Monday 5 March 2018

خيارات الأسهم كيويت


خيارات الأسهم كيويت
وتجري حاليا تطورات مثيرة.
كيفية الاستثمار أساسيات الاستثمار وسيط مقارنة مسرد الأسهم صناديق الاستثمار المشترك.
أدوات الاستثمار فرز الأوراق المالية جورو سكرينر المستشار المالي.
مقال متميز.
تأكد من دقة القرارات.
تقييم الأسهم تقييماتي محفظة ذكية نظرة عامة ماي هولدينغز تحليل محفظة بلدي الحشد البصائر أدائي تخصيص الخاص بك.
الانضمام إلى مجتمع ناسداك اليوم والحصول مجانا، والوصول الفوري إلى المحافظ، وتصنيفات الأسهم، والتنبيهات في الوقت الحقيقي، وأكثر!
عضوا فعلا؟
تحرير قائمة الرموز.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.
أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.
رمز البحث.
الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛
اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.
الأرباح القادمة.
وسطاء البحث قبل التداول.
تريد تداول فكس؟
معلومات المحلل.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

خيارات الأسهم كيويت
курсы валют، цены на золото، котировки акций и мировые индексы،
процентные ставки по кредитам и депозитам в банках Украины، рейтинги.
Курс валют Украина.
Міняйло.
Наличный курс доллара.
Конвертер валют.
Курс валст и конвертер валют: курс доллара، курс евро и.
Финансы Украины - بيغمير) صافي.
Предложения Банков، полные данные по Банкам Украины и прочее.
المالية - ويكيبيديا.
ديناميات الأصول والخصوم على مر الزمن في ظل ظروف مختلفة.
من عدم اليقين والمخاطر. ويمكن أيضا تعريف التمويل بأنه علم المال.
ياهو المالية - تمويل الأعمال، سوق الأسهم، ونقلت، أخبار.
والبيانات والأخبار ذات الصلة لرموزك. إدارة المقتنيات الخاصة بك بكفاءة و.
إنشاء طرق عرض مخصصة باستخدام أكثر من 60 نقطة بيانات. تسجيل الدخول.
آبل 170.57 -4.44 -2.54٪: شركة آبل - ياهو المالية.
نوع الرسم البياني ومقارنة شركة أبل ضد شركات أخرى.

خيارات الأسهم كيويت.
افتح مربع الحوار فونت حيث يمكن تغيير سمات الخط المختلفة. استعادة خلال خطوات لاحقة: شيء واحد عظيم حقا عن الجمع غمفنك - الكثير من المستخدمين يمكن تسجيل الدخول إلى نفس الجهاز وكل واحد يحصل على سطح المكتب الفردية الخاصة به. اخترت خيارا بسعر 1، وسعر الإضراب ينتهي بعد 30 دقيقة من الآن. القطب الفضة هو إيجابي. كيري السعر، والأخبار، والبيانات المالية، والتاريخية، والميزانية العمومية. تأسست من قبل بيتر أندرو كيويت، الشركة المملوكة للموظف.
فيديو حسب الموضوع:
ما هي خيارات الأسهم؟
7 الردود على & لدكو؛ كيويت ستوك أوبتيونس & رديقو؛
تورنت واحة بالتأكيد ربما أدخل بالتأكيد ربما في الميدان الكلمات الرئيسية.
تعظيم الأرباح الخاصة بك مع المتداولين الثنائية عالية.
يقع المقر الرئيسي لشركة إنديابولس للأوراق المالية في غورغاون، هاريانا ويعمل بها أكثر من 4000 شخص.
أو أن السبيل الوحيد لخلق الأعمال مليون دولار هو أن يأتي.
كل من التداول لدينا.
تد توظف كلمة مرور تداول اختيارية لمستخدمي منصة التداول ويبروكر التي تتطلب حماية إضافية.
الفيديو الطعم الغش يزعم النتائج الضارة من استخدام الرأس والكتفين شامبو.

شركة كيويت خيارات الأسهم أو الأسهم.
وأفاد 7 موظفين هذا الاستحقاق.
تعليقات الموظفين.
شركة كيويت.
العمل على مدى 5 سنوات، يمكنك الحصول على حصة الشركة.
استجابة كيويت كوربوراتيون.
العمل في شركة كيويت؟ تبادل الخبرات الخاصة بك.
نجم غير راض جدا نجم غير راض نجم محايد (& # 034؛ موافق & # 034؛) نجم راض نجم راض جدا.
الباحثين عن عمل شاهد الأشخاص أيضا بريفيوس نيكست.
