Monday 12 March 2018

كيفية تداول الفوركس باستخدام الأخبار


كيفية تداول الفوركس باستخدام الأخبار.


بشكل عام، مستوى المعلومات المطلوبة للتجارة الفوركس عادة ما يأتي من مصادر حكومية مفتوحة نسبيا للمحللين الأساسيين أو من حركة السعر نفسها للتجار الفوركس التقني. والشيء التالي الذي يجب عليك فعله هو إلقاء نظرة على النطاق قبل 20 دقيقة على الأقل من إصدار الأخبار الفعلي. ولذلك فإننا نعرف أين لشراء وبيع. في بعض الأحيان سيتم عكس حركة نقطة في فترة واحدة أو دقيقتين وينفي تماما من قبل حركة السعر خلال بقية اليوم. ولكن إذا كان مستوى الدعم هذا محتفظا، يمكن للتاجر البدء في التدرج بمجرد أن يبدأ الموقف تتحرك لصالحها في محاولة لالتقاط أكبر قدر ممكن من الاتجاه الصعودي. العديد من تجار الأخبار يسعون على الأقل 50 في المئة مفاجأة في البيانات للنظر في الإفراج القابلة للتداول.


فيديو حسب الموضوع:


فوركس. بلدي 300 نقطة الربح مع استراتيجيات التداول أخبار بسيطة.


8 أفكار حول & لدكو؛ كيفية تداول الفوركس باستخدام الأخبار & رديقو؛


لدي استراتيجية تداول مربحة.


قطع من خلال الموقع الملعب مبيعات الملعب.


تجارة الأخبار لديها حاليا 18 مراجعة (ق).


أصبح يوتوب اليوم موقعا رئيسيا لمشاركة الفيديو للمستخدمين في جميع أنحاء العالم.


فكيف يعمل.


الكثير من الفائدة الواردة بيناريوبتيونس ترادينغ-ريفيو.


بل إن التحوط يشجعه.


واستعرض المحررون لدينا أفضل وسطاء الأوراق المالية للمستثمرين المبتدئين.


3 استراتيجيات أخبار التداول (نف)


حركة السعر و ماكرو.


أخبار التداول أمر خطير لأن تحركات الأسعار البرية وغير المنتظمة يمكن أن تمتد ضد التاجر يحتاج التجار إلى توخي الحذر مع إدارة المخاطر، وتبحث للاستفادة عندما على الجانب الأيمن من هذه الخطوة ونحن نشارك ثلاثة أنواع مختلفة من الاستراتيجيات للتداول خلال الأخبار.


اليوم الكبير هنا، وتقرير الوظائف غير الزراعية أن الكثير من العالم في انتظار سيتم الكشف عنها أخيرا صباح الغد في الساعة 8:30 صباحا في نيويورك.


ويمكن للإعلانات الإخبارية من هذا النوع أن تأخذ حياة خاصة بها مع مقدار الاهتمام الذي تتلقاه. ولكن من المهم أن نلاحظ خطر ومخاطر التداول على مثل هذه الأحداث. لا أحد في العالم لديه أي فكرة عن الطريقة التي سوف نف طباعة و هيليب. وحتى لو فعلوا ذلك، لا توجد طريقة لمعرفة بالضبط الطريقة التي السوق سوف تسعير تلك البيانات.


وفيما يلي ثلاث طرق يمكن للمتداولين أن يتطلعوا إلى تداولها حول الإعلانات الإخبارية ذات الأهمية العالية، مثل الإعلانات غير الرسمية.


ولكن، قبل أن ندخل في الاستراتيجيات، أنا & [رسقوو]؛ د ترغب في التأكيد على خطر التداول في مثل هذه البيئات. العديد من المهنيين اختيار لتجنب التداول خلال الإعلانات الأخبار عالية التأثير فقط بسبب خطورة أو غير منتظمة يمكن أن تكون.


إذا لم يتم التداول أبدا خلال إحدى هذه الأحداث، أو إذا كنت لا تشعر بالراحة في التعامل مع المخاطر الغريبة التي لا مفر منها مع هذا الإعلان ذي التأثير العالي، فيمكنك التداول على الحساب التجريبي أو الجلوس على الهامش. ليس هناك أي عار في الخوف من السوق. وهذا ما يساعد على الحفاظ على التجار على قيد الحياة. برافادو أو الرجولة لا قيمة لها على الاطلاق إذا كنت استنزاف كل من الأسهم الخاصة بك. يمكنك الحصول على حساب تجريبي خالية تماما من تهمة.


& لسو؛ المقلاع & [رسقوو]؛ إستراتيجية.


هذه الاستراتيجية تتطلع إلى الاستفادة من الفوضى التي قد تنشأ خلال طباعة قوية بشكل خاص. في هذه الاستراتيجية، يريد التاجر أن ينظر إلى الدخول في القطاع غير الزراعي مع موقفهم الكامل (ق)، حتى إذا كان التقلب التي تم إنشاؤها حول الإعلان قد تكون قادرة على دفع تجارتهم بعمق في منطقة مربحة، فإنها يمكن أن ننظر إلى الاستفادة من ذلك .


