Friday 23 March 2018

مجموعة فوركس رأس المال العالمي


مراجعة 1worldfcm.


موقع الويب منخفض. يبدو أن الشركة خارج نطاق العمل.


مواقع أخرى لهذه الشركة: 1WORLD-فوريكس.


مناقشة حية.


تاريخ مناقشة حية من 1worldfcm على منتدانا.


قضايا المحكمة.


فتح 0 تقرر 0 غير مذنب 0 مذنب 0.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


مكتب المدعي العام في الولايات المتحدة.


المنطقة الشمالية من إلينوي.


219 S. ديربورن St.


شيكاغو، إيل 60604.


هاتف: (312) 886-4196.


فاكس: (312) 469-6215.


ري: الولايات المتحدة ضد المدعى عليه جون E. والش، تشارلز G. مارتن رقم القضية 2008R00001 و رقم القضية رقم 09-كر-00005.


مركز تنسيق الشؤون القانونية / منسق شهود الضحايا.


إذا كنت لا ترغب في تلقي إخطارات البريد الإلكتروني من نظام إعلام الضحية (فنز) أو ترغب في عدم المشاركة في برنامج إعلام الضحايا وزارة العدل، يرجى تسجيل الدخول إلى موقع فنس على شبكة الإنترنت في notify. usdoj. gov. لإيقاف تلقي إشعارات البريد الإلكتروني أو تغيير عنوان بريدك الإلكتروني، حدد معلوماتي وأزل عنوان بريدك الإلكتروني أو قدم عنوانا جديدا وانقر على الزر "تحديث". إذا لم تعد ترغب في تلقي الإخطارات في حالتك أو الوصول إلى موقع فنس على شبكة الإنترنت وخدمة الهاتف المجاني، حدد إيقاف تلقي الإخطارات واتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة.


حسابات العملاء أو الأموال. وبالإضافة إلى ذلك، فإن مرا يحظر عالم واحد.


من قبول أو وضع الصفقات لأي حسابات العملاء باستثناء.


وتداول و / أو تصفية مراكز العملاء الحالية. و مرا.


كما يحظر عالم واحد من توزيع، صرف أو نقل.


أي أموال دون موافقة مسبقة من مؤسسة نفط الشمال. عالم واحد يجب أن تنتج المالية.


بما في ذلك حساب صافي رأس المال، والذي يعكس جميع.


والأصول والخصوم إلى الوكالة الوطنية للمصائد.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


تقرير حالة الحالة: مجموعة واحدة من رؤوس الأموال العالمية.


لجنة تداول السلع الآجلة في الولايات المتحدة ضد مجموعة ورلد كابيتال، وآخرون، رقم القضية 07-كف-7002؛ قدم في المنطقة الشمالية من إلينوي قبل القاضي ليفكو.


سيتم نشر أي تطورات مهمة أو تعليمات هامة للعملاء على هذا الموقع.


إشعار للعملاء:


كما هو موضح أدناه، في يناير 2009، تم القبض على جون والش، رئيس ومبدأ مجموعة عالم واحد كابيتال وموظف آخر واحد مجموعة رأس المال العالمي على اتهامات الاحتيال الاتحادية فيما يتعلق بتشغيل مجموعة واحدة ورأس المال العالمي. ويقوم مكتب المدعي العام التابع للولايات المتحدة في المنطقة الشمالية من إلينوي حاليا بعملية تحديد الخسائر المزعومة للعميل مع توقع تقديم رد للضحايا المزعومين للتزوير. وفي كانون الثاني / يناير 2018، أرسلت وحدة شهود الضحايا التابعة لمكتب المدعي العام في مقاطعة إلينوي الشمالية رسائل إلكترونية إلى عملاء محتملين في عالم واحد يسعون إلى تأكيد المبالغ بما في ذلك البيانات المصرفية. إذا كنت تعتقد أنك قد تكون ضحية لمجموعة واحدة من رؤوس الأموال العالمية وطلب المزيد من المعلومات حول رد الفعل المحتمل، يرجى الاتصال بشهادة ضحية الشهود في مكتب المدعي العام الأمريكي في المنطقة الشمالية من إلينوي عن طريق البريد الإلكتروني إلى usailn. victim. witness @ usdoj. gov أو إرسال المراسلات عن طريق البريد إلى مكتب المدعي العام في الولايات المتحدة، وحدة شهود الضحية، 219 جنوب ديربورن ستريت، 5th فلور، شيكاغو، إيل 60604.


