Friday 23 February 2018

ميشلان خيارات الأسهم


خيارات الأسهم ميشلين
للحصول على التنقل الأمثل، يستخدم موقع ميشلين ملفات تعريف الارتباط للملاحة. لمزيد من المعلومات، يرجى الاطلاع على سياسة ملفات تعريف الارتباط. حسنا.
البحث عن الإطارات حسب:
العثور على تاجر من قبل:
تجار في كاليفورنيا.
لماذا ميشلين.
قيادة آمنة.
شغف القيادة.
مساعدة و دعم.
الشتاء القيادة.
ماذا تريد أن تجد؟
مرحبا بكم في أدوات التاريخ.
لقد حفظنا معلومات مهمة من عمليات البحث السابقة لجعل حياتك أسهل.
الإطارات الأخيرة ينظر إليها.
آخر المتعاملين ينظر.
العثور على أقرب وكيل.
X-أيس В® عائلة الإطارات.
لا ننظر إلى أبعد من عائلة X-أيس В® للحصول على الثلوج في نهاية المطاف والثقة على الجليد على الطريق.
كل التهم فتة.
عرض هذه السلسلة ميشلان على شبكة الإنترنت للحصول على نظرة فاحصة على العمل الحرفي والكثير من التفاصيل التي تؤدي إلى لحظات قيادة مثالية.
دعونا نذهب استمتع الشتاء.
ترى ما إطارات ميشلان ونصائح القيادة سوف تساعدك على التمتع الموسم على أكمل وجه.
تجربة العاطفة حقيقية ومحركات استثنائية مع ميشلين В® بيلوت В® سبورت 4S.

خيارات الأسهم ميشلين
تتمتع محركات حماسي مع السلامة في الاعتبار.
الاسترخاء بريسيسيون.
يمكنك الاسترخاء بأمان والاستمتاع بالراحة وحرية القيادة.
جميع الأمن.
أكثر ميلا من القيادة الآمنة، مع الحفاظ على أحبائك محمية.
صديقة للبيئة.
حماية البيئة بأمان مع تحسين كفاءة الوقود.
رواجد ديبندابيليتي.
المتانة القصوى والاعتمادية على وظيفة أو في مغامرة.
يرجى ملء النموذج أدناه للحصول على بعض النتائج.
الصفحة الرئيسية ميشلان الإطارات.
تصفح حسب نوع المركبة.
تصفح الإطارات المناسبة لسيارتك.
ضوء شاحنة الإطارات.
مزيج كبير من الحياة ارتداء، والمتانة، والمتانة وقبضة. الإطارات المناسبة لأصحاب الشاحنات الخفيفة.
الأداء الفاخرة يجول الإطارات.
إطارات استثنائية مصممة لتوفير آمنة ومريحة ركوب واستجابة التعامل تماما مناسبة للسيارات السياحية التي تقدمها هوندا، تويوتا، بي ام دبليو، أكورا، مرسيدس بنز، أودي وغيرها.
سيارة الركاب & أمبير؛ حافلة صغيرة.
سواء على الطريق السريع أو في جميع أنحاء المدينة، وتوفر هذه الإطارات سيارة الركاب مزيج استثنائي من السلامة، ارتداء فقي طويلة الأمد وكفاءة الوقود.
فائقة عالية الأداء الإطارات الرياضية.
الإطارات التي تبرز أفضل جدا لأعلى السيارات الرياضية والأداء في العالم.
سوف & أمب؛ إطارات كروسوفر.
ثبت التوازن من حياة ارتداء طويلة، والراحة وجميع الجر الجر. الإطارات المناسبة لأصحاب سيارات الدفع الرباعي وكروسوفرز.
تصفح حسب الموسم.
تصفح الإطارات بنيت لظروف محددة أو على مدار السنة.
تم تصميم الإطارات الصيفية في المقام الأول للمركبات عالية الأداء وتوفير مستويات الأداء الجاف والرطب الأمثل في بيئة معتدلة. لم يتم تصميم الإطارات الصيفية لاستخدامها خلال فصل الشتاء حيث تكون درجات الحرارة أكثر برودة ونهج التجميد باستمرار كما أن أدائها سيكون أقل من الأمثل.
تم تصميم إطارات الشتاء خصيصا لتوفير مستويات مثالية من الجر على الجليد والثلوج والطين بالإضافة إلى أسطح الطرق الرطبة والجافة في ظروف الطقس البارد القاسية. لا يقصد الإطارات الشتاء للاستخدام على مدار السنة. جميع الإطارات الشتاء يحمل ثلاثة الذروة جبل سنو فليك بمناسبة مما يدل على ملاءمة لتطبيق الشتاء.
