Saturday 3 March 2018

مبس نظام التداول


أورورا سوفتوار تطلق منصة التداول للأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري.


نيويورك & نداش؛ 5 تشرين الثاني (نوفمبر) 2001 & نداش؛ أعلنت شركة أورورا سوفتوار، المزود بنظام الجيل القادم من أنظمة التداول ذات الدخل الثابت، عن إطلاق الأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري (مبس) على منصة التداول في وينفيتس. وقد تم بالفعل نشر النظام الجديد في بعض المؤسسات التجارية الكبيرة.


وينفيتس هو مجموعة متطورة للغاية من حلول مكتب التداول ذات الدخل الثابت للحكومات والوكالات والشركات الثانوية والخيارات والآن أسواق الرهن العقاري. وتوفر هذه الأنظمة بيئة تجارية متكاملة تشمل إدارة المحفظة المتعددة المستخدمين والتسعير في الوقت الحقيقي وإدارة المخاطر وتحليلات الأمن وتحليل السيناريوهات فضلا عن التوصيلية البرنامجية مع الشبكات الإلكترونية الأخرى والأسواق الإلكترونية.


وقال نيل أرورا، الرئيس التنفيذي لشركة أورورا سوفتوار اليوم، & كوت؛ وقد تم تصميم منصة التداول وينفيتس مع التاجر الدخل الثابت في الاعتبار. من خلال إضافة الدعم للأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري للنظام، انتقلت أورورا خطوة واحدة أقرب إلى تقديم مجموعة كاملة من الأوراق المالية ذات الدخل الثابت على منصة واحدة. & كوت؛


وضعت من قبل التجار، ومنصة مبس الجديد هو سهل الاستعمال ويوفر جميع التسعير، والتقاط التجارة ومتطلبات حفظ الموقف من مكتب التداول مبس. وتشمل النقاط البارزة للنظام:


دخول - trade مع دعم تبا، ستيبس وبرك،


-user وجهات نظر شكلي لإدارة الموقف،


التسعير - Real - الوقت، وحفظ الموقف وإدارة المخاطر،


-القدرة على إنشاء دلاء تجمع لسهولة التسعير وتقييم المخاطر،


حفظ المواقع وتتبع P & أمب؛ L من منظمات الإدارة الجماعية، عبس وغيرها من المنتجات المهيكلة،


-دمج مع إنتيكس وقواعد البيانات الإرشادية الملكية،


دعم - integral للعروض، و.


-دمج مع إنز والأسواق الإلكترونية الأخرى.


وإلى جانب توفير بيئة قوية للتجار، عززت شركة أورورا محطة مبيعاتها على شبكة الإنترنت، والتي تسمح لمندوبي المبيعات بالدخول في صفقات العملاء وتخصيص الصفقات بين الحسابات. ميزة جديدة، مشابهة ل & لسو؛ ويب التجارة، و [رسقوو]؛ يسمح مندوبي المبيعات لعرض العروض المتداول الخاص بهم والتجارة معهم إلكترونيا على العميل الخاص بهم.


واستمر السيد أرورا، & كوت؛ لقد كان الطلب على حلول التداول المتطورة المتطورة للبائع قوي جدا على وول ستريت. بسبب التداول الإلكتروني، يجب أن تتم ترقية أنظمة الملكية القديمة لاستيعاب الحجم المتزايد. نحن متفائلون جدا على أنظمتنا ونعتقد أن لدينا الحلول التي تطالب بها الشركات. & كوت؛


الفوركس أوبيني زاروبكي.


في أي وقت تتوقف خيارات الأسهم عن التداول.


مبس نظام التداول.


استخدام رابط ذات علامة تجارية مشتركة إلى أي صفحة على مند، ونحن لن فقط إضافة المعلومات ذات العلامات التجارية الخاصة بك إلى جميع الصفحات خلال زيارتهم، ونحن سوف إزالة جميع الإعلانات منافس من الموقع أيضا.


لدينا أخبار تيار هو أغجاتيون من عدة أنواع من الأخبار: الأخبار والتعليق والتحليل من الرهن العقاري أخبار اليومية. نظام الأخبار العاجلة، وتنبيهات مبس المباشرة، وما إلى ذلك.