شباط / فبراير وآذار / مارس 2018: دخل الأونرابل جوان ه. ليفكو من المحكمة المحلية في الولايات المتحدة للمنطقة الشمالية من إلينوي أمر الموافقة على أمر قضائي دائم في 25 فبراير 2018 ضد جون Ђњackackв” والش ومجموعة واحدة ورأس المال العالمية، من بين أمور أخرى، كل منهم لدفع عقوبات نقدية مدنية بقيمة 260،000 دولار بسبب عدم إثبات الامتثال لمتطلبات رأس المال الصافي لشركة كفتك وبالتالي تسوية المسألة بين الطرفين. (كفتك v. وان وورد كابيتال غروب، ليك، إت آل.، N. D. إل.، كيس No.7CV 7002). يرجى الاطلاع على رقم كفك الصحفي رقم 5786-10 على cftc. gov للحصول على مزيد من المعلومات ونسخة من الأمر.


في إجراء منفصل في 4 مارس 2018، استنادا إلى وقائع قضية محكمة المقاطعة الاتحادية، قامت كفتك في وقت واحد بتسوية وتسوية إجراء إلغاء الأهلية القانونية ضد مجموعة واحدة من رؤوس الأموال العالمية، وإلغاء تسجيلاتها كمستشار لجنة العقود الآجلة ومستشار تجارة السلع.


2 فبراير / شباط 2018: عقدت جلسة استماع أمام القاضي ليفلو. ويواصل الطرفان العمل على تسوية المسألة.


كانون الأول / ديسمبر 2007: حصلت لجنة مكافحة الإرهاب على تجميد للأصول عندما رفعت القضية، وجمعت المحكمة قرابة 000 640 دولار. وفي كانون الثاني / يناير 2009، ألقي القبض على جون والش، رئيس ومبدأ مجموعة عالم واحد كابيتال، وتشارلز مارتن، وهو مدير فعلي لمجموعة واحدة من رؤوس الأموال العالمية، بتهمة الاحتيال الاتحادي فيما يتعلق بتشغيل مجموعة عالم واحد كابيتال. وفي شباط / فبراير 2009، جمدت قرابة 000 640 دولار من دولارات الولايات المتحدة الأمريكية عندما رفعت السلطات الجنائية المسألة في كانون الأول / ديسمبر 2007. وللحصول على مزيد من المعلومات والاتصالات المتعلقة بالإجراءات الجنائية وإمكانية استرداد الأموال، انتقل إلى: العدالة. pr0107_01a. pdf.


تشرين الأول / أكتوبر 2009: عقدت جلسة استماع أمام القاضي ليفلو. ويواصل الطرفان العمل على تسوية المسألة. تم تحديد جلسة الجلسة التالية في 26 يناير 2018 الساعة 9:30 صباحا.


آب / أغسطس 2009: عقدت جلسة استماع أمام القاضي ليفلو. ويواصل الطرفان العمل على تسوية المسألة. تم تعيين جلسة الاستماع القادمة يوم 27 أكتوبر، 209 في تمام الساعة 9:30 صباحا.


حزيران / يونيه 2009: عقدت جلسة استماع قبل المحاكمة أمام القاضي ليفلو. ويواصل الطرفان العمل على تسوية المسألة. تم تحديد جلسة الجلسة التالية يوم 25 أغسطس 2009 الساعة 9:30 صباحا.


14 أبريل / نيسان 2009: عقدت جلسة استماع في القضية أمام القاضي ليفلو: أبلغ محامي الدفاع القاضي بأن السيد والش قد نشر السندات وأطلق سراحه من السجن. ويواصل الطرفان العمل على تسوية المسألة. تم تعيين جلسة الاستماع التالية في 16 يونيو 2009 في تمام الساعة 9:30 صباحا


شباط / فبراير 2009: أعدم مكتب المدعي العام التابع للولايات المتحدة للمنطقة الشمالية من إلينوي أمر حجز واستولى على الأموال المجمدة عملا بأمر المحكمة. وسيقوم مكتب المدعي العام للولايات المتحدة ومكتب التحقيقات الاتحادي بإنشاء خط ساخن للمستثمرين ومطالبة بعملية التوزيع المحتمل في المستقبل للرد في مجرميهما.


