Friday 16 March 2018

مستويات الموافقة على خيارات التاجر


مستويات الموافقة على خيارات الترحيل
هناك الكثير من الخيارات المتاحة وطرق تداولها التي قد لا تعرف من أين تبدأ. بدء العمل أسهل مما تظن، بمجرد تحديد أهدافك.
تعرف على ما تريد & # 8230؛
قبل أن تبدأ خيارات التداول، لديك فكرة واضحة عما تأمل في تحقيقه. خيارات يمكن أن تلعب مجموعة متنوعة من الأدوار في محافظ مختلفة. اختيار هدف يضيء مجال الاستراتيجيات المناسبة. ربما كنت تريد المزيد من الدخل من الأسهم التي تملكها. ربما كنت نأمل في حماية قيمة محفظتك من تراجع السوق. ليس هناك هدف واحد أفضل من آخر، تماما كما لا توجد استراتيجية خيارات واحدة أفضل من استراتيجية أخرى. ذلك يعتمد على أهدافك.
& # 8230؛ وكيفية الحصول عليه.
وبمجرد الانتهاء من تحديد هدفك، يمكنك دراسة استراتيجيات الخيارات التي يمكن أن تساعد في الوصول إلى هذا الهدف. على سبيل المثال، إذا كنت تريد المزيد من الدخل من الأسهم التي تملكها، والتحقيق في استراتيجيات مثل كتابة المكالمات المغطاة. إذا كنت تحاول حماية أسهمك من تراجع السوق، فقد تفكر في شراء خيارات أو خيارات على مؤشر يتتبع نوع الأسهم في محفظتك.
أكثر من مجرد وسيط.
وبمجرد الانتهاء من الاستثمار في الخيارات، اختر شركة وساطة. قد تقدم الشركات نصائح مفيدة فضلا عن تنفيذ الصفقات. تعمل بعض الشركات مع العملاء لضمان تناسب خيارات التداول في خططهم المالية الفردية. كما تقدم المشورة للعملاء حول الأهداف والاستراتيجيات المحتملة، وتحدد مخاطر وفوائد المعاملات المختلفة. بالتناوب، بعض الشركات الخصم لا تقدم خدمات المشورة الشخصية ولكن تهمة عمولات أقل. يمكن للمستثمرين المخضرمين وذوي الخبرة أن ينظروا في استشارة الوسطاء قبل فتح أو إغلاق المركز.
هل أنت مؤهل؟
تقوم شركة الوساطة بتقييمك والموافقة على مستوى معين من خيارات التداول. ولا يسمح لجميع المستثمرين بالتداول في كل نوع من الاستراتيجيات، لأن بعض الاستراتيجيات تنطوي على مخاطر كبيرة. هذه السياسة تحمي شركات الوساطة ضد المستثمرين ذوي الخبرة أو غير الممولين تمويلا كافيا والتي قد تتخلف عن حسابات الهامش. كما أنه يحمي المستثمرين من التداول بما يتجاوز قدراتهم أو وسائلهم المالية. تختلف مستويات الموافقة والمؤهلات المطلوبة، ولكن معظم شركات الوساطة لديها أربعة أو خمسة مستويات. بشكل عام، والمزيد من الخبرة التجارية والأصول السائلة لديك، وارتفاع مستوى موافقتك. قد تطلب منك الشركات أيضا الإقرار بقبولك لمخاطر تداول الخيارات.
القيام بالأوراق.
حتى إذا كان لديك حساب استثمار عام، هناك خطوات إضافية مطلوبة قبل أن تتمكن من بدء خيارات التداول. سيكون لديك لملء نموذج اتفاقية الخيارات، وتستخدم من قبل شركات الوساطة لقياس معرفتك من الخيارات واستراتيجيات التداول، فضلا عن تجربة الاستثمار العام الخاص بك. قراءة الوثيقة بعنوان خصائص ومخاطر الخيارات الموحدة للحصول على معلومات أساسية عن الخيارات. يطلب من شركة الوساطة الخاصة بك توزيع هذه الوثيقة على جميع الخيارات المحتملة المستثمرين. وتتضمن هذه الوثيقة أيضا أمثلة مفصلة عن المخاطر المرتبطة بعقود واستراتيجيات معينة.
مشاهدة الهوامش.
يمكنك & # 8217؛ ر شراء الخيارات على الهامش، كما يمكنك مع الأسهم. ومع ذلك، فإن بعض شركات الوساطة تتطلب بعض المعاملات الخيارات، مثل كتابة المكالمات المكشوفة، تجري في حساب الهامش. وهذا يعني أنه إذا قمت بكتابة مكالمة، يجب عليك الاحتفاظ برصيد في حسابك لتغطية تكلفة شراء الأسهم الأساسية إذا تم ممارسة الخيار. يتم تعيين هذا الهامش المطلوب للكتاب غير المكتشفة على الأقل 20٪ من الضمان الأساسي ناقص المبلغ الخيار هو خارج من المال، ولكن لا تقل عن 10٪ من القيمة الأمنية.