تم تصميم إطارات جميع المواسم لتوفير مستويات أداء جافة ورطبة متوازنة، بالإضافة إلى الجر المقبول للثلوج في المناطق ذات الطقس الشتوي الخفيف. A / S الإطارات هي الحل العملي المصممة للاستخدام على مدار السنة مع عادة أطول فقي الحياة.
تصفح حسب عائلة المنتج.
هل لديك اسم إطار محدد في الاعتبار؟ انظر جميع الإطارات في كل خط إنتاج هنا.
خطوط الإطارات ® ® بريمير ® & كوت؛> "> ميشلين ® Premier® خطوط الإطارات.
أحدث ابتكارات الإطارات لدينا التكنولوجيا إيفرغريبتم، يوفر الجر الرطب المعلقة، والكبح والمناولة.
خطوط الإطارات ® ® ديفندر ® & كوت؛> "> خطوط إطارات ميشلين ® ديفندر ®.
لدينا أفضل إطارات الركاب القياسية التي توفر سلامة استثنائية، وطول العمر وركوب هادئة ومريحة.
بحاجة لبعض المساعدة؟
من الساعة 00/8 إلى الساعة 00/18. (M-F)
8:30 صباحا إلى 4:30 مساء (جلسنا.)
قسم رعاية المستهلك.
غرينفيل، S. C. 29602-9001.
احصل على مساعدة من الوكيل المحلي.
سيكون وكيلك المحلي سعيدا لمساعدتك في العثور على أفضل الإطارات لاحتياجاتك وتعطيك المشورة. يمكنك العثور على الوكيل المحلي هنا.

كامل حجم الاطارات قائمة حجم حافة (678 الأحجام)
ميشلان يوفر مجموعة من الإطارات عالية الجودة في معظم الأحجام. ما عليك سوى اختيار قياسات الإطار الخاص بك في شريط البحث أعلاه أو النقر على أحد الروابط أدناه للعثور على أفضل الإطارات المتاحة.
لا يمكن العثور على إجابتك؟
(التوقيت الشرقي) نموذج الاتصال.
يتوفر مستشارو ميشلان على الإنترنت من الساعة 8 صباحا حتى 8 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة (من الإثنين إلى الجمعة) ومن الساعة 8:30 صباحا وحتى 4:30 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة (السبت).
كيف يمكنني تحديد حجم الإطار الخاص بي؟
للعثور على حجم اإلطار األصلي للمركبة، يرجى مراجعة ما يلي:
معلومات اإلطار الموجودة على عتبة باب السائق دليل المالك الخاص بك على باب حجرة القفازات داخل فتحة الوقود أو غطاء الجذع.
يمكنك أيضا التحقق من تسمية الإطارات الموجودة على الجدار الجانبي. ومع ذلك، ليس هناك ما يضمن أن هذا هو حجم الاطارات الا اذا جاءوا على السيارة الجديدة.
ويمثل هذا الرقم المكون من ثلاثة أرقام عرض الإطار بالملليمتر (مم)، ويقاس من الجدار الجانبي إلى الجدار الجانبي. وبما أن هذا المقياس يتأثر بعرض الحافة، يتم القياس عندما يكون اإلطار على مقاسه المطلوب.
نسبة العرض إلى الارتفاع هي علاقة ارتفاع الجدار الجانبي للإطار بعرض القسم، معبرا عنها كنسبة مئوية. في هذا المثال، يبلغ ارتفاع جدار الجدار حوالي 55٪ من عرض الإطار. وارتفاع عدد، وأطول جدار جانبي. وانخفاض عدد، وانخفاض جدار جانبي.
قطر حافة في بوصة.
رقم معين يتراوح من 0 إلى 130 الذي يتوافق مع قدرة الحمل على تحمل الإطارات. وكلما زاد الرقم القياسي لأحمال الإطار، زاد قدرته على الحمل.
يشير تقييم السرعة إلى السرعة القصوى التي يمكن أن يحمل فيها اإلطار حمولة بموجب شروط الخدمة المحددة. وتتراوح درجات السرعة لمعظم إطارات السيارات والشاحنات الخفيفة من L (أدنى) إلى Z & أمب؛ (Y) (الأعلى).

سلسلة الخيار.
عشرات نمط هي مجموعة مكملة من المؤشرات لاستخدام جنبا إلى جنب مع رتبة زاكس. فإنه يسمح للمستخدم للتركيز بشكل أفضل على الأسهم التي هي الأنسب له أو لها أسلوب التداول الشخصية.
وتستند الدرجات إلى أنماط التداول للقيمة والنمو والزخم. هناك أيضا درجة فغم ('V' للقيمة، 'G' للنمو و 'M' عن الزخم)، الذي يجمع بين المتوسط ​​المرجح لدرجات نمط الفردية في درجة واحدة.
ضمن كل درجة، يتم تصنيف الأسهم إلى خمس مجموعات: A، B، C، D و F. كما قد تتذكر من أيام مدرستك، A، هو أفضل من B. B أفضل من C؛ C هو أفضل من D؛ و D أفضل من F.
