Friday 23 March 2018

كيفية تطوير استراتيجية التداول في التفوق


كيفية تطوير إستراتيجية تداول في إكسيل
سيتم إدخال صفقة تجارية طويلة أو قصيرة عند استيفاء شروط الدخول. يمكن التعبير عن شروط الدخول كتعبير صيغة. تعبير الصيغة حساس لحالة الأحرف ويمكنه الاستفادة من الوظائف والمشغلات والأعمدة كما هو موضح أدناه.
كروسابوف (X، Y) - إرجاع صحيح إذا كان العمود X يعبر فوق العمود Y. تقوم هذه الوظيفة بفحص الفترات السابقة للتأكد من حدوث كروس أوفر بالفعل. كروسبيلو (X، Y) - إرجاع صحيح إذا العمود X تعبر أسفل العمود Y. هذه الوظيفة بفحص الفترات السابقة للتأكد من أن كروس قد حدث فعلا. و (لوجيكاليكسر، ...) - منطقية و. ريتورنس صحيح إذا كانت جميع التعبيرات المنطقية ترو. أو (لوجيكاليكسر، ...) - منطقية أو. ريتورنس صحيح إذا كان أي من التعبيرات المنطقية ترو. دايساغو (X، 10) - إرجاع القيمة (في العمود X) قبل 10 أيام. بريفيوسهي (X، 10) - إرجاع أعلى قيمة (في العمود X) من الأيام ال 10 الماضية بما في ذلك اليوم. بريفيوسلو (X، 10) - إرجاع أقل قيمة (في العمود X) من الأيام ال 10 الماضية بما في ذلك اليوم.
أكبر من = يساوي <> لا يساوي = أكبر من أو يساوي + إضافة - الطرح * الضرب / شعبة.
الأعمدة (من أناليسيسوتبوت)
أ - العمود ألف ب - العمود B C. .. ي - العمود ي ز - العمود ز.
هذا هو الجزء الأكثر إثارة للاهتمام ومرنة من شروط الدخول. ويسمح بتحديد الأعمدة من ورقة العمل "أناليسيسوتبوت". عند إجراء الاختبارات الخلفية، سيتم استخدام كل صف من العمود للتقييم.
في هذا المثال، إذا كانت القيمة في العمود A في ورقة العمل "أناليسيسيونتبوت" أكبر من أو يساوي قيمة العمود B، سيتم استيفاء شرط الإدخال. و (A> B، C> D)
في هذا المثال، إذا كانت القيمة في العمود A في ورقة العمل "أناليسيسيونتوب" أكبر من قيمة العمود B وقيمة العمود C أكبر من العمود D، سيتم استيفاء شرط الإدخال. crossabove (A، B)
في هذا المثال، إذا كانت قيمة العمود A في ورقة عمل "أناليسيسيونتبوت" تعبر فوق قيمة B، سيتم استيفاء شرط الإدخال. كروسابوف يعني أن A لها أصلا قيمة أقل من أو تساوي B وقيمة A تصبح لاحقا أكبر من B.
يمكن أن تستفيد شروط الخروج من الوظائف والمشغلات والأعمدة كما هو محدد في شروط الإدخال. وعلاوة على ذلك فإنه يمكن أيضا الاستفادة من المتغيرات كما هو مبين أدناه.
الربح يعرف هذا السعر بأنه سعر البيع مطروحا منه سعر الشراء. يجب أن يكون سعر البيع أكبر من سعر الشراء لتحقيق الربح. وإلا فإن الربح سيكون صفرا. الخسارة يعرف هذا السعر بأنه سعر البيع مطروحا منه سعر الشراء عندما يكون سعر البيع أقل من سعر الشراء. بروفيكت (سعر البيع - سعر الشراء) / سعر الشراء ملاحظة: يجب أن يكون سعر البيع أكبر من أو يساوي سعر الشراء. وإلا فإن الربح سوف يكون صفرا. لوسبكت (سعر البيع - سعر الشراء) / سعر الشراء ملاحظة: يجب أن يكون سعر البيع أقل من سعر الشراء. وإلا فستبكت سيكون صفر.
في هذا المثال، إذا كان الربح من حيث النسبة أكبر من 20٪، سيتم استيفاء شروط الخروج.

أتمتة دون دموع.
نشرت في مجلة التاجر الآلي العدد 19 الربع الرابع 2018.
حرفيا الآلاف من التجار في جميع أنحاء العالم استخدام إكسيل تم لتطوير وتشغيل نماذج التداول الميكانيكية الخاصة بهم. ولكن حتى الآن، كانت الفجوة التي لا يمكن تجاوزها طريقة واقية من الرصاص لأتمتة تلك النماذج للمحاكاة في الوقت الحقيقي والتجارة الحية. غاري ستون، الرئيس التنفيذي للاستراتيجية، وهوارد ستون، رئيس المنتج / الأعمال ل أبي تراديبوك في بلومبرغ ترادبوك الخطوط العريضة الحل الأمثل.
في حين أن المستخدمين إكسيل تم السلطة شائعة في الأسواق المالية، بأي حال من الأحوال جميع هؤلاء المستخدمين هم أيضا المبرمجين فبا. ونتيجة لذلك، تم حرمان شريحة كبيرة من المجتمع التجاري من عدم وجود أي طريقة بسيطة لأتمتة النماذج الميكانيكية التي يتم تشغيلها في إكسيل. قد تبصق النماذج إشارات الدخول والخروج من إكسيل، ولكن العملية ما زالت تتطلب من المتداول أن ينقر يدويا لوضع الأوامر المطلوبة. البديل من توظيف مبرمج لأتمتة النموذج باستخدام فبا أو لغة أخرى على الفور إلى واجهة تاجر / مبرمج حيث سوء الفهم والأخطاء كثيرا ما تكثر.
