Friday 2 March 2018

محاضرات تداول الخيارات


خيارات.


محاضرات فيديو.


مطلوب فلاش وجافا سكريبت لهذه الميزة.


الجزء الأول من الخيارات.


الوصف: يعرض هذا المحاضرة الفيديو خيارات، مشتق، كنوع آخر من الأمن. ويحدد النوعان المختلفان من الخيارات والمكالمات والعبارات، والمصطلحات الرئيسية المستخدمة في وصف الخيارات.


خيارات إي.


مطلوب فلاش وجافا سكريبت لهذه الميزة.


الجزء الثاني من الخيارات.


دسكريبتيون: تغطي محاضرة الفيديو هذه المخططات التوضيحية للرسوم التوضيحية للمكالمات ووضع الخيارات وكيفية استخدام الرسوم البيانية في وضع استراتيجيات الاختيار والرهان على التقلب. وتعطى أيضا خلفية تاريخية موجزة لنظرية التسعير الخيار.


الخيارات الثالثة.


مطلوب فلاش وجافا سكريبت لهذه الميزة.


الجزء الثالث من الخيارات.


دسكريبتيون: تستمر محاضرة الفيديو هذه في تغطية تسعير الخيارات من خلال اشتقاق نموذج ذي حدين معمم، والآثار المترتبة على الشروط التي يتم بموجبها الاحتفاظ بالصيغة.


يغطي الفيديو الخاص بالجزء الأول من الخيارات الشرائح 1 ونداش؛ 4 الفيديو للجزء الثاني من الخيارات يغطي الشرائح 3 ونداش؛ 27 الفيديو للجزء الثالث من الخيارات يغطي الشرائح 16 وندش]؛ 30.


هذا هو واحد من أكثر من 2،200 دورات على أوسو. البحث عن المواد لهذه الدورة في صفحات مرتبطة على طول اليسار.


ميت أوبنكورسوار هو حر & أمب؛ ونشر مواد مفتوحة من آلاف دورات معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا، وتغطي المناهج الدراسية معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا بأكمله.


لا التسجيل أو التسجيل. تصفح بحرية واستخدام مواد أوسو في وتيرة الخاصة بك. ليس هناك اشتراك، ولا تواريخ بدء أو انتهاء.


المعرفة هي مكافأتك. استخدام أوسو لتوجيه التعلم مدى الحياة الخاصة بك، أو لتعليم الآخرين. نحن لا نقدم الائتمان أو شهادة لاستخدام أوسو.


صنع للمشاركة. تحميل الملفات في وقت لاحق. إرسالها إلى الأصدقاء والزملاء. تعديل، ريميكس، وإعادة استخدام (فقط تذكر أن أذكر أوسو كمصدر.)


حول ميت أوبنكورسوار.


ميت أوبنكورسوار يجعل المواد المستخدمة في تدريس ما يقرب من جميع موضوعات معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا المتاحة على شبكة الإنترنت، مجانا. مع أكثر من 2،400 الدورات المتاحة، أوسو هو الوفاء على وعد تقاسم مفتوحة للمعرفة. مزيد من المعلومات & راكو؛


معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا.


استخدامك لموقع ميت أوبنكورسوار والمواد تخضع لدينا رخصة المشاع الإبداعي وشروط الاستخدام الأخرى.


ويدعي "الخبراء" أن تداول الخيارات ينطوي على مخاطر، ولكن الخيارات، عند استخدامها بشكل صحيح، يمكن أن تقلل من مخاطر الاستثمار الإجمالية وحتى توفر تيار ثابت من الدخل التقاعد.


عندما علمت لأول مرة عن تداول الخيارات كنت متشككا تماما!


العنوان أعلاه يبدو "جيد جدا ليكون صحيحا". وهذا هو بالضبط لماذا أنا خلقت مجانا 3000 $ على شبكة الإنترنت خيارات التداول دورة تدريبية لإثبات أنه صحيح.


وبالطبع سوف يعلمك كيفية كسب المال بغض النظر عن اتجاه سوق الأسهم (صعودا وهبوطا، أو جانبية).


وأنا أتوقع تماما لك للتحقق من كل المطالبة في هذه الدورة الخيارات. هذا ما يفعله أي مستثمر حذر.


حتى عقد حكمك حتى تحقق من كل ما أقوله.


لجعل الأمور سهلة بالنسبة لك أنا جعلت هذه الصفحة الرئيسية نقطة البداية من دورة الخيارات على شبكة الإنترنت. للبدء، ما عليك سوى ملء النموذج أدناه.


الخطوة 1: & # xa0؛ أدخل بريدك الإلكتروني أدناه. سوف نشرة التداول شفافة تعطيك الوصول الكامل إلى الدورة وكذلك المكافآت. سوف نرسل لك رسائل البريد الإلكتروني اليومية لإرشادك خلال الدورة ومن وقت لآخر سوف ترسل تنبيهات التجارة حتى تتمكن من رؤية ما أنا التجارة في الوقت الحقيقي.


اكتشاف خمس طرق لتحقيق الحرية المالية في خمس سنوات أو أقل. فقط أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك إلى اليمين (إلغاء الاشتراك في أي وقت).


إذا كنت تفضل أن تتعلم بنفسك، مجرد قراءة نظرة عامة أدناه والتي سوف تعطيك لمحة عامة صورة كبيرة من الدورة.


إذا كنت تعلم بشكل صحيح استراتيجيات التداول الخيار تدرس في بالطبع عليك أن تكون قادرا على كسب المال بغض النظر عن اتجاه سوق الأسهم (صعودا وهبوطا، أو جانبية).


خيارات الأسهم التجارية يمكن أن تكون ممتعة ويمكن أن تكون أيضا محفوفة بالمخاطر. إذا كنت التجارة بالطريقة الصحيحة المكافآت كبيرة، ولكن إذا كنت لا سوف تفقد المال (ثق بي، وأنا أعلم من الخبرة).


ومع ذلك، بمجرد أن تتعلم قوة وضع وخيارات الدعوة، والاستثمار لن تكون هي نفسها مرة أخرى. إن تعدد الاستخدامات والأرباح المحتملة من خيارات التداول لا مثيل له تقريبا في الساحة سوق الأسهم.


حتى سمعت وارن بوفيه (أغنى المستثمر في العالم) يستخدم خيارات الأسهم.


ومع ذلك، ويرجع ذلك إلى إمكانات الربح الاستدانة، وينجذب كثير من الناس إلى تداول الخيارات لسبب خاطئ.


حتى إذا كنت واحدا من العديد من الذين يبحثون عن "الثراء السريع" مع أي عمل على الجزء الخاص بك يرجى النظر في مكان آخر.


أنا لا أريد أن يعلمك حتى كنت نظيفة وإيقاف هذا الدواء.


أنا أساسا تلبية للأشخاص الذين يتطلعون إلى خلق تيار إضافي من الدخل حتى يتمكنوا من قضاء المزيد من الوقت مع أسرهم.


وهكذا، وأنا أدرس نهج معقول، منخفضة المخاطر، للاستثمار. ولكن مثل أي شيء جدير بالاهتمام، انها سوف تأخذ الكثير من العمل الشاق قبل أن تنجح!


وحدات التعلم من مجانا على شبكة الإنترنت خيارات الخيارات بالطبع.


سوف الخيارات على شبكة الإنترنت بالطبع يعلمك عملية بسيطة 7 خطوة يمكنني استخدام لخيارات الأسهم التجارية. للحصول على تجربة التعلم الأكثر فعالية، وقراءة من خلال كل درس في الترتيب المحدد كما يتم سردها.


الوحدة 1: أساسيات الخيار.


هذا القسم يذهب على أساسيات تداول الخيارات الأسهم. سوف تتعلم ما هي خيارات الأسهم، وسيتم تدريس مفهوم كيف يمكن أن خيارات تداول الأسهم تكون مربحة.


الوحدة 2: قيمة الخيار.


خيارات الأسهم هي فريدة من نوعها جدا وفهم كيفية تقييم الخيارات يمكن أن يكون مربكا. هذه الوحدة التعليمية يعلمك المكونات الأساسية التي تعطي خيارات الأسهم قيمتها.


الوحدة 3: الاستراتيجيات الأساسية.


أشعر أنه لا يوجد استخدام تعلم استراتيجيات الخيار المتقدم إلا إذا كنت يمكن كسب المال مع الأساسيات، لذلك هنا حددت خمسة استراتيجيات التداول الخيار الأساسي.


الوحدة 4: الرسوم البيانية الأسهم.


وتستمد خيارات الأسهم من الأسهم لذلك تحتاج على الأقل فهم أساسي لكيفية قراءة المخططات الأسهم. يوضح هذا القسم المبادئ الأساسية لقراءة المخزونات.


الوحدة 5: المؤشرات الفنية.


هذا هو متابعة لدرس مخطط الأسهم. ويذهب إلى عدد قليل من الأدوات الأساسية التي يستخدمها التجار لمساعدتهم على تفسير حركة سعر السهم.


الوحدة 6: عملية 7 خطوات يمكنني استخدامها لتداول الخيارات الأسهم.


هذا هو المكان الذي سيتم ربط كل الدروس معا. عليك أن تكون مشى من خلال عملية من 3 خطوات من التداول (عند الدخول، عند الخروج، وكيفية إدارة المخاطر والأرباح).


للبدء، انقر على هذا الرابط وسيتم نقلك إلى الدرس الأول للدورة.


رسالة من التاجر ترافيس: أنا لا أعرف ما جلبت لك إلى صفحتي. ربما كنت مهتما في خيارات لمساعدتك على تقليل مخاطر حيازات سوق الأسهم الأخرى.


ربما كنت تبحث عن وسيلة لتوليد دخل إضافي قليلا للتقاعد. أو ربما كنت قد سمعت للتو عن الخيارات، وكنت غير متأكد ما هي عليه، وتريد دليل خطوة بخطوة بسيطة لفهم لهم والبدء معهم.


ليس لدي أي فكرة عما إذا كانت الخيارات مناسبة لك، ولكني أعدك أن أطلعكم على ما عملت لي والخطوات المحددة التي اتخذتها لاستخدامها لكسب دخل إضافي وحماية استثماراتي وتجربة الحرية في حياة.


ما عليك سوى إدخال أفضل بريد إلكتروني أدناه للمطالبة بحق & # xa0؛ فري & # xa0؛ ريبورت: & # xa0؛ خمسة استراتيجيات التداول الخيار لقد استخدمت للربح في أعلى والأسفل، وأسواق جانبية.


جنبا إلى جنب مع & # xa0؛ مجانا & # xa0؛ التقرير، سوف تحصل أيضا على رسائل البريد الإلكتروني اليومية حيث أشارك بلدي استراتيجيات التداول الخيار المفضل، والأمثلة على الصفقات أنا حاليا في، وسبل حماية الاستثمارات الخاصة بك في أي سوق.


المنتجات التي أنشأتها ترادر ​​ترافيس.


خيارات مجانية وحدات التعلم بالطبع.


الوحدة 1: & # xa0؛ أساسيات الخيار.


الوحدة 3: & # xa0؛ الاستراتيجيات الأساسية.


الوحدة 6: & # xa0؛ العملية المكونة من 7 خطوات التي استخدمها لتداول خيارات الأسهم.


كوبيرايت © 2009 - بريسنت. مجموعة خيارات التداول، وشركة جميع الحقوق محفوظة.


تنويه: جميع الأسهم تداول الخيارات والمعلومات التحليل الفني على هذا الموقع هو لأغراض تعليمية فقط. وفي حين أنه يعتقد أنه دقيق، فإنه لا ينبغي اعتباره موثوقا به فقط لاستخدامه في اتخاذ قرارات استثمارية فعلية. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. العقود الآجلة والخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين لأن المخاطر الخاصة المتأصلة في تداول الخيارات قد تعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة محتملة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في هذا الفيديو أو على هذا الموقع. يرجى قراءة "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة" قبل الاستثمار في الخيارات. كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، قد تكون النتائج تحت أو تضررت من تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


إكون 252: الأسواق المالية (2018)


محاضرة 17.