10 شباط / فبراير 2009: عقدت جلسة استماع أمام القاضي ليفكو: حضر ممثل عن مكتب المدعي العام للولايات المتحدة وطلب الإذن بتقديم أمر حجز بشأن الأصول المجمدة في هذه المسألة. وقد منح القاضي الطلب. ويواصل الطرفان العمل على تسوية لهذه المسألة. تم تعيين تاريخ الحالة التالي في 14 أبريل 2009 في تمام الساعة 9:30 صباحا.


7 يناير & أمب؛ 8، 2009: جون وولش، رئيس ومبدأ مجموعة عالم واحد كابيتال وتشارلز مارتن، الذي كان يعمل كدولة رئيسية في عالم واحد على الرغم من منعه من قبل جمعية العقود الآجلة الوطنية، تم القبض على تهم الاحتيال الفيدرالية في اتصال مع عملية مجموعة واحدة من رؤوس الأموال العالمية. وقد اتهم كلا الرجلين بتهمة الاحتيال على الأسلاك في شكوى جنائية رفعت في 6 يناير / كانون الثاني 2009. ووفقا للشكوى الجنائية، شارك مارتن ووالش في مخطط للحصول على أموال العملاء في العالم الواحد المخصصة للعملة الأجنبية ( “forex”) من أجل استخدامها والاستفادة منها. وادعى أن والش ومارتن استخدما أموال العملاء التي اختلسوا لتمويل أنماط الحياة الباهظة. للحصول على مزيد من المعلومات وللاطلاع على نشرة صحفية من الولايات المتحدة في مكتب المدعي العام لمنطقة شمال إلينوي، انتقل إلى usdoj. gov/usao/iln/pr/chicago/2009/pr0107_01.pdf.


6 كانون الثاني / يناير 2009: عقدت جلسة استماع أمام القاضي ليفكو: يواصل الطرفان العمل لإعداد قائمة كاملة بالزبائن لتقديمها إلى المحكمة. تم تعيين تاريخ الحالة التالي في 10 فبراير 2009 في تمام الساعة 9:30 صباحا.


30 أكتوبر / تشرين الأول 2008: عقدت جلسة استماع أمام القاضي ليفكو: يواصل الطرفان العمل لإعداد قائمة كاملة للعملاء لتقديمها إلى المحكمة. تم تعيين تاريخ الحالة التالي في 8 يناير 2009 في تمام الساعة 9:30 صباحا.


28 آب / أغسطس 2008: عقدت جلسة استماع أمام القاضي ليفكو: يواصل الطرفان العمل لإعداد قائمة كاملة بالزبائن لتقديمها إلى المحكمة. تم تعيين تاريخ الحالة التالي في 28 تشرين الأول (أكتوبر) 2008.


12 يونيو / حزيران 2008: عقدت جلسة استماع أمام القاضي ليفكو: يواصل المدعى عليهم العمل لإتمام المحاسبة. تم تعيين تاريخ الحالة التالي في 28 آب (أغسطس) 2008.


3 نيسان / أبريل 2008: عقدت جلسة استماع أمام القاضي ليفكو: في ذلك الوقت طلبت المحكمة من المدعى عليهم إكمال المحاسبة بحلول 19 مايو / أيار 2008. ويحدد تاريخ الوضع التالي في 12 يونيو / حزيران 2008.


وخلال هذه الحالة قدمت المعلومات التالية إلى المحكمة:


وفي 13 ديسمبر / كانون الأول 2007، رفعت لجنة مكافحة الإرهاب إجراءات طارئة ضد عالم واحد ورئيسها والش لأن عالم واحد، وهو فم، لم يتمكن من إثبات الامتثال لمتطلبات صافي رأس المال. وقد وافقت المحكمة على طلبنا بإصدار أمر زجري قانوني وتجميد الأصول ودخل الطرفان في أمر الموافقة الأولية في 8 فبراير / شباط 2008. ومنذ تقديم الدعوى، كان الطرفان يجريان اكتشافا عاجلا. وأصدرت اللجنة أوامر استدعاء للسجلات التجارية، بما في ذلك السجلات المصرفية والتجارية، وقد تم استعراضها. وعملا بالجمعية الفرعية، تمكنت اللجنة من تجميد 815 639 دولارا من أصول عالم واحد. وقد علمت اللجنة من خلال مقابلات العملاء واستعراض السجلات أن هناك مطالبات العملاء من التزامات تتراوح بين 12 و 14 مليون دولار.


