Thursday 22 February 2018

خيارات الأسهم المقيدة بيع


الأسهم المقيدة: الضرائب.


توقيت الضرائب يختلف عن توقيت خيارات الأسهم. أنت تدفع الضرائب في الوقت الذي القيود على انقضاء المخزون. ويحدث هذا عندما تكون قد استوفت شروط الاستحقاق، ومن المؤكد أنها ستستلم المخزون (أي أنه لم يعد هناك أي خطر للمصادرة).


دخلك الخاضع للضريبة هو القيمة السوقية للسهم في ذلك الوقت، مطروحا منه أي مبلغ مدفوع للسهم. لديك دخل تعويضي يخضع للضريبة الاتحادية وضريبة العمل (الضمان الاجتماعي والرعاية الطبية) وأي ضريبة حكومية أو محلية. ويخضع بعد ذلك لحجز إجباري إضافي للأجر. (اطلع على الأسئلة الشائعة ذات الصلة للحصول على تفاصيل حول خصم الضرائب والضرائب المقدرة).


إذا كان لديك وحدات الأسهم مقيدة، والضرائب هي مماثلة، إلا أنك لا يمكن إجراء 83 (ب) الانتخابات (مناقشة أدناه) ليتم فرض ضريبة على المنحة. مع رسو يتم فرض ضريبة عليك عندما يتم تسليم الأسهم لك، والتي هي دائما تقريبا في الاستحقاق (بعض الخطط تقدم تأجيل تسليم الأسهم). لمزيد من التفاصيل، راجع قسم وحدات رسو.


مثال: تتلقى 4،000 سهم من الأسهم المقيدة التي تصل إلى 25٪ سنويا. أنت لا تدفع مقابل المنحة.


سعر السهم عند المنحة: 18 دولارا أمريكيا. سعر السهم في السنة الأولى: 20 $ (1000 × 20 $ = $ 20،000 من الدخل العادي). سعر السهم في العام الثاني: 25 دولارا (25000 دولار). سعر السهم في السنة الثالثة: 30 $ (30،000 $). سعر السهم في السنة الرابعة: 33 $ (33،000 $).


إجمالي الدخل الخاضع للضريبة هو 108،000 $. إن كل زيادة في هذا اإلجمالي خاضعة للضريبة، ويسري االستقطاع على كل تاريخ استحقاق.


بعد عامين من آخر الأسهم سترة، كنت تبيع كل من الأسهم. سعر السهم عند البيع هو 50 $ (200،000 $ ل 4،000 سهم). أرباحك الرأسمالية هي $ 92،000 ($ 200،000 ناقص $ 108،000).


بالنسبة إلى الرسوم البيانية المشروحة التي توضح كيفية الإبلاغ عن عملية البيع هذه في الإقرار الضريبي، راجع الإبلاغ عن مبيعات الشركة في مركز الضرائب.


بدلا من ذلك، يمكنك إجراء القسم 83 (ب) الانتخابات مع مصلحة الضرائب في غضون 30 يوما من المنحة (هذا الخيار غير متوفر لوحدات الأسهم المقيدة). وهذا يعني أنك تدفع الضرائب على قيمة الأسهم في المنحة، بدءا من فترة اكتساب رأس المال الخاص بك للحصول على إعادة البيع في وقت لاحق. إذا لم تكن األسهم مستحقة أبدا بسبب تركك للشركة، ال يمكنك استرداد الضرائب التي دفعتها من خالل المنحة. وللاطلاع على تفاصيل المخاطر المرتبطة بالانتخاب 83 (ب)، انظر المادة ذات الصلة.


مثال: مع حقائق المثال السابق:


عليك أن تجعل في الوقت المناسب 83 (ب) الانتخابات في المنحة. في المنحة، لديك دخل عادي من 72،000 $ (4000 x 18 $)، وينطبق الاستقطاع. عند البيع في وقت لاحق، لديك كسب رأس المال من 128،000 $ (200،000 $ ناقص 72،000 $).


وعلى النقيض من عدم إجراء الانتخابات في المثال السابق، تسمح لك الانتخابات 83 (ب) بتحويل 000 36 دولار من الدخل العادي إلى المكاسب الرأسمالية الأقل ضرائب: 000 128 دولار = 92 000 دولار من المكاسب الرأسمالية في المثال السابق مضافا إليه 000 36 دولار كان الدخل العادي في من دون الانتخاب 83 (ب). و 000 36 دولار هو ارتفاع سعر السهم من تاريخ المنح إلى تاريخ الاستحقاق.


