Wednesday 14 March 2018

خيارات التداول نبك


مركز خيارات التداول.
أدخل ما يصل إلى 25 حرفا للحصول على سلسلة الخيار لمخزونك المفضل.
عرض سلاسل الخيارات ل:
أحدث الأخبار.
نشاط السوق اليوم.
آخر الأخبار العناوين.
10:06 بيإم إت - غلوبنوزوير.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

فيس بوك.
نبك أوبتيونس أكتيون.
& كوت؛ إذا حصلوا على هذه الخطوة خلال هذه الفترة، فسيكونون سعداء جدا بذلك، & كوت؛ وقال دان ناثان، في ما يمكن أن تكون مؤهلة كما التقليل من شأن.
الكلب داو التي يمكن تعيينها إلى عواء.
نبك أوبتيونس أكتيون.
هل تشير هاتان المخططتان إلى انخفاض بنسبة 6٪ في مؤشر S & أمب؛ P؟
نبك أوبتيونس أكتيون.
خو خياراتك: يشرح مايك ما & كوت؛ شراء مكالمة & كوت؛ هو كل شيء.
تعرف خياراتك: شراء مكالمة.
نبك أوبتيونس أكتيون.
في غضون شهر واحد، أضافت أبل المزيد من القيمة السوقية من شركات مثل ماكدونالدز، بوينغ، جولدمان ساكس أو نايكي. في الواقع، زيادة أبل في القيمة من ...
& # 039؛ تحطم & # 039 ؛: الحقيقة المدهشة حول أبل.
نبك أوبتيونس أكتيون.
تسلا يمكن أن نرى خطوة ضخمة على هذا المساء الأرباح. كيف حالك

أوبتيونسكسريس & راكو؛ الأسهم، الخيارات & أمب؛ العقود الآجلة.
ملاحظة هامة للعملاء أوبتيونسكسريس:
كنت كل مجموعة للتداول في شواب.
لم تقم بإعداد بيانات اعتماد شواب الخاصة بك؟ ابدأ هنا.
هل تحتاج إلى الدخول إلى بياناتك السابقة لحسابات حساب اكسبريس؟ العثور عليه هنا.
أوبتيونسكسبريس.
متكاملة مع شواب.
الحصول على أدوات قوية وضعتها أوبتيونسكسريس،
بالإضافة إلى موارد شواب المتخصصة و.
دعم للتجار.
افتح حساب شواب.
تحقق من خلفية أوبتيونسكسريس أو واحدة من المهنيين الاستثمار في بروكراشيك فينرا.
الوساطة المنتجات: لا فديك المؤمن و ميدوت؛ لا ضمان البنك و ميدوت؛ قد تفقد القيمة.
&نسخ؛ 2017 تشارلز شواب & أمب؛ Co.، إنك، جميع الحقوق محفوظة. عضو سيبك.

خيارات التداول نبك
كاريس غولدن، ترادرس بريس & ريج؛ "كارلي هي تاجر ووسيط ذكي، وتفهم الأسواق وأهمية ...
أرشيف تداول السلع تاج كلاود.
اإلفصاح عن المخاطر.
ملاحظة: هناك خطر كبير من الخسارة في العقود الآجلة للتداول والخيارات. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. تم الحصول على المعلومات والبيانات الواردة في ديكارليترادينغ من مصادر تعتبر موثوقة. لم يتم ضمان دقتها أو اكتمالها. المعلومات المقدمة على هذا الموقع لا تعتبر عرضا أو التماس فيما يتعلق ببيع أو شراء أي أوراق مالية أو سلع. أي قرار لشراء أو بيع نتيجة للآراء المعبر عنها في ديكارليترادينغ ستكون المسؤولية الكاملة للشخص الذي يأذن بهذه المعاملة.
اتصل بنا.
ياهو رسول: carleygarner2000.
غوغل تالك: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. تحتاج إلى تفعيل جافا سكريبت لتتمكن من مشاهدته.

نبك & # 8217؛ رجل المال السريع: بيت نجريان على خيارات.
معظم التجار يعرفون بيت نجريان من مظاهره العادية كخيار الخيارات على نبك & # 8217؛ ق شعبية برنامج تلفزيوني ما بعد السوق، المال السريع. الملقب & # 8220؛ الحفرة بوس & # 8221؛ في تحية لأيامه باعتباره تاجر الطابق في مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات، وكان نجريان في الآونة الأخيرة في المرتبة واحدة من أكبر 100 التجار في مجلة التجار.
