشر سعر التغير (روك) مؤشر المنحدر لتحديد ومتابعة الاتجاه العام للسوق.


ويمكن استخدام معدل سعر مؤشر التغير لتحديد اتجاه السوق، وقياس الزخم، والإشارة إلى ظروف التشبع الشرائي أو ذروة البيع في السوق. يوفر المؤشر منظور سوق فريد من خلال توفير مقارنة السعر الحالي مع مستوى سعر الإغلاق عدد محدد من الأيام. في حين تشير مؤشرات مثل المتوسطات المتحركة إلى التقدم التدريجي لحركة الأسعار صعودا وهبوطا على مدى فترة من الزمن، فإن روك يقيس بدقة الفرق بين نقطتي سعر محددتين خلال فترة زمنية معينة. يتم احتساب روك عن طريق طرح سعر الإغلاق x فترات زمنية سابقة من آخر سعر إغلاق ثم تقسيم هذا المبلغ عن طريق سعر الإغلاق x فترات زمنية سابقة. ويصور على الرسم البياني كخط تتحرك صعودا أو هبوطا في إشارة إلى خط التوازن رسمها أفقيا.


هناك عدة طرق يمكن للمتداولين الاستفادة من مؤشر روك. ويستخدم منحدر خط روك للإشارة إلى اتجاه السوق العام وقوة الاتجاه. وتستخدم القيم الإيجابية أو السلبية المتطرفة لتحديد ظروف ذروة الشراء / ذروة البيع. ويمكن تنفيذ استراتيجية التداول باستخدام مؤشر روك للاتجاه الاتجاه على النحو التالي:


• عندما يكون خط روك أقل من خط التوازن ويتحول من خط هابط إلى خط متجدد، قم ببدء صفقة شراء مع وقف الخسارة األولية وضعت قليلا تحت السعر المنخفض الحالي لليوم.


• شغل المنصب طالما أن منحدر خط روك يظل بشكل عام منحدرا.


• عندما يعبر خط روك فوق خط التوازن، حرك وقف الخسارة إلى التعادل.


• أخذ الأرباح إما عندما تبدأ زاوية خط روك بالتسطح فوق خط التوازن أو عندما يعبر خط روك مرة أخرى إلى الجانب السلبي لخط التوازن.


كوميرسيانت الفوركس على الخط فالينيوس.


روك نظام التداول.


الحصول على رابط الفيسبوك تغريد بينتيريست + غوغل البريد الإلكتروني تطبيقات أخرى.


