Thursday 8 March 2018

مؤشرات التداول نقطة المحورية


استخدام نقاط المحورية للتنبؤات.


كثيرا ما نسمع محللي السوق أو التجار من ذوي الخبرة يتحدثون عن سعر السهم تقترب من مستوى معين من الدعم أو المقاومة، كل منها مهم لأنه يمثل نقطة من المتوقع أن تحدث حركة أسعار كبيرة. ولكن كيف يأتي هؤلاء المحللون والتجار المحترفون بهذه المستويات المزعومة؟ واحدة من أكثر الطرق شيوعا هي استخدام النقاط المحورية، وهنا نلقي نظرة على كيفية حساب وتفسير هذه الأدوات التقنية.


[نقاط المحورية هي وسيلة رائعة لتحديد مجالات الدعم والمقاومة، لكنها تعمل بشكل أفضل عندما يقترن مع أنواع أخرى من التحليل الفني. توفر دورة التحليل الفني إنفستوبيديا لمحة شاملة عن كل من أنماط الرسم البياني والمؤشرات الفنية، وكذلك كيف يمكن استخدامها لجعل التوقعات المتعلمة وإدارة المخاطر.]


كيفية حساب النقاط المحورية.


هناك عدة طرق مختلفة لحساب النقاط المحورية، وأكثرها شيوعا هو نظام النقاط الخمس. يستخدم هذا النظام أعلى مستوى في اليوم السابق، منخفضا وقريبا، إلى جانب مستويين دعم ومستويين مقاومتين (مجموعها خمس نقاط سعرية) لاستخلاص نقطة محورية. المعادلات هي كما يلي:


R2 = P + (H - L) = P + (R1 - S1)


S2 = P - (H - L) = P - (R1 - S1)


هنا، "S" يمثل مستويات الدعم، "R" مستويات المقاومة و "P" النقطة المحورية. يتم تمثيل عالية ومنخفضة وإغلاق من قبل "H"، "L" و "C"، على التوالي. لاحظ أن ارتفاع وانخفاض وانخفاض في الأسواق على مدار 24 ساعة (مثل الفوركس) غالبا ما يتم حسابها باستخدام نيويورك وقت الإغلاق (4 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة) على مدار 24 ساعة. أسواق محدودة (مثل بورصة نيويورك) ببساطة استخدام عالية ومنخفضة وقريبة من ساعات التداول القياسية اليوم.


نلقي نظرة على المثال التالي من نظام من خمس نقاط، والذي يوضح إسقاط حركة الأسهم (ناسداك: مسفت) مايكروسوفت. لاحظ نقطة المحورية ومستويات الدعم والمقاومة.


ومن الاختلافات الشائعة الأخرى لنظام النقاط الخمس إدراج سعر الافتتاح في الصيغة:


هنا، يتم إضافة سعر الافتتاح، "O"، إلى المعادلة. نلاحظ أن سعر الافتتاح لأسواق صرف العملات الأجنبية هو ببساطة سعر إغلاق الفترة الأخيرة. ويمكن بعد ذلك حساب الدعم والمقاومات بنفس الطريقة المتبعة في نظام النقاط الخمس، باستثناء استخدام النقطة المحورية المعدلة.


ومع ذلك، تم تطوير نظام نقطة محورية أخرى من قبل توم ديمارك، المحلل الفني الشهير ورئيس دراسات السوق، وشركة يستخدم هذا النظام القواعد التالية:


كما ترون، هناك العديد من أنظمة النقطة المحورية المختلفة المتاحة. بعض منها شعبية تشمل ما يصل إلى تسعة مستويات الأسعار المختلفة. وفي الوقت نفسه، يتوقع آخرون نقطة محورية واحدة فقط، ولا مستويات إضافية من الدعم أو المقاومة.


التفسير واستخدام النقاط المحورية.


عند حساب النقاط المحورية، النقطة المحورية نفسها هي الدعم / المقاومة الأساسي. وهذا يعني أن أكبر حركة سعرية من المتوقع أن تحدث عند هذا السعر. مستويات الدعم والمقاومة الأخرى أقل تأثيرا، ولكن قد لا تزال تولد تحركات سعرية كبيرة.