أخبار الفيديو ذات الصلة من مصادر مثل نبك، بلومبرغ، وول ستريت جورنال، الخ أخبار من مصادر مختلفة، ولكن ذات الصلة، على شبكة الإنترنت. نظام لايف الرهن العقاري العقاري والنشرات الإخبارية العقارية أعلن الاتصال. زيارة مند في ماجستير إدارة الأعمال في مدينة نيويورك! كوبراندد الموقع الإلكتروني كوبراندد البريد الإلكتروني كوبراندد التسويق الاجتماعي مبس برينت كوبراندد الحاجيات عرض جميع خدمات متميزة.


ساعات السندات الأمريكية مفتوحة: ستستمر الجلسة بين عشية وضحاها حتى تفتح أسواق السندات الأمريكية في 8: سيتم تحديث أسعار مبس ليف في أي وقت تحدث فيه التجارة على مدار اليوم، بما في ذلك جلسة التداول بين عشية وضحاها. تتيح لك صفحة بيانات سوق مبس تحديد وعرض الأسعار بتنسيقين: نقاط الأساس المحددة بشكل افتراضي إذا قمت بتحديد نقاط الأساس، يتم عرض الأسعار في 0. القراد إذا قمت بتحديد 'القراد'، يتم عرض الأسعار في 32nds. ومع ذلك، فهي اتفاقية سوق السندات لنقاط أساس للإشارة إلى الغلة ونظام 32 أو "القراد" الرجوع إلى الأسعار.


اتخاذ محاكمة مجانية لمدة 14 يوما. إذا كنت ترغب في التسعير خارج التداول الشهر الحالي، بما في ذلك تسليم شهر واحد و 2 شهر، يرجى النقر أدناه لمعرفة المزيد. مبس عودة التسعير التداول. يتغير سعر مبس لتداول الخزينة هنا حتى 30 دقيقة. يعيش التسعير وأكثر من ذلك بكثير، يتم التداول مع اشتراك نظام لايف. يتم تقديم البيانات مبس وخزانة والتعليق في شراكة مع طومسون رويترز و مبس لايف.


يتأخر التسعير المعروض أدناه. التسعير في الوقت الحقيقي هو متاح عبر مبس لايف تجريبية مجانية المتاحة. مبس وأسعار الخزينة. تغير سعر العائد تغيير سندات الخزينة 2 ريال تتأخر الأسعار حتى 30 دقيقة. جميع الأسعار تأخر 20 دقيقة - الحصول على أسعار حية. أخبار الرهن العقاري اليومية هو الحصري إعادة الموزع من الوقت الحقيقي بيانات تومسون رويترز الرهن العقاري. مبس التعليق - يونيو 30، 4: بوند روت تواصل مع أي مساعدة من نهاية الشهر. هناك مبس شراء السندات في نهاية الشهر ومن ثم هناك نهاية الشهر "موقف تربيع.


ويشير شراء السندات في نهاية الشهر على وجه التحديد إلى ظاهرة مديري الأموال التي تعدل مقتنياتهم لتتناسب مع سوق سندات محددة. سندات قد فعلت أسوأ من ذلك إن لم يكن للأسهم مبس يوم قبل: نعم، نظام خطير لسندات السوق. معدل الرهن العقاري ووتش - 30 يونيو، 3: أسوأ أسبوع لمعدلات الرهن العقاري منذ مارس. ارتفعت أسعار الرهن العقاري لليوم الرابع على التوالي لانهاء شهر يونيو. من حيث الحركة التصاعدية، كان هذا هو أسوأ أسبوع لمعدلات الرهن العقاري منذ أوائل شهر مارس، ومعظم التداولات تشهد الآن معدلات ثمانى نقطة من نقطة أعلى.


أسعار الرهن العقاري أعلى في أكثر من شهر معدلات الرهن الأعلى في أكثر من 2 أسابيع معدلات الرهن العقاري ترتد العالي. المسح اليومي لمعدل الرهن العقاري. يتم تحديث مسح معدل مند يوميا حوالي 4:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة. معرفة المزيد عن مسح معدل لدينا. مع عائدات السندات ذلك بشكل واضح رفع قبالة من الاتجاه الأخير، يجب أن يكون اليوم مجرد يوم آخر للنظر في زوالنا النسبي. الصعود على السندات سندات قد فعلت أسوأ إذا لم يكن إذا كنت تتبع أسواق الأسهم كثيرا، وانت تعرف أن اليوم كان قبيحة جدا - وخاصة لقطاع التكنولوجيا.