كمستثمر، كنت ترغب في شراء الأسهم مع أعلى احتمال للنجاح. وهذا يعني أنك ترغب في شراء الأسهم مع زاكس رتبة # 1 أو رقم 2، شراء قوي أو شراء، والتي لديها أيضا درجة من A أو B في نمط التداول الشخصي الخاص بك.
زاكس ستايل سكوريس إدوكاتيون - تعرف على المزيد حول زاكس ستايل سكوريس.
تقارير زاكس أبحاث الأسهم، أو زر قصيرة، هي لدينا في المنزل، تقارير البحوث المنتجة بشكل مستقل.
يتم إنشاء تقارير لقطة من صفحة واحدة شعبية من أي وقت مضى تقريبا لكل زاكس واحد تصنيف الأسهم. انها معبأة مع جميع الإحصائيات الرئيسية للشركة والمعلومات البارزة صنع القرار. بما في ذلك رتبة زاكس، زاكس ترتيب الصناعة، على غرار عشرات، والسعر، والتوافق والمفاجأة الرسم البياني، وتحليل تقدير رسومية وكيف الأسهم مداخن تصل إلى أقرانه.
تقرير مفصل متعدد الصفحات محلل يفعل الغوص أعمق على الإحصاءات الحيوية للشركة. بالإضافة إلى كل من تحليل الملكية في لقطة، التقرير يعرض أيضا بصريا المكونات الأربعة من رتبة زاكس (الاتفاق، حجم، رأسا على عقب والمفاجأة). يوفر لمحة شاملة عن سائقي الأعمال الشركة، كاملة مع الأرباح والرسوم البيانية المبيعات. خلاصة لتقريرهم الأخير عن الإيرادات؛ وقائمة نقطية من الأسباب لشراء أو بيع الأسهم. ويشمل أيضا جدول مقارنة الصناعة لنرى كيف يقارن المخزون الخاص بك إلى الصناعة الموسعة، و S & أمب؛ P 500.
البحث الأسهم لم تكن أبدا سهلة جدا أو الثاقبة كما هو الحال مع تقارير زير محلل و لقطة.
مكالمات ل مجدي.
روابط سريعة.
حسابي.
دعم العميل.
تم الإبلاغ عن أبحاث زاكس في:
ياهو مسن ماركيتواتش ناسداك فوربس المستثمرين مورنينستار.
حقوق الطبع والنشر 2018 زاكس بحوث الاستثمار.
في قلب كل ما نقوم به هو التزام قوي للبحوث المستقلة وتبادل الاكتشافات المربحة مع المستثمرين. هذا التفاني لإعطاء المستثمرين ميزة تجارية أدت إلى إنشاء لدينا زاكس ثبت نظام تصنيف الأسهم تصنيف. ومنذ عام 1988، زاد مؤشر S & P 500 أكثر من الضعف بنسبة 25٪ في المتوسط ​​سنويا. وتغطي هذه العائدات فترة من 1988 إلى 2018 وتم فحصها وإثباتها من قبل شركة بيكر تيلي فيتشو كروس، وهي شركة محاسبة مستقلة. يتم احتساب زاكس الرتبة العائد نظام تصنيف الأسهم شهريا على أساس بداية الشهر ونهاية الشهر زاكس الرتبة أسعار الأسهم بالإضافة إلى أي أرباح وردت خلال هذا الشهر بالذات. يتم احتساب متوسط، على قدم المساواة مرجح المتوسط ​​العائد لجميع الأسهم زاكس رتبة لتحديد العائد الشهري. ثم يتم مضاعفة العائد الشهري للوصول إلى العائد السنوي. يتم تضمين فقط الأسهم زاكس رتبة المدرجة في زاكس محافظ افتراضية في بداية كل شهر في حسابات العودة. زاك الرتب الأسهم يمكن، وغالبا ما تفعل، تغيير طوال الشهر. بعض الأسهم زاكس رتبة التي لم يكن هناك سعر في نهاية الشهر المتاحة، لم يتم جمع المعلومات التسعير، أو لأسباب أخرى معينة تم استبعادها من هذه الحسابات العودة.
يمكنك زيارة الأداء للحصول على معلومات حول أرقام الأداء المعروضة أعلاه.
زيارة زاكسداتا للحصول على البيانات والمحتوى لدينا التطبيق المحمول الخاص بك أو الموقع.
الأسعار في الوقت الحقيقي من قبل باتس. تأخر اقتباسات من قبل فيس.
بيانات بورصة نيويورك و أميكس هو 20 دقيقة على الأقل تأخر. بيانات نسداق تأخر 15 دقيقة على الأقل.

ميشلين (مغدي)
(تأخر البيانات من أوتك)
أوبداتد جان 3، 2018 11:12 آم إت.