يمكن استخدام نقاط المحورية بطريقتين. الطريقة الأولى هي تحديد الاتجاه العام للسوق: إذا تم كسر سعر النقطة المحورية في حركة صاعدة، فإن السوق صعودي، والعكس صحيح. ومع ذلك، ضع في اعتبارك أن النقاط المحورية هي مؤشرات اتجاه قصيرة الأجل، مفيدة لمدة يوم واحد فقط إلى أن يلزم إعادة حسابها. والطريقة الثانية هي استخدام مستويات أسعار النقطة المحورية للدخول إلى الأسواق والخروج منها. على سبيل المثال، قد يقوم المتداول بوضع أمر حد لشراء 100 سهم إذا كسر السعر مستوى مقاومة. بدلا من ذلك، قد يقوم المتداول بتعيين وقف الخسارة لتداوله النشط إذا تم كسر مستوى الدعم.


نقاط المحورية هي أداة أخرى مفيدة يمكن إضافتها إلى أي أدوات التاجر. فإنه يمكن أي شخص لحساب بسرعة المستويات التي من المرجح أن تسبب حركة السعر. بيد أن نجاح نظام النقاط المحورية يقع على عاتق التاجر مباشرة وعلى قدرته على استخدام نظم النقاط المحورية بفعالية مع أشكال التحليل التقني الأخرى. هذه المؤشرات الفنية الأخرى يمكن أن يكون أي شيء من عمليات الانتقال ماسد إلى أنماط شمعدان - كلما زاد عدد المؤشرات الإيجابية، كلما زادت فرص النجاح.


النقاط المحورية.


جدول المحتويات.


النقاط المحورية.


المقدمة.


نقاط المحورية هي مستويات كبيرة يمكن للمخططين استخدامها لتحديد حركة الاتجاه ومستويات الدعم / المقاومة المحتملة. تستخدم نقاط المحورية الفترة السابقة العالية والمنخفضة وقريبة لتقدير مستويات الدعم والمقاومة المستقبلية. وفي هذا الصدد، تعتبر النقاط المحورية مؤشرات تنبؤية أو رائدة. هناك ما لا يقل عن خمسة إصدارات مختلفة من نقاط المحورية. ستركز هذه المقالة على نقاط المحورية القياسية ونقاط المحورية ديمارك ونقاط فيبوناتشي المحورية.


تم استخدام نقاط المحورية في الأصل من قبل التجار الأرضية لتحديد المستويات الرئيسية. تجار الأرض هم التجار اليوم الأصلي. أنها تتعامل في بيئة سريعة جدا تتحرك مع التركيز على المدى القصير. في بداية يوم التداول، سوف ينظر المتداولون في اليوم إلى أعلى مستوى في اليوم السابق، ومنخفض وقريب من حساب نقطة المحورية ليوم التداول الحالي. مع هذه النقطة المحورية كقاعدة، تم استخدام حسابات أخرى لتعيين الدعم 1، الدعم 2، المقاومة 1، والمقاومة 2. ثم سيتم استخدام هذه المستويات للمساعدة في تداولهم على مدار اليوم.


الأطر الزمنية.


النقاط المحورية للرسم البياني 1 و 5 و 10 و 15 دقيقة تستخدم اليوم السابق & # 039؛ s، منخفضة وإغلاق. وبعبارة أخرى، فإن نقاط المحورية للرسوم البيانية اللحظية اليوم ستستند فقط يوم أمس إلى ارتفاع منخفض ومنخفض. مرة واحدة يتم تعيين نقاط المحورية، فإنها لا تتغير وتبقى في اللعب على مدار اليوم.


نقاط المحورية لمدة 30 و 60 و 120 دقيقة الرسوم البيانية تستخدم الأسبوع الماضي & # 039؛ s، منخفضة، وإغلاق. وتستند هذه الحسابات على أسابيع التقويم. وبمجرد بدء الأسبوع، تظل نقاط المحورية لمدة 30 و 60 و 120 دقيقة ثابتة طوال الأسبوع. أنها لا تتغير حتى ينتهي الأسبوع ويمكن محاذاة محاور جديدة.


تستخدم نقاط المحورية للرسوم البيانية اليومية بيانات الشهر السابق. وستستند النقاط المحورية في 1 يونيو إلى الارتفاع والمنخفض والإغلاق لشهر مايو. وتبقى ثابتة طوال شهر يونيو. وسيتم احتساب النقاط المحورية الجديدة في أول يوم تداول من يوليو. وستكون هذه على أساس عالية ومنخفضة وإغلاق لشهر يونيو.


تستخدم نقاط المحورية للمخططات الأسبوعية والشهرية بيانات العام السابق.