بالإضافة إلى ذلك، عالم واحد ورئيسها قد ممثلة أنها لن تصدر أي 1099s لعملائها. ونتيجة لذلك، اتفق الطرفان على تزويد العملاء بالرقم التعريفي للضريبة للشركة:


واحد العالم كابيتال المجموعة، ليك.


رقم تعريف الضريبة رقم 20-3419350.


آذار / مارس 2008: أعادت المحكمة النظر في جلسة الاستماع إلى 3 نيسان / أبريل 2008.


فبراير / شباط 2008: دخلت المحكمة في أمر الموافقة التمهيدية ضد المدعى عليهم مجموعة واحدة من مجموعة رأس المال العالمي وجون E. والش في 6 فبراير / شباط 2008. ولا تزال الموافقة، من بين أمور أخرى، على تجميد الأصول والحفاظ على الكتب والسجلات.


وقد أجرى عدد من العملاء استفسارات تطلب فيها إعادة الأموال من حساباتهم. ويرجى العلم بأن الأطراف لا تستطيع الامتثال لأي طلبات لصرف أموال العملاء إلى أن تدخل المحكمة في أمر يأذن بتوجيه الأموال وتوجيهها. ومن غير المتوقع أن يحدث ذلك إلى أن يتم تحديد المدى الكامل لموجودات وخصوم "عالم واحد"، ويمكن للمحكمة أن تحكم في الادعاءات الواردة في شكوى ™ كفتك. لسوء الحظ، في هذا الوقت لا يمكننا تقديم جدول زمني عندما يحدث هذا. وأخيرا، نطلب منك التحلي بالصبر ونأمل أن تفهم أن هذا قد يستغرق بعض الوقت لتصنيفه.


كانون الثاني / يناير 2008: تقوم شعبة الإنفاذ حاليا بعملية اكتشاف تشمل إصدار أوامر استدعاء، وجمع الوثائق، وإلقاء شهادات الإيداع من أجل تقييم الوقائع والظروف المحيطة بهذا الوضع.


الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا) هي منظمة تنظيم ذاتي على مستوى الصناعة لصناعة العقود الآجلة في الولايات المتحدة. و نفا تم مساعدة الشعبة في جمع معلومات العملاء. وتطلب الشعبة من جميع عملاء مجموعة وورلد كابيتال (عالم واحد) الاتصال بمركز المعلومات في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة على الرقم 312-781-1300 وتزويدهم بالمعلومات العامة عن حسابك في عالم واحد. كما نطلب من جميع العملاء أو الأشخاص والكيانات المرتبطة بخلاف عالم واحد الاحتفاظ بنسخ من أي وثائق بما في ذلك رسائل البريد الإلكتروني والبيانات والمراسلات والتطبيقات وما إلى ذلك المتعلقة بتعاملاتك مع عالم واحد وموظفيه ووكلائه.


وفقا لتجميد الأصول التي تم الحصول عليها في 13 ديسمبر 2007، يجب أن تتوقف جميع أعمال عالم واحد، ويجب الحفاظ على الوضع الراهن. ولذلك، لا ينبغي أن يحدث أي تداول آخر على ميتاترادر، قد لا يتم تكريم الصفقات التي تحدث بعد 13 ديسمبر 2007، ولا يمكن تحويل الأموال وحسابات التداول إلى مختلف تجار عمولات العقود الآجلة (فم).


ديسمبر، 2007: أعلنت لجنة تداول العقود الآجلة للسلع في الولايات المتحدة (كفتك) أنه في 13 ديسمبر 2007 رفعت دعوى قضائية ضد شركة وورد كابيتال غروب، ليك (عالم واحد) لشركة وينيتكا، إلينوي، وهي شركة فم، ورئيسها جون إدوارد والش أوف ليك والغابات، إلينوي، متهما بعدم القدرة على إثبات الامتثال لمتطلبات الرسملة وعدم الاحتفاظ بالكتب والسجلات المطلوبة.


وفي نفس اليوم الذي رفعت فيه القضية، فازت لجنة التجارة الحرة بتجميد الأصول والإغاثة الطارئة الأخرى التي تمكن اللجنة من تجميد أصول عالم واحد وحماية مصالح عملائها.


وتدعي الشكوى أن "عالم واحد" لم يتمكن من إثبات أنه حافظ على ما لا يقل عن مليون دولار في رأس المال الصافي المعدل، وهو الحد الأدنى المطلوب لمصارف التأمين المالي التي هي أعضاء تاجر العملات الأجنبية في الوكالة الوطنية للمصارف.


