Monday 26 March 2018

ليفرمور استراتيجية التداول


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى جيس-ليفرمور.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3d2f637b26fd5990 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


قواعد التداول 21 جيسي ليفرمور.


جيسي ليفرموريو ربما كان تاجر الأسهم الأكثر شهرة في كل وقت.


مرة أخرى في الجزء الأول من القرن 20، جعلت ليفرمور وخسر الملايين تقصير السوق.


"ادخالات مشغل الأسهم" من قبل ادوين ليفيفر، وهو حساب خيالي لمسار ليفرمور من بكيتير الوقت الصغير إلى تاجر الأسهم كبير الوقت، هي واحدة من الكتب الأكثر قراءة على نطاق واسع في التبادل التجاري.


في مقدمة لطبعة حديثة من "ريمينيسزنس"، كتب ويليام أونيل، مؤسس مجلة إنفستور's بوسينيس دايلي، "في تجربتي البالغة 45 عاما في هذا العمل، لم أجد سوى 10 أو 12 كتابا كانت من أي كتب حقيقية فالو †"В ريمينيسسنسب هو واحد منهم."


اليوم، وكثير في السوق يعرفون جيسي ليفرمور من حساب تويتر اسم مستعار من نفس الاسم.


وعلى الرغم من أن "ليفرمور" الحديثة تقدم بعض التعليقات العظيمة في السوق، فإن جيسي ليفرمور الحقيقي عرض التعليق الأكثر حزما على الأسواق، وكلها لا تزال تصمد اليوم.


في أوائل عام 2018، عكف جيف سوت الاستراتيجى ريموند جيمس على ليفرمور في تعليقه الأسبوعي، وكتب أنه "قبل سنوات درست تكتيكات جيسي ليفرمور، جنبا إلى جنب مع عدد من مشغلي سوق الأسهم الآخرين، وقد وجدت العديد من هذه الاستراتيجيات ان تكون صحيحة اليوم كما كانت قبل عقود ".


في ذلك التعليق سوت شملت قواعد التداول 21 ليفرمور، مكتوبة في عام 1940.


بعد أكثر من 70 عاما، وهذه هي قواعد كل تاجر يحتاج إلى أن نأخذ في الاعتبار:


لا شيء جديد يحدث من أي وقت مضى في الأعمال التجارية من المضاربة أو الاستثمار في الأوراق المالية والسلع. لا يمكن أن يتم تداول الأموال باستمرار كل يوم أو كل أسبوع خلال السنة. لا تثق برأيك وتعيد حكمك إلى أن يؤكد عمل السوق نفسه رأيك. الأسواق أبدا خطأ Ђ "الآراء في كثير من الأحيان. وكان المال الحقيقي المحرز في المضاربة في التزامات تظهر في الربح من البداية. طالما أن الأسهم يتصرف الحق، والسوق هو الصحيح، لا يكون في عجلة من امرنا لأخذ الأرباح. ولا ينبغي للمرء أن يسمح أبدا للمشاريع المضاربة بالاستثمار. فالأموال التي فقدتها المضاربة وحدها صغيرة مقارنة بالمبالغ الضخمة التي خسرها المستثمرون الذين سمحوا باستثماراتهم. لا تشتري أبدا مخزونات لأنها شهدت انخفاضا كبيرا عن مستوياتها السابقة. أبدا بيع الأسهم لأنه يبدو عالية الثمن. أصبحت مشتري بمجرد أن الأسهم يجعل عالية جديدة على حركتها بعد أن كان رد فعل طبيعي. أبدا متوسط ​​الخسائر. والجانب الإنساني لكل شخص هو أعظم عدو للمستثمر العادي أو المضارب. ولا بد من تفادي التفكير بالتمني. الحركات الكبيرة تأخذ الوقت لتطوير. ليس من الجيد أن تكون غريبة جدا عن جميع الأسباب وراء تحركات الأسعار. فمن الأسهل بكثير لمشاهدة عدد قليل من العديد. إذا كنت لا يمكن كسب المال من القضايا النشطة الرائدة، وأنك لن تنفق المال من سوق الأوراق المالية ككل. قادة اليوم قد لا يكونوا قادة عامين من الآن. لا تصبح هبوطية أو صعودية تماما في السوق ككل لأن مخزونا واحدا في مجموعة معينة قد عكس مساره بشكل واضح من الاتجاه العام. قلة من الناس كسب المال على نصائح. حذار من المعلومات الداخلية. إذا كان هناك المال السهل الكذب حولها، لا أحد سوف يجبره في جيبك.