نقاط المحورية القياسية.


تبدأ نقاط المحورية القياسية بنقطة محورية أساسية. هذا هو متوسط ​​بسيط من ارتفاع وانخفاض وانخفاض. يتم عرض نقطة المحورية الوسطى كخط صلبة بين محوري الدعم والمقاومة. نضع في اعتبارنا أن ارتفاع وانخفاض وإغلاق كلها من الفترة السابقة.


يظهر الرسم البياني أدناه مؤشر ناسداك 100 إتف (ق) مع نقاط ستاندارد بيفوت على الرسم البياني لمدة 15 دقيقة. في بداية التداول في 9 يونيو، النقطة المحورية في الوسط، مستويات المقاومة فوق مستويات الدعم أدناه. وتظل هذه المستويات ثابتة طوال اليوم.


نقاط فيبوناتشي المحورية.


تبدأ نقاط المحورية فيبوناتشي بنفس نقطة النقاط المحورية القياسية. من نقطة بيفوت الأساسية، تضاف فيبوناتشي مضاعفات الفرق عالية منخفضة لتشكيل مستويات المقاومة وطرح لتشكيل مستويات الدعم.


يظهر الرسم البياني أدناه مؤشر داو إندستريالز سبدر (ديا) مع نقاط فيبوناتشي المحورية على الرسم البياني لمدة 15 دقيقة. ويستند R1 و S1 على 38.2٪. ويستند R2 و S2 على 61.8٪. ويستند R3 و S3 على 100٪.


نقاط المحورية ديمارك.


تبدأ نقاط المحورية ديمارك بقاعدة مختلفة وتستخدم صيغ مختلفة للدعم والمقاومة. هذه النقاط المحورية مشروطا بالعلاقة بين الإغلاق والفتح.


الرسم البياني أدناه يظهر إتسيل 2000 إتف (إوم) مع نقاط المحورية ديمارك على الرسم البياني 15 دقيقة. لاحظ أن هناك مقاومة واحدة فقط (R1) ودعم واحد (S1). نقاط المحورية ديمارك ليس لديها مستويات دعم أو مقاومة متعددة.


ضبط النغمة.


تحدد النقطة المحورية النغمة العامة لإجراء السعر. هذا هو الخط الأوسط للمجموعة التي تم وضع علامة (P). التحرك فوق النقطة المحورية إيجابي ويظهر قوة. ضع في اعتبارك أن نقطة البيفوت هذه تستند إلى بيانات الفترة السابقة. يتم طرحه في الفترة الحالية كأول مستوى مهم. يشير التحرك فوق النقطة المحورية إلى قوة مع استهداف المقاومة الأولى. كسر فوق المقاومة الأولى يظهر المزيد من القوة مع هدف لمستوى المقاومة الثاني.


العكس صحيح على الجانب السلبي. ويشير التحرك تحت النقطة المحورية إلى الضعف مع هدف إلى مستوى الدعم الأول. ويظهر كسر أدنى مستوى الدعم الأول المزيد من الضعف مع هدف لمستوى الدعم الثاني.


الدعم والمقاومة.


يمكن استخدام مستويات الدعم والمقاومة على أساس نقاط المحورية تماما مثل مستويات الدعم والمقاومة التقليدية. والمفتاح هو مراقبة حركة السعر عن كثب عندما تأتي هذه المستويات في اللعب. إذا انخفضت الأسعار لدعم ثم شركة، يمكن للتجار البحث عن اختبار ناجح وترتد الدعم. وغالبا ما يساعد على البحث عن نمط مخطط صعودي أو إشارة مؤشر لتأكيد ارتفاع من الدعم. وبالمثل، إذا تقدمت الأسعار إلى المقاومة والمماطلة، يمكن للتجار البحث عن الفشل في المقاومة والانخفاض. مرة أخرى، يجب على المخططين أن يبحثوا عن نمط مخطط هبوطي أو إشارة مؤشر لتأكيد التراجع عن المقاومة.


ويمكن أيضا أن تستخدم مستويات الدعم والمقاومة الثانية لتحديد حالات التشبع في الشراء والبيع المبالغ فيه. إن التحرك فوق مستوى المقاومة الثاني من شأنه أن يظهر قوة، ولكنه سيشير أيضا إلى حالة ذروة شراء يمكن أن تفسح المجال للانسحاب. وبالمثل، فإن التحرك أدنى من الدعم الثاني سوف يظهر ضعف، ولكنه سيشير أيضا إلى حالة ذروة البيع على المدى القصير التي يمكن أن تفسح المجال لترتد.