إذا انخفضت قيمة الأصول في حساب الهامش الخاص بك إلى ما دون مستوى الصيانة المطلوب، ستقوم شركة الوساطة الخاصة بك بإجراء مكالمة الهامش، أو إعلامك بأنك بحاجة إلى إضافة رأس المال من أجل تلبية الحد الأدنى من المتطلبات. إذا لم تتخذ الإجراء المناسب، فيمكن أن تقوم شركة الوساطة بتصفية الأصول في حسابك دون موافقتك. بما أن الخيارات يمكن أن تتغير في القيمة على مدى فترة قصيرة، ومراقبة حسابك لمنع الوقوع من قبل مكالمة الهامش.
المحتوى مرخص من مجلس الخيارات الصناعة. كل الحقوق محفوظة. لا تتحمل منظمة المؤتمر الإسلامي أو الشركات التابعة لها المسؤولية عن المحتوى الوارد في موقع الشركة أو غيرها من مواد الشركة التي لم تقدمها منظمة المؤتمر الإسلامي.
ويهدف المحتوى المرخص من مجلس الصناعات الخيارات لتثقيف المستثمرين حول الخيارات المدرجة في البورصة الأمريكية الصادرة عن شركة المقاصة الخيارات، ولا يجوز تفسيرها على أنها تقديم المشورة الاستثمارية أو أن تكون توصية أو التماس أو عرض لشراء أو بيع خيار النمل أو أي الأمن الأخرى. الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين.
اتبعنا.
مقر.
8050 سو 10th ستريت.
بلانتيشن، فل 33324.
اتصل بخصائية تجارية.
لا يقدم أي عرض أو التماس لشراء أو بيع الأوراق المالية أو مشتقات الأوراق المالية أو المنتجات الآجلة من أي نوع، أو أي نوع من التداول أو المشورة الاستثمارية أو التوصية أو الاستراتيجية، نظرا أو بأي شكل من الأشكال التي أقرتها ترادستاتيون أو أي التابعة ترادستاتيون والمعلومات المتاحة على هذا الموقع ليست عرضا أو التماس من أي نوع في أي ولاية قضائية حيث ترادستاتيون أو أي ترادستاتيون التابعة ليست مصرح لها للقيام بأعمال تجارية، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر اليابان.
إن الأداء السابق، سواء كان فعليا أو مبينا بالاختبارات التاريخية للاستراتيجيات، ليس ضمانا للأداء أو النجاح في المستقبل. هناك احتمال بأن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن استثمارك بالكامل بغض النظر عن فئة الأصول التي تتاجر بها (الأسهم أو الخيارات أو العقود الآجلة)؛ وبالتالي، يجب أن لا تستثمر أو خطر المال الذي لا يمكن أن تخسره. تداول الخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين. سيتم النظر في تطبيق حسابك على خيارات التجارة والموافقة عليه أو رفضه استنادا إلى جميع العوامل ذات الصلة، بما في ذلك تجربة التداول الخاصة بك. عرض الوثيقة بعنوان خصائص ومخاطر الخيارات الموحدة. قبل تداول أي فئة من فئات الأصول، يجب على العملاء قراءة بيانات الإفصاح عن المخاطر ذات الصلة في صفحة المعلومات الهامة. وقد يتأخر الوصول إلى النظام والتنفيذ والتنفيذ التجاريان أو يفشلان بسبب تقلب السوق وحجمه، وتأخير الاقتباس، وأخطاء النظام والبرمجيات، وحركة المرور على الإنترنت، وانقطاع التيار الكهربائي وعوامل أخرى.
ال تقدم الشركة وممثليها المشورة االستثمارية "االئتمانية" أو توصيات لخطط استحقاقات الموظفين أو المشاركين أو المستفيدين بموجب قانون ضمان دخل التقاعد للموظفين لعام 1974) إريسا أو القانون (أو مالكي حسابات التقاعد الفردية) إيراس (، بموجب قانون الإيرادات الداخلية لعام 1986 (المدونة). ولا تقدم الشركة أو أي من الأشخاص المرتبطين بها، أي ممثلين أو موظفين أو شركات منتسبة مشورة أو توصيات استثمارية. يجوز للشركة تقديم معلومات عامة للعملاء المحتملين والمحتملين لغرض اتخاذ قرار استثماري مستنير من تلقاء نفسها. وليس المقصود من المعلومات المقدمة أن تكون مشورة في مجال الاستثمار، كما أنها لا تندرج ضمن تعريف المشورة أو التوصيات المتعلقة بالاستثمار على النحو المحدد في معايير إدارة العمل وأفضل معايير المصلحة.
ترادستاتيون غروب، Inc. الشركات التابعة: شركة ترادستاتيون تيشنولوجيز، Inc. هي شركة مملوكة لشركة ترادستاتيون تيشنولوجيز، Inc.، وهي شركة مملوكة لشركة ترادستاتيون تيشنولوجيز، Inc.، وهي شركة نيس، فينرا، سم و سيبك. ترادستاتيون للأوراق المالية، وشركة سيبك التغطية متاحة فقط للأسهم وحسابات خيارات الأسهم.

مستويات الموافقة على خيارات الترحيل
بغض النظر إذا كنت تتاجر خيارات لقمة العيش أو إذا كنت تتداول بدوام جزئي كهواية، وإيجاد الحق في برامج تداول الخيارات أمر بالغ الأهمية لنجاحك.