- خيارات الأسواق.


بعد إدخال المصطلحات الأساسية والأفكار الرئيسية من الخيارات في بداية المحاضرة، ويؤكد البروفيسور شيلر غرضين من الخيارات، النظرية والغرض السلوكي. في وقت لاحق، وقال انه يوفر تمثيل رسومي لقيمة مكالمة وخيار وضع، وفي هذا السياق، يعالج التكافؤ وضع الدعوة للخيارات الأوروبية. وفي إطار نموذج تسعير الأصول ذات الحدين، يستمد قيمة خيار الاتصال من مبدأ عدم التحكيم، ويعرض صيغة التسعير "خيار بلاك سكولز"، باعتباره تناظرا متواصلا زمنيا مع هذه الصيغة. وهو يتناقض مع التقلبات الضمنية، كما هو موضح في مؤشر فيكس لمجلس شيكاغو لتبادل الخيارات، والذي يستخدم صيغة مختلفة في روح بلاك سكولز، مع S & أمب؛ P الفعلي تقلب مركب من 1986 حتى 2018. أستاذ شيلر يختتم المحاضرة مع بعض الأفكار حول الخيارات في منازل الأسرة الواحدة التي أطلقها مع زملائه في بورصة شيكاغو التجارية في عام 2006.


متصفحك الحالي لا يدعم تشغيل الفيديو.


محاضرات الفصول.


الأسواق المالية (2018)


إكون 252 (2018) - محاضرة 17 - خيارات الأسواق.


الفصل 1. أمثلة لأسواق الخيارات والشروط الأساسية [00:00:00]


البروفيسور روبرت شيلر: حسنا. صباح الخير. موضوع محاضرة اليوم & # 8217؛ s هو الخيارات. وأعتقد، ربما أنا & # 8217؛ د أفضل أولا تحديد ما هو الخيار، قبل أن أنقل إلى أن أقول أي شيء عنهم. لأن بعضكم قد لا تكون قد واجهتهم، لأنهم & # 8217؛ ليست جزءا من الحياة اليومية لمعظم الناس، على الرغم من أنها، بمعنى من المعاني. أنا & # 8217؛ سوف نعود إلى ذلك. اسمحوا لي أن مجرد تعريف المصطلحات هنا.


البروفسور روبرت شيلر: لذلك هناك & # 8217؛ ق نوعين من الخيارات. هناك & # 8217؛ s مكالمة ووضع، موافق؟ خيار الاتصال هو خيار لشراء شيء بسعر محدد، ويسمى السعر & رديقو؛ ممارسة السعر & رديقو؛ أو & رديقو؛ ستريك برايس. & رديقو؛ هذه هي مرادفات.


وخيار الخيار هو الحق في بيع شيء بسعر ممارسة المحدد. ولها مصطلح آخر يجب تحديده، وتاريخ التمرين. [إضافة: یسري تاریخ التمرین علی کل من خیارات الاتصال والخیار.] أوك.


خيارات العودة آلاف السنين. يجب أن يحدث قبل أن يكون لدينا أي سجلات المسجلة. إذا كنت تريد التفكير في شراء شيء ما من شخص ما، ولكنك لا تريد طرح المال اليوم، فإنك تذهب إلى بعض المحامين، ويقولون، قم بكتابة عقد. أريد أن شراء خيار لشراء هذا الشيء.


لذلك، على سبيل المثال، إذا كنت تفكر في بناء مبنى على أرض يملكها الآن مزارع، ولكنك لست مستعدا للقيام بذلك. قد تفكر في ذلك. يمكنك الذهاب إلى المزارع ويقول، أنا & # 8217؛ د ترغب في شراء تلك الزاوية من أن فدان هناك. أنا & # 8217؛ d ترغب في الحصول على الحق في شرائه. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تدفع لك الآن للحق. وتحصل على محام وتكتب عقدا. وهذا خيار & # 8217؛ s. لديك خيار للشراء بسعر التمرين حتى تاريخ التمرين.


الآن، في المصطلحات الحديثة، لدينا نوعين [بالإضافة: نوعين من الخيارات]، الأمريكية والأوروبية. وهو لا يشير إلى الجغرافيا، هذين المصطلحين. تشير المصطلحات، بدلا من ذلك، إلى متى يمكنك ممارسة.


لذلك، الخيار الأمريكي هو أفضل من الخيار الأوروبي للمشتري، لأن الخيار الأمريكي يمكن أن تمارس في أي وقت حتى تاريخ التمرين. في حين أن الخيار الأوروبي يمكن أن تمارس إلا في تاريخ التمرين. ولكن ترى أن الخيار الأمريكي يجب أن يكون أفضل، أو ليس أسوأ من & # 8211؛ لا أعرف & # 8217؛ ر معرفة ما إذا كان & # 8217؛ أفضل بدقة & # 8211؛ ولكن ليس أسوأ من الخيار الأوروبي لأن لديك المزيد من الخيارات. [إضافة: هذا الأخير & رديقو؛ خيارات & رديقو؛ يستخدم بمعنى المرونة.]


أعتقد أننا حددنا ما هي عليه. هل تفهم جيدا ما هي عليه؟ أنها تحدث بشكل طبيعي في الحياة. أتذكر، أفيناش ديكسيت كان يكتب عن الخيارات وقال، حسنا، عندما كنت & # 8217؛ تعود شخص ما وأنت تعرف أن الشخص سوف يتزوجك، لديك الخيار الذي يمكنك ممارسة في أي وقت من خلال الموافقة على الزواج.


الآن، واحدة من النظريات في نظرية الخيار هو، كنت عادة لا تريد & # 8217؛ ر ممارسة خيار الدعوة في وقت مبكر. [بالإضافة إلى ذلك: تستخلص هذه النظرية من مدفوعات توزيعات الأرباح للأصل الأساسي]. وهكذا، قد يقول ديكسيت، حسنا، ربما هذا هو السبب في أن الكثير من الناس لديهم صعوبة في الزواج. انهم لا يريدون ممارسة خيارهم في وقت مبكر.


ما سنشاهده هو أن الخيارات لها قيمة الخيار. أنها تعطيك خيار، وحتى لا يكون هناك شيء هناك. عند ممارسة الخيار، وهذا هو، عندما كنت فعلا شراء الشيء، أو في حالة وضع، بيع الشيء، ثم أنت & # 8217؛ فقدان الخيار. لذلك، أنت & # 8217؛ تقدمت شيئا. بالطبع، عليك أن تمارس أيضا في نهاية المطاف، إذا كانت الأمور تسير إلى معنى.


عادة، عندما نتحدث عن الخيارات، نحن نتحدث الآن عن خيارات لشراء حصة من الأسهم، أو 100 سهم من الأسهم، وهذا هو المثال المعتاد. لكنها تحدث في كل مكان.


واسمحوا لي أن أذكر بعض الأمثلة الأخرى للخيارات. القصة المعتادة هي خيار الأسهم. تذهب إلى الوسيط الخاص بك وأنت أقول، أنا & # 8217؛ د ترغب في شراء خيار لشراء 100 سهم من مايكروسوفت. لا أريد شراء ميكروسوفت، أريد شراء خيار لشراء مايكروسوفت، الذي يحدث أن تكون أرخص، بالمناسبة، عادة. عادة، يكلف المزيد من المال لشراء فعلا الشيء من شراء الحق في شراء شيء بسعر آخر. سنقوم بالرد على ذلك.


ولكن بمعنى ما، دعونا نفكر في هذا، الأسهم نفسها هي خيارات بمعنى، مع سعر ممارسة صفر. ربما، أنا & أمب؛ ليرة لبنانية يجب أن نعود وشرح، ولكن ما أعنيه هو & # 8211؛ اسمحوا لي أن أعود وشرح ذلك في دقيقة واحدة.


ولكن اسمحوا لي أن نمضي قدما إلى أمثلة أخرى، والرهون العقارية. الرهن العقاري منزل عادي لديه خيار مميز لذلك، بمعنى أنه إذا كان سعر منزلك قطرات الكثير، يمكنك المشي فقط بعيدا عن الرهن العقاري، ويقول، أنا & # 8217؛ م من هنا. انها & # 8217؛ ق مثل عدم ممارسة الخيار. إنه متشابه. أو يمكنني اختيار الدفع المسبق للرهن العقاري في وقت مبكر، وأن & # 8217؛ ق مثل ممارسة الخيار. لذلك، تسعير الخيار يحصل في جميع أنواع الأشياء. حسنا.


الفصل 2. أغراض عقود الخيارات [00:07:11]


ظننت أنني يجب أن أقول شيئا عن أغراض الخيارات، قبل أن انتقل إلى محاولة لمناقشة ما هي خصائصها والتسعير، وهو الموضوع الرئيسي لهذه المحاضرة. أستطيع أن أعطي تبريرين مختلفين للخيارات.


لماذا لدينا خيارات؟ بعض الناس يعتقدون سخرية أن الخيارات هي مجرد سيارات القمار. إنها طريقة أخرى للمقامرة. يمكنك الذهاب إلى الكازينو، يمكنك أن تلعب لعبة البوكر، أو يمكنك شراء الخيارات. حسنا، أعتقد بالنسبة لبعض الناس أن ما هو عليه فقط، انهم استثمارات محفوفة بالمخاطر المتقلبة التي يمكن أن تجعلك الكثير من المال.


ولكن أعتقد أن لديهم غرضا أساسيا، أو أغراض. أولا وقبل كل شيء، النظرية. إذا كنا نحاول تصميم النظام المالي المثالي، ماذا نفعل؟ بعض الناس يعتقدون أن النظم الاقتصادية المثالية دون الرجوع إلى التمويل، مثل كارل ماركس & # 8211؛ أعود إليه & # 8211؛ الشيوعي العظيم، يعتقد أننا سيكون لدينا دولة شيوعية مثالية وهناك & # 8217؛ د لا توجد أسواق مالية. عندما حاولوا ذلك فعليا وحاولوا القيام بذلك، أعتقد أنهم أدركوا تدريجيا أن عدم وجود أي أسواق مالية يجعل ريادة الأعمال لدينا، إدارتنا للمؤسسات، نوع من أعمى. يمكننا & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ نحن دون & # 8217؛ ر نعرف ما هو شيء يستحق. كانت هناك نكتة قديمة أن البلدان الشيوعية نجت فقط لأن لديهم أسعار من الدول الرأسمالية للاعتماد عليها. وإلا، فإنهم لا يعرفون شيئا عن القيم أو الأرباح، أليس كذلك؟


لذلك، نحن بحاجة إلى الأسعار. كتب العديد من الناس عن هذا، لكني ذكرت، في عام 1964، كتب كينيث أرو، وهو من النظريات الاقتصادية، ورقة كلاسيكية، حيث قال أنه ما لم يكن لدينا أسعار لجميع دول الطبيعة، هناك & # 8217؛ بمعنى التي يكون فيها النظام الاقتصادي غير فعال. كنت حقا بحاجة إلى سعر كل شيء، بما في ذلك سعر بعض الاحتمالات. بمعنى ما، ما هي الخيارات التي تمنحك، فإن وجود خيارات يمنحك.


لذلك، ستيفن روس، الذي كان يعلم هنا في ييل، وهو صديق لي، يعيش هنا في نيو هافن، في عام 1976، في مجلة كوارتيرلي جورنال أوف إكونوميكس، كتب ورقة كلاسيكية عن الخيارات، والتي تبين، بمعنى ما، أنها كاملة مساحة الدولة. فهي تخلق أسعارا لكل ما يؤثر على صنع القرار. أنا لا أذهب إلى الجوانب التقنية للورقة، ولكنني أردت أن أبدأ مع تبرير نظري للخيارات، لذلك سوف ترى لماذا نحن & # 8217؛ القيام بذلك.


