Tuesday 13 March 2018

ستاندارد ديفياتيون تشانل فوريكس ستراتيغي


قناة الانحراف المعياري.


تم بناء قناة الانحراف المعياري على قاعدة الانحدار الخطي الاتجاه الذي يمثل خط الاتجاه المعتاد بنيت بين نقطتين على الرسم البياني للسعر باستخدام طريقة المربعات الصغرى. ونتيجة لذلك، يثبت أن هذا الخط هو خط الوسط الدقيق للسعر المتغير. ويمكن اعتباره خط سعر التوازن، وأي انحراف صعودا أو هبوطا يشير إلى النشاط الفائق للمشترين أو البائعين على التوالي.


تتكون قناة الانحراف المعياري من خطين متوازيين، متساويين من أعلى وأسفل من اتجاه الانحدار الخطي.


وتعادل المسافة بين رتل القناة وخط الانحدار قيمة الانحراف المعياري لأسعار الإغلاق عن خط الانحدار. وتحدث جميع التغيرات في الأسعار داخل قناة الانحراف المعياري، حيث يعمل الإطار السفلي كخط دعم، بينما يكون الجزء العلوي بمثابة خط مقاومة. عادة ما تتجاوز الأسعار إطارات القناة لفترة قصيرة. إذا كانت تبقي خارج إطارات القناة لفترة أطول من عادة، فإنه يتوقع إمكانية الاتجاه الاتجاه.


لرسم القناة، حدد هذا الكائن ثم المس المخطط واسحب إصبعك في الاتجاه المطلوب، مع تحديد الطول المطلوب. وسيتم عرض معلمات إضافية بالقرب من نقطة النهاية من خط الاتجاه للقناة: المسافة من النقطة الأولية على طول محور الوقت، وبعد المسافة من النقطة الأولية على طول محور السعر.


إدارة.


على خط اتجاه القناة الانحدار الخطي هناك ثلاث نقاط التي يمكن سحبها. يتم استخدام النقاط الأولى والأخيرة لتغيير طول القناة في اتجاهات مختلفة. يتم استخدام النقطة المركزية (نقطة الانتقال) لنقل قناة في المخطط دون تغيير أبعادها.


المعلمات.


هناك المعلمات التالية لقناة الانحراف المعياري:


النقطة - تنسيق على مقياس الوقت من النقطة الأولى من اتجاه القناة الانحدار الخطي. نقطة - تنسيق على مقياس الوقت من النقطة الأخيرة من اتجاه القناة الانحدار الخطي. الانحرافات - عدد قيم الانحراف المعياري لبناء حدود القناة. راي رايت - المدة اللانهائية للقناة إلى اليمين. راي اليسار - مدة لانهائية من القناة إلى اليسار. ملء - تمكين / تعطيل ملء اللون داخل القناة.


يتم وصف المعلمات المشتركة للكائن في قسم منفصل.


قناة الانحراف المعياري.


تم بناء قناة الانحراف المعياري على قاعدة الانحدار الخطي الاتجاه الذي يمثل خط الاتجاه المعتاد بنيت بين نقطتين على الرسم البياني للسعر باستخدام طريقة المربعات الصغرى. ونتيجة لذلك، يثبت أن هذا الخط هو خط الوسط الدقيق للسعر المتغير. ويمكن اعتباره خط سعر التوازن، وأي انحراف صعودا أو هبوطا يشير إلى النشاط الفائق للمشترين أو البائعين على التوالي.


تتكون قناة الانحراف المعياري من خطين متوازيين، متساويين من أعلى وأسفل من اتجاه الانحدار الخطي. وتعادل المسافة بين رتل القناة وخط الانحدار قيمة الانحراف المعياري لسعر الإغلاق من خط الانحدار. وتحدث جميع التغيرات في الأسعار داخل قناة الانحراف المعياري، حيث يعمل الإطار السفلي كخط دعم، بينما يكون الجزء العلوي بمثابة خط مقاومة. عادة ما تتجاوز الأسعار إطارات القناة لفترة قصيرة. إذا كانت تبقي خارج إطارات القناة لفترة أطول من عادة، فإنه يتوقع إمكانية الاتجاه الاتجاه.