مقلاع يبدو أن حجم من الفوز المواقف كما يتحرك التجارة في التاجر و رسكو؛ ق صالح، ومجموعة متنوعة من إدخالات أو استراتيجيات دخول يمكن استخدامها لتحريك الموقف الأولي.


تحديد الدعم والمقاومة هو ضرورة قبل فتح أي مواقف. ويمكن للمتداولين أيضا أن يتخذوا هذه الخطوة أبعد من ذلك من خلال النظر إلى المخططات الساعية أو الأربع ساعات لتحديد أي اتجاهات قد تكون موجودة في الإعلان. وبهذه الطريقة، إذا كانت التحيزات التي تجري في القطاع غير الزراعي تتم بعد صدور البيانات، يمكن أن يكون التاجر على الجانب الأيمن من هذه الخطوة.


الدعم والمقاومة مهم جدا لأن هذا & لوت؛ نقطة قطع & [رسقوو]؛ حيث يمكن للتاجر إغلاق الصفقة إذا كانت الأسعار ستتحرك بعيدا جدا. يمكن أن تتوقف نقاط البيع للمراكز الطويلة دون الدعم، ويمكن أن تتوقف المراكز المؤقتة عن المقاومة حتى إذا تم كسر أي من هذه المستويات، يمكن تقليل الخسارة إلى أدنى حد ممكن.


المقلاع يبدو للاستفادة من التحركات الموسعة في الاتجاه المتداول.


أعدها جيمس ستانلي.


يمكن للمتداولين حتى أن يدمجوا محفزا فنيا في التجارة مع مؤشر مثل مؤشر الماكد مثلما أوضحنا في المقال، ماسد كمدخل دخول.


ملاحظة رئيسية هنا: ينصح التجار بالتحقيق في وقف المسافة على مراكزهم قبل إعلان البيانات الثقيلة مثل نف. يمكن أن ينتشر الفارق بسرعة كبيرة حيث لا يرغب صانعو السوق في أخذ خسارة على المطبوعات بقدر تجار التجزئة. عندما ينتشر ينتشر، يمكن أن توقف توقف قبل أن تبدأ الأسعار تتجه وهذا يمكن أن يكون كارثيا للتاجر.


تخيل السيناريو الذي ذهبت إلى نف مع موقف اليورو مقابل الدولار الأميركي طويلة تحمل 20 نقطة وقف & هيليب. إذا اتسعت الهوامش إلى 40 نقطة، من شأنها أن تؤدي إلى إيقاف وتنفيذ أمر وقف & لوت؛ في أفضل الأحوال. & [رسقوو]؛ وهذا قد يؤدي إلى انزلاق إضافي يتجاوز 20 نقطة توقف.


ولكن، إذا ارتفعت الأسعار حتى 150 نقطة على اليورو مقابل الدولار الأميركي ليس لديك موقف المتبقية حتى لو كنت على حق في موقف طويل.


للأسف، من المستحيل معرفة كيف يمكن أن ينتشر على نطاق واسع خلال أي بيان صحفي معين، نف خاصة. التجار يريدون عموما للتحقيق في مسافة توقف الحد الأدنى من 40 نقطة أو أكثر، وحتى ذلك الحين قد تقلب سريع يجعل الموقف عرضة للخطر.


هذا هو سبب آخر أن التداول في بيئات الأخبار أمر خطير جدا؛ ولكن المكافآت المحتملة يمكن أن تكون ضخمة إذا كان التاجر يمكن أن تجد نفسها على الجانب الأيمن من الموقف، وهذا هو ما مقلاع هو كل شيء.


إذا كان التاجر قادرا على التنقل في هذه التضاريس دون الحصول على توقف توقف، حيث أن مقلاع يأتي في المتداولين يمكن توسيع نطاق من المواقف المربحة والأسعار قد ترتفع لصالحها.


الأخبار عكس.


انعكاسات التداول هي خطرة بطبيعتها في بيئة طبيعية؛ ولكن عند إضافة في خطر إضافي حول إعلانات الأخبار، فإنه يمكن أن يجعل هذا النوع من استراتيجية خطيرة جدا.


تعتبر الأموال القوية وإدارة المخاطر شرطا للنجاح في هذه البيئات، لأنك لن تكون متأكدا مطلقا من عمليات الإلغاء التي قد تحدث بعد ذلك.


مثل استراتيجية مقلاع، التجار يريدون الذهاب إلى الإفراج مع مستويات الدعم والمقاومة المحددة. ثم ينتظرون الأخبار.