إنتاجية تنافسية أسرع.
وهذه ليست مجرد مسألة ملائمة وتجنب تكاليف البرمجة / سوء الفهم. في الأسواق المالية اليوم، حيث أن القيام بالمزيد مع أقل ليس خيارا، وهذا هو أيضا حول الإنتاجية وإدارة المخاطر و (في نهاية المطاف) ميزة تنافسية:
والثور؛ كما المزيد من التجار الحصول على مزيد من قوة النيران الحسابية، وعمر العديد من الأفكار التجارية يتناقص بشكل ملحوظ، حيث أن الكثير من التجار يمكن بسهولة البيانات الألغام نفس الفرص ألفا. فقبل ​​عشر سنوات، يمكن لنموذج تجاري قوي أن يعالج أوجه القصور لعدة سنوات. واليوم، غالبا ما يبدأ أداء نموذج مربح في البداية في التحلل في غضون أشهر أو أسابيع أو حتى أيام. وهذا يضع قسطا كبيرا من قدرة المنظمة التجارية على الحفاظ على خط إنتاج من النماذج الجديدة، وبمجرد اختبارها بالكامل - نشرها في السوق في أسرع وقت ممكن.
والثور؛ عندما تستخدم بذكاء، أتمتة التجارة يمكن أن تحفز إنتاجية أكبر. الفرد الذي يمكن أتمتة أتمتة التجارة والإدارة لديها الوقت الإضافي الذي للبحث وتطوير نماذج تجارية جديدة. بالنسبة لأولئك التجار الذين ليس لديهم إمكانية الوصول إلى فريق برمجة مخصص، فإن إكسيل لديه الكثير من الأدوات لتسهيل عملية التطوير هذه دون الخوض في فبا. المفتاح هو وجود الوقت الذي للقيام بذلك، والتي توفر الأتمتة. ونتيجة لذلك، فإن العملية التجارية ككل قادرة على تعظيم رأس المال الفكري المتاح لها والعمل بكفاءة أكبر.
والثور؛ في حين أنه من الشائع بالنسبة للتجار أن يدعيوا أن نماذجهم أقل من المعلمة، فهناك عادة معلمة واحدة على الأقل في مكان ما في المنطق الذي يمكن تحسينه. في كثير من الأحيان قيمة المعلمة التي هي الأكثر استقرارا ولها القيم المجاورة الأكثر استقرارا في الخروج من عينة اختبار إكسيل هو الذي تم تحديده للتداول المباشر. ومع ذلك، تغييرات طفيفة في سلوك السوق يمكن أن تجعل هذا الخيار دون المستوى الأمثل في الوقت الحقيقي. أتمتة نموذج التداول يقدم بديلا - وهي التداول في وقت واحد من مجموعة من أفضل القيم المعلمة أداء من أجل الحد من المخاطر الأمثل. اعتبارات سير العمل تعني أن السيناريو غير ممكن للتاجر البشري، ولكن يمكن حل إكسيل الآلي أن يجعل عمل ضوء منه.
استيعاب هذه الفرص يتطلب أداة الأتمتة التي هي شفافة للتاجر، لا تنطوي على البرمجة الوزن الثقيل ولديها سير عمل بديهية. الطريقة الواضحة لإنجاز هذا هو مكون إكسل الذي يجعل الاتصالات الآلية وراء الكواليس بين نماذج التداول والأسواق المطلوبة - دون الحاجة للتاجر للقلق حول أي من السباكة الكامنة. لذلك كل ما عليه فعله هو اختيار استراتيجية من قائمة نماذج التداول التي تم بناؤها مسبقا، واختيار السوق المطلوب وحجم الموقف، ثم انقر فوق "تشغيل" والسماح لمكون التشغيل الآلي لرعاية جميع الإدخالات والمخارج.
الخدعة هنا هي تحقيق ذلك دون تعطيل سير العمل الحالي للتاجر. إذا كان المتداول معتادا على تشغيل نماذجها الميكانيكية في واجهة المستخدم الرسومية إكسيل أنها قد بنيت بالفعل، فإنها لا تريد أن تضيع الوقت في تعلم تخطيط جديد. لذلك، يجب أن يكون أي مكون الأتمتة في شكل يمكن إسقاطه بشفافية في مصنف إكسيل موجود. ثم يعمل بشكل خفي في الخلفية رصد حالة النماذج الميكانيكية القائمة التاجر وكلما واحد من تلك أعلام حالة شراء / بيع فإنه ينفذ النظام المطلوب (ق).
أتمتة بسيطة من داخل إكسيل لديها الكثير لتقدمه حيث أوامر من حجم من غير المرجح أن خلق تأثير السوق. ومع ذلك، بالنسبة لأوامر أكبر أو أسواق غير سائلة، عنصر تنفيذ خوارزمية إضافية أمر مرغوب فيه. لذلك بدلا من مجرد تحديد بسيطة شراء أو بيع كرد على إشارة تجارية، يمكن للتاجر أيضا اختيار خوارزمية التنفيذ المناسبة للتعامل مع النظام.
