Monday 5 March 2018

ماك منصة تداول العملات الأجنبية


أفضل 3 منصات التداول الفوركس.


آخر تحديث 11 نوفمبر 2018.


كبار وسطاء الفوركس تتفوق في مجموعة متنوعة من المجالات مثل تنفيذ التجارة، والوصول في الوقت الحقيقي إلى الأسعار والرسوم البيانية، والموارد التعليمية. معظم الوسطاء لديهم العديد من المنصات، بما في ذلك تلك التي هي محددة للغاية لتجارة الآلي والخوارزمية. بعض من أكبر العوامل التي تأتي في اللعب عند اختيار منصة تداول العملات الأجنبية هي أسلوب التداول الفردية ومستوى الخبرة. سوف منصات النقد الاجنبى جيدا مقربة لديها الحلول الأكثر مرونة التي تمكنك من التجارة وإدارة المخاطر من أي جهاز كمبيوتر أو جهاز محمول.


ثينكورسويم، وهي جزء من تد أميريتريد، يسلم منصة تداول العملات الأجنبية الأكثر تقدما في السوق. أنها تمكن مريح لك للتجارة الفوركس والأسهم والعقود الآجلة، وخيارات كل من حساب واحد. من خلال هذا المنبر، ثينكورزويم يجلب المهنية الرسم البياني وتحليل حزم، ويضعهم في أيدي عملاء التجزئة. يتم الوصول إلى هذه الأدوات القوية من خلال تطبيق سطح المكتب أو تطبيق ويب متوافق مع ويندوز أو ماك، وتطبيقات الجوال ذات التصنيف العالي لأجهزة إفون و إيباد و أندرويد.


الفوركس يجمع بين واحدة من منصات التداول الفوركس الأكثر تخصيص مع واحدة من الحلول النقالة الأكثر اكتمالا، مما يتيح لك التجارة كيف تريد، عندما تريد. منصة فوريكسترادر ​​برو يأتي مع شريك التطبيق المتجر، قابلة للتداول، بحيث يمكن للمستخدمين تخصيص كل جزء من تجربة التداول واحد التطبيق في وقت واحد. استخدام تطبيقات التداول الآلي لبناء استراتيجيات، أو استخدام التطبيق الهامش تنبيه لتلقي التنبيهات عندما كنت & # 8217؛ الاقتراب من مكالمة الهامش. منصة متنقلة لأجهزة إفون و إيباد و أندرويد لا تحتوي على ميزات إما تحتوي على مجموعة من أنواع الطلبات المعقدة وبوابة للوصول إلى التعليم لزيادة معرفتك في الفوركس من أي مكان.


مب الخياطين التجارية لمختلف مستويات الخبرة، وتقدم منصات متعددة للتاجر المهنية والعديد من الآخرين بالنسبة لأولئك المتوسطة والمتوسطة. ديسكوب برو و ميتاترادر ​​4 مكرسة، منصات تستند إلى ويندوز تستهدف التجار أكثر تقدما. مبت ويب و مبت ماك هي منصات على شبكة الإنترنت لمزيد من وسيط أو المبتدئين التجار التي يمكن الوصول إليها من خلال أي متصفح. جميع المنصات لديها واجهات عالية للتخصيص وأدوات تحليلية قوية لاتخاذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي. إذا كنت بحاجة إلى التداول أكثر من الفوركس، حاول الخروج من منصة ليتواف، والتي أيضا قوة الأسهم، والعقود الآجلة، والخيارات الصفقات من حساب واحد.


نجد أفضل من كل شيء. ماذا؟ نبدأ مع العالم. نحن تضييق قائمة لدينا مع البصيرة الخبراء وخفض أي شيء لا يستوفي معاييرنا. نحن اختبار اليدين النهائيين. ثم، ونحن نختار أعلى يختار.


ميتاترادر ​​4 لالروبوت.


ميتاترادر ​​4 هي منصة تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات تستخدم لتداول وتحليل الأسواق المالية. توفر ميتاترادر ​​4 للمتداولين إمكانية الوصول إلى عمليات التداول المتقدمة في بيئة سريعة وآمنة وموثوق بها.


الفوائد & أمب؛ الميزات.


سهل الاستعمال مرنة مرنة سريعة واستجابة.


دعم متعدد اللغات قدرات الرسم المتقدمة التداول الآلي تخصيص تماما.


ميتاترادر ​​4 على الأجهزة الأخرى.


تحميل MT4 لدائرة الرقابة الداخلية.


الحصول على ميتاتريدر 4 لدائرة الرقابة الداخلية والتجارة مباشرة على اي فون الخاص بك أو تطلب الشركة. هذا التطبيق واحد يعمل على جميع أجهزة دائرة الرقابة الداخلية ويتميز مجموعة كاملة من أوامر التداول، بما في ذلك أوامر المعلقة.