في الفترة التي تلت الإعلان الفوري، يمكن للمتداول أن يشاهد الأسعار لمعرفة ما إذا كانت مستويات الدعم أو المقاومة على المدى الطويل قد بدأت. وإذا قاموا بذلك، فإن التاجر يشاهد في محاولة للحصول على فكرة حول ما إذا كانت هذه المستويات ستستمر أم لا.


الأخبار عكس.


أعدها جيمس ستانلي.


يمكن أن يكون العمل السعر مساعدة ضخمة هنا. ويريد المتداولون رؤية الدعم القادم إلى السوق عند هذه المستويات على المدى الطويل قبل أن يتسببوا في وضعية طويلة مع التوقف عن الدعم. المفتاح هنا هو المناسب في بإحكام بحيث إذا كان عكس لا تلعب، يتم اتخاذ الموقف من بسرعة. ولكن إذا كان مستوى الدعم هذا محتفظا، يمكن للتاجر البدء في التدرج بمجرد أن يبدأ الموقف تتحرك لصالحها في محاولة لالتقاط أكبر قدر ممكن من الاتجاه الصعودي.


& لوت؛ استخدام الأخبار & [رسقوو]؛ استراتيجية طويلة الأجل.


يمكن أن تكون الرواتب غير الزراعية لعبة تغيير. فوز كبير أو يغيب يمكن أن تتوقف عن الاتجاه الميت في مساراتها وخلق انتكاسات واسعة النطاق.


ولكن هذا لا يحدث كل شهر. في كثير من الحالات، يتم إنشاء تقلب هائل حول الإعلان مع ربما بعض المتابعة الطفيفة بعد ذلك؛ فقط لرؤية الاتجاهات استئناف مسارها السابق.


ومن المحتمل أن يكون هذا فرصة كبيرة للتجار على المدى الطويل لالتقاط أو إضافة وظائف بأسعار أكثر مواتاة بكثير مما كان يمكن أن تكون قادرة على خلاف ذلك. لنلق نظرة على مثال لمزيد من الوضوح.


دعونا نقول أن جو هبوطي على اليورو مقابل الدولار الأميركي لأي سبب من الأسباب. ربما انه مجرد ثور دولار أمريكي كبير حقا، أو ربما انه غير مؤمن في الانتعاش الأوروبي. أيا كان السبب، جو يعرف انه يريد الحصول على اليورو مقابل الدولار الأميركي قصيرة.


ولكن بعد قضاء شهر تقتصر على مجموعة هزيلة بالقرب من الدعم على المدى الطويل، لم يكن لدى جو فرصة دخول مقنعة في الزوج.


جو يمكن أن تذهب إلى نف تبحث عن القيام ببعض المساومة الصيد. ويمكنه أن ينظر إلى الرسم البياني على المدى الطويل لإنشاء بعض مستويات المقاومة التي يرغب في بيعها إذا كانت الأسعار يمكن أن تصل طريقها إلى هناك.


والخطوة التالية في هذه العملية هي الانتظار حتى يصدر الخبر لمعرفة ما إذا كانت الأسعار يمكن أن تتحرك صعودا إلى منطقة المقاومة هذه حتى يتمكن جو من إصدار أمر.


& لوت؛ استخدام الأخبار & [رسقوو]؛ نهج طويل الأجل.


أعدها جيمس ستانلي.


مرة واحدة يتحرك السعر إلى المقاومة، جو يمكن أن تبدأ تبحث للبيع مع وقف فوق منطقة المقاومة. يمكن للمتداولين النظر إلى الرسم البياني على المدى القصير للبحث عن مؤشرات حركة السعر لنماذج انعكاس صعودية أو هبوطية لزيادة الفعالية المحتملة للاستراتيجية.


--- كتبه جيمس ستانلي.


جيمس متاح على تويترJStanleyFX.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


هل ترغب في تعزيز التعليم فكس الخاص بك؟ أطلقت دايليفكس مؤخرا جامعة ديليفس؛ وهو خال تماما إلى أي وجميع التجار!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


كيفية تداول الفوركس بعد صدور بيان صحفي رئيسي.


الوظيفة التداول على أساس مجموعة فنية، إدارة المخاطر & أمب؛ التاجر علم النفس.


ملخص المقال: تداول الأخبار غالبا ما يجلب أكبر التحركات من الشهر. وبسبب هذا، فإنه ليس من المستغرب أن تاجر يبحث عن الأحداث ذات أهمية عالية الأخبار في محاولة للقبض على خطوة كبيرة. ومع ذلك، إذا لم يكن لديك خطة متينة لتداول الحدث المرتقب، فمن الأفضل أن لا يتم التداول على الإطلاق. إليك خطة للتأكد من استعدادك عندما تأتي خطوة كبيرة في طريقك.