البحث عن وظيفة ذات صلة بريفيوس نيكست.
ستتم إزالة ردك من المراجعة & نداش؛ هذا لا يمكن التراجع عنها.

عدم اتخاذ إجراء، ورسالة تفسيرية و / أو إعفاء.
بيتر كيويت سونس '، Inc.
ديفيد K. بوسطن، إزك.
ويلكي فار & أمب؛ غالاغير لب.
787 سيفينث أفينو.
نيويورك، نيويورك 10019.
بيتر كيويت سونس '، Inc.
رسالة واردة بتاريخ 17 مايو 2005.
ونحن نرد على رسالتكم المؤرخة 17 أيار / مايو 2005 الموجهة إلى بريان ف. بريهني ونيكولاس ب. بانوس، التي تكملها المحادثات الهاتفية مع موظفي شعبة المالية العامة، فيما يتعلق بطلبكم لإغاثة عدم اتخاذ إجراء. يرد ردنا على الصورة المرفقة من رسالتكم لتفادي الحاجة إلى قراءة أو تلخيص الوقائع المبينة في رسالتكم. ما لم يذكر خلاف ذلك، فإن المصطلحات المرسملة في هذه الرسالة لها نفس المعنى المحدد في رسالتكم.
دون موافقة بالضرورة في تحليلك، وبناء على تمثيلاتكم والحقائق الواردة في رسالتكم، فإن شعبة المالية المؤسسة لا توصي اللجنة باتخاذ إجراءات إنفاذ ضد كيويت بموجب القاعدة 13 ه -4 (و) (3) من البورصة إذا كان كيويت يقوم بتقديم عرض مناقصة المصدر بالطريقة الموصوفة في رسالتكم.
وعند اتخاذ هذا الموقف بعدم اتخاذ إجراء، فإن الشعبة، بالإضافة إلى اعتبارات السياسة العامة المقدمة في طلبك، تلاحظ ما يلي:
وخصائص قاعدة حامل الضمان الذي يحمل فئة الأوراق المالية التي هي موضوع العرض؛
ويستند هذا الموقف بعدم اتخاذ إجراء بموجب القاعدة 13 ه -4 (و) (3) فقط إلى الإقرارات والوقائع المعروضة في رسالتكم. وينبغي وقف هذه الصفقة، ريثما يتم عرض الوقائع لكي ننظر فيها، في حالة حدوث أي تغيير جوهري فيما يتعلق بأي وقائع أو بيانات.
وبالإضافة إلى ذلك، نوجه انتباهكم إلى أحكام مكافحة الغش ومكافحة التلاعب في قوانين الأوراق المالية الاتحادية، بما في ذلك القسمين 10 (ب) و 14 (ه) من قانون الصرف، و Ru1e 10b-5 بموجبه. كيويت هي المسؤولة عن الامتثال لهذه وأية أحكام أخرى قابلة للتطبيق من قوانين الأوراق المالية الاتحادية. ولا تعبر الشعبة عن أي آراء فيما يتعلق بأي مسائل أخرى قد تطرحها الصفقة المقترحة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، مدى كفاية الإفصاح عن تطبيق أي معاملة أخرى في القوانين الاتحادية أو قوانين الولاية.
بريان V. بريهيني.
مكتب الاندماجات & أمب؛ الاستحواذ.
شعبة المالية المؤسسة.
رسالة واردة:
1934 القانون / القاعدة 13 هاء -4 (و) (3)
مكتب الاندماجات والاستحواذ.
شعبة المالية المؤسسة.
لجنة الاوراق المالية والبورصات.
واشنطن، العاصمة 20549.
بريان V. بريهيني.
نيكولاس P. بانوس.
بيتر كيويت سونس '، Inc.
قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934.
نيابة عن شركة بيتر كيويت سونس، شركة ديلاوير ("كيويت")، نكتب إلى طلب التأكيد بأن موظفي لجنة الأوراق المالية والبورصات ("اللجنة") لن يوصيوا باتخاذ إجراءات الإنفاذ بموجب القاعدة 13 ه - 4 (و) (3) بموجب قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 وتعديلاته ("قانون التبادل")، إذا قدمت كيويت عرضا للمناقصة على النحو المبين أدناه.