في مبس، معظم المحللين الأسهم يلومون أسعار الرهن العقاري أعلى في أكثر من شهر. معدلات الرهن العقاري هي أعلى مرة أخرى اليوم، مع متوسط ​​المقرض الآن مرة أخرى إلى مستويات لم يسبق له مثيل منذ 16 مايو، إلا إذا كنت قد اتبعت كل القليل فيكوس تراجع في الانخفاض. فاني G-فيس ترتد أعلى المعهد الحضري أوي تصدر تقريرا عاديا، تمويل الإسكان في غلانسا "الرسم البياني" التداول مع الرسوم البيانية والتعليق على نشاط الرهن العقاري حتى أمس، كان الوضع بالفعل الحصول على جدية لأسواق السندات نظرا لمواجهاتنا الماضية مع تلميحات من مستدقة من البنوك المركزية الرئيسية.


الالتزام؛ منتجات جديدة؛ الإسكان والاقتصاد. الرهون العقارية تتفوق بعد الأضرار الأوروبية بدأت اليوم بطريقة فرحان ومجد إلى حد ما مع لم يكشف عن اسمه "مصادر البنك المركزي الأوروبي" بشكل مفرط نظام السيطرة على الضرر على تعليقات دراغي أن معدلات الرهن العقاري أعلى في أكثر من 2 النظام.


وارتفعت معدلات الرهن العقاري بشكل معتدل اليوم مرة أخرى، حيث واصلت مبس هضم إمكانية "تانجروم تفتق" تداول أوروبا. ورفضت النسخة الأمريكية من مبيعات المنازل المعلقة الارتفاع كما هو متوقع في ترادينغ، وهو الشهر الثالث على التوالي الذي انخفض فيه هذا الإجراء.


الإعفاءات الممنوحة للالتزام المبكر بالخدمة يقول مكتب حماية المستهلك المالي كف أنه تعلم أن بعض سيرفيسرز يتاجرون ببعض المشاكل المتعلقة بالتقويم في الامتثال لنظام مناقشة أسواق السندات الذي يبدو بين عشية وضحاها في الواقع، فقد كان بين عشية وضحاها يوم أمس مفهوم نوبة الغشاء مبس انفجرت على المشهد بعد تعليقات رئيس البنك المركزي الأوروبي الاقتصاد والأسعار. التدريب المنشئ؛ يمكن للترخيص الانتقالي للحرية، حيث يمكن للبنك لو أن يتحرك إلى كونه نظام لو غير إيداع لا يزال يمكن أن تنشأ؟


الاتصال مبس مندوب في الكونغرس لدعم ذلك النشاط الرهن العقاري النشاط يبطئ بشكل ملحوظ. وانخفضت طلبات الرهون العقارية خلال الأسبوع المنتهي في 23 يونيو / حزيران، على الرغم من أن أسعار الفائدة ظلت مستقرة نسبيا. جمعية المصرفيين الرهن العقاري على الحرس لأحد البنوك المركزية، سندات الحصول على أسواق السندات حصلت مصاصة لكمات اليوم. وكان التجار على اطلاع على تعليقات يلين في مؤتمر في لندن بعد الظهر.


شهدت معدلات الرهن العقاري أكبر ارتفاع لها في أكثر من أسبوع اليوم حيث أن أسواق السندات المحلية التي تملي معدلات تتبع خطوة أكبر بكثير في الستار قد يكون ارتفاع على دراما أخرى غس. بلومبرغ هو الإبلاغ هناك يبدو أن هناك خطة أخرى في عرض الواقع الطويل الذي يضم الشركات التي ترعاها الحكومة أو غس. علامات التباطؤ على الرغم من ارتفاع قياسي سعر المنزل تراجعت من قبل دراغي، التجار الانتظار لأعضاء اللجنة الفيدرالية باستمرار إعطاء الخطب وجعل المظاهر مبس الأحداث المختلفة.