قيمة | النمو | F مومنتوم | A فغم.
عشرات نمط هي مجموعة مكملة من المؤشرات لاستخدام جنبا إلى جنب مع رتبة زاكس. فإنه يسمح للمستخدم للتركيز بشكل أفضل على الأسهم التي هي الأنسب له أو لها أسلوب التداول الشخصية.
وتستند الدرجات إلى أنماط التداول للقيمة والنمو والزخم. هناك أيضا درجة فغم ('V' للقيمة، 'G' للنمو و 'M' عن الزخم)، الذي يجمع بين المتوسط ​​المرجح لدرجات نمط الفردية في درجة واحدة.
ضمن كل درجة، يتم تصنيف الأسهم إلى خمس مجموعات: A، B، C، D و F. كما قد تتذكر من أيام مدرستك، A، هو أفضل من B. B أفضل من C؛ C هو أفضل من D؛ و D أفضل من F.
كمستثمر، كنت ترغب في شراء الأسهم مع أعلى احتمال للنجاح. وهذا يعني أنك ترغب في شراء الأسهم مع زاكس رتبة # 1 أو رقم 2، شراء قوي أو شراء، والتي لديها أيضا درجة من A أو B في نمط التداول الشخصي الخاص بك.
زاكس ستايل سكوريس إدوكاتيون - تعرف على المزيد حول زاكس ستايل سكوريس.
هذا هو نظام تصنيفنا على المدى القصير الذي يعمل كمؤشر توقيت للأسهم على مدى 1 إلى 3 أشهر القادمة. كيف جيدة هو؟ اطلع على التصنيف والأداء المرتبط به أدناه.
زاكس رانك الصفحة الرئيسية - زاكس رتبة الموارد في مكان واحد.
زاكس بريميوم - السبيل الوحيد للوصول الكامل إلى رتبة زاكس.
تقارير زاكس أبحاث الأسهم، أو زر قصيرة، هي لدينا في المنزل، تقارير البحوث المنتجة بشكل مستقل.
يتم إنشاء تقارير لقطة من صفحة واحدة شعبية من أي وقت مضى تقريبا لكل زاكس واحد تصنيف الأسهم. انها معبأة مع جميع الإحصائيات الرئيسية للشركة والمعلومات البارزة صنع القرار. بما في ذلك رتبة زاكس، زاكس ترتيب الصناعة، على غرار عشرات، والسعر، والتوافق والمفاجأة الرسم البياني، وتحليل تقدير رسومية وكيف الأسهم مداخن تصل إلى أقرانه.
تقرير مفصل متعدد الصفحات محلل يفعل الغوص أعمق على الإحصاءات الحيوية للشركة. بالإضافة إلى كل من تحليل الملكية في لقطة، التقرير يعرض أيضا بصريا المكونات الأربعة من رتبة زاكس (الاتفاق، حجم، رأسا على عقب والمفاجأة). يوفر لمحة شاملة عن سائقي الأعمال الشركة، كاملة مع الأرباح والرسوم البيانية المبيعات. خلاصة لتقريرهم الأخير عن الإيرادات؛ وقائمة نقطية من الأسباب لشراء أو بيع الأسهم. ويشمل أيضا جدول مقارنة الصناعة لنرى كيف يقارن المخزون الخاص بك إلى الصناعة الموسعة، و S & أمب؛ P 500.
البحث الأسهم لم تكن أبدا سهلة جدا أو الثاقبة كما هو الحال مع تقارير زير محلل و لقطة.
ترتيب زاكس الصناعة يعين تصنيف لكل من 265 X (توسيع) الصناعات على أساس متوسط ​​زاكس رتبة.
صناعة مع نسبة أكبر من زاكس رتبة # 1 & # s؛ s و # 2 & نبسب؛ s سوف يكون أفضل متوسط ​​زاكس رتبة من واحد مع نسبة أكبر من زاكس رتبة # 4 & نبسب؛ s و # 5 & نبسب؛ s.
وستعتبر الصناعة ذات أفضل متوسط ​​زاكس رانك أعلى صناعة (1 من أصل 265)، والتي من شأنها وضعها في أعلى 1٪ من زاكس تصنيف الصناعات. الصناعة مع أسوأ متوسط ​​زاكس رتبة (265 من أصل 265) ستضع في أسفل 1٪.
زاكس الرتبة التعليم - تعلم المزيد عن رتبة زاكس.
زاكس إندوستري رانك التعليم - تعرف على المزيد عن زاكس صناعة الرتبة.
اقتباس نظرة عامة.
نشاط الأسهم.
بيانات الأرباح الرئيسية.
