Tuesday 6 February 2018

ستيفن بيغالو الفوركس


ستيفن وبيغالو & # 8211؛ 12 إشارات شمعدان رئيسية.
ستيفن وبيغالو & # 8211؛ 12 إشارات شمعدان رئيسية.
أنت فقط دفع: 49،97 $.
يرجى الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني: [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية] أو سكايب: آدم. الطرق (فايكنغ آدم) لمعرفة كيفية دفع والحصول على الدورات بدلا من الخروج مع نظام السيارات ..
وصف.
ستيفن وبيغالو & # 8211؛ 12 إشارات شمعدان رئيسية.
ستيفن و. بيغالو يمتلك أكثر من 25 عاما من الخبرة الاستثمارية، بما في ذلك ثماني سنوات كسوق الأوراق المالية مع كبرى شركات وول ستريت: كيدر بيبودي & أمب؛ كومباني، كوين & أمب؛ شركة و أوبنهايمر & أمب؛ شركة. وأعقب ذلك خمسة عشر عاما من تجارة السلع، متداخلة مع اثني عشر عاما من الاستثمار العقاري. وهو حاصل على درجة الأعمال والاقتصاد من جامعة كورنيل، وحاضر في كورنيل وفي العديد من وظائف الاستثمار التعليمي الخاص على مدى السنوات العشرين الماضية.
وقد نصح السيد بيغالو التجار المهنية، ومديري الأموال وصناديق الاستثمار المشترك وصناديق التحوط، ويعترف بها الكثيرون في المجتمع التجاري باسم "المهنية المهنية". وهو أحد فروع "جمعية الفنيين السوق". (متا - جمعية غير ربحية للمحللين الفنيين المحترفين) وعضو في الرابطة، الرابطة الأمريكية للمحللين الفنيين المحترفين. (aapta. us)
كتابه الأول، تجارة الشمعدان المربحة: تحديد فرص السوق لتعظيم الأرباح، التي نشرها جون وايلي & أمب؛ أبناء، ضرب السوق في يناير 2002. ويوجه الكتاب نحو المستثمر الجديد على طول الطريق تصل إلى المهنيين الأكثر تطورا. وهي مكتوبة بطريقة تبين بسهولة ثروة من المعلومات، حول حركة السعر وعلم النفس المستثمر، الذي بني في إشارات الشمعدان. ويؤكد أن المستثمرين، وخاصة المستثمر غير المتطور، يمكن استخراج المعلومات من الإشارات. هذه المعلومات، مليئة مبادئ الاستثمار الحس السليم، يوسع إلى حد كبير وجهة نظر المستثمرين. قراءة الكتاب يلغي الحاجة إلى الاعتماد على المهنيين الاستثمار.
تم إصدار كتاب السيد بيغالو الثاني، أنماط الشموع العالية الربح: تحول معنويات المستثمرين إلى أرباح عالية، التي نشرتها بروفيت بوبليشينغ، في ديسمبر 2005. هذا الكتاب يتداول إلى المستوى التالي، والجمع بين النتائج ثبت من الرسم البياني الشمعدان الياباني مع التقنية الغربية فعالة تحليل. يتم تبسيط الإتقان الذاتي للاستثمار مربحة مع التقييمات البصرية سريعة.
كتاب رقم ثلاثة، شمعدان الأرباح: القضاء على العواطف مع تحليل الشموع، نجاح الاستثمار ليس فقط يتضمن وجود برنامج تداول مربحة ولكن أيضا معرفة كيفية تنفيذ بشكل صحيح. لدينا عيوب العقلية الخاصة بنا عادة ما يبقينا من تحقيق الأرباح من الأسواق باستمرار.

ستيفن وبيغالو & # 8211؛ تحليل نمط متقدم.
ستيفن وبيغالو & # 8211؛ تحليل نمط متقدم.
أنت فقط دفع: 49،97 $.
يرجى الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني: [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية] أو سكايب: آدم. الطرق (فايكنغ آدم) لمعرفة كيفية دفع والحصول على الدورات بدلا من الخروج مع نظام السيارات ..
وصف.
ستيفن وبيغالو & # 8211؛ تحليل نمط متقدم.
إشارات شمعدان تعمل بشكل جيد للغاية في حد ذاتها. توفر كمية هائلة من المعلومات التي تنقل في الإشارات شكل ممتاز لتحسين الاحتمالات بشكل كبير. ومع ذلك، حتى تلك الاحتمالات يمكن تعزيزها. إن شھادة إشارات الشموع بالاقتران مع مؤشرات ومؤشرات فنیة قیمة أخرى یحسن الاحتمالات لیس فقط في التجارة الصحیحة ولکن في خطوة تجاریة قویة. لن ترغب في أن تكون قادرا على تحديد التحركات السعرية العالية فحسب، بل تحركات الأسعار القوية جدا. هذه هي المعلومات المتراكمة في حزمة تحليل النماذج المتقدمة.
أصبحت المعلومات المرئية التي تم نقلها في مقاطع الفيديو الخاصة بتحليل الشموع في المنتدى الشمسي أداة قيمة للاعتراف بإمكانات تجارية عالية الربح. هذه ليست عملية تعلم صعبة. هذه أشرطة الفيديو التدريب تأخذ المعرفة دمجها في إشارات الشمعدان وتعزيز النتائج بشكل كبير عند تطبيقها على المؤشرات الفنية الأخرى. ويمكن تحليل هذه المؤشرات، التي تتبعها أعداد كبيرة من المستثمرين، على نحو أفضل عندما توضح إشارات الشموع ما يحدث في تلك المستويات. يمكنك الحصول على رؤى التحليلية البصرية قيمة. سوف تكون قادرة على التعرف على الفور ما يحدث في ثقة المستثمرين في مستويات التداول الهامة.
لدينا متقدمة تحليل نمط حزمة تحتوي على كل 8 أشرطة الفيديو التدريب الفردية، مجمعة معا لتوفير المال. يتراوح طول كل مقطع فيديو ما بين 30 دقيقة و 60 دقيقة تقريبا، ويصف بالتعمق التنفيذ السليم لأنماط الأرباح المرتفعة هذه.
وقد أنتجت أنماط بصرية بسيطة نتائج عالية الربح لعدة قرون. تعلمهم واستخدامها بشكل صحيح، وسيكون لديك السيطرة على مستقبل الاستثمار الخاص بك.
كل من أشرطة الفيديو التدريب التالية المقدمة في تحميل تنسيق الفيديو كجزء من هذه الحزمة المتقدمة:
الثغرات في الأعلى.
الثغرات في القاع.
المتوسطات المتحركة الرئيسية.
حمالات & أمبير؛ أنماط عقد حزام.
سوف تشعر بالثقة عند وضع صناديق الاستثمار في أنماط الأسعار التي يمكنك تحليلها بالكامل والتعرف عليها. وضع الاحتمالات إلى حد كبير في صالحك. سوف تكسب أنت حسنات الميزة التنافسية من خلال معرفة ما يفعله المستثمر المشاعر. ماذا لديك لتخسر؟ الساعات القليلة التي تستغرقها لتكون قادرة على تدريب العين على التعرف على انعكاسات عالية احتمال وأنماط سيكون شيئا يمكنك الاحتفاظ لبقية حياتك الاستثمارية. الفوائد التي تحصل عليها من هذه أشرطة الفيديو التدريب المعلوماتية للغاية سوف تضع لكم في السيطرة على مستقبل الاستثمار الخاص. سوف قدراتك التحليلية جعل تقييم اتجاهات الأسعار سهلة في أي سوق التداول. استفد من هذا العرض الخاص. كنت مدين لنفسك أن يكون السيطرة على مستقبل الاستثمار الخاص بك.

ستيفن بيغالو الفوركس
ومنتدى الشمعدان.
ديسمبر 27 تعليقات السوق اليومي.
على الرغم من أن تداول السوق اليوم ليس ديناميكي جدا، فإنه لا يزال متسقا مع الاتجاه العام. ويواصل الخط T العمل كمنطقة دعم. ومن المرجح أن يدفع أي بيع ضريبي متوقع إلى العام القادم. وهذا من شأنه أن يجعل الاتجاه الحالي من المرجح أن يستمر حتى يوم الجمعة من هذا الأسبوع. لا يزال الاتجاه الصعودي البطيء يوفر الفرصة لمخططات الشموع القوية لمواصلة التحرك في الاتجاه الصاعد. وكما هو مبين في هذا الاتجاه البطيء للسوق، تكشف مخططات الشموع عن الأسهم / القطاعات التي توفر أقوى الصفقات المربحة. التحليل البصري دمجها في الرسوم البيانية الشمعدان يأخذ التخمين من التي أسهم / قطاعات المال الكبير هو الاستثمار في.
ديسمبر 26 تعليقات السوق اليومية.
التداول بين عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة هو عادة خفيفة جدا. ومع ذلك، فإن الرسوم البيانية الشمعدان لا تزال توفر معلومات قيمة حول ما يحدث في قطاعات محددة من السوق. تجار التجزئة يحصلون على الاهتمام الصاعد تشير مبيعات عيد الميلاد كانت جيدة جدا مثل بوت، فل، دس، زومز.
الأسهم المتداولة: دري، مدجل، زبه.
داردن (دري)
على مدى الأسابيع ال 13 المقبلة، ارتفعت داردن في المتوسط ​​بنسبة 4.7٪ على أساس السنوات ال 22 الماضية من أداء الأسهم.
وارتفعت داردن ارتفاعا بنسبة 4.7٪ في 11 من تلك السنوات ال 22 على مدى فترة 13 أسبوعا التالية، وهو ما يعادل احتمال تاريخي بنسبة 50٪
فترة الحجز التي تؤدي إلى أعظم العائد السنوي لداردن، على أساس الأسعار التاريخية، هو 1 أسبوع. وإذا تحرك سهم داردن في المستقبل على نحو مماثل لمتوسط ​​حركته التاريخية على مدى هذه المدة، فإن العائد السنوي بنسبة 116٪ يمكن أن ينتج عنه.
مادريجال للادوية (مدجل)
على مدى الأسابيع ال 13 المقبلة، انخفض مادريغال فارماسيوتيكالز تاريخيا بنسبة 8.5٪ على أساس السنوات العشر الماضية من أداء الأسهم.
انخفض مادريغال للادوية بنسبة 8.5٪ في المتوسط ​​خلال 7 سنوات من تلك السنوات ال 10 على مدى 13 اسبوعا، وهو ما يعادل احتمالية تاريخية تبلغ 70٪
فترة الاحتفاظ التي تؤدي إلى أكبر عائد سنوي ل مادريجال للادوية، على أساس الأسعار التاريخية، هو 1 أسبوع. وإذا ما تحرك سهم مادريجال فارماسيوتيكالز في المستقبل على نحو مماثل لمتوسط ​​حركته التاريخية على مدى هذه المدة، فإن العائد السنوي البالغ 184٪ قد ينتج عنه.
زيمر بيوميت القابضة (زبه)
على مدى الأسابيع ال 13 المقبلة، زيمر بيوميت القابضة في المتوسط ​​ارتفع تاريخيا بنسبة 8.5٪ على أساس السنوات ال 16 الماضية من أداء الأسهم.
زيمر بيوميت القابضة ارتفعت بنسبة 8.5٪ في 12 من تلك السنوات 16 على مدى فترة 13 أسبوعا التالية، وهو ما يعادل احتمال تاريخي من 75٪
فترة الاحتفاظ التي تؤدي إلى أكبر عائد سنوي لشركة زيمر بيوميت القابضة، على أساس الأسعار التاريخية، هو 10 أسابيع. وإذا تحرك سهم زيمر بيوميت هولدينغز في المستقبل على نحو مشابه لمتوسط ​​حركته التاريخية على مدى هذه المدة، فإن العائد السنوي بنسبة 48٪ يمكن أن يؤدي إلى ذلك.
21 ديسمبر تعليقات السوق اليومية.
على الرغم من أن المؤشرات لديها أيام التوحيد، حتى خلق إشارات انعكاس المحتملة، لا يزال عامل مهم واحد ثابت. لم تتمكن المؤشرات من الإغلاق أسفل خط T. في الواقع، فإن خط 3T يستمر في العمل كدعم. صحة هذا الاتجاه هو أكثر من ذلك بكثير سهلة لتحليل بصريا للمستثمر شمعدان. حتى لا يكون هناك إشارة انعكاس شمعة قوية وخرق خط T، لم يكن هناك أي تغيير في معنويات المستثمرين، لا يزال الاتجاه الصعودي في التقدم. تستمر العديد من الرسوم البيانية إدي ثابتة لتحقيق مكاسب جيدة في محفظة، مثل ألك، غس، سككس،
ديسمبر 20th دايلي ماركيت كومنتس.
ويشير التداول اليومي في الأسواق إلى المزيد من الأرباح مقابل العكس. في حين أن مؤشر داو و S & أمب؛ P 500 يتداولان بشكل مسطح نسبيا، يتداول مؤشر ناسداك على انخفاض ويتداول مؤشر النقل على ارتفاع. وهذا يشير فقط إلى تحويل الأموال مقابل أي نزوح كبير في الأسواق. ولا تزال طبيعة السوق خاصة بالمخزون / القطاع. الاستمرار في أخذ الأرباح في الأسهم التي هي بداية لإظهار إشارات عكس. هناك قطاعات أخرى تبدأ بالتناوب في القوة. هذا هو السبب في أننا نوصي تحليل الاتجاهات.
ديسمبر 19 تعليقات السوق اليومية.
بعد الفجوة في المؤشرات يوم أمس، في منطقة ذروة الشراء، لم يكن من غير المتوقع أن نرى بعض عمليات جني الأرباح اليوم. يبدو أن بيع اليوم أكثر جني الأرباح من أي انعكاس رئيسي لمشاعر المستثمرين لأن إشارات الشموع لا تظهر أي إشارات بيع مقنعة. ولا يزال التحليل الأساسي هو أن المؤشرات تتداول فوق خط T. ولا يزال عدم وجود أي بيع حاسم يسمح لأنماط الرسم البياني الشموع لتحقيق أرباح جيدة، أي ريوت وإشارة الرسالة في متر مربع. الاستمرار في الحفاظ على المواقف التي لا تظهر انعكاسات ولكن لا تتردد في اتخاذ بعض الأرباح في الرسوم البيانية التي توضح ظروف ذروة الشراء التي انتقلت بعيدا جدا عن خط تي. سيكون هناك دائما بعض إشارات شراء ممتازة أكثر في مكان آخر.
الأسهم المتداولة: فوكس، فوكسا، غوف، ندسن.
القرن الحادي والعشرين فوكس، وشركة (فوكس)
على مدى الأسابيع ال 13 المقبلة، في القرن الحادي والعشرين فوكس، وشركة في المتوسط ​​ارتفع تاريخيا بنسبة 10.9٪ على أساس السنوات ال 23 الماضية من أداء الأسهم.
وارتفعت شركة فيرست سينتوري فوكس، Inc. بنسبة أعلى بنسبة 10.9٪ في 16 من تلك 23 عاما على مدى فترة 13 أسبوعا التالية، وهو ما يعادل احتمال تاريخي بنسبة 69٪
فترة الانتظار التي تؤدي إلى أعظم العائد السنوي للقرن الحادي والعشرين الثعلب، وشركة، استنادا إلى الأسعار التاريخية، هو 8 أسابيع. في حال تحرك سهم "فيرست سينتوري فوكس" في القرن الحادي والعشرين بالمستقبل على نحو مماثل لمتوسط ​​حركته التاريخية على مدى هذه المدة، فإن العائد السنوي بنسبة 48٪ قد ينتج عنه.
القرن الحادي والعشرين فوكس (فوكسا)
على مدى الأسابيع ال 13 المقبلة، في القرن الحادي والعشرين فوكس في المتوسط ​​ارتفع تاريخيا بنسبة 6.4٪ على أساس السنوات ال 23 الماضية من أداء الأسهم.
وارتفعت شركة "فيرست سينتوري فوكس" في القرن الحادي والعشرين بمعدل 6.4٪ في 15 من تلك السنوات ال 23 على مدى فترة 13 أسبوعا، وهو ما يعادل احتمالا تاريخيا بنسبة 65٪
فترة الحجز التي تؤدي إلى أكبر عائد سنوي ل فوكس القرن الحادي والعشرين، على أساس الأسعار التاريخية، هو 5 أسابيع. وإذا تحرك سهم فوكس سينتوري فيرست سينتوري في المستقبل على نحو مشابه لمتوسط ​​حركته التاريخية على مدى هذه المدة، فإن العائد السنوي البالغ 29٪ يمكن أن ينتج عنه.
غو غلوبال فارماسيوتيكالز بلك (غوف)
على مدى الأسابيع ال 13 المقبلة، غو فارماسيوتيكالز بي إل سي قد ارتفع تاريخيا بنسبة 21.8٪ على أساس السنوات الأربع الماضية من أداء الأسهم.
غو فارماسيوتيكالز ارتفعت شركة بي بي سي بنسبة 21.8٪ في 3 من تلك السنوات الأربع على مدى فترة 13 أسبوعا التالية، وهو ما يعادل احتمال تاريخي بنسبة 75٪
فترة االحتفاظ التي تؤدي إلى أكبر عائد سنوي لشركة جي دبليو دبليو للصناعات الدوائية، استنادا إلى األسعار التاريخية، هي 15 أسبوعا. وفي حال تحرك سهم "جي دبليو دبليو للأدوية" في المستقبل بشكل مماثل لمتوسط ​​حركتها التاريخية خلال هذه المدة، فإن العائد السنوي بنسبة 145٪ يمكن أن ينتج عنه.
شركة نوردسون (ندسن)
على مدى الأسابيع ال 13 المقبلة، نوردسون كوربوراتيون في المتوسط ​​ارتفعت بنسبة 5.8٪ على أساس السنوات ال 37 الماضية من أداء الأسهم.
وارتفعت شركة نوردسون كوربوراتيون بنسبة 5.8٪ في 20 عاما من تلك السنوات ال 37 على مدى فترة 13 أسبوعا التالية، وهو ما يمثل احتمالا تاريخيا قدره 54٪
فترة الحجز التي تؤدي إلى أكبر عائد سنوي لشركة نوردسون، على أساس الأسعار التاريخية، هو 6 أسابيع. وإذا تحرك سهم نوردسون كوربوراتيون في المستقبل على نحو مماثل لمتوسط ​​حركته التاريخية على مدى هذه المدة، فإن العائد السنوي بنسبة 31٪ يمكن أن ينتج عنه.
18 ديسمبر تعليقات السوق اليومية.
لماذا يستمر السوق في الارتفاع مع قوة كبيرة؟ فاتورة الضرائب؟ أرباح الشركات؟ التوسع الاقتصادي في جميع أنحاء العالم؟ وهو لا يهم. تحليل الرسوم البيانية الشمعدان يسمح لنا للمشاركة في الاتجاه الصحيح في السوق في الوقت المناسب. وفي هذه الحالة، استمر الاتجاه الصحيح لأكثر من 12 شهرا. وقد تحققت أرباح كبيرة خلال ال 12 شهرا الماضية. ليس لأن أي شخص كان منقار الأسهم ذكي، ولكن لأن إشارات شمعدان وأنماط أثبتت ما كان يفعل السوق. يتم تحقيق أرباح كبيرة ليس من خلال محاولة التكهن على أين سيكون السوق في X عدد أشهر في المستقبل، ولكن تحليل ما الأسواق هي أقول لك الآن. لا يزال الاتجاه الصعودي في التقدم، وهذا هو كل ما يحتاج إلى أن يكون معروفا. البقاء مع أنماط الرسم البياني القوي سيكون من الواضح حيث ستحدث الاحتمالات عالية / ارتفاع الأرباح الصفقات.
15 ديسمبر تعليقات السوق اليومية.
وبالأمس، قامت مؤشرات السوق بإنشاء إشارات بيع محتملة، وإشارات انحراف هبوطي، لكنها لم تغلق تحت خط T. وكان من المؤكد أن البيع المؤكد كان قد عرضت الأسواق فتحت اليوم. القوة في التداول اليوم، طالما أنها لا تزال في الختام، يكشف عن خط T لا يزال عامل دعم رئيسي. لا يزال الاتجاه الصاعد في التقدم طالما لم يكن هناك يوم بيع حاد في الختام اليوم. الاستمرار في تحليل كل مخطط الأسهم الفردية على مزاياها الخاصة مع محفظة لا تزال موجهة نحو الجانب الطويل.
ديسمبر 14th دايلي ماركيت كومنتس.
لم يطرأ أي تغيير على الاتجاه الصاعد باستثناء القوة الإجمالية للسوق التي قد تظهر أنها تستعد للراحة. على الرغم من أن هناك استمرار تحليل القطبية العكسية من جدول الأعمال السياسي في واشنطن، ومن الواضح أن فوكس نيوز و كنن لديها تقارير عكسية بشكل كبير، ويتجلى العامل الكامن وراء الاتجاه العام للسوق. هذا هو أكثر أهمية بكثير لتحليل النتائج لأن شراء وبيع الأسواق هي القرارات الفعلية التي يتم اتخاذها مقابل التعليق السياسي لوسائل الإعلام. لا تزال ثقة المستثمرين صعودية. إن توقع مبيعات التجزئة لعيد الميلاد هو مؤشر آخر على ما إذا كان الاقتصاد قويا أم ضعيفا. مراقبة واضحة، عندما خطوط الخروج طويلة بشكل مفرط، والناس ينفقون المال.

ستيفن بيغالو.
ومنتدى الشمعدان.
12 إشارات لإتقان أي سوق.
ستيفن بيغالو يكشف 12 إشارات ستحتاج أي وقت مضى للتعلم في أي سوق!
الانضمام إلينا مجانا والحصول على تقنيات التدريب القيمة التي تذهب إلى ما هو أبعد من المقالات المنشورة هنا.
الحصول على نسخة مجانية من & # 8217؛ 12 إشارات لإتقان أي سوق & # 8217؛ وتمريرات مجانية إلى لايف التدريب على الويبينار من خبراء الصناعة.
المشاركات مميزة.
ديسمبر 27 تعليقات السوق اليومي.
على الرغم من أن التداول في السوق اليوم ليست ديناميكية جدا، فإنه لا يزال متسقا مع الاتجاه العام. ويواصل الخط T العمل كمنطقة دعم. ومن المرجح أن يدفع أي بيع ضريبي متوقع إلى العام القادم. وهذا من شأنه أن يجعل الاتجاه الحالي من المرجح أن يستمر حتى يوم الجمعة من هذا الأسبوع. لا يزال الاتجاه الصعودي البطيء يوفر الفرصة لمخططات الشموع القوية لمواصلة التحرك في الاتجاه الصاعد. وكما هو مبين في هذا الاتجاه البطيء للسوق، تكشف مخططات الشموع عن الأسهم / القطاعات التي توفر أقوى الصفقات المربحة. التحليل البصري دمجها في الرسوم البيانية الشمعدانية يأخذ التخمين من الذي أسهم / قطاعات كبيرة من المال تستثمر في. & # x02026؛ [اقرأ أكثر. ]
ديسمبر 26 تعليقات السوق اليومية.
التداول بين عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة عادة ما يكون خفيفا جدا. ومع ذلك، فإن الرسوم البيانية الشمعدان لا تزال توفر معلومات قيمة حول ما يحدث في قطاعات محددة من السوق. تجار التجزئة يحصلون على الاهتمام الصاعد تشير مبيعات عيد الميلاد كانت جيدة جدا مثل بوت، فل، دس، زومز. & # x02026. [اقرأ أكثر. ]
الأسهم المتداولة: دري، مدجل، زبه.
داردن (دري) الرسم البياني ل دريوفر خلال الأسابيع ال 13 المقبلة، داردن في المتوسط ​​ارتفع تاريخيا بنسبة 4.7٪ على أساس السنوات ال 22 الماضية من أداء الأسهم. وقد ارتفع ارتفاع أعلى بنسبة 4.7٪ في 11 من تلك السنوات 22 على مدى 13 فترة االحتياطي التاريخي 50٪ فترة االحتفاظ التي تؤدي إلى أكبر عائد سنوي لشركة داردن، استنادا إلى األسعار التاريخية، هي أسبوع واحد. في حال تحرك سهم داردن في المستقبل بشكل مماثل لمتوسط ​​حركته التاريخية على مدى هذه المدة، فإن العائد السنوي بنسبة 116٪ قد ينتج عنه. مدريغال فارماسيوتيكالز (مدجل) رسم بياني للأهداف خلال الأسابيع ال 13 المقبلة، انخفض معدل مادريغال فارماسيوتيكالز بشكل تاريخي بنسبة 8.5٪ على مدى السنوات ال 10 الماضية من أداء الأسهم. انخفض مادريغال الصيدلانية بنسبة 8.5٪ في المتوسط ​​في 7 من تلك السنوات ال 10 على مدى فترة 13 أسبوعا التالية، وهو ما يعادل احتمال تاريخي من 70٪ فترة عقد يؤدي إلى أعظم العائد السنوي ل مادريجال الصيدلة، على أساس الأسعار التاريخية، هو 1 أسبوع. في حال تحرك سهم مادريجال فارماسيوتيكالز في المستقبل على نحو مماثل لمتوسط ​​حركته التاريخية على مدى هذه المدة، فإن العائد السنوي بنسبة 184٪ يمكن أن ينتج عنه. زيمر بيوميت هولدينغز (زبه) الرسم البياني ل زبهوفر خلال الأسابيع ال 13 القادمة، زيمر بيوميت هولدينغز في المتوسط ​​ارتفع تاريخيا بنسبة 8.5٪ على أساس السنوات ال 16 الماضية من أداء الأسهم. زيمر بيوميت القابضة ارتفع بنسبة متوسطة 8.5٪ في 12 من تلك السنوات 16 على مدى فترة 13 أسبوعا التالية، وهو ما يعادل احتمال تاريخي من 75٪ فترة عقد يؤدي إلى أكبر عائد سنوي ل زيمر بيوميت القابضة، على أساس الأسعار التاريخية، هو 10 أسابيع. إذا تحرك سهم زيمر بيوميت هولدينغز في المستقبل على نحو مماثل لمتوسط ​​حركته التاريخية على مدى هذه المدة، فإن العائد السنوي بنسبة 48٪ يمكن أن ينتج عنه. & # x02026. [اقرأ أكثر. ]
21 ديسمبر تعليقات السوق اليومية.
على الرغم من أن المؤشرات لديها أيام التوحيد، حتى خلق إشارات انعكاس المحتملة، لا يزال عامل مهم واحد ثابت. لم تتمكن المؤشرات من الإغلاق أسفل خط T. في الواقع، فإن خط 3T يستمر في العمل كدعم. صحة هذا الاتجاه هو أكثر من ذلك بكثير سهلة لتحليل بصريا للمستثمر شمعدان. حتى لا يكون هناك إشارة انعكاس شمعة قوية وخرق خط T، لم يكن هناك أي تغيير في معنويات المستثمرين، لا يزال الاتجاه الصعودي في التقدم. تستمر العديد من الرسوم البيانية إدي ثابتة لتحقيق مكاسب جيدة في محفظة، مثل ألك، غس، سككس، & # x02026؛ [اقرأ أكثر. ]
ديسمبر 20th دايلي ماركيت كومنتس.
ويشير تداول اليوم في الأسواق إلى المزيد من الأرباح مقابل انعكاس. في حين أن مؤشر داو و S & أمب؛ P 500 يتداولان بشكل مسطح نسبيا، يتداول مؤشر ناسداك على انخفاض ويتداول مؤشر النقل على ارتفاع. وهذا يشير فقط إلى تحويل الأموال مقابل أي نزوح كبير في الأسواق. ولا تزال طبيعة السوق خاصة بالمخزون / القطاع. الاستمرار في أخذ الأرباح في الأسهم التي هي بداية لإظهار إشارات عكس. هناك قطاعات أخرى تبدأ بالتناوب في القوة. هذا هو السبب في أننا نوصي تحليل الاتجاهات. & # x02026. [اقرأ أكثر. ]

ستيفن بيغالو و كاندلستيك فورم.
ستيفن بيغالو و كاندلستيك فورم.
ستيفن بيغالو هو آخر مطرقة الشمعدان اليابانية. وقد دفع دورات الشموع والكتب لأكثر من 15 عاما. وهو يرفض التحقق مما إذا كان يتداول، أو ما إذا كان لديه حساب تداول. وقد تم الكشف عن أنماط الشموع اليابانية بدقة من خلال اختبار الكمبيوتر الحديث، ومع ذلك لا يزال القراصنة يتدفقون لقضاء 4900 $ للاستماع إلى هذا الرجل الحديث عن مفهوم مع أكثر ضررا من سمات مفيدة. حفظ أموالك والوقت والإحباط من خلال الاستثمار في نفسك ... تعلم أن باكتست والتحقق من صحة هذه الأفكار القديمة متعب.
استعراض اليوم هو ستيفن بيغالو ومنتدى الشمعدان.
من هو ستيفن بيغالو وما هو منتدى الشمعدان؟ مرة واحدة في الشهر، وأنا الحصول على طلب لمراجعة شركة أو شخص هذا يقدم دورة تدريبية متخصصة في تجارة الشموع اليابانية. أكبر مربي حجم، من حيث حركة المرور على شبكة الإنترنت، سيكون ستيف نيسون. يحب أن يطلق على نفسه عراب تجارة الشموع الغربية لأنه كان أول من يكتب كتابا في عام 1991. في ذلك الوقت، كانت الأمة مسرورة ثقافيا مع كل شيء ياباني. وكان ستيف توقيت ممتاز وكان لديها المدى 25 عاما من بيع الدورات والمواد التعليمية. يمكنك أن تقرأ مراجعة ستيف نيسون هنا، الكثير من بلدي ستيف نيسون مراجعة ينطبق أيضا على ستيفن بيغالو لأنها أساسا بيع نفس الشيء. لذلك دعونا نتحدث الآن عن ستيفن بيغالو ومنتدى الشمعدان.
في منتصف التسعينيات، كان ستيفن بيغالو طالبا من ستيف نيسون. ستيفن قراءة كتب ستيف وأصبح مؤمنا كبيرا في الشموع اليابانية. في حديثه مع ستيف نيسون، وقال انه يصف ستيفن بيغالو باسم، "بعد آخر متظاهر نسخ عمل أصلي". في الواقع، على مدى السنوات ال 25 الماضية كان هناك حرفيا مئات من الناس التي نشرت الكتب والدورات على الرسم البياني الشمعدان اليابانية. بحث سريع على الأمازون يثبت شعبية.
من هو في هيك ستيفن بيغالو؟ وهو مجرد معلم آخر. وكان يقاتل ستيفن نيسون لجمهور الشموع على مدى السنوات ال 15 الماضية. في الواقع، يبدو أن كلا من كرنك الكتب والمواد التعليمية في نوع من محاولة منحرفة للتغلب على الآخر لكمة. وهم يقاتلون على التحدث أيضا التعاقدات. الذهاب إلى ندوة التداول وأنها سوف أعرض ستيف نيسون كما الأصلي ولا يزال أفضل شخص في الكون التداول في تفسير الشموع اليابانية. الذهاب إلى ندوة تجارية أخرى، وسوف أعرض ستيفن بيغالو باعتبارها السلطة النهائية على شمعدان الاستثمار.
ما هو ستيفن بيغالو بيع؟
بالإضافة إلى الكتب المذكورة أعلاه، لدى ستيفن أيضا منتدى وغرفة تداول اليوم (لا يوجد سجل حافل من الصفقات الحية) التي يمكن الاشتراك فيها بمبلغ 97 دولارا في الشهر. بالإضافة إلى الكتب والمنتدى، يمكن للشخص أيضا أن تكون مغمورة في التجربة التعليمية بيغالو كاملة من خلال حضور يوم يومين الحدث يقع في شمال ولاية نيويورك. هذا الحدث 48 ساعة يأتي بسعر ثمن 4900 $. كما أن سعر $ 4900 يأتي مع نسخة موقعة من أحد كتب ستيف.
هذا الحدث التعليمي أثار حقا اهتمامي. وهكذا أرسلت عبر البريد الإلكتروني ستيف وأوضحت أن كنت مهتما في ارسال بلدي $ 4900، وحجز بلدي 700 $ رحلة من سان دييغو، كاليفورنيا، واحتفظ غرفة لمدة ليلتين في 120 $ ليلة ... ولكن قبل فتح محفظتي وأرسلت أموالي ، أنا فقط بحاجة للتحقق من عدد قليل من الأشياء.
أول شيء أردت أن أعرف قبل أن أمضى عدة آلاف من الدولارات هو سجل حافل من ستيف بيغالو. وهكذا سألته. أردت فقط سنة واحدة من بيانات الوساطة التي تتحقق من أنه في الواقع الصفقات. سألت ببساطة، ستيف يرجى تبين لي الصفقات الخاصة بك. أريد فقط أن أرى ما إذا كان لديك أكثر من 20 عاما من التداول والتعليم إذا كان لديك أي وقت مضى سنة الفوز. أنا لا أريد حتى أن نرى أكثر من عام، فقط أرسل لي سنة واحدة. بالطبع، كما هو الحال مع الغالبية العظمى من هؤلاء المعلمين التعليم، عند بدء طرح الأسئلة حول أداء التداول ... تبدأ الأعذار تتدفق مثل المياه على شلالات نياجرا. وباختصار، فإنك لن تجد أي دليل على أن ستيفن بيغالو حتى لديه حساب التداول. الأعذار التي يستخدمها هي مشابهة جدا لأعذار ستيف نيسون، "أوه لست بحاجة إلى إثبات أي شيء إلى أي شخص بعد الآن، سمعتي تتحدث عن نفسها"، أو "إذا أظهرت أقوال مما اعتبره مستشارا للاستثمار" ، أو "يجب أن تتحدث مع الآلاف من الطلاب الناجحين، فهي كلها دليل على أن المرء يحتاج".
أين هو دليل؟
ليس فقط سوف ستيف لا تحقق من أي من تجارته الشخصية، ولكن سوف تجد إشارة الصفر على الإطلاق إلى أي أداء التداول على مواقعه على الانترنت. أجد أنه من المدهش أن هذا الرجل قد أمضى السنوات ال 15 الماضية بيع الكتب والندوات، دي في دي والاشتراكات، وما إلى ذلك، ولا أحد قد أخذ الوقت لطرح السؤال: "هل التجارة ستيف؟". كيف يمكن لأي شخص مجرد سلك هذا الرجل 4900 $ والحصول على متن طائرة إلى نيويورك ولاية نيويورك على شيء أكثر من كلمته؟ كيف يمكن لأي شخص أن يخاطر المدخرات المكتسبة من الصعب على بعض الخربشات اليابانية؟ إذا كان شخص رصدت دوجي طويلة، أو قبرصي دوجي، أو مطرقة، ثم لماذا لا تذهب اضافية 5 دقائق وببساطة مرة أخرى اختبار هذه الأنماط البسيطة للأصالة. مدهش أن الناس يعتقدون هذا هراء. لها مثل اتخاذ القرارات الاستثمارية على أساس برجك اليومي.
الشمعدانات هي عشوائية.
ستيف يحب أن يقدم مجانا. pdf تحميل له "12 إشارات لإتقان أي سوق". يمكنك الحصول على نسخة منه هنا. هذه هي نفس أنماط بالضبط التي ستيف نيسون تقدم في تحميله مجانا. وأنا أتحدى ستيفن بيغالو أن تبين لي كيف يمكن التنبؤ بهذه الأنماط. على سبيل المثال، واحدة من أنماط ستيف المفضلة هو الصاعد هارامي وهو أمر مثير للسخرية من السهل للبرنامج والاختبار. الذي فعلته، فإنه على الإطلاق أي قيمة تنبؤية. في الواقع، بعد اختبار نمط على كل الأسهم في بورصة نيويورك على مدى عمر البيانات المتاحة ... يظهر معدل الفوز من 49٪. لا أفضل من شراء في أي يوم عشوائي، ومن ثم بيع في الإغلاق. كيف هذا التنبؤية؟ وهذه هي المشكلة التي لدي مع كل من بائع الشمعدان الياباني، وليس واحد واحد موجود يمكن أن تجعل تظهر أرباحا من هذه التفسيرات اليابانية الصوفية.
وأجد أيضا أنه من المحبط أن الناس يحبون وضع هذه الشموع على الرسوم البيانية دون القيام حتى الحد الأدنى من البحوث واختبار ما إذا كانت الشموع اليابانية لها أي قيمة.
لها نوبيز.
وأعتقد أن جزءا من السبب في أن الشموع اليابانية كانت قادرة على التمسك الملاءمة لأن جميع مقدمي منصة تشمل لهم كبديل لرسم بياني قياسي. لذلك ما يحدث عادة هو أن المتداول مبتدئ يبدأ وضع أول المخططات الشريطية ومن ثم المطبات عن طريق الخطأ إلى الرسوم البيانية الشمعدان. وضعوه على الشاشة ويبدو مثيرة للاهتمام. وبما أنه يتم تضمينها في مجموعة الرسوم البيانية، فإنه يجب أن يكون مهما. لماذا إسيغنال، التجارة، نينجاترادر، وضع هذا على المنصة إلا أنها عقدت نوعا من القيمة. قيمة لا يفهمونها. وبما أنه يحتوي على كلمة "اليابانية" ثم يجب أن تكون قيمة اضافية، مثل سيارتهم. وهكذا يذهب هذا الشخص إلى غوغل ويبحث عن مخطط الشموع اليابانية. وبمجرد أن تصل إلى هذا الزر البحث، ثم يتم تقديمهم إلى عالم رائع من ستيفن بيغالو وستيف نيسون، على حد سواء القتال على حصة السوق، وإغراء مصاصة المقبل في دفع 3000 $ لحمل من حماقة.
ملاحظة شخصية لستيفن بيغالو.
ستيفن، لقد تم دفع هذا الشمعدان هراء لأكثر من 15 عاما. انت تعرف ماذا اعتقد؟ وأعتقد أنك شام كامل ومجموع. أحب لك أن تغلق لي! فتح الكيمونو وتظهر في عالم التداول التداول الشخصي الخاص بك. أليس الوقت؟ كنا نراقبك و ستيف نيسون محاضرة لنا على كيف هذه الرسوم البيانية الشمعدان اليابانية هي الكأس المقدسة للتجارة. وهذه الثروة ليست سوى دورة تعليمية بعيدا. أن التفسيرات الصوفية لهذه الرموز القديمة ستفتح كل الثروة التي تحتفظ بها الأسواق المالية.
حسنا هذا كل شيء لهذا اليوم. نأمل ليس لدي لقضاء يوم آخر البحث وكتابة استعراض حول بائع آخر يقدم أحدث وأكبر تفسير الشموع اليابانية. أنا واثق من أن العديد من القراء سوف نختلف تماما معي على هذه الشموع الاشياء. ولكن أود أن أشجع الجميع على الاستيلاء على منصة اختبار الظهر وتشغيل الأرقام. الشمعدانات هي سهلة السخرية لبرنامج واختبار الظهر. العلوم والرياضيات هي المطلقة وأنها لا تكذب. أنماط الشمعدان هي مجرد بومبو جامبو باطني، لا أكثر أو أقل التنبؤية من قراءة برجك اليومي.
عن المؤلف.
إيميت مور.
الوظائف ذات الصلة.
اترك رد.
40 تعليقات حول "ستيفن بيغالو و كاندلستيك فورم"
[...] هناك سوف تجد 84965 المزيد إنفوس: ترادينغششولز / ريفيوس / ستيفين-بيغالو-أند-كاندلستيك-فورم / [...]
ومن المؤكد أن تحسين العروض التقديمية الخاصة بك إذا كنت تتحدث أبطأ، بمناسبة على الرسم ما تقوله. لا شك ثم ما تقول وأين أنت في.
بيغالو تقدم الآن عضوية مدى الحياة لحوالي 675 $.
لقد أوقفت غرفة بيغالو التجارية، وراجع حسابي.
إذا كنت ترغب في الدردشة، للاختلاط، والانضمام لغرفته.
إذا كنت تريد أن تتعلم كيفية التجارة، وكسب المال، قد تكون بخيبة أمل.

No comments:

Post a Comment