فائدة إضافية هنا هو أن قدرة إكسيل على عش "إذا" بيانات تسمح مستوى آخر من التطور. يمكن استخدام سلسلة من عبارات "إف" لاختيار خوارزمية التنفيذ الأنسب لإشارة تجارية معينة تلقائيا. على سبيل المثال: "إذا كان نموذج التداول A أعلام أمر للسوق B قبل وقت C من اليوم وحجم الطلب أقل من أسهم D، استخدم التنفيذ ألغو X - وإلا استخدم ألغو Y".
الفصل والتراكب.
في سياق أتمتة التجارة، قدرة إكسيل لتشغيل مثيلات متعددة في حد ذاته يوفر المزيد من الفرص. على سبيل المثال، يمكن تشغيل نماذج التداول لأنواع السوق الفردية (مثل الأسهم أو العقود الآجلة أو العملات الأجنبية) في مثيلات إكسيل منفصلة.
من وجهة نظر المتداول، وهذا هو أسهل هندسيا من الحاجة إلى الوجه بين المصنفات أو أوراق العمل المختلفة في نفس مثيل واحد من إكسيل لمراقبة النشاط. ميزة أخرى هي أنه يمكن تشغيل مثيل منفصل من إكسيل الذي يتعامل مع تراكب إدارة المخاطر فقط من خلال مراقبة مثيلات أخرى.
هل انت متاكد من ذلك؟
وتتعلق المرونة غير المرغوب فيها مع أتمتة نماذج التداول الميكانيكية في إكسيل بتحديد ما إذا كان الشرط يمكن أن يكون صحيحا على الفور (أي أن النماذج تتفاعل مع كل علامة بيانات جديدة) أو ما إذا كانت تستجيب فقط للقيم عند إغلاق طول شريط محدد مسبقا (مثل 5 أو 10 دقائق).
الحياة الحقيقية ليست مريحة جدا جدا - لمسة واحدة فوق مستوى الهدف قد لا تقدم تأكيد إشارة تاجر يتطلب، في حين الحاجة إلى الانتظار لإغلاق شريط 10 دقيقة قد ترى فرصة ألفا غاب. لذلك هناك حاجة إلى أي مكون أتمتة التجارة إكسيل لتقديم وظيفة التأكيد على أساس الوقت، على سبيل المثال: "لقد ذهب شرط دخول طويلة من خطأ إلى صحيح - وظلت صحيحة لمدة 35 ثانية".
هذه الوظيفة أيضا يسمح قوة إشارة التجارة لتكون متحالفة إلى حجم الموقف. على سبيل المثال، بالنسبة لكل وحدة محددة من الوقت تبقى شرط الدخول أو الخروج صحيحا يمكن اعتباره أقوى ويمكن شراء عدد إضافي من العقود أو الأسهم تلقائيا / بيعها.
أن تكون قادرة على بناء واختبار نماذج التداول اختبار في إكسيل ومن ثم نشرها تلقائيا في التداول المباشر هو فائدة كبيرة لأي مستخدم السلطة إكسيل. ومع ذلك، فإنه لا يزال يحذف خطوة حيوية واحدة - في الوقت الحقيقي محاكاة (أو ورقة) التداول.
الجزء النهائي في إكسيل أتمتة التجارة بانوراما هو أن تكون قادرة على إجراء هذا النوع من التداول محاكاة ومن ثم بمجرد أن يتم الانتهاء بشكل مرضي التحول فورا إلى الإنتاج الحي دون أي إعادة الترميز أو إعادة السباكة المطلوبة.
استنتاج.
أتمتة نماذج التداول داخل إكسيل يمكن أن يحقق قيمة على مستويات متعددة. بالإضافة إلى المزايا العامة للإنتاجية وسير العمل وإدارة المخاطر، يمكن لأداة التشغيل الآلي الصحيحة تحويل إكسيل إلى تطوير متكامل متكامل، واختبار وبيئة التداول الآلي / الخوارزمية.
بالمناسبة، إذا كنت تبحث عن هذه الأداة - انها تسمى تراديبوك بناء منشئ.
بلومبرغ تراديبوك هو وسيط وكالة عالمية تقدم خوارزميات التداول المتقدمة والوصول المباشر إلى الأسواق لأكثر من 60 الأسهم العالمية، والعقود الآجلة، والأسواق الخيارات و 41 زوجا من العملات في سوق العملات الأجنبية لدينا. وقد خلق العديد من التجار نماذج الاستثمار والاستثمار والتداول في مختلف التطبيقات وتغذية لهم بلومبرغ المهنية & ريج؛ أبي البيانات الخدمة. الآن، باستخدام نفس الاتصال كما أبي البيانات بلومبرغ، يمكن للتجار دمج استراتيجياتهم مع أبي أوردر أبي عالية الأداء بلومبرغ وربط استراتيجياتهم إلى الطريق السريع التنفيذ الإلكتروني.
ليس في هذه الوثيقة ما يشكل عرضا أو التماسا لعرض لشراء أو بيع أي أداة مالية أو غيرها من الأدوات المالية أو يشكل أي نصيحة استثمارية أو توصية من أي ضمان أو أي أداة مالية أخرى. ويعتقد بلومبرغ ترادبوك أن المعلومات الواردة هنا تم الحصول عليها من مصادر موثوقة ولكن لا يضمن دقتها.