يمكنك أيضا الحصول على أرباح الأسهم مع الأسهم المقيدة. توزيعات الأرباح خاضعة للضريبة (يتم مناقشة المعاملة الضريبية في الأسئلة الشائعة الأخرى).


المادة 144: البيع المقيد ومراقبة الأوراق المالية.


عند الحصول على الأوراق المالية المقيدة أو السيطرة على الأوراق المالية، يجب أن تجد إعفاء من متطلبات التسجيل المجلس الأعلى للتعليم لبيعها في السوق العامة. وتسمح القاعدة 144 بإعادة البيع العام للأوراق المالية المقيدة والمراقبة إذا استوفى عدد من الشروط. هذه النظرة العامة يخبرك ما تحتاج إلى معرفته حول بيع الأوراق المالية الخاصة بك مقيدة أو السيطرة. كما يصف كيفية إزالة أسطورة تقييدية.


ما هي الأوراق المالية المقيدة والمراقبة؟


الأوراق المالية المقيدة هي الأوراق المالية المكتسبة في مبيعات خاصة غير مسجلة من الشركة المصدرة أو من إحدى الشركات التابعة للمصدر. ويحصل المستثمرون عادة على أوراق مالية مقيدة من خلال عروض الاكتتاب الخاصة، والعروض الخاصة بالائحة التنظيمية دال، وخطط استحقاقات الأسهم للموظفين، كتعويض عن الخدمات المهنية، أو مقابل توفير "أموال أولية" أو رأس مال لبدء الشركة. وتحدد المادة 144 (أ) (3) ما تنتجه المبيعات من أوراق مالية مقيدة.


السيطرة على الأوراق المالية هي تلك التي تحتفظ بها الشركة التابعة للشركة المصدرة. والشريك التابع له هو شخص، مثل مسؤول تنفيذي أو مدير أو مساهم كبير، في علاقة تحكم مع المصدر. الرقابة تعني القدرة على توجيه إدارة وسياسات الشركة المعنية، سواء من خالل ملكية أوراق التصويت أو العقد أو غير ذلك. إذا كنت تشتري أوراق مالية من شخص مسيطر أو "شركة تابعة"، فإنك تأخذ أوراق مالية مقيدة، حتى لو لم تكن مقيدة في يد الشركة التابعة.


إذا كنت تحصل على الأوراق المالية المقيدة، وكنت دائما تقريبا الحصول على شهادة مختومة مع أسطورة "تقييدية". وتشير الأسطورة إلى أنه لا يجوز إعادة بيع الأوراق المالية في السوق إلا إذا كانت مسجلة لدى المجلس الأعلى للتعليم أو معفاة من متطلبات التسجيل. شهادات الأوراق المالية السيطرة عادة ليست مختومة مع أسطورة.


ما هي شروط القاعدة 144؟


إذا كنت ترغب في بيع الأوراق المالية الخاصة بك المقيدة أو المراقبة للجمهور، يمكنك تلبية الشروط المعمول بها المنصوص عليها في القاعدة 144. القاعدة ليست الوسيلة الحصرية لبيع الأوراق المالية المقيدة أو السيطرة، ولكنها توفر إعفاء "آمن الملاذ" للبائعين . ويرد أدناه موجز لشروط القاعدة الخمسة:


ال تؤثر األوراق المالية اإلضافية التي تم شراؤها من المصدر على فترة حيازة األوراق المالية التي تم شراؤها سابقا من نفس الفئة. إذا قمت بشراء أوراق مالية مقيدة من جهة أخرى غير تابعة، فيمكنك متابعة فترة االحتفاظ غير التابعة بفترة االحتفاظ. بالنسبة للهدايا التي تقدمها إحدى الشركات التابعة، تبدأ فترة الحجز عندما تحصل الشركة التابعة على الأوراق المالية وليس على تاريخ الهدية. في حالة خيار األسهم، بما في ذلك خيارات أسهم الموظفين، تبدأ فترة االحتفاظ في تاريخ ممارسة الخيار وليس التاريخ الذي يتم منحه.