بيت نجريان لديه خلفية مثيرة للاهتمام وملونة. قبل أن يبدأ حياته المهنية كمتاجر خيارات، كان نجريان لاعب كرة قدم محترف مع تامبا باي باكانيرز و مينيسوتا فيكينغس. ولكن بعد عدة مواسم، تخلى نجريان عن هذه المهنة لخط عمل متشعب وعثر في خانات الخيارات بجانب بعض تجار شيكاغو الأقوى والأكثر جرأة والأكثر دراية.
انقر هنا لمعرفة كيفية الاستفادة من بولينجر باندز مع نهج كميا، منظم لزيادة حواف التداول الخاصة بك وتحقيق مكاسب أكبر مع التداول مع بولينجر باندز & # 8211؛ دليل كمي.
وقد تم اغراء النجارين في خيارات تداول جزئيا من قبل شقيقه، الذين اعتقدوا أن البيئة التنافسية لحفر الخيارات تناسب بشكل جيد مع الطبيعة التنافسية نجاريان ورعيت على الملعب. بعد فترة وجيزة فقط، كان من الواضح أن نجريان قد عثر على منزل جديد، مزدهرة كتجارة الخيارات، وأصبحت صانع السوق وبعد ذلك متخصص.
منذ تلك الأيام، بيت نجريان كان لاعبا رئيسيا في عالم تداول الخيارات وخيارات الوساطة. وكان عضوا مؤسسا في وان شيكاغو، وهو تبادل إلكتروني موجه نحو تسهيل التجارة في العقود الآجلة على الأسهم الفردية والمؤشرات والصناديق المتداولة في البورصة. نجريان هو أيضا المؤسس المشارك لقنفذ، منصة التداول للخيارات، الأسهم والتجار الآجلة. وبطبيعة الحال، في الآونة الأخيرة، أصبح بيت نجريان عضو يتبع على نطاق واسع من نبك & # 8217؛ ق طاقم المال السريع، وتوفير تحليل الثاقبة والتعليق على العمل في السوق من اليوم & # 8211؛ لا سيما لأنها تتعلق الفرص المحتملة للخيارات التجار.
تحدثنا مع بيت نجريان في مارس، بعد وقت قصير من انهيار وإنقاذ بير ستيرنز.
تقييم القوة) . هنا في الجزء الأول من مقابالتنا مع بيت نجاريان، نتعرف على كيف جاء لتاجر الخيارات، أي خيارات الخيارات التي يفضل استخدامها ولماذا، فضلا عن أفكاره حول النفوذ وما إذا كان التجار بحاجة إلى معرفة كيفية الأسهم التجارية قبل محاولة تداول الخيارات. وسيتم نشر الجزء الثاني من مقابالتنا مع بيت نجريان الأسبوع المقبل، الجمعة 25.
ديفيد بين: هل يمكن أن تعطينا لفترة وجيزة نوعا من المتهدمة حول كيفية المشاركة في تداول الخيارات في المقام الأول؛ وربما قليلا فقط من بعض الأشياء المختلفة التي كنت & # 8217؛ المشاركة في كمحترف الآن.
بيتر نجريان: بالتأكيد. حسنا، لم يكن لدي في الواقع أي خلفية مالية على الإطلاق. في الواقع، كنت علم الوراثة وفسيولوجيا الكبرى في الكلية ثم كان محظوظا بما فيه الكفاية للعب كرة القدم المهنية. وجئت للتو إلى الطوابق التجارية فقط لمعرفة ما إذا كان شيء ما أود، لأن أخي قال لي أنه هو & # 8217؛ ق مناخ تنافسي للغاية.
وبعد عدة أشهر، قررت أنه كان على حق. أنا حقا أحب ذلك وأصبح صانع السوق وأصبح في نهاية المطاف متخصصا، وهذا يعني أنه مرة واحدة كنت & # 8217؛ إعادة اختصاصي، كنت ملزما تماما للوقوف إلى هناك وإعطاء الأسواق & # 8211؛ لا يهم ما يجري في السوق نفسها. ويمكنك & # 8217؛ ر المشي حقا بعيدا.
ديفيد بن: يجب أن تكون تجربة رائعة جدا.
بيتر نجريان: كانت فرصة أحببت حقا. كان هذا تحديا وأن ما وضعني في عالم الخيارات، وتعلمت الكثير عن التقدم الكامل ل ليبس وكذلك الأسواق التنافسية بمجرد أن تبدأ الأمور في التراجع ولم تعد خيارات مدرجة منفردة ولكن في الواقع المدرجة في التبادلات متعددة. بحيث أصبحت المنافسة الأخرى بين أنفسكم وأسواق شيكاغو ضد كل ما تبقى من البورصات في جميع أنحاء البلاد التي كانت أيضا خيارات التداول.