وتعتزم كيويت حاليا أن تبدأ عرضا للمناقصات في أيار / مايو 2005 بموجب أحكام المادة 13 هاء -4. كيويت ترغب في تنظيم عرض العطاء بطريقة من شأنها أن تسمح لكل مساهم كيويت الفرصة لتقديم عطاءات تصل إلى نسبة معينة متساوية من أسهمه كيويت وتأكيد كل مساهم أن النسبة المحددة من أسهمه أو سيتم شراؤها في عرض. ولذلك، فإن عرض العطاء لن یتطلب أي تنشیط وفقا لما تنص علیھ المادة 13 -4 (و) (3). ويطلب كيويت احترام موافقة الموظفين على أن الموظفين لن يوصيوا بإجراءات الإنفاذ بموجب القاعدة 13 ه - 4 (و) (3) إذا قدمت كيويت عرضا للمناقصة تقدم بموجبه الشراء فقط بنسبة محددة من أسهم كل مساهم ، على النحو المبين أدناه.
1. وصف العرض المقترح للمناقصة.
خلفية.
كيويت هي واحدة من أكبر المقاولين البناء في أمريكا الشمالية. على الرغم من أن أسهم كيويت المشتركة ("كيويت كومون ستوك") مسجلة بموجب القسم 12 (ز) من قانون الصرف، فإن شهادة كيويت المعاد تأسيسها ("الشهادة") تقيد ملكية كيويت كومون ستوك لمديري كيويت وموظفي كيويت و والشركات التابعة لها، وموظفي شركة ككب، وهي شركة تابعة سابقا لشركة كيويت وشركاتها التابعة، وبموافقة مسبقة من مجلس إدارة كيويت ("مجلس كيويت")، فإن بعض المرسلين المعتمدين من هؤلاء الموظفين (أي الوكلاء واستحقاقات أفراد الأسر المباشرة للعاملين، والشركات المملوكة بالكامل من قبل الموظفين أو الموظفين وأزواجهم و / أو أطفالهم، والوسطاء لمصلحة هذه الشركات والجمعيات الخيرية والوسطاء للجمعيات الخيرية التي يعينها أي من هؤلاء الأشخاص). سياسة كيويت من ملكية الموظفين نشأت كوسيلة لجذب وتحفيز الموظفين ذوي الجودة العالية. تاريخيا، حافظت كيويت على هيكل راتب منخفض نسبيا وقليل من مزايا التقاعد لموظفيها الرئيسيين فيما يتعلق بمنافسيها، بدلا من ذلك اختيار لتحفيز ومكافأة موظفيها من خلال ربط رفاههم الاقتصادي الشخصي لأداء ونمو في قيمة كيويت المشتركة مخزون.
كيويت تقدم كيويت الأسهم المشتركة للشراء من قبل الموظفين سنويا. يتم إجراء مبيعات كيويت الأسهم المشتركة بسعر صيغة، استنادا إلى القيمة الدفترية كيويت ل. يقوم مجلس إدارة كيويت والإدارة باختيار الموظفين الذين سيتم تقديمهم كيويت كومون ستوك وتحديد عدد الأسهم التي سيتم تقديمها لكل موظف على أساس النظر في مجموعة واسعة من العوامل، بما في ذلك جهود الموظف والمساهمة النسبية في كيويت الاقتصادية والأداء، ومستوى الموظف من المسؤولية، والإمكانات المعروضة من قبل الموظف، وطول مدة الخدمة، ومبلغ كيويت الأسهم المشتركة المملوكة بالفعل من قبل الموظف. اعتبارا من 13 مايو 2005، كان ما يقرب من 32.4٪ من الأسهم المشتركة كيويت المشتركة مملوكة أو لصالح أعضاء مجلس الإدارة والموظفين التنفيذيين كيويت والباقي ما يقرب من 67.6٪ كانت مملوكة أو لصالح موظفين آخرين في كيويت و الشركات التابعة و ككب، Inc. والشركات التابعة لها.
لا يوجد سوق تداول ل كيويت كومون ستوك ويحظر على المساهمين تحويل أسهم كيويت كومون ستوك إلا في عملية بيع إلى كيويت أو نقلها إلى شخص مرخص له (مثل مؤسسة خيرية). يجوز لحامل كيويت كومون ستوك أن يبيع كل أو جزء من أسهمه من كيويت كومون ستوك إلى كيويت في أي وقت بسعر الصيغة المعمول به آنذاك، مع مراعاة بعض الاستثناءات، يجب على كيويت قبول كل عرض من هذا القبيل. عند الوفاة أو التقاعد أو إنهاء الخدمة مع كيويت، يجب على المساهم بيع كل ما لديه من الأسهم المشتركة كيويت إلى كيويت. إن جميع عمليات إعادة الشراء هذه هي مقابل النقد) أو أي اعتبار آخر قد يتم االتفاق عليه من قبل الشركة والمساهم (ويتم إجراؤه وفقا لسعر الصيغة المطبقة آنذاك لشركة كيويت كومون ستوك.