لا أريد هذا أن يأتي عبر محاضرة، كيف يمكنك مقامرة في سوق الخيارات. هذا هو حول جعل الأمور تعمل بشكل صحيح للنظام الاقتصادي، وتحسين رفاهية الإنسان. ولكن الكثير من الناس لا & # 8217؛ ر الحصول على ذلك. هذا هو السبب الذي جعل كارل ماركس ناجحا جدا. يبدو مجردة جدا. ماذا يفعل هذا السوق الخيارات بالنسبة لنا؟


اسمحوا لي أن أعود إلى المثال الذي بدأت به. أنت & # 8217؛ إعادة بناء شركة، وأنت & # 8217؛ التفكير في بناء شيء، سوبر ماركت جديد، حيث يمكن للناس شراء طعامهم. وأنت تلاحظ أن هناك & # 8217؛ s زوج من الطرق السريعة التي تعبر في مكان ما، وأنت تعتقد، أن & # 8217؛ s المكان المثالي لبناء سوبر ماركت الضخمة، لأن الجميع يمكن الوصول إلى هناك بالسيارة. وهناك & # 8217؛ ق الكثير من الأراضي، ويمكنني بناء الكثير من موقف للسيارات، والكمال. ولكن قبل أن تفكر أكثر من ذلك، تذهب لشراء خيار على الأرض، أليس كذلك؟ لذلك، كنت تدق على الباب في المزرعة، وهناك & # 8217؛ ق مزارع مع كل هذه فدان، وتقول، أنا & # 8217؛ م التفكير في بناء سوبر ماركت الضخمة هنا. أنا & # 8217؛ د ترغب في شراء خيار في المزارع الخاصة بك.


تتعلم شيئا في تلك اللحظة. قد تعلم أن المزارع يقول، أنا & # 8217؛ لقد باعت بالفعل خيارا، حتى أتمكن من & # 8217؛ ر القيام بذلك. هل يمكن أن تحاول التحدث إلى الشخص الذي باعته ل، ومعرفة ما إذا كان يمكنك شرائه منه. أو قد يقول المزارع، أنا & # 8217؛ كان لي ثلاثة عروض أخرى، وأنا & # 8217؛ م رفع السعر بلدي إلى بعض الملايين من الملايين من الدولارات. ثم، لديك الأفكار الثانية حول القيام بذلك.


ترى ما أنا & # 8217؛ م قائلا، أن اكتشاف السعر في هناك؟ إنها تجعل الأمور تحدث بشكل مختلف. أنت & # 8217؛ تعلم شيئا. المزارع يتعلم شيئا. كنت تعلم شيئا من سوق الخيارات، وفي نهاية المطاف تقرر أين سوبر ماركت سوف تذهب. لذلك، هذا هو الغرض النظري من الخيار.


أردت أن أتحدث، أيضا، عن الغرض السلوكي من الخيارات. انها أكثر ضبابية حول الفوائد الفعلية للخيارات من وجهة النظر هذه. نظرية السلوكيات تقول أن & # 8211؛ العديد من جوانب مختلفة من السلوك البشري التعادل في الخيارات، ولكن أود أن أقول أن لها علاقة مع الشذوذ الاهتمام و سسينس.


يتحدث علماء النفس عن هذا، أن الناس يرتكبون الأخطاء بشكل شائع جدا في ما يولون الانتباه إلى، ما يضرب نزوة خيالهم. ساليس هو شيء علماء النفس أيضا الحديث عن. الأحداث البارزة هي الأحداث التي تميل إلى جذب الانتباه، وتميل إلى أن نتذكر.


الآن، عندما تفكر في الخيارات، والكثير من الخيارات هي ما يسمى خيارات الحوافز، موافق؟ وعندما تحصل على وظيفتك الأولى، قد تكتشف ذلك. أنها & # 8217؛ ليرة لبنانية تعطيك خيارات لشراء أسهم في الشركة التي تعمل ل. لماذا يفعلون ذلك؟ وأعتقد أنه & # 8217؛ ق بسبب بعض الصفات السلوكية البشرية التي أذكر هنا، انتباهكم و سطوعكم.


إنه ليس بالضرورة مكلفا جدا بالنسبة لشركة لتعطيك خيارات لشراء أسهم في الشركة، ولكنها تضعك في وضع، حيث يمكنك البدء في إيلاء الاهتمام لقيمة الشركة. يصبح بارزا بالنسبة لك، وتبدأ على أمل أن سعر الشركة سوف ترتفع، لأن لديك خيارات لشرائه، بسعر الإضراب. ويحدونا الأمل في أن يتجاوز سعر سهم الشركة سعر الإضراب، لأن خياراتك تستحق شيئا ما. انهم & # 8217؛ إعادة في المال. لذلك، قد تغير الدافع الخاص بك والمعنويات الخاصة بك في العمل، أو الشعور بالهوية مع الشركة. كل هذه الأنواع من الأشياء في الشكل. هذا & # 8217؛ لماذا لدينا خيارات حافز. ويمكن أيضا أن تعطيك راحة البال.


التأمين يرتبط في الواقع بالخيارات بمعنى أنه عند شراء التأمين على منزلك، فإنه 's مثل شراء خيار وضع على منزلك، على الرغم من أنه قد لا تكون مرتبطة مباشرة إلى المنزل & # 8217؛ s قيمة، الحق ؟ عند شراء بوليصة تأمين في منزلك، وحرق المنزل لأسفل، يمكنك جمع على بوليصة التأمين. حسنا، انخفض سعر منزلك إلى الصفر. إذا كنت قد اشتريت خيار وضع على المنزل، وسوف تفعل الشيء نفسه، أليس كذلك؟ سيكون لديك خيار لبيعه بسعر مرتفع على شيء ما & # 8217؛ s الآن لا قيمة لها. لذلك، التأمين هو مثل الخيارات، والتأمين يعطيك راحة البال.


لذلك، الناس يعتقدون في أنماط متكررة معينة، واحد منهم هو، وأود أن لا تقلق بشأن شيء ما. لذلك، يمكنني الحصول على راحة البال، إذا كان لدي خيار وضع على شيء ما قد يقلق خلاف ذلك. كل الحق، ربما هذا كاف من مقدمة، ولكن لقد أعطيت لك كل من الأسباب النظرية للخيارات والأسباب السلوكية. أعتقد أنها لا مفر منها في الأساس. قد يكون لديك أشخاص ينصحون لك بعدم عناء مع الأسواق الخيارات. قد يكون ذلك مناسبا لك، بمعنى من المعاني، ولكن أعتقد أنهم & # 8217؛ سيكونون دائما معنا، ولذلك فإنه شيء يجب أن نفهمه.


الفصل الثالث: أسعار الخيارات ودور المشتقات الأسواق [00:17:11]


لدي قصاصة صحيفة أنني قطعت. أنا & # 8217؛ لقد تم تدريس هذه الدورة لأكثر من 20 عاما، حتى في بعض الأحيان لا & # 8217؛ t تحديث قصاصات جرائد بلدي. لدي لقطة صحيفة من صفحة الخيارات التي قمت بها في عام 2002، حسنا؟ لذا، قبل 9 سنوات. ولكن لا أستطيع & # 8217؛ تحديثه بعد الآن، لأن الصحف دون & # 8217؛ ر طباعة أسعار الخيار بعد الآن. لذلك، أنا يمكن أن تذهب على بعض حساب التجارة الإلكترونية والحصول على صفحة الخيار المحدثة. ولكن لماذا لا نتفق مع صحيفة وول ستريت جورنال؟ هذا هو لقطة من صحيفة وول ستريت جورنال، نيسان / أبريل 2002، عندما كانت لديهم صفحة الخيارات، حسنا؟


أنا فقط اختار أمريكا أون لاين. أنا & # 8217؛ ر أعرف لماذا. إنها شركة مثيرة للاهتمام. أتذكر أمريكا أون لاين، وجود على شبكة الإنترنت؟ كان من المفترض أن يكون أكبر مما هو عليه الآن. وفي الواقع، في عام 2000، اندمجت أمريكا أون لاين مع تايم وارنر، حسنا؟ لذلك، لدينا في الواقع اثنين من صفوف مختلفة المقابلة & # 8211؛ ننسى الآس المحدودة، الصف الثاني يقول AOL. TW. أن & # 8217؛ ق أمريكا أون لاين الوقت وارنر، الشركة المدمجة، ومن ثم تحت ذلك، لديهم أمريكا أون لاين نفسها. وكانت هذه الخيارات التي صدرت قبل الاندماج، ويبدو أنها تمارس من حيث نفس أول الوقت وارنر الأسهم.


أول، بالمناسبة، تم نسفها من قبل تايم وارنر في العام الماضي، لذلك كان لديهم الطلاق. كانوا متزوجين في عام 2000. كانوا مطلقين في عام 2018. حتى تتمكن من العودة إلى ذلك، خيارات أول، الآن.


لذلك، على أي حال، فإنه يدل على سعر السهم في 21،85 $ للسهم. لذلك، كنت تأخذ أي من هذه الصفوف، ويظهر لك، لمختلف أسعار الإضراب، ما هي أسعار الخيارات. لذلك، دع & # 8217؛ s الذهاب إلى الصف العلوي. سعر إضراب 20، تنتهي في مايو من عام 2002، وهو شهر واحد في المستقبل. تذكر أنه & # 8217؛ s أبريل 2002 الآن. حجم التداول هو عدد الخيارات التي تم تداولها يوم أمس، و 2.55 $ هناك هناك سعر خيار الاتصال، آخر سعر للخيار ليتم تداوله أمس. هذه هي ورقة الصباح. يتم الإبلاغ عن أسعار صباح أمس & # 8217؛ [تصحيح: أمس & # 8217؛ أسعار s عند الإغلاق]. وبعد ذلك، هناك & # 8217؛ ق خيارات التداول المتداولة. وهناك الكثير من الصفقات التي تم تداولها في ذلك اليوم. وكان هناك 2000 خيارا طرحت في ذلك اليوم في نيسان / أبريل 2002، وكان آخر سعر للخيار هو 0.85 دولار. ل $ 0.85، هل يمكن شراء الحق في بيع حصة من أول تايم وارنر في 20، حسنا؟ وبالمثل، يمكنك شراء الحق في شرائه بسعر 20.00 دولار مقابل 2.55 دولار. لذلك، هذه هي أسعار الإضراب مختلفة ومواعيد التمرين المختلفة. هذا واحد & # 8211؛ يمكنني الوصول إليه & # 8211؛ هو لشرائه في، إذا كان & # 8217؛ ق مكالمة، $ 25.00 سعر الإضراب، يكلفك 0،45 $ لشراء ذلك. ولكن إذا كنت ترغب في شراء وضع، يكلفك 3.60 $.


ونحن نريد أن نحاول أن نفهم هذه الأسعار، حسنا؟ هذا هو الغرض هنا. لذلك، اسمحوا لي أن أقول شيئا أكثر قبل أن ندخل في ذلك. يتم تقديم هذا للمشتري المحتمل، حسنا؟ هذه هي أسعار الخيارات. هناك & # 8217؛ s أيضا البائع من الخيار. انهم & # 8217؛ دعا كاتب الخيار. أعطيتك مثالا من قبل، عندما تحدثت عن المزارع وأنت تفكر في بناء سوبر ماركت. لذلك، أنت المشتري من الخيار والمزارع هو كاتب الخيار. المزارع هو كتابة الخيار لك.


هل يمكن أيضا أن تنظر في شراء خيار من شخص آخر، الذي & # 8217؛ s لا حتى المزارع، أليس كذلك؟ يمكن أن يكون بعض المضارب. لا يجب أن تذهب إلى المزارع. يمكنك الذهاب إلى شخص آخر وتقول، أنا & # 8217؛ د ترغب في شراء خيار في تلك المزرعة هناك. وسوف يقول شخص ما، بالتأكيد، أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تبيع لك خيارا على ذلك. ثم أنا & # 8217؛ م جيدة لذلك. وهذا يعني أن علي أن أذهب وشرائه بأي ثمن من المزارع [إضافة: في حالة ممارسة الخيار]. ربما لا تكون هذه فكرة جيدة. قد يشعر إحساسي لشرائه.


