Monday 26 February 2018

خيارات التداول على أسهم توزيعات الأرباح


كيفية استخدام استراتيجية التقاط الأرباح.
تعتمد إستراتيجية توزيع األرباح على تقنية استثمارية تركز على االستحواذ بسرعة على األرباح التي تصدرها الشركة دون أن تنوي االحتفاظ باالستثمار على مدى فترة طويلة من الزمن.
يوضح الجدول الزمني لتوزيع الأرباح أدناه التواريخ الأربعة التي يجب على المستثمرين فهمها ورصدها من أجل التنفيذ الفعال لاستراتيجية توزيع الأرباح. (فهم تواريخ عملية توزيع الأرباح يمكن أن يكون صعبا، ونحن نزيل الالتباس لمعرفة المزيد، اقرأ تشريح الإعلانات، وتوزيعات الأرباح السابقة وتاريخ السجلات).
تاريخ اإلعالن - يعلن مجلس اإلدارة عن دفع األرباح.
التاريخ السابق (أو تاريخ الاستبعاد السابق) - يبدأ التداول في التداول بدون توزيعات الأرباح.
تاريخ التسجيل - المساهمين الحاليين كما في السجل سوف تتلقى توزيعات الأرباح.
تاريخ الدفع - تصدر الشركة مدفوعات أرباح.
نظرة عامة على التقاط الأرباح.
على النقيض من غيرها من استراتيجيات توزيع أرباح الأسهم الأكثر شيوعا التي تركز على عقد أسهم مستقرة أرباح الأسهم لتوليد تدفق دخل ثابت، يتم تنفيذ توزيعات الأرباح عادة مع أفق زمني قصير حيث يمكن أن يحتفظ المخزون الأساسي في بعض الأحيان ليوم واحد فقط.
تتضمن الإستراتیجیة الأساسیة لتحویل الأرباح شراء أسھم من الأسھم قبل التاریخ السابق متبوعة بیع لاحق للسھم. قبل التاريخ السابق، يعكس سعر السهم دفعات الأرباح المتوقعة. ونظرا لأن المستثمرين الذين يشترون الأسهم في التاريخ السابق لم يعدوا يحصلون على الأرباح، فإن سعر السهم يجب أن ينخفض ​​نظريا بمقدار مبلغ الأرباح. في الممارسة العملية هذا لا يحدث دائما. اعتمادا على حركة السعر، يتم بيع الأسهم بعد ذلك مباشرة في التاريخ السابق أو عندما يعود السعر إلى قيمته الأصلية.
واحدة من المزايا الرئيسية لنهج توزيع الأرباح إلى التداول هو أن هناك العديد من الشركات التي تدفع أرباح على أساس يومي. وبالتالي، فإن عقد كبير في سهم واحد يمكن أن تنتقل بانتظام إلى مراكز جديدة، والتقاط أرباح في كل مرحلة على طول الطريق. وباستثمار رأسمالي أولي كبير، يمكن للمستثمرين أن يستفيدوا من العوائد الصغيرة والكبيرة حيث أن عوائد التنفيذ الناجح تتفاقم في كثير من الأحيان. وقد قلت ذلك، غالبا ما يكون من الأفضل التركيز على منتصف الغلة (
3٪) شركات رأس المال الكبير من أجل تقليل المخاطر المرتبطة الشركات الصغيرة في حين لا يزال تحقيق دفع تعويضات جديرة بالملاحظة. وثمة عامل جذب آخر مهم هو عدم وجود تحليل أساسي مطلوب لتنفيذ الاستراتيجية البسيطة نسبيا.
أمثلة التقاط الأرباح.
ويمكن تداول حصة افتراضية عند 20 دولارا قبل التاريخ السابق، ويحق للمساهمين الحصول على أرباح ربع سنوية قادمة بقيمة 0.25 دولار أمريكي. في التاريخ السابق، يجب أن ينخفض ​​سعر السهم إلى 19.75 $ ولكن هؤلاء المستثمرين فقط شراء الأسهم الآن لم يعد يحق لهم توزيع الأرباح. في الأساس، يمكن للمستثمر شراء الأسهم لمدة 20 $، عقد لمدة يوم واحد وبيعه في تاريخ سابق ل 19،75 $ ولا تزال تتلقى الدفع في تاريخ الدفع. وتنبع القدرة على توليد عوائد سريعة للوصول من الظاهرة التي يفشل فيها السهم في الانخفاض إلى 19.75 دولار كما ستقترح النظرية، وحتى عندما يحدث الانخفاض المتوقع فعليا، فإن الأسهم تستعيد قيمتها بعد ذلك بوقت قصير.
في 27 أبريل 2018 كانت أسهم كوكا كولا (نيس: كو) تتداول عند 66.52 $. في اليوم التالي، في 28 أبريل، أعلن مجلس الإدارة أرباحا ربع سنوية منتظمة قدرها 47 سنتا، وارتفع السهم 41 سنتا إلى 66.93 دولار. على الرغم من أن النظرية تشير إلى أن قفزة السعر سوف تصل إلى كامل المبلغ من أرباح الأسهم، والتقلبات في السوق العامة تلعب دورا هاما في تأثير سعر السهم. بعد ستة أسابيع، يوم الجمعة 10 يونيو، كانت كوكا كولا تتداول عند 64.94 - سيكون هذا هو اليوم الذي سيقوم فيه مستحوذ توزيعات الأرباح بشراء أسهم كو.
وفي يوم الاثنين الموافق 13 يونيو، تم الإعلان عن توزيعات الأرباح وارتفع سعر السهم إلى 65.12 - وهذا سيكون نقطة خروج مثالية للتاجر الذي لن يكون مؤهلا فقط لتلقي الأرباح، بل سيحقق أيضا مكاسب رأسمالية. ولسوء الحظ، فإن هذا النوع من السيناريو غير متسق في أسواق الأسهم، ولكنه يكمن في الفرضية العامة للاستراتيجية. (استكشف الحجج الخاصة بسياسة توزيع أرباح الشركات وضدها، وتعلم كيف تحدد الشركات المبلغ الذي يجب دفعه، راجع كيف ولماذا تدفع الشركات أرباحا؟)
توزيع النقص في الأرباح.
