Thursday 8 February 2018

فوركس كوم مراجعة فوركس السلام الجيش


جيش السلام الفوركس.


وأنا أعلم أن هذا لن يساعد العديد من الذين يحصلون على أعمى من قبل الحلم لتحقيق أرباح كبيرة في الفوركس لأول مرة، ولكن التجار المبتدئين، يرجى قراءة هذا حتى لا ندخل في الزاوية وجدت نفسي في، وفقدان معظم أموالي لأن هذا بستراد من جميع الأوباش الذين تسمونه فيليكس، وأدعو ديمتري أو الدماغ الحقيقي وراء كل هذه الفضيحة، وهو رجل يدعى بروس هوفمان من ولاية تكساس (أدين في العديد من جرائم الغش وقضاء بعض الوقت في السجن).


هذه الكمة القليلة من الناس الذين يقومون بما لا يقل عن يمكن وصفها بأنها الجريمة المنظمة، بما في ذلك العديد من الهويات الأخرى مثل روب، غريسبي، ريك، غفور، رشيد، عمر، وغيرها الكثير من الأقنعة. كل وهمية.


أنها تعزز خدمة إشارة، خداع المبتدئين التجار الفوركس للاعتماد عليها في تداول الأخبار. لقد تسببت مئات من الناس لانقاص المال الكبير. حتى يجرؤ على الوعد لك إذا كنت تخسر أن يتمكنوا من ابتزاز وسيط للحصول على المال الخاص بك مرة أخرى.


لقد فعلوا ذلك عدة مرات، وقد رأينا التجار حرقوا من قبل النيران، وأنها محاولة لهب السماسرة أيضا، في بعض الأحيان تنجح والآخرين لا. جوجل لفيليكس جنبا إلى جنب مع أواندا، إنتيربانكفكس، فكسم، الفوركس، فوريكسغن، وأي وسيط من اختيارك، سترى الحيل، نسخة طبق الأصل المستخدمة مع عشرات من السماسرة على مدى السنوات ال 3 الماضية، والضحايا، ومئات من التجار الذين يحصلون على وسيط. فوريكس سكام.


1. فيليكس هوموغراتوس أكا "ديميتري"، روب غريسبي أصحاب فوريكساستاردز يبحثون دائما لجعل المال السريع من التجار المبتدئين عن طريق إخفاء تحت كيان من فوريكساستاردز ومواقع مماثلة واستخدامها لنشر الرأي العام حول شركات الوساطة محترمة من هم باعتبارهم منافسين؛ لا تنخدع من قبل المحتالين أطروحات لأن هذه هي الطريقة الوحيدة التي يمكن أن تدفع فواتيرها، ضحاياهم في كل مكان (كنت قد حذر). لديهم قسم احتيال كله في كل مكان فقط بدء البحث عنها على شبكة الإنترنت، وسوف يكون لكم عن دهشتها.


2. فيليكس هوموغراتوس، روب غريسبى أكا "ديمتري" أصحاب فوريكسباستاردز هي المحتالين كبيرة كثير من الناس قد اشترى نظام فوريكسفريدوم غبي وكان عملية احتيال كبيرة هؤلاء الرجال هم الحمقى التي نسخها ولصق بعض حماقة في نظام ادعى وبيعه إلى التجار المبتدئين وجعل المال السريع منها. لا تقترب منهم.


3. نحن نعرف أنك عملية احتيال كبيرة فيلكس. كلمات نشر مثل النار لك و فوريكسباستاردز الخاص بك لا يمكن إخفاء أي أكثر من ذلك.


هذا هو ما اكتشفته حول هذا "فيليكس" فوريكسباستاردز الغشاش يبدو وكأنه ترك درب الدمار في كل مكان يذهب قائمة الضحايا ينمو مذهل. من الجميل أن نرى ضحاياه تتحد لإعلام الجمهور حول هذا المخادع بروفيسيونال.


مواقع مع شكوى بشأن هذا الصرح:


قائمة متزايدة من احتيال مواقع غير المرغوب فيه.


4. مرحبا شباب أحب مشاركتك الإبداعية! أنا تستخدم ليكون عميل ديمتري أو فيليكس كاذب في فوريكسباستاردز. وهذا الرجل هو عملية احتيال الكلي نظامه هو القمامة، بعد استخدام له غرفة وهمية دردشة وإشارات! "الآن" أنا أفهم لماذا فقد حسابه التجاري والمال. لديه تضارب حقيقي في المصالح يذهب الى هناك يدعو جميع منافسيه الحيل. فقط حتى يتمكن من تعزيز القمامة له. لقد فقدت الكثير من المال بعد نصيحته بضعة آلاف.


الابتعاد عن تجارته الأخبار وهمية وخدمة التنبيه غبي. كلهم يخسرون المال. لقد اشتركت مع أحد الأشخاص الذين وصفهم عملية احتيال وتبين أنها مربحة جدا. وحتى أنني قدمت شهادة إيجابية ل فكسرينجليدر & أمب؛ وينينغتراديراسوسياتيون وأنه لم يجعل ذلك. . هومم أعتقد فيليكس هو كيس احتيال ثعبان النفط المخادع / كون الفنان.


5. فقدت المال على هذا كينغفوريكسينال وأن غريبوريفوريكس غبي التي تروج لها فوريكسباستاردز.


6. هذا الفضيحة الفنان فيليكس أكا ديمتري يقول دائما أنه "إذا كنت خدع من قبل هؤلاء الناس، يرجى الكتابة لي، وأنا سوف تساعدك على الحصول على المال الخاص بك مرة أخرى" ما يعني هذه وجبة خفيفة أنا سوف خنق أموالك. حذر من أن يكون الرجال لا تذهب بالقرب منه له موقع فوريكسباستاردز احتيال.


بعد فتح الروابط المذكورة أعلاه وقراءتها، وأعتقد أن أي تاجر، أو وسيط، أو يب، أو مم، أو ول، أو الكاتب، أو أي واحد سوف نفهم بالتأكيد من هو فوركس سلام الجيش (فوركس الأعلام).


والعديد من المواقع الأخرى.


كينغفوريكسسينالز للأسف يرسل إشارات خاطئة للتجار، في الواقع ليس كل الإشارات ولكن 99٪ منهم خاطئة في المواقف الطويلة، الأمر الذي سيؤدي في الواقع التجار إلى فقدان والتصفية. بعد الخسارة، سوف تهاجم التجار فيليكس بطريقة قذرة، ثم فيليكس سوف ترسل لهم رسائل البريد الإلكتروني إلى من خلال اللوم على وسيط بالقول أنه شرعي وهذا الوسيط هو عملية احتيال، ثم فيليكس يساعد التاجر عن طريق نشر القذرة، احتيال ، والمشاركات السيئة حول هذا الوسيط. من ناحية أخرى، فيليكس أبدا يعطي أي ضحية حتى 1٪ من أمواله. وماذا في ذلك؟


وبهذه الطريقة يكسب فيلكس حب تاجره واحترامه لأنه يدافع عنه ويهاجم السماسرة الذين هم الحيل. ولكن لسوء الحظ التاجر يقع في فخ كبير جدا مثل راشد وغيرها.


أنا متأكد من أن هناك منطق هنا وهناك، ولكن أنا لست متأكدا من أن جميع الناس يعتقدون كل ما هو حقيقي ومنطقي.


اسمحوا لي أن أقول لكم عن الأفراد احتيال الأكثر شهرة: فرعون، فيليكس، آلان، ديمتري تشافكيروف، ويوليا كالينينا. عندما يقولون أي شيء عن أي وسيط يقولون "انظر الاستعراضات في فوركسرياسارمي، فوريكسريالم، و ألانزمونيبلوغ / المنتدى /" فقط، وآخر في جميع المنتديات تحت أسماء مختلفة كثيرة. لديهم الملايين من الأسماء في مواقع مختلفة. وعلاوة على ذلك، فإنها تستخدم الطريقة السياسية في كل من نشر الحيل وفي نشر استعراض جيدة. حتى من يضر السوق، الذي يوافق مع الأعمال القذرة، والذي يوافق على أن القاتل هو شرعي. هم في الواقع قتل سوق الفوركس وغيرها من الأسواق.


هل تعلم أن ديميتري تشافكيروف ويوليا كالينينا على حد سواء تم اقتحام من قبل وكلاء I. C.E في 11/30/07؟


وثائق شكوى جنائية رسمية.


سأترك تعليقات لكم جميعا بعد البحث والقراءة والتفاهم وتحليل ما سوف تجد ونرى.


لمزيد من المعلومات حول هؤلاء الأوباش اختيارهم من البحث في جوجل ل: الأوباش فوريكس، فوركسبيسارمي، فيليكس احتيال، فوركسبيسارمي احتيال.


هذه هي المعلومات من شبكة الإنترنت، ببساطة أدخل في غوغل فوريكس السلام عملية احتيال.


روسي، فوركس، جيش السلام.


يرجى توخي الحذر مع الخدمات المعلن عنها على الفوركس جيش السلام، وخاصة تلك التي ليس لها عنوان في علامة التبويب الاتصال والشروط والأحكام واسم الشركة الخ معظم هذه الخدمات ينتمي إلى فورم فوريكس بيس أرمي. إذا تم تقديم اسم الشركة، يرجى تشسيك إذا كانت الشركة موجودة بالفعل. نحن ننصح بشدة أقصى قدر من الحذر. نحن لا ننصح لاستخدام منتدى فوركس السلام خدمات الجيش.


آخر أخبار الفوركس.


وقد أضافت الأسواق المالية السويسرية وهيئة تنظيم الخدمات السويسرية فينما اثنين من المزيد من وسطاء الفوركس إلى قائمة التحذير الخاصة بالكيانات غير المرخصة: ورلد تريد كابيتال و سويس أسيتس فكس. وفي أسلوبها المعتاد، لا تقدم فينما معلومات كثيرة عن الشركتين، إلا أنها تدعي أنها موجودة في سويسرا. ولكن لا يبدو أن أيا منهما مرخص من الجهة التنظيمية، كما هو مطلوب. على الرغم من ذلك، تدعي شركة السويس للأوراق المالية (فكس أسيتس فكس) أنها مقرها في بازل، وأن تكون شركة خدمات الاستثمار الخاضعة للرقابة والمرخص لها في ممارسة أنشطتها من قبل اللجنة السويسرية للأوراق المالية والبورصات (سفكاس). 092/08 و [ردقوو]؛ اقرأ أكثر.


أعلنت لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز أنها تلغي ترخيص التداول في الأدوات المالية المشتقة من السلع الأساسية والأوراق المالية الأخرى لشركة فم ماركيتينغ Ltd. التي تعمل وسيط الفوركس فمفكس. & لدكو؛ وبالتالي، فإن الجمهور يعلم بذلك أن ترخيص التداول في الأوراق المالية الصادر للشركة، رقم مرجعي إفسك / 60/372 / تيسي / 17، يقف تم إبطاله اعتبارا من 13 ديسمبر 2017 & رديقو ؛، وقال إفسك. بليز هي وجهة خارجية شعبية فوركس الفوركس والوسطاء الخيارات الثنائية، وذلك بفضل التنظيم التراخي والضرائب المنخفضة. اقرأ أكثر.


وقد حذرت فرنسا الأسواق المالية ومقدمي الخدمات أمف ضد إيماركيتسليف. ووفقا للمنظم الفرنسي، تقدم الشركة إنترناشونال ماركيتس ليف لت (إيماركيتسليف) اشتراكات في الدورات التدريبية، وإشارات تداول العملات الأجنبية وأدوات الرسم، مع وعد لمساعدتهم على التجارة في سوق الفوركس. ويدعي صندوق النقد العربي أن إيماركتسليف تستهدف بشكل رئيسي الشباب الصغار، بما في ذلك طلاب المدارس الثانوية. ومع ذلك، يبدو أن إيماركتسليف هو مخطط تسويق متعدد المستويات يحصل فيه المشتركون على تعويض عن توظيف مشتركين جدد. اقرأ أكثر.


يوبيت، وهي عملة صغيرة نسبيا كريبتوكيرنسي الكورية الجنوبية، أعلنت أنها اختراق وفقدت 17٪ من القطع النقدية، وتخزينها في المحفظة الساخنة على الانترنت. وهذا ما جعل الشركة المالكية شركة يافيان لوقف عمليات الصرف وتقديم ملف للإفلاس. هذه هي المرة الثانية في عام 2017 تم اختراق يوبيت، بعد في لصوص أبريل انطلقت مع أكثر من 4000 بيتسوانز. بعد الهجوم الأول اتخذ التبادل تدابير لتحسين الأمن، ولكن من الواضح أنه سقط فريسة للقراصنة مرة أخرى. الآن لم يتم الكشف عن المبلغ حتى الآن، ولكن الشركة تقول أنها أصغر مما كانت عليه في أول ساق. اقرأ أكثر.


لجنة الأوراق المالية والاستثمار الأسترالية (أسيك) تحديث قائمتها من & لدكو؛ الشركات أن نكون حذرين من & رديقو؛ مع خمسة وسطاء خارجيين غير مسجلين في البورصة. وفقا ل أسيك، تلك الشركات قد تكون عملية احتيال. فكبم، فتو كابيتال، بريمكفس، فم-فكس و بنب الفوركس جعلت المكالمات أو استدعى خلاف ذلك العملاء الاستراليين، دون الحصول على الترخيص المناسب من أسيك. وفقا للتشريعات الأسترالية، يجب أن يكون لدى وسطاء الفوركس الذين يقدمون خدماتهم في البلاد رخصة أسيك وأن يمتثلوا لعدد من المتطلبات لضمان الحماية المناسبة للعملاء. على ما يبدو، لا أحد من هؤلاء خمسة الفوركس و كفد وسطاء القيام به. اقرأ أكثر.


سوق العملات الأجنبية (فوركس) هي أكبر سوق سيولة على كوكب الأرض، مع دوران يومي يقدر بنحو 5.2 تريليون دولار في عام 2018. ولكن بمجرد أن كنت قد طلبت تجارتك، هل تعرف ما يحدث وراء الكواليس؟ شركة فكستم إيما دافيدسون تقدم لك إدارة التعامل، الأبطال المجهولين لتداول العملات الأجنبية. الفرق بين تاجر الفوركس وتجار الفوركس لا ينبغي الخلط بينه وبين التجار. تاجر الفوركس يضع النظام بناء على تفسيره لتحركات السوق، ولكن من واجب تاجر لتسهيل تلك التجارة. فهي تعمل كجسر بين التجار والسوق. اقرأ أكثر.


بمناسبة نهاية مشغول وناجح 2017، متعددة التنظيم، الحائز على جائزة هيسم قد أطلقت للتو شريط فيديو جديد يوفر إلهام التداول قليلا للعام الجديد. كل تاجر لديه قصة يروي قصة الأب والابن الذين كانوا يعملون بجد على عدد من الوظائف. يريد الأب حياة أفضل لابنه، والد يعطي مفاتيح سيارته لابنه للمساعدة في دفع ثمن تعليمه. ومع مرور السنوات، يصبح الابن تاجرا ويعيد شراء السيارة ليشكر والده. السيارة الآن تكلف أكثر مما باعه والده ل. اقرأ أكثر.


بعض من أكبر وساطة الفوركس المنظمة في العالم وندش]؛ فسم، إيغ غروب، غين كابيتال، سمك ماركيتس، Plus500 - عبرت عن دعمها العام لنوايا هيئة الأوراق المالية والأسواق الأوروبية (إسما) لفرض قيود جديدة على الصناعة من أجل حماية أفضل للعملاء التجزئة، ولكن أعرب أيضا عن اهتمامات. نذكرك بأن هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس أصدرت يوم الجمعة الماضي تحديثا مؤقتا، تحدد فيه نواياها للحد من الرافعة المالية على الفوركس والعقود مقابل الفروقات إلى أي شيء يتراوح بين 1: 5 و 1:30، اعتمادا على تقلب المنتج الأساسي. اقرأ أكثر.


أعلن بنك سويسكوت، المؤسسة المالية التي تنظمها سويسرا وراء وساطة الفوركس التي تحمل نفس الاسم، أنها تطلق التداول في أربعة كريبتوكيرنسيز أخرى: الأثير، ليتسوان، تموج وبيتكوين النقدية. وقد بدأ البنك بتداوله في بيتكوين منذ هذا الصيف، وقد أطلق مؤخرا شهادة بيتكوين تدار بنشاط في بورصة سيكس السويسرية. وحدة السمسرة الفوركس من سويسكوت كما تم تقديم التداول في بيتكوين في شراكة مع بيتستامب الصرف المرخص لوكسمبورغ، ولكن مع الرافعة المالية. اقرأ أكثر.


سوينباس، واحدة من أكبر وأشهر التبادلات كريبتوكيرنسي في العالم، تخطط لإضافة & لدكو؛ العديد من ألتسوانز & رديقو؛ في عام 2018، وقال المؤسس المشارك في المنتدى والرئيس التنفيذي لشركة بريان ارمسترونغ في مقابلة ل نبك. & لدكو؛ تلك التي هي الأكثر إثارة لنا أن لدينا على منصة اليوم هي بيتكوين، إثيريوم و ليتسوان، ولكن هناك و رسكو؛ ق أكثر من ذلك بكثير التي ستضاف إلى منصة في عام 2018 وأعتقد أن هذا سيكون مساحة مثيرة حقا لجميع أنواع المستثمرين من المؤسسات لكسب المال رديقو، وقال ارمسترونغ. اقرأ أكثر.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي عمل تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


سكاي فكس | الفوركس وسطاء مراجعات | جيش السلام الفوركس.


فوركس، جيش السلام.


المخادعين صلاة أنك لا & رسكو؛ t الانضمام إلينا اليوم!


التعليقات & أمب؛ راتينغس & # 038؛ نبسبل فوركس ريفيوس & # 038؛ نبسبوت! مراجعات وسطاء الفوركس & # 038؛ نبسبوريكس مراجعات البرامج & # 038؛ نبسبرادينغ سيستمز ريفيوس & # 038؛ نبسبوريكس سيغنالس ريفيوس & # 038؛ نبسبانديد أكونتس ريفيوس & # 038؛ نبسبوريكس إدوكاتيون ريفيوس & # 038؛ نبفوريكس فورمز ريفيوس & # 038؛ نبسبوريكس مراجعات العالم & # 038؛ نبسبوت! غش العملات الأجنبية اختبار الأداء.


& # 038؛ نبسبل اختبارات الفوركس & # 038؛ نبسبوت! اختبارات مستشار الخبراء & # 038؛ نبسبوريكس إشارات الاختبارات & # 038؛ نبسبمانيد الفوركس الاختبارات & # 038؛ نبسبوت! واتانابي الفوركس تجار المحكمة & # 038؛ نبسبوت! مجلد تنبيهات الغش & # 038؛ المحكمة نبسبترادرز> ملف القضية & # 038؛ نبترادرز المحكمة> عرض الحالات & # 038؛ نبسبرادرز المحكمة أسئلة وأجوبة التعليم & أمب؛ فورمز & # 038؛ نبسبوريكس منتديات التعليم & # 038؛ نبسبوت! إشارات التداول اليومية & # 038؛ نبسبوت! دورة الفوركس كاملة & # 038؛ نبسبوت! أكتاف العمالقة & # 038؛ نبسبوت! ماركس شاركس & # 038؛ نبسبوريكس كوميونيتي فورمز & # 038؛ نبسبكومرس زون فورمز & # 038؛ نبسبوت! ليف سيرفيسز ديسكوسيون & # 038؛ نبسبجوان فبا فوركس فورم فوريكس كالندار & # 038؛ أدوات & # 038؛ نبسبوت! فوركس نيوس كالندار & # 038؛ نبسبوت! أداة قوة العملة & # 038؛ تحويل العملة & # 038؛ نببيب & # 038؛ حاسبة الهامش & # 038؛ مؤشر نبسبكورنسي & # 038؛ نببيفوت كالكولاتور & # 038؛ نبسبيرست ريت & # 038؛ السيولة & نبسب؛ & نبسب؛ نبسبوت! فوريكس مسرد اليوم & رسقوو؛ s المشاركات | أسئلة وأجوبة | غلوساري | المجتمع | إجراءات المنتدى | روابط سريعة اليوم & رسق؛ S بوستس | مارك فورمز ريد | وو & [رسقوو]؛ S أونلين | قادة المنتدى.


الحصول على شفرة لموقعك.


انقر هنا للانضمام إلى مناقشة حية من سكيفس في منتدانا.


طلب تحديث الصورة.


هل هذا موقعك.


فبا مراجعة فريق الإشراف،، الولايات المتحدة الأمريكية.


تاريخ النشر: 2018-06-18.


حاولنا حساب تداول الفوركس مع سكيفس. إذا كنت تداولت الفوركس مع هذا الوسيط، يرجى ترك التعليق هنا.


ديف، أوكلاند، نيوزيلندة.


تاريخ النشر: 2018-04-21.


هؤلاء الناس يائسة والمكسرات. لقد تم الحصول على مكالمات منهم كل يوم يطلب فتح حساب معهم. وقد صعدت قلبي إلى الشرطة.


تاريخ النشر: 2018-04-15.


مرحبا شباب، أنا لا أعرف لأولئك الذين لديهم خبرة جيدة مع سكيفس ولكن ليس لي. لدي فتح حساب مع مدير حساب وتحميل الوثائق على النحو المطلوب. وسوف يستغرق 1 أسبوع أو أكثر أن توافق عليه قبل أن يتمكنوا من إجراء أي تداول. سيقوم مدير الحساب بتعيين وسيط للاتصال بك. وسيشرح الوسيط لك على ميتاتريدر عن التداول وسوف تجعل التداول الصغيرة. بعد ذلك سوف يأتي نيغمار يطلب منك إيداع أكثر لتأمين الحساب. ووعد في 2 أسابيع يجب أن تحقق أرباحا وأنا موثوق بها وخارج المزيد من الودائع وجعل المزيد من التداول. وسوف تستمر في الاتصال وشرح مرارا وتكرارا وسوف يطلب المزيد من الودائع لتأمين الحساب. في 3 أسابيع وأنا فقدت تداول بلدي. الوسيط ليس تجربة لفهم السوق. حتى وسيط الخبرة من 10.


20 عاما لن تتمكن من فهم السوق. I. m لست متأكدا من رفاق ولكن الآن أنا بسبب البنوك وأنها لن تدفع إلا نفسي. الشركة هناك، فإنه قد لا يكون عملية احتيال ولكن فقط أن تكون على بينة من الوعود التي قطعوها. إذا كان لديك شك، مجرد طلب لسحب أموالك، والتي كان يجب أن تفعل ذلك. أنا لن أوصي هذا للجميع للقيام التداول.


أرنولد، دبي، الإمارات العربية المتحدة.


تاريخ النشر: 2018-04-13.


مرحبا شباب، أنا لا أعرف إذا سكيفكس صحيح؟ هل يمكن أن يرجى تقديم المشورة لي لأنني انضمت إلى هذا سكيفكس الأسبوع الماضي (9 أبريل 2018) وأنا إيداع 500USD لأن الكثير من وكلاء الحفاظ على الدعوة ويزعجني، وذلك في قادرة على وقف الدعوة انضممت في ذلك اليوم، ولكن ما يحدث بعد انضمام و إيداع الأموال لم أسمع أي شيء من وكيل بلدي وأظل على إرسالها البريد الإلكتروني لكثير من المرات في [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية] ولكن لا يزال لا يوجد رد أو أي ردود فعل. هل هو الوقت المناسب لسحب أموالي أو كنت خدع؟


محمد تيسير، عمان، الأردن.


تاريخ النشر: 2018-03-13.


مرحبا مرة أخرى، هذا هو التحديث الثالث.


كل شيء ممتاز، ولكن الشيء الوحيد ما زلت لم أحاول هو عملية سحب، ولكن حتى الآن جيد جدا، وأنا لا أعتقد أنه يمكن أن يكون أفضل.


شكرا ميليسا و سكيفكس فريق كنت عظيما.


لاحظ النجم الأخير محفوظة حتى محاكمة السحب.


2018-03-05 3Star مرحبا جميع، وهذا هو لي مرة أخرى، ما أحاول القيام به هنا هو إعطاء قدر من مراجعة دقيقة ومحدثة، وفقا لبلدي الفعلية تجربة الحياة مع سكيفس،


ميليسا من سكيفكس، فقط شنق قبالة الخط، وكانت رائعة جدا في محاولة لفهم القضايا الدقيقة ومتابعة الاستعراضات التي قدمتها، وهذا هو ميزة، مع وعد للنظر في عملية حسابي وتأكد أن يقوموا برد أي مبلغ فقدته بسبب عطل منصة ويبترادر.


لذلك أنا هنا تحديث بلدي استعراض وإعطاء 3 نجوم بسبب المتابعة، والطريقة الفعالة لاتخاذ هذه الاستعراضات على محمل الجد،


ومن ثم سأبقي تحديث الاستعراضات خطوة بخطوة ونرى أين سكيفس يريد أن يكون.


2018-03-02 3Star إشارة إلى استعراضي السابق، والإشعارات والتحديثات التالية فيما يتعلق سكيفس على النحو التالي.


متابعة مكالمة وردت من الآنسة نادية وحلت مشكلة التحقق من صحة بلدي، بدأت التداول معهم للمرة الأولى وجدت أن لا تستخدم منصة ويبترادر ​​كما أنه عديمة الفائدة، وأنك لن تشتري أو بيع وفقا للشرط الخاص بك هناك دائما تأخير في الاستجابة.


ستؤدي الطلبات المعلقة إلى تجربة عدة مرات قبل إرسالها.


وفي وقت هذا الاستعراض كتابات خادم سكيفكس هو أسفل وأنا غير قادر على الوصول إلى الويب و / أو منصة ويبترادر ​​أو أي شيء ذات الصلة سكيفس الويب.


لا تزال بحاجة إلى مزيد من الاختبار قبل أن أستطيع أن أظل ذهني الاستمرار أم لا، لا يزال أهم هو قضية الانسحاب.


شكرا نادية لمحاولة قصارى جهدكم لمتابعة على حساب ولكن هذا لا يكفي الشركة يجب بذل المزيد من الجهد في مجال التكنولوجيا وقضايا الخادم.


2018-02-28 1 ستار يبدو مثل سكيفس ليست استثناء ل وسيط احتيال،


أنا قدمت طلبي بما في ذلك جميع المستندات اللازمة في 26 فبراير، وذكروا على موقع هناك أنه في غضون 24 ساعة سيتم التحقق من صحة، وأنا الآن 48 ساعة وكل ما حصلت عليه لا شيء وحسابي لا يزال لم يتم التحقق من صحة إضافة إلى أن أنا أرسلت أكثر من البريد الإلكتروني وأي جواب، ولا حتى أي شخص يزعج للرد.


أريد تقديم 100 دولار أمريكي.


هريدوي خان هك، داكا، بنغلاديش.


تاريخ النشر: 2018-03-11.


ميليسا مازيريس، هو أفضل وكيل داعم في سكيفكس من أي وقت مضى لقد رأيت. لقد علمتني درسا هاما جدا، وكان ذلك لصالح كبير بالنسبة لي. لم أكن أعرف عن تلك الاستراتيجية حتى. ولكن هذا هو الفريق الذي هو أفضل ومختلفة من جميع الوسطاء. انها حقا أفضل من أفضل وسيط. شروط التداول وكل شيء على ما يرام هنا. أنا حقا أحب ذلك كثيرا.


آدم، مرسين، تركيا.


تاريخ النشر: 2018-01-14.


لقد تم التداول لسنوات عديدة ومعظم السماسرة هي حقا مخادع وبعد المال. مرة واحدة ش إيداع أنها تتحول هناك تدعم لك وبدء مطاردة لهم للحصول على الخدمات التي دفعت ل. ويسعدني أن أقول أن سكيفس هي على محمل الجد وسيط صحيح وهناك خدمات لا: 1 وهناك تنفيذ MT - 4 سريع حقا. الأفضل هو أنني اختبرت هناك سحب وحصلت عليه في غضون ساعات & # 8230؛. مرتين. لا تتردد في أن يوصي هذا الوسيط لجميع التجار وكنت تريد حقا أن يشعر في المنزل فقط اسأل عن أفضل مدير حساب .. ميليسا .. نجاح باهر أن الفتاة تجعلني حقا أشعر كما لو كانت شركتي وحتى عندما كان لي مشكلة صغيرة دعا الرئيس التنفيذي نفسه لي وثابتة على الفور واعتذر.


الآن هذا هو ما أسميه خدمة جيدة. أوصي سكيفس لجميع التجار.


بارا، لندن، المملكة المتحدة.


تاريخ النشر: 2017-12-21.


لقد تم التداول مع سكيفكس لمدة عامين الآن، لم يكن لدي حقا قضية. لدي حسابين، أحدهما تدار من قبل إي والآخر يديرها لي. وقد حققت إي نجاحا كبيرا حتى الآن، وحسابي الشخصي هو حساب البلاتين الذي لديه انتشار منخفض مع عدم وجود عمولات. انسحابات سريعة خصوصا سكريل. الشيء السلبي الوحيد الذي يجب أن أقول عن هذا الوسيط هو أنها لا تملك 24 ساعة دعم العملاء ولكن لدي حق الوصول إلى مدير حسابي على سكايب وعلى واتساب حتى انها ليست حقا مشكلة. أود أن أوصي لهم لجميع التجار.


تنفير شفيق، دكا، بنغلاديش.


تاريخ النشر: 2017-12-11.


لقد تم التداول في سكيفس لأكثر من عام الآن. باستخدام حساب ستب الخاص بهم. انها حقا خدمة كبيرة. إيداع & # 038؛ سحب بسرعة فائقة و أنا & [رسقوو]؛ لم تواجه أي مشكلة مع التنفيذ. مدير حسابي يأخذ رعاية جيدة ومفيدة جدا. إذا واجهت أي مشكلة من أي وقت مضى أنها لا يحل المشكلة مع سرعة فائقة السرعة. أود أن أوصي حقا هذا الوسيط إذا كنت جادا في التداول.


إيريك، جاكرتا، إندونيسيا.


تاريخ النشر: 2017-11-07.


كنت أعرف ميليسا من سكايب وقالت انها و رسكو؛ كان مفيدا بالنسبة لي لشرح المنتجات والمواصفات سكيفس و رسكو؛ ق s، وأنا شخصيا التقى بها في مكتب سكيفس و رسكو؛ ق في ليماسول، قبرص. كان لدينا محادثة لطيفة لمناقشة المزيد عن سكيفس ومنتجاتها. لقد كانت مناقشة غير رسمية، وأنا أحب ذلك، أي ضغط على الإطلاق.


إخلاء المسؤولية والتحذير من المخاطر. ارجوك اقرأ.


تحذير المخاطر. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة للجميع.


المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار للاستثمار في.


النقد الأجنبي يجب أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والشهية المخاطر.


هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي لك.


لا ينبغي أن تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بالأجنبي.


تبادل العملات، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


إخلاء المسؤولية جميع المعلومات المنشورة على هذا الموقع هي من رأينا ورأي زوارنا، وربما لا.


تعكس الحقيقة. يرجى استخدام الحكم الجيد الخاص بك وطلب المشورة من مستشار مؤهل، قبل الاعتقاد.


وقبول أي معلومات منشورة على هذا الموقع. نحن نحتفظ أيضا بالحق في إزالة أو تعديل أو نقل أو إغلاق.


أي وظيفة لأي سبب من الأسباب.


إعلانات تحذير يتم عرض روابط إعلانية في جميع أنحاء الموقع. قد تحتوي بعض الصفحات في الموقع على شركة تابعة.


وصلات للمنتجات. هذه الإعلانات و / أو الروابط لا تعكس رأي أو تأييد أو موافقة هذا الموقع أو المنتسب.


حفلات. لا تتأثر أبدا التعليقات فبا & رسكو؛ s عن طريق الإعلان. قد تحتوي بعض الإعلانات على ادعاءات مضللة و / أو غير متوازنة.


المعلومات التي قد تفشل في الكشف عن المخاطر والاعتبارات الهامة الأخرى التي ينطوي عليها التداول المضاربة.


تحذيرات مرسلي الرسائل غير المرغوب فيها في حالة إرسال رسائل غير مرغوب فيها إلى المنتديات أو التعليقات، فإننا نحتفظ بالحق في تعديل مشاركتك بأي طريقة نرجوها.


أن يسخر منك. من خلال الرسائل غير المرغوب فيها لنا، فإنك توافق على أي تعديلات نقوم بها واتخاذ أي إجراءات قانونية أو غيرها ضد فبا أو لها.


الزميلة عن أي شيء نقوم به إلى أو مع البريد المزعج الخاص بك.


سكاي فكس | الفوركس وسطاء مراجعات | جيش السلام الفوركس.


ليسر أون كومنتير أنولر لا ريبونس.


فوس ديفيز être connecté (e) بور ريديجر أون كومنتير.


فوريكس مراجعة زيارة الموقع.


الفوركس هي وسطاء الفوركس. تقدم فوريكس منصة MTaTrader4 و غكس-فوريكس إن أعلى منصات تداول العملات الأجنبية. تقدم فوريكس أكثر من 40 زوجا من العملات والذهب والفضة للاستثمارات الشخصية وخيارات التداول.


مناقشة حية.


الانضمام إلى مناقشة حية من الفوركس في منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


الفوركس، أسوأ وسيط من أي وقت مضى.


حصلت على الرفع إلى الفوركس عندما خرج فسم من العمل، وكنت راضيا إلى حد ما مع فكسم على الرغم من حسابي كان صغير، والتي سوف أتناول في وقت لاحق في هذا الاستعراض. الفوركس أنه يمكن القول إن أسوأ مزود العملات الأجنبية لقد شهدت أي وقت مضى. منصة هم القمامة البحتة، هو أسوأ منصة لقد استخدمت من أي وقت مضى. بعد الأشهر القليلة الماضية من استخدامه، وأنا أفهم لماذا استخدامها! عند الدخول أو إقفال صفقة، لا تقل نسبة الانزلاق عن 2 إلى 4 نقاط. إلا أن انتشارها يؤدي إلى تفاقم الوضع. ولكن هذا الانزلاق الصارخ الذي يثير الغضب، وكيف أتيت إلى هذا الاستنتاج! أنا تشغيل عدة منصات في وقت واحد ومشاهدة كل خطوة في زوج معين إلى نقطة .001. نظرا لأنها صانع السوق، فإنها تعتقد أنها ذكية عن طريق إخفاء الانزلاق مع تأخر العمل السعر داخل منصة. انها ليست ذكية، ولكن بدلا من ذلك هو خداع محض، ويجب أن تكون قابلة للتنفيذ في محكمة القانون.


قررت قبل سنوات، أنه إذا أردت أن تكون ناجحة كالتداول فكس، كنت بحاجة إلى حساب أجنبي. وبما أن الأمريكيين غبيون جدا، لا يسمح لنا بفتح الحساب مع شركات الوساطة الأجنبية، ولا يسمح لنا أن يكون لنا إما. حسنا، منذ أنا لا سيرف أو موضوع، ولدي إقامة في الخارج، لقد فتح حساب مع كبار وسيط السويسري! حتى يتم السماح للتجار الأمريكيين بفتح حسابات أجنبية، مع تلك القدرة على التحوط الصفقات ويكون لها نفوذ معقول، عموما في نطاق 100: 1، فإنها لن تكون ناجحة. حتى لا يضطر التجار الأمريكيون إلى استخدام & كوت؛ ما يسمى الوسطاء & كوت؛ مثل الفوركس، وبعد ذلك فقط يمكن أن نتوقع أن تكون ناجحة. وإلى أن يتم تغيير اللوائح، لا يمكن للتجار الأمريكيين أن يتوقعوا شيئا سوى الفشل.


لدي الكثير من التحفظات حتى تقديم استعراض، لأنني طلب عدم الكشف عن هويته في حياتي. ولكن عاجلا أو آجلا نحن جميعا بحاجة إلى الكلام، وأنا التجارة أساسا لا شيء معنا وسطاء، أخذت منخفضة الرقم 6 الحساب إلى منتصف الرقم الرقم 7 مع بلدي وسيط الأجانب.


في الختام، الفوركس هو أسوأ وسيط والمجرمين في الطريق يسرق منصة من التجار مع العمل المتخلف السعر والانزلاق.


استخدام فكسم لا تستخدم فوريكس، كوم.


ولكن هذا الوسيط لم يكن إلا عادلة بالنسبة لي. لذلك أشعر أنني مدينون لهم استعراض.


لقد ساعدوني لساعات على الهاتف ولها دعم مهني للغاية 24 ساعة في اليوم. انها أفضل خيار للعملاء الأمريكيين (واحد من 2) والوسطاء في الخارج ليست آمنة إمهو و 200: 1 الرافعة المالية هو الكثير! المخيم السعيد.


لا تستخدم الفوركس إلا إذا كنت في إعطاء حتى المال الخاص بك مجانا!


ومن المستحيل الوصول إلى دفتر الأستاذ من المعاملات على محطة الويب الخاصة بهم. اتصلت بخدمة العملاء وقال لهم كانت هناك بعض المعاملات الغريبة في حسابي وكنت غير قادر على الوصول إلى سجل على منصة. أحالتني خدمة العملاء إلى سجل بيانات المعاملات على موقع ويب غير مضمون - وليس هتبس. معدل تاجر للمعاملة مشكوك فيه هو خطأ. كان مثل عدد اختار الكرز. كانت الأوقات خارج. يمكنني استخدام ويريشارك وأنا التجارة. أنا القبض على الحزم ولقطات. اشياء غريبة. حتى لو لم يكن هناك أي غش أدواتها ضعيفة. لم أكن حتى الحصول على الأشياء فكسم.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


فوريكس ريفيو 2017.


نظرة عامة على الاستعراض بونوس & أمب؛ الترقيات مراجعات المستخدم.


فوريكس ريفيو.


مراجعة الفوركس.


الفوركس هو حاليا واحدة من وسطاء الانترنت الأكبر التي هي الانعطاف على الولايات المتحدة على الانترنت المشهد تجارة التجزئة. وتعود ملكية منصة التداول وتدار من قبل شركة قابضة تعرف باسم غين كابيتال والتي هي في منافسة مباشرة مع فكسم للسيطرة على السوق الأمريكية. يعتبر العديد من المتداولين على درجة عالية من النزاهة، الفوركس هو بالتأكيد واحدة من أفضل وسطاء الفوركس على الانترنت للتجار للمشاركة مع.


بعض الفوائد التي يمكن أن يستمدها التجار من ارتباطهم مع الفوركس تشمل التعليم المجاني، استشارة الخبراء (إي) استضافة، ينتشر ضيق، أبحاث السوق الحرة وخدمة 24/7 العملاء.


فوركس فيديو ريفيو.


موثوقية الفوركس - هل الفوركس عملية احتيال؟


اسم الفوركس ينتمي إلى غين كابيتال هولدينغ إنك، الفوركس هي منصة تداول العملات الأجنبية على الانترنت والعقود مقابل الفروقات. تأسست في عام 1999، فوركس لديها أكثر من 16 عاما من الخبرة في تقديم خدمات التداول لتجار التجزئة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن شركة قابضة غين كابيتال هولدينغ إنك المدرجة في بورصة نيويورك (رمز السهم غاب) تتم رسملتها بشكل جيد بقيمة إجمالية تبلغ 1.397 مليار دولار. وبلغ إجمالي حقوق المساهمين في 31 مارس 2018 مبلغ 876 مليون دولار. مع توفر السيولة النقدية والأصول السائلة التي تبلغ قيمتها حوالي 200 مليون دولار، فإن التجار في الفوركس لا داعي للقلق بشأن وسيطهم الذي يواجه مشكلة في السيولة.


وبصرف النظر عن وجود موارد مالية قوية وراء العلامة التجارية، فإن عملاء الفوركس يتمتعون بمزايا وسيط ينظم في ولايات قضائية متعددة ويعمل بمستوى عال من حوكمة الشركات. في المقام الأول، يقع مكتب فوركس الرئيسي في المملكة المتحدة في بارك هاوس، 16 فينسبري سيرك، لندن. هذا يضع عمل فوركس تحت سلطة سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة (فكا). وبالنسبة للتجار، فإن أحد الفوائد الرئيسية التي يخضع لها تنظيم فكا هو أن الوسطاء الخاضعين لسلطة الهيئة القضائية للرقابة المالية (فكا) يعملون في إطار توجيهات تنظيمية صارمة.


تحت إشراف فكا، والوسطاء مثل الفوركس مطلوب للافراج عن التقارير المالية العادية وإجراء عمليات التدقيق السنوية لمراجع مستقل. وتستخدم هذه التقارير للتحقق من أن الوسطاء يحتفظون بأموالهم في حسابات منفصلة في بنوك المستوى 1 المعتمدة من فكا. هذا الشرط هو التأكد من أن السماسرة لا تسيء استخدام أموال العملاء واستخدام الأموال لتغطية النفقات التشغيلية للوسيط. وبعبارة أخرى، عملاء فكا تنظم السماسرة مثل الفوركس تتمتع مستوى أعلى من الحماية لأموالهم. بالإضافة إلى جميع تدابير السلامة المذكورة أعلاه المقدمة تحت إشراف الهيئة الاتحادية للرقابة المالية، من خلال التعامل مع السماسرة المنظمة، والتجار أيضا الحصول على التمتع التغطية في إطار نظام تعويضات الخدمات المالية (فسكا) لمدة تصل إلى 50،000 جنيه. باختصار، مع فكا تنظيم السماسرة مثل الفوركس تحصل على أقصى قدر من الحماية لأموالك.


كما ذكرنا سابقا، يتم تنظيم الفوركس أيضا في العديد من الولايات القضائية الأخرى من قبل العديد من الوكالات التنظيمية الأخرى مثل:


(أسيك) هيئة الخدمات المالية الكندية (فسا) لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك)، هيئة تنظيم الاستثمار في كندا (إيروك) الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا) لجنة الأوراق المالية والبورصات (سيك) لجنة الأوراق المالية والعقود الآجلة (سفك) في هونج كونج.


وفي الختام، وبالنظر إلى الرقابة التنظيمية الضيقة التي تخضع لها فوركس وتاريخها التشغيلي الذي يمتد على مدى أكثر من 16 عاما، يمكن للتجار أن يكونوا واثقين من أنهم يتعاملون مع وسيط موثوق به للغاية.


منصات التداول.


في الفوركس، هناك نوعان رئيسيان من منصات التداول:


ميتاترادر ​​4 (MT4)


وباعتبارها منصة قياسية للصناعة لتداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فإن منصة MT4 معبأة مع الميزات والأدوات وحتى تسمح للمتداولين بتخصيصه للتداول الآلي. مع MT4، التجار أيضا الحصول على الوصول إلى أكثر من 30 نوعا من العقود مقابل الفروقات و 45 أسواق الفوركس.


فوريكسترادر ​​للمحترفين.


منصة برو فوريسترادر ​​هي منصة التداول على شبكة الإنترنت التي هي للتخصيص بشكل كامل. تم تصميم منصة خصيصا للتداول الفوركس ويتميز مجموعة واسعة من أدوات التداول المتقدمة مثل برنامج التعرف على الأنماط، إشارة ومجموعة الرسوم البيانية المتقدمة.


كل من MM4 و فوريكسترادر ​​برو متوفرة كنسخة قابلة للتحميل ليتم تثبيتها على أجهزة الكمبيوتر المستقلة أو الأجهزة النقالة.


منصة غكس إن.


بالنسبة للمتداولين المؤهلين، يمكنهم الحصول على منصة غين إن غين كابيتال. المنصة هي مناسبة خاصة لارتفاع صافي قيمة التجار المحترفين والعملاء من المؤسسات. مع غكس المباشر، سوف التجار الاستفادة من ينتشر ضيق جدا، التسعير شفافة وسيولة عميقة.


أنواع الحسابات.


أما بالنسبة للحسابات التجارية في الفوركس، يمكن للتجار الاختيار بين حساب تداول قياسي أو حساب بريميوم. الحد الأدنى للإيداع الأولي المطلوب للحساب القياسي هو £ / $ 500. ومع ذلك، ينصح التجار لإيداع 3000 $ لتكون قادرة على الوصول إلى مجموعة كاملة من الصكوك القابلة للتداول. حساب قسط تتطلب مبلغ أعلى من £ / 25،000 $ لفتح.


اللجنة & أمب؛ الهوامش.


مثل كل وسيط الفوركس عبر الإنترنت، فوركس لا تتقاضى أي عمولة لخدماتها. بدلا من ذلك، كسب الفوركس عن طريق إضافة انتشار على رأس الأسعار التي يحصل عليها التجار من السوق. فروق الأسعار المشحونة متغيرة وتنافسية. تبدأ من أدنى مستوى 1.2 نقطة للأزواج الرئيسية مثل ور / غبب. لمزيد من فروق الأسعار التنافسية، يمكن للتجار اختيار التجارة من خلال منصة غكس المباشرة إن.


دعم العملاء.


ملتزمون لمساعدة العملاء على النجاح، الفوركس تقدم لعملائها المساعدة على أساس 24/5. ويمكن الاتصال بفريق الدعم عن طريق:


زعيم السوق العالمية الخيار للتداول مع إن منصة وسيط ينظم الدعم المالي الصلبة مع شركة مدرجة وراء تنفيذ التجارة متفوقة مع منصات موثوقة ينتشر ضيق.


استنتاج.


الفوركس هو وسيط معروف في سوق الفوركس للتجزئة. وقد أثبتت نفسها لتكون وسيط الذي يمكن الاعتماد عليها وموثوق بها. وبصرف النظر عن كونه وسيط منظم، يتم توفير التجار مع خدمات عالية الجودة والمنتجات للعمل. في كتبنا، ويأتي هذا الوسيط ينصح بشدة.


فوريكس نظرة عامة.


معلومات الشركة.


خيارات الإيداع.


خيارات السحب.


معلومات الاتصال.


خيارات حساب التداول.


الفوركس ميزات التداول.


مناسب ل.


خدمة الزبائن.


دعم العملاء اللغات.


خدمات التداول.


الأدوات المدعومة.


فوريكس التعليقات.


إيف كان وجود وقف توقف الخسائر لفترة من الوقت. ذهبت إلى أسفل 200 $ في غضون أسبوع مع نفس الصفقات مع وسيط آخر. لا يمكن الوثوق بها في رأيي. إذا كنت يحدث للحصول على الحظ والتجارة دون أن يتم حجز ب. رائع. أنا فقط لن نوصي.


هذا الوسيط هو وسيط ممتاز مع العملاء رائعة على الخط الدعم،


منصة تداول جيدة وانتشار منخفض.


سأوصي بالتأكيد إلى أي شخص. جيد يتداول الجميع!


العظمى Broker'm مفاجأة إيجابية عن المعالجة السريعة للمحاسبة بلدي.


الدعم متوفر أيضا في عطلة نهاية الأسبوع. أوقات الانتظار القصيرة. دعم المراجل.


شكرا لك رأس المال واحد الفوركس!


رأس المال واحد الفوركس هو استجابة ويقدم مكافأة لا الإيداع للتجار جدد لمحاولة أيديهم في سوق الفوركس.


رأس المال واحد الفوركس هو وسيط رائع. أنها تقدم مكافأة لا إيداع للعملاء الجدد وهوامشها والرافعة المالية على أزواج الفوركس تنافسية للغاية.


وأنا شخصيا أوصي هذا وسيط ويستخدم MT4 من السهل جدا للاستخدام مع حساباتهم. تقدم ميزة ضد الوسطاء والتجار الآخرين.

No comments:

Post a Comment