إنديكادور إنديود دي روك، إيل فيز o ليفتوف e بيرمانيسيو إليفادو ديسد أغوستو. إيسو سيغنيفيكا كيو o سيستيما ميتو سيمبلز كيو كوميرسياليزا o إنديكاتادور (ليا ميتو ميس سوبري إل أكوي) فيكو ميتو تيمبو ديسد أغوستو. إستاموس أولهاندو بارا o بينيل رديئة. كومو você بود فر، o إندياكادور ريالمنت نونكا تشيغو بيرتو دي مودر بارا أوما بوسيساو كورتا. بارا o أنو، كوم نيغوسياساو لونغا e كورتا، o إنديكادور أبليكادو أو سبي سبي جيرو أم لوكرو ليكويدو دي 18،84. يو إستو نيغوسياندو إست سيستيما، a فيم دي أوبتوم ألغوم لونغو برازو تريندفولوينغ تيبو إكسبوسيساو نا مينها كونتا. نورمالمنت، أوما فيز كيو o ROC252 فيكا بيم أسيما دو ROC5 (لينهاس أزويس e فيرملهاس، ريسبكتيفامنت)، o ميركادو تيم إمباركادو إم أوما تندنسيا دي لونغو برازو. فيرا، 3 دي أغوستو دي 2017 às 11:58 بيإم إست كومنتاريوس ديساتيفادوس نو إنديكاتادور روك فوي كانسيلادو بارا ديسكولاجيم 962 ديبواس دي أم أنو دي ويبساو، إيست إنديكسادور دي تندنسيا دي لونغو برازو بود فينالمنت سر كانادادو بارا ليفانتار فورا. A لينها أزول é a تاكسا دي 252 دياس دي مودانكا إي لينها فيرملها é a تاكسا دي 5 دياس دي مودانكا. O ROC252 إيندا ناو فيو إس نيفيل ديسد جولهو دي 2017. إمبورا سيرتامنت بوديريا كوميسار a تندنسيا دي فولتا بارا بايكسو e ريتومار o ويبساو، هيستوريا دو باسادو موسترا كيو باسا a مايور بارت دو سيو تيمبو أسيما دا لينها فيرملها. إندو لونغو e كورتو، ماس ناو إنكلويندو كوميسوز e ديراباجنس، o إندياكادور روك كواندو أبليكادو أو سبي برودوزيو غانهوس دي 15،49 أنو-تو-ديت. E أغورا يو تينهو كيو ترمينار دي فازر أس مالاس بارا إنكونترار ذبابة، الشطرنج، الكاجون، ثالر، غابامبياب، جيريمي e تودا و إكيبا دا إيبك إم نوفا يورك. O إنديكاتادور روك تيم سي سيدو بيم ولتيمامنت، o كيو، أوبفيامنت، جيرو ألغوم إنتيريس دوس ليتوريس. I8217ve إكسكوتيف فاريوس باكتيستس دو إنديكادور e دومب أس إستاتيستيكاس نيست بوست. مايكل ستوكيس دي ماركيتسي إسكريفيو أوما بيكا útil سوبري إيست إنديكادور: وودشيدر 8217s لونغ-تيرم إنديكاتور. روك سيغنيفيكا تاكسا دي مودانكا. O إنديكاتادور روك فونسيونا بور ميتو تيمبو كواندو o ROC252 (252 دياس روك) está أسيما دو ROC5 (5 دياس روك) دورانت أم ديا e voltará a فيشار أسيما دو ROC5 e ficará كورتو كواندو o ROC5 إستيفر أسيما دو ROC252 دورانت أم ديا e Fechará نوفامنت أسيما دو ROC252. تودوس أوس نيغوسيوس ساو فيتوس نو فيتشامنتو e a كونتا é أسميدا بارا تير كوميسادو كوم 10.000. إكيداد كورفا e دراودونز: أوك، إنتاو o إندياكادور تيم فيتو بيم إم باكتستينغ. كيو تال إم تيمبو ريال يو إسكريفي بيلا بريميرا فيز سوبري إيست إنديكسادور إم 28 دي أغوستو دي 2017. Let8217s فر كومو إيل تيم رياليزادو إم فور دا دا أموسترا، o ديسمبنهو إم تيمبو ريال ديسد عيسى داتا. A بارتير دي 8.29.2017 8211 7.14.2017 كورفا دي كابيتال e دراوندز: أوس ريسولتادوس إم تيمبو ريال مورستر أم غانو ليكويدو دي 15،93، كيو é أنواليزادو إم 18،42. مراقبة