فترة العقد . قبل أن تبيع أي أوراق مالية مقيدة في السوق، يجب عليك الاحتفاظ بها لفترة معينة من الزمن. إذا كانت الشركة التي أصدرت الأوراق المالية هي "شركة تقارير" من حيث أنها تخضع لمتطلبات الإبلاغ من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934، ثم يجب عليك الاحتفاظ الأوراق المالية لمدة ستة أشهر على الأقل. إذا كان المصدر من الأوراق المالية لا تخضع لمتطلبات الإبلاغ، ثم يجب أن تحتفظ الأوراق المالية لمدة سنة واحدة على الأقل. تبدأ فترة الحيازة ذات الصلة عند شراء الأوراق المالية ودفعها بالكامل. ولا تنطبق فترة الحجز إلا على الأوراق المالية المقيدة. ولأن الأوراق المالية التي يتم اقتناؤها في السوق العامة ليست مقيدة، فلا توجد فترة احتجاز لشركة تابعة تشتري أوراق مالية من المصدر في السوق. ولكن إعادة بيع أسهم الشركة التابعة كأوراق مالية تخضع للشروط األخرى للقاعدة. المعلومات العامة الحالية. يجب أن تكون هناك معلومات حديثة كافية عن الشركة المصدرة متاحة للجمهور قبل أن يتم البيع. وبالنسبة للشركات المبلغة، فإن هذا يعني عموما أن الشركات قد امتثلت لمتطلبات التقارير الدورية لقانون سوق الأوراق المالية لعام 1934. وهذا يعني بالنسبة للشركات غير المبلغة أن بعض معلومات الشركة، بما في ذلك المعلومات المتعلقة بطبيعة أعمالها، وهوية وموظفيها ومديريها، وبياناتها المالية، متاحة للجمهور. تداول حجم الصيغة. إذا كنت من الشركات التابعة، فإن عدد الأسهم التي يمكن أن تبيعها خلال فترة ثلاثة أشهر لا يجوز أن يتجاوز نسبة 1٪ من الأسهم القائمة لنفس الفئة التي يتم بيعها، أو إذا كانت الفئة مدرجة في البورصة، أكبر من 1٪ أو متوسط ​​حجم التداول الأسبوعي المبلغ عنه خلال الأسابيع الأربعة السابقة لإيداع إشعار البيع على النموذج 144. يمكن أن تكون الأسهم التي تتم بدون وصفة طبية، بما في ذلك الأسهم المعروضة على لوحة الإعلانات أوتك والورق الوردي، تباع باستخدام قياس 1٪. معاملات الوساطة العادية. إذا كنت تابعا، يجب التعامل مع المبيعات من جميع النواحي كعمليات تجارية روتينية، والوسطاء قد لا تتلقى أكثر من عمولة عادية. ولا يستطيع البائع ولا الوسيط طلب أوامر لشراء الأوراق المالية. تقديم إشعار البيع المقترح مع المجلس الأعلى للتعليم. إذا كنت من الشركات التابعة، يجب عليك تقديم إشعار لدى المجلس الأعلى للتعليم في النموذج 144 إذا كان البيع ينطوي على أكثر من 5000 سهم أو المبلغ الإجمالي للدولار أكبر من 50،000 دولار في أي فترة ثلاثة أشهر.


إذا لم أكن تابعا للمصدر، ما هي شروط المادة 144 التي يجب علي الامتثال لها؟


إذا لم تكن (ولم تكن لمدة ثلاثة أشهر على الأقل) شركة تابعة للشركة المصدرة للأوراق المالية وحصلت على الأوراق المالية المقيدة لمدة سنة على الأقل، يمكنك بيع الأوراق المالية دون مراعاة للشروط الواردة في القاعدة 144 التي نوقشت أعلاه . إذا كان المصدر للأوراق المالية يخضع لمتطلبات الإبلاغ عن قانون الصرف وكنت قد عقد الأوراق المالية لمدة ستة أشهر على الأقل ولكن أقل من سنة واحدة، يمكنك بيع الأوراق المالية طالما كنت تفي بشرط المعلومات العامة الحالية.