وفقا لشكوى كفتك، منذ 28 نوفمبر / تشرين الثاني 2007 على الأقل، فشلت "وان وورد" و "والش" في إثبات الالتزام بالمبلغ الصافي لرأس المال وفقا لما يقتضيه قانون بورصة السلع ولوائح لجنة التجارة الحرة. وحتى 10 ديسمبر / كانون الأول 2007، أخفقت شركة "عالم واحد" في إثبات أن لديها صافي أصول. في حين يبدو أن عالم واحد يملك 554،000 $ من الأموال الموجودة في حسابات العملاء، منذ 2 نوفمبر 2007 على الأقل، و نفا يتلقى شكاوى من العملاء يزعمون أنهم غير قادرين على الحصول على أموالهم مرة أخرى من عالم واحد. وتدعي الشكوى أن المبلغ المطالب به من قبل العملاء يتجاوز 4 ملايين دولار. وتدعي الشكوى أيضا أن والش اعترفت بعدم القدرة على تحديد جميع التزامات العملاء في العالم واحد. وعلاوة على ذلك، تتهم الشكوى عالم واحد و والش مع الإخفاق في الاحتفاظ بالكتب والسجلات وفقا لما تقتضيه لوائح لجنة مكافحة الإرهاب.


النشرات الإخبارية.


05 يناير 2009.


للمزيد من المعلومات الرجاء الاتصال:


نفا بشكل دائم الحانات شركة ايلينوي الفوركس، واحد العالم كابيتال المجموعة ذ. م.م ومديرها.


5 يناير، شيكاغو - الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا) منعت بشكل دائم واحد العالم كابيتال المجموعة ليك (عالم واحد) ومديرها، جون E. والش من عضوية نفا. عالم واحد هو تاجر لجنة العقود الآجلة وتاجر الفوركس عضو يقع في وينيتكا، إلينوي. ويستند القرار الذي أصدرته لجنة السلوك المهني التابعة للهيئة الوطنية لمصائد الأسماك، إلى شكوى قدمت في أيلول / سبتمبر 2008.


وخلصت اللجنة إلى أن "عالم واحد" و "والش" لم يتعاونا مع "نفا" في التحقيق في أنشطة "عالم واحد"، وقدم معلومات خاطئة ومضللة إلى الهيئة الوطنية لمصائد الأسماك وفشل في الإشراف على إعداد الكتب والسجلات وحفظها. وبالإضافة إلى ذلك، خلصت اللجنة إلى أن "عالم واحد" قد أخفق في الإبقاء على الحد الأدنى المطلوب لرأس المال المعدل ولم يحافظ على الدفاتر والسجلات.


القرار هو واحد من سلسلة من الإجراءات المتخذة ضد عالم واحد و والش. وفي يونيو / حزيران 2007، أصدرت اللجنة شكوى ضد عالم واحد ووالش تفرض عليهم مخالفات مختلفة، بما في ذلك عدم الوفاء بالحد األدنى من متطلبات صافي متطلبات رأس المال والحفاظ على دفاتر وسجالت كافية. وعلى الرغم من أن "عالم واحد" قد استقر في الشكوى من خلال الموافقة على دفع غرامة قدرها 100 ألف دولار وبغرامة إضافية قدرها 50،000 دولار، ما لم يتم استيفاء شروط معينة، فإن "وان وورلد" لم تسدد أي دفعات حتى الآن. انظر البيان الصحفي السابق.


بالإضافة إلى ذلك، أصدر نفا عمل المسؤولية عضو (مرا) ضد عالم واحد و والش في نوفمبر تشرين الثاني عام 2007 على أساس جزئيا، على الشكاوى التي وردت من قبل عملاء الفوركس واحد في العالم. واتهمت الرابطة أن عالم واحد و والش فشلوا في إثبات أن عالم واحد لديه رأس مال كاف للامتثال للحد الأدنى من صافي متطلبات رأس المال والوفاء بالتزاماتها للعملاء. انظر البيان الصحفي السابق.


وفي ديسمبر / كانون الأول 2007، رفعت لجنة تداول العقود الآجلة للسلع أيضا دعوى ضد "عالم واحد" و "والش" في المحكمة الفدرالية في شيكاغو، حيث اتهمتها بعدم إثبات الامتثال لمتطلبات رأس المال وعدم الاحتفاظ بالكتب والسجلات المطلوبة. ودخلت المحكمة أمرا تقييديا مؤقتا ضد عالم واحد جمدت أصول أحد العالم، وحظر عالم واحد ووالش من تدمير الكتب والسجلات وأمرت الشركة بالوقف عن ممارسة الأعمال التجارية.