انظر أيضا: 'جيسي ليفرمور' هو استدعاء الأعلى.


الموصى بها بالنسبة لك مدعوم من سايلثرو.


قواعد التداول 21 جيسي ليفرمور.


"الحركات الكبيرة تأخذ الوقت لتطوير".


موصى به لك.


ماركيتس إمايلز & أمب؛ التنبيهات.


الحصول على أفضل من بوسينيس إنزيدر تسليمها إلى البريد الوارد الخاص بك كل يوم.


التجارة بنجاح إلى الأبد - نظام التداول ليفرمور E - كتب.


تداول الأسهم الفعال.


لم يكن أبدا هذا بسيط أو مربح.


اعتمادا على كيفية قياس ذلك، وصلت ثروة ليفرمور ذروتها.


ما بين 1.1 و 14.0 مليار دولار من أموال اليوم.


& كوت؛ في مقابلاتي مع أكثر من 30 من أفضل التجار في عصرنا، كانت هناك بعض الأسئلة التي أثيرت في كل محادثة. أحد هذه الأمور كان: هل هناك أي كتب وجدتها ذات قيمة خاصة وتوصي بالتجار الطموحين؟ إلى حد بعيد، كانت الاستجابة الأكثر تكرارا هي ريمينيسسنسس أوف a ستوك أوبيراتور - وهو كتاب كان عمره أكثر من 70 عاما! & كوت؛


--Jack شفاغر، مؤلف & كوت؛ ماركيت ويزاردز & كوت؛ و & كوت؛ معالج السوق الجديد & كوت؛


"لذلك عندما جيسي ليفرمور، مع صفة مميزة، يعيد الستار ويكشف علنا ​​قواعده للجمع بين عنصر الوقت والأسعار وقال انه يأخذ الضوء على الجرأة بين المضاربين من كبار السن في العصر".


- إدوارد جيروم ديس، لاحظ مؤلف السوق، 1940.


"نظام التداول ليفرمور يجمع بين كل من كتاب التداول رقم 1، ريمينيسسنسس من مشغل الأسهم وكيفية التداول في الأسهم إلى نظام تداول الأسهم مربحة على الفور التي من شأنها أن تجعل أي تاجر المال جدية في سوق الأسهم!"


- غاريت هير، المؤلف والمستخدم لتس.


"عند الجمع بين المفهومات من مشغل الأسهم، كيفية التداول في الأسهم، ونظام التداول ليفرمور والمستثمر 5 دقيقة ينتهي بك الأمر مع كل ما تحتاج لمعرفته حول عوائد تعظيم في سوق الأسهم. أعلى بكثير من أي مدير المال المهنية "- غاريت هير.


الأسهم التي سوف تعطيك أعظم العوائد مع أقل قدر من المخاطر - تعلم خطة الأسهم السرية جيسي ليفرمور ل.


كيفية بناء لتس محفظة مثالية الأسهم لجميع الأسواق.


كيفية تحديد وامتلاك وتجارة الأسهم الكمال بالنسبة لك!


وسوف تعظيم 401k خطة كذلك.


- غاريت هير، المؤلف والمستخدم لتس.


"ما أردت أن أكتشفه هو طريقة للاعتراف بما يشكل التقلبات الطفيفة. أدركت السوق في اتجاه واضح لا يزال لديه العديد من التذبذبات المتوسطة. لقد كانت مربكة. لم يعدوا قلقين ".


J. ليفرمور.


استخدام نظام ليفرمور التجاري الجديد & كوت؛ سعر المفتاح & كوت؛ سوف تحصل على أي تاجر في الاتجاه والحصول عليها في نهاية المطاف.


"من كل ذلك يبرز نظري لعنصر الوقت في التداول، والذي أعتبره أهم عامل في التكهنات الناجحة".


باستخدام هذا واحد يعتقد التداول الخاص بك وسوف تحسن 100٪ - شرح!


"كلما كان لدي الصبر لانتظار وصول السوق إلى ما أسميه" نقطة محورية "قبل أن أبدأ في التجارة، لقد كنت دائما المال في عمليات بلدي".


نظام التداول ليفرمور يعلم تحديد أنواع مختلفة من النقاط المحورية - سهلة ومربحة.


نظام التداول ليفرمور هو عنك أخذ أرباح الأسهم.


أنت هنا لسبب. ومن المفترض أنه لأنك تريد التجارة وكسب المال في سوق الأوراق المالية. لأنك تقرأ هذا، كنت قد بحثت التداول وجدت أنه من دون موازاة أكبر تاجر الأسهم التي عاشت من قبل كان جيسي ليفرمور. ومن خلال كلماته الماضية أن اليوم سوف تبدأ في إحداث فرق كبير في التداول الخاص بك. حان الوقت بالنسبة لك لكسب المال في السوق. شراء 2nd أفضل كتاب تداول الأسهم من أي وقت مضى مكتوبة.