في بعض الأحيان، سوف يبحث الناس التلفزيونيون والإذاعة والصحف عن إجابات عما يجري في السوق. لم أكن أبدا مرتاحا جدا عن قولهم رأيي وما كنت أراه، لذلك بمرور الوقت، تحولت إلى شيء حيث يبدو أنها تحبني أكثر مما كنت أتوقعه. وفي النهاية كان نبك يأتون ويجلس في أسبوع واحد على المال السريع وأنا & # 8217؛ لقد كان أساسا هنا منذ ذلك الحين؛ العمل مع العرض ونوع من الحديث عن الأسواق العامة ثم في بعض الأحيان الحصول على كل الطريق إلى تفاصيل أسواق الخيارات وما نحن & # 8217؛ رؤية هناك فقط لأن سوق الخيارات، في رأينا، أخي ونفسي ، حقا في كثير من الأحيان تقودك إلى ما سيحدث في الأسواق ربما في اليوم التالي، الأسبوع المقبل أو خلال الشهرين المقبلين.
ديفيد بن: كم من الوقت كنت مع نبك & # 8217؛ ق المال السريع؟
بيتر نجريان: الأسبوع الأول الذي جلسته مع الرجال كان فبراير 2007 ثم كنت ذهابا وإيابا من شيكاغو من ذلك الوقت على طول الطريق من خلال أوائل مايو. ثم كانوا يعيشون في منطقة نيويورك والقيام المال السريع خمسة أيام في الأسبوع مع الرجال منذ مايو.
& # 8220؛ الرياضة المهنية هي جدا، مشابهة جدا لما تواجهه في الأسواق على أساس يومي & # 8230؛ & # 8221؛
ديفيد بن: دعنا نتحدث قليلا عن هذه الخلفية. واحدة من الأشياء التي أنا & # 8217؛ م متأكد من الجميع، عندما يسمعون قليلا عن الخلفية الخاصة بك، ينجذب نحو هو الخلفية كاعب محترف لكرة القدم.
هل هناك أي شيء من عالم الرياضة المهنية التي تترجم جيدا في عالم التداول إما بشكل عام أو تداول الخيارات في محددة؟
بيتر نجريان: الجواب الحقيقي هو أن الرياضة المهنية هي جدا، مشابهة جدا لما تواجهه في الأسواق على أساس يومي. والسبب أنا أقول هذا هو، والرياضة المهنية تعطيك فرصة للتنافس ومن خلال تلك المسابقة، تحصل على طرقت. تحصل ديكلاتد. تحصل على طرقت قدميك وأنت & # 8217؛ حصلت على الحصول على نفسك وتختار نفسك وتذهب في ذلك مرة أخرى. وهذا هو حقا ما هي الأسواق كلها.
ومن الواضح أنك ستستمر لفترة أطول إذا لم تعثر على فانيتك وأنت قادرة على البقاء على قدميك أكثر من أن تحصل على طرق. ولكنك تعرف دائما أن شخصا ما & # 8217؛ s هناك أن & # 8217؛ s أن يكون على حق، وكنت & # 8217؛ سوف تكون على خطأ وكنت & # 8217؛ لقد حصلت للتو لتكون قادرة على الرد. والأسواق هي تماما كما هي الحال مع كرة القدم. أنت & # 8217؛ حصلت على رد فعل في السوق. هناك الكثير من الصفقات التي لا تعمل فقط.
وكنت قد واجهت أن الذهاب في معرفة أن المشترين المؤسسي أننا غالبا ما تتبع مرات عندما نحن & # 8217؛ مشاهدة أسواق الخيارات أو أسواق الأسهم، فإنها يمكن أن تكون خاطئة. من الواضح، أنهم & # 8217؛ لقد كان خطأ جدا على هذه الأزمة الرهن العقاري كله. ليس هناك بنك مؤسسي واحد على وول ستريت، وهو بنك استثماري في وول ستريت لم يكن لديه بعض التخفيضات الرئيسية بسبب ما فعلوه في تلك الأسواق. وهؤلاء هم نفس الناس الذين نعتبرهم جميعا ذكاء جدا أننا نريد أن نعرف ما يفعلونه، ونحن نضع الكثير من أحكامنا على أساس ما هم & # 8217؛ القيام به مع أموالهم.