ولكن إذا كان & # 8217؛ ق الأسهم، يمكن لشخص كتابة خيار، الذي دوسن & # 8217؛ ر حتى امتلاك الأسهم. وهكذا، هذا ما يسمى البائع المجرد من خيار، موافق؟ ولا يتعين على المشتري ولا البائع أن يتاجر في الأسهم. هذا هو السوق في حد ذاته. يمكنك شراء خيار، ومن ثم يمكنك بيعه كخيار دون ممارسة أي وقت مضى. يمكن للكاتب كتابة خيار، ثم شراء خيار لإلغاء ذلك في وقت لاحق، ومن ثم، أساسا، الخروج من هذا العقد.


لذلك، يصبح الخيار سوقا خاصا بها، حيث تبدأ أسعار الخيارات لتبدو وكأنها سوق مستقلة، وهذا ما يسمى سوق المشتقات. هناك سعر السهم الأساسي، ولكن هذا مشتق من سعر السهم.


وكان تبادل الخيارات الأول هو مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات، الذي جاء في عام 1973. قبل ذلك، تم تداول الخيارات، ولكن تم تداولها من خلال وسطاء ولم يكن لها نفس الوجود. لم يتم الاطلاع على جميع أسعار الخيارات هذه في الصحف. عندما فتحت السوق للخيارات، أصبح تداول الخيارات أمرا كبيرا.


لذلك، أسواق الخيارات هي جديدة نسبيا، إذا كنت تعتبر '73 الجديدة. أنت ويرين & # 8217؛ ولدت بعد ذلك. هذا & # 8217؛ s ليس حقا منذ وقت طويل. ومنذ ذلك الحين، هناك العديد من الخيارات تبادل، ولكن كبو هو أول واحد. انهم & # 8217؛ الآن في جميع أنحاء العالم.


ولدينا أيضا خيارات على العقود الآجلة. وهكذا، تبادالت العقود الآجلة الآن بشكل روتيني خيارات التجارة في العقود الآجلة. لذا، فهذا مشتق من مشتق، ولكنه تم إنجازه.


الفصل 4. الاتصال ووضع الخيارات وتكافؤ النداء [00:24:54]


لذلك، اسمحوا لي أن رسم صورة بسيطة للتسعير الخيار. لذا، هذا هو سعر السهم وهذا هو الخيار السعر، موافق؟ وأنا & # 8217؛ م الذهاب للاحتفال هنا، وسعر التمرين. دعنا ننظر إلى تاريخ التمرين، في اليوم الأخير. الخيار على وشك الانتهاء، وهذه هي فرصتك الأخيرة لشراء الأسهم. ثم، فإنه لا يهم، في ذلك اليوم، ما إذا كان ذلك الخيار الأمريكي أو الأوروبي. انهم & # 8217؛ كل من نفسه في اليوم الأخير.


ما هو سعر الخيار كدالة لسعر السهم؟ حسنا، إذا كان سعر السهم أقل من سعر التمرين، والخيار لا قيمة لها، أليس كذلك؟ ولن تمارس. لم تنجح في شراء خيار لأكثر من مجرد شراءه في السوق، أليس كذلك؟


البروفيسور روبرت شيلر: لم أكن أقول المكالمة؟ نعم، أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية وضعه هنا. نحن & # 8217؛ نتحدث عن خيارات الاتصال. شكرا لكم.


ولكن إذا كان السعر أعلى من سعر التمرين، فهذه زاوية 45 درجة، وهي خط مع منحدر واحد، ترتفع أسعار الخيارات مع السهم. في الواقع، فإنه يساوي فقط سعر السهم ناقص سعر التمرين، أليس كذلك؟ لذلك، هذه المنطقة، نقول، هو & رديقو؛ من المال. & رديقو؛ الخيار هو من المال، عندما أسعارها [توضيح: سعر السهم]، لدعوة، هو أقل من سعر التمرين.


هنا، فإنه & # 8217؛ s & رديقو؛ في المال. & رديقو؛ أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية وضعه هنا، في المال. وبعد ذلك، في تاريخ التمرين، فإنه سوف يساوي دائما سعر السهم ناقص سعر التمرين. لذلك، انها & # 8217؛ ق بسيطة جدا.


الآن، أحد الارتباك الذي أجري في كثير من الأحيان: أعطيت مثال بناء مركز تسوق أو سوبر ماركت في المزرعة. الآن، قد يعتقد شخص ما أن كنت تشتري خيارا على ذلك، بحيث يمكنك التفكير في ذلك وتعويض عقلك في وقت لاحق. حسنا، بمعنى ما، يمكن أن تفعل ذلك. ولكن الشيء هو، سوف تمارس الخيار سواء أم لا بناء مركز للتسوق أو هذا السوبر ماركت، إذا كان & # 8217؛ ق في المال، أليس كذلك؟ لنفترض أنك غيرت رأيك، ولا أريد إنشاء السوبر ماركت. ولكن أنا & # 8217؛ م جالسا على الخيار الذي اشتريته، لشراء أرضه بسعر، وهو أقل من سعر السوق لذلك. بالطبع، أنا & # 8217؛ سوف شرائه. لذلك، أنت & # 8217؛ إعادة لشرائه، سواء كنت بناء مركز للتسوق أم لا.


يمكنك دائما ممارسة الخيار، إذا كان ذلك في المال في اليوم الأخير. هذا الافتراض. أعني أنك لا تستطيع، أفترض، إذا كنت ترغب في المزارع وتريد أن تكون رجل لطيف. لا أعرف & # 8217؛ ر أعرف. ولكن عادة ما يكون هو علاقة غير خطية بين سعر السهم والمشتقات. لذلك، فإن مشتق هو كسر وظيفة خط مستقيم من سعر السهم. في حين أن جميع المحافظ التي نبنيها، خطية. انهم & # 8217؛ خطوط مستقيمة. انهم لا يكون لهم استراحة فيها. لذلك، فإن الخيار يخلق كسر في الأسهم & # 8211؛ وهذا هو السبب أكد روس أن الخيارات سعر شيء مختلف جدا، أن & # 8217؛ s لا تسعير في العادية & # 8211؛ أي محفظة يظهر لك هذا كسر خط مستقيم العلاقة.


الآن، أردت أن أتحدث عن وضع. ما هو وضع؟ اسمحوا لي أن محو، حيث يقول في والخروج من المال. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تبين ذلك. سأقوم بذلك باستخدام خط متقطع، حتى تتمكن من رؤية أي واحد هو & # 8211؛ أنا & # 8217؛ m ترك خط المكالمة لأعلى. مع وضع، وضع هو من المال حتى هنا & # 8211؛ أستطيع & # 8217؛ ر حقا تظهر بشكل جيد جدا & # 8211؛ إذا كان سعر السهم فوق سعر التمرين، لأنك & # 8217؛ بيع الآن. وأنه في المال، إذا كان سعر السهم أقل من سعر التمرين & # 8211؛ لم أكن & # 8217؛ ر تعادل ذلك بشكل جيد للغاية. من المفترض أن يكون هذا الخط 45 درجة. أن & # 8217؛ s 45 درجة زاوية، لديه ميل -1، أليس كذلك؟ في تاريخ التمرين.


الآن، انها & # 8217؛ s مثيرة للاهتمام أن هناك & # 8217؛ s نمط بسيط جدا هنا بين يضع والمكالمات. ماذا لو اشتريت مكالمة واحدة وأنا قصيرة واحدة وضعت، كل الحق؟ أو كتابة وضع، كتابة وضع وتقصير وضع هي نفس الشيء، كل الحق؟ ماذا تبدو هذه المحفظة؟ حسنا، إذا وضعت هذه المحفظة معا، أريد أن يكون بالإضافة إلى مكالمة واحدة ناقص واحد وضعت، كل الحق؟ [بالإضافة إلى ذلك: كلا الخيارين لهما نفس سعر الإضراب ونفس تاريخ الاستحقاق.] علاقة محفظتي بسعر السهم ستبدو على هذا النحو، أليس كذلك؟ انها & # 8217؛ ق فقط سيكون خط مستقيم.


لذا، فإن قيمة محفظتي تساوي سعر السهم مطروحا منه سعر التمرين. سهل هكذا. ومحفظتي يمكن أن تكون سلبية الآن، لأنني & # 8217؛ لقد قصرت شيئا. يمكنني الحصول على قيمة محفظة سلبي. أن & # 8217؛ s بسيطة جدا، يمكنك أن ترى ذلك؟


وهذا يقودنا إلى معادلة التكافؤ بين المكالمة. إذا وضعت ناقص مكالمة [تصحيح: مكالمة ناقص وضع] هو نفس الشيء كما الأسهم ناقص سعر التمرين، ثم الأسعار يجب أن تضيف أيضا، أليس كذلك؟ لذلك، تعادل المكالمة + 8282؛ وهناك طرق مختلفة لكتابة هذا. لكنه يقول أن سعر السهم يساوي سعر المكالمة ناقص سعر الشراء بالإضافة إلى سعر ممارسة في اليوم الأخير، في يوم التمرين، أليس كذلك؟ [توضيح: يجب أن يكون الخيارين المعنيين نفس سعر العملية ونفس تاريخ الاستحقاق.] انها بسيطة. هذا هو التكافؤ الدعوة المكالمة في تاريخ التمرين.


الآن، دعنا نفكر قبل يوم من تاريخ التمرين. [إضافة: الوسيطة التالية تنطبق فقط على الخيارات الأوروبية.] حسنا، أنت تعرف أن هذا سيحدث في تاريخ التمرين. لذلك، في أي يوم قبل تاريخ التمرين، يجب أن يكون الشيء نفسه عقد، إلا أننا & # 8217؛ لقد حصلت لجعل هذه القيمة الحالية. القيمة الحالية مخفضة من سعر التمرين. كما يجب أن نضيف، في حال وجود أي أرباح مدفوعة من الآن وحتى تاريخ التمرين، بالإضافة إلى القيمة الحالية المخصومة من توزيعات الأرباح المدفوعة من الآن وحتى تاريخ الممارسة. لأن الأسهم يحصل ذلك، وأصحاب الخيار دون & # 8217؛ ر، موافق؟ لذا، فإن هذا الرقم يسمى علاقة التكافؤ بين المكالمة.


والآن يمكنني عبور & رديقو؛ تاريخ التمرين. & رديقو؛ هذا يجب أن تعقد على جميع التواريخ. لأنه إذا لم يحتفظ، سيكون هناك مربحة، فرصة الربح.


لذلك، يجب أن تعقد على هذه الصفحة، باستثناء الفشل طفيفة لعقد. يجب أن تعقد تقريبا على هذه الصفحة. واسمحوا لي أن أقدم لكم مثالا واحدا. انظر، إذا كان يحمل. دع & # 8217؛ s النظر في واحد التي يمكن الوصول إليها. حسنا، أوه، هذا هو سعر السهم. لذلك، ماذا لدي؟ أكبر شيء هنا هو سعر الإضراب، وممارسة السعر. لذا، نريد أن نفعل & # 8211؛ سنعمل على هذا الخط، 25.00 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) + $ 0.45 - 3.60 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، مع افتراض عدم وجود أرباح مدفوعة بين الآن وأيار (مايو). ويأتي قريبا جدا من 21،85 $. يمكنني & # 8217؛ ر القيام الحساب في رأسي. قد لا يكون بالضبط، لأن هذه الأسعار قد لا تكون كلها نقلت في نفس الوقت بالضبط، وهناك بعض المعاملات المعاملات التي تحد من هذا. هل ترى ذلك؟


لذلك، وبسبب علاقة التكافؤ بين المكالمة، فإن صحيفة وول ستريت جورنال لم تكن بحاجة إلى عناء وضع الأسعار، لأنك تستطيع الحصول على واحدة من الأخرى. لكنهم يضعونهم، لمجرد أن الناس يحبون رؤيتهم، وبعض الناس قد يحاولون الاستفادة من التحكيم في التكافؤ تحت الطلب. ولكن لأغراضنا، لدينا فقط للقيام التسعير الدعوة. بعد حصولنا على تسعير المكالمات، سنحصل على أسعار طرح. لذلك، أنا فقط استخدام علاقة التكافؤ وضع الدعوة و أحصل على وضع الأسعار.