كيو o لادو كورتو ريسولتو إم إم كوميرسيو ميديو نيغاتيفو. إنكانتو o إنديكاتادور é بروجيتادو بارا كابتورار أس تندنسياس دي لونغو برازو (نوتا ناس إستاتيستيكاس كيو ألغونز فنسدوريس لارج فورنيسر a مايور بارت دوس غانهوس)، o إندياكادور تيم سيدو مانيبولاساو ويباساو أن أنو باسادو باستانت بيم. A سبي-n-هولد ديسد 8،29.11 تيم رينديمنتو أم لوكرو ليكيدو دي 11،86 e أم ماكسيمو دي -10،01. O إنديكاتادور روك، إم ديسمبنهو فور دا دا أموسترا، رينديو كويس 4 ميس دو كيو بوي-n-هولد كوم أم دوندون ماكسيمو ليجيرامنت رديئة. سي تورنارموس o سيستيما دي لونغا دوراساو، o ديسمبنهو إم تيمبو ريال é إيندا ملهور. ألغونس دي فوسيس já بيرغنتارام كومو o إنديكاتادور فونسيونا كوم أسوس إنديفيدويس. فو أولهار بارا o بروكسيمو. يو إستاري فيليز إنتيرتين توداس أس أوتراس بيرغونتاس نا سيساو دوس كومينتاريوس. دومينغو، 8 ديسمبر، 2016 07:40 م إست كومنتاريوس ديساتيفادوس نو إنديكاتادور روك فيشا لونغو، فاي كورتو 607 إيست إندياكادور سيمبلز كونتينوا a ليدار كوم ويباهاوس year8217s ميتو بيم. A نيغوسياساو دي سبي كوم o إندياكادور ريسولتو إم إم غانو ليكويدو أكومولادو نو أنو دي 10،16 إنكوانتو كيو a كومبرا e مانوتنساو دو سبي رينديو أم غانهو دي أبيناس 6،23. O إنديكاتادور سيناليزو كورتو نو فيم جولهو إم 3o، شورينغ إفيكازمنت إكساتامنت نا إليفاساو ريسنت. بورك فوي بروجيتادو كوم أم هوريزونت دي تيمبو ميتو ميس لونغو، I8217m إيندا ناو تيم سيرتزا دي كواو بيم o إندياكادور irá ليدار كوم تودو إيسو ويباساوينغ. بور إنكوانتو، تودو بيم. بارا لير ميس سوبري إيست إنديكادور، há ميتوس بوستس نيل ألوجادوس أكوي. إيست إنديكادور دي لونغو برازو موسترو أم سينال دي أليرتا. أم amanhã ميس بروكسيمو بود تيرار o سينال دي أفيسو دا بلاكا. أم فيشامنتو ميس ألتو irá ديسبارار o فيتشامنتو دا بوسيساو لونغا أبيرتا إي أبيرتورا دي أوما بوسيساو كورتا. أوما إنترادا لونغا é أسيونادا نو فيتشامنتو نو سيغوندو ديا a لينها أزول فيشا أسيما دا لينها فيرملها. أم سينال كورتو é أسيونادو نو سيغوندو ديا a لينها فيرملها فيشا أسيما دا لينها أزول. كما سيتاس فيرملهاس e فيردس موسترام أس إنتراداس كورتاس e لونغاس. O إنديكاتادور ناو é بروجيتادو بارا نيغوسياساو دي سوينغ دي كورتو برازو، إمبورا تينها فيتو ألغوماس تنتاتيفاس نو إنيسيو دي 2017. إلي é بروجيتادو بارا كابتورار تندنسياس لونغاس. بارا إلوسترار كومو إيل كابتا أس تندنسياس e رابيدامنت أباندونا أوما بوسيساو، سي ناو فور a تندنسيا، كونسيدير ​​إستاس إستاتيستيكاس: ترادينغ سبي، o سيستيما روك جيرو أم ريتورنو كومبوستو أنوال دي 11،18 كوم أم سيستيما دي ريدوساو ماكسيما دي -20،27. كومبرار e مانتر سبي دورانت o ميسمو بيريودو دي تيمبو (تودا a هيستوريا دي سبي) جيرو أم رينديمنتو أنوال كومبوستو دي 5.89 كوم أم دراودون ماكسيمو دي -56.45. ليا كويس تودو o كيو يو إسكريفي سوبري إس إندياكادور أكوي. إس إندياكادور، ديسنهادو بارا ديلينير a تندنسيا دي لونغو برازو، بود تر فينالمنت إسكابادو