& لدكو؛ لا تفكر في ما ستفعله السوق؛ لديك على الاطلاق أي سيطرة على ذلك. فكر في ما ستفعله إذا كان هناك. على وجه الخصوص، يجب أن تنفق أي وقت على الإطلاق التفكير في تلك السيناريوهات وردية التي يذهب السوق في طريقك، لأنه في تلك الحالات، هناك & رسكو؛ ق لا شيء أكثر بالنسبة لك أن تفعل. ركز بدلا من ذلك على تلك الأشياء التي تريد أن تحدث أقلها وعلى ردك سيكون. & رديقو؛ وندش]؛ ويليام إكهاردت.


هل تساءلت يوما لماذا تتحرك الأسواق كثيرا قبل صدور بيان صحفي؟ بكل بساطة، انها بسبب كمية هائلة من التجار يدخلون أو الخروج على أساس بيان صحفي وهؤلاء التجار يريدون أن يفعلوا ذلك بسعر يشعرون أنه أفضل. وهذا يسبب تحركا كبيرا نسبيا بعد صدور بيان صحفي.


الآن، ر رادينج الخبر مثير. ومع ذلك، فإنه أيضا محفوفة بالمخاطر بسبب التحركات الكبيرة التي تتبع بيان صحفي وبسبب هذه التحركات تحتاج إلى أن تكون مستعدة بشكل جيد في وقت مبكر إذا كنت ترغب في التداول حول الأحداث الأخبار الكبيرة. أولا، من المهم أن تغطي كيفية معرفة متى حدث خبر كبير.


تعلم الفوركس: أخبار أحداث تسبب أسعار الفوركس لتذبذب بشكل كبير.


الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.


A التمهيدي السريع على ديليفس التقويم الاقتصادي.


ديليفس التقويم الاقتصادي هو أداة رئيسية للمساعدة في جعل لكم على علم عندما حدث أهمية عالية يخرج مثل محضر الاحتياطي الاتحادي أو قرار بنك اليابان معدل. للعثور على الأخبار التي من المرجح أن تتحرك السوق، يجب عليك ضبط فلتر لرؤية فقط أحداث ذات أهمية عالية بحيث غمرت الجدول الزمني الخاص بك مع الأخبار التي لديها احتمال ضئيل في تحريك السوق. بعد تطبيق الفلتر، يمكنك البدء في البحث عن أحداث الأخبار على العملات التي تحاول العثور على فرص جيدة فيها.


تعلم الفوركس: ديليفكس التقويم الاقتصادي يمكن أن تساعدك على أن تكون على بينة من السوق تتحرك الأحداث.


نوعين من نتائج الأخبار يجب أن تكون على بينة من.


الآن بعد أن كنت تعرف ما الأحداث الأخبار للتركيز على، يجب أن نعرف أن جميع النشرات الإخبارية لا تعامل على قدم المساواة ويجب أن تعرف الاختلافات. ما توقعات الأرقام. التوقعات مهمة لأن السوق من المرجح أن سعرها في التوقعات حتى أنه إذا كان البيان الصحفي هو بالضبط في التوقعات التي لن تتوقع كبيرة جدا من هذه الخطوة. من ناحية أخرى، إذا كانت البيانات الإخبارية والأرقام تخرج جانبا من التوقعات، ثم سترى خطوة هائلة التي يجب أن تكون على استعداد للتجارة إذا كان هذا النمط من التداول يناسب ملف المخاطر الخاصة بك.


وسواء أكنت تتاجر باستراتيجية قصيرة الأجل أو طويلة الأجل، يجب أن تعرف كيف تخرج الأخبار من حيث التوقعات. إذا كانت الأسواق تخرج بما يتماشى مع التوقعات ثم سوف الاقتراب من اقامة تماما تماما مما لو كان الإفراج تماما خارج التوقعات.


الافراج في خط مع التوقعات: تحديد موقع مستويات الأسعار الرئيسية للدخول إلى التجارة.


أكثر من المرجح، سترى رد فعل على الحدث الأخبار حتى لو جاءت الأرقام في خطها. يمكن أن يكون ذلك بسبب تدفق أوامر يأتي في التحركات حول الأسعار ولكن بغض النظر عن السبب في هذه هي فرصتك أن يكون السوق يثبت لك مستوى من الدعم أو المقاومة. إذا كان السعر يمس هذا المستوى المهم ويحمل، يمكنك إدخال بطريقة بحيث خطر الخاص بك لا يزال ضيق كما يستمر السوق العمل كالمعتاد.


تعلم الفوركس: عندما تأتي الأخبار في الخط، ابحث عن دخول جيد على التحرك الحالي.


الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.


هناك نوعان من الأدوات البسيطة والموضوعية التي يمكنك استخدامها للعثور على الدعم أو المقاومة حتى تتمكن من التعرف على دخول احتمال كبير من حدث الأخبار. الأول هو الأسعار المحورية التي تمثل نقاطا موضوعية للدعم والمقاومة بناء على إجراءات السعر السابقة. أما الأداة الأخرى فتكون خطوطا اتجاهية وهي خط يربط يدويا بين نقاط السعر حيث يستمر الاتجاه.