تحميل MT4 لنظام التشغيل ماك.


هل تعمل على جهاز ماك؟ ليس هناك أى مشكلة. يمكنك الحصول على برنامج التداول ميتاتريدر 4 ل أوس X أيضا كل ما عليك فعله هو تنزيل تطبيق MT4 فور ماك الخاص بك، وتثبيت وضرب طابق التداول اليوم!


تحميل MT4 لنظام التشغيل ويندوز.


استخدام ويندوز؟ لدينا التطبيق لذلك! تحميل ميتاتريدر 4Forex & أمب؛ منصة التداول كفد لنظام التشغيل ويندوز. جعله بنفسك مع شركائنا MT4 الطبعة العليا المساعد.


ترقية ميتاتريدر 4.


تعزيز تجربة التداول الخاص بك أبعد من ذلك مع الإصدار العلوي ميتاتريدر 4-تقدم ميزات متقدمة، مؤشرات، وجهات النظر التجارية الجديدة وأكثر من ذلك بكثير.


الاشتراك & أمب؛ تحميل.


ميتاترادر ​​4 متاحة فقط لعملاء أدميرال ماركيتس.


يرجى تمكين ملفات الارتباط في المتصفح الخاص بك.


نحن نستخدم الكوكيز لتعطيك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع، فإنك تعطي الموافقة على ملفات تعريف الارتباط لاستخدامها. لمزيد من التفاصيل، بما في ذلك كيفية تعديل تفضيلاتك، يرجى قراءة سياسة الخصوصية.


تأكيد الحساب.


يرجى إدخال البريد الالكتروني أدناه.


يرجى تمكين ملفات الارتباط في المتصفح الخاص بك.


نحن نستخدم الكوكيز لتعطيك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع، فإنك تعطي الموافقة على ملفات تعريف الارتباط لاستخدامها. لمزيد من التفاصيل، بما في ذلك كيفية تعديل تفضيلاتك، يرجى قراءة سياسة الخصوصية.


حاشية سيتم إنشاء حساب تجريبي، تحتوي على الأموال الافتراضية، بالنسبة لك لممارسة مع. (إذا كان لديك حساب مباشر، فلن نعد حساب تجريبي لك.)


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


ماك التداول.


أفاتريد & # 8217؛ ق منصات التداول ماك.


تداول الفوركس والسلع والأسهم والمؤشرات وصناديق الاستثمار المتداولة على أي جهاز كمبيوتر ماك باستخدام منصتي تداول قويتين، و ميتاترادر ​​4 و أفاتريداكت.


تداول أكثر من 200 عملة، السلع، المؤشرات، الأسهم & أمب؛ أكثر منصات التداول قوية - أفاتريداكت و ميتاترادر ​​4 متوافق مع جميع المتصفحات الرئيسية - لا يتطلب تحميل التجارة على هذه الخطوة مع تطبيقات اي فون وتطلب الشركة الحرة أفاتريد هو منظم تماما & أمب؛ يقدم حسابات عملاء منفصلة.


محطات التداول المستندة إلى المتصفح تجعل من السهل لتسجيل الدخول والتجارة من أي ماك مع توفير جميع الرسم البياني المهنية والأدوات التحليلية اللازمة لقهر الأسواق المالية.


ميتاترادر ​​4 - ماك.


MetaTrader4 هو منصة التداول الأكثر شعبية في العالم لسبب وجيه. واجهة بسيطة للحصول على السيطرة مع ولكن يوفر جميع أنواع النظام، والأدوات التحليلية و كوستوميسابيليتي المطلوبة حتى من قبل المتداولين الأكثر تقدما.


تداول العملات الأجنبية، السلع، المؤشرات، الأسهم & أمب؛ إتفس مع رافعة مالية تصل إلى 400: 1 مجموعة كاملة من أنواع الطلبات، بما في ذلك الأوامر المعلقة & أمب؛ توقف توقف استخدام استراتيجيات التداول الآلي مع كامل إي & أمب؛ التوافق MQL5 متعددة خيارات التخطيط وأكثر من 30 أدوات تحليلية مختلفة.


اقرأ هنا كيفية تثبيت ميتاترادر ​​4 على نظام التشغيل ماك أوس.


أفاتريداكت & # 8211؛ ماك.


لدينا منصة التداول الحصري، أفاتريداكت، يجعل من السهل أن تأخذ في الأسواق المالية، حتى بالنسبة للتجار المبتدئين، مع توفير مرونة لا تضاهى ومجموعة كاملة من أدوات التداول المهنية.


التجارة 200+ الأدوات المالية مع الرافعة المالية تصل إلى 200: 1 الحصول على الأخبار في الوقت الحقيقي والتحليل مباشرة داخل منصة التجارة & أمبير؛ ورصد حسابات متعددة بكل سهولة.