بقلم بلومبرغ تراديبوك يوروب ليميتد، مسجلة في إنكلترا & أمب؛ ويلز رقم 3556095، المرخص له من قبل هيئة الخدمات المالية في المملكة المتحدة رقم 187492. هذه الرسالة موجهة فقط للأشخاص الذين لديهم خبرة مهنية في الاستثمارات التي يمكن تداولها عبر الأنظمة وبعض المؤسسات ذات القيمة العالية. متوفر في جميع البلدان ويتم تقديمه فقط حيث يتم الحصول على التخليص.
بلومبرغ تراديبوك ليك عضو في فينرا (فينرا) / سيبك / نفا. بلومبرغ تراديبوكس دو براسيل هو ممثل بلومبرغ تراديبوكس ليك في البرازيل المسجل مع باسن. بلومبرغ تراديبوك سيرفيسز ليك، بلومبرغ تراديبوكس سيرفيسز ليك، بلومبرغ تراديبوكس أوستراليا بتي لت عبن 36 091 542 077 أن 091 542 077، بلومبرغ تراديبوك دو براسيل لتا.، بلومبرغ تراديبوك كندا عضو في سيب، بلومبرغ تراديبوك ليميتد، بلومبرغ تراديبوك هونغ كونغ ليميتد أول أتس سفك-أفو 977، بلومبرغ تراديبوك جابان ليميتد عضو في جسدا / جيب، بلومبرغ ترادينغ سيرفيسز جابان لت، بلومبرغ تراديبوك سينغابور بت لت رقم الشركة 200104338R، بلومبرغ ترادينغ سيرفيسز (سينغابور) بي تي إي المحدودة رقم الشركة 200101232G. بلومبرغ تراديبوك برمودا المحدودة، المرخصة لإجراء أعمال الاستثمار من قبل سلطة النقد برمودا.
بلومبرغ، بلومبرغ المهنية، بلومبرغ ترادبوك هي علامات تجارية وعلامات خدمة بلومبرغ المالية L. P. ("بفلب")، شراكة محدودة في ولاية ديلاوير، أو الشركات التابعة لها. وتقدم بلومبرغ ترادبوك من قبل شركة تابعة لبنك بلومبرغ ترادبوك ليك، والشركات التابعة لها، وهي متاحة على بس.
القيام بذلك.
الشكل 1: ورقة عمل منشئ أوامر تراديبوك مع مجموعة من الطلبات في ولايات مختلفة.
الشكل 2: ورقة عمل منشئ أوامر تراديبوك مع أوامر في حالة التقييم في انتظار أن يتم تشغيلها من خلال نموذج التداول المتوسط ​​المتحرك.
إضافة شركتك إلى ألغوورلد.
العناصر الشعبية.
كوبيرايت & كوبي؛ التاجر الآلي المحدودة 2017 - استراتيجيات | الامتثال | تقنية.

كيفية تطوير إستراتيجية تداول في إكسيل
الاشتراك في النشرة الإخبارية ترادينفورمد لتلقي الموارد الحرة، والحصول على إخطار حول مقالات جديدة، ومبيعات المنتجات.
لا توجد منتجات في العربة.
لا توجد منتجات في العربة.
تعلم التجارة يستغرق وقتا طويلا والكثير من الصبر. في هذه المقالة أناقش لماذا من الجيد استخدام إكسيل لاستراتيجيات التداول باكتست.
ما هي استراتيجية التداول الجيدة؟
جزء مهم من التداول المربح يستخدم إستراتيجية تداول جيدة. أنواع مختلفة من الاستراتيجيات أداء أفضل في ظروف السوق المختلفة، ويمكن أن يكون من المفيد أن يكون أكثر من استراتيجية جيدة واحدة.
استراتيجية التداول الجيدة هي مثل تناسب جيدا. يجب أن تشعر جيدة وكذلك تبدو جيدة. يجب أن تكون استراتيجية التداول مناسبة تماما مع شخصية ونمط حياة التاجر، فضلا عن كونها مربحة.
إذا كانت استراتيجية التداول لا تناسب مع التاجر فإنه ربما تفشل. A المستعرض، تاجر متعمد يجب أن تعمل على الأرجح على تطوير استراتيجية المريض بطيئة التي تأخذ أرباحا كبيرة من التحركات السوق الكبيرة. أولئك التجار الذين يحصلون على عالية على الأدرينالين وتريد أن تكون باستمرار داخل وخارج السوق، يجب أن تتداول تحركات احتمال عالية على الأطر الزمنية أقصر.
ومما له نفس القدر من الأهمية الوقت والقدرة على التجارة الاستراتيجية بشكل صحيح. الشخص الذي يعمل 40 ساعة في الأسبوع لا يمكن أن تتداول بشكل معقول استراتيجية تتطلب اهتماما مستمرا. ويمكن أيضا أن يكون من الصعب التركيز على التداول من المنزل عندما يكون المنزل مليئا بالأطفال صاخبة. يجب أن يكون التجار واقعيين حول مقدار الوقت والطاقة التي يمكنهم تكريسها لاستراتيجيتهم.
كيفية تطوير استراتيجية تداول جيدة.
الطريقة الوحيدة لتطوير استراتيجية التداول التي تناسبك هي التجربة والخطأ. حتى كنت قد تداولت استراتيجية العيش في السوق أنك لن تعرف على وجه اليقين ما إذا كان مناسبا لك. هناك طرق لتسريع عملية تطوير استراتيجيتك الخاصة.
مراجعة سجل التداول الخاص بك.
والأسواق المالية لديها طريقة لتعليمنا الدروس التي نحتاج إلى تعلمها.