نفا هو موفر مستقل رئيس الوزراء من البرامج التنظيمية المبتكرة والكفاءة التي تحافظ على سلامة أسواق العقود الآجلة.


التجزئة فكس.


ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.


تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.


ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد نظم البيانات والبيانات الحاسوبية. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.


نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.


لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. أي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل هذه الشركة ستكون فقط في اتصال مع توفير الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.


الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك فيما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان هذه الأرباح متوقعا، نشأ في السياق العادي للأشياء أو كنت قد نصحت هذه الشركة من احتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.


نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.


وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.


روابط إلى هذا الموقع.


لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.


روابط من هذا الموقع.


نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.


حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.


كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن خطي مسبق من فينانس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.


لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يرجع إلى حدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للامتثال لبنود وشروط أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.


عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو يحق له بموجبه ألا يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يسبب تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.


إشعار بالتغييرات.


تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.


هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.


© فينانس ماغنيتس 2018 جميع الحقوق محفوظة.


وطلبت مجموعة واحدة من رؤوس الأموال العالمية دفع مبلغ 000 520 دولار في شكل جزاءات.


أولئك الذين هم بضع سنوات في هذا السوق يجب أن نتذكر واحد العالم كابيتال المجموعة التي كانت مسجلة حتى مع.


أولئك الذين هم بضع سنوات في هذه السوق يجب أن نتذكر واحد العالم كابيتال المجموعة التي كانت مسجلة حتى مع نفا في ذلك الوقت ولكن تم إيقافها كما ناقصة رأس المال وبعد العديد من الشكاوى.


عالم واحد يملك نطاق 1world-فوريكس وحظر من قبل نفا في أوائل عام 2009 لعدم التعاون مع التحقيق في شكوى أطلقت في عام 2007 والتي من بين أمور أخرى اتهم عالم واحد ومديرها جون E. والش مع عدم الوفاء الحد الأدنى المعدل أو الاحتفاظ بالكتب والسجلات الحالية، واستخدام مواد ترويجية مضللة، وعدم اعتماد وتنفيذ إجراءات خطية للإشراف على استخدام المواد الترويجية.


على الرغم من أن في عام 2007 استقر عالم واحد الشكوى من خلال الموافقة على دفع غرامة قدرها 100،000 $ وغرامة إضافية قدرها 50،000 $ ما لم يتم استيفاء شروط معينة، لم يدفع العالم واحد أي مدفوعات حتى تم منعه في عام 2009.


اليوم هذه الملحمة تقترب من نهايتها: أعلنت كفتك اليوم أنها حصلت على أمر ضد المدعى عليهم واحد العالم كابيتال المجموعة، ليك من وينيتكا، إيل وجون إدوارد والش، من بحيرة فورست، إل، التي تتطلب كل لدفع 260،000 $ النقدية المدنية جزاء لعدم إثبات الالتزام بمتطلبات رأس المال الصافي ل كفتك.


وأدخل الأونرابل جوان ه. ليفكو من المحكمة المحلية للولايات المتحدة للمنطقة الشمالية من إلينوي أمر الموافقة على أمر قضائي دائم في 25 فبراير / شباط 2018. ويحل هذا الأمر شكوى رفعتها لجنة مكافحة الإرهاب في 13 ديسمبر / كانون الأول 2007. ووجهت الشكوى إلى عالم واحد، وهو عضو في لجنة العقود الآجلة المسجلة وعضو في سوق الفوركس، ورئيسها والش، مع عدم القدرة على إثبات الامتثال لمتطلبات الرسملة وعدم الاحتفاظ بالدفاتر والسجلات المطلوبة وفقا لقوانين السلع الاتحادية.


ووفقا لهذا الأمر، اعترف والش بأنه لا يستطيع إجراء حساب رأس المال الصافي المطلوب لأنه لم يتمكن من تحديد الخصوم المتداولة في عالم واحد لعملاء الفوركس أو قدرة "عالم واحد" على سداد التزامات العملاء. الحسابات المالية المعروفة التي تحمل باسم عالم واحد في 13 ديسمبر 2007، تحتوي على ما مجموعه فقط 639،815 $، والتي كانت على الأقل 9 مليون $ قصيرة من الالتزامات المطالب بها للعملاء الذين حافظوا على حسابات مع عالم واحد لغرض تداول العملات الأجنبية انكماش. وينص الأمر أيضا على أن "عالم واحد" و "والش" لم يحافظا على الكتب والسجلات وفقا لما تقتضيه لوائح الاتحاد.