الفصل 5. الحدود على سعر خيار الاتصال [00:34:56]


لذلك، دعونا الآن & # 8217؛ ق التفكير في كيفية السعر الذي يضع [التصحيح: المكالمات]. سعر وضع [تصحيح: دعوة]، ونحن نعرف ما هو عليه في تاريخ التمرين، أليس كذلك؟ أنا & # 8217؛ م الذهاب إلى نسيان خطوط متقطعة. ليس هناك أي خطوط متقطعة هنا بعد الآن. نحن & # 8217؛ نتحدث فقط عن أسعار المكالمات. كل الحق، لذلك هذا يدل على سعر وضعت في اليوم الأخير & # 8211؛ من مكالمة في اليوم الأخير.


الآن، ماذا عن اليوم السابق؟ [توضيح: الوسيطة التالية حول حدود السعر تنطبق فقط على خيارات الاتصال. كما يستخلص من مدفوعات أرباح الأسهم الأساسية]. حسنا، لا يمكن أن يكون سعر المكالمة سالبا، أليس كذلك؟ لذا، يجب أن يكون سعر المكالمة فوق هذا الخط. فإنه لا يمكن أن يكون يستحق أقل من سعر السهم ناقص سعر التمرين، حتى قبل التاريخ. وأيضا، فإنه يمكن & # 8217؛ ر يكون أكثر من سعر السهم نفسه. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية رسم خط 45 درجة من أصل. هذا & # 8217؛ s من المفترض أن تكون متوازية من ذلك.


ومن الواضح أن سعر المكالمة يجب أن يكون فوق هذا الخط المستقيم المكسور، ولكن ليس بعيدا جدا فوقه. فوق هذا الخط المستقيم المكسور، وهو ما يمثل السعر كدالة لسعر السهم في اليوم الأخير. وكلما كنت أقرب إلى اليوم الأخير، كلما كان سعر الخيارات أقرب إلى هذا المنحنى.


لذلك، في يوم ما قبل تاريخ التمرين، فإن سعر خيار الدعوة ربما تبدو شيئا من هذا القبيل، أليس كذلك؟ إنه فوق الخط المستقيم المكسور بسبب قيمة الخيار. لذلك، فكر في ذلك بهذه الطريقة، لنفترض أن الخيار هو من المال اليوم & # 8211؛ حسنا، يمكنك ان ترى من الخيارات المال. للمكالمة، وهذا هو من المال، أليس كذلك؟ لأن سعر سهمها هو 21،85 $، ولكن أنا & # 8217؛ لقد حصلت على خيار لشرائه مقابل 25،00 $. كل الحق، أن & # 8217؛ s سيكون لا قيمة لها، إلا إذا كان سعر الخيار [التصحيح: سعر السهم] ترتفع قبل انتهاء صلاحيته.


لذلك، انها & # 8217؛ ق تستحق شيئا فقط، لأن هناك & # 8217؛ ق فرصة أنه سيكون يستحق شيئا في تاريخ التمرين. وما الذي يدفعه الناس مقابل هذه الفرصة؟ 0.45 $، وليس كثيرا. لماذا يدفعون القليل جدا؟ حسنا، يمكنك أن تقول حدسي، انها & # 8217؛ لأنه & # 8217؛ s بعيدا جدا. $ 21.85 هو بعيد جدا من 25.00 $، وهذا الخيار فقط لديه شهر للذهاب. ما هي فرص أن يرتفع السعر كثيرا؟ حسنا، هناك فرصة، لكنها ليست كبيرة. لذلك، أنا & # 8217؛ م فقط على استعداد لدفع $ 0.45 لشراء خيار من هذا القبيل. لذلك، نحن & # 8217؛ في مكان ما مثل هنا على هذا الصف الذي أنا & # 8217؛ لقد عرض لك.


السبب في أنك لا ترغب في ممارسة خيار في وقت مبكر، لأنه، إذا كنت تمارس ذلك في وقت مبكر، وقيمتك تنخفض إلى خط مستقيم مكسورة، أليس كذلك؟ انها دائما تستحق أكثر من خط مستقيم كسر يشير قبل تاريخ التمرين. لذلك، إذا كنت ترغب في الحصول على المال الخاص بك، وبيع الخيار. دون & # 8217؛ ر ممارسة ذلك في وقت مبكر.


لذلك، هذا هو السبب في أن التمييز بين الخيارات الأوروبية والأمريكية ليست كبيرة أو مهمة كما قد تظن، في البداية. [التوضيح: خيارات الاتصال الأمريكية يجب ألا تمارس في وقت مبكر. ومع ذلك، هناك الظروف التي من الأفضل أن يمارس الخيار الأمريكي في وقت مبكر.] لذلك، يمكننا فقط السعر الأوروبي الخيارات، وبعد ذلك يمكننا أن نستنتج ما هي الخيارات الأخرى، ما هي الخيارات التي يمكن أن تكون قيمة.


الفصل 6. خيارات التسعير مع نموذج تسعير الأصول ذات الحدين [00:39:07]


دعنا نتحدث الآن عن تسعير الخيارات. ومعادلة التسعير الرئيسية التي نحن & # 8217؛ إعادة استخدامها هو بلاك-سكولز الخيار التسعير المعادلة. ولكن، قبل ذلك، أردت أن أعطيك مجرد قصة بسيطة من الخيارات التسعير، فقط لتعطيك بعض الفكرة، كيف يعمل. ثم أنا & # 8217؛ م الذهاب إلى لا تستمد في الواقع صيغة بلاك سكولز، ولكن أنا & # 8217؛ م الذهاب لتظهر لك.


أنا & # 8217؛ م الذهاب لاقول لكم قصة بسيطة، فقط لإعطاء بعض الشعور بديهية حول تسعير الخيارات. ولتبسيط القصة، سأخبر قصة عن عالم، حيث لا يوجد سوى سعرين محتملين للأسهم الأساسية. وهذا يجعل من الحدين. هناك & # 8217؛ ق اثنين فقط من الأشياء التي يمكن أن يحدث، ويمكنك إما أن تكون عالية أو منخفضة، كل الحق؟


لذلك، اسمحوا لي الحصول على ترميز بلدي. I & # 8217؛ م الذهاب إلى استخدام S كما سعر السهم، كل الحق؟ أنا & # 8217؛ م لنفترض أن سعر السهم، أن & # 8217؛ اليوم & # 8211؛ وهذا هو أيضا عالم بسيط في أن هناك & # 8217؛ يوم واحد فقط. تنتهي صلاحية هذا الخيار غدا. هناك & # 8217؛ s سعر واحد فقط أكثر نحن & # 8217؛ سوف نرى. لذا، فإن السهم إما الذهاب إلى أعلى أو لأسفل.


لذلك، ش يساوي واحد زائد الكسر حتى أنها ترتفع. u تقف على ما يصل. و د هو أسفل، هو واحد زائد جزء أسفل. لذلك، يعني ذلك أن سعر السهم إما يصبح سو، مما يعني أنه يرتفع بنسبة صغيرة، ش متعددة، أو سد، مما يعني أنه ينخفض ​​من قبل د متعددة. وهذا & # 8217؛ s كل ما نعرفه، موافق؟


ولكن الآن لدينا خيار الاتصال. اتصل C بسعر المكالمة. نحن & # 8217؛ إعادة الذهاب في محاولة لاستخلاص ما هو. ولكننا نعرف، من تحليل خط مستقيم لدينا كسر، ونحن نعلم ما هو ش ش، والثمن إذا كان السهم ترتفع. ونحن نعرف ما C د هو، انها & # 8217؛ ق السعر إذا أسفل، موافق؟ لذلك، لنفترض أن الخيار ممارسة السعر E، كل الحق. هل تفهم هذا العالم؟ قصة بسيطة.


الآن، ما أريد القيام به هو النظر في محفظة من كل من الأسهم والخيار، وهذا هو بلا مخاطر. I & # 8217؛ م الذهاب لشراء عدد من الخيارات تساوي H. H هو نسبة التحوط، وهو عدد الأسهم المشتراة لكل خيار بيعها. I’m going to sell a call option to hedge the stock price, to reduce the risk of the stock price, OK? And so, hedge ratio is shares purchased over options. Each option is to buy one share, OK? So, what I’m going to do is, write one call and buy H shares. So, let me erase this and start over again. I’m on my way to deriving the options price for you–a little bit of math.


So, I’m going to write one call and buy H shares, OK. If the stock goes up, if we discover we’re in an up world next period, my portfolio is worth uHS minus C u , right? Because the share price goes from S to uS, and I’ve got H shares, and I’ve written a call, so I have to pay C u . If it’s down, then my portfolio is dHS minus C d , OK? This is simple enough?


Now, what I want to do is eliminate all risk. So, that means I want to choose H, so that these two numbers are the same. And if I do that, I’ve got a riskless investment, all right? So, set these equal to each other. And that implies something about H. We can drive what H is, if I just put these two equal to each other and solve for H. And I get H=C u - C d /(u-d)S.


So, I’ve been able to put together a portfolio of the stock and the option that has zero risk. If I do this, if I hold this amount of shares in my portfolio, I’ve got a riskless portfolio. So, that means that the riskless portfolio has to earn the riskless rate, right? It’s the same thing as a riskless rate [correction: same thing as a riskless investment], so it has to earn that [clarification: earn the riskless rate]. If I can erase this now, I’m almost there, through option pricing.


The option pricing then says that, since I’ve derived what H is, the portfolio has to be worth (1+r) times what I put in, which is HS minus C. And that has to equal the value of the portfolio at the end, which is either uHS minus C u , or dHS minus C d , the same thing, OK?


So, I’ve already derived what H is, and I substituted into that, and I solved for C. So, substitute H in and solve for C, and we get the call price, OK? It’s a little bit complicated, but C=[(1+r-d/u-d)x(C u /1+r)]+[(u-1-r/u-d)x(C d /1+r)].


And I’ll put a box around that because that’s our option price formula, OK? Did you follow all that?


This is derived–this option price formula was derived from a no arbitrage condition. Arbitrage, in finance, means riskless profit opportunity. And the no arbitrage condition says, it’s never possible to make more than the riskless rate risklessly, all right?


If I could, suppose I had some way–suppose the riskless rate is 5%, and I can make 6% risklessly, then I will borrow at the riskless rate and put it into the 6% opportunity. And I’ll do that till kingdom come. There’s no limit to how much I’ll do that. I’ll do it forever. It’s too much of a profit opportunity to ever happen. One of the most powerful insights of theoretical finance is, that the no arbitrage condition should hold.


It’s like saying, there are no $10 bills on the pavement. When you walk down the street and you see a $10 bill lying there on the street, your first thought ought to be, are my eyes deceiving me? Because somebody else would have picked it up if it were there. How can it be there?


I once actually had that experience. I was walking down the street in New York. It was actually a $5 bill. It was just lying there in the street. And so, I reached down to pick it up, and then, suddenly, it disappeared. And it was people on one of the stoops of one of these New York townhouses playing a game. They’d tied a string to a $5 bill. And they would leave it on the street, and watch people reach for it, and they’d snatch it away. That’s the only time in my life I ever saw a $5 bill on the pavement. And so, it’s a pretty good assumption that, if you see one, it isn’t real.


And that’s all this is saying, that if the option price didn’t follow this formula, something would be wrong. And so, it had better follow this formula. Now, that is the basic core option theory.