لذلك أعتقد أن أسهل الترجمة أستطيع أن أقول هو أنك ذاهب للحصول على طرقت. سوف تكون خاطئة. أنت ستفقد المال هنا وهناك، وما يحافظ على شخص أطول من الآخرين، وأعتقد أن متوسط ​​لاعب كرة القدم عندما لعبت ما يزيد قليلا عن عامين في عمر اتحاد كرة القدم الأميركي. ومتوسط ​​تاجر الخيارات، عندما جئت إلى الطابق التجاري في أوائل 90 & # 8217؛ s، متوسط ​​عمرها على الطابق التجاري حوالي عامين.
لذلك هناك حقا الكثير من التشابه. وأنها & # 8217؛ مماثلة في الكثير من الطرق لأنه في بعض الحالات، الرجال تفعل جدا، جيد جدا عندما يغادرون العمل. في حالات أخرى، لم يفعلوا سوى سيئة للغاية وترك العمل. ولكن الناس الذين & # 8217؛ لقد كان حولها لسنوات عديدة تمكنت من فقدان المال ولكن فقدانه بمعدل أبطأ من أمل انهم & # 8217؛ إعادة كسب المال وبسبب ذلك، أن يبقيه حول لفترة أطول.
ديفيد بين: مثيرة للاهتمام. عندما يتعلق الأمر بالتداول الخاص بك، ما هي بعض الطرق الرئيسية التي ترغب في استخدام الخيارات؟
بيتر نجريان: واحد سيكون مجرد شراء عارية مستقيمة من الدعوة على أساس الكثير من الأسباب المختلفة التي من شأنها أن تضع أي شخص في مواقعهم. ولكن إذا رأيت أن المكالمة هي مجرد مكلفة للغاية، إما الدولار الحكمة أو تقلب الحكمة، وأنا قد لا ترغب في امتلاك هذا الخيار عارية لأن هناك & # 8217؛ ق فقط الكثير من التعرض.
لذلك عندما تكون هذه الحالة، عادة ما أذهب عادة إلى واحد من بديلين آخرين. واحد، سيكون لمحاولة انتشار. وبعبارة أخرى، وشراء خيار وبيع خيار لتقليل كمية المخاطر، وكمية قسط أو التعرض التقلبات التي أنا & # 8217؛ حصلت.
أو، رقم اثنين، استخدم ما يحدث في الأسواق في صالحي من قبل امتلاك الأسهم وبيع هذا الخيار. وأود أن تبيع الخيار استنادا إلى حقيقة أن مستوى قسط مرتفع جدا أنه إذا كان هؤلاء المشترين على حق، وسوف تكون قادرة على ركوب ذلك مع الأسهم ومن ثم في نهاية المطاف أن تؤخذ من موقفي مع المكالمة. لذلك هذه هي حقا بعض الاستراتيجيات التي هي على الأرجح الأكثر استخداما.
وبطبيعة الحال، هناك هوامش التقويم يمكنك استخدامها، وذلك باستخدام جدا، وتقلب أسعار عالية جدا أن شخص قد طالب لهذه الخيارات. باستخدام ذلك وبيع ذلك ومن ثم شراء شهر مختلف حيث التقلب لم توسع إلى تلك المستويات، في محاولة للاستفادة من حركة وحشية من التقلبات، ونتوقع أن في مرحلة ما، أن هذا التقلب سوف تتعاقد إلى المستوى العادي وأنا سوف تكون قادرة على جني ثمار قسط.
ديفيد بن: بعض هذه الاستراتيجيات أو النهج التي ذكرتموها واضحة نسبيا. أنها تبدو وكأنها نوع من الشيء أن شخص لا دوسن 't لديها الكثير من الخبرة مع الخيارات سيكون قادرا على القيام به، بالتأكيد شراء مباشرة مكالمة، على سبيل المثال.
ماذا عن بعض من هذه الاستراتيجيات الأخرى التي ذكرتها، مثل ينتشر المكالمة، امتلاك الأسهم، وبيع المكالمات، والتقويمات. إلى أي مدى يصل سلم مستوى المهارة لدينا لتسلق لاستخدام هذا النوع من الاستراتيجية؟
بيتر نجريان: أنت تعرف، بكل صدق، أنا لا أعتقد أن عليك أن تتحرك حتى الآن. وأعتقد أن الشخص سوف تحتاج إلى معرفة فقط بعض المخاطر ومكافأة تلك المهن الأخرى. ولكن بكل صدق، انهم & # 8217؛ حقا مبسطة نسبيا.
عند مغادرة الطابق التجاري، يمكنك ترك وراء القدرة على الحصول على الصفقات تأتي لك ووضع لكم في المواقف حيث أنت & # 8217؛ أكثر رد الفعل. وفي أي وقت كنت & # 8217؛ إعادة قبالة الأرض ويجلس في مكتب أو الجلوس أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بك، عليك أن تصبح استباقية. وبكونك استباقيا، فإنك تكون قادرا على وضع موقف لوضع هذه المواقف.