يتم فرض ضريبة على األرباح المؤهلة إما بنسبة 0٪ أو 15٪ تبعا للحالة الضريبية للمستثمر. إن توزيعات األرباح التي يتم جمعها باستراتيجية قصيرة األجل لتحصيل األرباح تفشل في استيفاء شروط االحتفاظ الالزمة للحصول على المعاملة الضريبية المواتية وبالتالي يتم فرض ضريبة على معدل ضريبة الدخل العادية للمستثمر. وفقا لمصلحة الضرائب، من أجل أن تكون مؤهلة لمعدل الضريبة 0/15٪، "يجب أن يكون لديك الأسهم لأكثر من 60 يوما خلال فترة 121 يوما التي تبدأ قبل 60 يوما من تاريخ توزيع الأرباح السابقة". تلعب الضرائب دورا رئيسيا في الحد من الفائدة الصافية المحتملة لاستراتيجية توزيع الأرباح. ومع ذلك، فمن المهم أن نلاحظ أن المستثمر يمكن تجنب الضرائب على أرباح الأسهم إذا تم تنفيذ استراتيجية الاستيلاء في حساب التداول حساب الاستجابة العاجلة. (معرفة كيف أن التشريعات التي سنت في عام 2003 تفيد كل من المستثمرين والشركات، وعندما يكون من المقرر أن تنتهي. انظر أسعار الضريبة على الأرباح: ما يحتاج المستثمرون إلى معرفته.)
وتؤدي تكاليف المعاملات إلى خفض مجموع العائدات المحققة. وخلافا لما ذكر أعلاه، فإن سعر السهم سينخفض ​​في التاريخ السابق ولكن ليس بكامل قيمة أرباح الأسهم - إذا كانت الأرباح المعلنة 50 سنتا، فإن سعر السهم قد يتراجع بمقدار 40 سنتا. وباستثناء الضرائب من المعادلة، يتم تحقيق 10 سنتات فقط للسهم الواحد. عندما تكاليف المعاملات لشراء وبيع الأوراق المالية تصل إلى 25 $ في كلا الاتجاهين، يجب شراء كمية كبيرة من الأسهم ببساطة لتغطية رسوم الوساطة. وللاستفادة من الإمكانات الكاملة للاستراتيجية، يلزم اتخاذ مواقف كبيرة.
وکما تم التطرق إلیھ في المناقشة أعلاه، فإن المکاسب المحتملة من إستراتیجیة تحصیل أرباح نقدیة صغیرة عادة ما تکون صغیرة في حین أن الخسائر المحتملة یمکن أن تکون کبیرة إذا حدثت حرکة سلبیة في السوق خلال فترة الحیازة. إن انخفاض قيمة الأسهم في التاريخ السابق الذي يتجاوز مبلغ أرباح الأسهم قد يجبر المستثمر على الاحتفاظ بالمركز لفترة طويلة من الزمن، مع إدخال مخاطر منهجية ومحددة للشركة في الاستراتيجية. ويمكن لتحركات السوق السلبية أن تزيل بسرعة أي مكاسب محتملة من هذا النهج. هذه المخاطر موجودة مع جميع استراتيجيات التداول / الاستثمار. ولتقليل هذه المخاطر إلى أدنى حد ممكن، ينبغي أن تركز الاستراتيجية على حيازات قصيرة الأجل من الشركات الكبيرة.
وتوفر استراتيجيات توزيع الأرباح نهجا استثماريا بديلا للمستثمرين الباحثين عن الدخل. ويدعي مؤيدو فرضية السوق الفعالة أن استراتيجية تحصيل الأرباح ليست فعالة. وذلك لأن أسعار الأسهم سوف ترتفع بمقدار الأرباح الموزعة تحسبا لتاريخ الإعلان، لأن تقلبات السوق والضرائب وتكاليف المعاملات تخفف من فرصة العثور على أرباح خالية من المخاطر. ومن ناحية أخرى، فإن هذه التقنية غالبا ما تستخدم بشكل فعال من قبل كبار مديري المحافظات كوسيلة لتحقيق أرباح سريعة. الاختبار النهائي لنجاح أو فشل هذه الاستراتيجية هو ما إذا كانت ستعمل لك أم لا. (للحصول على القراءة ذات الصلة، انظر حفر في نموذج خصم التوزيعات.)

خيارات التداول على أسهم توزيعات الأرباح
على سبيل المثال، إذا كان سهم شيز يتداول عند 100 دولار، فإنه سوف يتداول عند 99 $ بعد دفع أرباح $ 1. تظهر الأدلة التجريبية أنه عندما يذهب السهم إلى الأرباح السابقة، يتداول السهم عادة فوق سعر الأرباح السابقة. فإن الأسهم 100 $ التي تدفع أرباح $ 1 سوف تتداول فوق 99 $ في فتح معظم الوقت.
الاستفاد من هذا يتطلب أن يتم شراء الأسهم في نهاية التداول في اليوم قبل الأسهم يذهب الأرباح السابقة. يجب أن تباع الأسهم في اليوم التالي، يوم توزيع الأرباح، على الفور في العراء.
فقط كم يمكن أن يتم عن طريق تداول الأرباح يعتمد على مقدار تداول الأسهم فوق الأرباح السابقة على فتح. إحصائيا، تفقد الأسهم التي تدفع أكثر من 3٪ سنويا نسبة 72٪ فقط من قيمة توزيعات الأرباح عند فتح السوق في تاريخ توزيع الأرباح.
النظر في قيمة 100،000 $ من الأسهم دفع أرباح ربع سنوية مع العائد السنوي 4٪. ومن شأن دفع أرباح ربع سنوية أن يساوي 1000 دولار. ومن الناحية النظرية، ستنخفض قيمة هذا السهم إلى 99،000 دولار.
إذا كان هذا السهم يفقد 72٪ فقط من قيمة توزيعات الأرباح، فإن قيمة السهم سوف تنخفض إلى 99،280 $. وسيتحمل صاحب السهم خسارة رأسمالية قدرها 720 دولار، ثم يحصل على 1000 دولار في تاريخ دفع الأرباح، للحصول على ربح صاف قدره 280 دولار.
ويجب خصم تكلفة التجارة ذهابا وإيابا من الصفقة، وهذا من شأنه أن يقلل من العائد الإجمالي.
وهناك فائدة كبيرة من أرباح الأسهم هي الفوائد الضريبية المحتملة. يتم فرض ضريبة على أرباح توزيعات الأرباح بنسبة 15٪، في حين يمكن خصم الخسارة الرأسمالية المتكبدة بمعدل الضريبة الحدية. يختلف هذا المعدل حسب شريحة الضرائب. ويخضع دافع الضرائب الخاضع لمعدل ضريبي هامشي بنسبة 33٪ للفائدة الإضافية المتمثلة في دفع معدل ضريبي بنسبة 18٪ على أرباح الأسهم البالغة 1000 دولار أمريكي.
في المثال المذكور أعلاه التجارة، فإن الفائدة المباشرة ستكون 280 دولار أقل عمولات، وسوف تكون الفائدة المؤجلة 18٪ من 720 $. على الرغم من أن هذا العائد على الاستثمار قد يبدو صغيرا، ويمكن تحقيق الفائدة في كثير من الأحيان، ويمكن أن يكون مجموع هذه الصفقات كبيرة.
مساوئ توزيعات األرباح هي:
يجب أن يكون هناك الكثير من رأس المال في خطر لعودة صغيرة نسبيا. هناك استراتيجيات للحد من هذا الخطر أو القضاء عليه باستخدام الخيارات (انظر القسم التالي). فكرة التعرض للمخاطر بين عشية وضحاها يمكن أن تكون غير مقبولة لمعظم التجار من ذوي الخبرة. إن توزيع األرباح غير متاح خالل الفترة ما بين تاريخ توزيع األرباح الموزعة وتاريخ الدفع. تنفيذ هذه الاستراتيجية يتطلب تتبع أرباح توزيعات الأرباح يجب إجراء الصفقات عند نهاية التداول ومرة ​​أخرى في العراء في كل مرة يتم فيها إجراء توزيعات أرباح، مما يتطلب أن يكون المتداول متاحا للتداول على فترات متكررة.
الإيجابيات:
إن صافي خسارة رأس المال عادة ما يكون أقل من مدفوعات توزيعات األرباح. انخفاض مطلوبات الضريبة، حيث إن أرباح األسهم تخضع للضريبة بمعدل أقل من أرباح رأس المال المطلوبات الضريبية المؤجلة، إذا كان تاريخ الدفع في السنة التقويمية التالية لتاريخ توزيع األرباح.
هناك مبادئ توجيهية لتوزيع أرباح الأسهم:
تعيين الحد الأدنى من العائد الذي سيؤدي إلى الربح. هذا العدد هو نسبة إلى رأس المال المعرض للخطر. شراء توزيعات الأرباح الأمن بالقرب من إغلاق السوق قبل يوم واحد من تاريخ توزيع الأرباح السابقة ممكن. دائما التجارة مع نظام السوق الخروج في العراء في تاريخ الأرباح السابقة مع نظام السوق لا تضع نظام السوق قبل فتح.

دليل تداول الخيارات ناسداك.
وقد حظيت خيارات الأسهم اليوم بأنها واحدة من أنجح المنتجات المالية التي سيتم إدخالها في العصر الحديث. وقد أثبتت الخيارات أن تكون أدوات الاستثمار متفوقة وحكيمة تقدم لك، والمستثمر، والمرونة والتنويع والسيطرة في حماية محفظتك أو في توليد دخل الاستثمار إضافية. نأمل أن تجد هذا ليكون دليلا مفيدا لتعلم كيفية التجارة الخيارات.
خيارات الفهم.
الخيارات هي الأدوات المالية التي يمكن استخدامها بشكل فعال في ظل كل حالة السوق تقريبا، ولكل هدف استثمار تقريبا. من بين بعض الطرق العديدة، يمكن أن تساعدك الخيارات:
حماية استثماراتك مقابل انخفاض أسعار السوق زيادة دخلك على الاستثمارات الحالية أو الجديدة شراء حقوق الملكية بسعر أقل الاستفادة من ارتفاع أو انخفاض سعر السهم دون امتلاك حقوق الملكية أو بيعه بشكل مباشر.
فوائد خيارات التداول:
منظم، كفاءة والسوق الأسواق.
وتسمح عقود الخيارات الموحدة لأسواق الخيارات المنظمة والفعالة والسائلة.
المرونة.
الخيارات هي أداة استثمارية متعددة الاستخدامات. وبسبب هيكلها الفريد للمخاطر / المكافآت، يمكن استخدام الخيارات في العديد من التوليفات مع عقود الخيارات الأخرى و / أو الأدوات المالية الأخرى للبحث عن الأرباح أو الحماية.
ويتيح خيار حقوق الملكية للمستثمرين تحديد السعر لفترة محددة من الزمن يمكن للمستثمر من خلالها شراء أو بيع 100 سهم من حقوق الملكية مقابل علاوة (سعر)، وهي نسبة مئوية فقط مما يدفعه أحد لامتلاك حقوق الملكية بشكل مباشر . وهذا يسمح للمستثمرين الخيار للاستفادة من قوتهم الاستثمارية مع زيادة المكافأة المحتملة من تحركات أسعار الأسهم.
مخاطر محدودة للمشتري.
وبخلاف الاستثمارات الأخرى التي قد لا تكون للمخاطر حدود لها، فإن تداول الخيارات يقدم خطرا محددا على المشترين. خيار المشتري على الاطلاق لا يمكن أن تخسر أكثر من سعر الخيار، والعلاوة. لأن الحق في شراء أو بيع الضمان الأساسي بسعر محدد ينتهي في تاريخ معين، فإن الخيار تنتهي لا قيمة لها إذا لم يتم الوفاء الشروط لممارسة مربحة أو بيع عقد الخيار بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية. ومن جهة أخرى، قد يواجه بائع الخيار غير المكشوف (الذي يشار إليه أحيانا باسم الكاتب المكتوب للخيار) مخاطر غير محدودة.
يوفر دليل تداول الخيارات هذا لمحة عامة عن خصائص خيارات الأسهم وكيفية عمل هذه الاستثمارات في القطاعات التالية:
الحصول على خيارات الأسعار.
أدخل اسم الشركة أو الرمز أدناه لعرض ورقة سلسلة الخيارات:
مركز الخيارات الرئيسية.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

خيارات التداول على أسهم توزيعات الأرباح
استخدام خيارات لزيادة دخل توزيعات الأرباح.
21 أغسطس، 2016 10:26 ص.
في العام الماضي، أضفت خيارات التداول لاستكمال استراتيجية ديفغرو من نمو أرباح الاستثمار. أنا بيع المكالمات المشمولة على بعض من بلدي ديفغرو المواقف وأنا بيع خيارات وضع على الأسهم أنا لا تمانع في إضافة إلى بلدي محفظة ديفغرو. بعد 15 شهرا من تنفيذ هذه الاستراتيجية، يسرني أن أشارك بعض النتائج.
في العام الماضي، قررت إضافة خيارات التداول لاستكمال استراتيجية ديفغرو للاستثمار في أسهم نمو الأرباح.
ويركز نشاط تداول الخيارات على توليد دخل إضافي. أنا بيع المكالمات المشمولة على بعض من بلدي ديفغرو المواقف وأنا بيع خيارات وضع على الأسهم أنا لا تمانع في إضافة إلى بلدي محفظة ديفغرو.
أنا لا شراء الخيارات وأنا أعتبر نفسي المتعلم خيارات المتداول.
في هذه المقالة، أناقش نهجي لاستخدام الخيارات لتعزيز دخل الأرباح. بعد 15 شهرا من تنفيذ هذه الاستراتيجية، يسعدني تقديم بعض الأفكار ومشاركة النتائج.
بيع المكالمات المغطاة.
من خلال بيع المكالمات المغطاة ضد بعض من مواقع ديفغرو، يمكنني زيادة دخل توزيعات الأرباح. بيع المكالمات المغطاة هو وسيلة آمنة لكسب دخل إضافي على رأس الإيرادات توزيعات الأرباح أنا بالفعل الحصول على مجرد لامتلاك الأسهم المدفوعة الأرباح.
بما أن كل عقود الخيارات تسيطر على 100 سهم، تحتاج إلى امتلاك 100 سهم على الأقل (أو مضاعفات 100 سهم) لبيع المكالمات المشمولة. بالنسبة للأسهم مثل فورد (رمزها في بورصة نيويورك: F)، تملك 100 سهم معقول. في سعر السهم الحالي من 10.56 $، استثمارا من 1،056 $ يشتري لك 100 سهم.
وبطبيعة الحال، فإن معظم الأسهم التي أملكها في ديفغرو هي أكثر تكلفة بكثير. متوسط ​​سعر السهم الواحد في محفظة ديفغرو هو 122.46 $. وهذا يعني، في المتوسط، مصروفات رأسمالية قدرها 12،246 دولار مطلوبة لامتلاك 100 سهم.
وبالتالي فإن العقبة الأولى واجهت مع تداول المكالمات المغطاة هو الحاجة إلى قبول حقيقة أن ديفغرو لم يعد سيكون متوازنا بشكل جيد. في حين لا يزال ديفغرو متنوعة إلى حد ما بين 57 مواقف مختلفة، والمحفظة بالتأكيد ليست متوازنة بشكل جيد:
معظم الأسهم على الجانب الأيمن من هذا المخطط هي "تشارك" في الصفقات دعوة مغطاة.
وهناك "عيب" آخر في بيع المكالمات المغطاة هو نفساني إلى حد ما: عند بيع المكالمات التي تغطيها الأسهم التي تدفع أرباحا، فإنك تأمل في الاحتفاظ بأسهمك لمواصلة جمع أرباح الأسهم. إذا ارتفع سعر السهم فوق سعر إضراب الخيار في أو قبل تاريخ انتهاء الصلاحية، فإن صاحب الخيار ممارسة الخيار وندعو بعيدا الأسهم الخاصة بك!
ذات الصلة، وغالبا ما تقدم كعائق رئيسي من المكالمات المغطاة، هو أنك تحد من الاتجاه الصعودي. إذا كان سعر السهم ينفجر أعلى بعد الأخبار الجيدة، وسعر الإضراب هو الأكثر ستحصل على السهم.
شخصيا، أنا لا أرى هذا صفقة كبيرة. بطريقة ما، بيع مكالمة مغطاة يشبه إلى حد كبير إدخال أمر وقف عند سعر الإضراب، ولكن تحصل على دفع ثمنها! أنت تعرف مقدما ما هي النتائج المحتملة، بما في ذلك حقيقة أنك تحد من الاتجاه الصعودي الخاص بك.
وأخيرا، إذا قمت ببيع مكالمة مغطاة بسعر الإضراب فوق أساس الكلفة ويتم الحصول على المكالمة، وسوف تولد مكاسب رأس المال، وبالتالي بعض الالتزامات الضريبية.
دراسة حالة سريعة: المكالمات المغطاة.
مع تجارتي الخيارات الأولى، بعت ستة مكالمات مغطاة على موقف فورد من 600 سهم. وبالنظر إلى المعلومات التالية كخلفية، يمكنني أن أضع تجارة تبدو مربحة بالنسبة لي:
كنت تملك 600 سهم فورد بمتوسط ​​تكلفة التكلفة 12.94 $ للسهم الواحد. دفعت فورد أرباحا ربع سنوية قدرها 15 ¢ للسهم الواحد، مما أسفر عن 4.64٪ على أساس تكلفتي.
في 1 يونيو 2018، باعت ستة مكالمات مغطاة على أسهم فورد الخاصة بي بسعر إضراب قدره 13 $ مع تاريخ انتهاء الصلاحية من 19 أغسطس 2018. جمعت 52.58 ¢ للسهم الواحد في خيارات قسط (بعد العمولات).
وهنا ثلاث نتائج محتملة اعتبرتها:
يتداول فورد دون 13 $ عند انتهاء الصلاحية: تنتهي الخيارات وأحتفظ بأسهمي. العائد التجاري 4.25٪ خلال الفترة التجارية، أو 18.79٪ سنويا. أتلقى أرباحا ربع سنوية بمقدار 15 divid خلال الفترة التجارية. إجمالي العائد السنوي هو 23.43٪. يمكنني بيع المزيد من المكالمات على أسهمي وكسب المزيد من الدخل الخيار. يتداول فورد فوق 13 $ عند انتهاء الصلاحية: يتم ممارسة الخيارات وحصول أسهمي بعيدا. أنا جعل مكاسب رأس المال من 6 ¢ للسهم الواحد والاحتفاظ بعلاوة الخيارات من 52.58 ¢ للسهم الواحد. أتلقى أرباحا ربع سنوية بمقدار 15 divid خلال الفترة التجارية. يبلغ إجمالي الربح 73.58 ¢ للسهم الواحد أو 5.69٪ على أساس التكلفة على مدى فترة التداول. هذا 26.29٪ سنويا. أتخلى عن الأرباح المستقبلية ما لم تقرر شراء أسهم مرة أخرى. تداول فورد فوق 13 دولار قبل انتهاء الصلاحية وقبل تاريخ توزيع الأرباح السابق: يتم ممارسة الخيارات ويتم استدعاء أسهمي قبل أن أستطيع جمع أرباح ربع سنوية. ويبلغ الربح الإجمالي 58.58 ¢ للسهم الواحد أو 4.53 في المائة على أساس التكلفة الخاصة بي على مدى فترة تجارية قصيرة. العائد السنوي هو 20.93٪ على الأقل.
ولئن كنت أتمنى أن تكون النتيجة الأولى، فإن النتائج الثانية والثالثة تبدو مقبولة تماما في رأيي. وبطبيعة الحال، فإن بيع أسهم بلدي قد تسببت في التزام ضريبة الأرباح الرأسمالية!
لاحظ أنه حتى أسوأ حالة من النتائج المذكورة أعلاه سوف يعزز دخل توزيعات الأرباح بعامل 4.5.
كما اتضح، تداول فورد أقل من 13 $ في يوم انتهاء الصلاحية، لذلك انتهت الخيارات واحتفظت أسهمي. وقد جمعت إيرادات الخيارات البالغة 315.49 دولارا للتجارة التي استمرت 79 يوما فقط. هذا حوالي 88٪ من الأرباح السنوية فورد في التجارة الخيارات واحد فقط!
ماذا عن بيع يضع؟
وهناك طريقة أخرى لزيادة دخل أرباح شركة ديفغرو هي بيع خيار الشراء على سهم أود أن امتلكه بسعر إضراب أنا على استعداد لدفعه. أحصل على علاوة خيارات لأخذ الالتزام بشراء الأسهم بسعر الإضراب في أو قبل تاريخ انتهاء الصلاحية.
إذا انخفض سعر السهم دون سعر الإضراب، يمكن للمشتري وضع الخيار و وضع الأسهم لي. في هذه الحالة، سوف تضطر إلى شراء الأسهم بسعر الإضراب المتفق عليه. من ناحية أخرى، إذا بقي سعر السهم فوق سعر الإضراب حتى تاريخ انتهاء الصلاحية، فإن الخيار تنتهي مع التزامي بشراء الأسهم. في كلتا الحالتين، وعلاوة الخيارات هي لي للحفاظ على.
من أجل بيع خيار وضع، وسيط بلدي على الانترنت يتطلب أن أضع جانبا كمية معينة من النقد لتأمين وضع. في حساب الهامش، يكون المبلغ عادة 20٪ من التزام الشراء. في الحساب العادي، يجب عليك تخصيص 100٪ من التزام الشراء. وتسمى هذه األموال النقدية.
بالنسبة لي، بيع يجعل يشعر أكثر خطورة من بيع المكالمات المشمولة. والسبب هو أن الأسهم الكامنة يمكن أن تحطم بشكل جيد دون سعر الإضراب وسوف تكون مضطرة لشراء الأسهم بسعر الإضراب أعلى بكثير. ومع ذلك، هذا لا يختلف كثيرا عن امتلاك الأسهم الأساسية في نفس السيناريو. في كلتا الحالتين، سوف ينتهي بك الأمر إلى خسائر رأس المال (غير المحققة) حتى تقرر بيع الأسهم.
هذا هو السبب في أنني أعتقد أنه من المهم فقط لبيع يضع على الأسهم الجودة التي تريد حقا أن تملكها.
إن المخاطرة في البيع يضع بسعر إضراب أدنى من سعر السوق أكثر تحفظا من شراء الأسهم بشكل مباشر. يتم تقليل خطر الهبوط لأنك تلتزم بشراء أسهم أقل من سعر السوق وكنت تتلقى خيارا مقدما مقدما، مما يقلل من أساس التكلفة الخاصة بك إذا تم ممارسة الخيار.
والميزة الرئيسية لبيع يضع هو أنه يمكنك اختيار سعر الدخول الخاص بك.
دراسة حالة سريعة: بيع يضع.
كان يوم الجمعة الماضي، 18 أغسطس 2017، يوم انتهاء الصلاحية. خيارات الشراء التالية التي كان قد تم بيعها سابقا من المقرر أن تنتهي:
باك 18 أوج 2017 باك 22.00 P.
في حين قام بنك أوف أميركا (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: باك) بتخفيض أرباحه ربع السنوية إلى 1 ¢ للسهم الواحد في عام 2009، إلا أن السهم قد عاد ببطء كمزارعي أرباح. وفي يونيو / حزيران، رفعت شركة باك أرباحها بنسبة 60٪ إلى دفع سنوي قدره 48 ¢ للسهم الواحد. وكان اسمه في الآونة الأخيرة كأفضل 25 أرباحا عملاقة من قناة إتف.
في يونيو، باعت 5 عقود عقود من باك بسعر إضراب 22 $، تلتزم بشراء 500 سهم من باك مقابل 22 $ للسهم في أو قبل 18 أغسطس. بفضل قسط الخيارات التي تم جمعها، كان أساس التكلفة بلدي 21.63 $.
مع تداول باك عند 23.13 $ للسهم الواحد في يوم تداول الخيارات، يمثل أساس التكلفة الفعلية خصم 6.47٪.
يوم الجمعة الماضي، أغلقت باك عند 23.62 $ للسهم الواحد، وبالتالي فإن الخيارات انتهت وأنا تأمين الدخل الخيارات من 183.52 $، أي ما يعادل العائد السنوي العائد من 9.99٪. هذا هو أعلى بكثير من العائد الحالي باك من حوالي 2.03٪.
الآن دعونا نعتبر سيسكو سيستمز (نسداق: كسكو)، وهو موقف ديفغرو موجود.
في أبريل، قررت بيع 2 عقد عقود كسكو بسعر إضراب 31 $. للالتزام بشراء 200 سهم من كسكو مقابل 31 دولار للسهم في أو قبل 18 أغسطس، قمت بجمع قيمة خيارات بقيمة 145.01 دولار بعد العمولات. إذا تم ممارستھا، سیکون أساس التکلفة 30.27 دولار - خصم بنسبة 9.38٪.
وفي يوم الجمعة الماضي، أغلق مؤشر كسكو عند 30.37 دولار للسهم، أي أقل من سعر الإضراب البالغ 31 دولارا. لذلك تم ممارسة الخيارات وأنا الآن صاحب فخور من 200 سهم كسكو إضافية.
لاحظ أن أنا "حفظ" 10 ¢ للسهم الواحد!
مع عدم وجود التزامات أخرى، يمكنني الحصول على الدخل من الخيارات الإضافية من خلال (1) بيع المزيد من العقود وضع على باك و (2) بيع المكالمات المشمولة على 200 سهم كسكو أنا الآن تملك.
تالي من خيارات الدخل.
أعدمت بلدي خيارات التجارة الأولى ل ديفغرو في يونيو 2018، لذلك لقد تم تعزيز دخل الأرباح ديفغرو لحوالي 15 شهرا.
حتى الآن، لقد نفذت ما يزيد قليلا على 100 الخيارات الصفقات ولقد حصلت على أكثر قليلا من 9،000 $ في الدخل الخيارات. (من خلال تأمين، يعني خيارات الدخل من الخيارات التي لم يعد لدي أي التزامات). بالإضافة إلى ذلك، لقد جمعت أكثر من 7،700 $ في خيارات الدخل من 27 الخيارات التي لا تزال مفتوحة والتي لدي التزامات.
القراء مدعوون لعرض التاريخ الكامل للمعاملات الخيارات الخاصة بي، مما يدل على رصيد تشغيل من إجمالي المبلغ المستلم من الخيارات الصفقات، فضلا عن أقساط الخيارات المضمونة بسبب الخيارات التي انتهت صلاحيتها.
وفيما يلي ملخص لإيرادات الخيارات التي جمعتها، نظمتها الأسهم:
في حالات قليلة، يظهر العمود المضمون مبالغ سلبية. يحدث هذا في الحالات التي كنت بحاجة إلى طرح الخيارات إلى الأمام من أجل تمديد انتهاء صلاحية الخيار أو النضج، وأحيانا بتكلفة كبيرة.
حتى الآن كانت أكثر الخيارات نجاحا في تلك الصفقات على فورد وإنتل (نسداق: إنتك) و كوالكوم (نسداق: وكوم).
ملاحظات ختامية.
بدأت خيارات التداول في حساب الوساطة سكوتريد بلدي، ولكن اللجان للخيارات الصفقات عملت حقا ضد لي. كما اتهم سكوتريد لجنة كبيرة اضافية لمهام الخيارات.
ومنذ ذلك الحين، لقد نقلت الحساب إلى وسطاء التفاعلية، وساطة مع عمولات تنافسية للغاية وأسعار التنفيذ كبيرة. في حين أخذت منصة التداول بعض الوقت لتعتاد على، وأنا سعيد جدا أن تحولت.
تداول الخيارات هو وسيلة ممتعة لزيادة دخل الأرباح، شريطة أن كنت موافق بعض العيوب الطفيفة المدرجة في هذه المقالة، مثل الحد من رأسك الصعودي وأحيانا "التخلي" أسهمك. وأعتقد أنه من المعقول أن نهدف إلى مضاعفة دخل الأرباح مع خيارات الصفقات. أنا لست هناك حتى الآن، حيث أن أهدافي لعام 2017 تستهدف تقسيم 60:40 لتوزيعات الأرباح: دخل الخيارات.
أحد الأسباب التي لا أستهدفها بعد الانقسام 50:50 هو أن ما يقرب من ربع محفظة ديفغرو في حساب الوسطاء التفاعلي حيث أنا خيارات التجارة. في الوقت المناسب، أود أن نقل ربع آخر من محفظة لسماسرة التفاعلية لزيادة خيارات تداول بلدي، حسنا، خيارات!
شكرا لقرائتك! واسمحوا لي أن أعرف ما رأيك في هذه الاستراتيجية لتعزيز دخل الأرباح باستخدام الخيارات. هل تبيع المكالمات المغطاة والمضمونة نقدا (أو عارية) يضع للدخل؟
إذا كنت تحب هذه المادة وترغب في قراءة مقالات مماثلة في المستقبل، يرجى النقر فوق الرابط متابعة في أعلى هذه المقالة.
الإفصاح: أنا / نحن طويلة آبل، أبف، كسكو، كفس، D، ديس، F، غ، غي، جيلد، هرل، إنتك، جنج، كو، نك، بف، بغ، كوم، سبوكس، T، تغت، ترو، فلو، وبا، ومت، شوم.
كتبت هذه المقالة بنفسي، وتعبر عن آرائي الخاصة. أنا لا أتلقى تعويض عن ذلك (بخلاف البحث عن ألفا). ليس لدي أي علاقة تجارية مع أي شركة تم ذكر أسهمها في هذه المقالة.
هذه المقالة لأعضاء برو فقط!
الحصول على الوصول إلى هذه المادة و 15،000 مقالات برو الحصري من 200 $ / م.
ترغب في رفع مستوى برو؟
حجز موعد مع مدير حساب برو لمعرفة ما إذا برو هو حق لكم.

أساسيات الخيارات: ما هي الخيارات؟
الخيارات هي نوع من المشتقات الأمن. وهي مشتقة لأن سعر الخيار يرتبط ارتباطا جوهريا بسعر شيء آخر. على وجه التحديد، الخيارات هي العقود التي تمنح الحق، ولكن ليس الالتزام بشراء أو بيع أصل أساسي بسعر محدد في أو قبل تاريخ معين. ويسمى الحق في شراء خيار الدعوة والحق في البيع هو خيار وضعت. قد لا يرى الناس على دراية بالمشتقات اختلافا واضحا بين هذا التعريف وماذا يفعل العقد المستقبلي أو الآجل. الجواب هو أن العقود الآجلة أو الآجلة تمنح كلا من الحق والالتزام بالشراء أو البيع في مرحلة ما في المستقبل. على سبيل المثال، يقصر شخص ما عقدا مستقبلا للماشية على تسليم الأبقار المادية للمشتري ما لم تغلق مراكزها قبل انتهاء صلاحيتها. ولا يحمل عقد الخيارات نفس الالتزام، وهذا هو بالتحديد السبب الذي يطلق عليه "الخيار".
دعوة ووضع خيارات.
يمكن اعتبار خيار المكالمة بمثابة وديعة لغرض مستقبلي. على سبيل المثال، قد يرغب مطور الأراضي في شراء الحق في شراء قطعة شاغرة في المستقبل، ولكنه سيريد فقط ممارسة هذا الحق إذا تم وضع قوانين محددة في المناطق. المطور يمكن شراء خيار الاتصال من مالك الأرض لشراء الكثير في القول 250،000 $ في أي لحظة في السنوات الثلاث المقبلة. وبطبيعة الحال، فإن مالك الأرض لن تمنح مثل هذا الخيار مجانا، المطور يحتاج إلى المساهمة دفعة أولى لقفل في هذا الحق. وفيما يتعلق بالخيارات، تعرف هذه التكلفة بالعلاوة، وهي سعر عقد الخيارات. في هذا المثال، قد تكون قيمة القسط 6،000 $ يدفع المطور مالك الأرض. مرت عامين، والآن تمت الموافقة على تقسيم المناطق؛ يمارس المطور خياره ويشتري الأرض مقابل 250،000 دولار - على الرغم من أن القيمة السوقية لتلك المؤامرة قد تضاعفت. في سيناريو بديل، الموافقة على تقسيم المناطق لا تأتي حتى السنة 4، سنة واحدة بعد انتهاء هذا الخيار. الآن المطور يجب دفع سعر السوق. وفي كلتا الحالتين، يحتفظ مالك الأرض بمبلغ 6000 دولار.
ومن ناحية أخرى، يمكن اعتبار خيار الشراء بمثابة بوليصة تأمين. يملك المطور العقاري لدينا محفظة كبيرة من الأسهم القيادية ويشعر بالقلق من أنه قد يكون هناك ركود خلال العامين المقبلين. يريد أن يتأكد من أنه إذا ضرب السوق الدب، محفظته لن تفقد أكثر من 10٪ من قيمتها. إذا كان سهم S & أمب؛ P 500 يتداول حاليا عند 2500، فإنه يمكن شراء خيار وضع يعطيه الحق في بيع المؤشر عند 2250 في أي وقت من العامين المقبلين. إذا كان السوق قد تعطل في غضون ستة أشهر بنسبة 20٪، 500 نقطة في محفظته، وقال انه جعل 250 نقطة من خلال القدرة على بيع المؤشر في 2250 عندما يتم تداوله في عام 2000 - خسارة مجتمعة بنسبة 10٪ فقط. في الواقع، حتى لو انخفض السوق إلى الصفر، وقال انه لا يزال يخسر فقط 10٪ نظرا لخياره وضعه. مرة أخرى، شراء الخيار سوف تحمل تكلفة (قسطها) وإذا كان السوق لا تسقط خلال تلك الفترة يتم فقدان قسط.
وتظهر هذه الأمثلة بضع نقاط هامة جدا. أولا، عند شراء خيار، لديك الحق ولكن ليس التزاما للقيام بشيء مع ذلك. يمكنك دائما ترك تاريخ انتهاء الصلاحية من قبل، وعند هذه النقطة يصبح الخيار لا قيمة له. إذا حدث هذا، ومع ذلك، تخسر 100٪ من الاستثمار الخاص بك، وهو المال الذي استخدم لدفع ثمن علاوة الخيار. ثانيا، الخيار هو مجرد عقد يتعامل مع الأصول الأساسية. لهذا السبب، الخيارات هي المشتقات. في هذا البرنامج التعليمي، عادة ما يكون الأصل الأساسي هو مؤشر الأسهم أو الأسهم، ولكن يتم تداول الخيارات بنشاط على جميع أنواع الأوراق المالية مثل السندات والعمالت الأجنبية والسلع وحتى المشتقات الأخرى.
شراء وبيع المكالمات ويضع: أربعة الإحداثيات الكاردينال.
امتلاك خيار الاتصال يعطيك موقف طويل في السوق، وبالتالي فإن البائع من خيار الاتصال هو موقف قصير. امتلاك خيار وضع يمنحك وضعية قصيرة في السوق، وبيع وضع هو موقف طويل. الحفاظ على هذه الأربعة على التوالي أمر بالغ الأهمية من حيث صلتها بالأمور الأربعة التي يمكنك القيام به مع الخيارات: شراء المكالمات. بيع المكالمات؛ شراء يضع؛ وبيع يضع.
الناس الذين يشترون الخيارات تسمى أصحاب وأولئك الذين يبيعون خيارات تسمى الكتاب من الخيارات. هنا هو التمييز المهم بين المشترين والبائعين:
لا یتعین علی حاملي المکالمات وأصحاب الحمایة (المشترین) شراء أو بیع. لديهم الخيار لممارسة حقوقهم إذا اختاروا. هذا يحد من مخاطر المشترين من الخيارات، بحيث أكثر ما يمكن أن تفقد من أي وقت مضى هو قسط من خياراتها. على الرغم من ذلك، فإن الكتاب المكلفين والكتاب (البائعين) ملزمون بشراء أو بيع. وهذا يعني أنه قد يطلب من البائع أن يفي بوعد الشراء أو البيع. ويعني ذلك أيضا أن بائعي الخيارات لديهم مخاطر غير محدودة، مما يعني أنهم قد يفقدون أكثر بكثير من سعر علاوة الخيارات.
لا تقلق إذا كان هذا يبدو مربكا - هو. لهذا السبب نحن ذاهبون للنظر في الخيارات في المقام الأول من وجهة نظر المشتري. عند هذه النقطة، يكفي أن نفهم أن هناك جانبان لعقد الخيارات.
خيارات المصطلحات.
لفهم الخيارات، سيكون عليك أيضا أن تعرف أولا المصطلحات المرتبطة بسوق الخيارات.
ويسمى السعر الذي يمكن شراء أو بيع الأسهم الأساسية سعر الإضراب. هذا هو السعر يجب أن يذهب سعر السهم أعلاه (للمكالمات) أو تذهب أدناه (لوضع) قبل أن يمكن ممارسة الموقف لتحقيق الربح. كل هذا يجب أن يحدث قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. في المثال أعلاه، كان سعر الإضراب لخيار S & أمب؛ P 500 هو 2250.
تاريخ انتهاء الصلاحية، أو انتهاء صلاحية الخيار هو التاريخ المحدد لإنهاء العقد.
ومن الخيارات التي يتم تداولها على تبادل الخيارات الوطنية مثل بورصة شيكاغو خيارات تبادل (كبوي) هو معروف كخيار المدرجة. وقد حددت أسعار الإضراب الثابتة وتاريخ انتهاء الصلاحية. ويمثل كل خيار مدرج 100 سهم من أسهم الشركة (المعروفة بعقد).
بالنسبة لخيارات الاتصال، يقال أن الخيار يكون في المال إذا كان سعر السهم أعلى من سعر الإضراب. خيار الخيار هو في المال عندما يكون سعر السهم أقل من سعر الإضراب. ويشار إلى المبلغ الذي يتم بموجبه خيار في المال كقيمة جوهرية. الخيار هو خارج من المال إذا كان سعر الكامنة وراء سعر الإضراب (للمكالمة)، أو أعلى من سعر الإضراب (لوضع). الخيار هو في المال عندما يكون سعر الكامنة على أو قريبة جدا من سعر الإضراب.
كما ذكر أعلاه، فإن التكلفة الإجمالية (السعر) من خيار يسمى قسط. يتم تحديد هذا السعر من قبل عوامل بما في ذلك سعر السهم، وسعر الإضراب، والوقت المتبقي حتى انتهاء (القيمة الزمنية) والتقلب. بسبب كل هذه العوامل، تحديد قسط خيار معقد، إلى حد كبير خارج نطاق هذا البرنامج التعليمي، على الرغم من أننا سوف نناقش ذلك لفترة وجيزة.
على الرغم من أن خيارات أسهم الموظفين ليست متاحة لأي شخص فقط للتجارة، يمكن تصنيف هذا النوع من الخيارات، بطريقة ما، كنوع من خيارات الاتصال. العديد من الشركات تستخدم خيارات الأسهم كوسيلة لجذب والاحتفاظ بالموظفين الموهوبين، وخاصة الإدارة. وهي مماثلة لخيارات الأسهم العادية في أن صاحب الحق وليس الالتزام بشراء أسهم الشركة. غير أن العقد لا يوجد إلا بين صاحب الشركة والشركة ولا يمكن عادة تبادله مع أي شخص آخر، في حين أن الخيار العادي هو عقد بين طرفين لا علاقة لهما بالشركة تماما ويمكن تداولهما بحرية.

No comments:

Post a Comment