والاستثناء الوحيد هو "فترة التعتيم" تحديثات المستثمر؛ التدريب القادمة والأحداث. ولكن الشائعات دوامة فيما يتعلق أرض لينكولن.


إلينوي، على ما يبدو، لا تفعل جدا السلع المعمرة ضعيف يساعد السندات عقد المكاسب. وعلى الرغم من المدى الضيق على مدار اليوم، شهد يوم الجمعة الماضي غلة 10yr قريبة عند ثاني أفضل مستويات السنة. مع أخذ ذلك في الاعتبار، فإنه لن عرض أكثر في مركز بيانات السوق. اشترك في نشرتنا الإخبارية. اتبع على جهاز المحمول الخاص بك. الصفحة الرئيسية - حول - الاتصال - خريطة الموقع - إخلاء المسؤولية - بيان الخصوصية - الإعلان - رسس.


الاستنساخ كليا أو جزئيا في أي شكل دون إذن خطي صريح من مبس. مسح معدل اليومي اليومي.


شرح مبس.


3 الأفكار على & لدكو؛ مبس نظام التداول و رديقو؛


وهدفهم النهائي هو الكشف الدقيق عن المواد المطلوبة.


يشير إلى إغفال بين الجمل المقتبسة على النحو التالي إذا كان المطلوب الاحتفاظ بالفترة.


ذهبت لرؤية ضابط مراقبة وأعطتني تحويل، ولكن عندما سألت إذا كان هذا كان يحدث في سجل بلدي وإلى متى، وقالت انها ستكون على سجل بلدي لمدة 15 عاما.


الأمن المدعوم بالرهن العقاري (مبس)


ما هو "الأمن المدعوم بالرهن العقاري (مبس)"


الأمن المدعوم بالرهن العقاري (مبس) هو نوع من الأوراق المالية المدعومة بالأصول المضمونة برهن عقاري أو مجموعة من الرهون العقارية. كما يجب أن يتم تجميع هذا الضمان في واحدة من أعلى تصنيفين على النحو الذي تحدده وكالة تصنيف ائتماني معتمدة، وعادة ما يدفع مدفوعات دورية مماثلة لدفعات القسائم. وعلاوة على ذلك، يجب أن يكون الرهن العقاري مصدره مؤسسة مالية مرخصة ومنظمة.


ومن المعروف أيضا مبس باسم "الأمن ذات الصلة بالرهن العقاري" أو "تمر الرهن العقاري من خلال." ويمكن شراء مبس وبيعها من خلال وسيط والحد الأدنى للاستثمار يختلف بين المصدرين. يتم إصدارها من قبل شركة وكالة حكومية اتحادية أو مؤسسة حكومية (غس) أو شركة مالية خاصة.


كسر "الأمن المدعوم بالرهن العقاري (مبس)"


عندما يستثمر المستثمر في الأمن المدعوم بالرهن العقاري، هو أساسا إقراض المال لمشتري المنزل أو الأعمال التجارية. و مبس هو وسيلة للبنك الإقليمي أصغر لإقراض الرهون لعملائها دون الحاجة إلى القلق بشأن ما إذا كان العملاء لديهم الأصول لتغطية القرض. وبدلا من ذلك، يعمل البنك كوسيط بين المشتري المنزلي والمشاركين في سوق الاستثمار.


هذا النوع من الأمن يستخدم عادة لإعادة توجيه الفائدة والمدفوعات الرئيسية من مجموعة من الرهون العقارية إلى المساهمين. ويمكن تقسيم هذه المدفوعات إلى فئات مختلفة من الأوراق المالية، رهنا بمخاطر مختلف الرهون العقارية لأنها تصنف في إطار سندات مبس.


أنواع الأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري.


هناك نوعان شائعان من مبس: التمريرات والالتزامات الرهن العقاري المضمون، والمعروف أيضا باسم منظمات الإدارة الجماعية. ويتم تنظيم عمليات التمرير كثقة يتم فيها تحصيل مدفوعات الرهن العقاري ونقلها للمستثمرين. وعادة ما تكون فترات الاستحقاق المحددة هي خمس سنوات و 15 و 30 سنة. يتم تجميع الرهون العقارية ذات معدل قابل للتعديل (أرم)، والرهون العقارية ذات معدل فائدة ثابت وأنواع أخرى من القروض لإنشاء عمليات تمرير. وقد يكون متوسط ​​العمر المتوقع للمرور أقل من فترة الاستحقاق المحددة، رهنا بالمدفوعات الرئيسية لمجموع الرهون العقارية.