وفيما يتعلق بأي من الاستراتيجيات التي تحدثنا عنها للتو، فإنها معقدة جدا ولكن أعتقد أنها تحتاج إلى فهم. على سبيل المثال، أنا نادرا ما أضع في المواقف حيث لدي مبالغ غير محققة من التعرض. أريد دائما أن أعرف بالضبط ما هو التعرض بلدي. أحاول الحد من التعرض لي والحد من المخاطر بحيث كل ليلة واحدة، بغض النظر عما كان يحدث، وأنا أعلم أن أستطيع النوم.
ديفيد بن: هذا & # 8217؛ s مهم جدا.
بيتر نجريان: هناك الكثير من الناس هناك لا يشتركون في ذلك. أشعر فقط أنني أريد أن أكون قادرا على النوم وإذا أنا & # 8217؛ م خطأ ميمي إيت وأنا أعرف بالفعل كم يمكنني أن تخسر. وبالنسبة لي، وهذا يعطيني القدرة على العودة إلى ديارهم في الليل وتكون قادرة على النوم.
ديفيد بين: هل تعتقد أنه إذا كان الناس بحاجة إلى تداول الأسهم قبل أن تتاجر الخيارات؟ أو هل تعتقد أن الناس يمكن أن تذهب مباشرة إلى خيارات؟
بيتر نجريان: أعتقد طالما أنهم & # 8217؛ حصلت على التعليم والتفاهم أن الخيارات & # 8211؛ انها & # 8217؛ s واضحة إلى حد ما. لكنه لا يترجم دائما للناس. الناس لديهم حقا لفهم جميع المقاييس التي تذهب إلى ما الأسعار خيارا. وبعبارة أخرى، يمكنك شراء الأسهم. كنت تعرف أساسا حيث الأسهم هو ويشمل الأرباح وهلم جرا. إذا كنت تبحث عن الخيارات، فستحصل على فهم للإطار الزمني. هو حقا الفرق الرئيسي بين الخيارات والسهم. مع الخيارات، أنت تحد من الإطار الزمني الخاص بك وكنت تدفع بعض شكل من أشكال قسط للقيام بما تقوم به. ولكن من خلال دفع هذا القسط، وهذا هو السماح لك للقيام الصفقات مع الرافعة المالية. وهذا ليس النفوذ الذي هو نوع من السخرية من النفوذ الذي لا يسمح لشخص ما لتكون قادرة على أن تكون في مواقف دون نوم.
وأنا أقول ذلك لأنه عندما تستخدم الرافعة التعبير، ثم الناس غالبا ما تذهب مرات: & # 8220؛ حسنا، أن يخيفني قبالة. & # 8221؛ حسنا، يجب حقا & # 8217؛ ر. وأعتقد أن حالة الخيارات، انها لا نفوذ بطريقة سلبية. انها الرافعة المالية بطريقة إيجابية. انها نفقات أقل لرأس المال تبحث عن نتيجة مماثلة ولكن النتيجة سيتم توجها بسبب الإطار الزمني للخيارات.
& # 8220؛ ما يحتاج التجار إلى فهمه هو مدى التقلب المرتبط بالخيار بالنسبة إلى التقلبات العادية & # 8230؛. & # 8221؛
ديفيد بين: لقد ذكرت أن الإطار الزمني ربما يكون واحدا من الأشياء التي يحتاجها شخص آخر على تداول الخيارات ربما لضبط تفكيره أو لفهم أنه مقياس رئيسي، كما تسمونه. يمكنك التفكير في شيء آخر أو اثنين التي هي أيضا أنواع من الأشياء الرئيسية التي الخيارات التجار حقا بحاجة إلى الحصول على أيديهم حولها؟
بيتر نجريان: حسنا، كما تعلمون، فهم تقلب الخيارات هو على الارجح حرجة مثل أي شيء. وهناك الكثير من الناس يعتقدون أن & # 8217؛ s فكرة أكثر تعقيدا بكثير مما هو عليه. في ظل الظروف العادية، خيار لديه السعر على أساس التاريخ الماضي. ما يحتاج التجار إلى فهمه هو مدى التقلب المرتبط بالخيار المتعلق بالتقلب الطبيعي. أن & # 8217؛ s حقا أكبر، معظم المعلومات بالمعلومات أن الناس فقط بحاجة حقا للحصول على أيديهم حولها. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تعطيك مثالا عظيما، مثالا حديثا، لماذا هو مهم جدا.
ديفيد بن: عظيم.