وتنص الشهادة على أن كيويت لديها الخيار، في أي وقت، لإعادة شراء أسهم كيويت كومون ستوك من أي مساهم نقدا مقابل سعر الصيغة المعمول به آنذاك بعد أن يقرر مجلس كيويت أن كمية الأسهم المشتركة كيويت التي يملكها هذا المساهم مرتفعة بشكل غير متناسب نظرا لسياسة كيويت بأن مستوى ملكية الأسهم لأي مساهم يجب أن يعكس العوامل المذكورة أعلاه في الفقرة الثانية من هذا الجزء (أ) فيما يتعلق بقرار كيويت بتقديم أسهم كيويت كومون ستوك لموظفيها. وفي حالة اتخاذ قرار من هذا القبيل، يجوز لشركة كيويت أن تشتري من هذا الحائز مبلغا من المخزون يكفي لتقليل ملكية المالك إلى مستوى يعتقد مجلس كيويت أنه مناسب.
وقد قررت كيويت أن من مصلحة مساهميها توزيع جزء من النقد الناتج عن عملياتها على حاملي كيويت كومون ستوك. وتعتقد كيويت أيضا أنه من مصلحة مساهميها أن يتم تخفيض حصة كل مساهم من أسهم الشركة في كيويت في نفس التوزيع. على الرغم من أنه يمكن تحقيق تخفيض متناسب في إجمالي حقوق الملكية من خلال توزيع أرباح نقدية تناسبية وليس من خلال إعادة شراء الأسهم في عرض مناقصة المصدر، سيتم فرض أرباح على المساهمين الكنديين من كيويت بمعدل أعلى من إعادة شراء الأسهم ( فإن معدل ضريبة الدخل الفدرالي األمريكي إلى مساهمي الشركة األمريكيين هو نفسه بالنسبة لتوزيعات األرباح عند إعادة شراء األسهم في عرض عطاء المصدر (. كما هو موضح أعلاه، كيويت أيضا الحق بموجب شهادة لإعادة شراء أسهم كيويت الأسهم المشتركة في ظل ظروف محددة معينة. غير أن توافر حق إعادة الشراء هذا محدود، ولا يمكن استخدامه بمفرده لتنفيذ التوزيع النقدي التناسبي لجميع مساهمي كيويت.
ولذلك، تقترح كيويت عرضا مناقصة ("عرض المناقصة") كآلية لتنفيذ هذا التوزيع النقدي. وسوف يتيح عرض المناقصة للمساهمين كيويت الحصول على نقدية لجزء من أسهمهم في كيويت كومون ستوك وبالتالي لديهم الفرصة لتنويع استثماراتهم في كيويت. وبالإضافة إلى ذلك، فإن عرض المناقصة سوف يوفر للمساهمين كيويت مع الحماية الإجرائية والموضوعية لقواعد العرض العطاء المصدر بموجب قانون الصرف، بما في ذلك الإفصاحات المطلوبة من الجدول إلى. وقد قررت كيويت أن عرض المناقصة يجب أن يكون عادلا ومنصفا لجميع مساهميها، ويريد أن يعطي جميع المساهمين، كبيرة وصغيرة، نفس الفرصة للمشاركة في عرض المناقصة على أساس تناسبي لملكيتها كيويت المشتركة مخزون. كيويت مصممة على تجنب حتى ظهور أن أكبر المساهمين يمكن أن يعامل أكثر إيجابية من أصحابها الأصغر حجما. ولتحقيق هذا الهدف، تقترح كيويت هيكلة عرض المناقصة (1) للسماح لكل مساهم الفرصة لتقديم عطاءات تصل إلى نسبة متساوية من أسهمه المشتركة (2) لتكون قادرة على ضمان كل مساهم أن كيويت سوف شراء بما يصل إلى النسبة المئوية المحددة الكاملة. ويعتقد كيويت أن هيكلة عرض المناقصة بهذه الطريقة سوف تؤدي إلى معاملة جميع مساهميها على قدم المساواة حيث أن كل مساهم سوف يتأكد من أن كيويت سوف تشتري نفس نسبة أسهمه من أسهم كيويت المشتركة بغض النظر عن كمية الأسهم المطروحة من قبل مساهمين آخرين.
عرض المناقصة المقترح.