هل يمكن بيع الأوراق المالية علنا ​​إذا تم الوفاء بأحكام المادة 144؟


حتى إذا كنت قد استوفت شروط القاعدة 144، لا يمكنك بيع الأوراق المالية المقيدة للجمهور حتى تحصل على أسطورة إزالة من الشهادة. يمكن فقط لعامل نقل إزالة أسطورة تقييدية. ولكن لن يقوم وكيل التحويل بإزالة الأسطورة إلا إذا حصلت على موافقة المصدر - وعادة ما تكون في شكل خطاب رأي من محامي المصدر - يمكن إزالة الأسطورة التقييدية. ما لم يحدث هذا، لا يملك وكيل النقل سلطة إزالة أسطورة وتسمح بتنفيذ التجارة في السوق.


لبدء عملية إزالة الأسطورة، يجب على المستثمر الاتصال بالشركة التي أصدرت الأوراق المالية، أو وكيل التحويل للأوراق المالية، أن تسأل عن إجراءات إزالة أسطورة. إزالة أسطورة يمكن أن تكون عملية معقدة تتطلب منك العمل مع محام متخصص في قانون الأوراق المالية.


ماذا لو نشأ نزاع حول ما إذا كان يمكنني إزالة أسطورة؟


إذا نشأ نزاع حول ما إذا كان يمكن إزالة أسطورة تقييدية، فإن المجلس الأعلى للتعليم لن يتدخل. إزالة أسطورة هي مسألة فقط وفقا لتقدير مصدر الأوراق المالية. ويغطي قانون الولاية، وليس القانون الاتحادي، النزاعات المتعلقة بإزالة الأساطير. وبالتالي، فإن المجلس الأعلى للتعليم لن تتخذ أي إجراء في أي قرار أو نزاع حول إزالة أسطورة تقييدية.


ما هي الأسهم المقيدة؟


إن الأسهم المقيدة هي منح أسهم الشركة، رهنا بشروط (مثل استمرار الخدمة للشركة أو تحقيق أهداف الأداء) التي يجب الوفاء بها قبل أن يكون لديك الحق في بيع أو نقل المخزون. وحدات الأسهم المقيدة (رسوس) تعادل الأسهم، ولكن يتم تحويلها إلى الأسهم عند الاستحقاق. عموما، أسهم الأسهم المقيدة (رسس) والوحدات “vest” †"أو تصبح غير مقيدة" في الزيادات على مدى فترة من الزمن أو عندما يتم تحقيق أهداف الأداء.


كما مزود الخدمة لجهودكم شركة مقيدة خطة الأسهم، مورغان ستانلي يساعدك على تتبع الجوائز الخاصة بك ويوفر لك الوصول عبر الإنترنت إلى حساب الأسهم المقيدة الخاصة بك †"ومساعدة عندما كنت في حاجة إليها.


أسئلة الأسهم المقيدة.


ما هي وحدة الأسهم المقيدة؟


يجوز للشركات منح أسهم الأسهم المقيدة أو وحدات الأسهم المقيدة. أسهم الأسهم المقيدة هي مجرد أن "الأسهم" من الأسهم. ويمكن دفع الوحدات إما نقدا أو مخزونا كما هو مبين في اتفاقية الجائزة. الوحدات التي تؤدي إلى تحويل الأسهم إلى الأسهم، وعادة بنسبة 1: 1. وبما أن األسهم األساسية ال تصدر حتى يتم استحقاق الوحدات، فقد ال يكون لديك حقوق تصويت على وحداتك غير المستثمرة. يرجى الرجوع إلى اتفاقية الجائزة للحصول على تفاصيل حول حقوق التصويت. کما أن الوحدات غیر مؤھلة لتوزیع الأرباح (حیث أن توزیعات الأرباح تدفع فقط علی المخزون الفعلي). ومع ذلك، تم تصميم بعض الخطط لتقدير ما يعادل توزيعات األرباح المدفوعة على األسهم األساسية. يرجى الرجوع إلى اتفاقية الجائزة لكيفية التعامل مع توزيعات الأرباح ومكافئات الأرباح لجوائزك المحددة. عموما، الضرائب المستحقة عند وحدة سترات.


لا يمكنك بيع أو نقل جوائز الأسهم المقيدة حتى يتم استحقاقها. مرة واحدة سترات جائزة، يتم رفع جميع القيود ويتم تحريرها لك الأسهم لعقد أو بيع أو نقل. (تسمح لك بعض خطط الشركة بتأجيل استلام الأسهم إلى تاريخ لاحق). بالإضافة إلى ذلك، تتطلب بعض الخطط الاحتفاظ بالأسهم المكتسبة لفترة من الوقت قبل بيعها أو تحويلها.


قد تخضع الجوائز غير المكتسبة للمصادرة إذا تركت الشركة إما طوعا أو غير إراديا. يرجى مراجعة وثائق الخطة الخاصة بك للحصول على تفاصيل محددة بشأن ترك صاحب العمل الخاص بك.


يرجى الرجوع إلى اتفاقية الجائزة للحصول على تفاصيل حول مدفوعات توزيعات الأرباح وحقوق التصويت قبل انقضاء فترة التقييد.


خيار الأسهم هو الحق في شراء أسهم الشركة بسعر ثابت لفترة محددة من الزمن. أي قيمة تحقق من خيار الأسهم تتطلب قيمة الأسهم لتكون أعلى من سعر الخيار الخاص بك عند ممارسة الخيار الخاص بك. في المقابل، الأسهم المقيدة هي جائزة الأسهم. على عكس الخيارات، لا توجد عموما أي تكلفة مقدما لك لمخزون مقيدة، على الرغم من الضرائب المستحقة عند استحقاقها. ونتيجة لذلك، فإن الأسهم المقيدة عادة ما تكون ذات قيمة بالنسبة لك، حتى لو انخفض سعر السهم بعد تاريخ الجائزة.


تاريخ الجائزة هو اليوم الذي تمنحك فيه الشركة أسهم الأسهم أو الوحدات المقيدة، على الرغم من أنك ممنوع من بيعها أو نقلها لفترة معينة. في اليوم الذي يحين الوقت Ђ "تاريخ سترة вЂ" أنت حر في بيع أو نقل الأسهم. (بعض الخطط تسمح لك بتأجيل استلام الأسهم إلى تاريخ لاحق). بالإضافة إلى ذلك، تتطلب بعض الخطط الاحتفاظ بأسهم مكتسبة لفترة من الوقت قبل بيعها أو تحويلها.


يمكنك تحديد القيمة غير المحققة من الأسهم المقيدة بضرب عدد الأسهم الممنوحة لك عن طريق سعر السوق الحالي للسهم، على الرغم من أن هذا الحساب لن يمثل الضرائب المستحقة في سترة أو رسوم / عمولات مشحونة.


مرة واحدة وقد تم منح جائزة الأسهم المقيدة، وسوف يتم عرضها على الانترنت في ستوكبلان الاتصال، وموقع مورغان ستانلي للمشاركين خطة الأسهم. من صفحة نظرة عامة، يمكنك عرض تواريخ الاستحقاق، نموذج مكاسب محتملة على أساس افتراضية قيم سعر السهم (على الأسهم المكتسبة)، وبيع الأسهم الخاصة بك مرة واحدة يتم رفع القيود.


عموما، عند الاستحقاق، يمكنك بيع أسهمك على الانترنت باستخدام ستوكبلان الاتصال. قد تتلقى عائدات من عملية البيع بعدة طرق:


نقل إلى حساب مورغان ستانلي.


إذا كنت أحد عملاء وساطة مورجان ستانلي الحاليين، فسنحول عائدات البيع إلى حسابك بعد ثلاثة أيام عمل من تاريخ التداول (لحساب فترة ثلاثة أيام & كوت؛ تسوية & كوت؛ التي تنطبق على جميع معاملات سوق الأسهم). إذا لم يكن لديك حساب وساطة مع مورغان ستانلي، ونحن سوف تفتح حساب الغرض محدودة ونقل عائدات بيع الخاص بك.


تحقق عبر البريد العادي.


إذا اخترت هذه الطريقة، سوف مورغان ستانلي البريد عائدات المبيعات الخاصة بك. سوف تتلقى عادة عائداتك في غضون 8-10 أيام عمل من بيع الأسهم المقيدة.


تحقق عبر التسليم بين عشية وضحاها.


بعد فترة التسوية المناسبة، مورجان ستانلي يمكن أن ترسل العائدات الخاصة بك بين عشية وضحاها، مقابل رسوم. سوف تتلقى شيك 4-5 أيام عمل بعد تاريخ التداول (لحساب فترة ثلاثة أيام & كوت؛ تسوية & كوت؛ التي تنطبق على جميع معاملات سوق الأسهم).


مقابل رسوم، يمكن مورجان ستانلي عائدات الأسلاك إلى البنك الذي تتعامل معه على التسوية (تاريخ التجارة زائد ثلاثة). التحويلات البرقية بالدولار الأمريكي. مقابل رسوم، يمكن مورغان ستانلي سلك عائداتك إلى البنك الذي تتعامل معه بالعملة المحلية الخاصة بك. سوف تتلقى العائدات 4-5 أيام عمل بعد تاريخ التجارة.


وبشكل عام، تستحق الضرائب عند االستحقاق. عند استحقاق الأسهم، سوف تحصل على تعويض على أساس القيمة السوقية العادلة للأسهم في ذلك التاريخ. على سبيل المثال، إذا كان لديك 100 سهم التي تستحق عندما تكون القيمة السوقية العادلة 20 دولارا للسهم الواحد، فستعترف بالدخل العادي البالغ 2000 دولار أمريكي. قد تقدم شركتك خيارات مختلفة لدفع ضريبة الدخل المستحقة على 2000 دولار، بما في ذلك الخيارات مثل:


ستحجب شركتك تلقائيا بعض الأسهم المكتسبة لتغطية الضرائب المستحقة. وباستخدام المثال أعلاه وتطبيق معدل خصم الضريبة الافتراضي بنسبة 40٪ تقريبا، ستكون الضرائب المستحقة 800 دولار ($ 2000 × 40٪ = 800 دولار أمريكي / 20 دولار للسهم الواحد)، أي ما يعادل 40 سهم. وستقوم الشركة باقتطاع 40 سهم وإطلاق 60 سهم المتبقية لك.


قد يكون لديك أيضا خيار لدفع الضرائب مباشرة لشركتك عن طريق الرواتب أو الشيكات. سيتم إضافة المبلغ الكامل للأسهم المكتسبة إلى حسابك.


ستبيع مورغان ستانلي أسهم مكتسبة كافية لتغطية الضرائب والعمولات والرسوم المستحقة. باستخدام المثال أعلاه، ستبيع شركتك ما يقرب من 40 سهم وتطلق الأسهم المتبقية إلى حسابك. والمعلومات الواردة أعلاه هي لأغراض توضيحية فقط؛ نوصي بمناقشة الوضع الخاص بك مع مستشار الضرائب. يرجى الرجوع أيضا إلى مستندات الخطة للحصول على تفاصيل حول طرق الدفع الضريبي الخاصة بالشركة.


عند بيع أسهم الأسهم المقيدة، سيطلب منك دفع ضريبة على أي مكسب رأسمالي قصير الأجل أو طويل الأجل.


اتصل بمركز خدمة مورغان ستانلي على الرقم +1 866-722-7310 (الرقم المجاني) أو +1 801-617-7435.


كرك 1335155 11/2018.


الروابط المقترحة.


مورغان ستانلي مراكز الخدمة العالمية.


تحقق من الخلفية من على فيرشا فيركرا.


المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. وليس المقصود منه تغطية الشروط المحددة لخطة (خطط) أسهم الشركة الخاصة بك. يرجى الرجوع إلى وثائق خطة الأسهم الشركة الخاصة بك إذا كان لديك أي أسئلة.


© 2017 مورغان ستانلي سميث بارني ليك. عضو سيبك.


خيارات الأسهم، الأسهم المقيدة، الأسهم الوهمية، حقوق تقدير الأسهم (سارس)، وخطط شراء الأسهم للموظفين (إسبس)


خيارات الأسهم.


تمنح الشركة خيارات الموظفين لشراء عدد محدد من الأسهم بسعر منح محدد. وتستند الخيارات على مدى فترة من الزمن أو مرة واحدة يتم الوفاء ببعض الأهداف الفردية أو الجماعية أو الشركات. وتحدد بعض الشركات جداول زمنية للاستحقاق، ولكنها تسمح بإتاحة خيارات عاجلة إذا تحققت أهداف الأداء. وبمجرد اكتسابه، يمكن للموظف ممارسة الخيار بسعر المنحة في أي وقت على مدى فترة الخيار حتى تاريخ انتهاء الصلاحية. على سبيل المثال، يمكن منح الموظف الحق في شراء 1،000 سهم بقيمة 10 دولارات للسهم الواحد. وتستحوذ هذه الخيارات على 25٪ سنويا على مدى أربع سنوات وتكون مدتها 10 سنوات. إذا كان السهم ترتفع، فإن الموظف يدفع 10 $ للسهم الواحد لشراء الأسهم. الفرق بين سعر منحة 10 $ وسعر ممارسة هو انتشار. إذا كان السهم يذهب إلى 25 $ بعد سبع سنوات، ويمارس الموظف جميع الخيارات، فإن انتشار 15 $ للسهم الواحد.


أنواع الخيارات.


إذا تم استيفاء جميع قواعد إسو، فإن البيع النهائي للأسهم يسمى "التصرف المؤهل"، ويدفع الموظف ضريبة الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل على إجمالي الزيادة في القيمة بين سعر المنحة وسعر البيع. لا تأخذ الشركة الخصم الضريبي عندما يكون هناك تصرف مؤهل.


ممارسة الخيار.


محاسبة.


الأوراق المالية المقيدة.


فانتوم الأسهم وحقوق الأسهم تقدير.


خطط شراء الأسهم للموظفين (إسبس)


إن الخطط التي لا تلبي هذه المتطلبات غير مؤهلة ولا تحمل أية مزايا ضريبية خاصة.


البقاء على علم.


لدينا مرتين شهريا تحديث ملكية الموظف يبقيك على رأس الأخبار في هذا المجال، من التطورات القانونية لكسر البحوث.


منشورات ذات صلة.


قد تكون مهتمة في منشوراتنا في هذا المجال الموضوع. انظر، على سبيل المثال:


البقاء خاصة: خيارات السيولة للشركات الريادية.


يصف كيف يمكن لمالكي الشركات الريادية تحقيق السيولة دون الذهاب إلى الجمهور أو بيع الشركة.


بدائل الأسهم: الأسهم المقيدة، جوائز الأداء، الأسهم فانتوم، سارس، وأكثر من ذلك.


دليل مفصل لبدائل التعويض عن حقوق الملكية. يتضمن وثائق خطة نموذجية مشروحة في تنسيقات معالجة النصوص.


تعويضات الأسهم القائمة على الأداء.


يوفر البصيرة اللازمة لإنشاء وإدارة برنامج الإنصاف الأداء الناجح.


نظام تحديد المواقع: الأسهم المقيدة ووحدات الأسهم المقيدة.


يناقش المسائل التنظيمية والإدارية للشركات العامة التي تمنح وحدات الأسهم المقيدة والمحدودة.


مجموعة أدوات إدارة تعويضات الأسهم الخاصة.


قوائم المراجعة والقوالب لمساعدة الشركات الخاصة على إدارة خطط الإنصاف وتفويض المهام.


غس: مخططات الأسهم العالمية.


يناقش قضايا مثل عمليات المنح والمعاملات والضرائب للشركات العامة التي تمنح تعويضات الأسهم خارج الولايات المتحدة.


شارك هذه الصفحة.


رابط لنا.


نسيو العضوية كتيب.


قراءة كتيب العضوية لدينا (بدف) وتمريرها إلى أي شخص مهتم بملكية الموظفين.


ما تحتاج إلى معرفته حول منح الأسهم المقيدة.


إذا كنت محظوظا بما فيه الكفاية للحصول على منحة الأسهم المقيدة (غالبا ما يشار إليها على أنها وحدات الأسهم المقيدة أو رسوس) من الشركة الخاصة بك كما انضمام أو حافز الاحتفاظ يجب أن نفهم أساسيات هذه المنفعة. قد تؤثر الشروط المحيطة باستحقاق وتسعير منحة الأسهم هذه على اتخاذ القرار الخاص بالتخطيط الضريبي وكذلك التوظيف المستمر.


ملاحظة: لا يهدف هذا العمود لتقديم مشورة قانونية أو مالية. احرص دائما على الحصول على معلومات من مورد مؤهل.


ما هي منحة وحدة الأسهم المقيدة؟


عندما يقدم صاحب العمل لك أسهم الشركة ولكن يضع قيودا على قدرتك على الوصول إلى أو نقد الأسهم، ويقال أن تكون مقيدة. وكثيرا ما تستخدم هذه المنح في التكنولوجيا، والنمو المرتفع، والشركات الكبيرة القائمة كوسيلة لتعيين أو الاحتفاظ بالموظفين الرئيسيين.


ما هي القيود المشتركة التي يضعها أرباب العمل على منح الوحدات المالية؟


أكثر أشكال التقييد شيوعا على هذه المساهمات من قبل صاحب العمل هو تأخير الوصول إلى الأسهم الفعلية من خلال عملية تسمى الاستحقاق. النظر في السيناريو حيث يتم تعيينك وعرضت 500 سهم من الأسهم، ومع ذلك، استحقاق يتطلب ثلاث سنوات من تاريخ تأجير الخاص بك. في هذه الحالة، سوف تكون قادرة على لمس الأسهم لمدة ثلاث سنوات. إذا تركت الشركة قبل علامة الثلاث سنوات، سيتم إرجاع أسهمك إلى الشركة. كما هو موضح في هذه المقالة عن الاستحقاق، وهناك مجموعة متنوعة من الأشكال يمكن لأصحاب العمل استخدامها لتمرير ملكية الأسهم للموظف مع مرور الوقت.


ماذا يحدث إذا تركت الشركة قبل ستراتكم؟


هذه النقطة تستحق التكرار في هذه المقالة. إذا تركت قبل سترات منح وحدة الأسهم المقيدة، فإنك تفقد القدرة على اكتساب الأسهم. هذا الاستحقاق أساسا سيكون لا قيمة لها لك.


كيف تختلف جائزة الأسهم المقيدة عن منحة الأسهم؟


كلاهما لديه فترة الاستحقاق.


الفرق هو في نهاية فترة الاستحقاق. عندما يكون خيار الأسهم سترات، لديك خيار شراء أو عدم شراء الأسهم بسعر معين (سعر الإضراب). أنت لا تملك أي أسهم الشركة حتى تمارس الخيار وشراء الأسهم. بمجرد شرائه، يمكنك أن تفعل أي شيء تريد معها، بما في ذلك بيعه. عندما سترات الأسهم مقيدة سترات، كنت تملك الأسهم، ويمكنك أن تفعل ما تريد معها.


ما هو أفضل، خيارات الأسهم أو الأسهم المقيدة؟


الجواب على هذا السؤال هو، فإنه يعتمد. عموما، إذا كان سعر السهم آخذ في الارتفاع، خيارات الأسهم قد يكون المفضل. يمكنك بيع كل من القيمة السوقية الأعلى، ولكن مع خيارات الأسهم، لم يكن لديك لالتزام الشراء حتى وصل سعر السهم إلى النقطة التي كنت ترغب في بيع. بدلا من ذلك، إذا كان سعر السهم يبقى على حاله أو يتجه لأسفل، قد يكون الأسهم المقيدة أفضل منذ كنت تملك الأسهم. خياراتك التي لم تتم ممارستها لا قيمة لها، وإذا كان سعر السهم أقل من سعر المخالفة، يتم وصفها بشكل فعال على أنها & # 34؛ تحت الماء. & # 34؛ وبطبيعة الحال، فإن السهم له قيمة ما لم ينخفض ​​إلى الصفر.


هل هناك اعتبارات ضريبية مع وحدة الأسهم المقيدة أو خيارات المنح؟


على سبيل المثال، من الممكن أن تؤدي منحة وحدة الأسهم المقيدة إلى فرض التزام ضريبي في تاريخ الاستحقاق، بغض النظر عما إذا كنت قد باعت الأسهم أم لا. تأكد من استشارة محاسب أو محامي مؤهل للحصول على أحدث القواعد بشأن الآثار الضريبية للجائزة الخاصة بك.


الخط السفلي:


من المهم بالنسبة لك أن تفهم كل المصطلحات والآثار الضريبية المترتبة على مصلحتك الخاصة. ويمكن لمنح الخيارين ومنح وحدات الأسهم المقيدة أن يكونا وسيلة ممتازة لتكوين الثروات مع مرور الوقت. ومع ذلك، لا يوجد شيء مثل وجبة غداء مجانية في التمويل. بعض القيود سوف تحكم متى وكيف يمكنك الوصول إلى المنحة والآثار الضريبية دائما تلوح في الأفق عند تقييم هذه المساهمات صاحب العمل.


الاشتراك في تقرير دويل والحصول على المشورة خبير البحث عن وظيفة أرسلت مباشرة إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك، مع النصائح حول كتابة السيرة الذاتية كبيرة و أسينغ المقابلة الخاصة بك!

No comments:

Post a Comment