بير ستيرنز. قبل كل هذا الجنون الذي حدث، كان هناك المشترين المؤسسيين وبعض المشترين المضاربة ولكن ورقة كبيرة جدا كانت تتداول في أن كنت قد اعتبر حجم المؤسسات. كانوا على استعداد لدفع ما يصل إلى 2 دولار للخيارات التي تستحق في ظل الظروف العادية، عن النيكل & # 8211؛ وهذه الظروف العادية. الآن بعد & # 8217؛ s الكثير من قسط وأن هذا & # 8217؛ s كل تقلب. هذا تعبير عن مدى قلق الناس حقا حول بير ستيرنز نزولا من أجل العد.
لذلك التجار فقط أن نفهم ما هي مستويات التقلبات لأن ذلك حقا سوف اقول لكم كم من المخاطر التي كنت حقا وضع على التجارة عندما تقرر أن تذهب إلى الخيارات.
ديفيد بن: هل ستقولون هذا مثال على ما قلتموه في الماضي حول قدرة الخيارات التي تقودكم إلى ما يحدث؟
بيتر نجريان: نعم، نعم. فقط لأنه في كثير من الأحيان لا يوجد نوع من النار عندما كنت & # 8217؛ رؤية الدخان. والدخان بالنسبة لنا في كثير من الأحيان مرات في الخيارات حيث يمكن أن يكون من الصعب جدا. ولكن يمكنك أن ترى حجم التداول، سواء كان ذلك & # 8217؛ ق خيارات أو الأسهم.
وعندما تبدأ في رؤية شراء متسارع من الخيارات التي في الواقع، في معظمها، دون & # 8217؛ ر جعل الكثير من المعنى، فإنه يسبب لك لخدش رأسك ويقولون، انهم & # 8217؛ ليس دائما الحق .
هناك الكثير من الأمثلة في العامين الماضيين، سواء كانت عمليات الاستحواذ أو الترقية. يمكنك تسمية المحفز أو في حالة بعض هذه السلبيات مؤخرا في السوق، والدخان كان هناك والدخان كان هناك مع الخيارات. إن الرافعة المالية للخيارات تتيح للناس أن يضعوا فقط كمية لا تصدق من التعرض للعمل من أجل تحقيق ذلك في نهاية المطاف لما يعتقدون أن المحفز سيكون عليه.
ديفيد بن: هل لديك رأي في بعض المقاييس الشعبية التي يستخدمها الأشخاص للسماح للخيارات بقيادة هذه النتائج؟ أشياء مثل نسبة وضع الدعوة؟
بيتر نجريان: أنت تعرف، الجميع يحب التحدث عن نسبة الطلب. أعتقد أنه يعطي لك بعض البصيرة. أنا فقط لا & # 8217؛ ر أعتقد أنه يعطيني ما يكفي من البصيرة. والمشكلة هي أنه في بعض الأحيان عندما كنت فقط باستخدام نسب الدعوة الدعوة هي في كثير من الأحيان أسباب جيدة أسباب هذه النسب قد تغيرت. وعندما أقول ذلك، هناك & # 8217؛ ق مجرد عدة أسباب أن لا & # 8217؛ ر حتى تريد أن تتحمل لك.
لكنهم لا يعطونك دائما الصورة الحقيقية في ذهني لاتجاه الأسواق.
ديفيد بن: أنا & # 8217؛ في الواقع سمع بعض الانتقادات في وقت متأخر حول وضع الدعوة، إلى حد ما على طول بعض الأشياء التي كنت & # 8217؛ إعادة اقتراح. الناس يميلون إلى التعامل معها على أنها ثنائية، على اساس نوع من شيء إعطاء إشارات محددة & # 8230؛
بيتر نجريان: هذا & # 8217؛ s مثيرة جدا للاهتمام، إيسن & # 8217؛ ر ذلك؟
ديفيد بين: على طول هذا الخط ربما الخرافات حول تداول الخيارات، إذا كنت تسير على إعطاء جدول رمي قذف حول موضوع واحد في تداول الخيارات التي تدفع لك مجنون، ما قد يكون هذا رانت حول رأيك؟
بيتر نجريان: أوه، صبي. أنا غالبا ما يسمع الناس قصف حول الطاولة، و رانتس على وحدات التخزين التي في نهاية المطاف لا معنى لها إلى حد ما. أعني، في كثير من الأحيان مرات، أسمع الناس يتحدثون بشكل جيد، كان هناك فقط هذا المبلغ المدهش من حجم في خيارات سهم معين. حسنا، ما تعجزون عنه هو حقيقة أن الحجم يعتمد على اللعب بسيط نسبيا ولكن معقد قليلا من الأرباح لأحد الأسهم وهو أمر ذهب إلى الأسواق في الأبد.