تتكون التزامات الرهن العقاري المضمونة من صناديق متعددة من الأوراق المالية، والتي تعرف بالشرائح أو الشرائح. وتعطى الشرائح تصنيفات ائتمانية، وتعتمد المعدلات التي تعاد إلى المستثمرين على الشرائح. علی سبیل المثال، عادة ما یکون لدى مجموعات الأوراق المالیة في الشریحة المضمونة الکبیرة أسعار فائدة أقل من تلك الموجودة في الشریحة غیر المضمونة، وذلك بسبب درجة المخاطر المنخفضة المفترضة في الشریحة المضمونة الکبرى.


دور الأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري في الأزمة المالية.


لعبت الأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري دورا محوريا في الأزمة المالية التي بدأت في عام 2007، وحذف تريليونات الدولارات، مما أدى إلى انخفاض ليمان براذرز والأسواق المالية العالمية. في جوهرها، و مبس يسمح للبنك لنقل الرهن العقاري من كتبه من خلال تحويلها إلى أمن وبيعه للمستثمرين. عندما يتمكن البنك من نقل الرهون العقارية من الكتب، فإنه يحرر مساحة لمزيد من رأس المال الإقراض. مع تشجيع المستثمرين من خلال القوة التقليدية لسوق الإسكان والتصنيفات على مبس، كان هناك طلب مطرد على هذه الرهون العقارية المعاد تجميعها.


وفي وقت لاحق، يبدو من الطبيعي أن الطلب على مبس سوف يشجع البنوك على الوصول إلى مزيد من الانخفاض في الجدارة الائتمانية لتوفير المزيد من المستثمرين حريصة. لذلك بدأ السوق مبس رؤية المزيد من مبس سوبريم. مع فريدي ماك وفاني ماي أيضا تدعم بقوة سوق الرهن العقاري، انخفضت جودة جميع الأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري دون تصنيفاتها التي لا معنى لها على نحو متزايد. عندما بدأ المقترضون سوبريم بالتعثر، وشد سوق الإسكان ثم بدأت في الانهيار، مما يضر حتى أصحاب الرهن العقاري التقليدية. وشهدت أعداد متزايدة من الناس رهوناتهم، وشهدت الأصول الرئيسية التي يقوم عليها سوق مبس انخفاضا حادا.


أورورا البرمجيات لأول مرة نظام التداول مبس.


أنظمة المعاملات.


واترستيشنولوغي ستاف 05 نوف 2001.


نيويورك - أضافت "أورورا سوفتوار"، وهي متجر برمجيات تداول ثابت الدخل، وظائف الأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري إلى منصة التداول الخاصة بها.


وينفيتس هو أول منصة جاهزة للتداول في الأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري، وهي جزء من الأعمال ذات الدخل الثابت التي تراجعت في العالم القائم على الورق وهي في حاجة ماسة إلى الأتمتة، كما يقول الرئيس التنفيذي نيل أورورا. المنافسة تأتي من منصة مبس الملكية والمنظومات في المنزل.


"حتى وقت قريب نسبيا، كانت مبس ست إلى حد ما.


لمتابعة القراءة.


بدء محاكمة واترستيشنولوغي.


سجل للحصول على محاكمة واترستيشنولوغي للوصول إلى هذه المقالة. اشترك اليوم واحصل على حق الوصول إلى:


7 أيام الوصول إلى الأخبار والتحليل & أمب؛ ميزات التطبيق واترتيش لايف والوصول إلى 2 تطبيقات مجلة مصممة خصيصا التنبيه أخبار البريد الإلكتروني.


إنغ شاربنس 'كاتانا' ل أي بوند التسعير دفعة.


12 ديسمبر 2017.


الوسطاء الكمية الصنابير روث للرئيس التنفيذي، آشر رئيسا.


06 ديسمبر 2017.


بنب، كوينسي الحنفية إنيكس فبغا معالجات لانخفاض الكمون البيانات.