ويضمن الخلل، وتسرب الذاكرة، مرات تحميل طويلة، وتأخر البيانات لتكلفك المال. مع ذلك قال، وسطاء التالية تقدم بعض من أفضل منصات التداول في هذه الصناعة. على الرغم من أن المزيد والمزيد من السماسرة تقدم منصات التداول القابلة للتحميل، فإن معظم برامج التداول الخيارات على شبكة الإنترنت هو مجرد قوية وسريعة.
24/7 خدمة العملاء مفيدة عمولات مخفضة للتجار النشطين أو ذوي الميزانيات العالية منصة تداول رائعة على شبكة الإنترنت.
متطلبات عالية إلى حد ما لبيع خيارات مؤشر عارية.
الحد الأدنى.
ألي انفست يجمع بين جمال وتطور الإعداد التجاري المهنية (فورملي تريدكينغ) مع واجهة سهلة الاستخدام وخدمة العملاء 24/7.
$ 1.00 لكل عقد خيارات منصة التداول المهنية تداول العقود الآجلة الدولية.
ساعات خدمة العملاء محدودة منصة التداول ليست ماك كومباتيتابل.
الحد الأدنى.
التاجر هو الأفضل للتجار المحترفين الذين يحتاجون إلى الوصول المباشر إلى السوق والبرمجيات مع قدرات خوارزمية.
منصة التداول كبيرة للتحميل أعلى تصنيف تطبيقات الهاتف المتحرك خدمة العملاء 24/7.
مكلفة للغاية كوميسيونيس صعوبة مع مستويات الموافقة الخيار.
الحد الأدنى.
وسيط غالي الثمن الذي يستحق كل هذا العناء.
انظر خيارات التداول برامج استعراض:
دون شك، والبرمجيات هذه السماسرة الثلاثة تقدم هو أفضل برامج التداول الخيارات في السوق & # 8211؛ وكلها تفعل ذلك مجانا. على الرغم من أن العديد من التجار دون & # 8217؛ ر العقل الإنفاق 200-800 $ شهريا على برنامج التداول، والحقيقة هي أن قد لا يكون ضروريا.
قدرات البرمجة المتقدمة من منصة ترادستاتيون & # 8217؛ ق وضعت على قدم المساواة مع التخصيص الخوارزمية التي تقدم بلومبرغ تراديبوك. برامج تداول الخيارات المهنية مثل بب تراديبوك تكلف حوالي 2،400 $ شهريا، و ترادستاتيون & # 8217؛ s الملكية منصة، مع إيسيلانغواج، هو خال تماما. كيف يمكن للمتداول أن يخطئ في ذلك؟
الوظائف ذات الصلة:
إذا كنت ترغب في المغامرة في عالم تداول الخيارات، واحدة من أهم الأشياء التي يمكنك القيام به.
تأسست في عام 1982، ترادستاتيون هي واحدة من أطول عمليات الوساطة الخصم على الانترنت في العالم. انها الآن مملوكة من قبل.
إذا كنت تسأل أي متداول الخيارات المتشددة ما هو أفضل وسيط للتداول الخيارات، أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية على الأرجح الحصول على مجموعة متنوعة.
تد أميريتراد هي واحدة من أكبر وأكثر شهرة على الانترنت وساطة الخصم في العالم. مرة أخرى في عام 2009، تد.

مستويات الموافقة على خيارات الترحيل
الغرض: لإنشاء "برنامج نصي" لجهود التحسين الخاصة بك ودعم التنفيذ. الاتجاهات: 1. استخدام هذا النموذج كقالب، وضع خطة عمل لكل منهما.
قالب خطة العمل - إيميا - الطبية الدولية.
الغرض: لإنشاء "برنامج نصي" لجهود التحسين الخاصة بك ودعم التنفيذ. الاتجاهات: 1. استخدام هذا النموذج كقالب، وضع خطة عمل لكل منهما.
قالب تخطيط الأحداث - جامعة ستوني بروك، ...
قالب تخطيط الحدث المبكر. التخطيط المبكر للحدث الشخص المسؤول تاريخ العمل. الانتهاء من تحديد مصدر الميزانية الرعاية.
قالب تخطيط الأحداث - جامعة ستوني بروك، ...
قالب تخطيط الحدث المبكر. التخطيط المبكر للحدث الشخص المسؤول تاريخ العمل. الانتهاء من تحديد مصدر الميزانية الرعاية.
2017 برنامج الصحة السلوكية D - كارف ...
يرجى الاتصال بمكتب كارف لمناقشة هذا الخيار. 2017 برنامج الصحة السلوكية الوصف 5 معايير برنامج المعالجة الأساسية.
2017 برنامج الصحة السلوكية D - كارف ...
يرجى الاتصال بمكتب كارف لمناقشة هذا الخيار. 2017 برنامج الصحة السلوكية الوصف 5 معايير برنامج المعالجة الأساسية.
التقرير المالي الشهري الشهري - CT. GOV ...
الوصف والتعليمات. وفيما يلي وصف وتعليمات تتعلق بالعينة التالية التقارير المالية الشهرية: الخيار 1.
التقرير المالي الشهري الشهري - CT. GOV ...