إنه & # 8217؛ s غير قانوني. إنها الطريقة التي يحاول الناس أن يلعبوا فيها أرباحا عندما يدفعون ثمنها. على وجه الخصوص، أي شيء من أي حجم كبير على توزيعات الأرباح حيث هناك & # 8217؛ s مبلغ مدهش من شراء المكالمة، دعوة بيع، نفس الإضراب يمكن أن تقع فريسة لهذه التجارة. انهم & # 8217؛ القيام بذلك على أساس فكرة أنهم & # 8217؛ الذهاب لممارسة المكالمات الطويلة والسماح للمكالمات قصيرة الخروج لا قيمة لها، ونأمل أن تكون قادرة على التقاط أرباح. هذا هو حقا التجارة بأكملها.
ولكن من المذهل كيف كثيرا ما أسمع الناس يتحدثون عن كمية هائلة من الحجم وأن & # 8217؛ s حقا كل ذلك & # 8217؛ s تعادل هو أرباح. و & # 8217؛ ق معنى. انها 's ليس اتجاهي، انها & # 8217؛ s مجرد تجارة لا معنى لها و أسمع ذلك على أساس ثابت. انها لا تجعلني غاضبا، يجعلني فقط نوع من سنيكر ويضحك لأنني & # 8217؛ م ينظر في ذلك يقول جيدا، أن & # 8217؛ ق مجرد توزيع الأرباح.
ديفيد بن: بالتأكيد، بالتأكيد.
بيتر نجاريان: تراه حول الأسهم. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تعطيك مثالا رائعا. ننظر إلى حجم الخيار في وقت ما حول مجموعة ألتريا.
بويراتينغ)، على سبيل المثال، قبل أرباحها. وسترى مئات الآلاف، وأحيانا الملايين من الخيارات التجارة في شيء مثل مجموعة ألتريا و انها تجارة لا معنى لها على الإطلاق إلى أي شخص بقدر ما يعطيها مؤشرا على اتجاه للسهم.
& # 8220؛ وكلما أصبحت التجارة أكثر تعقيدا مع الخيارات، كلما أصبحت أكثر تكلفة، وكلما كان لديك حقا أن تكون على حق في جعل أي أموال على التجارة & # 8230؛ & # 8221؛
ديفيد بين: لقد تحدثت عن بعض الاستراتيجيات التي تستخدمها، وكيف أن بعضها من الأشياء التي بالتأكيد مبتدئا أو ربما مبتدئ متقدم خيارات الخيارات سوف تكون قادرة على استخدامها. هل هناك استراتيجيات أخرى هناك تعتقد أن تاجر الخيارات الجديدة يجب أن يكون على علم بها؟ أنا أعرف سترادلز بعض أن بعض الناس يوصي للتجار الخيارات الجديدة. ما هو رأيكم؟
بيتر نجريان: أكبر مشكلتي هي هذا. عندما يتعلق الأمر ببعض من الاستراتيجيات الأكثر تعقيدا، عند البدء في الحصول على الماضي بعض الصفقات المبسطة جدا جدا التي هي هناك، وأكثر تعقيدا تصبح التجارة مع الخيارات، وأكثر تكلفة يصبح، وكلما لديك حقا إلى يكون الحق في جعل أي أموال على التجارة. هناك فقط قطع كثيرة جدا من اللغز الذي بين اللجان والتكلفة الإجمالية، فإنها أصبحت مجرد يكاد يكون من المستحيل لكسب المال إلا إذا كنت مجرد الحق وراء كل الكلمات.
أعتقد أنه & # 8217؛ ق مثيرة للاهتمام. حتى الناس المؤسسية التي نراها جميعا أن تكون أذكى على وول ستريت، يفعلون جدا، التداول بسيط جدا. وبسبب ذلك، أعتقد أنهم & # 8217؛ استخدام نفس النوع من الأفكار. إذا كنت & # 8217؛ تبحث عن نوع معين من ردود الفعل على الأسهم، لا & # 8217؛ ر حقا بحاجة إلى الحصول على معقدة جدا مع الصفقات. وأرى كل أنواع هذه الصفقات المعقدة التي تخرج هناك يبدو أنها تبدو وكأنها & # 8217؛ مجرد الكثير. انهم & # 8217؛ إعادة التفكير في ذلك.
ديفيد بن: بالتأكيد. أتساءل فعلا إذا كان الناس الذين يفكرون في خيارات التداول سمعوا عن بعض هذه أو سمعوا عنهم في الأخبار أو ما كنت و هم & # 8217؛ في الواقع ربما تخويف من محاولة التجارة الخيارات بسببهم.