دراسة الصفقات الماضية الخاصة بك هو مفيد جدا لتنقيح النهج الخاص بك إلى التداول. انظر كيف يمكنك التعامل مع الظروف الصعبة. كيف جيدا التمسك خطتك ومقدار الربح أو الخسارة التي تأخذ بها من كل خطوة السوق. هل يمكن أن يكون لديك المزيد من الأرباح من الصفقات الفوز الخاص بك وقطع الخاسرين الخاص بك في وقت سابق؟
Backtesting.
لإدخال أساليب جديدة وللتكيف مع ظروف السوق المختلفة، باكتستينغ هو في غاية الأهمية. يستخدم باكتستينغ بيانات الأسعار التاريخية لنرى كيف كانت استراتيجيات التداول قد نفذت.
يجب أن يتم إجراء الاختبار المسبق بعناية وأن الأداء السابق لا يساوي الأداء المستقبلي. ومع ذلك، فإنه لا تقدر بثمن لإزالة الأعشاب الضارة الاستراتيجيات التي لم تكن مربحة واكتشاف نقاط الضعف في استراتيجيات جيدة على ما يبدو.
كما أن التقييم المسبق مفيد جدا لوضع مبادئ تجارية عامة لسوق معينة. على سبيل المثال، نفذت سلسلة من الاختبارات باستخدام نظام تداول دخول عشوائي. في هذه المواد: دخول عشوائي والدخول العشوائي بالإضافة إلى المؤشرات الفنية. وأظهرت هذه الاختبارات لي أنه في سوق ور / أوسد نظام الدخول العشوائي يمكن أن تكون مربحة. أنا لن أذهب إلى نظام دخول عشوائي ولكني سأستخدم المبادئ، مثل وقف زائدة كجزء من التداول اليومي في ور / أوسد.
استخدام ميكروسوفت إكسيل.
يمكنك باكتست باستخدام العديد من المنصات المختلفة ولكن واحدة من أسهل الطرق لاختبار استراتيجيات معقدة نسبيا باستخدام إكسيل.
إكسل هو الوصول إليها للغاية ومعظم الناس يعرفون بالفعل طريقهم حول البرنامج. فمن المستخدم ودية للغاية وهناك كمية كبيرة من المعلومات المتاحة على الانترنت حول تحسين مهارات إكسيل.
تتم برمجة استراتيجيات التداول باستخدام بيانات منطقية. إكسيل هو واحد من أسهل البيئات للبرنامج. ويمكن برمجة عدد كبير من المؤشرات التقنية ويمكن أن يكون منطق التداول بسيطا أو معقدا حسب الحاجة.
في بلدي الأمازون كيندل الاليكترونى & # 8211؛ كيفية إعادة اختبار استراتيجية التداول باستخدام إكسيل & # 8211؛ وأظهر كيف يمكن استخدام إكسيل لتطوير جداول البيانات باكتست الخاصة بك. إذا كنت تبحث عن جدول بيانات يمكنك أيضا شرائها مباشرة: شراء جداول البيانات إكسل.
تعلم التجارة هو عملية أبطأ مما يود معظمنا. ومع ذلك، من خلال استخدام بعض الأفكار في المادة فمن الممكن لجعلها أسرع (وأقل تكلفة بكثير) العملية.
ترك الرد إلغاء الرد.
سانتا كلوز رالي باكتست نموذج والجنيه. 14.81 10 في 1 حزمة و جنيه. 84.08 & بوند؛ 54.14 4 في 1 حزمة و جنيه. 32.24 & جنيه؛ 25.14 نموذج الانفصال والجنيه؛ 14.81.
21 المؤشرات الفنية والجنيه الإسترليني؛ 4.49 باختصار قصيرة باكيست نموذج باستخدام إكسل و جنيه. 8.44 متقدم باكتست نموذج و جنيه؛ 14.81 21 المزيد المؤشرات الفنية والجنيه الإسترليني؛ 4.49.
فيكس التقلب S & P 500 الدخول والجنيه. 14.81 4 في 1 حزمة والجنيه؛ 32.24 & جنيه؛ 25.14 طويلة باختصار باكتست نموذج باستخدام إكسل و جنيه. 8.44.
وتلتزم ترادينفورمد لمساعدة التجار على تطوير مهاراتهم والبقاء في صدارة المنافسة. انظر كيف يمكنك أن تتعلم ل باكتست الاستراتيجيات الخاصة بك والحصول على أفكار تجارية جديدة.

اختبار استراتيجية تداول فائقة الاتجاه باستخدام إكسيل.
وكما يوحي الاسم، فإن مؤشر سوبيرترند الفني يساعد على تحديد اتجاهات السوق. يقدم هذا المقال إستراتيجية تداول سوبيرترند ويظهر كيف يمكن إعادة تقييم إستراتيجية باستخدام إكسيل.
للحصول على منظور مختلف على سوبيرترند. انظر هذه المقالة الأخيرة حيث أرى كيف يمكن أن تكون مربحة لعكس المؤشر: A استراتيجية سوبركس.
وكانت الاستراتيجية مربحة على مدى الفترة الزمنية التي تم اختبارها ويمكن الاطلاع على النتائج أدناه.
استراتيجية التداول.
وفيما يلي معايير الاستراتيجية:
أدخل طويل التجارة.