تقترح كيويت إجراء عرض المناقصة، حيث يحق لكل حامل من أسهم كيويت المشتركة تقديم عطاءات تصل إلى نسبة معينة من أسهم كيويت المشتركة بمبلغ 37.55 دولار للسهم الواحد (سعر الصيغة الثابتة لسهم كيويت المحدد عملا ب الشهادة) نقدا. تتوقع كيويت حاليا أن النسبة المئوية المحددة ستكون 38٪. ويطمئن كل صاحب إلى أن كيويت ستشتري النسبة المئوية الكاملة الكاملة إذا قدم نسبة كاملة من أسهمه. هذا النهج لن يتطلب أي إحتفاظ لأن كل مساهم سوف يسمح للعطاء فقط حتى تلك النسبة من كيويت الأسهم المشتركة التي كيويت عرضت للشراء. تقبل كيويت شراء جميع الأسهم التي قدمها المساهم إلى النسبة المحددة، وبسرعة بعد قبول كيويت لهذه الأسهم للشراء، وتسليم الدفعات لمناقصة مساهمي كيويت بشيك. وسيتم تحديد السعر الذي سيتم دفعه للأسهم المطروحة وتثبيته عند بدء عرض المناقصة ولن يتغير في حين أن عرض المناقصة معلق. تحديد ما إذا كانت جميع الشروط الخاصة بعرض المناقصة قد تم استيفاءها (أو التنازل عنها) من قبل كيويت قبل تاريخ انتهاء عرض المناقصة.
ولأغراض تحديد عدد أسهم كيويت كومون ستوك التي يحق لكل مساهم طرحها، ستقوم كيويت بقياس ملكية كل مساهم من أسهم كيويت كومون ستوك اعتبارا من تاريخ بدء عرض المناقصة، والذي سيكون التاريخ القياسي لهذا الغرض.
يتم الاحتفاظ بجميع أسهم كيويت كومون ستوك في شكل مادي، معتمد، وتحتفظ كيويت بسجلات ملكية الأسهم المشتركة كيويت والتحويلات من خلال مكتبها الداخلي للأوراق المالية. يتم تسجيل كيويت كعامل نقل بموجب قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 وتعديلاته، ويحافظ على نظام الضوابط الداخلية والإجراءات على النحو المطلوب بموجبه. وبما أن كيويت الأسهم المشتركة لا يمكن أن تكون مملوكة بخلاف موظفي كيويت وبعض المرسلين المسموح بهم وتخضع لقيود صارمة على النقل، مع عدم وجود سوق تداول عامة، تعتقد كيويت أن إجراءات حفظ السجلات الداخلية قد وفرت لها تاريخيا باليقين في تحديد ملكية الأسهم المشتركة كيويت . لذلك، تعتقد كيويت أنها سوف تكون قادرة على تحديد عدد اليقين من أسهم كيويت المشتركة المملوكة من قبل كل مساهم كيويت في وقت عرض المناقصة، ونتيجة لذلك، تحديد مع اليقين عدد الأسهم التي كل من المساهمين سوف تكون مؤهلة لتقديم العطاءات.
وكجزء من عرض المناقصة المقترح، سيحصل كل مساهم من كيويت على بيان يعكس عدد أسهم كيويت كومون ستوك التي يمتلكها، وسيتم إبلاغ كل منهم بعدد الأسهم التي يحق له تقديمها. لن تقدم كيويت أي أسهم إضافية من كيويت كومون ستوك للبيع خلال فترة عرض المناقصة. ولن يستفيد أي من المساهمين من المناقصة أكثر من النسبة المحددة لأن كيويت لن تقبل شراء أي عدد زائد من الأسهم المطروحة.