إن التحدي الذي تواجهه أنت وكثير من التجار في قراءة كتابه وقراءة سيرة ليفرمور الخيالية من قبل إدوين ليفيفر "ريمينيسسنس أوف a ستوك أوبيراتور" ليس مع كل ما لديه من نظرة سوق الأسهم. ونحن نعلم جميعا أن خبراء السوق في جميع أنحاء العالم يتفقون على أن تلك الكتب هي بعض من أفضل الكتب التجارية مكتوبة من أي وقت مضى. بدلا من ذلك قد يكون التحدي الذي يواجهنا هو كيف يمكن للمرء أن يأخذ العمل الماضي ليفرمور والربح منه اليوم ولسنوات قادمة. سوف نظام التداول ليفرمور تظهر لك كيف. بل هو نظام تداول الأسهم كاملة لا مثيل لها. الآن اذهب جعل جيسي فخور!


لاتخاذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي، قم بزيارة جيسليفرموريترادينغ لجدولة جلسة مع المدرب غاريت.


(للتجار الجادين فقط!)


ليفرمور نظام التداول.


107 دريفتوود لين.


ميلز ريفير نك 28759.


اشترك لتلقي النشرة الإخبارية الشهرية.


ومثل. لا أستطيع إلا أن تضيء الطريق، وسأكون سعيدا، إذا كنت من خلال توجيهي، كنت قادرا على اتخاذ المزيد من المال من سوق الأسهم مما كنت وضعت في. & كوت؛ - J. ليفرمور.


نظام التداول ليفرمور هو لك!


ليفرمور ترادينغ سيستيم ™ جميع الحقوق محفوظة | الموقع مدعوم من وكميدياسرفيسز.


مرحبا بكم في جيسي ليفرمور للتجارة ™


نحن استلهام، تحدي وتجار المعدات في تراديتيون جيس ليفرمور.


موارد جلت.


ريمينيسنسس من المخازن المالية.


بواسطة إدوين ليفيفر.


& كوت؛ في مقابلاتي مع أكثر من 30 من أفضل التجار في عصرنا، كانت هناك بعض الأسئلة التي أثيرت في كل محادثة. أحد هذه الأمور كان: هل هناك أي كتب وجدتها ذات قيمة خاصة وتوصي بالتجار الطموحين؟ إلى حد بعيد، كانت الاستجابة الأكثر تكرارا هي ريمينيسسنسس أوف a ستوك أوبيراتور - وهو كتاب كان عمره أكثر من 70 عاما! & كوت؛


--Jack شفاغر، مؤلف & كوت؛ ماركيت ويزاردز & كوت؛ و & كوت؛ معالج السوق الجديد & كوت؛


كيفية التجارة في الأسهم.


بواسطة جيس ليفرمور.


"لذلك عندما جيسي ليفرمور، مع صفة مميزة، يعيد الستار ويكشف علنا ​​قواعده للجمع بين عنصر الوقت والأسعار وقال انه يأخذ الضوء على الجرأة بين المضاربين من كبار السن في العصر".


- إدوارد جيروم ديس، لاحظ مؤلف السوق، 1940.


كيفية تداول الأسهم.


جيس L. ليفرمور.


نظام التجارة ليفرمور.


غاريت E. هير.


"نظام التداول ليفرمور يجمع بين كل من كتاب التداول رقم 1، ريمينيسسنسس من مشغل الأسهم وكيفية التداول في الأسهم إلى نظام تداول الأسهم مربحة على الفور التي من شأنها أن تجعل أي تاجر المال جدية في سوق الأسهم!"


- غاريت هير، المؤلف وجيسي ليفرمور المدرب التداول.


ليفرمور ترادينغ سيستيم.


أساسيات التداول.


الأسس الأربعة للتجارة.


"هناك جانب واحد فقط من السوق وانها ليست الجانب الثور أو الجانب الدب، ولكن الجانب الأيمن"


التداول هو شامل، تحتاج إلى أداء، في وجهك، في أفضل ما لديكم، 24/7، في كل وقت الحياة المجهدة!


4 أساسيات التداول.


المستثمر 5 دقائق.


المستثمر 5 دقائق.


كيف تكون غنية؛ بيبي، بوميرز، الدليل.