زاكس الأرباح إسب (توقعات مفاجأة المتوقعة) تتطلع إلى العثور على الشركات التي شهدت مؤخرا أرباح إيجابية تقدر نشاط المراجعة. والفكرة هي أن المعلومات الحديثة هي، بشكل عام، أكثر دقة ويمكن أن تكون مؤشرا أفضل للمستقبل، والتي يمكن أن تعطي المستثمرين ميزة في موسم الأرباح.
وقد أثبتت هذه التقنية أن تكون مفيدة جدا لإيجاد مفاجآت إيجابية. في الواقع، عند الجمع بين زاكس الرتبة # 3 أو أفضل وإيجابية الأرباح إسب، أنتجت الأسهم مفاجأة إيجابية 70٪ من الوقت، في حين رأوا أيضا 28.3٪ عوائد سنوية في المتوسط، وفقا لدينا 10 سنوات باكتست.
تقرير بحثي عن مغدي.
أخبار ل مجدي.
زاكس نيوس فور مغدي أخبار أخرى ل مجدي.
يجب عليك التخلص من جوديير الإطارات & أمب؛ المطاط (غ) الآن؟
ننسى تسلا، شراء هذه الأسهم 4 النمو بدلا من ذلك.
مجدي: ما هي خبراء زاكس يقولون الآن؟
زاكس خدمات المحفظة الخاصة.
هل يجب أن يستثمر المستثمرون في "ميشلان" (مغدي) الآن؟
هل يجب على "فالو إنفستورس" اختيار ميشلين (مغدي)؟
ننسى المالية، شراء هذه 5 مخزون السيارات العظمى بدلا من ذلك.
النقد الأخضر، ضريبة الكربون: ما يمكن توقعه في مناخ باريس تلبية.
تويدي، صندوق براون 2017 رسالة نصف سنوية.
ميشلان (مغدي) يقدم في مؤتمر سوسيتيه جنرال بريميوم الاستعراض - عرض الشرائح.
نظرة في صناعة الإطارات بعد بيريلي ريستنغ.
Urgent. ly، الرائدة على الصعيد العالمي منصة المساعدة على الطريق الرقمية، يختار ما يصل سلسلة B جولة: موزعين الإطارات الأمريكية ينضم كمستثمر الاستراتيجي والشريك.
بحث بريميوم ل مغدي.
قيمة | النمو | F مومنتوم | A فغم.
هذا هو نظام تصنيفنا على المدى القصير الذي يعمل كمؤشر توقيت للأسهم على مدى 1 إلى 3 أشهر القادمة. كيف جيدة هو؟ اطلع على التصنيف والأداء المرتبط به أدناه.
زاكس الرتبة التعليم - تعلم المزيد عن رتبة زاكس.
زاكس رانك الصفحة الرئيسية - جميع زاكس رتبة الموارد في مكان واحد.
زاكس بريميوم - الطريقة الوحيدة للحصول على الوصول إلى رتبة زاكس.
عشرات نمط هي مجموعة مكملة من المؤشرات لاستخدام جنبا إلى جنب مع رتبة زاكس. فإنه يسمح للمستخدم للتركيز بشكل أفضل على الأسهم التي هي الأنسب له أو لها أسلوب التداول الشخصية.
وتستند الدرجات إلى أنماط التداول للقيمة والنمو والزخم. هناك أيضا درجة فغم ('V' للقيمة، 'G' للنمو و 'M' عن الزخم)، الذي يجمع بين المتوسط ​​المرجح لدرجات نمط الفردية في درجة واحدة.
ضمن كل درجة، يتم تصنيف الأسهم إلى خمس مجموعات: A، B، C، D و F. كما قد تتذكر من أيام مدرستك، A، هو أفضل من B. B أفضل من C؛ C هو أفضل من D؛ و D أفضل من F.
كمستثمر، كنت ترغب في شراء الأسهم مع أعلى احتمال للنجاح. وهذا يعني أنك ترغب في شراء الأسهم مع زاكس رتبة # 1 أو رقم 2، شراء قوي أو شراء، والتي لديها أيضا درجة من A أو B في نمط التداول الشخصي الخاص بك.
زاكس ستايل سكوريس إدوكاتيون - تعرف على المزيد حول زاكس ستايل سكوريس.
ترتيب زاكس الصناعة يعين تصنيف لكل من 265 X (توسيع) الصناعات على أساس متوسط ​​زاكس رتبة.
صناعة مع نسبة أكبر من زاكس رتبة # 1 & # s؛ s و # 2 & نبسب؛ s سوف يكون أفضل متوسط ​​زاكس رتبة من واحد مع نسبة أكبر من زاكس رتبة # 4 & نبسب؛ s و # 5 & نبسب؛ s.
وستعتبر الصناعة ذات أفضل متوسط ​​زاكس رانك أعلى صناعة (1 من أصل 265)، والتي من شأنها وضعها في أعلى 1٪ من زاكس تصنيف الصناعات. الصناعة مع أسوأ متوسط ​​زاكس رتبة (265 من أصل 265) ستضع في أسفل 1٪.