وكما هو موضح أعلاه، فإن كيويت لديها الخيار، في أي وقت، لإعادة شراء أسهم كيويت كومون ستوك من أي مساهم نقدا مقابل سعر الصيغة المطبقة آنذاك بعد أن يقرر مجلس كيويت أن كمية الأسهم المشتركة كيويت التي يملكها هذا المساهم مرتفعة بشكل غير متناسب نظرا لسياسة كيويت بأن مستوى ملكية أي مساهم في الأسهم يجب أن يعكس بعض العوامل، بما في ذلك جهود الموظف والمساهمة النسبية في أداء كيويت الاقتصادي، ومستوى مسؤولية الموظف، والإمكانات التي يعرضها الموظف، وطول الموظف الخدمة، وكمية من الأسهم المشتركة كيويت المملوكة بالفعل من قبل الموظف. وبقدر ما ال يشارك أي مساهم) بما في ذلك أي مسؤول أو مدير (في عرض المناقصة حتى الحد األقصى المحدد، تعتقد كيويت أن الملكية النسبية للمساهم في كيويت كومون ستوك بعد إتمام عرض المناقصة ستكون مرتفعة بشكل غير متناسب في من وجهة نظر سياسة كيويت ومثل هذه العوامل مقارنة بالملكية النسبية للمالكين المشاركين. ويعتقد مجلس كيويت أنه من المناسب إجراء تقييم لمستويات الملكية النسبية بعد إكمال عرض المناقصة لأن مستويات الملكية النسبية يمكن أن تتغير بشكل جوهري نتيجة لعرض المناقصة. على سبيل المثال، إذا كان معظم المساهمين في كيويت يشاركون في عرض المناقصة حتى النسبة القصوى المحددة، فإن نسبة الملكية النسبية للمالكين غير المشاركين في كيويت ستكون مرتفعة بشكل غير متناسب مقارنة بما كانت عليه قبل عرض المناقصة و أي من المساهمين المشاركين. ولذلك، فإن مجلس كيويت أشار إلى أنه سيستخدم سلطته التقديرية الحالية، وفقا لشروط الشهادة، لاسترداد نقدا من أي من هؤلاء المساهمين، وعدد أسهم كيويت الأسهم المشتركة كافية للحد من نسبة ملكية هذا المساهم من كيويت المشتركة مخزون من ما كان عليه قبل انتهاء عرض المناقصة مباشرة على ما كان عليه عند إقفال عرض المناقصة وقد شارك هذا المساهم في عرض المناقصة حتى النسبة القصوى المحددة. عند حساب عدد أسهم كيويت كومون ستوك المملوكة مباشرة قبل انتهاء عرض المناقصة، سيتم التعامل مع أي أسهم تبرع للمنظمات الخيرية وفقا لشروط الشهادة خلال فترة الانتظار في عرض المناقصة باعتبارها مملوكة من قبل نقل المساهمين. سوف كيويت تأثير هذا الاسترداد أحد عشر يوما عمل بعد انتهاء العرض العطاء. سوف يساوي سعر الاسترداد للسهم الواحد 37.55 دولار، وهو سعر صيغة حصة كيويت كومون ستوك في تاريخ الاسترداد، وسيتم سدادها نقدا. سوف تشمل كيويت الإفصاح في مواد المناقصة عن نية مجلس كيويت لاسترداد هذه الأسهم.
2. طلب ​​تأكيد.
وتنص المادة 13 (ه) 4 (و) (3) بموجب قانون التبادل على أنه إذا كان المصدر "يقدم عرضا عطاءا لأقل من جميع الأوراق المالية القائمة من فئة ما، وإذا كان هناك عدد أكبر من الأوراق المالية مناقصة عملا به من المصدر أو الشركات التابعة لها أو غير راغبة في تحملها ودفع ثمنها، فإن الأوراق المالية التي يتم أخذها ودفع ثمنها يتم تناولها ودفع ثمنها على أساس تناسبي تقريبا، بغض النظر عن الكسور، وفقا لعدد الأوراق المالية التي يقدمها كل صاحب تأمين خلال فترة هذا العرض لا تزال مفتوحة ".
وكما هو منصوص عليه في القسم الرابع (ه) (4) من الإصدار رقم 34-16112، فإن القاعدة 13 ه - 4 مصممة لضمان تكافؤ الفرص لجميع حاملي الأوراق المالية للمشاركة في عرض مناقصة المصدر دون الشعور بالضغط على المناقصة:
وتستند متطلبات القبول النسبية للقاعدة إلى السياسة التي يقوم عليها القسم 14 (د) (6) من القانون، الذي صمم للسماح لجميع الأوراق المالية بفرصة المشاركة في العرض. وعلاوة على ذلك، وكوسيلة مصممة على نحو معقول لمنع السلوك الاحتيالي أو الخادع، يقصد بمتطلبات القبول التناسبي منع المصدر من الضغط على حاملي الأمن الذين قد يفترضون خلاف ذلك أن جميع الأوراق المالية المقدمة ستقبل على أساس من يأتي أولا يخدم أولا، في اتخاذ قرارات استثمارية متسرعة وغير مدروسة.