التجارة على جهاز إفون & أمب؛ اى باد.


سواء اخترت التداول باستخدام أفاتريداكت أو ميتاترادر ​​4، كعميل أفاتريد عليك أن تكون قادرا على إجراء التحليل، وجعل الصفقات وإدارة حسابك من جميع أجهزة أبل الخاص بك مع تطبيقات مجانية لدينا.


اشترك اليوم واحصل على إمكانية الوصول الفوري إلى أفاتريد & # 8217؛ على الانترنت أفاتريداكت أو منصة ميتاتريدر 4 ماك.


هل لديك حساب؟


حدد نوع حسابك أدناه للوصول إلى أفاتريد & # 8217؛ s على الانترنت منصة ماك:


يتم تنظيم أفا كابيتال ماركيتس أوستراليا بتي لت من قبل أسيك (No.406684)


يتم تنظيم أفا كابيتال ماركيتس بتي من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا (فسب No.445984)


أفا تريد جابان K. K. ينظمها الجيش الحر في اليابان (رقم 166) والجبهة الاتحادية لتحرير فلسطين (رقم 1574)


اقرأ أفاتريد الكشف عن المخاطر قبل التداول الفوركس، عقود الفروقات، الرهان أو خيارات الفوركس.


يشمل تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات، والرهان على الرهان، وخيارات تداول العملات الأجنبية مخاطر كبيرة من الخسارة، وهي ليست مناسبة لجميع المستثمرين.


حقوق الطبع والنشر © 2007-2018 أفا تريد يو Ltd. جميع الحقوق محفوظة.


تداول العقود مقابل الفروقات، الرهان، خيارات تحمل المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال الخاص بك.


منصات تداول العملات الأجنبية لنظام التشغيل ماك.


أصبحت منصات الفوركس الخبز والزبدة لكثير من تجار العملات الأجنبية في السنوات الأخيرة بسبب العديد من الميزات. وهي متوفرة على جميع منصات الكمبيوتر الرئيسية ولكن وجدت بأعداد كبيرة ل ويندوز بيسي. وفيما يتعلق منصات تداول العملات الأجنبية لماك المعنية، وهناك سوى حفنة من تلك.


أساسيات منصات تداول العملات الأجنبية لماك.


كل محترف صرف العملات الأجنبية على بينة من الأهمية والوظائف المرتبطة بمنصة التداول. ويوفر هذا البرنامج تفاصيل في الوقت الحقيقي من أزواج العملات، جنبا إلى جنب مع مؤشرات متطورة التي توضح والتنبؤ بتغيرات السوق. وبالإضافة إلى ذلك، هناك العديد من الميزات الإضافية فائدة المرتبطة منصات التداول. ما هم؟ هيا نكتشف:


أفضل المنصات تقدم التنوع في تتبع العديد من الأسواق الدولية في آن واحد. وهي توفر مجالا أكبر للتاجر لتقدير تقلبات العملة دون الاعتماد على مصادر المعلومات الأجنبية.


على الرغم من أن العديد من منصات التداول حرة للوسطاء لاستخدامها، بعض منصة تداول العملات الأجنبية الخاصة لماك لا تتطلب الاشتراك الشهري أو السنوي. فهي أكثر اتساعا وشمولا في جمع البيانات وتقييمها.


سهولة التنقل والأداء الوظيفي هو جانب مهم للبحث عنه في أي منصة التداول التي تقرر الحصول على لنفسك. وبالنظر إلى أن الجميع في تجارة النقد الأجنبي هو خبير الكمبيوتر، فإنه سيكون أفضل لك.


دمج برامج إضافية مثل برامج جداول البيانات والاتصالات البريد الإلكتروني هو أيضا جانبا هاما من منصة النقد الاجنبى ماك جيدة. إذا كنت تستخدم منصة تداول على شبكة الإنترنت، تأكد من التحقق من هذه.


وظائف أفضل منصة الفوركس لنظام التشغيل ماك.


إذا كان لديك بالفعل منتج ماك وترغب في دمج منصة تداول جيدة لذلك، وهنا بعض النقاط التي يجب أن تأخذ علما قبل اتخاذ قرار:


في عالم كامل من مستخدمي ويندوز، عدد قليل جدا من برامج التداول تأتي مع نظام التشغيل ماك أوس. ومع ذلك، لا تزال هناك بعض الخيارات الممتازة مثل ميتا التاجر 5 التي توفر وظائف لكلا أنظمة التشغيل.


أفضل منصة الفوركس لنظام التشغيل ماك ستكون منصة البرمجيات المستقلة التي يمكن أن تعمل على أنظمة تشغيل متعددة، بما في ذلك لينكس و أونيكس. وهذا يضمن أن لديك مجموعة من خيارات الكمبيوتر للاختيار من بينها دون المساس البيانات الخاصة بك.