هل ستعمل مفاهيم غاريت الاستثمارية؟


ومثل. ويمكن القيام به، & كوت؛ يقول C. رايت من ولاية كارولينا الشمالية، & كوت؛ أفضل دخلي العام من أي وقت مضى لم يكن أكثر من 35،000.00 $. الآن لدي قيمة صافية تبلغ أكثر من 5 ملايين دولار. أسرار في كيفية أن تكون غنية! سوف تعمل للجميع. & كوت؛


فإنه لم يفت الاوان بعد لبدء!


كيف تكون غنية. كتيب الرواج الطفل.


جلت مونثليينغ مجموعة التعيين.


تم تصميم الأثر التجاري نادي لمساعدتك على تعلم في المجتمع.


في نادي تأثير التداول، أتحدث بصراحة وعرضا عن ما أتعلمه الآن. وأنا أشارك الأفكار التي اكتسبتها من نجاحات التداول الأخيرة - والفشل. OUCH.


وإلى جانب التعلم مني، وأعضاء نادي تأثير التداول قادرون على المشاركة في مجتمع نابض بالحياة وذات الصلة على الانترنت من الناس مثل التفكير - أولئك الذين يرغبون في النمو والتعلم من بعضهم البعض.


فلسفتي التجارية بسيطة: "في التداول، والثمن هو جيد ولكن حجم هو أفضل" - هذين هما جوهر "قراءة الشريط". كان جيسي ليفرمور سيد القارئ الشريط.


جيسي ليفرمور: دروس من التاجر الأسطوري.


ولد في عام 1877، جيسي ليفرمور هو واحد من أكبر التجار أن القليل من الناس يعرفون عنه. في حين أن كتابا عن حياته كتبه إدوين ليفيفر، "ريمينيسسنس أوف a ستوك أوبيراتور" (1923)، يحظى بتقدير كبير باعتباره لا بد من قراءة لجميع التجار، فإنه يستحق أكثر من توصية عابرة. ليفرمور، الذي هو مؤلف "كيفية التجارة في الأسهم" (1940)، كان واحدا من أكبر التجار في كل العصور. في ذروته في عام 1929، كان جيسي ليفرمور بقيمة 100 مليون $، والتي في دولار اليوم تساوي تقريبا 1.5-13 مليار دولار، اعتمادا على مؤشر المستخدمة.


إن ضخامة نجاحه تصبح أكثر مذهلة عندما ينظر إلى أنه يتداول من تلقاء نفسه، وذلك باستخدام أمواله الخاصة، ونظامه الخاص، وعدم تداول رأس المال أي شخص آخر بالتزامن. ولا شك في أن الأوقات قد تغيرت منذ أن تداول السيد ليفرمور الأسهم والسلع. وكانت الأسواق تتداول قليلا، مقارنة مع اليوم، والتحركات المتقلبة. جيسي يتحدث عن انزلاق الأسهم الرئيسية نقاط متعددة مع شراء أو بيع 1000 سهم. ومع ذلك، على الرغم من الاختلاف في الأسواق، زادت هذه الأتمتة السيولة والتكنولوجيا والتنظيم ومجموعة من العوامل الأخرى التي لا تزال تدفع الأسواق اليوم.


اختبار الزمن.


على سبيل المثال، إذا كان السهم قد انخفض بمقدار 50 دولارا، ارتد إلى 60 دولارا، وكان يتجه الآن إلى 50 دولارا، فإن قواعد جيسي تنص على الانتظار إلى أن تكون النقطة المحورية في اللعب من أجل التجارة. إذا انتقل هذا السهم نفسه إلى 48 $، وقال انه يدخل التجارة على الجانب القصير. إذا ارتدت فوق مستوى 50 $، وقال انه يدخل طويلا في $ 52، عن كثب يراقب مستوى 60 $، والذي هو أيضا "نقطة محورية". إن الارتفاع فوق 60 دولار سيؤدي إلى إضافة إلى المركز (الهرمية) عند 63 دولارا، على سبيل المثال. الفشل في اختراق أو الاحتفاظ فوق 60 $ من شأنه أن يؤدي إلى تصفية المراكز الطويلة. المخزن المؤقت $ 2 على الاختراق في هذا المثال غير دقيق؛ فإن المخزن المؤقت سوف يختلف على أساس سعر السهم والتقلب. نحن نريد المخزن المؤقت بين الاختراق الفعلي والدخول الذي يسمح لنا للوصول الى هذه الخطوة في وقت مبكر، ولكن سوف يؤدي إلى عدد أقل من الاختراقات كاذبة.