إذا كان هناك & # 8217؛ s شيء واحد و كفتك و نفا جيدة حقا في ذلك هو مراقبة عضو الخطأ القيام به والتأكد من العملاء لا يحصلون على أموال حتى لو كان بضع سنوات في وقت متأخر.


أخبار ذات صلة.


هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس تنطبق الضغط، SegWit2x مجدد: أفضل من الأسبوع.


بولندا مزود الدفع Cinkciarz. pl تطلق سيسيك الخاضعة للتنظيم فكس التجزئة الطرح.


تذكر 2017: التنظيم، التوحيد، انخفاض فول وركوب الدراجات الهوائية.


اترك رد.


كن أول من يعلق!


يجب أن نفا و كفتك تفويض وسطاء الفوركس التي تتلقى أموال العملاء الحفاظ على هذه الأموال في حساب منفصل. وتقوم هيئات تنظيمية أخرى بذلك بشكل فعال، ويجب على الشركات التي تقوم بإدارة العقود المستقبلية أن تقوم بذلك. وسيكون ذلك أداة أكثر فعالية في منع الغش.


I & # 8217؛ لست متأكدا من أن كفتك و / أو نفا هي في الواقع جيدة جدا في & # 8220؛ التأكد من العملاء لا يحصلون على أموال حتى لو كان بضع سنوات في وقت متأخر & # 8221 ؛.


إذا كانت حسابات عالم واحد & # 8221؛ & # 8220؛ على الأقل 9 ملايين دولار من الالتزامات المطالب بها للعملاء & # 8221؛ وجاك والش وعالم واحد قد تم تغريمه ما مجموعه 520،000 $ التي تترك كومة كبيرة جدا من العميل & # 8217؛ ق النقدية التي جاك والش تشارلز مارتن قضى على & # 8220؛ النوادي الشريط والمطاعم والمجوهرات و أبدا صدر الفيلم "الذي يبدو على الأرجح على الأرجح لن تعاد إلى أصحابها الشرعيين.


التجزئة فكس.


ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.


تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.


ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد نظم البيانات والبيانات الحاسوبية. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.


نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.


لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. أي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل هذه الشركة ستكون فقط في اتصال مع توفير الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.


الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك فيما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان هذه الأرباح متوقعا، نشأ في السياق العادي للأشياء أو كنت قد نصحت هذه الشركة من احتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.


نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.


وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.


روابط إلى هذا الموقع.


لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.


روابط من هذا الموقع.


نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.


حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.


كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن خطي مسبق من فينانس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.


لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يرجع إلى حدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للامتثال لبنود وشروط أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.


عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو يحق له بموجبه ألا يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يسبب تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.


إشعار بالتغييرات.


تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.


هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.


© فينانس ماغنيتس 2018 جميع الحقوق محفوظة.


وكان واحد من رأس المال العالمي على ما يبدو الفوركس بونزي & # 8211؛ أصحاب جون والش وتشارلز مارتن الحصول على 12-17 عاما في السجن.


وكان هذا أقل بكثير من الرادار على الرغم من أن واحد ورأس المال العالمي وربما كان أكبر وساطة النقد الاجنبى في الولايات المتحدة ذلك.


وكان هذا واحد أقل بكثير من الرادار على الرغم من أن واحد ورأس المال العالمي وربما كان أكبر وساطة النقد الاجنبى في الولايات المتحدة التي تحولت إلى عملية احتيال. نفا & # 8217؛ متطلبات رأس المال التي ارتفعت تدريجيا من لا شيء تقريبا إلى 20 + مليون دولار منذ عام 2008 قد تسببت في العديد من شركات الوساطة المالية للخروج من العمل، توحيد أو نقل عملياتها تماما في الخارج. مرحلة ما قبل رأس المال متطلبات عصر السوق الأمريكي غمرت مع العديد من السمسرة الصغيرة بما في ذلك عالم واحد رأس المال. وكما هو الحال بالنسبة للكثيرين، فقد أغلقت شركة "وان وورلد كابيتال" واحدة، ولكن يبدو أن نقص رأس المال كان واحدا من الأسباب.