التداول مباشرة من الرسوم البيانية هو قيمة الأصول التي تمتلكها في برامج تداول العملات الأجنبية. معظم تطبيقات البرمجيات التداول ماك تقدم ذلك، لذلك لا ينبغي أن تشكل الكثير من قضية على المدى الطويل.


لذلك، إذا كنت تبحث لتصفح من خلال منصات الفوركس مختلفة لنظام التشغيل ماك، تأكد من البحث عن السمات المذكورة أعلاه. معظمها ضروري جدا لتجارة الفوركس، في حين أن البعض من المفيد فقط أن يكون. ولكن كل من هذه التطبيقات يساعد في جعل تداول العملات الأجنبية أسهل ومربحة، - الحصول على واحد الآن والبدء في التداول!


يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.


لم يكن تداول العملات الأجنبية أسهل من ذي قبل. أي شخص من أي مكان في حاجة وو.


تحول تداول العملات الأجنبية منذ فترة طويلة من المكالمات الهاتفية إلى الطلبات عبر الإنترنت. معظم الوسطاء نحن.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


منصات التداول.


في فوركستيم (فكستم)، نود أن نتأكد من عملائنا مدللون للاختيار. نحن نقدم منصات التداول الفوركس الرائدة في هذه الصناعة MT4 و MT5 مباشرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ماك، المحمول أو الكمبيوتر اللوحي بحيث يمكنك التجارة في راحتك كلما وحيثما تريد.


إن أحدث تقنيات ميتاتريدر جنبا إلى جنب مع خدمات التداول التي لا مثيل لها في فوركستيم (فكستم) تجدد تجربة التداول التي عرفتها حتى الآن.


تحميل MT4.


تحميل منصة التداول الفوركس المفضلة في هذه الصناعة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ماك، قرص أو المحمول والتمتع:


الميزات المتطورة وسهلة الاستخدام الوصول إلى جميع الصكوك التجارية الرئيسية دعم متعدد العملات / اللغة التداول الآلي - المستشارين الخبراء.


MT4 للكمبيوتر.


MT4 لنظام التشغيل يوس.


MT4 لالروبوت.


MT4 لنظام التشغيل ماك.


MT4 ويبترادر.


تحميل MT5.


(منصة ميتاتريدر 5).


تحميل MT5 مبتكرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ماك، قرص أو المحمول والتمتع الميزات المتقدمة مثل:


إشارات التداول - MQL5 مجموعة واسعة من أنواع النظام جميع وسائط التنفيذ المستوى الثاني البيانات.


MT5 لسطح المكتب.


MT5 لأجهزة إفون / إيباد.


MT5 لالروبوت.


MT5 لنظام التشغيل ماك.


فكستم MT5 ويبترادر.


حول فكستم.


تجارة الفوركس.


الاستثمارات.


فكستم العلامة التجارية هو مرخص وينظم في مختلف الولايات القضائية.


يتم تنظيم شركة فوركستيم ليميتد (فوركستيم / يو) من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية برخصة سيف رقم 185/12، المرخصة من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا، مع فسب رقم 46614. كما تم تسجيل الشركة لدى سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة مع عدد 600475 ولها فرع أنشئت في المملكة المتحدة.


وتتولى لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز تنظيم فت غلوبال ليميتد (فوركستيمي) بأرقام الترخيص إفسك / 60/345 / تيسي و إفسك / 60/345 / عبم.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات ينطوي على مخاطر كبيرة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال المستثمر. يجب ألا تستثمر أكثر مما يمكنك تحمله، ويجب أن تضمن فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر. قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة مناسبة لجميع المستثمرين. قبل التداول، يرجى الأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك والأهداف الاستثمارية وطلب المشورة المالية المستقلة إذا لزم الأمر. وتقع على عاتق العميل مسؤولية التأكد مما إذا كان مسموحا له باستخدام خدمات العلامة التجارية لشركة فكستم بناء على المتطلبات القانونية في بلد إقامته. يرجى قراءة الإفصاح الكامل عن المخاطر لدى فكستم.


القيود الإقليمية: لا تقدم شركة فكستم خدماتها للمقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية وبليز واليابان وكولومبيا البريطانية وكويبك وساسكاتشوان وبعض المناطق الأخرى. معرفة المزيد في قسم اللوائح من الأسئلة الشائعة.


© 2018 - 2018 فكستم.


فكستم لايف الدعم.


مرحبا بكم في فكستم لايف الدعم.


يرجى تحديد الطريقة التي ترغب في الاتصال بها.


قم بإضافة رقم فكستم التالي إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك: +35796931572.

No comments:

Post a Comment