ميسس دي أساو دي شيكوت. أوبسيرف كيو a لينها أزول (ROC252) é إليفادا ميس أسيما دا لينها فيرملها (ROC5) دو كيو فوي إم ميس دي 7 ميسس. باكتستينغ إيست إندياكادور سوبري تودا a هيستوريا دي سبي ريتورنا أم غانو أناليزادو دي 11.56. سي نيغوسياتو بور ميتو تيمبو، ريتورنا أم غانو أناليزادو دي 9،13 كوم أوما ريدوساو ماكسيما دي -19. أبايكسو está a كورفا دي إكيديد دو إنديكالادور نيغوساندو أبيناس أوس سينايس لونغوس. بود سر ديفيسيل دي أكرديتار، ماس بوديرياموس إستار تستيمونهاندو o إنيسيو دي أم ميركادو دي تورو لونغو. كوميساندو a أوبتير ألغوما ديستانسيا إنتر o ROC252 e ROC5. O سيستيما está أبيكسو دي -0،5 بارا 2017. ناو é غراند، ماس ليمبر-سي كيو إستي فوي إنيسيادو كومو أوما تندنسيا دي لونغو برازو ميتودو سيغوينت. أوبسيرفا-لو ليدار كوم لوتس دي ويب-سوينغ e فوتليديد إيم تيمبو ريال تيم سيدو interessante8230 إيندا أسيم، سي o ROC252 بود جيرنسيار بارا فيكار أسيما دو ROC5 دورانت o باكب سيغينت، بوديموس إستار فيندو o سورجيمينتو دي أم سينال دي تندنسيا دي لونغو برازو نو لونغو لادو. ناو إستو ديزيندو كيو o سينال estará كوريتو. تاكسا دي كامبيو فوريكس ترادينغ تاكسا دي مودانكا دي فوريكس ترادينغ تاكسا دي مودانسا، روك إندياكادور é أوسادو بارا كالكولار o كوانتو o بريكو مودو دينترو دي أم نوميرو إسبيسيفيكادو دي بيريودوس دي بريكوس. كالكولا a ديفيرنسا إنتر o أتوال كاستيكال e o بريكو دي أم نوميرو سيليسيونادو دي كاستيكايس أنتيريورس. A ديفيرنسا بود سر كالكولادا أوساندو بونتوس أو بيرسنتاجنس. تاكسا دي مودنسا سي موف دي أوما فورما دي أوسيلاساو، وند أوسيلا أسيما e أبيكسو دي أم نيفيل دي لينها سينترال زيرو. أوس نيفيس أسيما دي زيرو ساو أوتيميستاس، إنكوانتو أكويلز أبيكسو دو نيفيل دي لينها سينترال زيرو ساو دي بايكسا. كوانتو مايوريس أس مودنكاس نوس بريكوس، مايوريس أس مودنكاس نو روك. فوركس أناليس تنيكا e جيراندو سينايس دي نيغوسياساو فوريكس إنديكاتور دي تاكسا دي مودانكا بود سر أوسادو بارا جيرار سينايس دي نيغوسياساو فوريكس أوساندو أوما سيري دي ميتودوس، أوس ميس كومونس ساو: سينيس كروسوفر سينال صاعد سينال دي كومبرا é جيرادا كواندو o روك كروزا أسيما دا لينها سينترال زيرو O سينال بيبيش سيغنال-سيل é جيرادو كواندو a تاكسا دي مودانسا كروزا أبيكسو دا لينها سينترال زيرو. الإفراط في الشراء / الإفراط في البيع نيفيس: أوفيربوت - كوانتو ميور ليتورا ميس أوفيربوت أم بار دي موداس é. فالوريس كيو إستاو أسيما دو نيفيل دي سوبريكومبرا إمبليكام كيو أوما مويدا está سوبري-كومبرادا e هوما أوما كوريساو دي بريكو بندنت أوفيرزولد - كوانتو مينور a ليتورا ميس أوفيرزولد أم بار دي موداس é. فالوريس أبيكسو دو نيفيل دي سوبريفيندا إمبليكام كيو أوما مودا está سوبري-كومبرادا e ها أم رالي دي بريكو بندنت. لا يوجد سعر، لا يوجد أي سعر، لا يوجد أي سعر، ولكن لا يمكن شراء أي مبالغة / زيادة في سعر البيع من خلال الإيقاع، والعكس في اتجاه العاكس من الترجيح. بورتانتو، é ميلهور أوزار سينس كروسوفر