Now, the interesting thing about this theory is, I didn’t use the probability of up and the probability of down. So somebody says, wait a minute, my whole intuition about options is: I’d buy an option, because it might be in the money. When I was just describing here, this is $0.45, I said, that’s not much, because it probably won’t exceed $25.00. It’s so far below it. So, it seems like the options should really be fundamentally tied to the probability of success. But it’s not here at all. There’s no probability in it. You saw me derive it. Was I tricking you? Well, I wasn’t. I don’t play tricks. This is absolutely right. You don’t need to know the probability that it’s in the money to price an option, because you can price it out of pure no-arbitrage conditions.


Chapter 7. The Black-Scholes Option Pricing Formula [00:51:02]


So, that leads me then to the famous formula for options pricing, the Black-Scholes Option Pricing formula, which looks completely different from that. But it’s a kindred, because it relies on the same theory. And there it is. This was derived in the late 70’s, or maybe early 70’s, by Fisher Black, who was at MIT at the time, I think, but later went to Goldman Sachs, and Myron Scholes, who is now in San Francisco, doing very well. I see him at our Chicago Mercantile Exchange meetings. Fisher Black passed away.


It doesn’t have the probability that the option is in the money, either, but it looks totally different from the formula that I wrote over there. The call price is equal to S·


where S is the share price, r the interest rate, T time to maturity, E the exercise price, and d 1 as well as d 2 are given on the slide:


And the N function is the cumulative normal distribution function.


I’m not going to derive all that, because it involves what’s called the calculus of variations. I don’t think most of you have learned that. In ordinary calculus, we have what’s called differentials, dy, dx, et cetera. Those are fixed numbers in ordinary calculus. In the mid 20th century, mathematicians, notably the Japanese mathematician Ito, developed a random version of calculus, where dx and dy are random variables. That’s called the stochastic calculus. But I’m not going to use that. I’m not going to derive this.


But you can see how to price an option using Black-Scholes. But Black-Scholes is derived, again, by the no-arbitrage condition and it doesn’t have the probability. Oh, the other variable that’s significant here is sigma, which is the standard deviation of the change in the stock price.


So, once we put that in, someone could say, well, probabilities are getting in through the back door, because this is really a probability weighted sum of the changes in stock prices. Well, probability is not really in here at all, but maybe there’s something like standard deviation, even in this equation. Because we had C u and C d , and that’d give you some sense of the variability. [clarification: In the binomial asset pricing model, u and d give you some sense of the variability of the underlying stock price, analogous to sigma in the Black-Scholes formula.]


I’m going to leave this equation just for you to look at. But what it does do is, it shows the option price as a nice curvilinear relationship, just like the one I drew by hand. Which then, as time to exercise goes down, as we get close to the exercise date, that curve eventually coincides with the broken straight line.


Now, I wanted to tell you about implied volatility. This equation can be used either of two ways. The most normal way to do it, to use this equation, is to get the price that you think is the right price for an option, to decide whether I’m paying too much or too little for an option.


So with this formula, I can plug in all the numbers. To use this formula, I have to know what the stock price is. That’s S. I have to know what the exercise price is. And I have to know what the time to maturity–these are all specified by the stock price and the contract. I have to know with the interest rate is. And if I also have some idea of the standard deviation of the change in the stock price, then I can get an option price.


Chapter 8. Implied Volatility - The VIX Index in Comparison to Actual Market Volatility [00:55:49]


But I can also turn it around. If I already know what the option is selling for in the market, I can infer what the implied sigma is, right? Because all the other numbers in the Black-Scholes formula are clear. They’re in the newspaper, or they’re in the option contract. There’s this one hard to pin down variable, what is the variability of the stock price?


And so, what people often use the Black-Scholes formula to is, to invert it and calculate the implied volatility of stock prices. So, when call option prices are high, why are they high relative to other times? Well, it must be that people think–I’m going back to the old interpretation, that the probability of exercise is high, right? If an out of the money call is valuable, it must be people think that sigma is high.


So, let’s actually solve for how high that is. I can’t actually solve this equation. I have to do it numerically. But I can calculate, for any call price, given the stock price, exercise price, time to maturity, and interest rate. I can calculate what volatility would imply that stock price. And so, that’s where we are with Black-Scholes.


So, implied volatility is the options market’s opinion as to how variable the stock market will be between now and the exercise date. So, one thing we can do is compute implied volatility. And I have that here on this chart here. What I have here, from 1986 to the present, with the blue line, is the VIX, V-I-X, which is computed now by the Chicago Board Options Exchange. When the CBOE was founded, they didn’t know how to do this. Black and Scholes invented their equation in response to the founding of the CBOE. And now, the CBOE publishes the VIX. You can get it on their website, and that’s where I got this, off their website cboe. [Clarification: The VIX is computed from a different formula involving more than one options price.]


And so, they have computed, based on the front month, the near options, what the options market thought the volatility of the stock market was. That’s the blue line. And you can see, it had a lot of changes through time. That means that options prices were revealing something about the volatility of the stock market.


Now, the blue line is from the Chicago Board Options Exchange. What I did, and I calculated this myself, the orange line is the standard deviation of actual stock prices over the preceding year, of monthly changes, annualized. That’s actual volatility. But it’s actual past volatility.


Let’s make it clear, what this is. What the VIX is, is [essentially, not exactly] the sigma in the Black-Scholes equation. But it is, in effect, the market’s expected standard deviation of stock prices. And to get it more precise, it’s the standard deviation of the S&P 500 Stock Price Index for one month, multiplied by the square root of 12, because they want to annualize it. It’s for the next month.


Why do they multiply it by √12? Well, that’s because, remember the square root rule. These stock prices are essentially independent of each other month to month, so the standard deviation of the sum of 12 months is going to be √12 times a standard deviation of one month.


And this is in percent per year. So, that means that the implied volatility in 1986 was 20%. And then, it shot way up to 60%, unimaginably quick. That might be the record high, I can’t quite tell from here. Remember, I told you the story of the 1987 stock market crash? The stock market fell over 22% in one day. Well, actually, on the S&P, it was only 20%, but a lot in one day.


It really spooked the options markets. So, the call option prices went way up, thinking that there’s some big volatility here. We don’t know which way it’ll be next. Maybe it will be up, maybe it will be down. It pushed the implied volatility, temporarily, up to a huge level. It came right back down.


My actual volatility, I calculated this for each date as the volatility of the market over the preceding year. Well, since I put October 1987 in my formula, I got a jump up in actual volatility, but not at all as big as the options market did.


See, the option market is looking ahead and I have no way to look ahead, other than to look at the options market. So, to get my actual volatility, I was obliged to look at volatility in the past, and it went up because of the 1987 volatility, but not so much. So what this means is, that, in 1987, people really panicked. They thought something is really going on in the stock market. They didn’t know what it was and they were really worried, and that’s why we see this spike in implied volatility.


There’s a couple other spikes that I’ve noted, the Asian financial crisis occurred in the mid 1990’s. Now, that is something that was primarily Asian, but it got people anxious over here as well. You know, Korea, Taiwan, Indonesia, Hong Kong, these countries had huge turmoil. But it came over here in the form of a sudden spike in expected volatility. People thought, things could really happen here. So, all the option prices got more valuable.


And then there’s this spike. This is the one that you remember. This is the financial crisis that occurred in the last few years. Notably, it peaks in the fall of 2008, which was the real crisis, when Lehman Brothers collapsed, and it created a crisis all over the world. There was a sharp and sudden terrible event. And you can see that actual volatility shot up to the highest since 1986, as well, at that time.


So, implied volatility, you can’t ask easily from this chart, whether it was right or wrong. People were responding to information, and the response felt its way into options prices. There’s no way to find out, ex post, whether they were right to be worried about that. But they were worried about these events, and it led to big jumps in options prices.


Now, I wanted to show the same chart going back even further, but I can’t do it with options prices, because I can show volatility earlier, but I can’t show implied volatility before around 1986, because the options markets weren’t developed yet.


But I computed an actual S&P Composite volatility. Well, in my chart title, I said S&P 500. The Standard and Poor 500 Stock Price Index technically starts in 1957, but I’ve got what they call the Standard and Poor Composite back to 1871.


And so, these are the actual moving standard deviations of stock prices, all the way back to the beginnings of the stock market in the U. S. Well, not the very beginnings, but the earliest that we can get consistent data for, on a monthly basis. And you can see, this goes back further than the other chart. You can see that the actual volatility of stock prices, except for one big event, called the Great Depression of the 1930s, has been remarkably stable, right? The volatility in the late 20th century, early 21st century, is just about exactly the same as the volatility in the 19th century. It’s interesting, how stable these patterns are.


There was this one really anomalous event that just sticks out, and that is the Great Depression. 1929 precedes it, it’s somewhere in here. But somehow people got really rattled by the 1929 stock market crash. And not just in the U. S. This is U. S. data, but you’ll find this all over the world. It led to a full decade of tremendous stock market volatility around the world, that has never been repeated since.


The recent financial crisis has the second highest volatility after the Great Depression. This isn’t long ago. This is well within your memories. Just a few years ago, we had another huge impact on volatility. And as you saw on the preceding slide, it had a big impact on implied volatility as well. So, I think that we had a near miss of another depression. It’s really scary what happened in this crisis.


Also shown here is the first oil crisis, which we talked about, in 1974, when oil prices had been locked into a pattern because of the stabilization done by the Texas Railroad Commission. But when that broke, and OPEC first flexed its muscles, it created a sense of new reality. And it caused fear, and it caused a big spike up in volatility of the stock market, but not quite as big as the current financial crisis.


So, this is an interesting chart to me. A lot of things I learned from this chart, and let me conclude with some thoughts about this. But what I learned from this chart is that, somehow, financial markets are very stable for a long time.


So, it would seem like it wouldn’t be that much of an extrapolation–when are you people going to retire? You’ve pick a retirement date yet? Well, let’s say a half century from now, ok? So, that would be 2060? So, you’re going to retire out here, all right? Your whole life is in here. What do you think volatility is going to do over that whole period? Well, judging from the plot, it’s probably pretty similar, right? That’s not much more history compared to what we’ve already seen. Probably just going to keep doing this. But there’s this risk of something like this happening again. And we saw a near miss here, but this plot encourages me to think that maybe outliers, or fat tails, or black swan events, are the big disruptors to economic theory.


Black-Scholes is not a black swan theory. It assumes normality of distributions, and so, it’s not always reliable. So, this leads me to think that option pricing theory–I presented a theory. The Black-Scholes theory is very elegant and a very useful tool, especially useful when things behave normally. But, I think, one always has to keep in the back of one’s mind, the risk of sudden major changes like we’ve seen here.


Chapter 9. The Potential for Options in the Housing Market [01:09:33]


So, let me just you give us some final thoughts about options. I launched this lecture by saying, they’re very important. And they affect our lives in many ways. I’ve been trying to campaign for the expansion of our financial markets.


Working with my colleagues and the Chicago Mercantile Exchange, we launched options, in 2006, on single-family homes in the United States. We were hoping that people would buy put options to protect themselves against home price declines, but the market never took off. We have, since, seen huge human suffering because of the failure of people to protect themselves against home price declines.


There were various noises that were made by people in power, that suggested that maybe something could be done. President Obama proposed something called Home Price Protection Program, and it sounded like an option, a put option program. But, actually, it was a much more subtle program than that. It was a program to incentivize mortgage originators to do workouts on mortgages, if the mortgages would default–if home prices were to fall. And nothing really happened with it. The President can’t get things started, either, always.


I’ve been proposing that mortgages should have put options on the house attached to them. When you buy a house, get a mortgage, you should automatically get a put option. I’ve got a new paper on that.


But these are kind of futuristic things at the moment. I’m just saying this at the end, just to try to impress on you, what I think is the real importance of options markets. People don’t manage risks well in the present world. Having options or insurance-like contracts of an expanded nature will help people manage their risks better, and it will make for a better world.


حسنا. I’ll see you on Monday.


[end of transcript]


مهمة.