الاستنتاجات.


نقاط المحورية تقدم الرسم البياني منهجية لتحديد اتجاه السعر ومن ثم تعيين مستويات الدعم والمقاومة. وعادة ما يبدأ بعبور نقطة المحورية. في بعض الأحيان يبدأ السوق أعلى أو أسفل نقطة المحورية. الدعم والمقاومة تأتي في اللعب بعد كروس. في حين صممت أصلا لتجار الأرض، والمفاهيم وراء نقاط المحورية يمكن تطبيقها عبر الأطر الزمنية المختلفة. وكما هو الحال مع جميع المؤشرات، من المهم تأكيد إشارات نقطة المحورية مع الجوانب الأخرى للتحليل الفني. يمكن أن يعكس نمط انعكاس الشموع الهبوطي انعكاسا عند المقاومة الثانية. الإفراط في البيع مؤشر القوة النسبية يمكن أن يؤكد ظروف التشبع في البيع عند الدعم الثاني. ويمكن استخدام زيادة في ماسد لتأكيد اختبار دعم ناجح. على الملاحظة النهائية، أحيانا لا تظهر مستويات الدعم / المقاومة الثانية أو الثالثة على الرسم البياني. هذا هو ببساطة لأن مستوياتها تتجاوز مقياس الأسعار على اليمين. وبعبارة أخرى، هم خارج المخطط.


باستخدام شاربشارتس.


النقاط المحورية يمكن العثور عليها على أنها "تراكب" على منضدة شاربشارتس. نقاط المحورية القياسية هي الإعداد الافتراضي ومربع المعلمات فارغ. يمكن لل تشارتيستس تطبيق نقاط فيبوناتشي المحورية من خلال وضع "F" في مربع المعلمات ونقاط ديمارك بيفوت من خلال وضع "D" في المربع. حتى أنه من الممكن عرض كل ثلاثة في نفس الوقت. انقر هنا للحصول على الرسم البياني المباشر مع النقاط المحورية الثلاثة. يمكنك بعد ذلك إزالة تلك التي لا تريد.


المزيد من الدراسة.


يحتوي هذا الكتاب على فصل كامل مخصص للتداول مع نقاط المحورية القياسية. يظهر الشخص المخططين كيفية دمج دعم نقطة المحورية ومستويات المقاومة مع جوانب أخرى من التحليل الفني لتوليد إشارات شراء وبيع.


موارد إضافية.


الأسهم & أمب؛ مقالات مجلة السلع.


فبراير 2006 - الأسهم & أمب؛ السلع V. 24: 3 (72-73)


يناير 2000 - الأسهم & أمب؛ السلع V. 18: 2 (16-22)


ما هو أفضل مؤشر نقطة محورية ل ميتاترادر ​​(MT4)


ما هو أفضل مؤشر نقطة محورية ل ميتاترادر ​​(MT4)


هذه مناقشة حول ما هو أفضل مؤشر نقطة محورية ل ميتاترادر ​​(MT4) ضمن منتديات برامج التداول، وهي جزء من الفئة التجارية؛ مرحبا، الاعتذار مقدما، وأنا أعلم أن هذا السؤال قد طلب عدة مرات. للسجل، لا أحد يعرف من.


ليس هناك & كوت؛ أفضل مؤشر محوري & كوت؛


يمكن للأسواق البقاء المذيب أطول مما يمكنك البقاء غير عقلاني.


بيانات نقاط المحورية المقدمة من إيغ.


وتستخدم النقاط المحورية على نطاق واسع من قبل المتداولين اليوم لتحديد بسرعة حيث قد يتغير معنويات سوق الفوركس بين الصعود والهبوط. كما تستخدم نقاط المحورية بشكل شائع للعثور على مستويات الدعم والمقاومة المحتملة.


يتم حساب النقاط المحورية باستخدام أسعار فتح، عالية، منخفضة، وإغلاق للفترة السابقة. لذلك، تستخدم نقاط المحورية اليوم القيم المفتوحة، العالية، المنخفضة، والقفل بالأمس. يبدأ يوم التداول وينتهي في الساعة الخامسة مساء بتوقيت نيويورك. ديليفكس يظهر الكلاسيكية، كاماريلا، ونقاط ودي المحورية.


بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


النقطة المحورية التداول: تحديد مستويات الدعم والمقاومة بمؤشر نقطة محورية.


وتدعم جميع أشكال التحليل التقني تقريبا المفاهيم الأساسية للدعم والمقاومة. ويمكن اعتبار هذه المستويات من المتوقع أن تكون معارك رئيسية في المعركة بين الدببة والثيران.


ومع اقتراب السوق منها، يتوقع بعض المتداولين أن ينتعش السعر. البعض الآخر قد تتوقع فرصة الاختراق. وبالتالي، فهي أسعار هامة لأنها تشكل فرصة لحركة كبيرة. ولذلك، فإن تحديد مكان هذه المستويات هو مهارة مفيدة جدا لتطوير.


يمكنك قراءة المزيد عن الدعم والمقاومة في مقدمة مقالنا حول استراتيجيات بولينجر باند. ونظرا لأهمية نقاط الدعم والمقاومة، هناك سؤال طبيعي:


كيف نحسب أين نجد هذه المستويات الحرجة للأسعار؟


هناك عدد كبير من الطرق التي تحاول تلبية هذا الاستعلام. إحدى التقنيات الشائعة المستخدمة تبحث في نقاط المحورية. يأخذ تداول النقطة المحورية معلومات السعر القياسية، مثل ارتفاع وانخفاض وإغلاق، ويستخدمها لعرض مستويات الدعم والمقاومة المحتملة.


ماذا تعرف عن النقاط المحورية قبل البدء في استخدام المؤشر.


هناك العديد من الأنواع المختلفة من التحليل المحوري الموجودة. هذه المقالة سوف ننظر إلى طرق حساب وراء عدد قليل من هذه الأنواع: وهي نقاط المحورية القياسية، ونقاط المحورية فيبوناتشي ونقاط محورية ديمارك.


لنبدأ بمناقشة نقاط المحورية القياسية.


نقاط محورية قياسية.


حساب البداية لهذه الصيغة النقطة المحورية هو المتوسط ​​الحسابي للارتفاع (H)، منخفض (L) وإغلاق (C) من الفترة السابقة. ونحن نسمي هذه النقطة المحورية قاعدة لدينا، P.


نحن المقبل اشتقاق اثنين من مستويات الدعم والمقاومة من P. دعونا ندعو الفرق بين ارتفاع وانخفاض D، أي D = H - L.


الدعم الأول، S₁ = 2P - H.


الدعم الثاني، S₂ = P - D.


المقاومة الأولى، R₁ = 2P - L.


المقاومة الثانية، R₂ = P + D.


نقاط محورية فيبوناتشي.


ونحن نمضي من نفس نقطة الانطلاق كما تستخدم لنقاط المحورية القياسية، والذي هو حساب P، النقطة المحورية قاعدة.


يتم رسم مستويات الدعم والمقاومة مسافة معينة بعيدا عن هذه النقطة P. دعونا ندعو مرة أخرى D الفرق بين عالية ومنخفضة. وتحسب مستويات الدعم بطرح مضاعفات D من P. وتحسب مستويات المقاومة بإضافة مضاعفات من D إلى P. تؤخذ مضاعفات من تسلسل فيبوناتشي من الأرقام، وبالتالي اسم هذا النوع من النقاط المحورية.


الحسابات الدقيقة هي كما يلي:


يمكنك قراءة المزيد عن تسلسل فيبوناتشي في قسم تصحيح فيبوناتشي من مقالنا حول أهم مؤشرات الفوركس.


نقاط محورية ديمارك.


بالنسبة إلى نقاط محورية ديمارك، نستخدم تعريف نقطة محورية مختلفة. في الواقع، هناك ثلاث طرق مختلفة لحساب النقطة المحورية الأساسية مع هذه الطريقة. الحساب الذي يجب أن تستخدم يعتمد على كيفية إغلاق وفتح مقارنة.


بالنسبة إلى هذه المحاور، نحدد متغير x، وتعتمد قيمته على ما إذا كان الفتح أعلى أو أقل من الإغلاق.


إذا كان الإغلاق أقل من الفتح، x = H + 2L + C.


إذا كان إغلاق أعلى من فتح، س = 2H + L + C.


عندما يكون الفتح مساويا للإغلاق، x = H + L + 2C.


وستكون هذه القيمة النهائية هي أكثر شيوعا إذا كنت تبحث في استراتيجية التداول نقطة محورية الفوركس. وذلك لأن مع فكس كونها سوق على مدار 24 ساعة، وفتح هو تقريبا تقريبا يساوي الإغلاق.