في حين لم جيسي لا يتاجر نطاقات، وقال انه فعلت هروب التجارة من الأسواق تتراوح. واستخدم استراتيجية مماثلة على النحو الوارد أعلاه، والدخول على ارتفاع جديد أو منخفض ولكن باستخدام المخزن المؤقت للحد من احتمال انقطاع كاذبة. (اعثر على المزيد من مواقع الدخول والخروج المربحة باستخدام هذا المؤشر القياسي؛ اقرأ قياس التقلب مع متوسط ​​المدى الحقيقي.)


واستخدمت أنماط الأسعار، مقترنة بتحليل الحجم، لتحديد ما إذا كانت التجارة ستبقى مفتوحة. بعض المعايير التي استخدمها جيسي لتحديد ما إذا كان في الموضع الصحيح أم لا:


زيادة حجم الاختراق. في الأيام القليلة الأولى بعد كسر الأسعار يجب أن تتحرك في اتجاه الاختراق يحدث رد فعل طبيعي حيث تتراجع الأسعار إلى حد ما ضد هذا الاتجاه، ولكن حجم أقل على تصحيحات مما كانت عليه في الاتجاه تتجه. كما ينتهي رد فعل طبيعي، يزيد حجم مرة أخرى في اتجاه هذا الاتجاه.


وكانت الانحرافات عن هذه الأنماط إشارات تحذيرية، وإذا تأكدت من تحركات الأسعار مرة أخرى من خلال النقاط المحورية، أشارت إلى أنه ينبغي أخذ الأرباح المستخرجة أو غير المحققة. (لمزيد من القراءة لدينا أكبر المستثمرين دروس.)


توقيت السوق.


اعتقد جيسي ليفرمور مهما كنا "نشعر" أننا نعرف ما يحدث، ونحن بحاجة إلى الانتظار للسوق لتأكيد أطروحة لدينا. وفقط عندما يفعل ذلك نحن جعل الحرف لدينا - ويجب علينا أن نفعل ذلك على وجه السرعة. (من اختيار النوع الصحيح من الأسهم إلى وضع وقف الخسارة، وتعلم كيفية التداول بحكمة في استراتيجيات التداول اليوم للمبتدئين.)


التجارة مع هذا الاتجاه. شراء في سوق الثور، قصيرة في سوق الدب. لا تتاجر عندما لا تكون هناك فرص واضحة. التجارة باستخدام النقاط المحورية. (تعرف على كيفية اكتشاف النقطة المحورية التي ستظهر منها حركة جديدة؛ اقرأ البحث عن اتجاه مع التراجع الجزئي.) انتظر أن يؤكد السوق الرأي قبل الدخول. الصبر يؤدي إلى "المال الكبير". السماح الأرباح تشغيل. إغلاق الصفقات التي تظهر خسارة (الصفقات الجيدة عموما تظهر الربح على الفور). التجارة مع توقف، ومعرفة ذلك قبل أن تدخل. خروج الصفقات حيث احتمال مزيد من الأرباح بعيد (الاتجاه قد انتهت أو تراجع). تداول الأسهم القيادية في كل قطاع. تداول الأسهم الأقوى في سوق الثور، أو أضعف الأسهم في سوق الدب. لا تقم بتخفيض وضع الخسارة. لا تلبي مكالمة الهامش. أغلق الموضع بدلا من ذلك. لا تتبع الكثير من الأسهم.


تلخيص استراتيجية جيسي ليفرمور.


لم يتم صياغة قواعد التداول بشكل كامل (وليس هو الحال بالنسبة لمعظم خسائره). ولم تتبع القواعد.


لمتداول اليوم، هذه لا تزال المرجح الجناة التي تحافظ على الأرباح في الخليج. ولكي نكون مربحين، يجب علينا في الواقع إنشاء نظام تجاري مربح، ومن ثم يجب أن نلتزم به في التداول الفعلي.


جيسي أوضح نظام تداول بسيط بالنسبة لنا: انتظر نقاط محورية قبل الدخول في التجارة. عندما تأتي النقاط في اللعب، والتجارة بها باستخدام المخزن المؤقت، التداول في اتجاه السوق بشكل عام. السماح للسعر تملي أعمالنا والبقاء مع الصفقات مربحة، حتى يكون هناك سبب وجيه للخروج من التجارة. وينبغي أن تكون الخسائر صغيرة وينبغي تجنب التجارة عندما لا تكون هناك فرص واضحة. عندما تكون هناك فرص التداول، الأسهم التجارية التي من المرجح أن تتحرك أكثر من غيرها. (لمزيد من الكتب، تحقق من عشرة كتب كل مستثمر يجب قراءة).

No comments:

Post a Comment