في مارس 2018 تم فرض مجموعة رأس المال العالمي ومديريها من قبل كفتك لعدم الوفاء الحد الأدنى من صافي متطلبات رأس المال المعدلة أو الاحتفاظ بالكتب والسجلات الحالية، وذلك باستخدام مواد ترويجية مضللة، وعدم اعتماد وتنفيذ إجراءات مكتوبة للإشراف على استخدام الترويجية مواد. هذا يبدو بدلا & # 8216؛ الأبرياء & # 8217؛ عند مقارنتها بما تم الكشف عنه لاحقا.


وفي سبتمبر / أيلول 2018، قدمت الشركة أيضا (وتسوية في نفس الوقت) رسوما ضد شركة ماك غلادري & أمب؛ بولن، لب (مكجلادري)، وهي شركة محاسبة عامة على الصعيد الوطني ولها مكاتب في شيكاغو، إل.، وشريك مكغلادري، ديفيد شين، محاسب قانوني معتمد (كبا) مرخصة في ولاية إلينوي، لفشلها في التدقيق بشكل صحيح والإشراف على عالم واحد رأس المال. هذا يبدو أيضا & # 8216؛ الأبرياء & # 8217؛ كافية.


هذا الأسبوع حكم على اثنين من مديري العالم واحد رأس المال إلى 17 عاما و 12 ½ سنة في السجن الاتحادي، على التوالي، بعد أن أقر مذنب بتهم الاحتيال لتشغيل نظام بونزي من نوع تحويل الملايين من الدولارات لأنفسهم لتمويل أنماط الحياة الفخمة والتي تسببت أكثر أكثر من 1000 مستثمر ضحية في جميع أنحاء العالم لانقاص ما يقرب من 17 مليون $.


وحكم على تشارلز ج. مارتن، 46 عاما، من جلينكو سابقا، وماليبو، كاليفورنيا، اليوم ب 204 أشهر، بينما حكم على جون إي. والش، 63 سنة، من بحيرة ليك فوريست، بالسجن لمدة 150 شهرا . وأمر أيضا بإلغاء إلزامي قدره 554 976 16 دولارا، بصورة مشتركة ومنفردة، ضد كل من المدعى عليهم. وقد استردت الحكومة حتى الآن مليون دولار فقط من العائدات المصفاة من أصول المدعى عليهم المضبوطة.


قام المسرفون بتسويق خدمات تداول العملات الأجنبية التي كانوا يعملون فيها كطرف مقابل للعملاء. في الواقع، ومع ذلك، منصة التداول في العالم واحد تعمل كواجهة لإرضاء العملاء الذين تم اختلاس أموال الهامش بشكل منتظم من قبلهم. وأخفوا التملك غير المشروع من جانب العملاء، فضلا عن الجهات التنظيمية الحكومية والصناعية، بتقديم بيانات خاطئة.


واستخدم المدعى عليهم أموال العملاء التي اختلسوها لتمويل أنماط الحياة الباهظة.


وتظهر سجلات بطاقات الائتمان والسجلات المصرفية أن مارتن أنفق أكثر من مليون دولار في ناد ومطاعم، وما يقرب من مليون دولار في فنادق النخبة، ومليون دولار آخر استئجار وقت الرحلة على طائرات خاصة.


اشترى أسطول من السيارات الفاخرة، تبرع مئات الآلاف من الدولارات إلى المناسبات الخيرية المشاهير، واستأجرت حراس الأمن الشخصي لمرافقته في الأماكن العامة.


وبالمثل، استخدم والش بطاقة ائتمان "عالم واحد" لشحن النفقات الشخصية، بما في ذلك أكثر من 140،000 دولار من المجوهرات. كما استخدم مبلغ 70 ألف دولار في صندوق "ون وورلد" لنفقات النادي القطري و 1،425،000 دولار لشراء منزل ثان في بحيرة فوريست.


مزيد من المعلومات هنا وهنا.


أخبار ذات صلة.


هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس تنطبق الضغط، SegWit2x مجدد: أفضل من الأسبوع.


بولندا مزود الدفع Cinkciarz. pl تطلق سيسيك الخاضعة للتنظيم فكس التجزئة الطرح.


تذكر 2017: التنظيم، التوحيد، انخفاض فول وركوب الدراجات الهوائية.

No comments:

Post a Comment