إذا كنت تبحث في الرسم البياني اليومي خلال الأسبوع، إغلاق وفتح هي حقا مجرد اتفاقيات. هذا هو على النقيض من سوق الأسهم حيث فتح وإغلاق هي أشياء متميزة جدا، مفصولة الوقت، وعادة عن طريق السعر.


مرة واحدة لدينا قيمة ل x، نستخدمها لحساب النقطة المحورية قاعدة P.


كما يتم حساب مستويات الدعم والمقاومة من x (لا تستخدم نقاط محورية ديمارك أكثر من مستوى دعم ومستوى مقاومة واحد).


استخدام نقاط المحورية.


لذلك قمنا بتعريف كيفية حساب أنواع مختلفة من النقاط المحورية ومستويات الدعم والمقاومة المصاحبة لها. ولكن كيف يمكننا الآن استخدام هذه في التداول لدينا؟


أولا، يمكننا استخدام نقطة المحورية الأساسية لدينا كوسيلة لقياس الاتجاه العام. إذا كان سعر السوق السائد فوق نقطة المحورية الأساسية، فإنه يشير إلى الصعود. إذا كان السوق تحت المحور الأساسي، فإنه يشير إلى تينور الهبوطي.


ثانيا، يمكننا استخدام مستويات الدعم والمقاومة لدينا لإعلام التداول لدينا. وستكون قواعد التداول النموذجية في نقطة المحورية هي اتخاذ موقف طويل عندما يشير المؤشر إلى سوق صعودي أو أن يقصر في ظروف هبوطية. سوف تتطلع إلى إغلاق صفقات طويلة عندما يصل السوق إلى مستويات المقاومة أو إغلاق المراكز القصيرة عندما ينخفض ​​السوق إلى مستويات الدعم.


بدلا من ذلك، يمكنك استخدام مستويات الدعم والمقاومة كمؤشرات عند فتح المراكز. سوف تذهب قصيرة عندما يصل السوق إلى المقاومة أو يمر وقت طويل عندما ينخفض ​​إلى الدعم.


وبطبيعة الحال، فإنك لن تريد أن تفعل الحسابات المعنية يدويا. من أجل راحة، عليك أن تبحث عن برنامج التداول الخاص بك للقيام الحسابات بالنسبة لك. لذلك دعونا نتحدث عن كيفية استخدام مؤشر نقطة محورية في ميتاتريدر 4.


باستخدام مؤشر النقطة المحورية MT4.


منصة ميتاتريدر 4 هي منصة فكس مستخدمة على نطاق واسع، وأحد أسباب نجاحها هو توسيعها. يمكن للمستخدمين على دراية لغة MQL4 بسهولة إنشاء مؤشرات جديدة أو خوارزميات التداول. بالنسبة لأولئك الذين ليسوا على هذا المستوى من الترميز، وهناك مكتبة واسعة من المؤشرات المتاحة للتحميل التي تم إنشاؤها من قبل قاعدة واسعة من المستخدمين.


العيب، بالطبع، هو أن هذه يمكن أن تكون ذات نوعية متفاوتة.


من الناحية المثالية كنت ترغب في استخدام المؤشرات التي تم وضعها معا من قبل المهنيين. الآن، MT4 لا يأتي مع مجموعة محدودة من المؤشرات من هذه النوعية. لسوء الحظ، مؤشر نقطة المحورية ليس من هذه الأدوات التي تأتي المجمعة كمعيار. وهذا يعني أنك سوف تضطر إلى تحميل مؤشر نقطة محورية في ميتاتريدر 4 إذا كنت ترغب في استخدام هذا الأسلوب من التحليل.


إذا كنت مهتما باستخدام الأدوات التي تأتي من مصدر موثوق به، فإن أفضل مؤشر نقطة محورية MT4 بالنسبة لك سيكون على الأرجح واحد متاح من الإصدار الأعلى من ميتاتريدر 4.


MT4SE هو البرنامج المساعد المجاني لميتاتريدر التي وضعت بعناية من قبل المبرمجين المحترفين. ميزة واحدة هو الحصول على حزمة من الأدوات الجديدة في كل مرة من نفس المصدر موثوق بها. عند تحميل MT4SE، يمكنك الحصول على مجموعة كاملة من الأدوات والمؤشرات الإضافية، بدلا من تحميل كل قطعة قطعة.