الإفراج خارج التوقعات: حدد مستويات اندلاع للدخول في التجارة.


تعلم الفوركس: تر إندلينس يمكن أن تساعدك على قبض على دخول والتحرك التالي تتكشف.


الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.


إذا تم كسر خط الاتجاه حقا، وإعادة اختبارها ثم يستمر في اتجاه كسر، لديك تجارة واضحة مع خطر ضيق. وبطبيعة الحال، فإن كسر خط الاتجاه من المرجح أن يحدث فقط على التقلبات العالية الناجمة عن الأخبار القادمة خارج التوقعات. عندما يتم تشغيل إدخال لمثل هذه الخطوة، يمكنك وضع وقف ضيق تحت خط الاتجاه لمنعك من عقد تجارة العداد إذا كان الاتجاه يستأنف.


--Written التي كتبها تايلر يل، تجارة المدرب.


المهتمة في أفضل المحللين لدينا المشاهدات في الأسواق الرئيسية؟ تحقق من أدلة التداول الحرة هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


استراتيجية بسيطة ولكنها فعالة لتداول الأخبار.


تداول الأخبار يمكن أن تكون مربحة جدا إذا كنت تستطيع تخمين بشكل صحيح الطريقة التي السعر يتحرك. يمكن أن يتحرك السعر في كثير من الأحيان على 30 أو 40 نقطة بسرعة كبيرة على البيانات الإخبارية الكبرى، ولكن معرفة الطريقة التي سيتحرك بها هو مقامرة إلى حد كبير، لذلك معظم التجار لا يتداولون الأخبار، كما أنها محفوفة بالمخاطر جدا، وغالبا ما تتوقف ، كما يتحرك السعر في اتجاه واحد، ومن ثم الآخر. وقد شهدت معظم التجار هذا التأثير الانحراف، عندما ترتفع الأسعار ثم أسفل بسرعة كبيرة، أو لأسفل ثم أعلى. لذلك يبدو بغض النظر عن الطريقة التي التجارة، وكنت دائما يبدو للحصول على توقفت.


الآن ألقي نظرة على الأسواق بطريقة مختلفة جدا إلى 95٪ من التجار هناك، ويمكنني دائما أن أرى فرصة في كل ما يلقي السوق في وجهي. عندما تفهم لماذا يتحرك السوق كما يفعل، يمكنك الاستفادة من أي سيناريو التداول تقريبا، والتداول الأخبار هو على الارجح واحدة من أصعب الامور لكسب المال من، إذا كنت لا تفهم ما يحدث للسعر. نووي لن أذهب إلى إنز و أوتس من حركة السعر، و هوي استخدامه، ولكن أود أن أعطيك استراتيجية بسيطة ولكنها فعالة لتداول الأخبار.


الآن المشكلة مع تداول الأخبار هو وقف الخسائر. عندما يدخل معظم التجار الصفقات وضعوا وقف الخسارة. أن وقف الخسارة يمكن أن يكون أي شيء من 10 نقطة إلى 30 نقطة أو أكثر إذا كنت تتداول إطارات زمنية أعلى. الآن إذا كنت تتداول الأخبار على الإطار الزمني 15 دقيقة، وكنت تعيين وقف الخسارة كم ينبغي أن يكون كبيرا؟ 10 نقاط، 20 نقطة، 30 نقطة، أكثر؟ من تعرف؟ أنا بالتأكيد دون & # 8217؛ ر، وأنا لا & # 8217؛ ر أعرف كم كبيرة هذه الخطوة ستكون؟ لذلك إذا كنت لا تعرف كيف ستكون هذه الخطوة كبيرة، كيف يمكنك تعيين وقف الخسارة؟ يمكنك تعيين وقف الخسارة أعلى مستوى مرتفع مؤخرا، أو أقل من أدنى مستوى مؤخرا، ولكن انحراف كبير مثل واحد في لقطة سوف لا يزال يمسح لك. إذا ماذا تفعل؟ كيف يمكنك الربح من خطوة من هذا القبيل؟ حسنا سأقول لك الآن.


إذا كنت تفكر في ما يحدث في انحراف، يتحرك السعر حتى، توقف التجار قصيرة، يتحرك السعر إلى أسفل، توقف التجار طويلة. الآن أنت تعرف السعر آخذ في الارتفاع، لوقف السراويل، وأنت تعرف لها الذهاب إلى التوقف عن الأوقاف، لذلك هذا هو ما يمكنك القيام به. يمكنك إدخال 2 الصفقات، واحدة طويلة، قصيرة واحدة، أقرب ما يمكن إلى سعر منتصف هذه الخطوة التي تؤدي إلى انحراف. إذا نظرتم إلى لقطة، فإن هذا سيكون الخط الأسود الأوسط. يمكنك تعيين ربح أخذ على كلا الصفقات من 10 إلى 15 نقطة لتكون آمنة. يمكنك الذهاب لأكثر من ذلك إذا كانت الأخبار كبيرة، وأنت تسير للحصول على أكبر انحراف، قرار سعر الفائدة على سبيل المثال.