19 أكتوبر 2017.


الجير السابق، تاونسند الرئيس التنفيذي ويكر يعود إلى جولدمان ساكس كما كدو.


19 أكتوبر 2017.


أكاديان 'لا يتبع' مايكروسوفت بنج.


16 أكتوبر 2017.


إيك الصنابير ماكروبوند للبحوث البيانات.


03 أكتوبر 2017.


سانتاندر يختار فينيرغو لإدارة دورة حياة العميل.


18 سبتمبر 2017.


كلسا الصنابير السمفونية لتبادل البيانات الداخلية، اتصالات العميل.


23 أغسطس 2017.


المياه الطول الموجي.


المياه الطول الموجي بودكاست الحلقة 101: أفضل 10 قصص لعام 2017.


يناقش أنطوني وجيمس وإميليا أكبر 10 اتجاهات تطورت في عام 2017.


يجب تسجيل الدخول لاستخدام هذه الميزة. إذا لم يكن لديك حساب واترستيشنولوغي، يرجى التسجيل للحصول على محاكمة.


© إنفوبرو ديجيتال ريسك (إب) ليميتد، نشرت من قبل إنفوبرو ديجيتال ريسك ليميتد، هيماركيت هاوس، 28-29 هيماركيت، لندن SW1Y 4RX، هي شركات مسجلة في إنجلترا وويلز مع أرقام تسجيل الشركة 9232733 & أمب؛ 9232652.


الناشر الرقمي لهذا العام.


يجب تسجيل الدخول لاستخدام هذه الميزة. إذا لم يكن لديك حساب واترستيشنولوغي، يرجى التسجيل للحصول على محاكمة.


أنت حاليا على دخول الشركات.


لاستخدام هذه الميزة سوف تحتاج إلى حساب فردي. إذا كان لديك واحد بالفعل يرجى تسجيل الدخول.


بدلا من ذلك يمكنك طلب حساب إندفيدوال هنا:


الفوركس أوبيني زاروبكي.


في أي وقت تتوقف خيارات الأسهم عن التداول.


مبس نظام التداول.


استخدام رابط ذات علامة تجارية مشتركة إلى أي صفحة على مند، ونحن لن فقط إضافة المعلومات ذات العلامات التجارية الخاصة بك إلى جميع الصفحات خلال زيارتهم، ونحن سوف إزالة جميع الإعلانات منافس من الموقع أيضا.


لدينا أخبار تيار هو أغجاتيون من عدة أنواع من الأخبار: الأخبار والتعليق والتحليل من الرهن العقاري أخبار اليومية. نظام الأخبار العاجلة، وتنبيهات مبس المباشرة، وما إلى ذلك.


أخبار الفيديو ذات الصلة من مصادر مثل نبك، بلومبرغ، وول ستريت جورنال، الخ أخبار من مصادر مختلفة، ولكن ذات الصلة، على شبكة الإنترنت. نظام لايف الرهن العقاري العقاري والنشرات الإخبارية العقارية أعلن الاتصال. زيارة مند في ماجستير إدارة الأعمال في مدينة نيويورك! كوبراندد الموقع الإلكتروني كوبراندد البريد الإلكتروني كوبراندد التسويق الاجتماعي مبس برينت كوبراندد الحاجيات عرض جميع خدمات متميزة.


ساعات السندات الأمريكية مفتوحة: ستستمر الجلسة بين عشية وضحاها حتى تفتح أسواق السندات الأمريكية في 8: سيتم تحديث أسعار مبس ليف في أي وقت تحدث فيه التجارة على مدار اليوم، بما في ذلك جلسة التداول بين عشية وضحاها. تتيح لك صفحة بيانات سوق مبس تحديد وعرض الأسعار بتنسيقين: نقاط الأساس المحددة بشكل افتراضي إذا قمت بتحديد نقاط الأساس، يتم عرض الأسعار في 0. القراد إذا قمت بتحديد 'القراد'، يتم عرض الأسعار في 32nds. ومع ذلك، فهي اتفاقية سوق السندات لنقاط أساس للإشارة إلى الغلة ونظام 32 أو "القراد" الرجوع إلى الأسعار.