عندما يغلق السعر فوق 200 سما ويتقاطع من أسفل إلى فوق سوبيرترند أو عند إغلاق السعر فوق سوبيرترند ويعبر من أدنى إلى ما فوق 200 سما.
أدخل تجارة قصيرة.
عندما يكون سعر الإغلاق أقل من 200 سما ويتقاطع من أعلى إلى أدنى سوبيرترند أو عندما يكون سعر الإغلاق أقل من سوبيرترند ويعبر من فوق إلى ما دون 200 سما.
أ تواصل معنا:
عندما يتم ضرب أي هدف الربح أو وقف الخسارة عندما يتم فتح التجارة في الاتجاه السائد عند عبور سعر الإغلاق من فوق إلى أقل من 25 إما.
أ تواصل معنا:
عندما يتم ضرب أي هدف الربح أو وقف الخسارة عندما يتم فتح التجارة في الاتجاه السائد عند عبور سعر الإغلاق من أدناه إلى فوق 25 إما.
يشرح الفيديو استراتيجية التداول وينظر في جداول البيانات المستخدمة في الاختبار الخلفي. كما أنه يمر من خلال النتائج ويضطلع بتحليل خطوة.
صيغ إكسيل.
تعتمد هذه الصيغ على نسخة من جدول البيانات في دورة إبوك الخاصة بي، كيفية إعادة اختبار استراتيجية التداول باستخدام إكسيل. تعتمد مراجع الخلية على البيانات التي تستخدمها في الأعمدة. ومع ذلك، بمجرد فهم استراتيجية التداول التي يتم اختبارها يجب أن يكون من السهل على التكيف الصيغ لجدول البيانات الخاص بك أو نظام باكتستينغ.
إغلاق طويل أسفل إما AC203 = إف (و F203 & لوت؛ I203، F202 & غ؛ I202، AI203 = $ أي $ 2، AB203 = 0، AA203 = 0، Z203 = 0)، & # 8221؛ إما كلوز & # 8221 ؛،)
إغلاق طويل إما AN203 = إف (AC203 = & # 8221؛ إما إغلاق & # 8221؛، (F203-AD203) / (AE203-AD203) * AG203،)
إغلاق قصير أدناه إما AS203 = إف (F203 & غ؛ I203، F202 & لوت؛ I202، AY203 = $ أي $ 2، AQ203 = 0، AR203 = 0، $ أس $ 2 = 1، AP203 = 0)، & # 8221؛ إما إغلاق & 8221 ؛،)
إغلاق إما القصير BD203 = إف (AS203 = & # 8221؛ إما إغلاق & # 8221؛، (AT203-F203) / (AT203-AU203) * AW203،)
تم اختبار استراتيجية التداول على زوج العملات ور / أوسد على الإطار الزمني لمدة ساعة. تم إجراء الاختبار الخلفي على ثلاث فترات من 20،000 ساعة 1 ساعة (3 سنوات، 3 أشهر).
ثم جمعت هذه الاختبارات الخلفية وظهرت النتائج في الجدول أدناه.
روابط ذات علاقة.
إذا كنت ترغب في استخدام إكسيل إلى باكتست استراتيجيات التداول بلدي إبوك بالطبع الجديد: كيفية باكتست استراتيجية التداول باستخدام إكسيل هو متاح الآن في مكتبة أمازون كيندل.
إذا كنت مهتما في باكتستينغ والتداول الآلي باستخدام MT4 إلقاء نظرة على كيفية إنشاء مستشار خبير لاستراتيجية التداول فائقة.
إذا كنت تريد أن تعرف كيفية حساب سوبيرترند في إكسيل، راجع مقالتي السابقة، كيفية حساب مؤشر سوبيرترند باستخدام إكسيل.
مقالات أخرى قد يعجبك.
إبوك كورس - كيفية إعادة اختبار استراتيجية التداول باستخدام إكسيل هل تريد & هيليب؛
إبوك كورس - كيفية إعادة اختبار استراتيجية التداول باستخدام إكسيل هل تريد & هيليب؛
في هذه المقالة تظهر استراتيجية التداول التي تستخدم مؤشر سوبيرترند للتجارة & هيليب؛
Tradinformed.
وتلتزم ترادينفورمد لمساعدة التجار على تطوير مهاراتهم والبقاء في صدارة المنافسة. انظر كيف يمكنك أن تتعلم ل باكتست الاستراتيجيات الخاصة بك والحصول على أفكار تجارية جديدة.
3 مربحة استراتيجيات التداول إيشيموكو كيفية حساب مؤشر بسار باستخدام إكسيل كيفية حساب مؤشر سوبيرترند باستخدام إكسيل الصفحة الرئيسية حساب فيبوناتشي التصحيحات التداول تلقائيا دليل إستراتيجية بسيطة، مربحة هيكين العشي نظام التداول آخر المشاركات.
(1) إيبوك (2) إكونوميك داتا (1) إكونوميك غراوث (2) إكونوميك تريدرس المكتبة (4) إكسيل ترادينغ (6) جداول بيانات غوغل (1) كيفية باكتست (2) (1) التداول في التداول (1) التداول في التداول (1) التداول في التداول (1) التداول في التداول (1) (24) غير مصنف (2)
سانتا كلوز رالي باكتست نموذج & # 36؛ 19.75 10 في 1 حزمة & # 36؛ 112.10 & # 36؛ 72.18 4 إن 1 باكيج & # 36؛ 42.98 & # 36؛ 33.52 نموذج الاختراق & # 36؛ 19.75.