لرسم القناة، يجب تحديد هذا الكائن ثم النقر فوق زر الماوس الأيسر في المخطط. بعد أن عقد زر الماوس واحد يجب رسم القناة في الاتجاه اللازم وتعيين طوله. وسيتم عرض معلمات إضافية بالقرب من نقطة النهاية من خط الاتجاه للقناة: المسافة من النقطة الأولية على طول محور الوقت، وبعد المسافة من النقطة الأولية على طول محور السعر.


على خط اتجاه القناة الانحدار الخطي هناك ثلاث نقاط التي يمكن نقلها مع الماوس. يتم استخدام النقاط الأولى والأخيرة لتغيير طول القناة في اتجاهات مختلفة. يتم استخدام النقطة المركزية (نقطة الانتقال) لنقل قناة في المخطط دون تغيير أبعادها.


المعلمات.


هناك المعلمات التالية لقناة الانحراف المعياري:


التاريخ - تنسيق على مقياس الوقت من النقطة الأولى من اتجاه الانحدار الخطي القناة. التاريخ - تنسيق على مقياس الوقت من النقطة الأخيرة من اتجاه القناة الانحدار الخطي. راي رايت - المدة اللانهائية للقناة إلى اليمين. راي اليسار - مدة لانهائية من القناة إلى اليسار. ملء - تمكين / تعطيل ملء اللون داخل القناة. الانحرافات - عدد قيم الانحراف المعياري لبناء حدود القناة.


يتم وصف المعلمات المشتركة للكائن في قسم منفصل.


3 قنوات الأسعار لمساعدتك في العثور على ارتفاع الاحتمالات الصفقات.


الوظيفة التداول على أساس مجموعة فنية، إدارة المخاطر & أمب؛ التاجر علم النفس.


ملخص المقال: تأطير العمل السعر يساعد التاجر الاعتراف دخول احتمال كبير ومخارج. ويستند تأطير على العمل السعر المسبق حتى في حين أنه لا يمكن التنبؤ المستقبل يمكن أن تساعد في بناء التوقعات حتى تعرف ما إذا كانت الغرفة الحالية قد ينفد من البخار أو مجرد بداية. هناك حفنة من الطرق لتأطير حركة السعر لذلك تحتاج فقط إلى تحديد أي طريقة يعمل بشكل أفضل بالنسبة لك.


يمكن أن يشعر السعر في كثير من الأحيان تخضع لقواعد الطبيعة مثل الجاذبية أو الجمود. لذلك، عندما ينخفض ​​السعر إلى مستوى معين، يمكنك غالبا ما تلاحظ ترتد في مرحلة ما. تأطير الرسوم البيانية السعر مع القنوات يمكن أن تساعدك على معرفة متى قد يتفاعل السعر أو ترتد وعندما قد يظهر الدخول أو الخروج المناسب.


هناك العديد من الرسوم البيانية واستراتيجيات التداول مع القنوات السعر حتى التعامل معها مثل بوفيه. اختر فقط ما تريد وإذا كان هناك شيء لا تناسبك، ترك الأمر للتاجر المقبل. يمكن للقنوات أيضا تحقيق أشياء مختلفة مثل مساعدة لك لتحديد إدخالات استمرار الاتجاه أو نطاق ملزمة الانتكاسات.


سيتم عرضك على 3 أنواع من القنوات في المقالة. القنوات المرسومة باليد هي نسخة المدرسة الصفية لتداول القناة ولكن يمكن أن تكون فعالة للغاية في العثور على إدخالات والخروج. تساعد قنوات دونشيان التجار في العثور على الهروب والأعطال من خلال النظر في الأسعار القصوى على عدد محدد من الفترات أو الأيام. وأخيرا، سننظر إلى قناة متقدمة استنادا إلى تحليل متوسط ​​الخط، يدعى أندروز بيتشفورك.


تعلم الفوركس: قنوات بسيطة يمكن أن تكون فعالة جدا.


الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.


أعطى، تعادل، تشانل.


هذا هو أفضل مكان للبدء للتجار الجدد. القنوات المرسومة باليد سهلة الفهم ويمكن استخدامها في الأسواق التي تتراوح أو جانبية مع رد فعل السعر لدعم ومقاومة. ويمكن أيضا أن تستخدم القنوات في السوق الصاعدة كما نرى على الرسم البياني يوروس أعلاه.