كومو أوس سينايس أوفيسيايس دي كومبرا e فيندا. لينهاس دي تندنسيا أس لينهاس دي تندنسيا بوديم سر ديسنهاداس نو إنديكاتادور روك دا ميسما فورما كيو أس لينهاس دي تندنسيا بوديم سر ديسنهاداس نوس غرافيكوس دي بريكوس. كومو a تاكسا دي فارياساو é أم إندياكادور دي ليديرانسا، أس لينهاس دي تندنسيا نو إنديكاتادور سيراو كيبراداس أنتيس داكيلاس نوس غرافيكوس دي بريكوس. أوما كيبرا دي لينها دي تندنسيا نا تاكسا دي فارياساو é أوما إنديكااو دي أم سينال دي ريفرساو دي ألتا أو بيكسا. ريفيرساو بيربيش - أس ليتوراس دا تاكسا دي مودانكا كيو كوبرام أسيما دي أوما لينها دي تندنسيا دي فوريكس بارا بيكسو أدفرتيم دي أوما ريفرساو بروفيل بروفافيل. ريفيرساو بيرتش - أس ليتوراس دا تاكسا دي مودانكا كيو كوبرام أبيكسو دي أوما لينها أسندنت دا تندنسيا أدفرتيم دي أوما ريفرساو بيربيش بروفافيل. ديفرجنسيا ترادينغ تاكسا دي مودانكا بود سر أوسادو بارت تروكار ديفيرجنسياس، e بار إيدنتيفيكار بوتنسيايس سينايس دي إنفيرزاو دي تندنسيا. إكسيستم كواترو تيبوس دي ديفيرجنسياس كلاسيكو بوليش، كلاسيكو بيربيش، أوكولتو أوكولتو e دفيرجانس. روك تحمل أوكولتو أنتي-أجينغ العناية بالبشرة. ميتودوس، نيلو ميلاغريس. تم ديسكوبرا o بودر رينوفادور دوس برودوتوس أنتي-إنفلهيسيمنتو روك كيو هيدراتام، سوافيزام e ريباستيسيم a بيلي. جيسي 2017. تودوس أوس ديريتوس ريسرفادوس. إيست سيت é بوبليكادو بيلا جونسون جونسون كونسومر Inc.، كيو é o único ريسبونزافيل بيلو سيو كونتيودو. ديستينا-سي أوس فيسيتانتيس دوس يوا. كما ماركاس ريجيستراداس دي تيرسيروس أكوي وتيليزاداس ساو ماركاس ريجيستراداس دي سيوس ريسبكتيفوس بروبريتاريوس. ديكوبرا o بودر رينوفادور دوس برودوتوس أنتي-إنفلهيسيمنتو روك كيو هيدراتام، سوافيزام e ريباستيسيم a بيلي. جيسي 2017. تودوس أوس ديريتوس ريسرفادوس. إيست سيت é بوبليكادو بيلا جونسون جونسون كونسومر Inc.، كيو é o único ريسبونزافيل بيلو سيو كونتيودو. ديستينا-سي أوس فيسيتانتيس دوس يوا. كما ماركاس ريجيستراداس دي تيرسيروس أكوي وتيليزاداس ساو ماركاس ريجيستراداس دي سيوس ريسبكتيفوس بروبريتاريوس.


نظام توقيت السوق الأكثر ربحا أعرفه.


تخيل استراتيجية السوق التي 11 مرات أفضل من شراء وعقد ولم تشهد قط في العام السفلي. مع توقيت السوق الكمال، أن [رسقوو]؛ s جيدة كما يحصل.


وفي هذه الحالة، أضيف متوسط ​​متحرك إلى مؤشر روك للمساعدة في وقت البيع. هذا النظام وحده يمكن أن يكون إشارات خاطئة وينبغي تطبيق مرشحات إضافية لهذه الاستراتيجية لتطوير نظام التداول الفعال.


روك ل S & P 500 هو سلبي ويشير إلى مخاطر امتلاك الأسهم مرتفعة. كما كان المؤشر أدنى من المتوسط ​​المتحرك لمعظم عام 2018.


المقالات الأكثر شعبية.


يجب أن تكون الصرامة والصدق المطلق الأساس لأي علاقة ناجحة بين المستشار / العميل.


باستخدام استراتيجية خياراتي، يمكننا الاستفادة من هذا النمط من التفاؤل وربما صافي ربح سنوي 70٪.


حقوق الطبع والنشر © 2018. بروفيتابل ترادينغ، ليك. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment