Tuesday 13 February 2018

مؤشرات التداول رينكو


رينكو وستوشاستيك فريق يصل إلى الفوز في الفوركس الصفقات.
بواسطة غريغوري ماكلويد.
رينكو يقلل من الضوضاء من تأرجح الأسعار العنيفة وجدت في سوق الفوركس رينكو وستوشاستيك يمكن أن تساعد التجار البقاء مع الاتجاه لفترة أطول شراء وبيع إشارات على ستوكاستيكش من الأسهل أن نرى على الرسوم البيانية رينكو.
هذا هو الثالث في سلسلة من المقالات مناقشة الفوركس رينكو البارات. لقد ذهبنا على كيفية تثبيت واستخدام هذا النظام الرسم البياني المهملة في كثير من الأحيان. لسنوات، مخططات رينكو قد تقف في ظلال أبناء عمومتها، المخطط الخطي، الرسم البياني الشريطي، والشمعدان الياباني الرسم البياني. حتى المخططات الباطنية هيكين العشي معروفة.
ولكن رينكو تبسيط فريد لأنه يزيل البعد من الزمن والتقلب من الرسم البياني للسماح للتجار للاعتراف الاتجاه، وجعل الأخطاء التجارية أقل، والبقاء مع الاتجاه لفترة أطول. ويوضح رينكو أيضا قدرة العملة على مواصلة التحركات السعرية الثابتة.
تعلم الفوركس: غبشف الفوركس رينكو الرسم البياني مع ستوشاستيك.
(الرسم البياني التي تم إنشاؤها باستخدام ماركيتسكوب 2.0 الرسوم البيانية)
إضافة مؤشر ستوشاستيك مثل إضافة ستيريو عالية الوضوح إلى بالفعل أعلى من خط ش لرتا التلفزيون عالي الوضوح. يمكنك التجارة القضبان رينكو بأنفسهم باستخدام نظام طويل بعد اثنين من الطوب من نفس اللون الخروج من التجارة عندما يظهر لبنة من اللون المعاكس. ومع ذلك، ستوشاستيك يعطي تأكيدا البصرية المضافة التي يمكن أن تعطي التجار الثقة في وضع التجارة.
لاحظ كيف ستوشاستيك بطيء مع وضع 14، 3، 3 في المثال أعلاه من غبشف 5 خطوة خطوة رينكو الرسم البياني يبرز نقاط تحول الدقيق. التاجر لديه ثلاثة أسباب لاتخاذ تجارة طويلة. ارتفاع الاتجاه الصاعد، اثنين من أشرطة زرقاء متتالية، و ستوشاستيك تعبر من & لوت؛ 20 & [رسقوو]؛ خط مرجعي أفقي، والمزيد من الأسباب التي يمكن أن التجار يصطفون لدعم قرارهم للذهاب طويلة أو قصيرة، وأفضل يصبح التجارة. وبالإضافة إلى ذلك، لاحظ كيف تدفق مؤشر ستوكاستيك٪ K و D بسلاسة من الذروة إلى الوادي دون التحركات غير المنتظمة بين بين ينظر على الرسوم البيانية الأخرى. هذا يلغي التخمين والانحرافات السماح للتجار للتركيز على مجالات صنع القرار الهامة.
بالإضافة إلى ذلك، ستوشاستيك يمكن استخدامها مع رينكو لتحقيق الربح على الصفقات أو لتشديد توقف. في اتجاه صعودي حيث يتحرك مؤشر ستوكاستيك فوق مؤشر & لوت؛ 80 & [رسقوو]؛ خط مرجعي أفقي المؤشر في منطقة ذروة شراء. يجب على التجار أن يتذكروا أن مؤشر ستوكاستيك يمكن أن يظل ذروة البيع لفترة طويلة من الوقت وأنه ليس سببا للحصول على قصير.
ومع ذلك، قد يرغب التجار والدهاء لحماية الأرباح عن طريق تحريك توقف أقل من رينكو السابق ودقوو]؛ الطوب و رديقو؛ أو جزء وثيق من الموقف مرة واحدة يتحرك مؤشر ستوكاستيك في منطقة ذروة الشراء. ظهور الأحمر سيكون إشارة واضحة للخروج والبحث عن التجارة المقبلة.
جعل شيء جيد أفضل هو كيف يمكننا وصف إضافة ستوشاستيك إلى الرسوم البيانية رينكو. ويمكن للمتداولين استخلاص فوائد التأكيد البصري الإضافي والإشارة إلى نقاط التحول فضلا عن إشارات إدارة الأموال. ستوشاستيك والرسوم البيانية رينكو الرسوم البيانية هي مزيج الفوز!
--- كتبه غريغوري مكليود، مدرب التداول.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

مؤشرات التداول رينكو
رينكو تشيس V2.2، واحدة من أفضل نظام تجاري جنبا إلى جنب منذ عام 2018 وحتى الآن، والعمل على منصة MT4 مع جميع أزواج والأسواق، وأوضح جيدا قواعد لاستخدام الرسم البياني رينكو بشكل صحيح.
لماذا رينكو تشيس.
رينكو تشيس هو نظام التداول ميكانيكي عظمى ل رينكو الرسم البياني، جنبا إلى جنب مع 2 استراتيجيات مربحة مكدسة في واحد !، يمكنك جعل الربح سهلة التالية قواعد بسيطة تستند العمل السعر والتحليل الأساسي للحصول على أفضل إشارة التداول باستخدام الأخبار الاقتصادية وكسر الأحداث في العالم .
التداول مع الرسوم البيانية رينكو يقدم النهج الأكثر انضباطا للتداول. مع التحليل الفني الصوت، يمكنك في الواقع الحصول على ميزة في التداول وكذلك تنمو واثق في قرارات التداول الخاصة بك.
ميزات النظام.
نظام التداول الآمن بناء على السعر الإجراء.
رينكو الرسم البياني بنيت ل M2 حاليا لايف الرسم البياني.
كل دعم الفوركس، العقود الآجلة، الأسهم، مؤشر، العقود مقابل الفروقات، السلع، الأسواق الهندية، بيتكوين.
إعلام في الوقت الحقيقي عن طريق الصوت، المنبثقة تنبيه، البريد الإلكتروني، إعلام دفع لدائرة الرقابة الداخلية والروبوت.
اثنان في واحد! 2 قوالب للتداول المحافظ والعدوانية ل سلخ فروة الرأس و دايتريد.
منصة جميع الوسطاء على ميتاترادر ​​4.
حلولنا.
التجارة مع الأخبار الاقتصادية.
القاعدة الرئيسية لاستخدام هذا النظام هي مزامنة التداول الخاص بك مع الأخبار الاقتصادية للتأكد من أن الأخبار القادمة لن تكون ضد إشارة ظهرت من قبل النظام، لتجنب الحصول على إشارة خاطئة عندما يتحول الأخبار السلبية جداول ضد موقفكم، عندما يكون لديك إشارة محتملة اسأل نفسك فقط إذا سوف الأخبار القادمة تدعم إشارة معينة أو لا، واضحة وسهلة.
عكس نظام التداول.
هذا النظام يستخدم طريقة التداول انعكاس على أساس حركة السعر، ويستند كل التداول على الدعم والمقاومة، ويعتبر بداية إشارة كنهاية إشارة عكسية، لذلك عندما تظهر المحتمل إشارة بيع يعني أنه يجب عليك إغلاق إشارة شراء وجمع الربح الخاص بك، ثم تعد نفسك للتحقق بعناية شروط التداول المقبلة للحصول على أمر بيع جديد، وهذا هو عكس برنامج التداول.
الرسوم البيانية غير المستندة إلى الوقت.
رينكو هو مشتق من شكل رسم بياني خاص يعرف باسم الشموع مجموعة 'حيث لا تؤخذ تايم في الاعتبار لشمعة جديدة ولدت، بدلا من ذلك، فإنها تستخدم الدعم القائم على الحركة والمقاومة، والتي تستجيب للتغيرات في حركة السعر حصرا، ونحن الإعداد إي أو مؤشر في الإطار الزمني M1 أو H1 لبناء الرسم البياني رينكو تستند البيانات في الوقت الحقيقي للحصول على العيش حاليا يحتذى الرسم البياني على أساس حركة السعر.
اختر نمط التداول الخاص بك.
استراتيجية التداول هذه هي فريدة من نوعها التي تعطيك الراحة النفسية، بعيدا عن الشمعدان الرسوم البيانية الإطار الزمني، لا تفوت أي فرص التداول، مناسبة ل سلخ فروة الرأس، دايتريد وشورت / متوسطة التداول باستخدام أسلوب التداول العدواني، كما يمكن استخدامها للاستثمارات طويلة الأجل مع وضع المحافظ مناسبة للتجارة الذهب، الفضة، العقود مقابل الفروقات، المؤشرات و كريبتوكيرنسي التداول مثل: بتك، إيث، داش ..
اكتشاف رينكو تشيس.
اكتشاف رينكو مطاردة وضع التداول من خلال الصورة التالية.
ور / أوسد: الوضع المحافظ.
غي / جبي: الوضع المحافظ.
غبب / أوسد: الوضع المحافظ.
وسائط التداول سكرول.
DOLLAR_Index: الوضع العدواني سلخ فروة الرأس / دايتريد.
الذهب: الوضع العدواني سلخ فروة الرأس / دايتريد.
ور / أوسد: الوضع العدواني سلخ فروة الرأس / دايتريد.
استعراض التجار وشهادة.
قراءة ما يقوله عملائنا، نحن سعداء إذا كنت تشارك الشهادات الخاصة بك معنا.
ألمانيا.
"في الواقع، هذا النظام التجاري هو بسيط، وفعالة جدا، بدأ فريقنا استخدامه قبل عام من خلال الإصدار V1.6، وأدركنا حجم العملية في وقت قصير، وحققنا المزيد من الأرباح، ما أنا أحب حول هذا النظام، فإنه لا يعتمد على إشارة بصرية فقط ولكن الشروط والنصائح نظرا للذهاب، وهذا النظام البياني هو السحر حقا! فإنه يلغي أي مؤشر آخر "
جون بول. أ -
"بالتأكيد واحدة من أفضل أنظمة التداول في السوق، وذلك باستخدام رينكو استراتيجية مطاردة سمحت لي أن أكون واثقا التاجر، إشارة التداول لديها أساسيات قوية جدا، احتمال تجمع الخسارة، تقتصر على استخدام هذا النظام خلال إصدار الأخبار الاقتصادية لتصفية أفضل إشارات التداول واتخاذ أفضل الفرص في عاصفة الأسعار وفقا للأخبار والعمل السعر، انها الأدوات التي تستحق "
اسبانيا - مدريد.
منذ أن استخدم هذا المؤشر، شعرت بالراحة حقا، لقد تخلصت من تحليل التعب ومتابعة أشكال وأنماط الرسم البياني، هذا الرأس والكتفين! ، هذا كأس والتعامل! و بلا بلا بلا. أنا لست خبير في هذه الأوهام والأوهام، بدلا من إضاعة وقتي في الرسم البياني متابعة شمعة الشمعة، نظرة بسيطة على السعر كافية مع مطاردة رينكو لاتخاذ إجراءات فورا. شكر.
التسعير الحزم.
لا تفوت أفضل نظام تداول فوريكس على الإطلاق، استمتع بخصم 50٪ لفترة محدودة.
$ 125 + التسجيل.
1 الترخيص ريال أونليميتد ديمو وسيط ريجيستراشيون ريكيرد دونلواد.
1 الترخيص ريال أونليميتد تجريبي --- اشتر الآن.
2 تراخيص.
2 ليسنز ريال (1 مجانية) عرض غير محدود --- اشتر الآن.
ENTREPRISE.
لديك أي أسئلة؟
الأسئلة المتداولة والأسئلة والأجوبة المدرجة من المفترض أن تكون شائعة في بعض السياق.
أي منصة يجب أن تستخدم؟
برنامج رينكو تشيس العمل فقط منصة ميتاتريدر 4، ومعظم السماسرة التي تعمل مع MT4 معتمدة.
ما المدة التي يكون فيها الترخيص صالحا؟
الترخيص صالح ل ليفيتيمي، لا تاريخ انتهاء الصلاحية، يمكنك استخدامه طالما كنت تحتفظ بنفس رقم حساب التداول.
هو نظام نظام يدوي أو إي؟
هذا نظام التداول الميكانيكية، وسيتم تنفيذ جميع الطلبات من قبل التاجر يدويا، ليست آلية مؤتمتة.
ما أزواج وأسواق دعم؟
هذا المؤشر يدعم جميع أزواج العملات، وميزات، والأسواق الهندية، مسكس، المؤشرات والسلع والعقود مقابل الفروقات والأسهم، كريبتوكيرنسي.
كيفية تثبيته على ويندوز؟
من السهل، وتقدم الحزمة كما الإعداد ويزارد *.EXE لمتابعة التثبيت تلقائيا فقط انقر المقبل، المقبل حتى النهاية، فيديو تعليمي المتاحة.
هل يمكنني تثبيت النظام على ماك أوس؟
نعم، بالطبع، فقط اعلامنا أن نرسل لك مؤشرات الملفات المضي قدما التثبيت اليدوي عن طريق نسخ الملفات إلى دليل MT4.
يمكن لشخص تثبيته بالنسبة لي؟
نعم، مع السرور، إذا كنت لا تعرف كيفية تثبيت النظام لأول مرة، فإن وكيل الدعم الفني لدينا جدولة جلسة عن بعد عبر برنامج تيفيور.
لا أستطيع الدفع مع باي بال؟
نعم، إذا لم يكن لديك حساب بايبال، يمكنك استخدام بطاقة الخصم / الائتمان دون الاشتراك أو الاتصال بنا لتقديم معلومات عن طرق الدفع البديلة.
اكتشاف نظامنا! طلب تجريبي فيديو تعليمي.
اتصل بنا.
استخدم هذا النموذج أو رسائل البريد الإلكتروني أدناه للاتصال بنا.
موقع الشركة :
مبيعات ديبارتيمنت:
دعم فني :
اشترك في النشرة الإخبارية.
سجل للحصول على تحديثات البريد الإلكتروني على إعلانات المنتجات الجديدة، وأفكار الهدايا، نصائح واستراتيجيات، والترقيات الخاصة والمبيعات وخصم خاص.
بعض الكلمات الرئيسية.
رينكو تشيس V2.2 رينكو نظام التداول رينكو الرسم البياني لايف رينكو مخطط الرسم البياني رينكو الرسم البياني استراتيجية رينكو الرسم البياني MT4 رينكو الرسم البياني أسرار رينكو الرسم البياني مؤشر رينكو الرسم سلخ فروة الرأس رينكو الرسم البياني دايتريد رينكو الرسم البياني دورة رينكو كريبتوكيرنسي.
كوبيرايت 2017 سيت إنفستينغ. Ltd، آل ريتس ريسرفيد.

رينكو نظام التداول.
أصبح هذا رينكو نظام التداول الرسم البياني تماما موضوع محادثة عبر الإنترنت. وقد تم إنشاء المواضيع سبينوف من قبل العديد من الذين لم يفعلوا مثل الأنظمة الأصلية والأطر الزمنية وأراد أن يتاجر النظام بطرق مختلفة طفيف.
استخدم نيترو سلخ فروة الرأس مخططا أساسيا جدا، على الرغم من أن العديد منها قد تبسيطه أكثر من خلال إزالة بعض المؤشرات.
& # 8220؛ نيترو سلخ فروة الرأس هو استراتيجية التداول باستخدام الحانات رينكو بدلا من الشموع (على الرغم من أن بعض لا تزال تستخدم الشموع).
نحن نحاول أن نركز على السلطة الفلسطينية (العمل السعر) بدلا من الاعتماد على المؤشرات، والتي تقريبا تقريبا تأخر السعر. هدفنا هو التجارة النقية با التقاط 3-10 نقطة لكل التجارة. & # 8221؛ (المصدر: فوريكسفاكتوري سبتمبر 2009)
كيفية التجارة نيترو.
يستخدم هذا النظام الحانات رينكو لعرض السعر. بعض يوصي شراء نسخة تجارية من الرسوم البيانية رينكو ولكن لدينا العديد من المؤشرات الرسم رينكو يمكنك أن تجرب ومعرفة ما اذا كان يمكنك الحصول عليه للعمل معهم. أيضا إذا كنت تسير في محاولة هذا النظام التجاري رينكو في نينجاترادر ​​فقد انها & # 8217؛ ق الخاصة، الصلبة جدا، مؤشر رينكو.
ويقترح النظام أن تقوم بفتح 4 الرسوم البيانية من هذه الأزواج: إي، غي، أي وإما نزد / Y أو كاد / Y ثم خلال أوقات التداول المحددة التي تشاهد ل كوريلاتيون في حركة السعر بين الزوج 4. أوسد / جبي يمكن أيضا أن يشاهد، ولكن عادة لا يتم تداولها.
نحن نبحث عن كل 4 أزواج لتكون تتحرك في المزامنة. عندما يتم رصد هذا الارتباط (ويحدث مرة واحدة على الأقل خلال كل جلسة تداول) يمكنك أن تأخذ التجارة الخاصة بك في جميع أزواج أو التركيز فقط على واحد أو اثنين. اختيارك.
جميع المؤشرات لهذا النظام (وبصرف النظر عن الحانات رينكو التي يمكن العثور عليها على صفحات رينكو) يمكن تحميلها من ملف واحد هنا نيترو: رينكو نظام التداول.
-استخدام الشموع الملونة تريكس الملونة (smc4scalperCandles) لتلوين الحانات رينكو، إعدادات 2،1،1،1، مؤشر المرفقة أدناه.
-DX تريد كتب أنيق & # 8216؛ لوحة القيادة & # 8217؛ والتي تستخدم بعض.
-A خط اللون هما يستخدم كمتوسط ​​المتحرك، وإعدادات 8،3،3 أو ​​10،3،3. بعض استخدام إعدادات أخرى أو يمكنك استخدام ما في اللون مع التطبيقية السعر.
مؤشر - Momentum مجموعة إلى 4 هو مؤشرات MT4 القياسية.
-A يستخدم مؤشر تريكس أيضا ولكن بنيت في لوحة القيادة & # 038؛ في الشموع.
مؤشر السهم - Nitro على أساس الزخم أن العديد تجد مفيدة.
يقترح عليك & # 8220؛ تعلم أسرع من الرسوم البيانية المنشورة & # 8221؛ على مختلف المجالس التجارية وعلى وجه التحديد فوركسفاكتوري.
مرة واحدة & # 8220؛ كوريلاتيون & # 8221؛ ويلاحظ، ونحن نبحث عن & # 8216؛ التمهيدي & # 8217؛ والتي يمكن أن تكون الشموع الملونة ثلاثي الألوان تغيير اللون، ثم a & # 8216؛ الزناد & # 8217؛ والتي يمكن أن تكون المتوسط ​​المتحرك.
لم يتم تعيين القواعد في الحجر كما يجد الناس الاشعال المفضلة الخاصة بهم ومحفزات.
الهدف مرة أخرى هو معرفة كيفية & # 8216؛ راجع & # 8217؛ من السلطة الفلسطينية وحدها حيث السعر يسير المقبل وبعد ذلك لالتقاط سوى جزء صغير من تلك الخطوة.
دراسة المخططات المنشورة في هذا الموضوع هي أفضل طريقة لمعرفة كيفية القيام بذلك بنجاح.
أفضل ساعات التداول: قبل & # 038؛ خلال فتح السوق الرئيسية، أي طوكيو لندن المفتوحة أو لندن والولايات المتحدة المفتوحة. القضبان رينكو يمكن تداولها في أي وقت ولكن أفضل السلطة الفلسطينية هي خلال تلك الأوقات التداخل.
& # 8220؛ بعض التجار ينتظرون فقط الارتباط، ثم اختيار أقوى زوج ووضع التجارة 5 لوت على ذلك واحد. 5 نقاط ربح × 5 لوت = 25 نقطة. ويتم ذلك لهذا اليوم.
هذه ليست استراتيجية لتصبح مليونير الضخمة، فقط لجعل مريحة بدوام كامل تداول الحية الفوركس. 25 نقطة في اليوم التداول الكامل الكثير هو 250 $ في اليوم الواحد، 50 نقطة (اثنين 5 الكثير الصفقات في المثال أعلاه) هو 500 $ في اليوم الواحد. يمكن لمعظم البقاء على قيد الحياة على ذلك. & # 8221؛
طريقة 25٪ الميكانيكية .. 75٪ العاطفة. هكذا يقولون. والتي هي واحدة من المشاكل مع هذا رينكو يستم. فإنه لا يزال التداول التقديري بدلا من الميكانيكية.
ثم قضية أخرى فقط مع هذا النظام التجاري رينكو هو خطر لمكافأة نسبة. انهم سلخ فروة الرأس بضع نقاط صغيرة هنا أو هناك ولكن المخاطرة تصل إلى 20 نقطة مع توقفهم. منحت أنه يبدو أن لديها معدل إضراب كبير ولكن أشعر أنك تقاتل دائما معركة خاسرة عندما أرقام أرين & # 8217؛ ر في صالحك. على الرغم من أنني متأكد من أن يكون هناك دائما شخص جيد بما فيه الكفاية لاختيار 95٪ الصفقات الفوز أعتقد أن بقية منا قد لا يكون ذلك الحظ.
ومع ذلك، هناك بعض الأفكار الجيدة وراء كونسبيت يمكنك أن تأخذ بعيدا معك، وإذا كنت تقرأ المنتديات حول هذا النظام التجاري رينكو سترى قريبا ما هي المؤشرات التي تم إسقاطها، والتي تعتبر مهمة، والتي هي أفضل الصفقات لاتخاذ .
زيارة فوريكسفاكتوري لمزيد من المعلومات. بحث عن نيترو سلخ فروة الرأس، نيترو الاختلافات و C4 سلخ فروة الرأس يجب أن تحصل على كل ما تحتاجه من معلومات.
استجابة واحدة.
إجراء عدد من النقاط المثيرة للاهتمام. لا أتفق مع النقطة التي أدليت بها في الفقرة الثانية، لأنني أشعر بأن القضايا أكثر تعقيدا مما تجعلهم خارجا. ومع ذلك، أنا & # 8217؛ م بالتأكيد ارتباطك هذا بلوق!
مجانا أنظمة التداول الاشتراك.
املأ النموذج أدناه للاشتراك في النشرة الإخبارية وسنقوم بإسقاط خط عند إضافة مؤشرات ومؤشرات الخبراء الجديدة. ويمكنك أن تكون متأكدا من أن تعرف عليك أن تكون أول من يعرف عندما قمنا به مراجعة لنظام تجاري جديد.
لدينا سياسة الخصوصية الصارمة يحتفظ عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك 100٪ آمنة ومأمونة.
فئات المقالات.
مقالات قد ترغب.
المساهمة في موقعنا.
نحن دائما على البحث عن الأفكار التجارية الطازجة والاستراتيجيات ذكية والاستراتيجيات.
نحن نحب أنظمة التداول الميكانيكية وأي شيء ميتاتريدر.
إذا كنت تعتقد أن لديك أي شيء يستحق في حين لتبادل الحصول على اتصال.
من فضلك لا نحن لا نقبل المواد لأغراض التسويق وأي مفاهيم التداول يجب أن تكون فريدة من نوعها.

رينكو يوم نظام التداول مؤشرات وإعدادات التجارة.
في هذا رينكو الرسم البياني اليوم نظام التداول الفيديو، ونحن نذهب لإعداد المخططات لدينا ومن ثم مناقشة بعض الصفقات النظام والقواعد التي وقعت خلال هذه الفترة.
كنت تبحث في 2 إميني داو الآجلة رينكو الرسوم البيانية - الرسم البياني الصحيح هو رينكو 5 الطوب الرسم البياني والرسم البياني الأيسر هو رينكو 3 الطوب الرسم البياني.
لاحظ أن هناك الاجهزة التجارية التي سيتم اتخاذها من رينكو 3 الطوب الرسم البياني، ولكن هذا رينكو 5 الطوب الذي هو مخطط النظام التجاري الرئيسي لقواعد إدارة التجارة وإعداد الطوب العد - وهذا سوف تناقش كل مزيد من ذلك، عندما نحن استعراض رينكو الصفقات نظام التداول.
مؤشرات نظام التداول.
أنا ذاهب لوضع مؤشرات النظام على 5 الطوب رينكو الرسم البياني - وهذه هي التالية:
مؤشر المؤشر الوحيد الذي يحتاج إلى تخصيصه خصيصا لحجم الطوب هو مغلف السعر - استخدام 0،06 للنطاق السفلي والعلوي على الرسم البياني 5 من الطوب.
ل 3 الطوب رينكو الرسم البياني، وسوف نستخدم هذه المؤشرات:
مرة أخرى، نحن بحاجة إلى تعيين المعلمة الفرقة العلوية والعلوية لمغلف السعر - استخدام .035 ل 3 الطوب الرسم البياني.
رينكو تجارة نظام الصفقات.
نظام التداول اليوم رينكو ديه 2 الاجهزة التجارية - يشار إليها على النحو التالي:
وانا ذاهب للبدء من ارتفاع على رينكو 5 الطوب الرسم البياني - وهذا هو نفس النقطة العالية التي تراها على رينكو 3 الطوب الرسم البياني:
رينكو ميدلين رفض الإعداد.
في هذا الوقت النظام طويل ونحصل على خط الوسط رينكو رفض الإعداد التجاري وعكس من طويلة إلى قصيرة - وهذا هو الإعداد لهذه التجارة:
مغلف السعر عكس من النقاط الخضراء إلى النقاط الحمراء ميدلين رفض الطوب - وهذا هو الطوب الأخضر مؤشر المتطرفة ربط خط أسفل الخط المتطرف بيع بيع خط الوسط رفض الطوب العكسي - هذا هو الطوب الأحمر.
سمة هامة من سمات النظام التجاري هو الصفقات المضافة. قد تأتي من إما 5 الطوب أو 3 الطوب الرسم البياني - القاعدة هي أن addon1 يجب أن تحدث في 3 الطوب من الطوب السعر المغلف عكس، و addon2 يجب أن تحدث في 3 الطوب من addon1.
لا يوجد إعداد الملحق على الطوب 5، لذلك دعونا ننظر في الطوب 3 للإعداد الذي يحدث داخل 3 الطوب من البيع الأولي:
الوقت ل مغلف السعر الطوب عكس 9:20:12 الوقت ل 3 الطوب بعد هذا هو 9:31:54 هناك 3 الطوب خط الوسط رفض بيع الإعداد في 9:23:20 - هذا يصبح addon1 هناك 3 الطوب خط الوسط رفض بيع الإعداد في 9:28:05.
ويستند نظام التداول على 3 عقود التداول [يمكن تداولها مع 2 الطوب] ويستخدم الأرباح الجزئية:
1 طوب - جزئية 2 = 3 طوب addon1 جزئية 1 = 4 قرميد - جزئية 2 = 3 قرميد Addon2 جزئية 1 = 3 قرميد - جزئية 2 = 3 قرميد - مخرج إذا 3 طوب أكثر من الربح.
الفرقة المتطرفة عكس الإعداد.
جميع الفرقة المتطرفة عكس الاجهزة تأتي من 5 الطوب الرسم البياني - إعداد التجارة على النحو التالي:
5+ الطوب المتتالية من تجارة النظام الماضي تذبذب الفرقة ترفض مؤشر كسر المتطرفة فوق الخط السفلي السفلي لشراء وتحت خط العلوي المتطرف لبيع بيع الطوب العداد.
عد الطوب من تجارة النظام الأخير، الذي كان addon2. يمكنك أن ترى أن لدينا 5 الطوب الأحمر متتالية تليها الطوب الأخضر - من الطوب الأخضر.
الأرباح الجزئية التجارية هي نفسها بالنسبة للعكس المتطرف الفرقة كما هي لرفض خط الوسط رينكو، لذلك نحن نبحث عن 4 الطوب بعد الطوب شراء ل part1.
نحصل على هذا الربح الجزئي ثم الطوب الأخضر الخامس على التوالي تليها الطوب العداد الأحمر. وهذا سيكون الفرقة عكس بيع، إلا إذا كان هناك 3 الطوب إضافة الإعداد بعد المغلف سعر الطوب عكس - لم يكن هناك، قصيرة جدا في الطوب الأحمر.
هذا ينتهي هذا الفيديو لمؤشرات نظام التداول يوم رينكو وقواعد الدخول لأنواع التجارة نظام 2، بما في ذلك الصفقات المضافة، جنبا إلى جنب مع قواعد الربح.
انتقل إلى صفحة نظام التداول يوم الرسم البياني رينكو لدليل قواعد النظام، بما في ذلك وقف الخسارة لتداول النظام. بالإضافة إلى ذلك، تحتوي هذه الصفحة على العديد من مقاطع الفيديو التي تراجع عمليات النظام وقواعد التداول.
الوظائف ذات الصلة:
اإلفصاح عن المخاطر.
العقود الآجلة وتداول العملات الأجنبية ينطوي على مخاطر كبيرة وليس لكل مستثمر. يمكن أن يفقد المستثمر كل أو أكثر من الاستثمار الأولي. رأس المال المخاطر هو المال الذي يمكن أن تضيع دون تعريض الأمن المالي أو أسلوب الحياة للخطر. يجب استخدام رأس المال الخطر فقط للتداول، ويجب فقط على األشخاص الذين لديهم رأس مال مخاطر كاف أن يأخذوا في االعتبار التداول. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
إفصاح الأداء الافتراضي.
نتائج الأداء الافتراضي لها العديد من القيود الكامنة، وبعضها قد وصفها في المحتوى على هذا الموقع. ولا يوجد أي تمثيل مفاده أن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة؛ في الواقع، هناك اختلافات حادة في كثير من الأحيان بين نتائج الأداء الافتراضية والنتائج الفعلية التي تحققت في وقت لاحق من قبل أي برنامج تجاري معين. واحدة من القيود المفروضة على نتائج الأداء الافتراضي هو أنها تعد بشكل عام مع الاستفادة من التأخر.

رينكو الرسم البياني مؤشرات التداول المعلمات والإعداد.
سيستخدم التداول في مخطط رينكو مجموعة جديدة من مؤشرات التداول التي يتم ترميزها لبرامج تراديستاتيون و نينجاترادينغ. هذا الفيديو سوف يناقش المؤشرات رينكو المدخلات والمعلمات، جنبا إلى جنب مع إعداد المخطط ذات الصلة.
ولكن قبل الحديث عن المؤشرات رينكو وإعداد الرسم البياني، أريد أن أعطي بعض من أفكاري العامة في هذه المرحلة حول رينكو الرسوم البيانية التجارية وكيف تناسب استراتيجياتنا طريقة التداول:
نقاط القوة الأساسية مع رينكو الرسوم البيانية التجارية تأتي من الطريقة التي يمكن أن تظهر التحركات الاتجاه، في حين إزالة الكثير من الضوضاء من الرسوم البيانية. هذا يمكن أن يكون مفيدا جدا مع البقاء مع الاتجاه وتجنب التداول التوحيد أفترض أن هذا هو أكثر من محايدة من قوة أو ضعف، ولكنها تأخذ بعض الاستخدام عند تداول الرسوم البيانية رينكو - وأنا أشير إلى كيفية عدد قليل من الطوب قد تحصل ، لأنه يتم القضاء على الكثير من الحانات الأسعار ومع ذلك، وهذا هو أيضا ما يمكن القضاء على الكثير من التداول التوحيد الذي هو أفضل لتجنب وهذا يسمح لرصد الكثير من الرسوم البيانية مختلفة للإعداد الضعف الأساسي مع الرسوم البيانية رينكو التداول تأتي من الطريقة التي تظهر السعر في شكل حجم الطوب - vs - تظهر جميع الأسعار الرسم البياني نحن التجار الاتجاه، ولكن نحن كبيرة السعر والسعر التجار العمل - يجب علينا أن نعرف أين يقع مخطط المقاومة والدعم لتداول أسلوبنا رينكو الرسوم البيانية، على الأقل على ترادستاتيون لا تظهر الثغرات - أنها تظهر الطوب متصلة كما لو كانت الفجوة خطوة التداول الفعلية وأود أن أقول أيضا أن هذا يؤدي إلى الرسوم البيانية رينكو يجري أفضل للتجارة الأساسية إنغ أو الخيارات الاصطناعية التداول - أنا لا أرى استخدامها لخيارات العداد لدينا الصفقات التي يجب أن تكون قادرا على رؤية الدعم المؤكد وأنماط المقاومة المخططات رينكو هي أيضا أفضل للتداول في الوقت الحقيقي - vs - الماضي دراسة الرسم البياني - والسبب في هذا يأتي من تحديث الرسوم البيانية والحصول على بعض الطوب المختلفة مما قد يحدث في الوقت الحقيقي قد تكون برامج الرسم البياني مختلفة أيضا بعض الاختلاف - على الرغم من أننا واجهنا دائما أنه مع استخدام المخططات القراد ونعرف أن كل تاجر يجب أن تتاجر الرسوم البيانية الخاصة بها لا أعتقد أن هذا لديها تأثير كبير من الأرباح التداول ولكن كل هذا قال، أعتقد أن الرسوم البيانية رينكو توفر الكثير من التجارة الدخول الرسم البياني فوائد القراءة - وفي كثير من الحالات هي أسهل للتجارة من الوقت أو الرسم البياني القراد.
ترادستاتيون رينكو مؤشرات التداول.
الآن دعونا ننظر في المؤشرات التجارية الرسم البياني رينكو وإعداد الرسوم البيانية.
هناك 2 مؤشرات رينكو التي ستسمى تنفيلوبر و تمكسر - R يشير ببساطة إلى هذه المؤشرات يجري للمخططات رينكو.
دعونا نبدأ من خلال الحديث عن المؤشرات رينكو ل ترادستاتيون. مؤشر تمكس هو نفسه كما كنا على استخدام الرسوم البيانية التجارية الأخرى، ولكن لقد جعلت بعض التغييرات المعلمة التي أريد أن أذكر.
مؤشر تمكسر.
على الرغم من تمكس لديه مدخلات المستخدم التي يمكن تغييرها، وأنا أرسل هذا كمؤشر منفصل مع الإعداد الافتراضي رينكو.
أعتقد أنه سيكون من الأسهل ببساطة تطبيق هذا المؤشر على الرسوم البيانية رينكو، فضلا عن كونها أقل احتمالا أن تستخدم المعلمات المختلفة على الوقت أو القراد المخططات.
تمكسر المعلمات الافتراضية:
أنا جعلت المعلمات تمكسر أسرع، لأنني يمكن أن نرى أنه أعطى أفضل سينتش مع الطوب رينكو ومؤشر تنفيلوبر.
هذا هو المرجح وظيفة الحصول على أقل من الطوب رينكو أننا القراد القضبان أو قضبان الوقت. أنا جعلت المعلمات مؤشر تم، والتي تستخدم كشرط نقطة التحول، وأسرع أيضا.
مؤشر التنمية المستدامة.
مؤشر تنفيلوبر هو جديد للمخططات رينكو وسيتم استخدامها بدلا من تدك. هذا المؤشر هو غلاف السعر الذي يظهر خط متوسط ​​متحرك ونقاط للمغلف الخارجي الأخضر أو ​​الأحمر، اعتمادا على شرطين: (1) ما إذا كان السعر فوق أو أقل من المتوسط ​​المتحرك (2) ما إذا كان الزخم هو موقف أو سلبية .
ملاحظة: حالة الزخم يستخدم تم، ولكن مع معلمات مختلفة من أننا عادة استخدام التي سيتم ذكرها في لحظة.
تي إس تي إنفيلوبير الافتراضية الافتراضات المعلمة.
كلوزه برايسل برايس = كلوز هذه هي المعلمات التي تستخدم السعر الأخير للقيام الحساب - لن أغير هذا المدخل المدخل طول = 9 يستخدم لحساب المتوسط ​​المتحرك أو ما كنت استدعاء خط الوسط هذا هو التحول نقطة الشرط 1 يجب أن يكون الطوب رينكو تحت خط الوسط للحصول على النقاط الحمراء في أعلى أو فوق خط الوسط للحصول على النقاط الخضراء في أسفل lengthM1 = 9 lengthM2 = 12 هذه هي المدخلات الزخم تمر الزخم هو حالة التحول نقطة 2 الزخم يجب أن يكون سلبيا للحصول على النقاط الحمراء في أعلى أو إيجابية للحصول على النقاط الخضراء في الجزء السفلي في نفس الوقت كما في خط الوسط تحول حالة condition1 يكتابوف = 1 يكتبيلو = 1 هذه هي المعلمات التي يتم إضافتها أو طرحها من خط الوسط لتعيين موقع النقاط هذا هو المعلمة التي سوف تتغير في كثير من الأحيان ل وندرلينغس مختلفة وإعداد الطوب رينكو هذا هو وظيفة من المبلغ كنسبة مئوية حيث 1٪ من 45 $ الأسهم هو .45 - وسوف تتزامن مع الطوب المتطرفة 1٪ من الأسهم 500 $ هو 5 $ - وسوف تكون أعلى بكثير أو أقل مما نريد النقاط ليكون موجودا.
مؤشرات رينكو التجارية على مخطط ترادستاتيون.
كنت تبحث في بلدي ترادستاتيون رينكو الرسم البياني التداول مع تنفلوبر ومؤشرات التداول تمكسر. يمكنك أن ترى أن هذا هو الرسم البياني الفيسبوك رينكو باستخدام حجم الطوب 3.، مع آخر سعر 49.86.
وبالنظر إلى الرسم البياني يمكننا أن نرى أن ظروف المؤشر تجعل الرسم البياني في الشراء، وعلى الرغم من ميكس هو المدقع أنها لم تعبر أو أظهرت تباين الزخم السعر حتى الآن.
إذا كنت سوف ننظر في النقاط المغلف، يمكنك أن ترى أنها خضراء على الجزء السفلي:
تحولت النقاط من الأحمر إلى الأخضر عندما كان الطوب فوق خط الوسط والزخم كان إيجابيا - كل من هذه الشروط يجب أن توجد للحصول على عكس نقطة التحول.
نينجاترادر ​​رينكو مؤشرات التداول.
مرة أخرى، تمكسر هو نفس مؤشر ميكس كنت قد تستخدم، ولكن مع المعلمات المختلفة للمخططات رينكو.
مؤشرات نينجاترادر ​​تنفيلوبير رينكو يستخدم نفس المعلمات الافتراضية كما ترادستاتيون - النظر في شاشة الإدخال المؤشر:
يمكنك أن ترى أن برايسه برايسل السعر ليست المدخلات، وذلك باستخدام يتم تضمين السعر الأخير في رمز مؤشر طول 9 - وهذا هو طول خط الوسط المغلف lengthM1 lengthM2 - وهذا هو المعلمات لحالة الزخم رينكو الفرقة السفلى الفرقة العليا - وهذا هي النسبة المئوية المضافة أو المطروحة من خط الوسط للحصول على المغلفات الخارجية هذا هو نفس المدخلات مؤشر يكتابوف بتبيلو في ترادستاتيون.
انظر إلى خط الإدخال الأخير يمكنك أن ترى على الشاشة طباعة تقول & # 8211؛ حساب على شريط إغلاق:
ملاحظة: سيكون هذا صحيح عندما يتم تطبيق المؤشر على الرسم البياني تريد تغيير هذا إلى فالس - حتى تتمكن من الحصول على مؤامرة مؤامرة على آخر الطوب أو شريط السعر قبل اكتمال استخدام إعداد ترو سوف مؤامرة فقط على اكتمال الطوب أو الحانات.
مؤشرات رينكو التجارية على الرسم البياني نينجاترادر.
كنت تبحث في نينجاترادر ​​رينكو الرسم البياني التداول مع تنفيلوبر و تمكسر مؤشرات التداول.
أنا آسف لأنني لم يكن لديك مخطط أفضل، ولكن مصدر البيانات الوحيد لدي ل نينجاترادر ​​هو وسطاء التفاعلية، والتي لا تملأ في أي من البيانات التاريخية.
ولكن يمكنك أن ترى كيف يقارن ذلك إلى قطاع الرسم البياني ترادستاتيون على اليسار - وأن مؤشرات رينكو تعطي أساسا نفس القراءات. وأنا أعلم أن الرياضيات مؤشر هو نفسه لكلا البرنامجين.
هنا هو واحد أكثر مقارنة مؤشر ترادستاتيون و نينجاترادر ​​- لقد استخدمت مخطط 5 دقائق لأنني يمكن أن تحصل على بعض البيانات التاريخية أكثر ل نت. مرة أخرى، يمكنك أن ترى أن كل من الرسوم البيانية وقراءات مؤشر هي في الأساس نفسه.
لذلك، هناك تذهب مع رينكو مناقشة مؤشر التداول. الحصول على إعداد الرسوم البيانية واسمحوا لي أن أعرف إذا كان هناك أي أسئلة.
وأنا بالتأكيد سوف تتيح لك معرفة ما إذا كنت تغيير أي من المعايير الأساسية، جنبا إلى جنب مع القيام بمزيد من المناقشات حول اختيار المعلمة المغلف الخارجي وحجم الطوب رينكو.
الوظائف ذات الصلة:
اإلفصاح عن المخاطر.
العقود الآجلة وتداول العملات الأجنبية ينطوي على مخاطر كبيرة وليس لكل مستثمر. يمكن أن يفقد المستثمر كل أو أكثر من الاستثمار الأولي. رأس المال المخاطر هو المال الذي يمكن أن تضيع دون تعريض الأمن المالي أو أسلوب الحياة للخطر. يجب استخدام رأس المال الخطر فقط للتداول، ويجب فقط على األشخاص الذين لديهم رأس مال مخاطر كاف أن يأخذوا في االعتبار التداول. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
إفصاح الأداء الافتراضي.
نتائج الأداء الافتراضي لها العديد من القيود الكامنة، وبعضها قد وصفها في المحتوى على هذا الموقع. ولا يوجد أي تمثيل مفاده أن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة؛ في الواقع، هناك اختلافات حادة في كثير من الأحيان بين نتائج الأداء الافتراضية والنتائج الفعلية التي تحققت في وقت لاحق من قبل أي برنامج تجاري معين. واحدة من القيود المفروضة على نتائج الأداء الافتراضي هو أنها تعد بشكل عام مع الاستفادة من التأخر.

No comments:

Post a Comment