تعلم الفوركس: أداة الخط يمكن استخدامها لرسم قناة قمم والقيعان.


الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.


المؤهل الرئيسي للقناة هو أن السعر يجب أن تلمس مرتين على الأقل ولكن ثلاثة أو أكثر هو الأفضل. في قناة صاعدة كما نرى أعلاه على اليورو مقابل الدولار الأميركي، القوة هي وراء ضغط الشراء كما نرى مع قمم أعلى وأدنى مستوياته وبالتالي فإن احتمال التداول هغ سيكون لديك شراء بالقرب من قيعان القناة مع توقف أدناه الدخول وخارج القناة وبيع بالقرب من قمم القنوات. لا يوصى بالتخفيض في قمم القنوات لأننا في اتجاه صعودي.


تعلم الفوركس: المدى التداول يسمح لك لتحديد واضح المخاطر والأهداف الخاصة بك.


الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.


دونشيان قناة اندلاع التداول.


خلق ريتشارد دونشيان اتجاه بسيط للغاية استراتيجية التالية في 1980s مبنية على مفهوم شراء القوة وبيع الضعف. وتعتبر القنوات دونشيان استراتيجية الاختراق عالية احتمال أن يجد سعر يتجاوز أعلى أو منخفضة على عدد محدد من المستخدمين عدد ساعات / أيام / أسابيع. تعمل إستراتيجية القناة بشكل جيد في األسواق المتصاعدة أو المتدهورة ولكن من الأفضل تقاعدها في األسواق ذات المدى المحدد.


تعلم الفوركس: هذه الاستراتيجية بسيطة تساعدك على التقاط التحركات الكبيرة والحد من الخسائر.


الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.


ونظرا لانخفاض عدد مرات الخروج في اتجاهات مشروعة، فإن العديد من التجار يضعون موقفا مؤقتا عند القناة المقابلة. هذا يحد من المخاطر ويمنعك من التمسك بخسارة التجارة طويلة جدا. يتم تشجيع التجار الذين يشعرون بالراحة مع هذا النطاق الواسع من التوقف للحد من حجم التجارة أو يمكنك حماية التجارة الخاصة بك عن طريق وضع وقف استخدام متوسط ​​المدى الحقيقي أو مع وقف في منتصف القناة التي من شأنها أن تكون انخفاض 10 يوما أو عالية اعتمادا على اتجاه الاتجاه.


أندرو & رسكو؛ s بيتشفورك وندش]؛ خط الوسط.


التداول مع بيتشفورك قوية بمجرد فهم أين تجد نقاط البداية لرسم النمط. وقد تم تطوير التداول بيتشفورك من قبل الدكتور آلان اندروز على أساس مفهوم أن السعر غالبا ما يعود إلى متوسط ​​السعر الإضافي مع التقلبات بعيدا عن خط الوسط غالبا ما يعود حتى الاتجاه الاتجاهات. هذا النمط يسمح لخطر ضيق وأهداف الربح معقولة.


تعلم الفوركس: بناء بيتشفورك بسيطة ومبنية على محاور السوق.


الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.


الحجة التي تساعد التجار على بناء استراتيجيات حول بيتشفورك هو أن 80٪ من الوقت في الأسواق تتجه، فإن الأسعار تنجذب نحو ارتفاع أو هبوط خط الوسط. ستستند مؤسسة بيتشفورك إلى 3 محاور متأرجحة في الأسواق (التي تم تحديدها على أنها A و B و C على الرسم البياني). بداية البديل (النقطة A) هي بداية الخط المتوسط ​​والتأرجح نقطة متطرفة B و C حول النقطة A تجلب لك بيتشفورك.


هناك العديد من الأدوات المفيدة للعثور على نقاط البداية A، B، & أمب؛ c ولكن بعد حين كنت و رسكو؛ ليرة لبنانية تكون قادرة على دبوس نقطة نقطة انطلاق سوينغ السوق مع عين التاجر الخاص بك. يمكنك استخدام زيغ Z أغ المؤشر الذي يساعدك على تحديد أهم التغييرات السعر ويتحول ورسم بيتشفورك الخاص بك من تلك النقاط. وهناك خيار آخر هو استخدام فركتلات اليومية أو الأسبوعية التي تظهر لك انعكاسات الأسعار لتسليط الضوء على نقاط التحول في السوق.


الهدف المفضل عند التداول في بيتشفورك هو الخط الأوسط. ومع ذلك، في أسواق تتجه قوية أو الأسواق تتراوح، يمكنك استهداف شوكة الملعب المعارضة. وغالبا ما يوضع التوقف خارج بيتشفورك بمقدار 0.5 أو 1 مرات متوسط ​​المدى الحقيقي للسماح للسوق للتنفس داخل هذا الاتجاه.


مفتاح هذا أو أي استراتيجية هو العثور على واحد الذي يعمل بشكل أفضل بالنسبة لك. الهدف النهائي من أي قناة تستخدمها هو وضع إطار عمل السعر على الإطار الزمني المفضل لديك بحيث يمكنك تحديد الإدخالات والمخارج المناسبة. بغض النظر عن الطريقة التي تستخدمها، تأكد من الحد من المخاطر الخاصة بك عن طريق وضع توقف خارج القناة واستخدام حجم التجارة المناسب لرصيد حسابك.


--- كتبه تايلر يل، تجارة المدرب.


المهتمة في أفضل المحللين لدينا المشاهدات في الأسواق الرئيسية؟ تحقق من أدلة التداول الحرة هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


تداول قنوات الانحراف المعياري.


يتم رسم قنوات الانحراف المعياري في عدد محدد من الانحرافات المعيارية حول خط الانحدار الخطي. ويمكن تطبيقها بشكل مفيد على التداول البديل (وكذلك للكشف عن التغيرات في الزخم).


حدد بشكل مرئي اتجاها مستقرا على الرسم البياني وتتناسب مع قنوات الانحراف المعياري عن طريق سحب الماوس فوق الفترة الزمنية المحددة.


يتم رسم شركة سيدني غاس ليميتد [سغل] بقنوات اتجاه مرسومة عند انحرافين معياريين حول خط الانحدار الخطي. بعد انخفاض متكافئ في ديسمبر 2005 وأغسطس 2006 بدأت سغل في التجمع.


يتم تحديد الإشارة إلى الطول الطويل عندما يحترم التفاعل الثانوي (أو التوحيد) في [1] المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 100 يوم. يرافقه تراكم قوي مع تويغز تدفق المال عقد فوق خط الصفر.


قم بتمرير التسميات التوضيحية فوق الماوس لعرض إشارات التداول.


يتم تمديد خطوط القناة باستخدام أوتو-إكستيند (انقر بزر الماوس الأيمن على خط الاتجاه).


فرصة لزيادة الموقف تقدم نفسها مع آخر أعلى الحوض الصغير في النصف السفلي من قناة الاتجاه فرصة هرم أخرى الخروج عندما عكس السعر أدناه (أو يحترم) قناة الاتجاه العلوي إشارة دخول أخرى عندما يكمل السعر قاع مزدوج في قناة الاتجاه السفلية .


(السعر فوق المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 100 يوم و تويغز ماني فلو قد احترمت الصفر) فرصة لزيادة (الهرم) موقفك عندما يحترم السعر خط القناة السفلي.


قم بتمرير التسميات التوضيحية فوق الماوس لعرض إشارات التداول.


أوامر وقف الخسارة في قناة الاتجاه.


ضع أول خسارة توقف أسفل أسفل التأرجح في [1] التي قمت بإدخالها. على الحوض اللاحق، حرك وقف الخسارة إلى أقل من أقل من: خط القناة السفلي، وانخفاض الحوض الصغير. إذا كان مستوى التوقف الجديد أقل من المحطة السابقة، اترك المحطة القديمة (العليا) في مكانها. حتى لو كان الحوض الصغير في النصف العلوي من قناة الاتجاه، قم بتعيين وقف الخسارة عند خط القناة السفلي. عندما يخترق السعر قناة الاتجاه العلوي، حرك وقف الخسارة إلى خط القناة العليا.


إذا كان السعر يكسر القناة، استمر في تحريك توقفك على طول خط القناة العلوي في كل مرة يحترم فيها الحوض الصغير خط القناة.


قم بتمرير التسميات التوضيحية فوق الماوس لعرض إشارات التداول.


في الإدخال الثاني، ضع الخسارة الأولية الخاصة بك أسفل الحوض الصغير حرك وقف الخسارة إلى ما دون الحوض الصغير التالي (الذي هو أيضا تحت خط القناة السفلي) الحوض التالي هو في النصف العلوي من قناة الاتجاه، وقف الخسارة عند خط القناة السفلي.


إعداد قناة الانحراف المعياري.


راجع التعليمات: توجيه القنوات للحصول على إرشادات حول كيفية إعداد قنوات انحراف معياري.


أنا عادة استخدام 2 الانحرافات القياسية، التي ترفق ما يقرب من 95٪ من البيانات المحددة. باستخدام 3 الانحرافات القياسية يرفق حوالي 99٪ من البيانات المحددة ولكن القناة غالبا ما تظهر واسعة جدا.


قناة التداول في الفوركس.


قنوات السعر هي مفهوم التداول التي يتم استعارتها من مفهوم خط الاتجاه التقليدي. وبدلا من رسم خط اتجاه بسيط، تتكون القنوات السعرية من خطين اتجاهيين، خطوط الاتجاه العليا والسفلى. وتؤخذ الإشارات التجارية عندما ينخفض ​​السعر من خطوط الاتجاه العليا أو السفلى أو قناة السعر. عندما يقترن مع أساليب الدعم / المقاومة وأنماط الشمعدانات قنوات أسعار التداول يوفر وسيلة رائعة للتداول في الأسواق. ومن الجدير بالذكر أن تداول القنوات السعرية يتطلب نوعا ما من الممارسة وتحليل هيكل السوق.


هناك العديد من أشكال مختلفة من القنوات التي يمكن استخدامها. أكثر أدوات قناة السعر شيوعا هي:


قنوات فيبوناتشي قنوات الانحدار الخطي قنوات بعيدة المدى قنوات انحراف معياري.


استخدام أداة قناة الأسعار.


قناة الأسعار هي واحدة من الأدوات القياسية المتوفرة في معظم حزم الرسوم البيانية. على منصة التداول MT4، يمكن الوصول إلى قناة السعر من خلال النقر على إنزيرت & غ؛ تشانلز & غ؛ واختيار واحدة من أدوات القناة للرسم.


يتم رسم القنوات بنفس طريقة خطوط الاتجاه. وهذا يعني، مطلوب اثنين من مستويات منخفضة سوينغ متتالية أو أعلى مستوياتها. بالنسبة لمعظم أدوات القناة مثل قنوات فيبوناتشي وقنوات الانحدار وقنوات الانحراف المعياري، لا يلزم سوى اثنين من المستويات المنخفضة أو المرتفعة. للقنوات متساوية البعد، مطلوب منخفضة / عالية / منخفضة أو عالية / منخفضة / عالية.


يوضح الرسم البياني أعلاه كيف يمكن رسم قناة.


حدد 3 مستويات محورية أو سوينغ (عالية / منخفضة / عالية أو منخفضة / عالية / منخفضة) باستخدام أداة القناة، قم بتوصيل اثنين من أعلى أو أدنى وضبط النقطة الثالثة في القناة إلى منخفضة أو عالية.


ويبين الرسم البياني أدناه القنوات الصاعدة والهابطة وكيفية رسمها.


شرح أدوات القناة المختلفة.


قنوات فيبوناتشي: تتطلب قنوات فيبوناتشي ارتفاعين أو عاليا متتاليتين للتخطيط. وتنقسم خطوط القناة إلى مستويات فيبوناتشي 0.618 و 1.618. ويمثل كل من خطوط القناة مستويات الدعم / المقاومة.


في الرسم البياني أعلاه، تم رسم قنوات فيب مع اثنين من انخفاض ملحوظ من قبل الأسهم. ويكون لقنوات فيب مستويات 0 و 1 و 0.618 و 1.618. يمكن تعديل قنوات فيب لتوصيل القناة الثالثة إلى وسيطة عالية (أو منخفضة).


قناة الانحدار الخطي: يتم رسم قناة الانحدار الخطي بنفس الطريقة لربط ارتفاعين أو انخفاضين متتاليين. وتحدد قناة الانحدار الخطي القناة لتتناسب مع السعر وتتنوع من أدوات القناة الأخرى.


قنوات الانحراف المعياري: قنوات الانحراف المعياري هي القنوات التي يتم رسمها استنادا إلى انحراف معياري واحد أو اثنين (أو أكثر) محدد في إعدادات المؤشرات. يتم استخدام قناة الانحراف المعياري لقياس مقدار الانحراف في السعر عن القناة (بمعنى: عدد الانحرافات المعيارية).


قنوات متساوية البعد: أبسط أدوات القناة كلها، تقيس القناة متساوية البعد المسافة المتساوية ضمن الاتجاه من الأعلى والأدنى. أداة قناة على مسافة واحدة يجعل استخدام عالية / منخفضة / عالية أو منخفضة / عالية / منخفضة محاور لرسم الأداة.


كيفية التداول باستخدام القنوات.


قناة التداول في الفوركس يسمح بمنظور أفضل لهيكل السوق بالمقارنة مع مجرد التداول مع خطوط الاتجاه. وتبدأ المواضع الطويلة والقصيرة في النهايات العلوية والسفلية للقنوات، تبعا لمنحدر القناة نفسها. بدلا من ذلك، يمكن أيضا أن تبدأ التجار عندما يتم كسر القناة وإعادة اختبارها بنجاح للحصول على الدعم أو المقاومة.


فالقنوات لا تدعم أي شيء وتتجلى مستويات المقاومة في منحدر. يوضح الرسم البياني أدناه هذا بالتفصيل. هنا، نلاحظ أنه بعد استخدام نقاط سوينغ عالية / منخفضة / عالية يتم رسم المنحدر لأسفل أو قناة الاتجاه الهبوطي. لاحظ كيف تظهر نقاط التأرجح التقاء مع مستويات الدعم الأفقي ومستويات المقاومة السابقة.


كما تتكشف حركة السعر، نلاحظ مزيد من أسفل القناة من ارتداد صغير نحو الطرف العلوي من القناة. هذا يوفر فرصة بيع جيدة مع الهدف حجز في مستوى الدعم السابق.


على نفس الرسم البياني، نلاحظ أيضا كيف أن الخروج من القناة فقط لإسقاط قليلا أبعد من ذلك للحصول على الدعم من الطرف العلوي من القناة. هذا هو نمط انهيار القناة الكلاسيكية، حيث يتم إعادة اختبار القناة قبل إنشاء اتجاه صعودي جديد. الرسم البياني أدناه يعطي مثالا آخر لكيفية تشغيل نمط قناة الخروج مع إعادة اختبار القناة قبل استئناف الاتجاه الصعودي.


قناة استراتيجية التداول.


ربما يكون من األفضل أن تتداول القنوات من القنوات بدال من التداول داخل القناة.


لتداول القناة، يتم استخدام المعايير التالية.


قم بتخطيط قناة تربط بين ارتفاع / منخفض / مرتفع أو منخفض / مرتفع / منخفض انتظر السعر للخروج من القناة وإعادة اختبار القناة توقف القناة عند أدنى مستوى للقناة مع الدخول عند كسر السعر حدد الهدف لدعم / مقاومة مستويات تشكلت داخل القناة.


يوضح الرسم البياني أدناه مثالا على كيفية تداول القناة.


تم رسم قناة تربط بين ارتفاعات وأدنى مستويات التأرجح اختراق فاشل للهبوط في السعر السعري سقط في القناة وانفصل إلى الجانب الهبوطي يظهر مستوى الاختراق مستوى الدعم / المقاومة السابق، مما يجعله منطقة محتملة للاختصار على إعادة اختبار السعر إعادة اختبار مستوى الاختراق وانخفض إلى مستويات الدعم المحددة ويمكن وضع وقف لهذه التجارة على مستوى مؤقت مؤقت قبل الانفصال.


تداول القناة - ملخص.


قناة التداول في الفوركس يمكن أن توفر وسيلة رائعة للتداول مع الحد الأدنى من المؤشرات. وبطبيعة الحال، يمكن زيادة تعزيز الإشارات باستخدام مؤشرات التذبذب مثل ستوكاستيكش أو ماسد لتأكيد اتجاه التجارة. مع الممارسة السليمة قناة التداول يمكن أن يكون وسيلة سهلة لتداول الأسواق.

No comments:

Post a Comment