زاكس الرتبة التعليم - تعلم المزيد عن رتبة زاكس.
زاكس إندوستري رانك التعليم - تعرف على المزيد عن زاكس صناعة الرتبة.
تصنيف القطاع زاكس يعين تصنيف لكل من القطاعات 16 على أساس متوسط ​​زاكس رتبة.
قطاع مع نسبة أكبر من زاكس رتبة # 1 & # s؛ s و # 2 & نبسب؛ s سوف يكون أفضل متوسط ​​زاكس رتبة من واحد مع نسبة أكبر من زاكس رتبة # 4 & نبسب؛ s و # 5 & نبسب؛ s.
زاكس القطاع الرتبة التعليم - تعلم المزيد عن زاكس الرتبة القطاعية.
وسيعتبر القطاع الذي يتمتع بأفضل متوسط ​​زاكس رانك القطاع الأعلى (1 من أصل 16)، والذي سيضعه في أعلى 1٪ من القطاعات التي صنفها زاكس. القطاع الذي أسوأ متوسط ​​زاكس رتبة (16 من أصل 16) سيضع في أسفل 1٪.
زاكس الرتبة التعليم - تعلم المزيد عن رتبة زاكس.
زاكس القطاع الرتبة التعليم - تعلم المزيد عن زاكس الرتبة القطاعية.
تقارير زاكس أبحاث الأسهم، أو زر قصيرة، هي لدينا في المنزل، تقارير البحوث المنتجة بشكل مستقل.
يتم إنشاء تقارير لقطة من صفحة واحدة شعبية من أي وقت مضى تقريبا لكل زاكس واحد تصنيف الأسهم. انها معبأة مع جميع الإحصائيات الرئيسية للشركة والمعلومات البارزة صنع القرار. بما في ذلك رتبة زاكس، زاكس ترتيب الصناعة، على غرار عشرات، والسعر، والتوافق والمفاجأة الرسم البياني، وتحليل تقدير رسومية وكيف الأسهم مداخن تصل إلى أقرانه.
تقرير مفصل متعدد الصفحات محلل يفعل الغوص أعمق على الإحصاءات الحيوية للشركة. بالإضافة إلى كل من تحليل الملكية في لقطة، التقرير يعرض أيضا بصريا المكونات الأربعة من رتبة زاكس (الاتفاق، حجم، رأسا على عقب والمفاجأة). يوفر لمحة شاملة عن سائقي الأعمال الشركة، كاملة مع الأرباح والرسوم البيانية المبيعات. خلاصة لتقريرهم الأخير عن الإيرادات؛ وقائمة نقطية من الأسباب لشراء أو بيع الأسهم. ويشمل أيضا جدول مقارنة الصناعة لنرى كيف يقارن المخزون الخاص بك إلى الصناعة الموسعة، و S & أمب؛ P 500.
البحث الأسهم لم تكن أبدا سهلة جدا أو الثاقبة كما هو الحال مع تقارير زير محلل و لقطة.
زاكس الأرباح إسب (توقعات مفاجأة المتوقعة) تتطلع إلى العثور على الشركات التي شهدت مؤخرا أرباح إيجابية تقدر نشاط المراجعة. والفكرة هي أن المعلومات الحديثة هي، بشكل عام، أكثر دقة ويمكن أن تكون مؤشرا أفضل للمستقبل، والتي يمكن أن تعطي المستثمرين ميزة في موسم الأرباح.
وقد أثبتت هذه التقنية أن تكون مفيدة جدا لإيجاد مفاجآت إيجابية. في الواقع، عند الجمع بين زاكس الرتبة # 3 أو أفضل وإيجابية الأرباح إسب، أنتجت الأسهم مفاجأة إيجابية 70٪ من الوقت، في حين رأوا أيضا 28.3٪ عوائد سنوية في المتوسط، وفقا لدينا 10 سنوات باكتست.
هذا هو نظام تصنيفنا على المدى القصير الذي يعمل كمؤشر توقيت للأسهم على مدى 1 إلى 3 أشهر القادمة. كيف جيدة هو؟ اطلع على التصنيف والأداء المرتبط به أدناه.
زاكس الرتبة التعليم - تعلم المزيد عن رتبة زاكس.
زاكس رانك الصفحة الرئيسية - جميع زاكس رتبة الموارد في مكان واحد.
زاكس بريميوم - السبيل الوحيد للوصول الكامل إلى رتبة زاكس.
ترتيب زاكس الصناعة يعين تصنيف لكل من 265 X (توسيع) الصناعات على أساس متوسط ​​زاكس رتبة.
صناعة مع نسبة أكبر من زاكس رتبة # 1 & # s؛ s و # 2 & نبسب؛ s سوف يكون أفضل متوسط ​​زاكس رتبة من واحد مع نسبة أكبر من زاكس رتبة # 4 & نبسب؛ s و # 5 & نبسب؛ s.