الوصف والتعليمات. وفيما يلي وصف وتعليمات تتعلق بالعينة التالية التقارير المالية الشهرية: الخيار 1.
طلب معلومات (قالب لمدة 2.
طلب للحصول على معلومات (قالب ل 2 آخر تعديل بواسطة: سوزان وشارلي شركة: بوز ألين وهاميلتون.
طلب معلومات (قالب لمدة 2.
طلب للحصول على معلومات (قالب ل 2 آخر تعديل بواسطة: سوزان وشارلي شركة: بوز ألين وهاميلتون.
خطاب تمديد عقد العينات (لك ...
خطاب تمديد عقد عينة (لك ليترهيد) الكاتب: DIM3000 آخر تعديل بواسطة: DIM3000 تاريخ الإنشاء:. خطاب تمديد عقد العينات (ليترهيد).
خطاب تمديد عقد العينات (لك ...
خطاب تمديد عقد عينة (لك ليترهيد) الكاتب: DIM3000 آخر تعديل بواسطة: DIM3000 تاريخ الإنشاء:. خطاب تمديد عقد العينات (ليترهيد).
موافقة الدواء [نقطة] - مكتب ولاية نيويورك.
أوكفس-لدس-7002 (5/2018) فرونت. ولاية نيويورك. مكتب الأطفال والخدمات الأسرية. نموذج الموافقة على الدواء. برامج الرعاية يوم الطفل. يمكن استخدام هذا النموذج للقاء.
موافقة الدواء [نقطة] - مكتب ولاية نيويورك.
أوكفس-لدس-7002 (5/2018) فرونت. ولاية نيويورك. مكتب الأطفال والخدمات الأسرية. نموذج الموافقة على الدواء. برامج الرعاية يوم الطفل. يمكن استخدام هذا النموذج للقاء.
عرض باور بوينت.
في حالات الطوارئ في الخارج، اتصل بمركز الاتصال الإقليمي لبرنامج تريكار في الخارج واختر الخيار 1 للحصول على المساعدة الطبية. إيسي برنامج الملء التلقائي.
عرض باور بوينت.
في حالات الطوارئ في الخارج، اتصل بمركز الاتصال الإقليمي لبرنامج تريكار في الخارج واختر الخيار 1 للحصول على المساعدة الطبية. إيسي برنامج الملء التلقائي.
I. الغرض و نظرة عامة.
تحديد الموظفين بدوام كامل لأغراض. أرباب العمل الخيار لاستخدام فترة القياس نظرة إلى الوراء من. الميناء الآمن لن يؤثر على الموظف.
I. الغرض و نظرة عامة.
تحديد الموظفين بدوام كامل لأغراض. أرباب العمل الخيار لاستخدام فترة القياس نظرة إلى الوراء من. الميناء الآمن لن يؤثر على الموظف.
قائمة التحقق من الطلب - وزارة المحاربين القدامى في الولايات المتحدة ...
يجب عليك أيضا تحديد هذا الخيار في الاستبيان عبر الإنترنت (السؤال رقم 22، "الخطة الانتقالية"). قائمة التحقق من مقدم الطلب.
قائمة التحقق من الطلب - وزارة المحاربين القدامى في الولايات المتحدة ...
يجب عليك أيضا تحديد هذا الخيار في الاستبيان عبر الإنترنت (السؤال رقم 22، "الخطة الانتقالية"). قائمة التحقق من مقدم الطلب.
كالبرس - أوبتومركس ترانزيتيون فاقد ...
كالبرس - أوبتومركس الانتقال أسئلة وأجوبة. أن ترسل الموافقة إلى أوبتمركس ل. وينظمها إلى مستويات التكلفة.
كالبرس - أوبتومركس ترانزيتيون فاق ...
كالبرس - أوبتومركس الانتقال أسئلة وأجوبة. أن يتم إرسال الموافقة إلى أوبتومركس ل. وينظمها إلى مستويات التكلفة.
عرض بويربوانت - الحماية من الحرائق.
العنوان: عرض بويربوانت - الحماية من الحرائق آخر تعديل بواسطة: إتل غتري شكل عرض المستندات: على الشاشة شو الشركة: إيتل غتري عناوين أخرى.
عرض بويربوانت - الحماية من الحرائق.
العنوان: عرض بويربوانت - الحماية من الحرائق آخر تعديل بواسطة: إتل غتري شكل عرض المستندات: على الشاشة شو الشركة: إيتل غتري عناوين أخرى.
معفاة أم لا معفاة؟ معايير العمل العادلة ...
northwestern. edu/hr/compensation/Exempt or nonexempt. pdf.
والموافقة، والعوامل الأخرى المنصوص عليها في هيئة التنظيم للتفاوض وربط الشركة بشأن المسائل الهامة تقديم المشورة أو مشورة الخبراء ل.
معفاة أم لا معفاة؟ معايير العمل العادلة ...
northwestern. edu/hr/compensation/Exempt or nonexempt. pdf.
والموافقة، والعوامل الأخرى المنصوص عليها في هيئة التنظيم للتفاوض وربط الشركة بشأن المسائل الهامة تقديم المشورة أو مشورة الخبراء ل.
هنا يمكنك العثور على أي وثائق التي تريدها.
لتلبية الطلب على تحديد مكان بسرعة والبحث عن الوثائق.