الآن الجزء المهم هو عدم وضع وقف الخسارة. يصبح الربح الخاص بك هو وقف الخسارة. معظم المتداولين سيتم تداول هذا مع وقف الخسارة، يمكنك تداوله مع ربح الربح بدلا من وقف الخسارة. السعر ترتفع، يضرب الربح أخذ الخاص بك، السعر ينخفض ​​يضرب الربح الخاص بك. كما السعر هو ضرب التجار الآخرين وقف الخسائر، ضرب ضرب الأرباح الخاصة بك. ولكن لأنك تتداول دون وقف الخسارة، لا يهم الطريقة التي يذهب السعر أولا، كنت لن تحصل على توقف، كنت فقط سوف تحصل على ضرب الربح الخاص بك.


الآن هناك بضعة أمور مهمة تحتاج إلى أن تكون على بينة من قبل النظر في ما إذا كان لاستخدام هذا النوع من الاستراتيجية. يجب أن يكون بيان صحفي الافراج عن تأثير عالية، نف، قرار سعر الفائدة، لجنة السوق الفدرالية وما إلى ذلك حتى تعرف انحراف هو تحرك احتمال كبير. كما يجب أن يتحرك السوق في نطاق ضيق قبل صدور الأخبار. هذا مهم جدا. وبهذه الطريقة توقف في سهولة الوصول إلى انحراف. إذا كان السعر قد ارتفع، أو الذهاب إلى أسفل قبل الإفراج عنهم، ثم السلب هو أقل احتمالا أن يحدث. إذا كان لديك نطاق ضيق التي تحتاج إليها، يجب عليك إدخال أقرب إلى منتصف السعر كما يمكنك، لذلك كنت لا تتعرض في نهاية النطاق. إذا كنت، 10 أو 15 نقطة الربح قد لا تحصل على ضرب في كلا الاتجاهين.


شيء آخر يمكنك أن تنظر أيضا لتعظيم الربح الخاص بك هو التجارة هذه الاستراتيجية على أزواج متعددة. إذا كان الخبر هو الدولار ذات الصلة، يمكنك التجارة جميع أزواج الدولار، إذا كان اليورو ذات الصلة، يمكنك التجارة جميع أزواج اليورو الخ الخ طالما لديك نطاق ضيق كنت تبحث عن قبل بيان صحفي يمكنك التجارة أي زوج. تداول أزواج متعددة سوف تنتشر أيضا خطر الخاص بك قليلا، فقط في حال كنت لا تحصل على انحراف على جميع أزواج. طالما أنك تحصل على الأغلبية لا يزال بإمكانك جعل الكثير من النقاط، ويجب أن تحصل على ربحك ضرب ضرب بطريقة أو بأخرى. إذا كنت لا تحصل على انحراف على كل زوج، مجرد خلع التجارة الأخرى على مقربة من التعادل ما تستطيع. إذا كنت تدخل في منتصف السعر الذي لا ينبغي أن يكون من الصعب جدا الحصول عليها.


ويستند الكثير من التداول بلدي على منطق السوق، وهذه الاستراتيجية هي طريقة منطقية يمكنك التجارة هذا النوع من بيان صحفي. آمل أن تكون قراءة ممتعة، وجعل لكم التفكير في السوق قليلا بشكل مختلف. كسب المال من التداول هو كل شيء عن فهم ما يحدث على الرسم البياني، والتفكير خارج منطقة الجزاء.


وقد كتبت هذه المقالة لقيمة الترفيه فقط، وأنا لا تقدم أي توصية للتجارة هذه الاستراتيجية، أو أي استراتيجية أخرى. أنا لا أعرف تجربتك التجارية، أو وضعك المالي، وأنا لست مؤهلا لتقديم المشورة في مجال الاستثمار. التحيات، روب تايلور.


ضيف آخر من قبل المهنية تاجر الفوركس روب تايلور، من tradeforexmakemoney. co. uk.


نبذة عن الكاتب.


التعليقات مغلقة.


أفضل الوسطاء.


حول فوريكسكرونش.


ريكس أزمة هو موقع كل شيء عن سوق الصرف الأجنبي، والذي يتكون من الأخبار والآراء والتحليل اليومي والأسبوعي الفوركس والتحليل الفني والدروس وأساسيات سوق الفوركس، والبرمجيات الفوركس المشاركات، والرؤى حول صناعة الفوركس وكل ما يتعلق فوركس.


روابط مفيدة.


آخر التحديثات.


تنصل.