وستعتبر الصناعة ذات أفضل متوسط ​​زاكس رانك أعلى صناعة (1 من أصل 265)، والتي من شأنها وضعها في أعلى 1٪ من زاكس تصنيف الصناعات. الصناعة مع أسوأ متوسط ​​زاكس رتبة (265 من أصل 265) ستضع في أسفل 1٪.
زاكس الرتبة التعليم - تعلم المزيد عن رتبة زاكس.
زاكس إندوستري رانك التعليم - تعرف على المزيد عن زاكس صناعة الرتبة.
تصنيف القطاع زاكس يعين تصنيف لكل من القطاعات 16 على أساس متوسط ​​زاكس رتبة.
قطاع مع نسبة أكبر من زاكس رتبة # 1 & # s؛ s و # 2 & نبسب؛ s سوف يكون أفضل متوسط ​​زاكس رتبة من واحد مع نسبة أكبر من زاكس رتبة # 4 & نبسب؛ s و # 5 & نبسب؛ s.
زاكس القطاع الرتبة التعليم - تعلم المزيد عن زاكس الرتبة القطاعية.
وسيعتبر القطاع الذي يتمتع بأفضل متوسط ​​زاكس رانك القطاع الأعلى (1 من أصل 16)، والذي سيضعه في أعلى 1٪ من القطاعات التي صنفها زاكس. القطاع الذي أسوأ متوسط ​​زاكس رتبة (16 من أصل 16) سيضع في أسفل 1٪.
زاكس الرتبة التعليم - تعلم المزيد عن رتبة زاكس.
زاكس القطاع الرتبة التعليم - تعلم المزيد عن زاكس الرتبة القطاعية.
عشرات نمط هي مجموعة مكملة من المؤشرات لاستخدام جنبا إلى جنب مع رتبة زاكس. فإنه يسمح للمستخدم للتركيز بشكل أفضل على الأسهم التي هي الأنسب له أو لها أسلوب التداول الشخصية.
وتستند الدرجات الثلاث إلى أنماط التداول للنمو والقيمة والزخم.
في كل درجة، يتم تصنيف الأسهم إلى خمس مجموعات: A، B، C، D و F. كما قد تتذكر من أيام مدرستك، و A هو أفضل من B. B أفضل من C؛ C هو أفضل من D؛ و D أفضل من F.
كمستثمر، كنت ترغب في شراء الأسهم مع أعلى احتمال للنجاح. وهذا يعني أنك تريد شراء الأسهم مع زاكس رتبة # 1 أو رقم 2، شراء قوي أو شراء، والتي لديها أيضا درجة من A أو B.
زاكس ستايل سكوريس إدوكاتيون - تعرف على المزيد حول زاكس ستايل سكوريس.
عشرات نمط هي مجموعة مكملة من المؤشرات لاستخدام جنبا إلى جنب مع رتبة زاكس. فإنه يسمح للمستخدم للتركيز بشكل أفضل على الأسهم التي هي الأنسب له أو لها أسلوب التداول الشخصية.
وتستند الدرجات إلى أنماط التداول للقيمة والنمو والزخم. هناك أيضا درجة فغم ('V' للقيمة، 'G' للنمو و 'M' عن الزخم)، الذي يجمع بين المتوسط ​​المرجح لدرجات نمط الفردية في درجة واحدة.
ضمن كل درجة، يتم تصنيف الأسهم إلى خمس مجموعات: A، B، C، D و F. كما قد تتذكر من أيام مدرستك، A، هو أفضل من B. B أفضل من C؛ C هو أفضل من D؛ و D أفضل من F.
كمستثمر، كنت ترغب في شراء الأسهم مع أعلى احتمال للنجاح. وهذا يعني أنك ترغب في شراء الأسهم مع زاكس رتبة # 1 أو رقم 2، شراء قوي أو شراء، والتي لديها أيضا درجة من A أو B في نمط التداول الشخصي الخاص بك.
زاكس ستايل سكوريس إدوكاتيون - تعرف على المزيد حول زاكس ستايل سكوريس.
تقارير زاكس أبحاث الأسهم، أو زر قصيرة، هي لدينا في المنزل، تقارير البحوث المنتجة بشكل مستقل.
يتم إنشاء تقارير لقطة من صفحة واحدة شعبية من أي وقت مضى تقريبا لكل زاكس واحد تصنيف الأسهم. انها معبأة مع جميع الإحصائيات الرئيسية للشركة والمعلومات البارزة صنع القرار. بما في ذلك رتبة زاكس، زاكس ترتيب الصناعة، على غرار عشرات، والسعر، والتوافق والمفاجأة الرسم البياني، وتحليل تقدير رسومية وكيف الأسهم مداخن تصل إلى أقرانه.