عمليات البحث ذات الصلة.
&نسخ؛ 1998 & نداش؛ 2017 ذي دوكومنت وورد، Inc. جميع الحقوق محفوظة.

تداول العقود الآجلة بيتكوين جديدة مع ترادستاتيون.
إبدأ اليوم.
انها مثل زر توربو لعبة التداول الخاصة بك.
خذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي.
حافظ على استجابة خارج المكتب بشكل دائم.
التقاعد على الشروط الخاصة بك مع إيرا ترادستاتيون مرنة.
تقديم اللجان الحرة للنشط العسكرية، قدامى المحاربين والمستجيبين الأول.
شكرا لك على كل ما فعلته!
كيف تتداول؟
اختيار المسار الخاص.
يمكنك إبلاغ لنفسك الآن.
لدينا القوة الصناعية، وأدوات التداول للتخصيص تعطيك القدرة ليكون مدرب الخاصة بك.
استكشاف التكنولوجيا لدينا استكشاف التكنولوجيا لدينا.
التجارة من قمرة القيادة المخصصة.
منصة ترادستاتيون قمرة القيادة على غرار هو للتخصيص بشكل كامل، مما يسمح لك لتكييف المؤشرات والرسوم البيانية والأوامر والاستراتيجيات إلى نمط التداول فريدة من نوعها.
كرنك السلطة حتى "11"
سوبيرشارج منصة التداول الخاصة بك مع مئات من المؤشرات المخصصة والاستراتيجيات وغيرها من التطبيقات المتاحة من تراديستاتيون TradingApp® المتجر.
لا تأخذ كلمة لدينا لذلك.
تحقق من حالة الكأس لدينا.
السنة في وسنة، الرائدة في مجال صناعة المنشورات المالية مثل بارون تعترف أدوات ترادستاتيون والتكنولوجيا باعتبارها من بين أفضل جدا في هذه الصناعة.
تفضل بزيارة صفحة الجوائز للحصول على مزيد من المعلومات.
يمكنك إبلاغ لنفسك الآن.
لدينا القوة الصناعية، وأدوات التداول للتخصيص تعطيك القدرة ليكون مدرب الخاصة بك.
التجارة من قمرة القيادة المخصصة.
منصة ترادستاتيون قمرة القيادة على غرار هو للتخصيص بشكل كامل، مما يسمح لك لتكييف المؤشرات والرسوم البيانية والأوامر والاستراتيجيات إلى نمط التداول فريدة من نوعها.
كرنك السلطة حتى "11"
سوبيرشارج منصة التداول الخاصة بك مع مئات من المؤشرات المخصصة والاستراتيجيات وغيرها من التطبيقات المتاحة من تراديستاتيون TradingApp® المتجر.
لا تأخذ كلمة لدينا لذلك.
تحقق من حالة الكأس لدينا.
السنة في وسنة، الرائدة في مجال صناعة المنشورات المالية مثل بارون تعترف أدوات ترادستاتيون والتكنولوجيا باعتبارها من بين أفضل جدا في هذه الصناعة.
تفضل بزيارة صفحة الجوائز للحصول على مزيد من المعلومات.
لا نأسف لذلك.
حصلت على حدس؟ لدينا قاعدة بيانات تاريخية ضخمة تتيح لك اختبار أفكارك قبل التداول.
التجارة سمارتر التجارة الذكية.
اختبار أولا للتداول مع الثقة.
لدينا قاعدة البيانات التاريخية هي واحدة من أكبر في هذه الصناعة، مما يسمح لك لإعادة اختبار الأسهم والخيارات والأفكار التجارية الآجلة واستراتيجيات قبل تداولها على الهواء مباشرة.
قطع الحق من خلال فوضى السوق.
لدينا أداة مراقبة السوق RadarScreen® يساعدك على كشف فرص التداول، لتحتل المرتبة تصل إلى 1000 رموز في الوقت الحقيقي على أساس أي معايير تختارها.
اطلع على ما لا يستطيع المتداولون الآخرون مشاهدته.
مع ميزة مصفوفة تراديستاتيون، يمكنك فحص عمق السوق في التفاصيل، ثم ضع طلباتك وتتبع لهم - كل من نافذة واحدة.
اختبار أولا للتداول مع الثقة.
لدينا قاعدة البيانات التاريخية هي واحدة من أكبر في هذه الصناعة، مما يسمح لك لإعادة اختبار الأسهم والخيارات والأفكار التجارية الآجلة واستراتيجيات قبل تداولها على الهواء مباشرة.
قطع الحق من خلال فوضى السوق.
لدينا أداة مراقبة السوق RadarScreen® يساعدك على كشف فرص التداول، لتحتل المرتبة تصل إلى 1000 رموز في الوقت الحقيقي على أساس أي معايير تختارها.
اطلع على ما لا يستطيع المتداولون الآخرون مشاهدته.
مع ميزة مصفوفة تراديستاتيون، يمكنك فحص عمق السوق في التفاصيل، ثم ضع طلباتك وتتبع لهم - كل من نافذة واحدة.
لا نأسف لذلك.
حصلت على حدس؟ لدينا قاعدة بيانات تاريخية ضخمة تتيح لك اختبار أفكارك قبل التداول.