Fabozzi, Ch. 27, Options Markets, Ch. 28, pp. 574-86.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 Yale University · All rights reserved · Privacy policy.


Most of the lectures and course material within Open Yale Courses are licensed under a Creative Commons Attribution-Noncommercial-Share Alike 3.0 license. Unless explicitly set forth in the applicable Credits section of a lecture, third-party content is not covered under the Creative Commons license. Please consult the Open Yale Courses Terms of Use for limitations and further explanations on the application of the Creative Commons license.


السيطرة على مستقبلك المالي يبدأ بالمعرفة.


تعلم ما تريد - عندما تريد - مع دوراتنا على الانترنت.


من تداول الأسهم إلى التخطيط للتقاعد، وسوف دوراتنا على الانترنت تساعدك على تعلم كيفية وضع خطة مالية تناسب احتياجاتك.


ما يجب أن تكون شركة الخدمات المالية الخاصة بك.


نرى ما يميزنا عن بقية مع شركائنا أعلى 6 أسباب لاختيار تد أميريتراد.


نرى كيف كومة.


قارن تد أميريتريد لشركات الخدمات المالية الرائدة الأخرى.


أفضل للاستثمار على المدى الطويل.


على مدى خمس سنوات متتالية، قمنا بتصنيف رقم 1 للاستثمار طويل الأجل في استبيان الوسيط الإلكتروني لبارون لعام 2017.


تحقق من خلفية تد أميريتريد على بروكرشيك فينرا.


التجارة خالية من العمولات لمدة 60 يوما بالإضافة إلى الحصول على ما يصل إلى 600 $ * تفاصيل العرض.


# 1 للاستثمار طويل الأجل.


قبل الاستثمار في أي صندوق مشترك أو صندوق الاستثمار المتداول، تأكد من النظر بعناية في أهداف الصندوق، والمخاطر، والرسوم والمصاريف. للحصول على نشرة المعلومات التي تحتوي على هذا وغيرها من المعلومات الهامة، يرجى الاتصال بالشركة صندوق أو تد أمريتراد ممثل خدمات العملاء. الرجاء قراءة النشرة جيدا قبل الاستخدام.


وقد يتسبب تقلب الأسواق وحجمها وتوافرها في تأخير الوصول إلى الحساب وإعدام التجارة.


تنطوي الخيارات على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين حيث إن المخاطر الخاصة المتأصلة في تداول الخيارات قد تعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة محتملة. امتيازات تداول الخيارات تخضع لمراجعة تد أميريتريد والموافقة عليها. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل الاستثمار في الخيارات.


وتشمل جميع الاستثمارات مخاطر، بما في ذلك خسارة رأس المال المستثمر. الأداء السابق للأمان لا يضمن النتائج أو النجاح في المستقبل. تد أميريتراد لا تقدم توصيات أو تحديد مدى ملاءمة أي أمن أو استراتيجية أو مسار العمل، بالنسبة لك، من خلال استخدام أدوات التداول تد أميريتراد. أي قرار استثماري تقوم به في الحساب الموجه ذاتيا هو مسؤوليتك وحدك. يرجى الرجوع إلى مصادر المعلومات الأخرى والنظر في وضعك المالي الفردي وأهدافك قبل اتخاذ قرار استثماري مستقل. وتقدم الدورات لأغراض المعلومات العامة فقط، ولا ينبغي اعتبارها توصية فردية أو مشورة. وفي حين تعتبر تد أميريتريد موثوقة، فإنها لا تقدم أي تعهدات أو ضمانات فيما يتعلق بدقة أو اكتمال المعلومات المقدمة.


تد أميريتراد، Inc.، عضو فينرا / سيبك. هذا ليس عرضا أو التماس في أي ولاية قضائية حيث نحن غير مخولين للقيام بأعمال تجارية. تد أميريتراد هي علامة تجارية مملوكة بشكل مشترك من قبل تد أمريتراد إب شركة، وشركة بنك تورونتو دومينيون. &نسخ؛ 2017 تد أميريتراد.


أفضل يوم المدارس التجارية والدورات.


يوم التداول هو مهنة صعبة. سواء كنت جديدا في هذا المجال أو المخضرم من ذوي الخبرة الذي يريد شبكة دعم من التجار اليوم المهنية الأخرى، وإيجاد مدرسة التداول اليومي الذي يقدم دورات والتوجيه هو وسيلة فعالة للحصول على التعليم والأدوات اللازمة للنجاح في الأسواق . العديد من المدارس التداول اليومي تقدم دورات على الانترنت، مؤتمرات الفيديو، في فئتها أو مجموعة جلسات و / أو المشاورات الشخصية.


يتفاوت السعر وأنظمة الدعم والجودة الشاملة بشكل كبير من المدرسة إلى المدرسة. حتى هنا هو القليل من مراجعة أكاديمية التداول اليومي الذي سيشير إلى الجوانب الرئيسية للتفكير عند تقييم مؤسسة، جنبا إلى جنب مع المدارس التجارية الشعبية وسمعة طيبة.


إنفستوبيديا أكاديمي "اصبح يوما التاجر"


في يونيو 2017، أطلقت إنفستوبيديا لها تصبح يوم التاجر بالطبع، تدرس من قبل تاجر وول ستريت مع أكثر من 30 عاما من الخبرة. وتغطي الدورة كل شيء من كيفية إنشاء خطة التداول إلى تعليمات خطوة بخطوة لجعل الصفقات. سوف تذهب من خلال ثلاث ساعات من الفيديو حسب الطلب (في وتيرة الخاصة بك)، وجنبا إلى جنب مع سيناريوهات التداول الممارسة ومسابقات، سوف ينتهي بك الأمر مع خطة التداول الشخصية الخاصة بك. سوف مدرب المشي لكم من خلال بلايبوك خطوة بخطوة لمدة ستة الصفقات التي يمكنك استخدامها على الفور.


إذا كنت مهتما في خيارات الدورة التداول يوم آخر، قراءة على لمعرفة بعض الموارد الأخرى كبيرة.


اختيار مدرسة التداول اليومي: العناصر الثلاثة.


واحدة من الأشياء الأولى التي ينظر إليها التجار الجدد عند اختيار مدرسة التداول اليومي، وليس من المستغرب، تكلفتها. في حين أن سعر التعليم هو عامل مهم، فإنه لا ينبغي أن يكون العامل الوحيد. إذا كان القفز في دون توجيه أو البحث، فإن معظم التجار اليوم المبتدئين تفقد الكثير من المال بسرعة كبيرة. إذا كان التداول اليومي لسوق الأسهم، على سبيل المثال، من المحتمل أن يعني خسارة جزء كبير من 25،000 دولار أو أكثر - الحد الأدنى لرصيد الحساب المطلوب للتداول على الهامش كما تفرضه هيئة تنظيم الصناعة المالية (فينرا). من هذا المنظور، إنفاق 3000 $ أو حتى 10،000 $ لبعض التدريبات الصلبة قد تكون في الواقع أرخص على المدى الطويل من محاولة التجارة اليومية لوحدك.


العبارة الرئيسية أعلاه هي "التدريب الصلب"، الذي يتألف من ثلاثة عناصر: الأساس، التوجيه والدعم.


مؤسسة تعطيك المعرفة عن السوق الذي ترغب في التجارة اليوم، فضلا عن استراتيجيات لمساعدتك على استخراج الربح من السوق. في حين أن الاستراتيجيات تختلف، في معظمها، يمكن العثور على هذه المعلومات على شبكة الإنترنت (عن طريق التداول عبر الإنترنت الأسهم، تداول الخيارات أو الدورات التجارية الآجلة) أو في الكتب المدرسية بتكلفة قليلة أو بدون تكلفة. العديد من المدارس التداول اليومي حتى التخلي عن استراتيجياتها مجانا (لأن الاستراتيجية ليست سوى جزء من أن تصبح تاجرا ناجحا). التوجيه - سواء من خلال حضور ندوات منتظمة، بعد تداول نقد أو تلقي التدريب على واحد - هو أكثر محورية للنجاح من مجرد المعلومات التي يتلقاها المتداول من الكتب أو المقالات. تقدم مرحلة التوجيه مراقب موضوعي لتداولك. فمن الصعب جدا أن نرى الأخطاء الخاصة بنا، ولكن شخص آخر الذي يعرف ما للبحث عنه يمكن في كثير من الأحيان بقعة تلك الأخطاء على الفور، وتصحيح لنا وتوفير وسيلة أفضل للتداول. انها مثل محاولة لإصلاح سوينغ الغولف الخاص بك دون مساعدة من كاميرا فيديو أو جولف برو مشاهدة. وبما أنك لا تستطيع أن ترى ما تقوم به بينما كنت يتأرجح (التداول)، وكنت ملزمة لجعل نفس الأخطاء مرارا وتكرارا، حتى أثناء العمل الجاد لتصحيح ما هو رأيك خطأ. يزيل التوجيه هذه العقبة، ويجعل العملية أكثر كفاءة بكثير، ومن المرجح أن يؤدي إلى تقدم أسرع من محاولة إصلاح الأشياء بنفسك. والدعم هو العنصر المتواصل في المدرسة، أي بعد التخرج، كما أنه مفيد أيضا. فمن السهل جدا للانزلاق إلى العادات السيئة مع مرور الوقت أو تغيير سلوكياتنا دون أن ندرك ذلك. وجود مدرسة أو مجموعة من التجار لمساعدتك خلال هذا الوقت هو ميزة كبيرة. حتى التجار المحترفين، مثل الرياضيين، يمكن أن تصل إلى الركود التي تتطلب مصدر خارجي دراية لاعادتهم الى المسار الصحيح.


أعلى يوم التداول المدارس.


وتميل مدارس التداول اليومي إلى التركيز على أسواق مختلفة - الأسهم، والعقود الآجلة، والعملات الأجنبية، وما إلى ذلك. هنا مدارس التداول اليومي التي تقدم أسس متينة، وتوجيه ودعم في تخصصاتها. (الأسعار، في حين الحالية اعتبارا من نوفمبر 2017، عرضة للتغيير).


واحدة من أكبر المدارس التجارية هي أكاديمية التداول عبر الإنترنت (أوتا). بدأت المدرسة كذراع تدريب في الطابق التجاري في عام 1997، وتقدم جلسات التدريب اليومية. تدريجيا، تحولت تركيزها لمساعدة المزيد من التجار من خلال توفير الطبقات وورش العمل والدورات على الانترنت والموارد التجارية الحرة، وافتتاح مركز التدريب الأول (على الرغم من اسمها) في عام 2001. أكثر من 250،000 التجار في مجتمع أوتا، مع الطبقات الحية وعلى الانترنت الذي عقد حول الولايات المتحدة والعالم في أكثر من 40 الجامعات.


وخلافا لغيرها من المدارس التجارية اليوم، أوتا تقدم المناهج لعدة أسواق، بما في ذلك الفوركس والعقود الآجلة، فضلا عن دورات إدارة الثروات، لكنها تشتهر خصوصا لطبقات سوق الأسهم. أيا كان التركيز، نهجها هو التعلم على مراحل. على سبيل المثال، تبدأ الرحلة مع تجار الأسهم، مع رحلة نصف يوم مجانية، وهي ورشة عمل تتعلم فيها إنشاء خطة تداول وتنفيذ نظام تداول قائم على القواعد. ويأتي بعد ذلك دورة الاستراتيجية الأساسية. الجزء الأول هو ورشة عمل حية لمدة خمسة أيام (أو 10 جلسات على الإنترنت لمدة ثلاث ساعات)، والجزء الثاني هو دورة حية لمدة يومين (أو أربع جلسات على الإنترنت لمدة ثلاث ساعات). وتتراوح الدورات في 5000 $ و 2000 $، على التوالي. أولئك الذين يأخذون بالطبع يمكن أن يعود واعادته عدة مرات كما يحلو لهم، مدى الحياة، وتوفير التجار مع الدعم المستمر والمرطبات والتوجيه حتى بعد الانتهاء من تدريبهم.