تقرير مفصل متعدد الصفحات محلل يفعل الغوص أعمق على الإحصاءات الحيوية للشركة. بالإضافة إلى كل من تحليل الملكية في لقطة، التقرير يعرض أيضا بصريا المكونات الأربعة من رتبة زاكس (الاتفاق، حجم، رأسا على عقب والمفاجأة). يوفر لمحة شاملة عن سائقي الأعمال الشركة، كاملة مع الأرباح والرسوم البيانية المبيعات. خلاصة لتقريرهم الأخير عن الإيرادات؛ وقائمة نقطية من الأسباب لشراء أو بيع الأسهم. ويشمل أيضا جدول مقارنة الصناعة لنرى كيف يقارن المخزون الخاص بك إلى الصناعة الموسعة، و S & أمب؛ P 500.
البحث الأسهم لم تكن أبدا سهلة جدا أو الثاقبة كما هو الحال مع تقارير زير محلل و لقطة.
(= التغيير في آخر 30 يوما)
بحوث متميزة: تحليل الصناعة.
السعر و إبس الرسم البياني مفاجأة.
مليار دولار سر.
وقد دعا زاكس رتبة السندات مليار دولار. انقر هنا لمشاهدة السلسلة الكاملة.
ملخص عن الشركة.
كومباني جينيرال ديس إتابليسيمنتس ميشلين تقوم بتصنيع وبيع الإطارات لجميع أنواع السيارات، وتنشر الخرائط والأدلة وتدير عددا من الخدمات الرقمية. وهي تقوم بتصنيع وتبيع إطارات السيارات والسيارات ذات العجلتين والشاحنات وآلات البناء والجرارات والطائرات. كما تبيع مختلف اكسسوارات السيارات والدراجات مثل المضخات، مانومترات خوذات الدراجات، هوبكابس، مكونات استبدال للإطارات واكسسوارات النقل. وتشمل المنتجات الأخرى التي تباع من قبل الشركة الملابس الواقية، ومضارب تنس الطاولة، ونعال الأحذية جنبا إلى جنب مع العديد من العناصر الأخرى المصممة لمستخدمي الطرق. كومباني جينيرال ديس إتابليسيمنتس ميشلان مقرها في كليرمون فيران، فرنسا.
روابط سريعة.
حسابي.
دعم العميل.
تم الإبلاغ عن أبحاث زاكس في:
ياهو مسن ماركيتواتش ناسداك فوربس المستثمرين مورنينستار.
حقوق الطبع والنشر 2018 زاكس بحوث الاستثمار.
في قلب كل ما نقوم به هو التزام قوي للبحوث المستقلة وتبادل الاكتشافات المربحة مع المستثمرين. هذا التفاني لإعطاء المستثمرين ميزة تجارية أدت إلى إنشاء لدينا زاكس ثبت نظام تصنيف الأسهم تصنيف. ومنذ عام 1988، زاد مؤشر S & P 500 أكثر من الضعف بنسبة 25٪ في المتوسط ​​سنويا. وتغطي هذه العائدات فترة من 1988 إلى 2018 وتم فحصها وإثباتها من قبل شركة بيكر تيلي فيتشو كروس، وهي شركة محاسبة مستقلة. يتم احتساب زاكس الرتبة العائد نظام تصنيف الأسهم شهريا على أساس بداية الشهر ونهاية الشهر زاكس الرتبة أسعار الأسهم بالإضافة إلى أي أرباح وردت خلال هذا الشهر بالذات. يتم احتساب متوسط، على قدم المساواة مرجح المتوسط ​​العائد لجميع الأسهم زاكس رتبة لتحديد العائد الشهري. ثم يتم مضاعفة العائد الشهري للوصول إلى العائد السنوي. يتم تضمين فقط الأسهم زاكس رتبة المدرجة في زاكس محافظ افتراضية في بداية كل شهر في حسابات العودة. زاك الرتب الأسهم يمكن، وغالبا ما تفعل، تغيير طوال الشهر. بعض الأسهم زاكس رتبة التي لم يكن هناك سعر في نهاية الشهر المتاحة، لم يتم جمع المعلومات التسعير، أو لأسباب أخرى معينة تم استبعادها من هذه الحسابات العودة.
يمكنك زيارة الأداء للحصول على معلومات حول أرقام الأداء المعروضة أعلاه.
زيارة زاكسداتا للحصول على البيانات والمحتوى لدينا التطبيق المحمول الخاص بك أو الموقع.
الأسعار في الوقت الحقيقي من قبل باتس. تأخر اقتباسات من قبل فيس.
بيانات بورصة نيويورك و أميكس هو 20 دقيقة على الأقل تأخر. بيانات نسداق تأخر 15 دقيقة على الأقل.

No comments:

Post a Comment