تداول العملات الأجنبية (الفوركس) يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وتزداد المخاطر مع ارتفاع الرافعة المالية. يجب أن تزن بعناية أهداف الاستثمار ورغبة المخاطرة ومستوى خبرة المتداول قبل دخول سوق الفوركس. هناك دائما احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك / الودائع، لذلك يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون المخاطر العالية المرتبطة بتداول العملة معروفة لك. يرجى طلب المشورة من مستشار مالي مستقل قبل دخول هذه السوق. أي تعليقات على الفوركس أزمة أو على مواقع أخرى التي حصلت على إذن لإعادة نشر المحتوى الناشئة عن أزمة الفوركس تعكس آراء المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة آراء أي من المؤلفين أذن الفوركس أزمة. لم تقم شركة فوركس كرونش بالتحقق من دقة أو أساس أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث حالات الإهمال والأخطاء. يجب أن تؤخذ أي أخبار، تحليل، الرأي، سعر الاقتباس أو أي معلومات أخرى الواردة في أزمة العملات الأجنبية ويسمح إعادة نشر المحتوى كما التعليق العام للسوق. هذا هو بأي حال من الأحوال المشورة في مجال الاستثمار. لن تتحمل فوركس كرونش المسؤولية عن أي ضرر أو خسارة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي ربح أو خسارة، والتي قد تنشأ إما بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات.


تداول الأخبار.


التداول على أساس أخبار الأحداث.


مع أسواق الفوركس تغطي إلى حد كبير معظم غلوب، والأخبار أو الأحداث الأساسية التي تؤثر على المدى القصير والحركات السعر على المدى الطويل كثيرة. كل أسبوع تقريبا هناك أسواق رئيسية تتحرك الأحداث التي توفر فرص تجارية محتملة. يوفر التداول القائم على الأخبار بعض المزايا المميزة مقارنة بالتداول التقليدي القائم على التحليل الفني. وأكبر فوائد التداول الإخباري هي قدرة المتداول على التقاط تحركات الأسعار المتقلبة. أما الجانب السلبي لنهج التداول الإخباري، فيتعين عليه التعامل مع الفوارق.


في معظم الحالات، عند التداول مع وسيط يوفر فروقات متغيرة في بيئة إن أو ستب، فإن فروقات الأسعار تميل إلى الاتساع قليلا مقارنة بظروف التداول العادية. على نفس المذكرة، عند التداول مع وسيط انتشار ثابت، وسطاء عادة لا تسمح التداول على الأحداث الإخبارية، لأسباب واضحة. لذلك يجب على المتداول أن يجد الوسيط الصحيح الذي يوفر فروق أسعار متغيرة، ويسمح بتداول الأخبار مع ضمان أن الفروق ليست واسعة جدا خلال الأحداث الرئيسية.


أساسيات أو أخبار الأحداث.


تداول تحركات السوق على المدى القصير.


تداول الأخبار. توفر الأحداث الإخبارية فرصة عظيمة للتداول في الأسواق على المدى القصير، ويفضل أن يكون ذلك خلال اليوم. بعض الأحداث الإخبارية الرئيسية للتجارة، من حيث الأهمية ما يلي:


قرارات البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة (السياسة النقدية) تقارير البطالة إجمالي الناتج المحلي، مؤشر أسعار المستهلك، بيانات مبيعات التجزئة (جدول الناتج المحلي الإجمالي للولايات المتحدة) بيانات / بيانات مؤشر مديري المشتريات لقطاع البناء / الخدمات.


وإلى جانب ما سبق، تشمل الأسواق الأخرى التي تتنقل الأحداث خطابات من المصرف المركزي وأحداث البجعة السوداء مثل الأحداث الجغرافية السياسية، فضلا عن الكوارث البيئية.


أفضل طريقة للبدء مع التداول القائم على الأخبار هو أول نظرة إلى التقويم الاقتصادي. (انظر بروفيتف التقويم الاقتصادي) هناك العديد من المواقع التي تقدم مجانا لاستخدام التقويمات الاقتصادية، التي يمكن تصفيتها على أساس العملة وأهميتها.


يظهر الرسم البياني أعلاه جدولا اقتصاديا مصفى للدولار الأمريكي. هنا نرى جميع البيانات الهامة سوق العمل الشهري، نف صدر في الساعة 1530. هذا يمثل فرصة جيدة للتداول في أزواج مثل أوسجبي، يوروس، غبوسد، أوسكاد.


عندما تكون قراءة العنوان أعلى من التقديرات اعتمادا على نوع الإفراج أفضل من أو أسوأ مما كان متوقعا يؤدي إلى أن السعر صعودي أو هبوطي.


أخذ المثال أعلاه، عندما ننظر إلى الرسم البياني H1 من أوسكاد، يمكننا أن نرى كيف أدت الأخبار إلى انخفاض 32 نقطة خلال 1 ساعة. لماذا كان ذلك؟


انخفض سعر الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي (أوسكاد)، لأن الإفراج الفعلي كان أقل من المستوى المقدر بما في ذلك معدل البطالة، والذي كان 6.2٪ بدلا من المتوقع 6.1٪. ومع ذلك، لا ينبغي النظر في الحدث أعلاه في العزلة ولكن من منظور أكبر. إذا كنا التكبير مرة أخرى في الرسم البياني، يمكننا أن نلاحظ، أن السابقة إلى الاتجاه الصعودي، كان السعر في نمط التوحيد لفترة طويلة. إذا نظرنا إلى المخططات H4، سنلاحظ ما يلي.