21 المؤشرات الفنية & # 36؛ 5.99 نموذج باكتست قصير قصير باستخدام إكسيل & # 36؛ 11.25 متقدم باكتست نموذج & # 36؛ 19.75 21 المزيد من المؤشرات الفنية & # 36؛ 5.99.
فيكس فولاتيليتي S & P 500 إنتري & # 36؛ 19.75 4 في 1 حزمة & # 36؛ 42.98 & # 36؛ 33.52 نموذج باكتست قصير قصير باستخدام إكسيل & # 36؛ 11.25.
وتلتزم ترادينفورمد لمساعدة التجار على تطوير مهاراتهم والبقاء في صدارة المنافسة. انظر كيف يمكنك أن تتعلم ل باكتست الاستراتيجيات الخاصة بك والحصول على أفكار تجارية جديدة.

إنشاء استراتيجيات التداول الخاصة بك.
هناك العديد من استراتيجيات التداول كبيرة هناك، وشراء الكتب أو الدورات لا يوفر الوقت، ولكن يمكن أيضا أن يكون التداول "تفعل ذلك بنفسك" مهنة. العديد من التجار يقضون مئات أو حتى آلاف الدولارات يبحثون عن استراتيجية تداول كبيرة. استراتيجيات البناء يمكن أن تكون ممتعة وسهلة وسريعة للدهشة. (لقراءة حول برامج التداول المتاحة تحقق من برامج أتمتة فوركس للتجارة حر اليدين.)
لإنشاء استراتيجية، سوف تحتاج إلى الوصول إلى الرسوم البيانية التي تعكس الإطار الزمني ليتم تداولها، والعقل فضولي وموضوعي وسادة من الورق لتدوين أفكارك. ويمكن بعد ذلك إضفاء الصبغة الرسمية على هذه الأفكار في استراتيجية و "باكتستد بصريا" على المخططات الأخرى. في هذه المقالة، نذهب على هذه العملية من البداية الى النهاية بما في ذلك الأسئلة لطرح على طول الطريق. ثم عليك أن تكون على استعداد للبدء في إنشاء الاستراتيجيات الخاصة بك في أي سوق وعلى أي إطار زمني.
قبل إنشاء إستراتيجية، تحتاج إلى تضييق خيارات المخطط. هل أنت تاجر اليوم، تاجر البديل أو المستثمر؟ هل سنقوم بالتداول في إطار زمني مدته دقيقة واحدة أو إطار زمني شهري؟ تأكد من اختيار إطار زمني يناسب احتياجاتك. (لمزيد من المعلومات حول اختيار إطار زمني استثماري مناسب، يرجى الرجوع إلى عدة إطارات زمنية يمكن مضاعفة الإرجاع.)
ثم عليك أن تركز على ما السوق سوف تتداول: الأسهم والخيارات والعقود الآجلة، الفوركس أو السلع؟ مرة واحدة كنت قد اخترت إطار زمني والسوق، وتقرر ما هو نوع من التداول كنت ترغب في القيام به. على سبيل المثال، لنفترض أنك تختار البحث عن الأسهم في إطار زمني مدته دقيقة واحدة لأغراض التداول اليومي وترغب في التركيز على الأسهم التي تتحرك ضمن نطاق. يمكنك تشغيل فرز الأسهم للأسهم التي تتداول حاليا ضمن نطاق وتلبية متطلبات أخرى مثل الحد الأدنى من حجم ومعايير التسعير.
الأسهم، بطبيعة الحال، تتحرك مع مرور الوقت، لذلك تشغيل شاشات جديدة عند الحاجة للعثور على الأسهم التي تطابق المعايير الخاصة بك للتداول مرة واحدة لم تعد الأسهم السابقة تتداول بطريقة تتفق مع الاستراتيجية الخاصة بك.
إنشاء واستراتيجيات الاختبار.
خلق استراتيجية تعمل يجعل من الاسهل بكثير التمسك خطة التداول الخاصة بك لأن الاستراتيجية عملك الخاص (على عكس شخص آخر).
على سبيل المثال، لنفترض أن أحد التجار اليوم يقرر أن ينظر في الأسهم على الإطار الزمني لمدة خمس دقائق. لديها مخزونات مختارة من قائمة الأسهم التي تنتجها شاشة الأسهم ركضت لمعايير معينة. على هذا الرسم البياني لمدة خمس دقائق، وقالت انها سوف تبحث عن فرص صنع المال.
ننظر إلى الارتفاع والسقوط في السعر ومعرفة ما إذا كان يمكنك أن تجد أي شيء عجلت تلك الحركات. وينبغي النظر في مؤشرات مثل الوقت من اليوم، وأنماط الشمعدان، وأنماط الرسم البياني، ودورات مصغرة، وحجم وغيرها من الأنماط. مرة واحدة تم العثور على استراتيجية محتملة، والعودة ومعرفة ما إذا كان الشيء نفسه حدث لحركات أخرى على الرسم البياني. هل يمكن تحقيق ربح خلال اليوم أو الأسبوع أو الشهر الأخير باستخدام هذه الطريقة؟ إذا كنت تتداول على إطار زمني مدته خمس دقائق، فاستمر في النظر فقط في إطارات زمنية خمس دقائق ولكن ننظر إلى الوراء في الوقت المناسب وفي الأسهم الأخرى التي لديها معايير مماثلة لمعرفة ما إذا كان قد عملت هناك أيضا. (تقنيات الرسم البياني مفيدة أخرى يصف في الزخم يشير إلى قوة سعر السهم.)