ويعتقد كيويت أن الميكانيكا الحفازة بموجب القاعدة 13 ه -4 (و) (3) قد صممت للعمل بشكل جيد في عرض نموذجي مناقصة جزئية حيث يسعى المصدر للحصول على نسبة معينة من أوراقه المالية. ويسعى المصدر في عرض المناقصة هذا إلى تعظيم إمكانية أن تكون النسبة المئوية المطلوبة قد تم طرحها في الواقع وأن يكون لديها فائدة أقل في مناقصة أصحابها أو مقدار المناقصات التي يمتلكها كل فرد ما دام يتم الحصول على النسبة المئوية الإجمالية. وتوفر الميكانيكا التقليدية للوسائط وسيلة للتعامل بنزاهة مع الاكتظاظ في هذه الحالات. عرض المناقصة يختلف في أن الهدف الأساسي كيويت هو عدم شراء نسبة مئوية معينة معينة من الأسهم المشتركة كيويت. وبدلا من ذلك، تجري كيويت عرض المناقصة لإتاحة الفرصة لكل من مساهميها لتنويع جزء من استثماراتهم في أسهم كيويت المشتركة، على أساس يتناسب مع ملكيتهم في كيويت.
إذا كان عرض المناقصة سيتم إجراؤه على أساس األسهم المطروحة، فإن أي مناقصة تزيد عن النسبة المحددة سوف يتسبب في أن يكون لجميع أصحاب العطاءات النسبة المحددة بالضبط أقل من النسبة المحددة من أسهمهم المقبولة للشراء. وبسبب تشغیل قواعد التعقید المعقدة نسبیا، فإن الطریقة الوحیدة التي یتعین علی المساھم أن یکفل فیھا أن تکون النسبة المحددة للأسھم المقبولة للشراء ھي طرح جمیع أسھمھ في عرض المناقصة. وإذا فضل المساهمون الأكبر حجما والأكثر تعقيدا تنويع نسبة أكبر من حصصهم من كيويت كومون ستوك، فقد يستفيدون من تلك القواعد التناسبية على حساب المساهمين الأصغر حجما عن طريق طرح عطاءات تتجاوز عدد الأسهم التي يرغبون في الحصول عليها في نهاية المطاف مشتراة وخفض هذا العدد من خلال تشغيل قواعد الإحالة القياسية. ونظرا لأن كيويت تسعى فقط لشراء نسبة معينة من أسهم كيويت كومون ستوك التي يحتفظ بها كل حامل، فإن عرض المناقصة، وفقا لشروطها، لا يمكن تجاوزه، ولا توجد إمكانية أن يستفيد هذا المساهم من الاستحقاق قواعد. وبما أن كل مساهم سوف يضمن في عرض المناقصة أن كيويت سوف تشتري ما يصل إلى النسبة المحددة من الأسهم المشتركة كيويت، ليس هناك خطر أن المساهمين سوف نفترض أن الأسهم سيتم قبول على أساس يأتي أولا يخدم أولا ويشعر الضغط لاتخاذ قرار متسرع للمناقصة.
ونعتقد أنه في هذه الظروف غير العادية، فإن عرضا مهيأ على النحو المبين أعلاه، أي عرض ينص على شراء نسبة مئوية محددة فقط من أسهم كل صاحب ولا يتطلب أي منح للأسهم المطروحة، سيكون متسقا مع المادة 13 هاء -4 ، والسياسات التي يقوم عليها إصدار المادة 13 هاء -4 والمواقف التي يتخذها الموظفون في حالات مماثلة.
نلاحظ مناقصة المصدر من قبل شركة يونايتد بارسل سيرفيس، Inc. (فيل No. 005-57699)، أرامارك كوربوراتيون (فيل No. 005-42118)، جورنال كومونيكاتيونس، Inc. (فيل No. 005-79262)، ريوترز هولدينغز بلك (الملف رقم 005-36888) وشركة إمبريال أويل المحدودة (ملف رقم 005-35902).
وفي عام 2000، قامت الشركة المتحدة لخدمات الطرود ("أوبس") بتقديم عرض مناقصة المصدر بنسبة تصل إلى نسبة معينة من كل سهم من حامليها في فئة من الأسهم العادية غير المتداولة علنا، بدلا من تقسيم مبالغ المناقصة بين المشاركين المساهمين. وبالمثل، في عام 2003، قامت جورنال كومونيكاتيونس، Inc. ("جسي")، وفي عام 2001، بتقدم شركة أرامارك ("أرامارك") عرضا مناقصة المصدر لمبلغ مضمون لكل سهم من حامليها من فئة غير متداولة، تداول الأسهم العامة. 1 مثل كيويت، أوبس، جسي و أرامارك كان ثقافات ملكية الموظفين واسعة النطاق. 2.