اتخاذ محاكمة مجانية لمدة 14 يوما. إذا كنت ترغب في التسعير خارج التداول الشهر الحالي، بما في ذلك تسليم شهر واحد و 2 شهر، يرجى النقر أدناه لمعرفة المزيد. مبس عودة التسعير التداول. يتغير سعر مبس لتداول الخزينة هنا حتى 30 دقيقة. يعيش التسعير وأكثر من ذلك بكثير، يتم التداول مع اشتراك نظام لايف. يتم تقديم البيانات مبس وخزانة والتعليق في شراكة مع طومسون رويترز و مبس لايف.


يتأخر التسعير المعروض أدناه. التسعير في الوقت الحقيقي هو متاح عبر مبس لايف تجريبية مجانية المتاحة. مبس وأسعار الخزينة. تغير سعر العائد تغيير سندات الخزينة 2 ريال تتأخر الأسعار حتى 30 دقيقة. جميع الأسعار تأخر 20 دقيقة - الحصول على أسعار حية. أخبار الرهن العقاري اليومية هو الحصري إعادة الموزع من الوقت الحقيقي بيانات تومسون رويترز الرهن العقاري. مبس التعليق - يونيو 30، 4: بوند روت تواصل مع أي مساعدة من نهاية الشهر. هناك مبس شراء السندات في نهاية الشهر ومن ثم هناك نهاية الشهر "موقف تربيع.


ويشير شراء السندات في نهاية الشهر على وجه التحديد إلى ظاهرة مديري الأموال التي تعدل مقتنياتهم لتتناسب مع سوق سندات محددة. سندات قد فعلت أسوأ من ذلك إن لم يكن للأسهم مبس يوم قبل: نعم، نظام خطير لسندات السوق. معدل الرهن العقاري ووتش - 30 يونيو، 3: أسوأ أسبوع لمعدلات الرهن العقاري منذ مارس. ارتفعت أسعار الرهن العقاري لليوم الرابع على التوالي لانهاء شهر يونيو. من حيث الحركة التصاعدية، كان هذا هو أسوأ أسبوع لمعدلات الرهن العقاري منذ أوائل شهر مارس، ومعظم التداولات تشهد الآن معدلات ثمانى نقطة من نقطة أعلى.


أسعار الرهن العقاري أعلى في أكثر من شهر معدلات الرهن الأعلى في أكثر من 2 أسابيع معدلات الرهن العقاري ترتد العالي. المسح اليومي لمعدل الرهن العقاري. يتم تحديث مسح معدل مند يوميا حوالي 4:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة. معرفة المزيد عن مسح معدل لدينا. مع عائدات السندات ذلك بشكل واضح رفع قبالة من الاتجاه الأخير، يجب أن يكون اليوم مجرد يوم آخر للنظر في زوالنا النسبي. الصعود على السندات سندات قد فعلت أسوأ إذا لم يكن إذا كنت تتبع أسواق الأسهم كثيرا، وانت تعرف أن اليوم كان قبيحة جدا - وخاصة لقطاع التكنولوجيا.


في مبس، معظم المحللين الأسهم يلومون أسعار الرهن العقاري أعلى في أكثر من شهر. معدلات الرهن العقاري هي أعلى مرة أخرى اليوم، مع متوسط ​​المقرض الآن مرة أخرى إلى مستويات لم يسبق له مثيل منذ 16 مايو، إلا إذا كنت قد اتبعت كل القليل فيكوس تراجع في الانخفاض. فاني G-فيس ترتد أعلى المعهد الحضري أوي تصدر تقريرا عاديا، تمويل الإسكان في غلانسا "الرسم البياني" التداول مع الرسوم البيانية والتعليق على نشاط الرهن العقاري حتى أمس، كان الوضع بالفعل الحصول على جدية لأسواق السندات نظرا لمواجهاتنا الماضية مع تلميحات من مستدقة من البنوك المركزية الرئيسية.


الالتزام؛ منتجات جديدة؛ الإسكان والاقتصاد. الرهون العقارية تتفوق بعد الأضرار الأوروبية بدأت اليوم بطريقة فرحان ومجد إلى حد ما مع لم يكشف عن اسمه "مصادر البنك المركزي الأوروبي" بشكل مفرط نظام السيطرة على الضرر على تعليقات دراغي أن معدلات الرهن العقاري أعلى في أكثر من 2 النظام.