توسيع عقلك.
عقلك هو أفضل استثمار. توسيع المعرفة السوق والمهارات التجارية مع فرص تعليمية واسعة.
الحصول على تعليم الحصول على.
خذ مهاراتك إلى أعلى مستوى.
تريد أن تتعلم من الأفضل؟ كل أسبوع، ترادستاتيون يجلب لك ندوات تفاعلية حية استضافتها بعض من كبار التجار والمحللين في هذه الصناعة.
بدء كل يوم التداول الطريق الصحيح.
تورنستاتيون في "صباح يوم إحاطة السوق" كل صباح يوم من أيام الأسبوع في 9 صباحا للحصول على وجهات نظر الخبراء في يوم التداول المقبل.
إنشاء المؤشرات والاستراتيجيات الخاصة بك.
لا مهارات البرمجة؟ ليس هناك أى مشكلة. يمكنك الاستمرار في استخدام إيسيلانغواد ترادستاتيون لإنشاء مؤشرات التداول الخاصة بك والاستراتيجيات الخاصة بك.
توسيع عقلك.
عقلك هو أفضل استثمار. توسيع المعرفة السوق والمهارات التجارية مع فرص تعليمية واسعة.
خذ مهاراتك إلى أعلى مستوى.
تريد أن تتعلم من الأفضل؟ كل أسبوع، ترادستاتيون يجلب لك ندوات تفاعلية حية استضافتها بعض من كبار التجار والمحللين في هذه الصناعة.
بدء كل يوم التداول الطريق الصحيح.
تورنستاتيون في "صباح يوم إحاطة السوق" كل صباح يوم من أيام الأسبوع في 9 صباحا للحصول على وجهات نظر الخبراء في يوم التداول المقبل.
إنشاء المؤشرات والاستراتيجيات الخاصة بك.
لا مهارات البرمجة؟ ليس هناك أى مشكلة. يمكنك الاستمرار في استخدام إيسيلانغواد ترادستاتيون لإنشاء مؤشرات التداول الخاصة بك والاستراتيجيات الخاصة بك.
رين في التكاليف مع التسعير مرنة.
السيطرة مع خطة التسعير الأنسب لطريقة التداول.
انظر التسعير لدينا التسعير لدينا.
اختيار خطة اللجنة هذا حق لك.
خيارات.
لكل عقد + 5 $ لكل التجارة.
لكل عقد، لكل جانب.
انقر هنا للاطلاع على معلومات التسعير.
اختيار خطة اللجنة هذا حق لك.
خيارات.
لكل عقد + 5 $ لكل التجارة.
لكل عقد، لكل جانب.
انقر هنا للاطلاع على معلومات التسعير.
رين في التكاليف مع التسعير مرنة.
السيطرة مع خطة التسعير الأنسب لطريقة التداول.
فكر بشكل اكبر. التجارة الذكية.
هل ترغب في تحويل أفكار التداول إلى حقيقة؟ لدينا سهلة الاستخدام أدوات تساعدك على التجارة مع الثقة لتحقيق أهدافك.
استكشاف التكنولوجيا لدينا استكشاف لدينا التكنولوجيا.
التجارة مع أدوات يمكنك الثقة.
منصة ترادستاتيون الحائز على جائزة تقدم التجار الطموحين نفس الأدوات المهنية الصف التي يستخدمها التجار الخبراء اليوم في ويوم.
البقاء على اتصال في أي مكان، في أي وقت.
لدينا سطح المكتب، والتجارة عبر الإنترنت وتطبيقات الجوال تسمح لك للتحقق من عمل السوق والوصول إلى حسابك في الوقت الحقيقي، 24/7 - بغض النظر عن مكان وجودك.
الحصول على ما يصل الى سرعة بسرعة وسهولة.
ستجد ثروة من "كيفية" المعلومات على موقعنا على الانترنت، بما في ذلك أشرطة الفيديو موجزة "كيكتيب" التي تثبت كيفية استخدام كل أداة فريدة من نوعها ل ترادستاتيون.
التجارة مع أدوات يمكنك الثقة.
منصة ترادستاتيون الحائز على جائزة تقدم التجار الطموحين نفس الأدوات المهنية الصف التي يستخدمها التجار الخبراء اليوم في ويوم.
البقاء على اتصال في أي مكان، في أي وقت.
لدينا سطح المكتب، والتجارة عبر الإنترنت وتطبيقات الجوال تسمح لك للتحقق من عمل السوق والوصول إلى حسابك في الوقت الحقيقي، 24/7 - بغض النظر عن مكان وجودك.
الحصول على ما يصل الى سرعة بسرعة وسهولة.
ستجد ثروة من "كيفية" المعلومات على موقعنا على الانترنت، بما في ذلك أشرطة الفيديو موجزة "كيكتيب" التي تثبت كيفية استخدام كل أداة فريدة من نوعها ل ترادستاتيون.
فكر بشكل اكبر. التجارة الذكية.
هل ترغب في تحويل أفكار التداول إلى حقيقة؟ لدينا سهلة الاستخدام أدوات تساعدك على التجارة مع الثقة لتحقيق أهدافك.
ترك لا تجارة وراء.