وتحفز كيويت نفس الرغبة في تحقيق نتيجة منصفة مثل شركة يو بي إس و جسي و أرامارك - شراء نفس النسبة المئوية من ملكية كل مساهم في عملية يتعامل بحكم تعريفها مع جميع أصحابها بشكل مماثل ويزيل إمكانية أن أصحاب أكبر حجما وأكثر تطورا والاستفادة من قواعد التنبيه على حساب المساهمين الأصغر حجما.
ونشیر إلی أن العوامل التالیة التي کانت موجودة في مزود الطاقة اللامنقطعة و جسي و أرامارك موجودة أیضا فیما یتعلق بعرض المناقصة المقترح:
وخصائص قاعدة المساهمين التي تحمل فئة الأوراق المالية التي هي موضوع عرض المناقصة (أي قاعدة المساهمين كيويت، مثل أوبس، جسي و أرامارك، ويتألف من الموظفين 3).
ونلاحظ أن الموظفين قد أتاحوا أيضا عروض عطاء مماثلة في حالات أخرى. وفي عام 1993، منح الموظفون إعفاء من القاعدة 13 ه - 4 (و) (3) إلى شركة رويترز هولدينغز بلك للسماح بشراء أسهم عادية مناقصة تصل إلى "مبلغ مستحق" محدد من كل مساهم، وشراء أسهم إضافية من رويترز يتم طرحها من قبل مساهم يزيد عن "المبلغ المستحق" للمساهم إلى الحد الذي لم يكتتب فيه العرض بالكامل. وبالإضافة إلى ذلك، في عام 1996، قدمت شركة "إمبريال أويل ليمتد"، وهي شركة كندية، عرضا "متناسبا" للمصدر. في العرض التناسبي، اشترت إمبريال أويل من كل مساهم مشارك عدد الأسهم اللازمة للحفاظ على حصة الملكية النسبية للمساهم في الامبراطورية بعد تنفيذ كل من العرض المتناسب وعرض المزاد الهيدروليكي المزاد في وقت واحد. ولم يذكر عرض إمبريال للشراء أن العرض التناسبي كان مطلوبا بموجب القانون الكندي.
ونحن نعتقد أن عرض المناقصة منظم على النحو المطلوب من قبل كيويت: (1) سيكون أعدل وأبسط وأكثر إنصافا وسيلة لمعالجة جميع حاملي كيويت الأسهم المشتركة، وهو الأمن الذي لا يوجد سوق التداول. (2) تحقيق هدف كيويت من معاملة مساهميها بشكل متماثل؛ و (3) تتفق تماما مع مقاصد ومقصد المادة 13 ه -4. نطلب من الموظفين أن يؤكدوا أنه لن يوصي بإجراءات الإنفاذ بموجب المادة 13 -4 إذا قدم كيويت عرضا للمناقصة حيث يدعى كل حامل من أسهم كيويت المشتركة إلى تقديم عطاءات لا تزيد عن نسبة مئوية محددة (من المتوقع حاليا أن تكون 38٪ من الأسهم القائمة من كيويت الأسهم المشتركة التي يملكها هذا المالك) نقدا.
إذا كان لدى أعضاء هيئة التدريس أي أسئلة أو تعليقات أو تتطلب أي معلومات إضافية، يرجى الاتصال الموقعين أدناه أو جون س. دالمونتي من هذا المكتب في 212-728-8000.
المخلص لك،
توبين أ. شروب.
مايكل F. نورتون.
جون S. D'أليمونتي.
لورا L. ديلانوي.
1 في عطاءات جسي و أرامارك، كما سمح لكل مساهم بعرض نسبة إضافية من ملكية هذا المالك. وإذا لم يقم بعض المساهمين بمنح جميع أو جزء من مبلغهم المضمون، قسمت جسي و أرامارك النسبة المتبقية بين المساهمين الذين قدموا أسهم إضافية إلى أقصى مبلغ ممكن.
2 كانت عروض المناقصات (أوبس) و (جسي) و أرامارك (أرامارك) مختلفة، حيث كانت عروض العطاءات بمثابة "ثانوي ثانوي" بعد الانتهاء من الاكتتاب العام الأولي. ومع ذلك، فإننا لا نعتقد أن هذا التمييز له صلة بمسألة الإحضار.
3 تقتصر ملكية كيويت كومون ستوك على مديري كيويت وموظفي كيويت وشركاتها التابعة وموظفي شركة ككب وشركة وشركاتها التابعة وبعض شركات النقل المرخصة.
4 لا يمكن أيضا إلغاء الاكتتاب في عرض المناقصة. قدمت عروض جسي و أرامارك العطاءات زيادة في الاكتتاب و بروراتيون، كما هو موضح أعلاه.

No comments:

Post a Comment