وكان السعر ضمن الاتجاه الصعودي بعد نمط التوحيد حقيقة أن السعر فشل في الانخفاض أكثر من سعر الإغلاق يشير إلى مستوى قوي من العرض أو الدعم. كما يمكن أن يرى في الشموع في وقت لاحق، السعر ارتد باستمرار من هذا المستوى مستوى الدعم التي تم إنشاؤها خلال الحدث الأخبار سيكون مستوى هاما لمشاهدة على الأقل في المستقبل القريب. إسقاط خط الاتجاه، يمكننا أن نلاحظ إمكانية خط الاتجاه لكسر. ومع ذلك، فإن إغلاق وإعادة اختبار مستوى الدعم التي تم إنشاؤها خلال الحدث الإخباري سيكون التحقق من صحة التي يتحملها في السيطرة.


ويبين الرسم البياني أدناه ما يمكن أن نتوقعه في المستقبل القريب.


بالطبع، هذه المرة حول أي أخبار محتملة من كندا يمكن أيضا أن تلعب دورا هاما في تشكيل مستويات الدعم / المقاومة.


تداول على الدعم / المقاومة تشكلت خلال أخبار الأحداث.


لتوضيح كيفية إنشاء العرض / الطلب أو مستويات الدعم / المقاومة ويمكن تداولها خلال الأحداث الإخبارية، انظر إلى المثال التالي أدناه. هنا، التركيز الأساسي على الرسم البياني هو تحركات الأسعار خلال المؤتمر الصحفي للبنك المركزي الأوروبي (جدول اجتماعات البنك المركزي الأوروبي). نحن مؤامرة دعم / خطوط المقاومة وفقا لذلك على قمم والهبوط التي تم تشكيلها.


ولذلك فإننا نعرف أين لشراء وبيع. يتم وضع أمر الشراء في أدنى مستوى جنبا إلى جنب مع أمر بيع في أعلى، واستهداف الاتجاه المعاكس.


لاحظ كيف لبقية الأيام، ارتد السعر من مستويات الدعم والمقاومة هذه، وتوفير فرص الشراء / البيع بوضوح كما هو متوقع.


واحدة من فوائد هذا النهج التجاري بدلا من شراء / بيع مباشرة خلال الأحداث الإخبارية هو حقيقة أن التجار يمكن تجنب تداول فروقات عالية التي تشكل خلال الأحداث الإخبارية، في حين في الوقت نفسه التداول على أساس القرائن التي تقدمها عروض السوق انخفاض خطر / احتمال دخول عالية للحرف.


ومع ذلك، ليس كل الأحداث التجارية القائمة على الأخبار هي مباشرة أو بسيطة. يظهر المثال التالي مخطط الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي (أوسكاد) مع مستويات الدعم / المقاومة التي يتم رسمها على بيان اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة (جدول اجتماعات اللجنة الفدرالية المفتوحة) وبيانات مبيعات التجزئة الكندية. في هذا الحدث لأنه لم يكن هناك ارتداد في اللعب، ونحن التكبير مرة أخرى في الرسم البياني للعثور على الاتجاه الهبوطي في اللعب. كما نعلم، نشتري على كسر اختبار خط الاتجاه. (؟ قراءة المزيدحول التداول ترندلين)


في هذه الحالة لدينا بالفعل مستويات الدعم / المقاومة الرئيسية للتداول من. وبناء على ذلك، نضع أوامر الشراء، مستهدفا مستويات المقاومة الفورية التالية.


وعلى الرغم من أن النهج المذكور أعلاه قد يعني الانتظار لفترة طويلة، فإن فرصة التجارة المذكورة أعلاه كانت تجارة منخفضة المخاطر جدا في ذلك الوقت.


التداول القائم على الأخبار - النقاط النهائية التي يجب أخذها في الاعتبار.


يمكن أن تكون أحداث التداول القائمة على الأخبار مربحة في حالة استخدام النهج الصحيح. نلخص النقاط الهامة أدناه.


ينتشر انتشار خلال الأحداث الإخبارية حتى حذار من هذا العامل وقف الصيد هو ظاهرة شائعة مع الأحداث الأخبار بعض السماسرة لا تسمح للتجارة القائمة على الأخبار، وبالتالي تحقق مع الوسيط الخاص بك قبل جهة.


مستويات الدعم / المقاومة التي تم تشكيلها خلال الأحداث الإخبارية هي مستويات مهمة يجب أن تؤخذ في الاعتبار.

No comments:

Post a Comment