في هذه السلسلة من المحاضرات التفاعلية وجلسات التداول، يتم تدريس الاستراتيجيات الأساسية والمنهجية. التركيز الرئيسي أوتا هو على الاختلالات العرض والطلب، وهي الطريقة التي تسمح للتجارب منخفضة المخاطر نسبيا بالمقارنة مع المكافآت المحتملة. يمكن للخريجين مواصلة تعليمهم مع الطبقات الأكثر تقدما واتخاذ دورات تتعلق بأسواق أخرى. تقدم أوتا أيضا عددا مختارا من الدورات التخصص، بما في ذلك مواضيع مثل علم النفس التداول واستراتيجيات التحليل الفني.


دورات سوق الأسهم عبر الإنترنت.


إذا كنت مهتما في الأسهم التداول اليوم، و الأسهم ويسبيرر (ويعرف أيضا باسم ستيفاني كامرمان) يقدم عددا من الدورات والخدمات المختلفة. بدأت التجارة في عام 1994، وفي عام 2018، بدأ التدريس في غرفة الدردشة عبر الإنترنت. الدورات يعلمك الاستراتيجيات ستيفاني يستخدم، جنبا إلى جنب مع الكثير من الأمثلة. بعد أخذ دورة، يمكنك الانضمام إلى حفرة جافا لمعرفة المزيد من الأمثلة، أو يمكنك الاستمرار في التداول لوحدك مع المعرفة الجديدة الخاصة بك.


وتركز الأسهم ويسبيرر على شريط القراءة (الوقت والمبيعات)، اكتشاف المشترين والبائعين كبيرة (المطبوعات)، وتحليل حجم والدعم والمقاومة وحمامات الظلام. يعد عد البطاقات في وول ستريت أحد الدورات الرئيسية التي يتم تداولها اليوم، عبر ثلاثة أجزاء مسجلة مسبقا (99 دولار، 199 $ و 199 $ على التوالي). يمكنك أيضا الحصول على جميع الدورات الثلاث (جنبا إلى جنب مع ما هو داخل الشمعة، وهو 299 $) في روبي التعليمية حزمة زائد ل 499 $. صفقة صفقة تقدم وفورات كبيرة على شراء الدورات بشكل فردي. هناك عدد من الدورات الأخرى، بما في ذلك دورات التداول البديل، والمعسكرات والتدريب على واحد.


يمكن لأولئك الذين أتقنوا ثلاثية البطاقات الاشتراك في برنامج تدريبي لمدة أسبوعين، لمدة خمس ساعات في اليوم، وندوة حية، تعقد كل شهرين، وتشمل المسابقات مع الحرف محاكاة.


إذا كنت مهتما في خيارات التداول، أكاديمية تراديبرو لديها عدد من الدورات والخدمات المختلفة المتاحة لك. الخيارات عادة لا يتم تداولها اليوم. ولكن بناء على الاستراتيجيات التي سوف تتعلم، يمكنك جعل الخيارات على المدى القصير الصفقات لكلا اليوم والتداول سوينغ.


دورة المتداول سوينغ يدخل التجار إلى سوق الخيارات ويعلم استراتيجية تداول الخيارات يمكن الاعتماد عليها حيث يتم إصلاح المخاطر والمكافأة على كل صفقة. ويركز المقرر على تقييم التقلب، واختيار أفضل الخيارات للتجارة، وبناء خطة التداول، ووضع أوامر، وإدارة رأس المال، وإدارة الصفقات، وتقييم سيناريوهات الربح / الخسارة، والتداول بدوام جزئي ويوم كامل من التداول المباشر. وتبلغ تكلفته 79 دولارا في الشهر.


يركز تراديبرو أكاديمية يوم التاجر برو بالطبع على التداول الآجلة ويقدم غرفة التداول الحية اليومية. الاشتراك الشهري لهذه الخدمة هو 99 $. يمكنك الحصول على صفقة أفضل إذا كنت تذهب مع حزمة ترادربرو النخبة، على الرغم من، الذي يجمع بين اثنين من الخدمات ويشمل التدريب الجماعي مرة واحدة في الشهر والدعم الأولوية. الحزمة متوفرة مقابل 139 دولارا في الشهر.


جورج بابازوف هو مؤسس أكاديمية تراديبرو. بدأ التداول في عام 2001 وبدأ ترادبرو في عام 2018.


أكاديمية التداول اليومي (دتا) تقدم للمتداولين فرصة تعلم كيفية التعامل في مجموعة متنوعة من ظروف السوق في أسواق العقود الآجلة - الهدوء، المتقلب أو بين. طريقة دتا تركز على قراءة العمل السعر، لذلك في حين يمكن استخدام المؤشرات، فهي لا تعتمد عليها. وقد بدأت أكاديمية يوم التداول في عام 2018 من قبل مارسيلو أرامبيد، تاجر اليوم المهنية منذ عام 2002 و تروتر العالم الذي أسس أيضا بلوق تجول الشعبية.


أكثر من 50،000 المتداولين الاشتراك في النشرة الإخبارية دتا، التي توفر الموارد الحرة والمشورة التجارية ويحدد كيفية الوصول إلى دورة التداول اليوم الآجلة. يمكنك عرض واحد فئة التداول الحية مجانا. دخول البرنامج - يتم قبول القادمين الجدد شهريا - ويشمل الوصول إلى الطبقات، سواء الحية والمسجلة، التي تعلم التجار عن سوق العقود الآجلة، فضلا عن استراتيجيات التداول اليوم الأساسية.


يتم تقسيم المناهج الدراسية إلى أربعة أقسام: المبتدئين، المتوسطة، المتقدمة والمؤيدة. ويشمل دورة على الانترنت مع القراءة والأحمال من أشرطة الفيديو تسليط الضوء على كل نقطة. انها تذهب من مفاهيم بسيطة مع التحليل الفني مثل مجالات الدعم والمقاومة، وخطوط الاتجاه والعمل السعر، إلى مفاهيم أكثر تقدما مثل علم النفس التداول، والذكاء العاطفي وتداولات عالية الاحتمال مع ما لا يقل عن 2: 1 مكافأة مقابل المخاطر.


مرة واحدة التجار على دراية المواد، ويحضرون ندوات حية، عقدت خلال ساعات السوق مرتين في الأسبوع، لنرى كيف يتم تطبيق الاستراتيجيات في الوقت الحقيقي. وهذا يوفر أيضا فرصة لطرح الأسئلة والتفاعل مع التجار المحترفين. يصف الدارمي اليومية في نهاية اليوم إشارات التجارة التي حدثت.


الدورة حاليا 2،997 $ وتشمل (كل على الانترنت) الوصول، ثلاثة أشهر من واحد على واحد التوجيه، ندوات أسبوعية / دروس التداول الحية، وفصول استعراض ودارمي الفيديو تظهر الفرص الرئيسية (على أساس استراتيجية) كل يوم. تتوفر أيضا حزم مع وقت توجيه إضافي.


في حين يمكن للمتداولين استخدام طريقة التداول طوال اليوم، تركز دتا بشكل رئيسي على التداول بالقرب من السوق المفتوح، في محاولة للاستفادة من التداول فقط لمدة ساعتين كل يوم. التجار في البرنامج يأخذ لقطات من الصفقات الخاصة بهم، وإرسالها إلى دعم وتلقي ردود فعل الفيديو من تاجر المهنية على كيفية تحسين الإدخالات والمخارج، وكيفية قراءة أفضل العمل السعر لتحسين عملية صنع القرار.


يتم توفير التدريب في وضع على شبكة الإنترنت، مما يجعلها في متناول أي شخص في العالم.


تداول العملات الأجنبية (الفوركس).


سوق الفوركس مفتوح 24 ساعة. فالتجارة المتأرجحة (التي تستمر لأكثر من يوم) لا تفرض عليها أي قيود أكثر مما تفرضه التجارة اليومية. لذلك المدارس التي تركز على الفوركس غالبا ما تغطي كل من التداول اليومي والتداول البديل.


بدأت شركة وينرز's إدج ترادينغ كمدونة في عام 2009، حيث توفر إشارات واستراتيجيات ونصائح للتجارة الحرة، والتي لا تزال قائمة اليوم. لا تعد أكاديمية أكاديمية التداول الرسمية بمثابة مركز تعليمي عبر الإنترنت وغرفة تداول، حيث توفر وينرز's إدج إستراتيجيتها الأساسية مجانا - لأكثر من 70،000 مشترك - بالإضافة إلى مشاركات مدونات ومقاطع فيديو متكررة، والتي تسلط الضوء على الصفقات الحالية والقادمة باستخدام استراتيجية "فخ الاتجاه المزدوج".


ويمكن استخدام الاستراتيجية في أي إطار زمني، على الرغم من أن يتم تداول إشارات التجارة في المقام الأول على الرسم البياني لكل ساعة في غرفة التداول في نيويورك. عادة ما تستمر الصفقات حوالي 18 ساعة، وفقا ل كيسي ستوبس، الرئيس التنفيذي، وهناك حوالي 10 إشارات تجارية في الأسبوع. يمكن للمتداولين أيضا تكييف الإستراتيجية مع أطر زمنية أقصر إذا رغبوا في المزيد من الصفقات المتداولة أو الأسرع.


الانضمام إلى غرفة التداول هو 97 $ شهريا، وغالبا ما تكون الترقيات متاحة للاشتراكات متعددة أشهر. يبدأ التدريب مع تعلم النظام الأساسي بالتفصيل، فضلا عن استراتيجيات أكثر تقدما. تعطي الجلسات المتداولين فرصة لطرح الأسئلة ورؤية الصفقات التي تحدث في بيئة حية، فضلا عن إدارة الصفقات القائمة.


في عام 2017، قدم وينرز إدج سلسلة التوجيه المتطرفة للنمو (397 $). وبمجرد الانتهاء من التدريب، يتم تزويد الأعضاء مع حساب تجريبي رصد، فيها تاجر المهنية يوفر ردود الفعل على أداء التاجر. والأفكار هي أن المبتدئين يحتاجون إلى شخص ما على كتفهم (مجازيا) للإشارة إلى ما يجري عمله بشكل جيد وما يجري عمله بشكل سيء، ومن ثم السماح لهم باتخاذ تدابير تصحيحية.


الخط السفلي.


التكلفة هي عامل مهم عند تحديد أي يوم التداول المدرسة للانضمام، لكنه ليس العامل الوحيد. إن الخروج من بضعة آلاف من الدولارات في المقدمة (أو بضع مئات من المرات شهريا) للحصول على تعليم تداول الخيارات، ورشة عمل لتداول الطاقة أو حتى مجرد عدد قليل من دورات سوق الأسهم أو دورات التداول الآجلة قد يكون استثمارا جيدا إذا قاموا بخفض منحنى التعلم الخاص بك و تحصل على الطريق إلى الربحية أسرع. انها مثل دفع الرسوم الدراسية الكلية بحيث، على الطريق، يمكنك جعل دخل أفضل.


ما يجب أن تعطيه المدرسة يجب أن تكون تستحق التكلفة، على الرغم من. يجب على أي أكاديمية تداول يومية تستحق ملحها أن توفر لك أساسا جيدا للمعلومات لبناء على، والتوجيه من قبل الايجابيات المعرفة وناجحة لمساعدتك على فهم المعلومات وتنفيذها بالكامل في السوق، وشبكة الدعم (عن طريق رسائل البريد الإلكتروني أو ندوات عبر الإنترنت أو الدردشة الغرف) حيث التجار الناجحين باستخدام نفس الأساليب يمكن أن تتفاعل وتساعد بعضها البعض إذا لزم الأمر. يجب أن مراحل التأسيس والتوجيه تحصل على نقطة الراحة عند التداول اليوم، ونأمل أن يكون مربحا. سوف شبكة الدراسات العليا تساعدك على النجاح والبقاء على المسار الصحيح حتى بعد الانتهاء من التدريب الأولي الخاص بك.

No comments:

Post a Comment