وارتفعت معدلات الرهن العقاري بشكل معتدل اليوم مرة أخرى، حيث واصلت مبس هضم إمكانية "تانجروم تفتق" تداول أوروبا. ورفضت النسخة الأمريكية من مبيعات المنازل المعلقة الارتفاع كما هو متوقع في ترادينغ، وهو الشهر الثالث على التوالي الذي انخفض فيه هذا الإجراء.


الإعفاءات الممنوحة للالتزام المبكر بالخدمة يقول مكتب حماية المستهلك المالي كف أنه تعلم أن بعض سيرفيسرز يتاجرون ببعض المشاكل المتعلقة بالتقويم في الامتثال لنظام مناقشة أسواق السندات الذي يبدو بين عشية وضحاها في الواقع، فقد كان بين عشية وضحاها يوم أمس مفهوم نوبة الغشاء مبس انفجرت على المشهد بعد تعليقات رئيس البنك المركزي الأوروبي الاقتصاد والأسعار. التدريب المنشئ؛ يمكن للترخيص الانتقالي للحرية، حيث يمكن للبنك لو الانتقال إلى كونه نظام لو غير إيداع لا يزال يمكن أن تنشأ؟


الاتصال مبس مندوب في الكونغرس لدعم ذلك النشاط الرهن العقاري النشاط يبطئ بشكل ملحوظ. وانخفضت طلبات الرهون العقارية خلال الأسبوع المنتهي في 23 يونيو / حزيران، على الرغم من أن أسعار الفائدة ظلت مستقرة نسبيا. جمعية المصرفيين الرهن العقاري على الحرس لأحد البنوك المركزية، سندات الحصول على أسواق السندات حصلت مصاصة لكمات اليوم. وكان التجار على اطلاع على تعليقات يلين في مؤتمر في لندن بعد الظهر.


شهدت معدلات الرهن العقاري أكبر ارتفاع لها في أكثر من أسبوع اليوم حيث أن أسواق السندات المحلية التي تملي معدلات تتبع خطوة أكبر بكثير في الستار قد يكون ارتفاع على دراما أخرى غس. بلومبرغ هو الإبلاغ هناك يبدو أن هناك خطة أخرى في عرض الواقع الطويل الذي يضم الشركات التي ترعاها الحكومة أو غس. علامات التباطؤ على الرغم من ارتفاع قياسي سعر المنزل تراجعت من قبل دراغي، التجار الانتظار لأعضاء اللجنة الفيدرالية باستمرار إعطاء الخطب وجعل المظاهر مبس الأحداث المختلفة.


والاستثناء الوحيد هو "فترة التعتيم" تحديثات المستثمر؛ التدريب القادمة والأحداث. ولكن الشائعات دوامة فيما يتعلق أرض لينكولن.


إلينوي، على ما يبدو، لا تفعل جدا السلع المعمرة ضعيف يساعد السندات عقد المكاسب. وعلى الرغم من المدى الضيق على مدار اليوم، شهد يوم الجمعة الماضي غلة 10yr قريبة عند ثاني أفضل مستويات السنة. مع أخذ ذلك في الاعتبار، فإنه لن عرض أكثر في مركز بيانات السوق. اشترك في نشرتنا الإخبارية. اتبع على جهاز المحمول الخاص بك. الصفحة الرئيسية - حول - الاتصال - خريطة الموقع - إخلاء المسؤولية - بيان الخصوصية - الإعلان - رسس.


الاستنساخ كليا أو جزئيا في أي شكل دون إذن كتابي صريح من مبس. مسح معدل اليومي اليومي.


شرح مبس.


3 الأفكار على & لدكو؛ مبس نظام التداول و رديقو؛


وهدفهم النهائي هو الكشف الدقيق عن المواد المطلوبة.


يشير إلى إغفال بين الجمل المقتبسة على النحو التالي إذا كان المطلوب الاحتفاظ بالفترة.


ذهبت لرؤية ضابط مراقبة وأعطتني تحويل، ولكن عندما سألت إذا كان هذا كان يحدث في سجل بلدي وإلى متى، وقالت انها ستكون على سجل بلدي لمدة 15 عاما.

No comments:

Post a Comment