لا تفوت فرصة التداول القادمة. لدينا أدوات سهلة الاستخدام سوف تساعدك على العثور على فكرة كبيرة المقبل.
البحث عن الأفكار البحث عن الأفكار.
اختبار أفكارك خالية من المخاطر.
ميزة التداول ترادستاتيون محاكاة يتيح لك اختبار محرك الأفكار التجارية والاستراتيجيات الخاصة بك خالية من المخاطر قبل الالتزام رأس المال الخاص بك.
راجع الفرص.
أداة مراقبة السوق رادارسكرين ® ترادستاتيون يساعدك على كشف فرص التداول في الوقت الحقيقي طوال يوم التداول.
بقعة غير عادية.
تحركات السوق مع سهولة.
تقدم ترادستاتيون أكثر من 100 "قوائم ساخنة" عالية المستوى لمساعدتك على البقاء على رأس السوق وتحديد اليوم أكبر الفائزين والخاسرين على الفور.
ترك لا تجارة وراء.
لا تفوت فرصة التداول القادمة. لدينا أدوات سهلة الاستخدام سوف تساعدك على العثور على فكرة كبيرة المقبل.
اختبار أفكارك خالية من المخاطر.
ميزة التداول ترادستاتيون محاكاة يتيح لك اختبار محرك الأفكار التجارية والاستراتيجيات الخاصة بك خالية من المخاطر قبل الالتزام رأس المال الخاص بك.
راجع الفرص.
أداة مراقبة السوق رادارسكرين ® ترادستاتيون يساعدك على كشف فرص التداول في الوقت الحقيقي طوال يوم التداول.
بقعة غير عادية.
تحركات السوق مع سهولة.
تقدم ترادستاتيون أكثر من 100 "قوائم ساخنة" عالية المستوى لمساعدتك على البقاء على رأس السوق وتحديد اليوم أكبر الفائزين والخاسرين على الفور.
ملء عقلك.
مهما طال الزمن كنت قد تم التداول، فإننا سوف تساعدك على الاستثمار في الدماغ والتجارة.
الحصول على تعليم الحصول على.
نحن جعل من السهل أن تبدأ.
إذا كنت جديدا على التداول، لدينا الأسبوعية الأسبوعية "الشروع في العمل مع ترادستاتيون" الويبينار الحية يمكن أن تساعدك على الحصول على ما يصل الى سرعة في أي وقت من الأوقات على الإطلاق.
تعلم من أفضل الصناعة.
تريد أن تتعلم من الأفضل؟ كل أسبوع، ترادستاتيون يجلب لك ندوات تفاعلية حية استضافتها كبار التجار والمحللين في هذه الصناعة.
بدء كل يوم التداول الطريق الصحيح.
تورنستاتيون في "صباح يوم إحاطة السوق" كل صباح يوم من أيام الأسبوع في 9 صباحا للحصول على وجهات نظر الخبراء في يوم التداول المقبل.
نحن جعل من السهل أن تبدأ.
إذا كنت جديدا على التداول، لدينا الأسبوعية الأسبوعية "الشروع في العمل مع ترادستاتيون" الويبينار الحية يمكن أن تساعدك على الحصول على ما يصل الى سرعة في أي وقت من الأوقات على الإطلاق.
تعلم من أفضل الصناعة.
تريد أن تتعلم من الأفضل؟ كل أسبوع، ترادستاتيون يجلب لك ندوات تفاعلية حية استضافتها كبار التجار والمحللين في هذه الصناعة.
بدء كل يوم التداول الطريق الصحيح.
تورنستاتيون في "صباح يوم إحاطة السوق" كل صباح يوم من أيام الأسبوع في 9 صباحا للحصول على وجهات نظر الخبراء في يوم التداول المقبل.
ملء عقلك.
مهما طال الزمن كنت قد تم التداول، فإننا سوف تساعدك على الاستثمار في الدماغ والتجارة.
جعل التسعير بسيطة.
لم يكن لديك لتخمين عندما يتعلق الأمر.
لدينا سهلة لفهم التسعير. تنفق الخاص.
تداول الوقت، لا يتساءل ما يكلف.
انظر التسعير لدينا التسعير لدينا.
لدينا خطة المفوضية هو سهل وبسيط.
خيارات.
لكل عقد + 5 $ لكل التجارة.
لكل عقد، لكل جانب.
انقر هنا للاطلاع على معلومات التسعير.
جعل التسعير بسيطة.
لم يكن لديك لتخمين عندما يتعلق الأمر.
لدينا سهلة لفهم التسعير. تنفق الخاص.
تداول الوقت، لا يتساءل ما يكلف.
لدينا خطة المفوضية هو سهل وبسيط.
خيارات.
لكل عقد + 5 $ لكل التجارة.
لكل عقد، لكل جانب.
انقر هنا للاطلاع على معلومات التسعير.
اتبعنا.
مقر.
8050 سو 10th ستريت.
بلانتيشن، فل 33324.
اتصل بخصائية تجارية.