بعد تحديد مجموعة من القواعد التي من شأنها أن تسمح لك بالدخول إلى السوق لتحقيق الربح، والنظر إلى تلك الأمثلة نفسها ومعرفة ما قد يكون خطر. تحديد ما ستحتاج محطات الخاص بك لتكون على الصفقات المستقبلية من أجل الحصول على الأرباح دون أن توقفت.
تحليل حركة السعر بعد دخول ونرى أين على المخططات الخاصة بك يجب وضع وقف. عند تحليل الحركات، والبحث عن نقاط الخروج مربحة. أين كانت نقطة الخروج المثالية وما هو المؤشر أو الطريقة التي يمكن استخدامها لالتقاط معظم هذه الحركة؟ عند النظر إلى المخارج، استخدم المؤشرات، وأنماط الشموع، وأنماط الرسم البياني، ونسب التصحيح النسبية، ومواقف زائدة، ومستويات فيبوناتشي أو غيرها من التكتيكات للمساعدة في التقاط الأرباح من الفرص التي نراها. (بعض المؤشرات التي يمكن العثور عليها في علم النفس التجاري والمؤشرات الفنية.)
اعتمادا على عدد المرات التي تريد البحث عن استراتيجيات، يمكنك البحث عن التكتيكات التي تعمل على مدى فترات قصيرة جدا من الزمن. في كثير من الأحيان، تحدث الشذوذ على المدى القصير التي تسمح للتاجر لاستخراج أرباح متسقة. وقد لا تستمر هذه الاستراتيجيات لفترة أطول من عدة أيام، ولكن يمكن أيضا أن تستخدم هذه الاستراتيجيات مرة أخرى في المستقبل. (لمعرفة معنى الشذوذ السوق تشير إلى جعل الشعور الشذوذ السوق.)
تتبع جميع الاستراتيجيات التي تستخدمها في مجلة ودمجها في خطة التداول. عندما تتحول الظروف غير مواتية لاستراتيجية معينة، يمكنك تجنب ذلك. عندما تفضل الظروف استراتيجية، يمكنك الاستفادة من ذلك في السوق.
أشياء إضافية يجب مراعاتها.
استخدام البيانات التاريخية وإيجاد استراتيجية تعمل لن تضمن الأرباح في أي سوق. وهذا هو السبب في أن العديد من التجار لا يعيدون اختبار استراتيجياتهم - وهذا يعني تطبيق استراتيجية على البيانات التاريخية. بدلا من ذلك تميل إلى جعل الصفقات العفوية. وهذا نقص في العناية الواجبة. من المهم معرفة معدل نجاح الاستراتيجية، لأنه إذا لم تعمل الاستراتيجية أبدا، فمن غير المرجح أن تبدأ فجأة العمل. هذا هو السبب في الاختبار الخلفي البصرية - المسح الضوئي على الرسوم البيانية وتطبيق أساليب جديدة للبيانات التي لديك على الإطار الزمني المحدد - أمر بالغ الأهمية.
العديد من الاستراتيجيات لا تدوم إلى الأبد. فهي تقع في الربحية والخروج منها، ولهذا السبب ينبغي للمرء أن يستفيد استفادة كاملة من تلك التي لا تزال تعمل. إذا كان هناك شيء قد عمل في الأشهر القليلة الماضية أو على مدى العقود القليلة الماضية، فإنه من المرجح أن تعمل غدا. ولكن إذا لم ننظر أبدا إلى الماضي لاختبار هذه الاستراتيجية، فإننا قد لا ندرك حتى أنه كان هناك، أو أننا قد تفتقر إلى الثقة لتطبيقه في الأسواق غدا لكسب المال. إن معرفة أن شيئا ما قد عمل في الماضي سيعطي أيضا دفعة نفسية لتداولك.
يجب أن يتم التداول بثقة (وليس الغطرسة)، والقدرة على سحب الزناد على موقف عندما يكون هناك اقامة لكسب المال سوف تتطلب الثقة التي تحققت من النظر إلى الماضي ومع العلم أنه في كثير من الأحيان لا، وهذا عملت الاستراتيجية.
نضع في اعتبارنا أننا لسنا بحاجة للبحث عن الاستراتيجيات التي تعمل 100٪ من الوقت. في الواقع، إذا فعلنا ذلك فإننا سوف تجد على الأرجح أي استراتيجيات. ببساطة ابحث عن الاستراتيجيات التي صافي الربح في نهاية اليوم والأسبوع و / أو السنة (ق)، اعتمادا على الإطار الزمني الخاص بك.
وتندرج الاستراتيجيات في صالح الأطر الزمنية المختلفة وتفضي إليها؛ في بعض الأحيان سوف تحتاج إلى إجراء تغييرات لاستيعاب السوق الحالية والوضع الشخصي لدينا. إنشاء استراتيجية خاصة بك أو استخدام شخص آخر واختباره على الإطار الزمني الذي يناسب تفضيلاتك. وباستخدام ما أظهره لنا الماضي، يمكننا أن نعطي أنفسنا بعض نقاط الانطلاق العظيمة لكسب المزيد من المال وتجنب الخسائر عندما نصبح تجارا أكثر خبرة. تتبع جميع الاستراتيجيات التي تستخدمها بحيث يمكنك استخدام هذه الاستراتيجيات مرة أخرى عندما الظروف لصالح ذلك.

No comments:

Post a Comment