بيتر نجريان: نعم، هذا & # 8217؛ ق & # 8211؛ سأكون.
أنا & # 8217؛ حصلت على أن نكون صادقين معكم. عند مغادرة الطابق التجاري وترى & # 8211؛ أعني، الآن الأسواق التجارية بشكل عام قد شددت، على ما أعتقد، على مر السنين بسبب المنافسة. أنت & # 8217؛ حصلت على العديد من الأسهم حيث كنت & # 8217؛ حصلت على النظر إلى أسفل كل تبادل واحد موجود هناك. أنت & # 8217؛ حصلت على ستة التبادل تداول الخيارات. لذلك أنت & # 8217؛ سوف يكون لها أسواق ضيق نسبيا.
ولكن عند بدء الدخول في بعض هذه مجنون & # 8211؛ هذه التجارة متداخلة أو هذا الشيء أو هذا الشيء وتحصل في كل هذه الأسماء التي حتى أعتقد أن تخويف الناس، وهناك الكثير من القطع لهذا اللغز وأنت & # 8217؛ إعادة التخلي عن المال على كل خيار التجارة التي وضعت على، حتى على الرغم من أن الأسواق هي أكثر تشددا في هذه الأيام، أنت & # 8217؛ لا يزال التخلي عن هذا العرض-أسك انتشار.
الآن، يمكنك التجارة بينه ولكن أنت & # 8217؛ التخلي عن بعض من هذا العرض العطاءات انتشار لتكون قادرة على وضع هذه التجارة جرا. والتكلفة مرتفعة والعودة لا تزال تحصل على أقل بسبب التكلفة تصبح أكثر تكلفة كما كنت تدفع للعروض أو بيع العطاءات.
تأكد من التقاط الجزء الثاني من مقابلتنا مع رجل المال السريع في بنك البحرين الوطني: بيت نجاريان أثناء حديثه عن بعض من أكثر صفقاته إثارة للاهتمام لعام 2008، رأيه في المال مقابل الخيارات خارج المال، الخروج من الخيارات الفوز الصفقات وأكثر من ذلك. الجزء الثاني سيكون متاحا أسبوع واحد من الآن يوم الجمعة، 25 أبريل كجزء من سلسلة مقابلة السبت الكبير هنا في ترادينغماركيتس.
المقالات الأخيرة على ترادينغماركيتس.
معلومات الشركة.
مجموعة كونورز، وشركة
10 إكسهانج بلاس، سويت 1800.
جيرسي سيتي، نج 07302.
موارد الشركة.
الخصائص.
تواصل مع ترادينغماركيتس.
© كوبيرايت 2017 مجموعة كونورز، Inc.
ولا ينبغي افتراض أن الأساليب أو التقنيات أو المؤشرات المعروضة في هذه المنتجات ستكون مربحة أو أنها لن تؤدي إلى خسائر. إن النتائج السابقة لأي تاجر أو نظام تداول فردي منشورة من قبل الشركة لا تشير إلى عوائد مستقبلية من هذا التاجر أو النظام، ولا تعتبر مؤشرا على العوائد المستقبلية التي تحققها أنت. وبالإضافة إلى ذلك، يتم توفير المؤشرات والاستراتيجيات والأعمدة والمقالات وجميع الميزات الأخرى لمنتجات الشركة (يشار إليها مجتمعة ب "المعلومات") لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي تفسيرها على أنها مشورة في مجال الاستثمار. أمثلة على موقع الشركة هي لأغراض تعليمية فقط. هذه المجموعات ليست طلبات من أي أمر لشراء أو بيع. وبالتالي، يجب أن لا تعتمد فقط على المعلومات في إجراء أي استثمار. بدلا من ذلك، يجب عليك استخدام المعلومات فقط كنقطة انطلاق للقيام ببحوث مستقلة إضافية من أجل السماح لك لتشكيل رأيك الخاص بشأن الاستثمارات. يجب عليك دائما التحقق مع المستشار المالي المرخص والمستشار الضريبي لتحديد مدى ملاءمة أي استثمار.
نتائج الأداء البدني أو المحاكاة لها بعض القيود المتراكمة. لا سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي وربما لا تتأثر بالوساطة ورسوم سليباج الأخرى. أيضا، وبما أن التجارة لم تكن قد تم تنفيذها بشكل فعلي، فقد تكون النتائج قد تم تعويضها أو تعويضها بشكل أكبر عن التأثيرات، إن وجدت، لبعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.

No comments:

Post a Comment