لا يقدم أي عرض أو التماس لشراء أو بيع الأوراق المالية أو مشتقات الأوراق المالية أو المنتجات الآجلة من أي نوع، أو أي نوع من التداول أو المشورة الاستثمارية أو التوصية أو الاستراتيجية، نظرا أو بأي شكل من الأشكال التي أقرتها ترادستاتيون أو أي التابعة ترادستاتيون والمعلومات المتاحة على هذا الموقع ليست عرضا أو التماس من أي نوع في أي ولاية قضائية حيث ترادستاتيون أو أي ترادستاتيون التابعة ليست مصرح لها للقيام بأعمال تجارية، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر اليابان.
إن الأداء السابق، سواء كان فعليا أو مبينا بالاختبارات التاريخية للاستراتيجيات، ليس ضمانا للأداء أو النجاح في المستقبل. هناك احتمال بأن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن استثمارك بالكامل بغض النظر عن فئة الأصول التي تتاجر بها (الأسهم أو الخيارات أو العقود الآجلة)؛ وبالتالي، يجب أن لا تستثمر أو خطر المال الذي لا يمكن أن تخسره. تداول الخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين. سيتم النظر في تطبيق حسابك على خيارات التجارة والموافقة عليه أو رفضه استنادا إلى جميع العوامل ذات الصلة، بما في ذلك تجربة التداول الخاصة بك. عرض الوثيقة بعنوان خصائص ومخاطر الخيارات الموحدة. قبل تداول أي فئة من فئات الأصول، يجب على العملاء قراءة بيانات الإفصاح عن المخاطر ذات الصلة في صفحة المعلومات الهامة. وقد يتأخر الوصول إلى النظام والتنفيذ والتنفيذ التجاريان أو يفشلان بسبب تقلب السوق وحجمه، وتأخير الاقتباس، وأخطاء النظام والبرمجيات، وحركة المرور على الإنترنت، وانقطاع التيار الكهربائي وعوامل أخرى.
ال تقدم الشركة وممثليها المشورة االستثمارية "االئتمانية" أو توصيات لخطط استحقاقات الموظفين أو المشاركين أو المستفيدين بموجب قانون ضمان دخل التقاعد للموظفين لعام 1974) إريسا أو القانون (أو مالكي حسابات التقاعد الفردية) إيراس (، بموجب قانون الإيرادات الداخلية لعام 1986 (المدونة). ولا تقدم الشركة أو أي من الأشخاص المرتبطين بها، أي ممثلين أو موظفين أو شركات منتسبة مشورة أو توصيات استثمارية. يجوز للشركة تقديم معلومات عامة للعملاء المحتملين والمحتملين لغرض اتخاذ قرار استثماري مستنير من تلقاء نفسها. وليس المقصود من المعلومات المقدمة أن تكون مشورة في مجال الاستثمار، كما أنها لا تندرج ضمن تعريف المشورة أو التوصيات المتعلقة بالاستثمار على النحو المحدد في معايير إدارة العمل وأفضل معايير المصلحة.
ترادستاتيون غروب، Inc. الشركات التابعة: شركة ترادستاتيون تيشنولوجيز، Inc. هي شركة مملوكة لشركة ترادستاتيون تيشنولوجيز، Inc.، وهي شركة مملوكة لشركة ترادستاتيون تيشنولوجيز، Inc.، وهي شركة نيس، فينرا، سم و سيبك. ترادستاتيون للأوراق المالية، وشركة سيبك التغطية متاحة فقط للأسهم وحسابات خيارات الأسهم.

مستويات الموافقة على أوبتيون.
مستوى الموافقة الخيار يملي ما هي أنواع الاستراتيجيات التي يمكن استخدامها في حساب شواب الخاص بك. لمعرفة مستوى التداول تمت الموافقة على حسابك للبحث في رأس نافذة تفاصيل الحساب.
مستويات الموافقة على خيارات التداول.
يسمح لك بوضع:
كل من المستوى 0 بالإضافة إلى:
النقد النقدي المضمون يضع (كسيب)
كل من المستوى 1 زائد:
انتشر المكالمات قطري.
قطري ينتشر وضع.
نسبة ينتشر (الجانب الطويل الثقيلة)
كل من المستوى 2 زائد:
نسبة غير مكشوفة ينتشر.
إذا قررت أن ترغب في التقدم بطلب لترقية مستوى تداول الخيار الخاص بك، يرجى إكمال تطبيق التداول الخيار خيار التداول التطبيق الجديد. سيقوم شواب بتقييم طلبك وإرسال تأكيد لاستراتيجية تداول الخيارات المعتمدة لحسابك.
خيارات تحمل مستوى عال من المخاطر وغير مناسبة لجميع المستثمرين. يجب تلبية متطلبات معينة لخيارات التجارة من خلال شواب. ستشمل استراتيجيات خيارات الساق المتعددة عمولات متعددة. يرجى قراءة وثيقة الكشف عن الخيارات التي تحمل عنوان & كوت؛ خصائص ومخاطر الخيارات الموحدة & كوت؛ قبل النظر في أي معاملة الخيار. اتصل بمكتب شواب المحلي أو اكتب تشارلز شواب & أمب؛ Co.، Inc. 101 مونتجومري ستريت، سان فرانسيسكو، كا 94104 فور a كيرنت كوبي.
كوبيرايت © تشارلز شواب، & أمب؛ Co.، Inc. 2008. جميع الحقوق محفوظة. عضو سيبك. (0007-7048)

No comments:

Post a Comment