مؤشر منخفض منخفض، قنوات دونشيان وقنوات كيلتنر ليست سوى بعض من الأدوات المدرجة. حتى تحصل على مجموعة واسعة من الأدوات المتطورة جنبا إلى جنب مع مؤشر نقطة محورية الفوركس تحميل مجاني.


بمجرد تحميل وتثبيت MT4SE، سترى أدوات إضافية في المستكشف.


النقر المزدوج على الأدميرال بيفوت تطلق نافذة يمكنك من خلالها تغيير العديد من قيم الإدخال، فضلا عن جوانب كيف يعرض MT4 المؤشر. إذا كنت راضيا عن القيم الافتراضية، ما عليك سوى تحديد موافق.


كما ترون من الصورة أعلاه، يتم تعيين القيمة الافتراضية للإطار الزمني للنقاط المحورية ك D1. وبعبارة أخرى، فإن القيم العالية والمنخفضة والقريبة كلها مأخوذة من اليوم السابق، وهي اتفاقية النقاط المحورية. يمكنك تكوين هذا إلى قيمة مختلفة إذا كنت تفضل ذلك، ولكن لاحظ أن النقاط المحورية تهدف عموما إلى تحليل قصير الأجل: الاستخدام الشائع هو بمثابة استراتيجية التداول يوم نقطة محورية أو لأطر زمنية حتى أقصر.


يظهر الرسم البياني أعلاه خطوط محورية رسمت على الرسم البياني لكل ور / أوسد لكل ساعة. يتم وضع علامة خطوط المقاومة باللون الأحمر وخطوط الدعم باللون الأزرق، ولكن هذه السمات قابلة للتخصيص بشكل كامل في MT4SE.


يتم تسمية نقطة المحورية الأساسية ب. يتم حساب هذا بالطريقة القياسية الموصوفة أعلاه - كمتوسط ​​مرتفع ومنخفض وقريب ولكن يمكنك أيضا تكوين هذا لمجموعة متنوعة من الأساليب.


الاستنتاج: النقطة المحورية تداول الفوركس.


نأمل أن يكون هذا مقدمة مفيدة لتداول نقطة المحورية.


مدى ملاءمة الطريقة يناسب أسلوب التداول الخاص بك هو بالنسبة لك لتحديد. انها دائما فكرة جيدة لمعرفة ما يعمل أم لا من خلال حساب التداول التجريبي لدينا. لأنه بيئة خالية من المخاطر، فإنه يسمح لك لبناء الثقة في استراتيجية قبل البدء في استثمار المال الحقيقي.


ضع في اعتبارك أن مؤشر النقطة المحورية ليس نظام تداول كامل في حد ذاته. قواعد التداول نقطة المحورية المذكورة أعلاه هي على نحو فعال الإعداد الأسعار - دليل فضفاض إلى نقاط السعر التي قد تكون مفيدة للتجارة. سوف تحتاج استراتيجية التداول نقطة المحورية الناجحة إلى دمج مهارات أخرى مثل إدارة الأموال، واستراتيجية الخروج، واختيار حكيم للسوق، وما إلى ذلك.


وعلاوة على ذلك، عند تحميل مؤشر النقطة المحورية ل سوبريم إديتيون ميتاترادر ​​4، فإنه يأتي مع مجموعة كاملة من الأدوات والمؤشرات الإضافية، كما ذكر سابقا. يمكنك استخدام هذه الأدوات لإجراء نسخ احتياطي أو تأكيد النتائج باستخدام مؤشر النقطة المحورية. إذا كان هناك مؤشران أو ثلاثة مؤشرات تحكي نفس القصة، فإنه يجعل قضية أكثر إلحاحا لوضع التجارة.


في هذه المقالة، لقد نظرنا في بضعة أنواع مختلفة من استراتيجية التداول نقطة المحورية الفوركس. وثمة معنى عام للتجارة هو أنه لا توجد نقاط اضافية للتعقيد. قد تجد أن أفضل مؤشر نقطة محورية هو أبسط واحد. استخدم ما يناسبك بشكل أفضل.


الأهم من ذلك، دائما اختبار أشياء جديدة في بيئة خالية من المخاطر التي تقدمها الحسابات التجريبية. تسجيل واحد هو بسيط، بديهية وخالية من المتاعب.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول العملات الأجنبية (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

No comments:

Post a Comment